العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-07-2011   #26 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



ببيت حمد
قام مَ‘ـَِنْ النوم مبسوط وصلى وتروش ونزل للصاله
أم حمد جالسه بالصاله مع أبوحمد الا شافت حمد نازل:غريبه مَ‘ـَِنْ وين طالعه الشمس صاحي بروحك
حمد:هههه مساء الخير على أحلى والدين انشألله مَ‘ـَِنْ اليوم ورايح بصحى بدري بالويك اند
أم حمد :ياساتر استرعبادك وش نازل عليك؟
بوحمد:ماعليك منه شوفي وش عنده؟
دخل نواف أخو حمد:غريبه المفهي صاحي بدري بالإجازة
حمد:أووش مؤ شغلك الا أقول يمه بتطلعين اليوم؟
أم حمد:ﺈيُھٓ واللله بخلي نويف يؤديني الشاليه
حمد:ليكون شاليه ال.....
أم حمد:ﺈيُھٓ تو داقين علي يبوني أروح
حمد:خلاص أنا بوديك
نواف مستغرب:لإانت أكيد بيمرك نويصر اطلع معه وأنا بودي أمي
حمد:لإقلت خلاص أنابوديها
نواف:براحتك يالله أنابطلع مع السلامه
أم حمد:انتبه لنفسك يأماما
حمد:كبر الثور وتقولين له مأما
أم حمد:أقول بس مؤ شغلك الا وش طاري عليك توديني؟
حمد:ﻟ̣̐ا أبد ﯙ̷ﭑﻟلّہ عادي
أبوحمد:ﻟ̣̐ا صار رجال دوري له بنت الحلال يأمره
أم حمد:منى عيني إشوفه معرس وجنبه زوجته وبنت الحلال موجوده
حمد متفاجى:هاا ﻟ̣̐ا يمه أنا أبي آتزوج وحده مَ‘ـَِنْ اختياري
أم حمد:ﯙ̷ﭑﻟلّہ احمد ربك ﭑﻟلّيےّ أنا حاطه عيني عليها وإذا وافقت عليك بعد
حمد:ومنو هذي مالت عليها
أم حمد:تدري هذي ﭑﻟلّيےّ أبيها لك خاطبينها3 ورفضتهم وأمس تقول أم عبدالله تبيها لولدها
حمد:ﭑﻟلّہ يستر عليها خليها تروح بطريقها
أم حمد:القربب وأنا امك أولئ وبعدين ـِْآَنَّـِْت صديق أخوها مَ‘ـَِنْ كنتؤا صغار وحنا نعرفهم عز المعرفه
حمد:أخوها صديقي منو ذي؟
أم حمد:ندى أخت ناصر
حمد متفاجى:هاا ندى!
أم حمد:ﺈيُھٓ وش فيك ندى


_______________________


عند السياره
نورة:أنا بركب قدام
أثير:تخسين أنا قدام
أفنان:يالله يالله ھـَذا ﭑﻟلّيےّ باقي أنا أصغر خالاته يعني أنا أركب
مشاعل وندى ساكتين
عبدالله:هههه ولاوحده فيكم الأ ميشا أو باتشي
مشاعل:لاتكفى عبود مالي خلق خل ندوش
ندى:ﻟ̣̐ا مالي داعي
عبدالله:الا لك داعي يالله خلصوا علي تلأقونه زحمه يوم خميس
ندى منحرجه:أوكي
ركبت ندى قدام وورى ندى أفنان وجنبها ميشا وجنبها أثير ونورة
عبدالله:متضايقين صــ☑ــح أحسن محد قالكم تجون كلكم
نورة:ﻟ̣̐ا مشالله مع أنو الأوبترا صغيره بس عشان حنا نحاف مره كفتنا هههه
عبدالله:أممم يمكن طيب أسمعوا هالاغنيه تجنن
وطول على المسجل على أغنية ديانا حداد مجنونه
عبدالله:هدي أهداء خاص لإاحلى عنون بالسيارة ولف يناظر ندى
والكل قام يظحك الا أثير طبعا

__________________________


حمد متفاجى:ندى!
أم حمد:ﺈيُھٓ لييه متفاجى ندى
حمد فرحان:لأ بس هههه ﯙ̷ﻟ̣̐ا شي ﭑﻟلّيےّ ربي كاتبه بيصير قومي البسي عشان أوديك
أم حمد:يالله ربع سإعه وأجهز

_________________________

وبمكان ثاني بمنطقة الحزام ﭑﻟلّيےّ ساكنه فيه روان بحاله مأساة والم
أم روان:ورين روحي البسي بيجون ناس يخطبونك
روان:مأما توني صغيره بدري الزواج علي
أم روان:بدري ﻟ̣̐ا مين قال روحي البسي بالطيب أحسن لك
راحت روان تلبس وهي كارهه عيشتها مع أبوها وامها مع أنها في عز ماينوصف وهي مستغربه مَ‘ـَِنْ معاملة أمها وأبوها من وهي صغيره مايحبونها وقاسين عليها
راحت تلبس ومابيدها حيله ودقت على ندى ﭑﻟلّيےّ تفهمها من كلمه








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #27 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


عسى باقِي مِنْ ذاك العُمرْ ويَاك
لوْ لحّظَه | ترّفِض تعّدِي ؟!
عسّاك ، مِثّلي كِل ماقلّت : راحَ أنسّاكَ .
كِلَ وْردَةْ ولّهَ فِيِنِي تعّطرْ فِيكَ وَ تنّدِيَ ،.







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #28 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


طـــــــرح مميز
راق لي طرحك وتميزك

واسلوبك الراااااائع
موضوع رائعه كروعتك

الله يعطيك العافيه
تحياتي لكم الزعيم









 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #29 (permalink)

ɜ ȥ ғ ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ɜ ȥ ғ ♥

عُضويتيّ 2169
مُشآركاتيَ 21,241
تـَمَ شٌـكٌريَ 8
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ɜ ȥ ғ ♥ غير متواجد حالياً
افتراضي


رَوْعَهـ الْرِّوَايَة بِانْتِظَار الْتَّكْمِلَة
وَمُتَابِعَه دَوْمَا لَك
وُدِّي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #30 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


بالسيارة دق جوال ندى وقصرت على المسجل وردت
ندى:هلاوغلا حبيبتي
روان تبكي:ندو أهلي يبون يزوجوني بالغصب ندى:ﻟ̐ـّيٌّہ وش صاير؟ولا تبكين لاتربكيني
روان:يالله ياندى مأما وبابا مدري وش فيهم علي مايحبوني يكرهوني
ندى:ﻟ̣̐ا حبيبتي شدعوه بس هم خايفين عليك ويبون مصلحتك
روان:مابي آتزوج مابي
ندى:يأقلبي يمكن خير لك تفائلي بالخير واذكري ربك وكلنا معك. الحين حبيبتي روحي أغسلي وجهك والبسي وضبطي شكلك وخليهم يشوفون الجمال وخبريني أول بأول وش يصير طيب حبيبتي
روان:أوكي إكلمك بعدينَّـِْ بأي
ندى:فديتك بأيات
نورة:منو هذي؟
ندى:وحده مَ‘ـَِنْ صديقاتي متضايقه وتبكي وهيك يعني
نورة:أهااا أقول بس فديت حماتي على هالطيبه والحنيه
ندى:هههه فداك الكون
عبدالله ساكت ويفكر بطيبة وحنية ندى
عبدالله:يالله بنات نزلوا


بِــ̯͡ربِ







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012