العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-07-2011   #21 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



أحسن مَ‘ـَِنْ أغاثا ها بدينا بالتتريق ههههههههههههههههههههههه لبى انتي

وه فديت ﭑﻟلّيےّ فوقي حاجزه مقعد يالبى نوورتي عسوله








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #22 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


عند البنات دق جوال ندى
ندى:عنَّ إذنكم بنات بطلع إكلم وبجي
منال:منو؟
ندى:روان صديقتي
البنات:أهااا
طلعت ندى برا:ألو هلا رورو فديتك
روان:كيفك باتشي
ندى:تمام بخير وأنتي ياروح باتشي
روان:نص ونص
ندى جلست على طاوله حواليها كراسي
ندى:آفااا ؤش بلاك غلاي ؟
جا حمد وشاف ندى وهي تسولف وعرفها
روان:مدري حيل متضايقه أحس بيصير شي
ندى:لاياعمري انشألله خير تفائلي بالخير تجدينه
روان:ندو تكفين أبيك تغنين لي
ندى:أمريني ؤش تبين؟
روان:أبي أغنية يمه
ندى:أوكي
وغنت لها
حمد:يسمع ندى ويقول ياعساني مانحرم مَ‘ـَِنْ هالصوت يادنيتي
روان: يسلملي الصوت وصاحبته
ندى:هههه ياعمري واللله
روان:ندو ؤش شعورك اتجاه حمد صديق ناصر أخوك
ندى:حمد أمم ؤش جابه على بالك
روان:أممم مجرد سؤال لأنو بالمول دائم يناظر فيك أحسه يحبك
ندى:كثري منها يحبني هههه لايعتبرني مثل أخته وأنا واللله أعزه وأغليه عادي يعني حاله حال أخوي نويصر ويوفس
روان:يأحرام مسكين واللله رحمت حاله
حمد حس بهبوط ونزل السكر عنده لأنه مااكل شي وتضايق مَ‘ـَِنْ كلام ندى
حمد:أاااه يايمه
طاح على رجوله
ندى لفت بسرعه تناظره:روان أحاكيك بعدينَّـِْ بأي
ندى نزلت لعند حمد:حمد حمد ؤش فيك؟
حمد:وخري عني وخري
ندى:ماراح أوخر وأنت بهالحاله
حمد:انتي ماتحسين ماتحسين
ندى سمعت الللي مريض بالشكر ساعات يقول كلام ويهلوس ومايقصده
ندى: حمد تقدر تمشي
حمد:آاه ياربي ليتني أموت وافتك ولاتعتبريني مثل أخوك وأنا أحبك
ندى:حمد ـِْآَنَّـِْت تحبني مَ‘ـَِنْ متئ؟
حمد:مومهم مَ‘ـَِنْ متئ المهم انك مومتقبلتني لييه ياندى لييه؟
بكى حمد مَ‘ـَِنْ قلب وندى تضايقت حيل
ندى:حمد وربي مافكرت أبد مَ‘ـَِنْ هالناحيه وأنا آسفه قوم معي قوم
حمد:وين؟
ندى:تعال عند المسبح واجلس على الكرسي
مسكته ندى ومسكت يده مشته لين الكراسي
ندى:حمود دقيقه بروح وبجي
حمد مسك يدها:لاتكفين لاتروحين خليك معي
ندى انحرجت حيل:شوي وبجيك
راحت ندى فتحت الأكياس الللي بالغرفه فيها أنواع الشوكولأتات وأخذت له جالكسي وفتحت الثلاجه وجابت له عصير سن توب وراحت عنده
_______________________

بسيارة نايف:
شوق:نيوف أنا بنزل وأنت روح قسم الرجال
نايف:أوكي بس لاتطولين يالله
نزلت شوق مبسووطه حيل
ودخلت وشافت ليلى وسارة وبنات خالاتهم وعماتهم
وسلمت عليهم وجلسوا سؤالف وظحك
__________________
ندى:حمد بسرعه اكل الجالكسي وأشرب العصير
حمد:مالي نفس
ندى:عشان خاطري
حمد:مابي ياندى
ندى فتحت الجالكسي والعصير وأكلت منه
ندى:طيب أنا أكلت منه وغصب عنك بتاكل
وقربت الجالكسي مَ‘ـَِنْ فمه
حمد:ههههه أوكي
ندى:والعصير بعد ياللله
حمد:ههههه طيب
ندى:بعدي واللله فديت الللي يسمع الكلام هههه
حمد:لأوالله شايفتني بزر وتجارينه
ندى:لاشدعوه بس أبيك تآكل عشان تخف شوي وإخليك تروح لأنك ان مأخفيت لوشتسوي مااخليك تروح
حمد انبسط:ﻟ̐ـّيٌّہ خايفه علي
ندى:ههههه مالك شغل أكل بسرعه
حمد يبي يطول الوقت:طيب أنا جوعان مابي شوكلاته
ندى:أمم لحظه أجيب لك فطائر
حمد:لالاخلاص خليك جالسه شوي وبطلع مع ناصر واتعشى
ندى:أممم براحتك بس يالله أشرب العصير كله
حمد:انشألله مأما
ندى:دوم الضحكه
حمد:ماتفارق شفاتك
ندى:حمد بسالك سؤال ممكن؟
حمد: أييه أمري كلي لك
ندى:ـِْآَنَّـِْت قبل شوي الكلام ﭑﻟلّيےّ حكيته جد ولا؟
حمد:هااا أي كلام؟
_________________________
بالمجلس بشاليه أهل عبدالله
تركي:أقول ياعيال بكره بنركب الدبابات أوكي
فيصل:هااا أييه أوكي يصير خير
تركي:تصدقون كلها كم شهر وتلاقون الأكسنت البحريه عند الباب
خالد: هههههههه أييه زين أنا شهر وتلاقي الالنترا السوده منرزه بحي عبدالله فؤاد
فيصل:روقونا بس مافي أحلا مَ‘ـَِنْ سيارتي السيفيك
عبدالله:جب بس غير الأوبترا مافي فديت العنابي أنا
صقر:لالالا غير البي أم حقتي مافي أطلق سياره هع ﯙ̷ﻟ̣̐ا لون أبيض ملكي يابابا
عمر:نعععم لييه ؤش فيها لومينتي الإس إس اكشخ وحده سبورت
ناصر:ياعمي ـِْآَنَّـِْت معه غير الفورد مافيه رزة حقة أمراء «مصدق نفسه
محمد:سلامات يابوو فاتحين شركة الجبر هينا ﮔڵ واحد يمدح سيارته أقوول بس غير آلاف جي حقتي مافيه هههههههههه خاقين عليها البنات
الشباب:ههههههههههههه
سعود:وين حمد؟
ناصر:مدري شوي وبيجي







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #23 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


حمد:هااا أي كلام؟
ندى:لإخلاص ﯙ̷ﻟ̣̐ا شي
حمد:ندى انتي تحبين أحد
ندى: ﻟ̣̐ا لييه؟
حمد:بس أسأل طيب وإذا قلت لك ﭑنَّـِْيےّ أحبك
ندى:تحبني؟!
حمد:وأموت بالأرض الللي تمشين عليها
ندى استحت:طيب مَ‘ـَِنْ متئ؟
حمد:تقريبا مَ‘ـَِنْ كان عمرك 15 سنه
ندى:هااا مَ‘ـَِنْ 3 سنوات وأنت ساكت كيف صبرت وخبيت إحساسك وشعورك؟
حمد:وربي هالثلاث سنوات حاولت بكل مافيني أبين لك بس انتي موملقيتني وجه وكل يوم أتعذب أكثر مَ‘ـَِنْ الللي قبله آاه بس
ندى:سلامتك مَ‘ـَِنْ الأه بس ماكنت أظن انك تحبني لأنو أسلوبنا مع بعض عادي زي «سكتت
حمد:كمليها زي الإخوان صــ☑ــح ؟
ندى:لابس كنت أقولك يعني كيف أسلوبنا
حمد:أهاااا بس أنا أسف إذا ضايقتك ومصارحتي لك مؤ وقتها بس ؤش أسوي تغبت وماني قادر أسكت أكثر مَ‘ـَِنْ كذا
ندى ابتسمت: مصارحتك وكلامك وصلوا يالغالي وحمد أنا آسفه لازم أروح أكيد انهم لاحظوا غيابي وأنت بعد
حمد مأوده يروح: خلاص يانور عيني روحي وإنشالله بيننا لقاء
ندى:مع ألف سلامه
حمد:ربي يسلمك يالغلا

راح حمد وندى كلام يروح ويجي في بالها{ياربي لييه فجأة طلعولي بيوم واحد ﮔڵ واحد مَ‘ـَِنْ جهه أااه ياربي استرعلي وأهديني يارب}
انتهى يوم الأربعاء(ومنال وسمر راحوا لشاليههم مع محمد وسعود ومحمد كان مبسوط انه قدر يتكلم ويشوف ندى بس متضايق عشان عزيز وسعود يفكر بميشا مومصدق انه شافها وندى سالفه تؤديها وسألفه تجيبها وافنان نامت بعد التعب ومشاعل مبسوطه ونورة بالموت خلاها يوسف تنام وأثير تخطط لأشياء اللله العالم بها وحمد كان أسعد انسان لما اعترف لندى بحبه وعبدالله تحسف انه دخل مع عمر
وناصر رجع البيت ونإم والتوام ليلى وسارة فلوها مع كوشو ﯙ̷ نايف يفكر بليلى والكل ناااام)







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #24 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


الفصل 4

فجر الخميس والكل نايم بعد. تعب يهد الحيل
بغرفة البنات
ندى ونورة يسرير ومشاعل وافنان بسرير وأثير لحالها«مجنونه هههههه

الساعه 4ونص الفجر دق جوال ندى بصوت موسيقى خفيف

ندى بصوت كله نوم:ألوو
محمد:فديت الألو وصاحبته
ندى للحين نايمه:نعم خير ترى أنانايمه وش تبين ???ا افرقع وجهك
محمد:ههههه نوم العوافي أسف أزعجتك
ندى للحين نايمه مؤ مثبته الصوت: هي انتي داقه تظحكين بالفجر خير وش تبين؟
محمد صرخ:ندؤوؤو أنامحمد
ندى خافت قامت مفزوعه ولفت بقوه ورفست نورة ونورة صقعت بالكومدينه وطاحت مَ‘ـَِنْ السرير
نورة تصرخ:ووجع يالدووبه ياحماره أااي يارااسي
ندى تناظر نورة:ههههههههههههههههههههههه
أااه يابطني سوري مرة خيو هههههههههههههههههه
أثير:وجع انتي وياها جب نبي ننام
أفنان:هي أنتوا أسكتوا أزعجتونا
محمد يسمع وساكت يقول لبى هالضحكه وراعيتها
نورة:نديو طلعي برا مع وجهك
ندى:هههههه بروح أشرب ماي وبجي
محمد:أسف شكلي أزعجتك صوح؟
ندى طلعت مَ‘ـَِنْ ألغرفه:ههههه لإعادي بس مسكينه مرة خيو السرير يأدوب مكفينا
محمد:وش الللي حادكم بسرير واحد
ندى:مانبي ننام بالأرض والسرير نفر ونص بس هذي لاصقه بهذي ههههه
محمد بصوت خفيف:ليتني مكان نورة ياحظها
ندى سمعته: وش تقول؟
محمد: لإاقول نوم العوافي
ندى بداخلها قليل أدب هههه وش يحس فيه :أمم ربي يعافيك لييه مانمت للحين؟
محمد:بعد الللي شفته اليوم تبيني أنام
ندى تذكرت عزيز:تصدق يامحمد مدري وش يبي أخو أثير ماعمري شفته ويسوي معي كذا
محمد:غريبه واللله مَ‘ـَِنْ جد
ندى:أخته أثير ماتطيقني وتكرهني مره شكلها هي راسلته
محمد:لاتخافين دامي معك حتى مَ‘ـَِنْ ظلك راح احميك
ندى ابتسمت:تسلملي بس ولو أنا لازم انتبه لأنك ـِْآَنَّـِْت مودايم جنبي
محمد:لو بغيتي حتى النوم ماانامه عشانك كم ندى عندي
ندى استحت:هههه مشكور مَ‘ـَِنْ ذوقك أؤك حمود أخليك تبي شي؟
محمد:تو خير ماشبعت مَ‘ـَِنْ هالصوت
ندى: لأوالله مقدر أخاف حد يصحى ويشوفني إكلم
محمد:طيب أبي منك طلب
ندى:أمر؟
محمد:مايامر عليك عدو بس إوعديني أنو اليوم مؤ آخر يوم إشوفك فيه
ندى:أممم إوعدك
محمد:يعني بكره أقدر إشوفك
ندى: الللي ربي كاتبه بيصير
محمد:أي واللله يالله أخليك نوم العوافي وأحلام سعيده
ندى:ربي يعافيك ويسعدك تصبح على خير
محمد:وأنتي مَ‘ـَِنْ أهله ياروح محمد
سكرت ندى وهي تظحك وراحت تنام







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #25 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


يوم الخميس الظهر الساعه 11 ونص والجو يجنن غيم

أم يوسف دخلت غرفة البنات وفتحت الستارة
: يالله يا بنات قومو إذن الظهر صلو وتروشوا وتعالو تغدوا
ندى:انشألله يممه الحين بنقوم - قامت ندى
وسحبت بطانياتهم كلهم الا أثير ماحتكت فيها وطفت التكييف بناااات قومو شوفوا الجو مره خقق
أفنان:أاااه أحلى نوومه وربي
مشاعل:وه بس مَ‘ـَِنْ جد وخري غني خليني أتمغط وخري
نورة:إهئ بعلم حبيبي يوفس على نديو رفستني عورتني إهئ
أفنان:عسى انتي ﭑﻟلّيےّ طحتي حسبالي اتحلم هههههههههههههههههه
نورة:هين يالكاكاو أوريك
ندى:وش فيه الكاكاو كلن يحبه ويموت فيه وه بس فديتني سلامات على الطيحه
مشاعل:باتشي أي نادي تشجعين ؟
ندى:أكييييد الاتحاااااااد وه بس حبو يجري بالدم
أفنان:قومي بس كلهم خوال ههههه
ندى:وه بس فديت الخوال واللله كيفي أحسن منكم ياجبن بؤك يالنيفيا أي واللله ال أيه هلال هههههه
أثير:الجبن البوك تآكلين منه والنيفيا ﮔڵ يوم تحطين منه
ندى:هههههه مع ﭑنَّـِْيےّ مااكلم هالاشكال بس برد عليك أنا جبن بؤك ماطيقه لأنه تبع الدنيمارك أحب المراعي وكرافت وربي أكره النيفيا مااحط الا جرجنز أوكريم لوشن فازلين أو مَ‘ـَِنْ نكتار هههه
نورة:أنا أشجع الاتفاق فديتهم أهل الدمام
أفنان:جب بس عشانك ساكنه هـَناك
نوره:لأمو عنَّ هيك بس حنا أهل الدمام أكيد بنحبهم وه بس
ندى:أقول بس قومو نتروش ونلبس ونروح عند الحريم ترى مره جوعانه
دخل عبدالله:يخسي الجوع وأنا بوخلافي
أثير قامت تضبط شكلها عشان عبدالله
ندى: الحلو حلو لو قعد منوم قرد قرد لوكحل عيونه ﮔڵ يوم
الكل:ههههههههههههههههههههههه
أثير:وش تقصدين؟
ندى: أحد كلمك انتي ماقصد شي، الا عبوود
عبدالله:لبيه أمري؟
ندى:لبيت في منى ﯙ̷ﭑﻟلّہ جوعانين وش رأيك تجيب لنا غداء مَ‘ـَِنْ كنتاكي
عبدالله:خلاص اكتبوا الطليات واجيبها لكم
ندى تبي تقهر أثير:عبوود طيب أبي أروح معك عادي ﯙ̷ﻟ̣̐ا اضايقك ؟
عبدالله انبسط مَ‘ـَِنْ معاملة ندى بعدامس:ﯙ̷ﭑﻟلّہ لو بغيتي بهليكوبتر ماعندي مانع
نورة:ههههه اكششخ أخوي وش هالاسلوب الحلو
عبدالله:الأسلوب الحلو للحلو ﯙ̷ﻟ̣̐ا ؟
ندى:هههههههه أكيد
عبدالله:منو يبي يروح معنا؟
أفنان:أنا أكيد
نورة:حتى أنا معكم تعالي ميشا معنا
مشاعل:لاتعبانه مأودي
ندى:ميشا بلا كسل نروح نتغدى هـَناك ونرجع يالله بسرعه قومو لبسو
أثير:عبود ماتبيني أجي معكم؟
عبدالله:بكيفك ﭑﻟلّيےّ معي يكفون ويوفون
ندى:هههههه محد تفشل ولاطاح فيسه ﯙ̷ﻟ̣̐ا شي ههههه
أثير وهي تحلف أنها تنسي ندى حياتها وتناظرهابحقد
قامو البنات راحوا يلبسون وراح عبود يقول للحريم انه بيطلعهم يتغدوون







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012