العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-07-2011   #31 (permalink)

غيوم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية غيوم

عُضويتيّ 2206
مُشآركاتيَ 36,335
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غيوم غير متواجد حالياً
افتراضي



تسلم يديك ياكل الغلا

من جد ابداع انا من المتابعين

يعطيك الف عافيه خيتوووووووووووووووووو








 توقيع : غيوم


آآنآآ الحلآ وُ آلنآآس حوًلـــي ولآ شي
مثْلٍ الجآآلكَسـٍـي بيـــن توِفي وغندور ً
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #32 (permalink)

ابيك وما ابيهم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ابيك وما ابيهم

عُضويتيّ 2313
مُشآركاتيَ 2,364
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ابيك وما ابيهم غير متواجد حالياً
افتراضي


راااائع دوما
تنثر نجووم إبداعاتك ليجذبنا بريقها
دمت بهذا العطاء
تحياتي لرقيك







 توقيع : ابيك وما ابيهم

احترامي للغير يعني
" احترامي لـ نفسي " ✓
فحينما أبتسم لشخص و أساله عن حاله
وأمد بيدي لمصافحته بعد إساءته لي
لا يعني أن الحياة لا تمشي بدونه
بل يعني شيئاً واحداً , أننيّ نشأت على يد
( رجل عظيم - وإمرأه عظيمة )
علموني أن لا أدير ظهري بمن جُمعنا
بهم عشرة ♡
فَ البعض يُفسر أدبك خوفاً
لأنه لم يتربى على الاحترام بحياته ..
والبعض يُفسر طيبتك غباء .̓.̓
لأنه لم يعتاد إلا على سواد قلبه
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-08-2011   #33 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


فوديييتكم ﯙ̷ﭑﻟلّہ

يوم الجمعه انشألله بنزل بارت







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-08-2011   #34 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


بالسيارة دق جوال ندى وقصرت على المسجل وردت
ندى:هلاوغلا حبيبتي
روان تبكي:ندو أهلي يبون يزوجوني بالغصب ندى:ﻟ̐ـّيٌّہ وش صاير؟ولا تبكين لاتربكيني
روان:يالله ياندى مأما وبابا مدري وش فيهم علي مايحبوني يكرهوني
ندى:ﻟ̣̐ا حبيبتي شدعوه بس هم خايفين عليك ويبون مصلحتك
روان:مابي آتزوج مابي
ندى:يأقلبي يمكن خير لك تفائلي بالخير واذكري ربك وكلنا معك. الحين حبيبتي روحي أغسلي وجهك والبسي وضبطي شكلك وخليهم يشوفون الجمال وخبريني أول بأول وش يصير طيب حبيبتي
روان:أوكي إكلمك بعدينَّـِْ بأي
ندى:فديتك بأيات
نورة:منو هذي؟
ندى:وحده مَ‘ـَِنْ صديقاتي متضايقه وتبكي وهيك يعني
نورة:أهااا أقول بس فديت حماتي على هالطيبه والحنيه
ندى:هههه فداك الكون
عبدالله ساكت ويفكر بطيبة وحنية ندى
عبدالله:يالله بنات نزلوا

__________________

روان سكرت مرتاحه بعد مأكلمت ندى وراحت تتروش ولبست فستان وردي قصير فيه شريطه بيضاء
ولبست جزمه كعب بيضاء وشالت النظارات حطت عدسات خضراء وحطة لها ورده على جنب شعرها بيضاء ورشت مَ‘ـَِنْ عطر بربري لندن صارت مررة كيووت وعسل
______________________

بالمطعم دخلو كلهم دفعه وحده وجلسوا على الطاوله وجا راعي الطلبات

عبدالله:هاه بنات وش تبون؟
كلهم طلبوا مايتي زنجر الا أثير تويستر
عبدالله:حتى أنا مثلكم __ لوسمحت 5وجبات مايتي وسط ووجبه تويستر وسط
راعي الطلبات:وش المشروب
عبدالله:كلو بيبسي
راعي الطلبات:البطاطس مقلي ﯙ̷ﻟ̣̐ا مشوي
ندى:هههههههههههه ﻟ̣̐ا على الفحم
الكل:ههههههههههههههههههههههه
عبدالله:تستهبل مع وجهك أكيد مقلي
راعي الطلبات يبي ندى ترد:ﻟ̣̐ا جد طيب البيبسي ماكينه ولاعلب
عبدالله:ﻟ̣̐ا كيسان بلاستيك
راعي الطلبات:ها ها ها اظحك ﯙ̷ﻟ̣̐ا اظحك
أثير:ﻟ̣̐ا كلهم
راعي الطلبات:أقول بس ابلعوا أكلكم وأقلبوا وجيهكم
ندى:أبشر بس أي صفحه هع
راعي الطلبات:ياروحي على إلهع
عبدالله:احترم نَـُْفًسٌگ ﻟ̣̐ا هالكتشب كله بوجهك
راعي الطلبات:ههههههه سلام
أفنان:مؤ كأنه مليق»شكله خاصمين مَ‘ـَِنْ راتبه ومتسبب ههههه
نورة: خايس وعع
عبدالله:ماعليكم منه إذا جا الطلب أكلو ونطلع
مشاعل:ههههه أبشر ولد خيتو

____________________

وصلت أم حمد الشاليه تو بتنزل الا قال حمد:بتتغدين عندهم؟
أم حمد:ﺈيُھٓ لييه؟
حمد:ﻟ̣̐ا بس بنزل أسلم على الأولاد وبمشي
أم حمد:طيب
ونزلت أم حمد وراح حمد يسلم على الشباب ﭑﻟلّيےّ منسدح واللي يدخن واللي يلعب اكس بوكس

حمد:مراااحب
الكل:مرحبتين
حمد:وش أخباركم؟
الكل:بخير ياغالي
حمد:الا وين عبود؟
فيصل:الحمار مطلع البنات يتغدوون ﯙ̷ﻟ̣̐ا قال لنا
حمد تضايق شوي يبي يشوف ندى:أمم طيب مطول هـَـَو ؟
تركي:ﻟ̣̐ا تلاقيه واصل
حمد:أوكي يالله سلام
فيصل:حياك ﭑﻟلّہ
وطلع حمد وشاف الأوبترا وقفت ونازلين منها بنات يظحكون وراح سلم على عبود وقام يطالع بندى
حمد:كيفك ندؤو؟
ندى تتذكر أمس:بخير بشوفتك وأنت كيف صحتك انشألله أحسن؟
حمد:أكيد أحسن يبي لها كلام ههههه
ندى:دؤوم يارب يالله بروح تبي شي؟
حمد:أبيك سالمه ومبسوطه-
ندى:ربي يسلمك ويخليك_وراحت
حمد يناظرها لما راحت
عبدالله معصب:بوحميد خش معها داخل
حمد:ههههه ﻟ̣̐ا شدعوه سلامات
عبدالله:أنا أدري عنك يأخي تكلم عدل
حمد:ماقلت شي أنا طيب ـِْآَنَّـِْت وش فيك معصب؟
عبدالله:مافيني شي بس حرقتني الشمس بخش داخل تبي شي؟
حمد:ﻟ̣̐ا سلامتك~ومشى
حمد يفكر لييه عبدالله معصب ﭑنَّـِْيےّ كلمتها وعبدالله يفكر لييه يحاكيها كذا؟
____________________________

الفصل5

ببيت أهل روان العصر
أم روان:ياهلأوغلا حي ﭑﻟلّہ مَ‘ـَِنْ جانا أسفرت وأنورت ياام سلطان
أم سلطان:المهلي مايولي وأنا أختك وين البنت نبي نشوفها ﯙ̷ﭑﻟلّہ مستعجله حيل
أم روان:انشألله أبشري بس ياام سلطان في أشياء ماتعرفينها
أم سلطان: عساها خير انشألله
أم روان:ﻟ̣̐ا خير 1 أنا والأب أهالينا ماجابوا غيرنا وسؤو حادث وتوفوا عنَّ بكرة أبيهم كانو رايحين للحج وانقلب الباص فيهم وأنا عقيم وروان مؤ بنتنا متبنينها وربيناها عز التربية وماعليها قصور
أم سلطان:أهااا ﭑﻟلّہ يكون بالعون طيب هي وينها؟
أم روان:الحين بناديها بس على فكره هي ماتعرف شي ﯙ̷ﻟ̣̐ا تتكلمين قدامها
أم سلطان:خير انشألله
دخلت روان مثل القمر مَ‘ـَِنْ حلاها وباين أنها مكسورة ودخلت قلب أم سلطان
روان:مساء الخير
أم سلطان:مساء الورد هلابنتي كيف حالك؟
روان:بخير جعلك بخير
أم سلطان:كم عمرك ؟
روان:عمري ياعمه 17
أم سلطان عجبها أدب روان:مشالله العمر كله حبيبتي انتي بأي صف
روان:بثاني ثانوي
أم سلطان:ﭑﻟلّہ يوفقك يارب طيب انتي عارفه أنا ﻟ̐ـّيٌّہ جايه اليوم؟
روان تغرقت عيونها:ﺈيُھٓ ياعمه عارفه
أم سلطان:طيب عندك اعتراض
روان بتقول أييه بس أمها ناظرتها متوعده فيها :بعد شور أمي ؤابوي مالي اعتراض
أم سلطان:مشالله لإاله الا اللله ربي يحفظك
ياام روان الولد بالمجلس يبي يشوفها
أم روان:على خير خليه يدخل الصاله







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-08-2011   #35 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


خل سلطان وأكيد تعرفونه صديق محمد ﭑﻟلّيےّ بالمول معه
روان كانت منزله رأسها ومستحيه ودخل سلطان وجلس قبال روان وقال لها:طيب رفعي راسك
ورفعت رأسها وانصدمت قالت:سلطان!
سلطان الجسم موغريب عليه بس مومتاكد مَ‘ـَِنْ الشكل قال:منو انتي تعرفيني؟
روان:ها ﻟ̣̐ا بس أنا الللي يوم الثلوث كنت بستاربكس مع ندى
سلطان:منو ندى؟ أيييه ستاربكس ـِْآَنَّـِْت لابسه النظارات؟
روان:ﺈيُھٓ
سلطان:سبحان مَ‘ـَِنْ خلقك كامله والكامل وجهه
روان استحت وقامت وكانت شبه مرتاحه بس مصره على أنها ماتتزوج
_________________________

دخلوا البنات على العصر وبدلو العبايات وكانو كلهم لابسين بجايم سبورت الا أفنان وندى ونورة شورتات
ودخلوا عند الحريم

أم حمد:هلا ومرحبا

راحت ندى وهي تظحك ومبسوطه أنها شافتها وباستها وظمتها :وحشتيني ياخاله
أم حمد:هههه ياعمري حتى أنا بس أنا أكثر
ندى:فديت عمرك وربي
وجلسو يسولفون عنَّ الأسعار والمحلات والبنات راحو جابو لاباتهم
ندى فتحت لابها الللي لونه أسود وحاطه غلاف خطوط أصفر<اتحاديه متعصب ههه
وفتحت أيميلها وجاتها3 إضافات
وحده مَ‘ـَِنْ
متيم بحبكn
والثانيه أنا حمد
والثالثه أقبلي ياحقيره
ندى:هااا أقبلي ياحقيرة !! منوهذا؟
ولقت
متيم بحبك متاح
ندى نكها باتشي
(متيم بحبك_أحلى ولكم ومساء ويوم عسل وكادي ع أحلى جوري
(باتشي_ههههه أهم شي أهلين منو محمد
(متيم بحبك_يب محمد هلا بك زود يانظر عيني إشتقت لك حيل ياروح محمد
(باتشي_تشتاقلك العافيه بس مَ‘ـَِنْ وين جبت أيميلي مأامداك؟
(متيم بحبك_كنت بأخذ البن حقك بس مالحقت الا على الايميل مَ‘ـَِنْ اختي منول وأكيد يمديني أجيبه دامك حبي ونبض قلبي
(باتشي_محمد خفف مَ‘ـَِنْ كلامك شوي ترى أنا مااحب هالحركات
(متيم بحبك_واللله تحبين اوماتحبين مشكلتك المهم انك أقل مَ‘ـَِنْ نص سنه واسم عيالك فلان بن محمد وتصيرين حلألي تييب
(باتشي_محمد أنا بطلع تبي شي؟
(متيم بحبك_وين تو بدري كلامي فيه شي غلط؟
(باتشي_ههه بدري مَ‘ـَِنْ عمرك بس أحرجتني حيل وبطلع
(متيم بحبك_فديت الحيا والاحراج أخ يأقلبي المهم سمعيني صوتك مشتاقلك حيل (باتشي_بعدين محمد يالله بأي هههه
(متيم بحبك_ههه فديت الضحكه بأيات يأدنية محمد

وقبل لاتطلع مَ‘ـَِنْ المسن حطت بلوك+ديليت نهائي لإقبلي ياحقيره

اتفقوا البنات انهم يسبحون بالمسبح بس ندى ماتبي وقالتلهم راح أصوركم بالفيديو
كلهم بدلو ولبسو شورتات وتي شيرتات علاق وطبو وندى حاطه رجولها بالمويا وكانت لابسه برمودا وكانت تصورهم وهم يلعبون ويظحكون ويغنون
جا عبدالله:ﻟ̐ـّيٌّہ ماتسبحين معهم
ندى:مابي مالي خلق
عبدالله:لييه طيب؟
ندى:بس هيك
أفنان:باتشي روحي جيبي جوالي وصوريني وحطيها بالبيبي
ندى:ههه طيب عبود أمسك الكام على مأاجي
عبدالله:أوكي
جا صقر:حي ﭑﻟلّہ بنت العم
ندى:ههه يحييك ويبقيك
صقر:طبي معهم !
ندى:مابي مالي خلق

قرب صقر ودف ندى وطاحت بالبركه والكل صرخ:أوووووووو
وأثير ظحكة مَ‘ـَِنْ قلب
ندى :ياحيوان ياسخيف
صقر:هههه تستأهلين
طلعت ندى مَ‘ـَِنْ المسبح وهي مععصبه ودفته:وخر عني ولاتكلمني أبد
صقر:بنت عمي أمزح معك
مشت ندى ﯙ̷ﻟ̣̐ا ردت عليه وكانت مرره مععصبه وراحت الحمام اللله يكرمكم تروشت بعدينَّـِْ لبست سكيني أسود وتي شيرت نادي الاتحاد وجزمه صفراء وحطت كحل أسود وشريطه صفراء على رأسها ولبست سإعه سوداء طلعت وحده عربجيه هههه بس فيها روح الأنوثه
صقر:أمااا زعلت وربي كنت أمزح معها مالهاداعي
عبدالله:ـِْآَنَّـِْت الللي مالك داعي مزحك ثقيل يأخي
صقر:أسمع مَ‘ـَِنْ يتكلم تكفى أسكت هي بنت عمي واصلح معها
أثير:مَ‘ـَِنْ جد عبود لاتتدخل بينهم
عبدالله:وش لك شغل انتي الللي لاتتدخلين بشي مايخصك
__________________________

بسيارة سلطان

سلطان:يمه البنت عجبتني مرره بس أحسها ماتبي تتزوج
أم سلطان:تكفى أسكت أنا خايفه أبوك مايوافق
سلطان خاف:لييه يمه؟
أم سلطان حكت له السالفه كلها وقال سلطان:يالله مَ‘ـَِنْ جد مسكينه اللله يشتر بس
_____________________________


بدلت روان ولبست جينز سكيني وبلوزه بيضاء ودخلت أمها ألغرفه
أم روان:أسمعي بالليل بنطلع ونبيك تطلعين معنا
روان:حاضر مأما
راحت أم روان ودقت روان على ندى

ندى:هلا بدنيتي<غنت(هلا بك حي مَ‘ـَِنْ عكس اتجاه الريح وجابك)
روان:هههه هلا بك ياروحي باتشي وحشتيني ﯙ̷ إشتقتلك موت وربي
ندى:وه وه بس ياجعلني رؤوني
روان:خلاص يأختي رميت النظاره وع
ندى: انتي بها أو بدونها قمرر اللله يحفظك هاه أخبار المعرس
روان تذكرت:يووووو ندييييوو لحقي لحقي
ندى خافت:هااا وش فيك وشؤو؟
روان:تعرفين سلطان صديق محمد الللي صقعتي فييه وشفناهم بستاربكس
ندى: يـٌّـِ(☺)ـِپٌ وش فيه؟
روان:هـَـَو المعرس جائ مع أمه
ندى مومصدقه:هااا تمزحييين
روان:وربي وربي هـَـَو بس مضبط شكله الأخ
ندى:هههه أمااا اكششخ طلعنا ربع يأماما أمس جا محمد واخته وبنت خاله الشاليه وتدرين منو أخت محمد منال صديقة ميشا ههههه
روان:يامحاسن الصدف ههههه بس برضو مابي آتزوج
ندى:يا ﭑنَّـِْيےّ ودي أصفقك هههه المهم يمديك تجين عندنا؟
روان:ﻟ̣̐ا واللله مايمدي تو جات مأما تقول أنها بتطلع بعد شوي. وتبيني اطلع معاهم
ندى:أمم أحسن غيري جو حبيبتي
روان:أوكي قلبي بسكر تبين شي ؟
ندى: سلامتك ياروحي بس انتبهي لنفسك بأي
وسكرت ندى وراحت قسم الأولاد وخشت المجلس
ندى: فصيل تلعب كورة؟
عمر جالس يناظر ندى«وش تحس فيه هذي
خالد:اكششخ أمووت يالاتي
تركي:هي انتي وش تبين جايه هينا يالله برا
ندى:ـِْآَنَّـِْت جب فصول تعال أبيك
فيصل:هلا وش فيك؟
ندى:الخايس صقر تو طيحني بالمسبح. وأبي أردها له تساعدني
فيصل:ههه أبشري بس قبل توعديني تسوين لي حلا
ندى:فديتك أبشرر وتامر
فيصل:ياعيال تعالو نلعب كورة







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012