العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-06-2011   #11 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



روان:يالله بنات نروح نشوفه


حمد:ناصر انت الحين تحب سارة
ناصر:اموت بترآبها
حمد:وش نهايتكم
ناصر:لما أرجع وأتخرج من دورتي في العسكرية ع طول بتقدم لها
حمد:ربي يوفقك ويوفقني انا وربي يخليها تحس فيني وتحس بحبي لهاوأني أفديهابروحي
ناصر:أوه أووه منو هذي
حمد:آه ياخوي بعدين تعرف ياخوي بعدين

ندى:بنات شوفو هذا الفستان
سارة:لبس الأسمر أخضر وأضحك عليه كآااااك<تستهبل
ليلى:أقول تلايطي موب شغلتس
روان:مره خؤوقاقي
موظف زارا:آمرو وش بغيتو؟
سارة:نبي واحدبيتزا واثنين بيبسي كآاااك<بتنطق
ليلى:سكتي فضحتينايابقره
سارة:مافي بقرة غيرتس يام السعف والليف<(تهاوشو)
روان:بتسكتون ولابنعالي
ندى:وجع انتي وياها اسكتو فشلتوناعندالرجال
سارة:منو الرجال ياحظي؟
الموظف:نعم!! خير ماني مالي عينك؟!
سارة:كأنك حاس هع
الموظف:وجع وش هالدفاشه
سارة:احسن منك ياخكري
الموظف:قدجربتي كف ع وجهك
سارة:جرب وبوريك فنون جاكي شان ع أصولهايالضب!
ليلى:سوير يالله بس عيب خلاص اخوي ماصارالا الخير
ندى:أخوي ماعليك منها المهم الفستان الأخضر المعروض برا بالفترينا بكم إذا ماعليك أمر؟
الموظف:450ريال
ندى:أهاا حلو ابي واحد مقاسl
الموظف:تامرين دقايق بس
سارة:بنات هذا دابلن تسبدي ياجعله بالصاعقه اللي تنفضه
روان:ولعنه ورآك تدعين عليه
ليلى:اقول ماتحسون أنه خقق ويشبه نايف اخوشوق فديتوه
سارة:اثنينهم وع نصور احلا بعدين ذا كأنه ضفدع
روان:والله لو نجيب لك ملك جمال العالم تقولين مايعجبك غيرنصوري حقك مالت عليكم
سارة:أي أي عندتس شي
الموظف:اسف اختي ع التأخير تفضلي
ندى:زاد فضلك مشكور
سارة:يعنني مؤدب الأخ
الموظف:اطلعي برااا نشبتي لأمي يالقرده
سارة:ماقرد الاانت يالعنز
الموظف:استغفرالله وأتوب إليه
سارة:إي إي توب شكلك داشر
الموظف:ياصبر أيوب
سارة:منهو أيوب ذا ماعرفه أوه اسمك أيوب كااأاااك بنات ثبتو أسمه
الموظف:أخ ياقلبي يازين من يلسبك بعلاق الملابس
سارة:لسبوك جنانوا
ندى:يالله مشينا ياهوه
سارة:دقايق بس هدوني عليه
ليلى:أمشي ولعنة
ندى:لوسمحت حطه لي بكيسه لاهنت
الموظف:ابشري
طلعت الكردكارد ودفعت الحساب ومشوا

دق جوال ام يوسف:
ام يوسف:هلاناصر
ناصر:هلا امي
ام يوسف:حياك الله وش فيك
ناصر:يالله نمشي عندي جلسة طرب ودقي ع نديو خليهاتجي عندبوابه6
ام يوسف:انشالله أبشر

ندى:أوف بنات بكرة الربوع مرة طفش مراح أطلع
ليلى:باتشي تعالي عندنا!
سارة:اي والله تعالي
ندى:خلاص إذا وافقت اومي جيتكم فديتكم
روان:الاشوق محدكلمها؟
ندى:الاوالله انابس تعرفين أخوهانايف كالعادة مايرضى لهاتطلع
ليلى:تكفين بس هذا حنابالموت يخلونا وكل شوي دقو أهلنا وينكم وينكم كأننابنطير
سارة:أي والله بس وش نسوي أهم شي نطلع هع

دق جوال ندى الساعه12
ندى:هلابك
ام يوسف:هلايقول ناصر يالله طلعو عندبوابه6
ندى:انشالله هذا اناعندها باي
ندى:يالله بنات أشوفكم يوم الأحد والسبت يوم وطني فلو امهايستاهل بابا عبودي هع
روان:ع خير انشالله لاتوصين حريص هع
للياوسارة:بايو بآتشي
ندى:بايات
سارة:سلمي ع خالتي وناصر
ندى:هههه قولي ناصر وبس هههه ربي يسلمك

ناصر عندالبوابه:أوف وينهم ذول
ام يوسف:هذا حناجينا
ناصر:يالله مشينا

بالسيارة
ام يوسف:نصور تروح معنا الشاليه بوكرا
ناصر:لاعندي طلعه روحو انتو
ام يوسف:خلاص ترى بننام هناك وبنرجع الأحدبالليل
ندى:هااااااه منو بيروح الشالية ومنو اللي بينام هناك وبيرجع الأحد؟؟!!
ام يوسف:أحنامع أهل مرة أخوك ام عبدالله
ندى:أوووه يلعن ام الفله
ناصر:اقول العقل هااه
ندى:انشالله أبشر^_^


عبدالله:هاه يمه بيروحون معناوقلتي لأبوي؟!
ام عبدالله:أيه قلتله ووافق وكلمت ام يوسف وقالت بخلي ندى تردلكم خبرر
عبدالله:وش معنى ندى اللي ترد؟
ام عبدالله:والله مدري
عبدالله:أهااا

دق التليفون الساعه12ونصف ببيت ام عبدالله
فوز الصغنونة:ألو
ندى:أهلين حبيبتي كيفك
فوز:أهلين ندوشتي بخير وربي أشتقتلك
ندى:هههه حتى انافديتك الاوين ماما
فوز:ماماتتروش الا ند....
.......:الو
ندى:أهلين منو؟
عبدالله:هلابك من بغيتي؟!
ندى:ام عبدالله فيه؟
عبدالله عرف انهاندى:امي تتروش اناعبدالله آمري؟
ندى:مايامرعليك عدو اناندى بس إذاممكن تقول للوالده انو حنا بوكرا بنروح الشاليه

عبدالله يقول بداخله وندى تكلمه(تقولي اسمهاوماتدري انه محفور بقلبي)
ندى:مايامرعليك عدو اناندى بس إذاممكن تقول للوالده انو حنا بوكرا بنروح الشاليه
عبدالله:هااااه أحلفي
ندى:هههه والله وش فيك وقول لها انو بننام كل الويك آندوالسبت بنحتفل عشان اليوم الوطني والأحدبنرجع
عبدالله:ههههه ام الحماس انابغيب بوكرا
ندى:لا أهم شي دراستك لاتنسى انك آخرسنة اوك تيب ولاحق ع الحماس طيب انتو العيال بتجون
عبدالله:يب قبلكم
ندى:ماحسيت ههههه يحييكم ربي اوك عبود تبي شي
عبدالله:لاياعنون عبود ابي سلامتك
ندى استحت:احم ههه اوك تصبح ع خير ونوم العوافي
عبدالله:ربي يسلمك ويخليك مع الف سلامه

غرفة فنو مع ميشا
افنان:يالله ياميشامرة متحمسه حق بوكرا
مشاعل تفكر:اممم اناعادي بس مشتاقه للبنات باتشي ونونة والباقي
افنان:يابنت وربي ام الفله معهم 4ايام مع بعض وااااو
مشاعل:انتي بتعطينناعين وبيصيرشي هههه
افنان:الله لايقوله تعالي بس أختاري لي بجايم وبدل سبورتات
مشاعل:اوك يالله عشان ننام وراي كلية
افنان:انابغيب أحتفال لبوكرا هههه
مشاعل:اقول بس مالت
(ومشاعل ماتدري بالمفاجأة اللي بتصيرلهابالشاليه)

الفصل الرابع

ببيت التوأم
سارة:اوف مرة طفش
لليا:ووجع توتس جايه من برآ
سارة:يابقره اقصدبكره هع
ام البنات:اسمعي انتي معهابكره بنروح الشاليه مع خالاتكم وعماتكم تجهزو بننام هناك
للياوسارة:وآآااااو ام الحماس تصبحين ع خير مامي
ام البنات:هههه وانتو من أهله الله يوفقكم ويسترعليكم يآرب


بشقة يوسف وزوجته نونة

نورة:يوفس حبيبي بكرة وين بتروح؟
يوسف:والله مدري ياقلبي وش تامرين به؟
نورة:أفكر انو نمر ع خالاتي نوني وميشاوأختك باتشي وأختي فوز ونطلع معهم وش رايك؟
يوسف:ههه حبي اناوش دخلني كلكم بنات
دق جوال نورة:
أهلييين الباتشي عند ذكره كيفك حبيبتي؟
ندى:أهنن اهنن فديت مرة خيو اناتمام وانتي أخبارك؟
نورة:ياعمري انابخير دامي مع حبي يسوفي
ندى:فديت خيو دوم انشالله اسمعي بكره بنروح الشالية كلنا اهلي وأهلك و
نورة قطعتها:وآآآآو بروح معكم مالي شغل
ندى:ههه تيب قولي لخيو
نورة:لحظه:يسوفي أهلي وأهلك بيروحون بكرة للشالية تكفى خلنانروح تكفى!
يوسف:اوك حبيبتي جهزي أغرآضك
نورة:الو باتشي وه بس وافق اروح معكم
ندى:أيه عاد روحي إديلو بوسه يستاهل خيو هع
نورة:اكيد الا10بوسات
ندى:ياجعلني نونة هههه اوك أخليك روحي تجهزي وانا بروح انام آي سي تومورو
نورة:ههه اوك سي يوتو باي
يوسف:فديت الإنقليش
نورة:وه بس أموووآآآه فديتك عسى مانحرم منك ياغالي
يوسف:هههه الله ليت كل يوم يروحون عشان هالبوسه
استحت نورة:يوووسسف
يوسف:هههه خلاص حبي قومي جهزي أغراضك عشان ننام ورآي دوام بكرة
نورة:اوك حبيبي


ببيت محمديوم الأربعآء الظهر
محمد:يمه
ام محمد:هلايمه
قولي حق منال يالله ولابمشي وبخليها
منال اوف ياحميد هذاني خلصت
محمد:اوه شهالكوشخه رايحه عرس تراك رايحه البحرمع بنات خالتك
منال:ايه لازم لأنو انابرستيج انت وش عرفك امش بس(كانت لابسه جينز سكيني اسود،بلوزه حمراء علاق ع الرقبه،كعب أحمروحاطه ظل دخاني اسودمحمر وروج طماطي ومسويه بف خفيف<مرة خقق)

بالسيارة دق جوال منال:اهلين ميشا
مشاعل:هلاحبيبتي منول طالعه؟
منال:اي والله ع طريق العزيزية بنروح الشالية مع خالتي حياك
مشاعل:امااا حتى حنابنروح مع ناس يقربون لناهههه
منال:يالبى يعني بشوفك هناك
مشاعل:انشالله ع خير تبين شي
منال:سلامتك بايو
مشاعل:باي
محمد:منو هذي اللي بتشوفينهاهناك؟
منال:صديقتي مشاعل
ام محمد:مشالله عليهاليتهامن نصيبك
محمد:لايمه انا انشالله باخذ وحدة وربي بيجمعناقريب
ام محمد:نعرفهم ولا
محمد:لابس انشالله بتعرفينهم

افنان تكلم صديقتهاع البيبي
أفنان:هيون حرة بروح الشالية وماراح ارجع الا الأحد
هيا:مالت حتى حنابنروح استراحه مع أهلنا
افنان:لا حنافله دبابات وبحر ورقص ولعب
هيا:لايكثربس
مشاعل تنادي افنان
مشاعل:فنو يالله بنركب السيارة وجيبي الكام معك
افنان:هيون برب
تيب ميشاهذاني جيت(لبست وراحت ركبت)
افنان لابسه،تنورة بيج فوق الركبه وبلوزه نص كم بيج وبني وكعب رفيع بني وروج لحمي وحاطه بس كحل وعدسات عسلية وع شعرهاتاج ناعم فيونكه بنية)
مشاعل لابسه(فستان استرتش رمادي لحدالركبه معطي جسمها اناقه ولابسه جزمه رصاصي فلات ومجعده شعرهاوحاطه ربطه من نفس نوع الفستان وحاطه كحل أزرق وعدسات زرق وقلوس لمعه

بالسيارة
محمديغني ومطول ع المسجل:ويلي ويلي ياعيونه تذبحني عيونه قلبي عمري ياعالم هالزين يفدونه،ولا ادري شجابني له ولا ادري شجابني عشقته بيوم وليله،عاشو ع قلبي ياأسمر
منال:لا أخوي موب صاحي طاح ومحدسمى عليه ولابعد عشقهابيوم وليله
ام محمد:أكيدهذي ساحرته أكيد
محمد:يمه ان بعض الظن أثم
أقول بس اسمعوا
واناصاحي افكربه حتى ان نمت أحلم به سكن في عيوني الثنتين ولالي عيشه من دونه


بغرفة ندى
ندى:يالله وش ألبس أكيدبيكون زحمه اممم هذا حلو بلبسه
(ندى لبست فستان اسود قصير لحدالركبه وفيه شريطه وردية بنص البطن ع شكل فيونكه مع كعب وردي وكحل اسود وحطت عدسات رمادي وروج وردي فاتح وشعرهاناعم قصيرمايبي له حطت لهافيونكه وردية ع جنب<صايرة كيوت
خش تركي الغرفه:شعندي كاشخه
ندى:حلو ولا
تركي:لاأوكي بس أخذي لابي معك ولاتنسين الكونكت وفصيل بيجيب الأكس بوكس
ندى:تيب ظف وجهك
دق جوال ندى:هلافنو
افنان:هلاباتشي وينكم ترى كلناموجودين
ندى:يؤ خلاص هذا حنابنجي مسافة الطريق حبيبتي
افنان:اوك ننتظركم
دقت ع يوسف:هلاخيو وينك
يوسف:هذا اناعندالباب اطلعو وترى نونة معي
ندى:تيب
ركبوا ووصلوا ع الساعه4ونص وع طول الله يكرمكم الحمامات
بدلت العباة نونة(لابسة تايقر قصيرلنص الفخذ وتحته هيلهوب وجزمه تايقرفلات،ومسوية شعرهاكيرلي وحاطه ربطه من نوع فستانهاتايقر،عدسات عسلية،روج سكري وبلشرلحمي)
ندى:مشالله قمر ياحظ خيو بسم الله عليك
نورة:باتشي لاتبالغين حتى انتي مرة خقق
ندى:وه بس ياجعلني نونة


عندالرجال
يوسف:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه
وسلمو ع بعض
عبدالله:هاه يالنسيب بتتكي معنا اليوم
يوسف:لاوالله عندي دوام تعرف دوامين منامباحث ومناك سيكورتي كمباوند
عبدالله:وش اللي حادك عندك شركة الوالد
يوسف:لا يبا انا أحب مجهودي وأعتمد ع نفسي
عبدالله:كيفك ع راحتك يالنسيب
يوسف:يلله شباب تبون شي
الشباب:سلامتك بس تو خير
يوسف:ياجعلني انتو وربي دوام انشالله اجيكم الجمعه يالله سلام
تركي:يوسف ابغاك شوي
يوسف:وش تبي
تركي بهمس:يوسف عندك سلف عشره ريال<يعني افهمها ابي اكثر
يوسف:حركاتك قديمه كح كح لاتقول سلف اخذ هذي 100ريال دبرنفسك فيها الشهر توه
تركي: يعطيك العافيه
يوسف:ربي يعافيك
توبيطلع الادق جوال يوسف:هلاباتشي
ندى:هلابك خيو تكفى بوفجر نسيت فلوسي بالبيت جيبهم لي أوعطني بعدين أعطيك إياهم
يوسف: شكلكم متفقين ويابعض المهم بعطي الخدامه وأنتي خوذيهم 350ريال
ولا تصرفينهم على كيت كات
ولا جالكسي تسمعين
ندى:إيه هين اوك انابسكر بايو
يوسف:باي
تركي وجهه احمر:ليش تعطيها اكثر مني
يوسف:لانها اكبر منك لاصرت كبرها عطيتك
وسكرت ندى وع طول دق جوال يوسف:ان لله الو هلا حبيبتي
نورة:حبيبي ناقصتني شوية فلوس
يوسف:عزة الله خلص الراتب اوك برسل لك 1000ريال دبري نفسك فيها لين اسحب من البنك
نورة:لاخلاولاعدم قلبو انتبه لنفسك باي
يوسف:وانتي بعد بايات
نادى يوسف الشغاله وعطاها الفلوس وقالهاعطيهم ندى ونورة
الشغاله: دقيقه بابا تبين ماي
يوسف:إذا طلبت منك يالله تجيبين كأنه ماي أهلك والحين بدون ماأطلب بتجيبين شكلك حتى انتي تبين فلوس هع
(تو يستوعب)لحظه لحظه شقلتي باباتبين ماي شلون تبين وش شايفتني ندى بس فيهاشنب ولاشنو
الشغاله:بابا انتي سوي كلام هزرة وازد انا مايعرف انتي سنو تقولين
يوسف:اوه بعد صرت انتي روحي قلبي وجهك بس
يوسف يكلم نفسه:هذي إيرانية ولاسرلانكية بسأل امي عن ***يتهاولابعدين إذا صرخناعليهاتقول حق خامني وهومايصدق الأخ بيجيب نووياته وبيكشخ فيهم ههههه<وش احس فيه كأني أكلم نفسي
(ركب السيارة ورآح لدوآمه)

بالحمام
الشغاله تالا:ماماندى هذافلوس من بابايوسف
ندى:شوكرا خوذي هذي50لك
الشغاله تالا:شوكرن ماما انشالله انت تتزوج وحدة تحبك تموت فيك وأنت تحبها
ندى:وش تحسين فيه شايفه بوجهي شنب واسمي يوسف
تالا:هههه حمدالله والسكر هادا كلو مزنون كلو سوي سمسيم كلام إيس يهس فيه
ندى:هههه تكفين روحي بس عند صديقاتك
نورة:باتشي يالله تأخرنا
ندى:اوك نونة مشينا

عبدالله:عمور بروح داخل عندالحريم تعال معي
عمر:وانابصفتي شنو ماحل عليهم
عبدالله:تعال وماعليك


ندى ونورة يمشون
ندى:استحي ادخلي قبلي
نورة:باتشي لايكثرتعالي بس
ندى:يؤ انفتح خيط جزمتي انتي روحي وبربطه وبجي
نورة:اوكي بسرعه
عبدالله:عمور شوف هذيك خالتي أفنان كبرك
تعال نسلم
ندى:اوف وش خلاني البس كعب
(أحد حط يده ع عيون ندى)
ندى:ترو وخر يدك وبلا استهبال ولابنادي يوسف ولاعبود يصفقونك
(عبدالله حس انهاموخالته وبعد يده ولفت ندى)
عبدالله:أوه انا اسف مادر شسمه ع بالي اممم آسف
ندى:ههه حصل خير وش أخبارك
عبدالله:بشوفتك تمام
(عمر يطالع بندى متنح يقول اول مره أشوف سمرا مملوحه وشعرهاناعم)
عمر:عن أذنكم
ندى:يؤ آسفه مانتبهت لك
عمر:لاعادي بروح عندالشباب
ندى:عبودكم عمره هذا
عبدالله:19سنة
ندى:أكبرمني بسنة كيف تدخله وكلنابنات
عبدالله:مالقيت حد يخش معي الاهو
ندى عصبت:عبدالله هذا موعذر المهم انابروح سلام
عبدالله يصرخ:ندى ندى
وبداخله يقول(حسي والله أحبك)

دخلت ندى:مساء الكادي ع الكل
كل البنات جاو هقو ندى
ورآحت تسلم ع الحريم بعدين جلست بالنص بين افنان ونورة
وشغلو الدي جي أغنية عشيري
ورقصو عليها ندى ونورة وافنان ومشاعل وكان محط النظر ع افنان وندى
ام حمد:مشالله صايرين أقمار
ام عبدالعزيز:اي والله بس غريبه بنتي أثيرمارقصت
ام حمد:براحتهايمكن ماتحب هالأغنية
ام عبدالعزيز:اممم اي والله يمكن بكيفها

خش عبدالعزيز قسم الحريم يبي يروح المطبخ
ووقف يناظر اللي يرقصون
عبدالعزيز:عن امهم منو هذول معقوله بنات خالتي وخالاتي بس ذي السمرا لا لأنهم كلهم بيض
الله ودي ادخل ويقولون تعال ارقص معنا اقول بس بنادي امي
ودق ع جوالها اطلعي برا ابيك
ام عبدالعزيز طلعت:هاه شتبي
عبدالعزيز:يمه طلبتك ابي ادخل ارقص
ام عبدالعزيز:استح ع وجهك بس
(جات أثير)
أثير:هاه عزوز وش فيك
عبدالعزيز:ابي ادخل أرقص
أثير:ليه خقيت ع أحدفيهم
عبدالعزيز:اي والله ام الاسودوالتايقر
أثير:وعع كفوك الاسود نديو والتايقر نورة مرة يوسف
عبدالعزيز:اماا وراه حظي نحس
أثير بنظرة خبث:اظبطك مع ندى
عبدالعزيز:تو تقولين وع
أثير:ها لا امزح معك صدقت انت بالعكس البنت ماعليهاكلام
عبدالعزيز:خلاص بعدشوي إذا غيرتومكانكم تعالي ودخليني فجأه عليهم
أثير:اوك ابشرر
راح عبدالعزيز وأثير تقول:والله ياندى ان عبودلي وانا اللي بخرب حياتك

دخلت أثيرترقص مع البنات

نجي لشاليه منال وأهلها

منال:هايو بنات كيفكم
الكل:اهلين منول
وقامو سلمو ع بعض
سمر:اهلن اهلن ببنت خالتو وينك ماشفتك5أيام
منال:هههه هلابك كل يوم اكلمك ع المسن والبيبي الا اقول سمورة
سمر:فيهاسمورة هههه قولي
منال:أخبارسعودوش مسوي لقى له وظيفه
سمر:والله بخيرتمام ياختي مدري وش اللي حاده اقوله اشتغل بشركة ابوخويك ماهو راضي مدري وش سالفته يبي حكومه وبدون واسطه ومن مجهوده
منال:إيه احسن له اقول سمور شوفي الحريم يناظروني فيني شي غلط
سمر:هههه لابسه لهم أحمر وعلاق وضيق وماتبينهم يناظرونك اطلعي برا بس
منال:هههه حتى أخوي محمديقول وش عندك كاشخه
سمر:وه بس حمودوحشني حيل آه بس ليته من نصيبي
(منال تقول بداخلها:ياقلبي عليك يابنت خالتي ماتدرين انو اخوي لاعشق عشق بجنون ووحده سكنت قلبه الله يرزقك بالأحسن منه

بشاليه أهل منال بقسم الرجال
محمد:مراححب ابك ابك كيف حالكم يابعدي
الشباب:ياهلاوغلا
وسللمو ع بعض








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011   #12 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


بشأليه أهل منال
محمد:مرااحب ابك ابك كيف حالكم يابعدي
الشباب:ياهلأوغلا
وسلمو على بعض
محمد:كيف حالكم ؤش مسوين؟
الشباب:بخيرالله يسلمك ويخليك
محمد:الا وين سلطان ولدخالتي
الشباب:بيجي الحين
محمد:أهاااا
---------------------
دق جوال مشاعل:ألوو
منال:هلاميشوو كيفك ؤش مسويه غلاتي
مشاعل:أهلين تماام بخير لبى قلبك
منال:هاه انتي بالشاليه ولالسى
مشاعل:الأجيت وصلت وأنتي؟
منال:الأمنذومبطي
مشاعل:أهاااا أجل نشوفك بعدشوي
منال:خلاص قلبو أضبط لك الوضع
مشاعل:بأانتظارك غلاي
-------------------
بقسم الشاليه الرجال»أهل منال
سعود جالس يفكر كيف يتقابل مع ميشا
محمد:سلطان ماتلاحظ اليوم ززحممه بالشاليهات جنبنا؟
سلطان:يالثوور أجازه هههه
محمد:ههههه تلايط بس سعود ﭑﻟلّيےّ مأخذ عقلك يتهنى به
سعود:ههههه لاشدعوه روقنا بس بوحميد بغيتك بخدمه!
محمد:أووه فيها بوحميد أبشر بعززك ياولدالخاله بس تعال برا

براا

محمد:هاه ؤش عندك قوول؟
سعود:اممم شسمه حبيبتي ميشا بالشاليه ﭑﻟلّيےّ جنب شاليهنا وشسمه
محمد:أقلقتني شسمه وشسمه ههههه تييب والمطلوب ياولدالخاله؟
سعود:حموود لاتستهبل أبي الفزعه أبي إشوفها تخيل أختك منال واختي سمر صديقاتها
محمد:أمااا صديقاتها هي ؤش عائلتها؟
سعود:أل......
محمد:هااااا تمزح صوح تمززح
سعود:لاجد ﯙ̷ﭑﻟلّہ ﻟ̐ـّيٌّہ تفاجئت؟
محمد:لابس هدولي مناسبين صديقي نصور وإنشالله ناوي أناسبهم
سعود:مَ‘ـَِنْ منهم ولاالعايله ﭑﻟلّيےّ تقرب لهـَمـٌِ
محمد:لإاللي تقرب لهـَمـٌِ
سعود:أهااا طيب إذا ممكن ؤش اسمها البنت عشان بسال ميشا إذا تعرفها؟
محمد:أمم اسمهابالقلب محفور ياولدخالتي اسمها»ندى
سعود:ايوه ندى عاشت الأسامي ياغالي بس أنا سمعت كذا مره ميشا تنادي وحده اسمهاندى بس يسمونها باتشي لأنها سمراء وتموت بالشوكولاته هههه
محمد:بذممممتك ههههه أييه هي سمراء صوح أجل أبشر أنا بكلم منول تزبط الوضع منا ـِْآَنَّـِْت تشوف ميشا وأنا إشوف حبي باتشيتي هههه
سعود:هههه أهم شي باتشيتك يالبى قلبك ياولدخالتي
محمد:لأيكثر هررجك بروح إكلم اختي
سعود:تييب
---------------
كلم محمد أخته منال وقالها وقالتله أوكي بضبط الوضع لكم
__________
بشأليه أهل عبدالله
عبدالعزيز:سعيد أبيك تساعدني بسالفه
سعد:أمر ؤش بغيت؟كلي لك يالخوي
عبدالعزيز:في وحده بهالشاليه أبي أجلس معها
سعد:طيب روح ؤش ماسكك
عبدالعزيز:صج انك ثور لومافي شي ماسكني ماجيت قلتلك ياحمار
سعد:هي ـِْآَنَّـِْت جب لإادوسك المهم هي تقرب لك؟
عبدالعزيز:ﻟ̣̐ا بس مَ‘ـَِنْ بعيد يعني ماتصيرلي سعد:أهاااا طيب بس تبي تجلس معها ولايصير بينكم شي؟
عبدالعزيز:اممم لإالحين بس أجلس وبعدين أسوي ﭑﻟلّيےّ ببالي
سعد:ايوه بس نبي مساعده مَ‘ـَِنْ أختك
عبدالعزيز:أي هي الحماره قالت لي بضبطك ولادقت علي
سعد:طيب دق هالحين عليها
--------------


منووووو متاااااابع معي ؟







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011   #13 (permalink)

صمت الجروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمت الجروح

عُضويتيّ 1892
مُشآركاتيَ 4,313
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمت الجروح غير متواجد حالياً
افتراضي


بجد رووعه سردك للاحداث بجد راائع ربي يحفظك

حرام ندووش مو حااسه بحمد

يلا بانتظار باقي الاحدااث بشوووق


عوافي تتعب بانتظارك حبيبتي







 توقيع : صمت الجروح










  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011   #14 (permalink)

الرقم الصعب
 
الصورة الرمزية الرقم الصعب

عُضويتيّ 1838
مُشآركاتيَ 11,788
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الرقم الصعب غير متواجد حالياً
افتراضي


روايه رائعه جدا
ابدعتي في طرحها غلاتاي
تحياتي وودي







 توقيع : الرقم الصعب















  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011   #15 (permalink)

مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مالك القلوب

عُضويتيّ 2234
مُشآركاتيَ 15,816
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك الف الف عافيه

مجهود جبار

انا ما احب الروايات :) بس الي يكتبها مبدع







 توقيع : مالك القلوب




Insta : YahyaSadiq
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012