العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-06-2011   #16 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



يسلموو فديتكم
على فوكرا شسمه ندى أنا بالروايه وهذا اسمي الحقيقي وحمد جد صديق خيو والأحداث
هذي واقعيه ههههه
راح نكمل ونشوف ؤش صااار معي هع


بقسم الحريم بشأليه أهل عبدالله

ندى:ميشا بشنو سرحانه وتفكرين
حبيبتي ھـَذا أناجنبك
أدري تفكرين فيني هع هع
مشاعل:هههه فدييتك ورربي ندؤو الحين بتجي منال هوون
ندى:طيب وات أز برابلم؟حياها ??لّہ
مشاعل:البرابلم أنو سعود يقرب لها تصير بنت خالته وسمر أخته
ندى:هاااا مَ‘ـَِنْ جدك انتي ؟
مشاعل:أي ورربي مَ‘ـَِنْ جد ومدري ??ـّيٌّہ خايفه
ندى:لأحوبي ماعليك اضبطك يأماما انتي معك باتشي خليها علي بس انتي بدك تشوفينه؟
مشاعل:أمم ????لّہ ودي شوي بس أهم شي أكحل عنوني به
ندى:أبشرري ????لّہ مايصير بخاطرك ياعمري
مشاعل:يالبى بس ورربي انك طيوبه وغسل أممووااه
ندى:هههه فدييتك
----------------
عبدالعزيز:ألو أثيروو. ووجع وين ??لّيےّ بتضبطني هاااا
أثير:أصبر ـِْآَنَّـِْت ؤش فيك لما تطلع براا وتدخل أحد مَ‘ـَِنْ الغرف وأناديك
عبدالعزيز:بعدي ????لّہ المهم انتظرك بأيو
------------------
منال:ألو حموود يالله تعالو معنا ودونا
محمد:طيراان يالله البسو عباياتكم
سعود:هاه يالله ?????ا
محمد:الا يالله مشينا
دقت منال على مشاعل
منال:هلاحبيبتي يالله هذاني جايتك
مشاعل:أووك أناوندو ننتظر
منال:أوكي بأاي
مشاعل:باتشي ھـَذا هم بيجوون
ندى:هع أووكي
_______________
منال وسمر دخلو شاليه أهل عبدالله

منال:ميشا حووبي أهليييين
مشاعل:هلااابك ياروحي كيفك؟
منال وسمر:بخيير فدييتك
ندى:هايوو عسولات وحشتوني
منال:أهليين بباتشي أخووي
ندى:هههههه هلاابك منو أخوك أي واحد عرفينا
سمر:هههه ماعليك منهابس تعالو ندخل داخل
ندى:أوكي ميشا روحي دخليهم وتعالي الحمام أبيك
مشاعل:أووكي يالله ثوااني
ندى راحت الحمام
----------------
محمد:سعود تهقى هذي باتشي
سعود:موتقول أنهاسمراء أكيدهي
محمد:طيب شوف هذي ??لّيےّ جات منوو
سعود:أووه هذي حووبي ميشا
محمد:دق عليهاطيب
سعود دق على مشاعل
مشاعل:ندو سعود دق
ندى:جيبي أرد عليه
وطبعا أثير تراقبهم
سعود:ألو هلاميشا
ندى:أهلين خيوو للأسف إنأموميشا أناندو المهم إذا تبي تشوفها روح الحديقه ??لّيےّ ورى وأنا بخليها تجيك وبضبط لكم الوضع أووكي خيوو
سعود:أوكي خيتو هذاني بروح
وسكر
دق عبدالعزيز على أثير
أثير:ألوو عزوز أسمع شوي وبدق عليك وأنت اسحبها لأي غرفه فاضيه
عبدالعزيز:أؤك لاتطولين
-----------------------------
ندى:مشاعل بسورعه تعالي معي بالحديقه ??لّيےّ ورى سعود بيجي هـَناك
مشاعل:أووكي يالله مشينا
بالحديقه
ندى:أووه هذاك المزيون سعود
مشاعل:هي ووجع وش مزيون
ندى:خخخ أمززح معك
سعود:هلابروحي هلابقلبي هلابدنيتي
مشاعل انحرجت:هلااابك
ندى:احم أنابمشي مالي داعي هون سيؤو بس انتبهوا للجوال بأااي
ندى وهي تمشي تتذكر ??لّيےّ صقعت فيه بجيان وتغني
ولمحت واحد مَ‘ـَِنْ بعييد يشببه لمحمد
قالت:ؤش فيني قمت اتخيل الرجال صدق ?نَّـِْيےّ خبله هههههه
وهي تمشي هومشى بجهتها
ندى:لأوالله موحلم ھـَذا يقررب صوبي
محمد:انتي ندى؟
ندى:هاه ?يُھ? لإلا
محمد:شدعوه إمدااك نسيتيني وأمس شايفتني
ندى:اممم ماتوقعت إشوفك هينا ومانسيتك هههه
محمد:اممم حتى أناماتوقعت بس جات صدف
ندى:أييه بس كيف عرفت ?نَّـِْيےّ هينا
محمد:منال اختي وسمر أخت سعود بنت خالتي
ندى تفاجئت:هااا منال أختك وسمر وسعود عيال خالتك
محمد:ههههه أييه شفتي كيف
ندى:هههه طييب عنَّ إذنك أنابروح
محمد:وين تو خير
ندى:لأوالله بس مشاعل واللي معها جالسين لحالهم بروح لهـَمـٌِ
محمد:لاحقه عليهم تكفين أجلسي شوي سولفي معي
ندى:هههه بصفتي شنو؟
محمد:بصفتك أي شي بس تكفين شوي بس
ندى:اممم طيب كلمني عنَّ نَـُْفًسٌگ
انبسط. محمد:اسمي محمد ال.... عمري23 سنه ساكن بالأحساء
وعندنا بيت بالخبر واشتغل بارامكوا ولله الحمدوعندي أجازه
مَ‘ـَِنْ الثلوث للجمعه ويعني أحب الأكشن ورومنسي بس شوي عصبي
وبنفس الوقت متفهم للأمور أمم بس
وأنتي كلميني عنَّ نَـُْفًسٌگ
ندى:مشالله مواصفاتك حلوه
محمد:?يُھ? مؤ أنا سياره
ندى:هههههههه لأموقصدي ههههه
محمد:لبى هالضحكه أدري بس أمزح ايوه كملي
ندى:طبعا تعرف اسمي وعمري18أدرس بالثانوي طيوبه حييل أحب ?? الناس مااحقد ولااكره شخص الا لسبب مقنع حيل
إذا جا وقت التحشيش لاتقرب جنبي لأنك احتمال تذبحني ههه بضيقي أوبفرحي اكتب خواطر واعبر بها وطموحي أصير دكتورة وبسبب
محمد:مشالله عليك ??لّہ يوفقك بس ندؤو ممكن طلب إذا مافي إحراج؟
ندى:لإاطلب أمر وش بغيت؟
محمد:مايامر عليك عدو بس انتي مرتبطه بأحد تحبين أحد؟
ندى:???ا ????لّہ أبد ??ـّيٌّہ
محمد:أمم طيب ممكن رقم جوالك لأنو في كلام كثير ودي احكيه لك
ندى:أمم رقممي أووكي سيفه عندك
0500
محمد:أووه مميز مثلك هههه
ندى:هههه تسللم ھـَذا مَ‘ـَِنْ أخوي يسووفي فديته بعيد ميلادي هذاني إياه مع جوال
محمد:مشالله ??لّہ لايفرقكم ولايغيرعليكم
ندى:أمين يارب أووك حمود عنَّ إذنك تبي شي؟
محمد:شنو عيدي اسمي
ندى:أووه محمد يالله بأااي
محمد:ههههه بايات يارووح محمد
ندى وهي تمشي تفكرر وتقول ياربي هل هـَـَو حبني ?????ا بس أنااللي حبيته
محمد راح بعيد ويناظر ندى وهي تمشي
_____________
أثير:ألوو عزوز ھـَذا ندى بالحديقه لحالها روح لها
عبدالعزيز:تييب يالله

عزيز ورى ندى: لوسمحتي
لفت ندى:أنا
عزيز:يـٌّـِ(?)ـِپٌ انتي
ندى مارتاحت له :نعم خير
عزيز:أنا عزوز أخو أثير بس ممكن تدليني على الغرفه ??لّيےّ فيها أغراضكم عشان بروح أخذلي غرض
ندى:أمش سيده ولف يمين بعدينَّـِْ يمين وتلاقيها
عزيز:أناقلت أبيك انتي تدليني إياها
ندى:وأناقلتلك وين مكانها

طبعا محمد يناظرهم

عزيز:لاترفعين صوتك فاهمه تراك ماتعرفيني إذا حطيت شي برأسي أسويه
ندى بتمشي:مْآِا هميتني وش دخلني فيك أبعد بس عنَّ طريقي
عزيز مسك ذراعها بقوه؛:بتجين معي وبتدليني غصب عنك
ندى:وخر عنَّي ياحقير
عزيزمس أيدينها الثنتين:منو الحقير
ندى:ـِْآَنَّـِْت أبعد عني
وسحب ندى للغرفه ??لّيےّ جنبه وندى تصارخ
جا محمد:ياحيوان أتركها
-----------------------------
سعود:ميشو أنالما طلبت إشوفك موقصد استغلك لأوالله بس إشتقت لك
مشاعل:أهااا حتى أنا حبيبي
سعود:خلاااص الشهر الجائ راح إكلم أمي وإنشالله خير
مشاعل:انشألله
سمعووا صوت صرااخ

محمد:أتركها ياحيوان
عزيز:ـِْآَنَّـِْت الحيوان خير وش تبي
محمد سحب ندى وهي تبكي وعلى طول ظمته
محمد نسى الدنيا بحلاها ومرها وتعبهاوشقاها

محمد:حبيبتي لاتخافين أنامعك
عزيز:وأنت وش دخل امك
جا سعود
مشاعل:ندؤو حبيبي وش فيك؟
ندى وهي تبكي ظمت مشاعل:ھـَذا الحيوان ولد خالتك يبيني أروح معه للغرفه لولا ??لّہ ثم محمد كان رحت فيها
سعود:أيا حيوان يانذل
وجا سعود بيضرب عزيز آلاتكلم محمد:سعود لاتوسخ يدك بهالاشكال أنا أعرف كيف اتفاهم معهم
مشاعل:بسم ??لّہ عليك يأقلبي خلاااص تعالي نخش داخل
ندى طاحت وأغمى عليها
محمد صرخ:ندىى


ندى طاحت وأغمى عليها
محمد صرخ:ندىى

عبدالعزيز:رجع يركض للمجلس
عبدالعزيز:سعد تعال أبيك
سعد:ها ؤش فيك
عبدالعزيز:اختي الغبيه قالت لي أنو مافي أحد ولمارحت مدري شافنا واحد وجات بنت خالتي ومدري منو الللي معها يأخي وربي قلق بتصير سالفه
سعد:يؤه طيب ؤش بتسوي
عزيز:أنااقولك بعديين وربي لإاخليهاتندم على كلمة حقير وأوريهاكيف الحقاره
سعد:كفو ھـَذا العشم فيك يالخوي بس أمش خلنا نسهر بأي مكان
__________________


منال:يالله وينهم لهـَمـٌِ سإعه الأربع ولاجاو
سمر:مَ‘ـَِنْ جد
أفنان:هاااه بمنو تحشون اعترفووا بسرعه
سمر:لافديتك موباحد
أفنان:?يُھ? هين أقص يدي
منال:هههههه قصيها هع هع أمزح
نورة:بنات خلونا نرقص بس وين باتشي وميشا؟
منال:مدري ھـَذا احنا ننتظرهم بس خلونا نرقص على هالاغنيه على مايجون
البنات:أؤك يالله
__________________
بسيارة ناصر
حمد:تصدق ناصر قلبي يعورني
ناصر:هههه مَ‘ـَِنْ ؤش ياحظي
حمد:مدري فجاه
ناصر:سلامتك أففف وراها ماترد ذي
حمد:منو ندى
ناصر:?يُھ? قطعت الجوال وماترد
حمدخاف:طيب دق على امك أو أي حد مَ‘ـَِنْ أهلك
ناصر:لأماعليك توخيرالساعه7ونص تلاقيها ترقص مع البنات وناسيه الدنيا
حمدارتاح شوي:??لّہ يسمع منك نصور
_____________________

محمد يصرخ:ندى قوومي ندى
مشاعل تبكي:حسبي اللله عليه الحيوان ندو حبيبي قومي تكفين
سعود:محمد شيلها لإقرب غرفه عشان محد يشك
محمد:هاه أييه طيب
وشال ندى ودخلها ألغرفه ودخل هـَـَو ومشاعل وسعود
وشوي وصحة ندى وجلست تبكي
محمد:لاتبكي ياغلا الدنيا ????لّہ لإاخذ حقك منه بس انتي هدي
مشاعل:تبكي:واللله لإاوريه كيف بس خلاص هدي انتي
سعود:محمد تعال خلنا نطلع قبل حد يجئ ماله داعي حد يشوفنا بهالموقف
محمد:بس يأسعود
مشاعل:محمد سعود معه حق ولاتخاف بطمنك عليها بس
روحو ??لّہ معكم
محمد:ندى تبين شي
ندى:لإ أبي سلامتك
محمد:تكفين انتبهي لنفسك ولاتامنين لهالاشكال فمان ??لّہ
ندى ساكته وتناظر بالأرض
مشاعل:ندو نروح البيت عشان ترتاحين
ندى:لأصحيح ?نَّـِْيےّ خفت وكان بيروح شرفي
بس موبنت محمد ??لّيےّ تنهان وتنذل واللله لإادفعها هي وأخوها الثمن قومي نضبط أشكالنا ونروح للبنات تأخرن عليهم
مشاعل تفاجئت بقوة شخصية ندى:تامرين يالله
راحو ندى ومشاعل ضبطوا أشكالهم ودخلوا عند البنات
نورة:هي انتي معها ووجع وينكم؟
ندى:ههههه ميشا طاحت قبل شوي والمتهارجلها ودلكتها لها وجينا
مشاعل ضحكت على الترقيعه:ههههه أييه صوح
سمر:عسى بس ماتعورتي فديتك
مشاعل:هههه لاجات سليمه
أفنان:جات طيب دخليها ألغرفه هع
الكل:ههههههههههه
منال:ههههه باتشي تعالي شوي بغيتك
ندى:أوكي
منال:بسالك سؤال محرج بس أبي جواب صريح منك لأنه راح يحدد مصير أخوي محمد
ندى عرفت:أممم أمري؟
منال:انتي تحبين أوبحياتك شخص أوتفكرين بحد؟
ندى ابتسمت:???ا ?????ا واحد مَ‘ـَِنْ ذول بس لييه؟
منال ارتاحت:بس الصراحه أخوي شافك وحبك ودخلتي قلبه
ندى:??لّہ ؤش هالحب السريع بسم اللله ماامدى بس أمس شافني واليوم
منال تفاجئت:ها اليوم شافك تمززحين
ندى توهقت:???ا شسمه مَ‘ـَِنْ بعيد بس مدري كيف عرفني
منال:القلب لأشاف وليفه ينبض بسرعه
ندى:هههه شدعوه
منال بخبث:طيب حكى معك
ندى:???ا بس سلم ومشى
منال:هههه أكيد هالحين يبيني اطلع بسرعه وماراح يبقى سؤال بيسالني إياه عنك
ندى انحرجت:هههه أهم شي ماحسيت هههه
منال:دوم الضحكه ياعسل
ندى:تدوم أنفاسك وسجداتك لربك تعالي نخش داخل
منال مبسوطه ومرتاح عشان أخوها:هههه فديتك يالله
____________________
أفنان:يووه جوال باتشي ماسكت وينها؟
ندى:هذاني جيت وينه؟
أفنان:هذاهو خوذيه
ندى:أووف 7مكالمات مَ‘ـَِنْ نصور و2مكالمتين رقم غريب ومكالمه مَ‘ـَِنْ لليا
منال:هههههه أمووت عالزحمه
سمر:اللهم أرزقنا بما رزقتها هههه
ندى:هههه يأمجنونه يارب انه أخوي وصديقتي
دقة ندى على ناصر
ناصر:هلانديو«حاط سبيكر
ندى:هلا بك ؤش فيك متصل 7مرات إمداك إشتقت لي يالغثيث هع
حمد يسمعهاومبسوط مَ‘ـَِنْ كلامها
ناصر:لأمالت عليك وعلى وجهك المهم أناوحميد في الطريق بنجيكم
ندى:طيب ؤش دخلني فيك ليكون بعد تبيني أدخلك ترى مافي سيكورتي برا
ناصر:هههه وربي انك ملسونه مالت بس حبيت أقولك








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #17 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ندى:أهااا حمد معك؟
ناصر:أييه ﻟ̐ـّيٌّہ ؤش تبين فيه؟
ندى:ﻟ̣̐ا بس أسأل انتبه له لأنه مريض وأنت تعرف السكر مايرحم
ناصريكلم حمد:أسسمع مَ‘ـَِنْ قدك يالقرد ناس يخافون عليك
حمد انبسط:فديت روحها وربي
ناصر:هي هي لإتنسئ أنها اختي لإ اشوتك
ندى:هههه عادي مثل أخوي إذا بتشوته أنا بشوتك وراه
حمد تضايق شوي للحين تفكرني أخوها وأنا اعشق ترابها ﭑﻟلّيےّ تاطاه
ناصر:المهم ضفي وجهك ويالله ربع سإعه وأنا عندكم
ندى:هي ـِْآَنَّـِْت وأنت نازل جيب معك الأي بإد حقك وجيب سي دي رابح
ناصر:أووكي سيؤ
حمد:نصور بما ان أنا وأنت مانتفارق أبد مَ‘ـَِنْ وحنا صغار مع بعض بسالك لو جاك واحد وقال لك أنا أحب أختك ؤش ردة فعلك؟
ناصر عصب:نععم وربي ﻟ̣̐ا العن والديه شين وقوي عين
حمد تضايق:طيب لو كان يبي يتزوجها؟
ناصر:يقول أبي آتزوج مؤ أنا أحب ويصير خير
حمد ارتاح شوي:أهااا
ناصر:ﻟ̐ـّيٌّہ يأخوي هالسوال
حمد:ﻟ̣̐ا بس جا ببالي وسألته ـِْآَنَّـِْت تعرف ماعندي خوات وحاب أعرف ردة الفعل
ناصر:أهااا أحسن لك واللله مَ‘ـَِنْ غثاهم
_____________________
بسيارة نايف وشوق
نايف:كوشو ودي أقولش شي بس مدري بتوقفين معي أو ضدي
شوق:ﻟ̣̐ا أكيد معك ؤش فيك خيو أمر؟
نايف:أمم بصراحه أنا حاس ﭑنَّـِْيےّ اميل لخويتك ليلى
شوق انبسطت:أحلللف هههه حتى هي تميل لك
نايف تفاجئ:هاا كيف حتى هي؟
شوق توهقت:ﻟ̣̐ا شسمه مؤ كذا أقصد يعني أممم خلاص ﯙ̷ﻟ̣̐ا شي
نايف:تكفين كوشو انتي تعرفين مالي بالبنات بس مدري كيف ليلى غير
شوق:بصراحه نيوف أمم ليلى تبادلك نفس الشعور
نايف انبسط:مَ‘ـَِنْ جدك انتي ؟
شوق:وربي ﮔڵ شوي تهذر عنك وإذا جبنا طاريك تقول وه بس يالبيه ويعني هيك
نايف:هههه ياعساني مافقدها بس تكفين شوق ضبطيني
شوق:أقول نايف إذا بتلعب العب بعيد تكفى هذي صديقة عمري
نايف: لإلا ؤش العب أنا جدي وإذا زانت الحاله انشألله بتكون مَ‘ـَِنْ نصيبي
شوق:إميين اللله يسمع منك ياااارب
_____________________
بشاليه. التوأم
ليلى:سوير بتجي كوشو الحين
ساره: فتحت عيونها على آخر شي:
هااا وين تجي يأمهبوله؟
ليلى:هون بالشاليه مع نيوف أخوها
سارة:مع نيوف هاا ياحيوانه إذا بتقابلين أو بتسوين بلوا سويها بعيد
ليلى: ووجع انشألله انتي وتفكيرتس ؤش أسوي بلوا هي اتصلت وقالت بجي
ساره:ﺈيُھٓ حسبالي انتي يالعنز
ليلى:أقول بس تلايطي وأقلبي وجهتس
ساره:ههههه مالت عليتس يالدوبه مَ‘ـَِنْ الحرره ﭑنَّـِْيےّ أحلى منتس منقهره ههه
ليلى:اللهم لك الحمد يارب عافينا مما ابتليت به غيرنا
_______________
بمجلس الرجال بشاليه أهل عبدالله

عبدالله:أااه ياعمير عشقت والعشق ياصاحبي بلوه
عمر يفكر بندى:منو هذي؟
عبدالله:شفت الللي لابسه أسود اليوم هذي هي
عمر:أهاااا ـِْآَنَّـِْت تحبها؟
عبدالله:تقدر تقول أييه بس دائم أفكارنا وحركاتنا متناقضه ودائم اتهاوش معها بس بمزح
عمر:أهاااا يمكن مع الأيام تحبك
عبدالله:ﭑﻟلّہ يسمع منك يمكن لييه ﻟ̣̐ا







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #18 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


الفصل3
بمكان ثاني بمنطقة الاحساء وبالتحديد إلهفوف بأاستراحة عم ندى

عمام ندى جالسين
أبوعبدالرحمن:حي اللله مَ‘ـَِنْ جانا
أبومتعب:ربي يحييك ويبقيك يأخوي اللله لايغير علينا جمعتنا
أبوصقر:أي واللله عساها ماتنقطع مَ‘ـَِنْ عاده. بس ﭑﻟلّہ يهدأه أخوي أبويوسف لوانه ساكن هينا أحسن واللله يوحشوننا عياله ونشتاقلهم
أبوعبدالرحمن:براحته أهم شي ﮔڵ أسبوع يجئنا. الا ؤش أخباركم ياعيال
متعب:بخير ياعم ربي يزين حالك
عبدالرحمن:الا ياعم وين صقير
أبوصقر:رايح الدمام نايم بيت عمه أبويوسف كم يوم وبيرجع
عبدالرحمن:ؤش مؤديه ترى بنت عمي كبرت ماله داعي ينام عندهم
متعب:لأوالله عليك غفور رحيم وعليه شديد العقاب ـِْآَنَّـِْت عارف أنو أهلنا البنات الللي تحت20سنه مايتغطون عنا
عبدالرحمن:ولو وإذا ماينام عندهم
أبوعبدالرحمن:وأنت ؤش يخصك
عبدالرحمن:الحمار يروح ينام ولاياخذني معه
الكل:ههههههههه.

________
عند الحريم بالاستراحه
هيا:بنات تو كلمت أفنان تخيلو رايحين شاليههم وندو معهم
مها:أهاااا وأنا أقول وراه أخوي صقير ضاف وجهه هـَناك اثره معهم
أروى:هههه خليه بس جد بنات إشتقت لندو حييل
هيا ومها:ﺈيُھٓ واللله حتى حنا بس بنكلمها بأاقرب وقت تجينا
أروى:ماهي فاضيه لكم بالشاليه تبونها تتركه وتجي الاستراحه أتحدى
سعاد خشت عرض:ﻟ̣̐ا حرام انتي تعرفين ندو حيل متواضعه وتموت بأاستراحتكم وتحب المزارع ولو فيها غرور وتكبر مافكرت بالحسا واللي فيها أصلا
أروى:أي واللله فديتها يالله بعد شوي نكلمها
________________________
بشاليه أهل عبدالله
أم يوسف:تصدقين ياام عبدالله ندى جاووها3 رجال وكل واحد يقول الزين عندي ورفضتهم الخبله
أم عبدالله:توها صغيره خليها تكمل دراستها ههه
أم يوسف:لأوالله مؤ صغيره أنا لما تزوجت أصغر منها وجبت خواتها ولماصرت كبرها صار عندي3
أم عبدالله:أييه بس ياعمري حنا قبل غير بنات هالحين قبل غير الأول أم 10سنين تحمل وتولذ والحين يالله سترك تصك ال٢5. وتقول مأبعد يكمل نموها
أم حمد:ههههه عطوهم حليب
أم يوسف:واللله لو نحط بقر تحتهم مالك أمل
الكل:هههه أي واللله
ندى:ضحكونا معكم
أم حمد:زين مرة ولدي تكلمت ياجعلني مانحرم مَ‘ـَِنْ هالنبره
ندى استحت:ههههه فديتك ياخالتي
أم عبدالله:أي ولد ياام حمد
أم حمد:ولدي حمد خلاص الحين هـَـَو متوظف بس باقي له يكمل شقته وبنت الحلال تنتظره
أم عبدالله:لاندى بناخذها لعبود ولدي
أم حمد:يو عبود توه صغير بالثانويه
أم عبدالله: ﮔڵ صغير يكبر وهذي آخر سنه له بالثانوي وعلى طول بيتوظف بشكرة أبوه
أم حمد:ﭑﻟلّيےّ يسبق يلبق
أم يوسف:هههههه يو يو ﮔڵ وحده تتعازم على بنتي ﻟ̣̐ا أصلا بنتي يبيها أمير
البنات:هههههههههههههههه
ندى:هههااااي أمي كثري منها مَ‘ـَِنْ جنبها أمير أخاف فراش أمير هههههه
أم حمد:واللله أمير ملك فراش سواق مالك الا حمد ولدي
ندى:هههههه ورربي ﭑنَّـِْيےّ أحبك موت ياخالتي فديت روحك هاك بوسه
أم حمد:فدييت عمرك ههههه
أم عبدالله: أنا زعلت البوسه لناس وناس اللله لنا بس
ندى: هههه ولاتزعلين وأنتي بعد
ولفت على الحريم وباست رأسهم
أم يوسف:روحي خذي لك بريك
أم حمد:كيت كات أحسن ياام يوسف
الكل:هههههه
أم حمد موكبيره بالعمر بالثلاثين حبوبه ودمها خفيف وعسلل

عند البنات
منال: وربي اليوم أحلى يوم بكتبه بالتاريخ هههه
سمر:ههه أي واللله مررة وناصه
ندى:عساه دوم فديتكم
أثير:لابالعكس اليوم أخيس يؤم واللي فيه خايسين يلوعون الكبد وريحتهم طالعه
ندى:الحمدلله الاعتراف بالحق فضيلة زين حسيتي بريحتك الخايسه وانك مخيسه الجو
البنات:ههههههههههههههههه
أثير:هي انتي احترمي نَـُْفًسٌگ لابالجزمه
ندى:هههه إذا تبين مقاس الجزمه تطبع بوجهك مع مخططاتها ماعندي مانع
أثير:تلايطي بس مدري ؤش جابك معنا
ندى:إذا صار الشاليه بأاسم أبوك يالخايسه تكلمي وبعدين انتي الللي قاطه يالله منبوذه حيل ويقولون رزة ألفيس مَ‘ـَِنْ طبائع التيس
البنات:ههههههه
مشاعل:أذكروا اللله خلاص ههههه
أثير:أسمعي انتي
قاطعتهاندى:أنالي اسم واسمي ندى ويدلعوني باتشي وندو وندووي أمري بغيتي خدمه
أثير:لاتلعبين معي تراك مؤ قدي
ندى:هههه يأماما انتي الللي لاتلعبين بالنار ترى تحرق أصابيعك وترى أنا احرق رجل واطيني فاهمه ويالله مابي أضيع وقتي على ناس سفيهين وماعندهم سالفه سيؤ
أثيرعصبت وتغرقت عيونها:وربي بتندمين وربي يازفته
ندى وهي تمشي :ههههه أعلى مافي خيلك أركبيه هههه
راحت أثير والبنات متفاجئين بأسلوب ندى الا مشاعل لأنها عارفه عشان عزيز
منال:وه فديتك يبيلك بوسه انتي
أفنان:ههه يالبى تصدقون صحيح أثير بنت اختي لاكنها مأتمر مَ‘ـَِنْ حلقي غثيثه
ندى:خلوها تولي وتعالوا نرقص ونفل أمها بس حطوا أغاني وناسه
صرخوا البنات:خليها وعليها
الكل :هههههههههههه

بالسيارة ناصر وحمد:
حمد:نصور مانبي نطول أوكي نسلم ونتكي شوي ونمشي
ناصر:أوكي ماعليك أنزل بس
نزلوا حمدوناصر للمجلس
ناصروحمد:السلام عليكم
الشباب:هلاوغلا وعليكم السلام
ناصر:كيف حالكم ؤش مسويين
الكل:بخير جعلك بخير
حمد:محمد هههه ؤش عندك هالايام كاثرة الصدف
محمد:ابك ابك ههه لأوالله بس اختي وبنت خالتي عندكم داخل توهم جايين
حمد:أهاااا المهم ؤش مسويين؟
الشباب:تمام ماشين
عبدالله:نصور أبي أخذ رأيك بما ﭑنَّـِْيےّ آخر سنه ؤش الأحسن. أتوظف بشركة الوالد ﯙ̷ﻟ̣̐ا اطلع بمكان ثاني ولااخش العسكريه مثلك
ناصر:واللله ياعبود العسكرية مشكله وقلق بالذات القطاع الللي أنا فيه أمن المنشآت يعني يكرفونك كرف الويل بس راتب سنع وأنادورتي قربت والقطاع الخاص يبيلك على ماتدور بالكثير 4 أو5 سنوات ف خلك على شركة الوالد أحسن لك
سعود:أي ﯙ̷ﭑﻟلّہ يالصديق هالحين مافي وظائف كلهم قلق مافي شي سنع والراتب يجيك3 آلاف ﯙ̷ﻟ̣̐ا 4
محمد:هههه الحمدلله أنا هذي آخر سنه بالجامعه وآرامكوا طالبيني عندابوي يعني وظيفتي جاهزه تعرفون الوالد منيجر والعم سنير وفي واسطه
صقر:أييه مَ‘ـَِنْ قدك ياعم حنا توخير خلنا بالجامعه أحسن ههه
ناصر:صقير بتقعد ﮔڵ الويك اند بالشاليه
صقر: ﻟ̣̐ا يابابا تبي عمك يذبحني ماراح يرضى الوالد يرجع للاحساء
ناصر: متئ؟
صقر:يمكن بؤكرا أو بعدو الفجريه
حمد:ﺈيُھٓ لأن الأخ نويصر يبي يخاويك للحسا
صقر:حياه اللله ابن عمي العين أوسع لك مَ‘ـَِنْ المكان
ناصر:تسلم ابن عمي لباك واللله
حمد تضايق شوي :شباب أبي أروح أتمشى تبون شي؟
الشباب: لاسلامتك بس لاتطول ماشبعنا منك
حمد:نصور يكفي ويوفي هههه يالله بررب
محمد:تيت تك يور تأيم
طلع حمد يتمشى برا ويناظر الشاليه بتصاميمه لأن أبوعبدالله مشالله عليه راعي تجاره وعنده محلات ودائم بزنس يعني على طول زحمه ومشغول وهو ﭑﻟلّيےّ مصمم الشاليه وحاط مجلس للرجال ومجلس للحريم ومطبخ معزول ﯙ̷ 6 غرف ومسبح كبير وحركات زي الاستراحات بس يفرق أنو ھـَذا على البحر







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #19 (permalink)

غيوم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية غيوم

عُضويتيّ 2206
مُشآركاتيَ 36,335
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غيوم غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيييييك العاااافية ع القصة الروووعة يالغااالية


يارب يسلم يديك خيتو عندى احساس بتصيرين احسن


من اغاثا كرستى يسسسسسسسسسسسسسسسسلمو







 توقيع : غيوم


آآنآآ الحلآ وُ آلنآآس حوًلـــي ولآ شي
مثْلٍ الجآآلكَسـٍـي بيـــن توِفي وغندور ً
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2011   #20 (permalink)

ندى الوردد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ندى الوردد

عُضويتيّ 2167
مُشآركاتيَ 341
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ندى الوردد غير متواجد حالياً
افتراضي


تسلمي يامبدعه ترى اناحجزت اول مقعد وفي الصف الاول منتظره جديدك







 توقيع : ندى الوردد

((((نــــــــــــــــــــــــددى



الــــــــــــــــــــــــورددد))))
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012