العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-09-2011   #41 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



بِــ̯͡ربِ مع بارت آخر








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-09-2011   #42 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


ننتظرك يا عطر

واصلي تألقك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-11-2011   #43 (permalink)

فوٍضيِ مشإعرٍ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية فوٍضيِ مشإعرٍ

عُضويتيّ 2471
مُشآركاتيَ 123
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






فوٍضيِ مشإعرٍ غير متواجد حالياً
افتراضي


من مدممممنين الرواايات ..

فقد اعجبتني ونالت علي احسساني ..

لك بااااااااك قريب ..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-11-2011   #44 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


فوديييتكم ابشروووا بس هالايام بزي مع المدرسه
بس كلها كم يوم وانزل بارت
وه بس







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-12-2011   #45 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


باك مع بارت جميل


بالسيارة ركب ركان ووراه روان وندى بالوسط وجنبها أفنان وورى ميشا ونونه
ركان:ياعمه أوه أقصد ياندى المطعم اللي قبال الواجهه
ندى:يـٌّـِ(?)ـِپٌ يـٌّـِ(?)ـِپٌ
ركان:أبشري
ندى:ركون خوذ السي ذي ھـَذا وشغله
روان:هي انتي مَ‘ـَِنْ متئ الميانه وش ركون خير
ندى:جب ركان آمون صــ?ــح ؟
ركان:هههه أكيد ويبي لها كلام !
شغل السي دي وجات أغنية فهد الكبيسي هذي حاله بذمتك وكل ماقال بالله قالوا البنات معه ههه
قامت ترقص ندى:ورى على قلبي أحييه
نورة:هي انتي استحي على وجهك ياقليلة الأدب
ندى:أسكتي بس نبي نوسع صدرنا يالبى
?????ا جروحي همتك هذي موحاله معك
ركان يناظر بندى مَ‘ـَِنْ المرأيه وطفت الإشارة ومسك بريك قوي ندى انقزت قدام بالنص
البنات:ههههههههههههههههههههههه
ركان:بسم ??لّہ عليك
ندى تفشلت:احم احم ???ا ماصار الا الخير
ركان:أنا أسف
ندى: لإعادي بس ھـَذا بريك بذمتك حتى جلستي ماهمتك ?????ا الإشارة هزتك هذي موحاله معاك
البنات: بالله ههههههههههههههههههههههه
ندى:أقول جب بس
ركان:يالله وش عندهم الهيئه مره زحمه
ندى:ماعليك خل واحد فيهم يتكلم أنزل وأدوسه تراني مَ‘ـَِنْ زمان ماتهاوشت
أفنان:أييه أنا معاك حبي
ركان:طيب كيف تبوني أنزل معكم ?????ا وش نظامكم؟
ندى:الا أكيد معنا بس يالله وقف دور لك باركينق

نزل ركان ونزلوا معه البنات وجا واحد مَ‘ـَِنْ الهيئة

الرجال:السلام عليكم ورحمة ??لّہ وبركاته
ركان:وعليكم السلام والرحمه آمر؟!
الرجال:اللي معك ذول أهلك؟
ركان ارتبك:?يُھ? لييه وش صاير؟
_________________________________

ببيت سعد

سعد:ها عزيز قبلت الإضافه
عزيز:تصدق قبلتها بعدينَّـِْ حطت بلوك وديليت
سعد:هههه أمااا طيب ماتعرف البن حقها؟
عزيز:???ا موعند اختي الايميل وبالموت جابته لي
سعد:أجل خلنا نتكتك ونخطط ونشوف النهاية
____________________________

ركان ارتبك:?يُھ? ليه وش صاير؟
الرجال:???ا بس أشكالكم لاتدل على أنها متساويه
ركان:كيف يعني وش قصدك؟!
الرجال:ماصلتك بهم
ندى:لوسمحت ياشيخ ھـَذا خطيبي وهذول خواته
الرجال:يعني ھـَذا محرمك
ندى:?يُھ? زوجي
الرجال:طيب وين الدليل والاثبات؟
ندى:بعد الزواج مافيه دلايل ولااثبات عنَّ إذنك ياشيخ يالله ركون مشينا>مسكت ذراع ركان ومشت والبنات يمشون وراهم وخافوا ان الهيئه تشك بالموضوع دخلوا المطعم وجلسوا على الطاوله وندى وركان واقفين

أفنان:ووجع أجلسي وش فيك؟ عاجبك الموقف
نورة:هههه شكلها
ندى:أقول جب بس المهم ركان أجلس هينا
جلس ركان على آخر كرسي مقابل ندى

ندى:تدرون أنتوا مع وجيهكم لو ماسويت هالشي كان ركان بسجن الرجال وحنا بجيب الهيئه
مشاعل:??ـّيٌّہ عادي جايين مع السؤاق وش فيها؟
روان:حتى ولو بس ندو يبي لها بووسه على هالحركه اممموووواااااه
ندى:هههه فديتك وربي
ركان ساكت وسرحان يفكر باللي صار قبل شوي
ندى: ركان أنا آسفه بس اضطريت أسوي كذا
ركان ابتسم:???ا شدعوه عادي أصلا عجبتني الحركه هههه
روان:ههههه أهم شي
ندى استحت وسكتت
نورة:يالله جوعانين نادي إلقرسون وأطلبوا
وطلبوا العشاء
_________________________________

بالشاليه كان هـَناك عمر وعبدالله
عبدالله:تصدق عمور إشتقت لها وربي
عمر : لاتقول ندى
عبدالله:أي والله ياعمر
عمر: تؤك شايفها قبل كم سإعه مأامدى يجئ الشوق
عبدالله يأشر على قلبه:أسأل ھـَذا ومحتواه سكنت به وصارت ندى أمله ومبتغاه
عمر:??لّہ يجمعك بها
عبدالله:أمين يأربي أمين

_________________________________


ندى جالسه مقابله ركان أكلت شوي بس وركان نفسها يأترى كانوا يفكرون نفس التفكير
روان:باتشي وش فيك مأاكلتي؟
ندى:لأموجوغانه
أفنان:?يُھ? أقص يدي
ندى:انتي أسكتي ?????ا أخليك هينا مع الفلبينو ونمشي
أفنان:???ا ركون مايسويها هاه ركان بتخليني صدق ؟
ركان:ها هلا؟
أفنان:يو الرجال مؤ معنا
ركان:لأوالله معكم بس أمري ؟
ندى: باتشي تقول بتخليني هينا مع الفلبينو
ركان:هههههه منو باتشي
روان:ندى نسميها باتشي
ركان:هههه عاشت النكات ياباتشي ???ا ماراح أخليك بناخذك معنا
ندى:عاشت أيامك
أفنان:بعدي والله يعني امشي وأكفخ بنديومحد يقول شي
ركان:لإعاد إلا ندى مايمديك
ندى:كاااااك محد طاح فيسه ?????ا شي هههههه
الكل:هههههه
دق جوال مشاعل{عمري}يتصل بك
مشاعل:بنات قصروا صوتكم شوي
أفنان:منو؟
ندى:مالك شغل
مشاعل:أهلين
سعود:هلابحبيبتي هلابقلبي هلا بعمري
مشاعل:هههه فديتك هلا بك وحشتيني يأدوبه
سعود:وحشتيني ?????ا بعد صرت دوبه أقول ميشا أنا سعود
مشاعل:هههه أدري يأروحي المهم أمول
سعود:صرت أمول بعد أقول شكلك نايمه
مشاعل:هههههههههههه لأوالله ?نَّـِْيےّ صاحيه
ندى تصرخ:ميشا عطيني الهاتف
سعود:هههههههههههه تكفين عطيها الهاتف خخ
مشاعل:ههههه طيب
ندى:ألو هلا وغلا حي ??لّہ سعيده كيف حالك؟
سعود:هههههههه هلا ندو منو سعيده ليكون أنا
ندى:أول شي في حد ينسى اسمه
مشاعل:ندو بتكحلينها عميتيها ههههههههههه اسمها أمل ههههههه
أفنان:هي أنتو أكذبوا على هنود أول شي اسمها أمل والحين اسمها سعيده!
ركان:ههههههه مَ‘ـَِنْ جد
سعود:ندو وينكم فيه؟
ندى:بابل بيز
سعود:مَ‘ـَِنْ معكم؟««سمع صوت ركان
ندى:اللي يؤدينا ويجيبنا
سعود:يعني سواق
ندى:يـٌّـِ(?)ـِپٌ المهم سعيده تكلمك ميشا بعدينَّـِْ لأنها تتعشى بس أنا أخذت منها الهاتف هههه
سعود:ندو أعقلي ترى محمد جنبي وحاط سبيكر وسمع كل كلمه قلتيهاوسمع هبالك
هههه
ندى:هاه سعيده مَ‘ـَِنْ جدك حمده جنبك؟!
مشاعل وسعود بوقت واحد:حمده هههههههه ندى ماتت ظحك:هههههههههههههه
طاحت ندى مَ‘ـَِنْ الكرسي وهي تظحك وظحكوا عليها كلهم
نورة:هههههه أحسن ھـَذا أمس يوم تطيحيني حسي بمعاناتي هههههه
محمد أخذ السماعة مَ‘ـَِنْ سعود:هلاومرحبا بروحي صاحبة الهاتف
ندى:ههههههه هلا بك
محمد يغني:وحشني صوتك بقوة وحبك داخلي جوه وقلبي صار تحت أمرك واللي تبيه سوه ندى:عسى مايوحشك غالي هههه المهم حبيبتي كلميني على الساعه 1ونص تييب على فوني
محمد:أحلى 1ونص تامرين يأروحي
ندى:هههه أوكي بأيو
محمد:بأيات

ركان:بنات صوتكم مرة عالي لأحد يشك ويقول وش عندهم ذول؟!
نورة:ماعليك ندوس ببطونهم
ركان:ههههه انتي المتزوجه؟!
مشاعل:?يُھ? بس مبين خبله صــ?ــح تدري أنو زوجها مباحث وسيكورتي
ركان:مشالله ??لّہ يوفقهم يقرب لكم؟
ابتسمت ندى:يـٌّـِ(?)ـِپٌ خيو
ركان:ههههه مشالله ??لّہ يوفقكم يأرب طيب بنات ها نمشي ?????ا
البنات:إلا يالله
وطلعوا وركبوا السيارة وراح يمشيهم على الكورنيش قريب الشبيلي
________________________________
الفصل 11

عبدالله:عمر ماني قادر أصبر بدق عليها
عمر:يأخي أذيتني فيها دق
عبدالله:طيب وش فيك؟
عمر:وش اللي مافيني ?? شوي ندى ماعندنا شغل إلا ندى خلاص عاد
عبدالله:أقول روقنا بس طيب
________________________________

أروى:بنات نبي نروح الخبر بيت عمي
مها:الخايس صقير توه جائ مَ‘ـَِنْ عندهم ماتوقع بيودوننا
هيا:أممم واللي يخلي لكم دحوم وتعوب يؤدوننا وش تعطوني؟!
البنات نقزوا:هااا أحللفي وش بتسوين؟
هيا:أنتوا عارفين أني أحب دحومي ابن عمي وهو يحبني صوح أكيد ماراح يرد لي طلب
سعاد:انشألله بعز الظهر بس نروح أوف
أروى:انشأللله يااااارب
_________________________________

بالسيارة
ندى:يالله البحرر مَ‘ـَِنْ زمان عنه
وقف ركان:يالله بتنزلون؟
مشاعل:???ا بنتاخر عالبيت
أفنان:لإعادي شويات بس
وهم نازلين أشكالهم تلفت الانتباه 5بنات حلوين مع رجال مزيون

في شلة شباب لابسين ثياب يمكن عددهم7 وواحد ماسك عود وواحد مرواس
ويغنون:سلام ياعاشق الكسرات سلام ياجارحك خلك أوصيك لاتظهر الأهات اكتم جروحك وأنا مثلك
جات أفنان:وعع وع أصواتكم خايسه
واحد منهم:هي انتي خير انشألله مأمره جربتي آسيام العود بوجهك
ندى:ههههاااي تخسي ـِْآَنَّـِْت وياه مابقى إلا هالاشكال
وقامت تغني ندى تكلمة للاغنيه
ندى:لي قصتن عشتها بسكات في هالوفاء صار لي مسلك فيها مَ‘ـَِنْ الضحك والونات وافعال ماتذكر أحسن لك
الشباب:أوووه
ندى صوتها مره حلو إذا غنت
واحد منهم:صكيتي على جابر ويوسف شافي
ندى:ههههه بنات مشينا بس
واحد منهم قام:شدعوه ياحلو تكي معنا شوي
ركان عصب:هي ـِْآَنَّـِْت الزم حذوذك أحسن لك لأادوسك هنا
الرجال:أقول روقنا يابوالشباب
ندى:هي ـِْآَنَّـِْت ترى أنا أعرفك عز المعرفه ف أكل تبن أحسن لك!!
الرجال:ههههه أتحداااك
ندى:اسمك نواف بن..... ال.... وعمرك21سنه وللحين تدرس بثالث ثانوي يالفاشل وسيارتك كورولا كحلي وبيتكم بمنطقة..... وأخوك اسمه حمد وعمره24 وو بس ماعاش مَ‘ـَِنْ يتحداني هههه
نواف وربعه تفاجئوا حييل:كيف عرفتي؟!!!!
ندى:هههه سر المهنه أقول نواف كمل وقول علمتني كيف أنا أحب علمتني كيف أنا أهواك علمتني الحب ماله طب علمتني كيف أنا مانساك
الشباب:هههههههههههه لعنت والديك يانواف
نواف راح معصب:هي انتي مَ‘ـَِنْ تكونين؟
ندى:أنا ندى أخت ناصر خوي أخوك بوحميد
راحت ندى وراح نواف يقول وش تحس فيه هذي

مروا بنات خقو على ركان

البنت1:وه بس فديت المزايين يأروحي أنا
نورة:قلة حيا بنات آخر زمن يرمون نفسهم على الرجال
البنت2:انتي إكلي تبن محد كلمك
نورة:أنا أكل تبن وخرووا بذبحها وخرووا
أفنان:هي أنتوا يالثلاث وربي تراني مَ‘ـَِنْ زمان ماظربت حد طيب
البنت3:في امك خير سوي اللي عندك ويالبى هالمزيون اللي معكم
ركان:هههه الحمدلله والشكر
ندى:هي أنتو تبون تتهاوشون صــ?ــح
ندى ناظرت في أفنان يعني يبون ينطقون
ندى:والله لإاعلمك ان ??لّہ حق يازفته
وقامو يتظاربون الثلاث مع مع ندى وافنان والكل يفاكك بينهم والتمو عليهم الناس واللي طارت شيلتها واللي....
جا نواف وربعه وفاككوهم
نواف:خلاص انتي وياها صلو عالنبي
أفنان:فيها الصيحه ـِْآَنَّـِْت أكل تبن وش دخلك
البنات الثلاث مشوا
وندى وافنان واقفين
مشاعل تصرخ:الشرهه موب عليكم علينا احنا جايبين مخابيل معنا
ندى:أقول أسكتي ترى لي شهر ونص مافقعت وجه أحد أسكتي لإيجيك الدور
روان:هههه يالله خلاص أمشو فشلتونا
أفنان فيها الصيحه:يأربي إهئ ?? الناس شافوني
ندى تو تنتببه:يو أي والله الناس شافونا ليكون صورونا بالبيبي
أفنان:ياحماره كله منك
ندى:أقول عاد حب
ركان:بنات تصدقون ندمت ?نَّـِْيےّ جبتكم هنا
مشاعل:مَ‘ـَِنْ جد
جا نواف:لوسمحتي ندى ممكن شوي
ركان:ـِْآَنَّـِْت اللي لوسمحت ماعندنا بنات يكلمون شباب ويالله كلكم على السيارة بسرعه
روان:أقول بس مالك شغل كيفنا
ركان صرخ:أنا قلت بسرعه على السيارة
ندى:ههههههههه وه بس يالبى الرجوله ?يُھ? أحسن صرخ عليهم
ركان صرخ على ندى:وأنتي بعد بسرعه على السياره معهم
البنات:ههههههههههههههههههههههه
ندى خافت:يمه طيب بروح
وراحوا أركبوا السيارة
نواف دخلت مزاجه أفنان ويفكر فيها
________________________________







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012