العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-08-2011   #36 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



جا عمر وفيصل وخالد وعبدالله وتركي وافنان
تركي حارس الاتفاق وخالد حارس الاتحاد
(عمر وعبدالله وصقراتفاق _ندى وفيصل وافنان اتحاد

عمر:ههههههه أول مره إشوف بنات يلعبون كورة ﯙ̷ﭑﻟلّہ فله
ندى:ههههه ماشفت شي عمور
عمر:بععد تدلعني يالبى بس هههه
عبدالله:هي هي وش عمور تكلمي عدل!!
صقر:أييه شكلها تبي كف
ندى بعربجه وقاصده:كانك ـِْآَنَّـِْت وياه تبون تتصفقون فيذا يجرب واحد فيكم يمد يده عشان اكسرها له
عمر وافنان:ههههههههههههههههههههههه
صقر:هي انتي تكلمي عدل خير كانك رجال
ندى: ياشيخ روقنا يالله ياعيال نبدأ اللعب
فيصل:لبى الرجال المتخكر
ندى:هههههههههههه احمم
جات نورة وميشا وأثير
نورة:معاكم يالاتفاق
مشاعل: وع أنا اتحاد مع ﭑنَّـِْيےّ هلاليه متعصبه أنا وافنان بس يالله لغيون باتشي
أثير:وعع ﯙ̷ﻟ̣̐ا واحد برشلونا وبس

صفرت نورة وكل واحد أخذ مكانه ومشاعل تطبل وتغني

ندى:فصول يالله يالله
أفنان:نديو شوتي ألكورة بسرعه
ندى شاتت الكورة ودخلتها على مرمى تركي
ندى:قووووووووووووووووول
فيصل:كاااااااااااااك
ندى:أوووو على قلبي أحيييييه
ندى:ظمت فيصل وهي مبسووطه ومخططه على شي
فيصل:يالبى الظمه وراعيتها
عبدالله:بلا مصخره أنتو وإخلصوا يالله
أفنان:هههههههههههه مَ‘ـَِنْ الحرره
وجا فيصل وشات الكورة بقوة وجات ببطن صقر
صقر:أاااااخ وجعة جدي يازفت
ندى فرحانه:العب عدل ياصقر الحمدلله والشكر دامك ماتعرف اللعب وراك راز وجهك
صقر:انتي جب ومحد كلمك
ندى:هههههههههههه طيب يصير خير
أفنان:هاك فصول بناؤلك الكورة بسرعه
شات الكورة فيصل ودخلها على مرمى الاتفاق
ندى وفنو وفصول انسدحوا على الأرض:واااااااااااااا اثنييين اثنيييين صفررر
عمر:هههههههههههه أقول شكلي بروح معهم ههههههههه
صقر:روح مالت عليك وعليهم
ندى:فصيل روح ـِْآَنَّـِْت مَ‘ـَِنْ قدام صقر وناولني الكورة بسرعه
فيصل:أؤك
وناولها الكورة وشاتتها ندى على ظهر صقر وطاح في الأرض:أااااخ
ندى:أحسنن ھـَذا بس ردة فعل بسيطه للي سويته قبل شوي يابن عمي

راحت ندى وقام صقر وهو متألم ويمشي ويعرج:هي انتي يازفته
ومسكها مع شعرها
ندى:أاااي فك شعري أحسن لك
صقر:أسمعي انتي موعشان أبوك عمي خلاص تراك انتي أصغر وحده هينا واحترمي نَـُْفًسٌگ وأنا ولدعمك وأكسر راسك فهمتي

لفت ندى ورفسته على رجوله: يحق لي أسوي ﭑﻟلّيےّ أبي مالك خص ماباقي الا هالاشكال
جا عبدالله:قلتلك لاتتحرش فيها تستأهل
صقر:واللله لإاوريها الحيوانه
فيصل:أقول بس انتبه تقرب لها فهمت
صقر:ﯙ̷ﻟ̣̐ا بن أمه يردني وأنا ولد عمها واعرف كيف اتفاهم معها
عمر:شباب صلو على النبي ماصار شي
الكل:اللهم صلي على محمد
___________________________

الفصل6

سارة ذقت على ناصر

سارة:ألو
ناصر:ألو نعم
سارة:كيف حالك؟
ناصر:نحمده بخير وصحة مَ‘ـَِنْ معي؟
سارة:أممم وحده
ناصر:لإعاد حلفي حسبالي ثنتين
سارة انحرجت:مليق
ناصر:طالع عليك
سارة:نصوور أنا سوسي
ناصر:هلأوالله وغلا بقلبي أسف ياروح نصور وربي ماعرفتك
سارة:أييه مبين ماعرفتني
ناصر:أسف يأقلبي ماعرفتك واللله
سارة:ﻟ̣̐ا خلاص أنا زعلت
ناصر:لإلا _قام يغني(الكون يزعل ولاتزعل يامحبوبي)
ساره:هههه فديت هالضحكه وصاحبتها
جات ليلى:سوير ووجعو منو تحاكين؟
سارة:موب شغلتس وش تبين؟
ليلى:اللله لايبيتس مابي خشتس قومي أمي تبيتس أظن في واحد جائ يخطبتس
سارة:كح كح نععم منو ذا؟
ليلى: وأنا وش يدري أمي قومي أنزلعي بس المهم مافي نصوري هههههههه
ناصر ساكت يسمع على الخط
ساره:أقول بس تلايطي وأقلبي وجهتس
ليلى:أقول بس مالت
ساره:آسفه نصور ـِْآَنَّـِْت تعرف اختي وملاقتها
ناصر تضايق:لإعادي سارة جد واحد جائ يخطبك؟
سارة:واللله مدري نصور
ناصر:وش رأيك أجي أخطبك الحين؟
سارة:ﻟ̣̐ا مجنون ـِْآَنَّـِْت لما تخلص دورتك يصير خير أصلا أهلي ماراح يوافقون
ناصر: بس أخاف تروحين مني
سارة:ناصر إوعدك مأكون لغيرك ـِْآَنَّـِْت لي وأنا لك
ناصر:سارة
سارة:عيون ساره
ناصر:وربي أحيك
سارة انحرجت:أممم حتى أنا أحبك
ناصر:فمان ﭑﻟلّہ ياروحي
سارة:انتبه لنفسك مع السلامه
_______________________

عند البنات

نورة:ندؤو وش تحسين فيه تصدقين أحسه تألم
ندى فيها الصيحه:أحسن يستأهل أوريه لين أروح الحسا وأوريه
أفنان:هههه مسكين بس فيصل خطير فديت ولد خيتو
جا فيصل وسمع الحكي مَ‘ـَِنْ ورى الباب
ندى:ياللللللللله مَ‘ـَِنْ هالفيصل فديئيئت روحه وربي ﭑنَّـِْيےّ أمووت فيه
دخل فيصل:حتى أنا أموت فيك يابعدهم
ندى انحررجت حييل هـَـَو أصغر منها بسنه وخافت انه يفهمها غلط
نورة:هي ـِْآَنَّـِْت استح على وجهك تكلم عدل
مشاعل:ههههههه فصيل تكلم عدل
فيصل:خير وش تبون ناشبين لي ماقلت شي عادي !!
جا تركي :فصيل تعال بنروح نركب بإنشيات
فيصل: ندو تجين معنا
ندى:فصول شكلك صدقت ﭑنَّـِْيےّ واحد من الربع ترى هالبدله متعمده ﭑنَّـِْيےّ شاريتها عشان الكورة بس. وعناد حق صقير
فيصل:يالبى الللي تدلعني أممم المهم إذا بغيتي تركبين عطيني ألوو
ندى:هههههه أبشرر
راح فيصل وتركي وكل العيال ركبوا بإنشيات
___________________________
بشاليه أهل منال
منال:سمور حبيبتي ودي أقولك شي بس أخاف تزعلين
سمر:خير حبيبتي وش فيك؟
منال:أممم انتي تحبين أخوي محمد ؟
سمر:مؤ أحبه اميل له بس لييه تسالين؟
منال ارتاحت:أهاااا لابس لأنو بصراحه أخوي يحب وحده ويبي يتزوجها
سمر:ايوه اللله يوفقه انشألله ﮔڵ واحد يأخذ نصيبه
منال:فديت المتفهم أنا
سمر تحاول تخفي ضيقتها:ههههه فديت روحك
___________________________

بكوستا كوفي
ناصر جالس يطقطق على الاب حقه وحمد جالس وفاتح لابه
ناصر:حمد تصدق كلمتني سارة اليوم ووانا إكلمها جات أختها وقالت لها قومي في واحد جائ يخطبك واللله ياحمدطيرت قلبي واللله
حمد:ﻟ̣̐ا تقول ليلى خلها ماعليك منها هي ماتحبك ويمكن عرفت أن ساره كانت تكلمك وسوت كذا
ناصر:يعني تهقى ياحمد مؤ مصدق وربي خايف أنها تروح مني خايف
حمد:لاتخاف يأخوي واسمع قول لأمك تكلم أمها وتحجزها لك وانك بتروح دورتك كم شهر وأول ماترجع أملك عليها ع الأقل يصير علم عندهم
ناصر:طيب ؤش رأيك أملك الحين؟
حمد:ﯙ̷ﭑﻟلّہ كلم أهلك وشوف ؤش يردون عليك
ناصر:اللله يستر








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-08-2011   #37 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ببيت محمد سلطان عنده وسعود

سلطان:أي والله ياولد خالتي طلعت نفسها البنت
محمد:معقوله روان ال____ صديقة ندى يالله كيف الصدف طيب وأنت بتتزوجها ﯙ̷ﻟ̣̐ا كيف؟
سلطان:مدري يابوحميد خايف أبوي مايوافق محمد:آفاااا لييه؟
سلطان:هااا ﻟ̣̐ا بس مايندرى ؤش يصير؟
سعود:ﻟ̣̐ا انشألله موب صاير الا الخير بس لاتشيل هم يالغالي
سلطان:ﭑﻟلّہ يسمع منك ياولد الخاله
_________________________

بشارجر أبوروان
الأم والأبو قدام وروان ورى
أبو روان:روان
روان:سم يبه أمر؟
ؤش شعورك اتجاه اليتامي؟
روان استغربت مَ‘ـَِنْ سؤال أبوها:عادي اعتبرهم مثل أخواني ويكسرون خاطري ودائم احن عليهم
أم روان:أجل حني على نَـُْفًسٌگ وأكسري خاطر نَـُْفًسٌگ
روان:مأما ؤش قصدك؟
أبوروان:قصدنا أنو انتي مؤ بنتنا وحنا يتأمى قبلك ومحد حن علينا
روان مصدومه: گ كي كيف أناا .. أنا مؤ ..مؤ بنتكم وين أهلي ؟
أم روان:انتي ماعندك أهل واحنا ﭑﻟلّيےّ مربينك
روان بكت:وأنا أقول ﻟ̐ـّيٌّہ القسوة هذي كلها حرام عليكم
أبوروان:حنا مَ‘ـَِنْ قبلك كذا واردى ؤش انتي أحسن مننا فيه
روان تبكي وتصرخ:نزلوني بأي مكان نزلوني بسرعه
وقف القاسي أبو روان عند مطعم د كيف وداجن ﭑﻟلّيےّ بالواجهه البحريه ﭑﻟلّيےّ بالخبر
ونزلت روان وهي تبكي وقلبها متقطع ومشوا أهلها ﯙ̷ﻟ̣̐ا كأنها عاشت عندهم سنين
جلست روان على الرصيف وتبكي وكان شكلها حيل يكسر الخاطر
_______________________________

أفنان:هاه بنات ؤش رأيكم نركب بإنشيات معهم؟
ندى:أنتو روحوا أنا مابي مدري فجاه تضايقت وصكت فيني الدنيا
نورة: عسى ماشر حبيبتي
ندى:ماشر يأقلبي عادي دائم هيك
دق جوال ندى

(رؤوني غلاي)يتصل بك ...

ندى:عنَّ إذنكم بنات
ندى:أهلين رؤوني
روان وهي تبكي:ندى الحقييني
ندى خافت: ؤش فيك؟ ؤش صاير؟
روان:ندى أنا يتيمه أنا ماعندي أم وأبو تكفين تعالي خوذيني مَ‘ـَِنْ الواجهه بالخبر تكفين
ندى مافهمت شي:دقايق وأنا عندك

راحت ندى المجلس ولقت عبدالله وعمر جالسين
ندى:عبدالله تكفى طلبتك تعال أبيك بسرعه!!
عبدالله خاف:ها ؤش فيك؟
ندى:تكفى أبيك تؤديني الواجهه الحين
عبدالله:طيب ليه؟
ندى:أقولك بالسيارة
عبدالله:يالله بسرعه انتظررك
راحت تلبس ندى وركبت وقالتله السالفه

________________________________

الفصل7

نورة دقت على يوسف
يوسف:ألو نعم
نورة:هلا حبيبي
يوسف:هلافيك أمري بغيتي شي؟
نورة:يوفس وربي مشتاقتلك مووت متئ بتجي؟
يوسف:والله مدري حبيبتي تو جائ لنا بلاغ سيارة شارجر مسويه حادث شنيع قريب عند الخبر
نورة:ﭑﻟلّہ يكفينا شر الحوادث كم شخص؟
يوسف:شخصين أم وأب وتوفوا ھـَذا أنا بروح الحين إشوف الوضع المهم بسكر تبين شي؟
نورة:ﻟ̣̐ا قلبي سلامتك وأنتبه لنفسك
يوسف:أوكي حبيبتي انتبهي لنفسك فمان ﭑﻟلّہ
________________________________

رجع صقر للحسا تروش ولبس وراح الاستراحه

متعب:حي ﭑﻟلّہ ابن العم مابغيت تجي؟
عبدالرحمن:أيا الزفت وليه مأخذتني معم بيت عمي؟
صقر:أسكت بس يااني حااقد على نديو بنت عمك
متعب:هههه لييه ؤش فيها؟
صقر: قول ؤش اللي مافيها
متعب:وشو كفختك؟
صقر:ﻟ̣̐ا شاتتني بالكورة
متعب ﯙ̷ عبدالرحمن:هههههههههههه أحسنن
صقر:أقول تلايطو بس خلوها تجي الحسا أكرهها بعيشتها
عبدالرحمن:حرام عليك هي حبوبه وكل أهلنا يحبونها
صقر:أييه هين
______________________________

بسيارة عبود

ندى:ألو روان ھـَذا أنا عند ماك ﯙ̷ينك ؟
روان تبكي:تعالي عند الرصيف اللي فيه طاولات
ندى انصدمت:هذي انتي يالله هذاني نازله لك
نزلت ندى وجات روان ترركض وضمت ندى بقووه وهي تبكي مَ‘ـَِنْ قلب وكل الناس يناظرونهم الكل كان يشوف روان مثل الطفله الخايفه وشافت أمها وارتمت بحضنها

ندى:لاتخافين حبيبتي أنا معك
روان تبكي وتتكلم بنفس متقطع:ندى أنا ماعندي أم وأبو ندى أنا بنت شوارع
ندى:أووش مابي أسمع منك هالكلام تعالي أركبي السيارة
ركبت ندى وروان ورى تبكي ومتالمه حيل وعبود منكسر خاطره عليها
عبدالله:ندوي
ندى:لبيه
عبدالله:لبى قلبك تبين أوديك للشاليه ﯙ̷ﻟ̣̐ا البيت
ندى:مدري ياعبود أحس ان البيت أحسن بس مامعنا رجال
عبدالله ابتسم:وأنا وين رحت؟خلاص أروح معكم وأكلم الأهل والفق الموضوع
ندى:عساني مانحرم منك يالغالي ماراح أنسى لك هالموقف
عبدالله بداخله أااه أنسي هالموقف وخليني بقلبك ولاتنسيني
_____________________________

مشاعل:يالله أموت واعرف ندؤو ؤش فيها ووين راحت مع عبود ؟
نورة:الحين بدق على عبود يقول ؤش صاير؟
دقة نورة على عبود وقال لها السالفه وانه وداهم بيت أهل ندى
قالت لهـَمـٌِ نورة وتفاجئو البنات باللي صار حق روان واقترحوا أنو يقولون لأهلهم أي عذر يروحون ينامون عند ندى وأنو ندى عندها بارتي حق وحده مَ‘ـَِنْ صديقاتها واقتنعوا الأمهات .







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-09-2011   #38 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ندى بالصاله:روان حبيبتي انتي عارفه أنو عائلتنا مره متفتحه وأنو أمي تحب صديقاتي كلهم وأي شي اطلبها ماتردني وماعلينا قاصر نلعب بالفلوس لعب
روان:آاه ياندى ؤش فأيدتي مَ‘ـَِنْ هالكلام؟
ندى:الفائده أنو انتي بتصيرين فرد رسمي مَ‘ـَِنْ عائلة الف---- واخت لي وبنت لامي ولبوي
روان:آاه ياندى آاه للحين مدري أنا بحلم ﯙ̷ﻟ̣̐ا علم
ندى:حبيبتي انتي نامي الحين وارتاحي ولكل حادث حديث طيب يأقلبي!
روان:طيب

صعدت روان غرفة ندى وإنسدحت على السرير. وندى راحت بيت الشعر ﭑﻟلّيےّ برا لعبود

ندى:عبوود تسلم لي يالغالي لو غيرك ماسوا مَ‘ـَِنْ هالموقف شي
عبدالله:أنا كلي لك ياندى لو بغيتي عيوني مابخلت بها عليك
ندى:تسلم عبودي عسى ربي يخليك ولايحرمنا منك
عبدالله: أمين ويخليك لي ياروح عبودي
ندى انحرجت:عبدالله
عبدالله:ههههه عيون عبدالله
ندى:ترى بقوم
عبدالله مسك يدها:لإخلاص أنا أسف
ندى سحبت يدها وانحررجت حييل
عبدالله:ندى بقولك شي بس مابيك تزعلين أو تتضايقين
ندى:أمم أمر ؤش بغيت؟
عبدالله:بصراحه ندو أنا أحبك

____________________________

جات سيارة الإسعاف عند كوبري مجمع الراشد
يوسف:يأشباب خلاص توفوا ودوهم المستشفى وخبروا أهلهم
......: بس طال عمرك طلعنا وثيقتهم مَ‘ـَِنْ عنوان السيارة وماعرفنا عنهم شي ماعندهم أهل ﯙ̷ﻟ̣̐ا قرأيب بس عندهم بنت
واسمها(روان إبراهيم ال....)وهي الوريثه الوحيده لإاملاك أبوها
يوسف بلع ريقه:ؤش تقول روان بنت إبراهيم!!!
......: ﺈيُھٓ طال عمرك ليكون تقرب لك؟
يوسف:ﻟ̣̐ا بس هي خوية اختي المهم عنَّ إذنك
دق يوسف ع ندى

ندى:عبدالله شوي يسوف داق_ألو هلا يوسف
يوسف:ندى حبيبتي بقولك شي وأنا عارف لو انتي مؤ قد هالشي. ماقلته لك وأبي منك خدمه!
ندى خافت:يوسف بسرعه قول ؤش صاير؟
يوسف:روان بنت إبراهيم صديقتك مؤ
ندى:ﺈيُھٓ ؤش فيها؟
يوسف:أول شي هي وينها الحين؟
ندى:هاا الحين عندي بالبيت
يوسف:عندك!! ؤش جيبها عندك؟
ندى:يوسف سالفه طويله عريضه وطلعت يتيمه ياعمري عليها
يوسف:ﺈيُھٓ حتى أهلها يتأمى وتصدقين ياندى تو مسوين حادث على كوبري الخبر وانقلبت فيهم السيارة وتوفوا!
ندى شهقت:هاااا يوسف تتكلم مَ‘ـَِنْ جد؟!
يوسف:أييه!
ندى سكتت وقامت تصيح ورمت الجوال
عبدالله:ندى ؤش فيك؟__ ألو هلا بوفجر ؤش صاير؟
يوسف قال ﮔڵ شي حق عبود
عبدالله:لاحول ﯙ̷ﻟ̣̐ا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون


__________________________

ندى بالصالة تبكي وتقول:ياربي كيف راح أقولها كيف!

جاعبدالله:ندو لاتبكين ھـَذا الطريق كلنا مارين فيه وكأس الموت كلنا بنذوقه
ندى ﺣ̭͠طت رأسها على صدر عبدالله:أااه ياعبدالله ـِْآَنَّـِْت ماذقت شعور اليتيم إذا درى انه ماعنده أم وأب وكل الللي حوله عندهم الللي ماعنده وفجأة يعرف ان الللي كانو عنده وحسبة أهله ماتوا كيف بيتقبل الصدمه كيف!!!!

عبدالله يمسح على رأس ندى:انتي هدي واذكري ربك ويحلها ألف حلال
ندى حست أنها بموقف ماله داعي وبعدت بسرعه عنه وعلى طول دخلو خالاته واخته

نورة:ندؤو أهم شي انتي بخير اشتقنا لك
أفنان:أي والله على الأقل خبرتينا
مشاعل:بنات هدو وتكلمو بشويش
نورة:ندو حبيبتي البنت وينها الحين؟
ندى ساكته ﯙ̷ تفكر ﻟ̐ـّيٌّہ سمحت لنفسي أسوي كذا مع عبدالله!! بس ماكنت أقصد شي!

عبدالله:البنت فوق ندى قالت لها ارتاحي بعدينَّـِْ يصير خير
أفنان:ياعمري عليها
مشاعل:أي والله ﭑﻟلّہ يكون بعونها
نورة:ندى ؤش فيك ساكته؟
أفنان:ندى ردي لاتسكتين قولي أي شي
ندى:آاه ؤش أقول خلوني ساكته أحسن
عبدالله:ندى حنا ؤش اتفقنا عليه؟!
ندى:عبدالله تكفى لاتكلمني خلاص مابي إكلم أحد خلاص
قامت وراحت غرفتهاوجلست على السرير تفكر باللي سوته مع عبدالله وكيف تقول لروان
_______________________________
بالشاليه
أم يوسف:غريبه البنات مأامداهم طفشوا
أم حمد:ههههه شوفي ؤش عندهم؟!
أم عبدالله:الا يقولون صديقة ندى عندها بارتي وبيحضرونه ويمكن يجون بكره
أم يوسف:طيب بس غريبه ندى أول شي ماقالتلي ثاني شي هي مومره مع البارتيات
الا مع أهلنا!!
أم حمد:مالغريب الا الشيطان خلوهم يوسعون صدورهم
أم عبدالله:أي والله وكل البنات عندها بس أثير راحت بيت صديقتها
أم حمد:اسمحي لي ياام عبدالله هالاثير ماحبيتها مغرورة ومامرت مَ‘ـَِنْ حلقي عكس أمها
أم عبدالله:حراام هي حبوبه بس طبعها كذا ؤش نسوي بنت اختي
أم يوسف:ﭑﻟلّہ يستر على بناتنا
___________________________

الفصل8


نورة:عبود ؤش صار؟
عبدالله:ماصار شي بس مدري سويت شي اليوم ومحتار ان غلط ﯙ̷ﻟ̣̐ا صحيح؟!
أفنان:ياحظي ؤش غبررت؟
عبدالله:بصراحه ماقدرت أسكت وقلت لندى ﭑنَّـِْيےّ أحبها
مشاعل:هااااا أكيد جاك راشدي على وجهك
أفنان:الا داست ببطنه أكيد
عبدالله:مالت عليكم ﯙ̷ﻟ̣̐ا شي مَ‘ـَِنْ ذول بس أول شي انحرجت ولما كانت بترد علي دق يوسف مع وجهه وقال لها عنَّ وفاة أهل البنت
نورة:هي ـِْآَنَّـِْت تكلم عنَّ يوفس بأدب فهمت
أفنان:وأنت يالثور ماصبرت لماتخلص ثانويه وتخطبها لك اختي
مشاعل:ثور ھـَذا ؤش يدريه تجيه هفة غباء ساعات
عبدالله:هي انتي وياها تكلموا عدل وأنا ؤش يدريني ان أمي بتخطبها لي ؟!
نورة:مالت عليك مَ‘ـَِنْ زمان حنا ندري على الأقل كان جية وسألت
عبدالله: وأنا ؤش يدريني قلت لها وخلاص
أفنان:أنا قايله الثور طول عمره ثور
عبدالله:أقول عاد احترمي نَـُْفًسٌگ فهمتي
أفنان:بقول لندى دائم تلبس لك أحمر عشان تلجقها ﮔڵ شوي
الكل:هههههههههههه
عبدالله:جب بس بروح آفارق وجهك وإذا صحت حبيبتي طمنوني عليها
نورة:خلاص أوكي الا وين أبوي أبويوسف ؟
عبدالله:تعرفين السنير والسفانيه بارامكوا لازم يرابطون أسبوع كامل هـَناك ومدري متئ بيرجع!
نورة:أهااا خلاص طيب يالله روح
____________________________

بالشاليه

فيصل:تركي لاتسرع
تركي يصرخ:ﻟ̣̐ا ماعليك متحكم بالطاره
خالد:يأخوفي بس تحكيم هالطاره
عمر:أقول بس انتبه لنفسك ماتنفعك السرعة
ويسرع تركي ويرقى الرصيف وانقلب البانشي
فيصل يصرخ: تررررررككككيي
عمر:فيصل ديور ديور !!!!!
___________________________

أم يوسف:يالله ؤش هالصوت
أم عبدالله:ﭑﻟلّہ يكفينا شر الحوادث
أم يوسف:أي والله ربي يحفظ عيالنا انشألله
دخل خالد:يمه خالتي تركي انقلب بالبانشي بسرعه تعالوا
قاموا كلهم وحاطين يدهم على قلبهم مَ‘ـَِنْ الخوف
_______________________________

عبدالله بالسيارة يفكر:ﭑﻟلّيےّ سوته ندى وحنيتها علي هل ھـَذا حب وردة فعل مَ‘ـَِنْ مصارحتي لها ﯙ̷ﻟ̣̐ا بس عشانها متضايقه وتبكي وتبي حد ترتمي بحضنه؟؟!!

______________________________

أم يوسف:تركي تركي
فيصل:عمر روح شغل سيارتي بسرعه
وشالوا تركي خالد وفيصل وركبوا السيارة
الا عبدالله جا:هاااا ؤش فيكم؟
أم يوسف تصيح:تكفى ياولدي ودنا معهم أبي آتطمن على تركي
فيصل:عبود تركي انقلب بالبانشي وهذا حنا بنوديه المستشفى
وودوه الطوارئ ودخلوه طلع(كسر بيده ورضوض بظهره والحمدلله عدى الحادث على خير
______________________________







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-09-2011   #39 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


قامت روان مفزوعه مَ‘ـَِنْ النوم
ندى:بسم ﭑﻟلّہ عليك ؤش فيك؟
روان:حلمت ﭑنَّـِْيےّ كنت بالسيارة مع مع ﭑﻟلّيےّ ينقالهم أهلي وصدمنا بشاحنة وماتوا هم وأنا طلعت مَ‘ـَِنْ السيارة
ندى تقول ياعمري عليها حست:روان قلبي لو جا شخص وقالك أنو امك وأبوك توفوا ؤش بتسوين؟
روان قامت تظحك بهستيريا:ههههههههههههههههه مأما وبابا هههههههههههه أنا أصلا بنت شوارع هههههه ﭑﻟلّہ العالم منو مأما وبابا أمم عادي ماراح أسوي شي بس بروح بكتب على قبورهم (يسلموو على الإيجار 17 سنه )
ندى تصرخ:خير انشألله ؤش هالكلام مابي أسمعه مره ثانية طيب !!
بكت روان:انتي تصارخين علي لأنك غرفتي ماعندي أهل وماوراي ظهر وأكيد بتصيرين قاسيه علي وبتذليني
ندى:روان مستحيل أفكر بهالطريقه وأنتي قبل تكونين روان اليتيمه كنتي روان أخت وصديقة ندى فهمتي وأنا ماعمري قسيت على الغريب كيف تبيني أقسى عليك والله لو كنتي حابه طول عمري أظل معك دائم الدوم يمين بالله مأاردك يااختي
روان ظمت ندى:أنا آسفه بس والله ياندى اللي شفته مؤ شوي والله
ندى:أدري يأقلبي وإنشالله راح نعوضك عنَّ ﮔڵ اللي شفتيه بس رؤوني بقول لك شي بس لاتتضايقين
روان:شنو مافي شي بيضايقني أكثر مَ‘ـَِنْ اللي أنا فيه؟!
ندى:أاامك وأبوك لما نزلوك سؤو حادث على كوبري الخبر وتوفوا
روان ابتسمت:أممم توفوا ﭑﻟلّہ يحرمهم
ندى متفاجاه:نعم!!!
روان:أقولك ﭑﻟلّہ يرحمهم كلنا بنموت
ندى تفاجات ببرود روان:يعني ماتضايقتي ﯙ̷ﻟ̣̐ا شي ؟!
روان:ﻟ̣̐ا وليه اتضايق أصلا ماعمري حسيت فيهم كام وأب صحيح موفرين لي ﮔڵ شي لكن الحنيه والاهتمام ﻟ̣̐ا
ندى:بس برضوا حبيبتي المهم وين تبين نسوي العزاء؟
روان:نعم! ومنو قال أنو أنتو بتسوون العزاء خلو اللي عندهم أيتام مدري ؤش اللي يتكفلون فيهم يتكفلون بعزاهم حنا مالنا شغل!
ندى:بس يأروان،...
قاطعتهاروان:ﻟ̣̐ا بس ﯙ̷ﻟ̣̐ا شي مَ‘ـَِنْ اليوم بتشوفين روان غير-سكتت ندى وتحاتي ردة فعل روان
__________________________
فيصل وعبدالله وعمر وأم يوسف وأم عبدالله بالمستشفى
أم يوسف:خلاص بخلي أبوه يحرم عليه يركب دبابات ﭑﻟلّہ يقطعهم
عمر:أي والله ياخاله لاوتركي يسرع بعد
أم عبدالله:ﭑﻟلّہ يعينكم إذا عطيتوه سيارة بيطير فيها طير
أم يوسف:ﻟ̣̐ا ماعليك عندنا ناصر يمشيه على العجين مايلخبطه
أم عبدالله:غدى الشر ﭑﻟلّہ يهديه بس
_______________________________

ندى:روان حبيبتي أنا بنزل تحت تجين معي؟
روان:ﺈيُھٓ
نزلت ندى وروان طبعا بيت ندى مرة مره كبير وتصميمه مره ذوق وفيه أصنصير بس نادر يستخدمونه وعندهم خدامتين وهذا هم طالبين سواق مشالله عليهم عز مَ‘ـَِنْ فوق لتحت وبرا بالحوش مَ‘ـَِنْ جهه مسبح والجهه الثانيه باب إذا فتحته تلقى طاولات وكراسي تطل على شجر وحديقه ومنظر روعه عشان إذا عندهم عشاء أو حفله يسوونها هـَناك
روان:ندو بيتكم مره حلو
ندى:هههه عيونك الحلوه وهذا ترى بيتك بعد

الا في رجال موقف عند الباب وجنبه شنطته وجالس يقول بصوت خشن:ﺈيُھٓ طال عمرك توني خشيت أنا بالحديقه بس برا مافي سيارات انشألله أبشر
ندى:مشالله حرامي كشخه
روان:ﻟ̣̐ا وبيسكن عندكم بعد هههههههههههه

انتبه لهـَمـٌِ
.....: أنا أسف بس حسبالي البيت مافيه أحد!
ندى:أوه بعد تعترف انك تبيه فاضي
ركان:ھـَذا بيت طويل العمر محمد بن يوسف... ﯙ̷ﻟ̣̐ا
ندى:الا وصلت خير أنا بنته أمر؟!
.....: أنا ركان سواقكم الجديد!
روان:كح كح نعم سواق سعودي؟!!
ندى:أخوي شكلك غلطان يعني ـِْآَنَّـِْت سواق ترافق أبوي بارامكوا ﯙ̷ﻟ̣̐ا كيف؟!
ركان:ﺈيُھٓ ياعمه أنا سواق لكم يعني إذا انتي تدرسين راح أوديك المدرسه وإذا تشتغلين راح أوديك دوامك وإذا بغيتو سوق غرض أنا بالخدمه وبس ھـَذا أنا ياعمه
ندى انعجبت فيه:أول شي يأركان لاتقول عمه ثاني شي كم عمرك؟
ركان:عمري ياعمه 24سنه
ندى:العمر كله يالغلا ع العموم أنا اسمي ندى وإذا بغيت تكلمني اسمي ندى مؤ عمه طيب وعمري 18سنه
ركان انبسط مَ‘ـَِنْ معاملتها:العمر كله يا ياندى
ندى:هههههه ايون هيك ـِْآَنَّـِْت بتوديني ﮔڵ يوم صوح؟
ركان:على أمرك وطلبك
ندى:ههههه تسلم عسى ربي لأيهينك بس تعال معي أرويك مكانك
ونزلته ندى تحت زي القبو غرفة نوم مَ‘ـَِنْ أحلى مايكون+صاله صغيره+غرفه ثانيه+حمام+مطبخ
ركان تفاجا يعني هـَـَو جائ يشتغل توقع راح تكون له بس غرفه وعاديه بس اللي شافه غير وانبسط حيل
ركان:مشكوره وماقصرتي
ندى:العفو المهم شوي ويجيك العشا
ركان:ﻟ̣̐ا ماله داعي نتعبك مؤ لازم
ندى:أقول بس لاتفكر نَـُْفًسٌگ سواق وجائ تشتغل بس ﻟ̣̐ا ياباباتي خلاص صرت منا وفينا شويات ويجيك العشاء
ركان:يعطيك العافيه
ندى: ربي يعافيك يالله عنَّ إذنك
ركان مبسوط:إذنك معك
_________________________________

روان:ﻟ̣̐ا ماكان طلعتي نامي عنده
ندى:جب بس مسكين كاسر خاطري لهالدرجه مافي وظائف والسعوديين صاروا سؤوايق
روان:ؤش فيه السؤاق أهم شي شغله شريفه وتبعده عنَّ الحرام
ندى:قلبي أنا فاهمه بس إتلفسف هع
نورة وافنان ومشاعل مَ‘ـَِنْ وراهم:بوووووو
ندى وروان صرخوا:يممممممه ووججعع
طلع ركان: خير ؤش صاير
أفنان خافت: يممه حرااامي يمممه
نورة:وين جوالي بدق على يوسف يأمامي
مشاعل:هي أنتو يابقر أول شي الحرامي موكشخه ثاني شي لو انه حرامي كان ندى وروان خافو وصرخوا ومشو صــ☑ــح
ندى:فديت اللي حلل القصه
الكل: هههههههههههه
ركان:أنا السؤاق الجديد ركان
أفنان:وااااو وناسه سواق سعودي مزيون يالبيه
مشاعل دقةافنان بكتفها:هههه حنا نحب نمزح هههه
نورة تو تتذكر:يو أنا متزوجه كيف أكشف عليه
راحت تركض داخل
الكل:هههههههههههه
ندى:لماقزها وصورها بباله تو تحس
مشاعل:هي انتي لاتقولين ليوسف
ندى:أدري شايفتني غبيه المهم ركان ؤش تبي عشا؟
ركان:ﮔڵ شي منكم حلوو
ندى:أؤك يالله بنات ﮔڵ وحده تسوي طبق

______________________________
الفصل9


أبويوسف بالسفانيه مع أبوعبدالعزيز

أبويوسف:يارجال والله تعبنا انهد حيلنا والله
أبوعبدالعزيز:ماعليه يارجال أزرع تحصد ھـَذا أنا بسحب عزيز ولدي معي وأنت اسحب نويصر
أبويوسف:لإلا ناصر خله ماباقي له الا اسبوعين ويروح دورته أبيه يصير ضابط بالشرطه
أبوعبدالعزيز:ﭑﻟلّہ يوفقهم أنا أهم شي إشوف مستقبل عيالي وأنت مشالله عليك يابويوسف حتى لو تطلع مَ‘ـَِنْ أرامكوا عائلتكم معروفه بالسوق وبالدمام وبالخبر وبالرياض وبالحسا
بويوسف:هههه أذكر ربك يارجال لاتصكنا بعين
بوعبدالعزيز:هههه مشالله
دق جوال بويوسف:ألو نعم
ندى:هلا يبه
أبويوسف:هلا حياك ﭑﻟلّہ كيف حالك؟
ندى:بخير جعلك بخير الا يبه ـِْآَنَّـِْت راسل واحد اسمه ركان!عشان يصير سواق عندنا
أبويوسف:ﺈيُھٓ وأنا أبوك ؤش المشكله







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-09-2011   #40 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ندى:ﻟ̣̐ا ولاشي بس ترى دخلته بالقبو
أبويوسف:ﺈيُھٓ هالله هالله فيه عامليه حسبة أخوك ولاحد يصارخ عليه ترى أبوه أعرفه أيام زمان
ندى:انشألله أبشر بس متئ الجيه؟
أبويوسف:انشألله بعد أسبوع
ندى:توصل بالسلامه يالله مع السلامه
أبويوسف:ربي يسلمك
أبوعبدالعزيز:هذي بنتك ندى؟
أبويوسف:أي والله تخبرني عنَّ ركان
أبوعبدالعزيز:أهااا الا يابويوسف كم صار عمر ندى؟
أبويوسف:ﻟ̣̐ا صارت مرا عمرها18
أبوعبدالعزيز:مشالله ؤش رأيك نزوج عيالنا؟!
أبويوسف:أبركها سإعه
أبوعبدالعزيز:خلاص ولدي عزيز يأخذ ندى وولدك ناصر يأخذ أثير ؤش رأيك؟
أبويوسف:ونعم بكم وبنسبكم
جا بوعبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبوعبدالله:ها ؤش عندكم جالسين؟
أبويوسف:يأخي خلنا نرتاح تعبنا
أبوعبدالعزيز:أسمع يابوعبدالله ولدي عزيز بياخذ ندى بنت بويوسف وأثير بنتي بياخذها ناصر
أبوعبدالله:هاه كيف ﻟ̣̐ا يابو عزيز ندى لولدي عبود وحنا مَ‘ـَِنْ زمان متكلمين
أبويوسف:ﭑﻟلّہ يهداكم حنا الحين نتكلم وماندري ؤش رأيهم؟
أبوعزيز:يأكلون تبن بعد شور أهلهم مالهم شور
أبوعبدالله:أييه بس حتى مؤ تجبرونهم على شي مايبونه
أبويوسف:انشألله خير يالله بس ﮔڵ واحد يروح يمسك منصبه
أبوعبدالله:يكون أحسن
رواح ﮔڵ واحد شغله وأبوعبدالله يقول مسكين عبود مَ‘ـَِنْ زمان قايلي كلم عمي وأحجز لي ندى وأنا مومعبره عسى خاطره مجبور !
________________________________

البنات بالمطبخ

نورة:مالت عليكم يالبقر ماتعرفون تطبخون
أفنان:ﻟ̣̐ا والله انتي اللي تعرفين يعني
ندى:بلا هذره وإخلصوا يالله ﯙ̷ﻟ̣̐ا طلبوا مَ‘ـَِنْ مطعم
مشاعل:يكون أحسن مالي خلق أطبخ
ندى:أممم مدري بكيفكوم
روان:بنات خلونا نروح نتعشئ بمطعم ؤش رأيكم؟
ندى:أجل نروح دارين؟
مشاعل:ﻟ̣̐ا نبي السمبوك
أفنان:ﻟ̣̐ا ﻟ̣̐ا فلفله
نورة:أكلو تبن تكفون بس مع مطاعمكم أقول عيدو ذكرياتنا أنا وحبيبي وخلونا نروح تشيليز وه بس
ندى:لو تموتين مافيه أروح بوفية السعاده وناكل فلافل ومطبق ولأنعيد ذكرياتك هههههههههههه
الكل:هههههههههههه
روان:ﻟ̣̐ا تكفون نروح أبل بيز حلو وهادي
ندى:خلاص علي عشاكم بس أي سيارة تكفينا هههه
أفنان:وه بس نسيتو المزيون ركون؟!
ندى:ﻟ̣̐ا يابقرة أدري هـَـَو بيودينا بس أقصد السياره
نورة:روحي ساليه ؤش سيارته؟
ندى:أوكي طيب
راحت ندى برا لقت ركان جالس جنب المسبح وسرحان

ندى:ركان
ركان:.....
ندى:ركاااان ركوون
انتبه ركان:لبيه أمري ؟!
ندى:مايامر عليك عدو بس ماعليك أمر وش السياره اللي عطاك إياها أبوي؟!
ركان:رنج روفر
ندى:حلو يعني تكفينا طيب إذا ممكن نبيك تؤدينا أبل بيز اللي بالخبر نبي نتعشئ
ركان:أبشري يالله بروح أشغل السيارة
ندى:لاهنت يالله شويات وبنجي
_________________________________
ببيت شوق وهي تكلم لليا
شوق:لليا ماني مصدقه أنو نايف مَ‘ـَِنْ جده يحبك
ليلى منحرجه:ﮔڵ ممنوع مرغوب ومالغريب الا الشيطان
شوق:ﭑﻟلّہ يتمم محبتكم يأرب
ليلى:ﭑﻟلّہ يسمع منتس فديتس







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012