العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-06-2011   #6 (permalink)

سحابة صيف
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية سحابة صيف

عُضويتيّ 2377
مُشآركاتيَ 586
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سحابة صيف غير متواجد حالياً
افتراضي



يعطيك العافية غلاتي مجهود جميل

في انتظار التكمله

واصلي ابداعك

تحياتي لك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011   #7 (permalink)

شوووق
 
الصورة الرمزية شوووق

عُضويتيّ 2095
مُشآركاتيَ 3,269
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شوووق غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكوووووورهـ غلااااتي والله يعطيك الف عافيه

انا امووووت بالرواياااات وسأكون من متابعينكـ حبيبتي

بانتظاركـ بكل شوووق

لكـ كــل الود والتقدير لشخصكـ







 توقيع : شوووق

:s9:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011   #8 (permalink)

سميتك غلااي
نجم لايغيب
 
الصورة الرمزية سميتك غلااي

عُضويتيّ 1852
مُشآركاتيَ 3,924
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سميتك غلااي غير متواجد حالياً
افتراضي


موضوع جدا رائع
ابدعتي في طرحه غلاتي
تقبلي مروري وودي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011   #9 (permalink)

فيونكه فوشيه
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية فيونكه فوشيه

عُضويتيّ 2268
مُشآركاتيَ 8,217
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






فيونكه فوشيه غير متواجد حالياً
افتراضي


وآآو مره روعه,..

ويسلموو ع هيكُـ رواية,,.




ويعطيك ربي ألعوآآفي..,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011   #10 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


وه بس فديتكم وفديت ردودكم يالبى أنتو ﯙ̷ﭑﻟلّہ



الفصل الثالث

مشاعل:سعود وربي طفشت ترى ماهي حاله
سعود:ميشاوش تبيني اسوي اصبري علي وربي معي انشالله
مشاعل:بس ياسعود أهلي شكو فيني للحين متقدمين لي اربع رجال والنعم فيهم ورفضتهم عشانك تكفى سعود عشاني حاول تدور لك وظيفه سنعه
سعود:ابشري وربي انشالله وعدناقريب
مشاعل:اوك امي جات انابسكر يالله باي
سعود:باي ياروح سعود
سعود:يآرب انك توفقني وتوظفني وتجمعني مع حبيبتي آه يارب متى تصير ملكي وحلالي بس انامتى


ندى:انآآسفه وربي ماأنتبهت لك آسفه
الشخص:لاعادي بس انتبهي لنفسك من الشباب
ندى:أنشالله ابشر
مشيت
الشخص:سلطان شفت اللي شفته
سلطان:هاا محمد وش فيك إي شفتهاعادية حالهاحال خلق الله
محمد:اقول قم بس ياخي يكفي أدبهاوأحترآمهافديتها
سلطان:اللله تفداهاوانت مابعد تتكلم معها
محمد:آآه ياسليطين حكت معي بعيونها انت ماتعرف حكي العيون أحلى من حكي الشفايف
سلطان:اقول اعقل البنت رآحت هاه الأخ قلب لي شاعر امش بس
عند ستاربكس بمجمع الظهرآن
حمد:ياخي اناجوعان تعال نطلب من ماك
خشو محمدوسلطان
ناصر:أنتظرحمد موكأنهم ربعنا
حمد:الاوجع امداك قزيتهم
ناصر:ياخي شطفتهم هههه
محمد:هلاوغلاومرحباحي الله القاطعين اللي مانشوفهم الابمول اوبمسن اوبالفيس بوك اوالنت لوق
ناصر:أحمد ربك وش تبي بعدغيرك يتمنى زولي يلمحه
سلطان:أقول انت أسكت لا أهفك بأكبركرسي بستار عشان صج يصير كرسي بكس هههههه
الكل:هههههههههه
حمد:نصور اشتر لأختك ميلك شيك
ناصر:بعدين خلهاتولي
حمد:وش هالألفاظ وش فيك عليها عشانهاطاحت قبل شوي
كل خلق ربك يطيحون حبكت عليها هي مسكينة
محمد:اي والله ع طاري الطيحه ياشباب تو صقعت بوحده مززآ
سلطان:اي تصدقون وحكت معه حكي العيون هع
ناصر:أحلف اجل انابصقع بوحدة وبحكي معهابحكي الخشوم ههههه
محمد:تبون الجد حسيت بشعورغريب لأنهاكانت معصبه وأرتبكت لماصدمت بصدري واناجاتني حرآرة وربي حسيت بحنانها حسيت بحب وحنان زحف وجنان
الكل:هههههههههههههههههه
ناصر:كيف شكلها
محمد:عباتهاكتف ومن الإيدين ضيقه والله يكرمك جزمتهاوساعتهاوشنطتها لونهم أبيض وعباتهامفتوحه من تحت لابسه سكيني اسود
واللي شدني لهاموحاطه كحل ولامناكيرغيرالبنات ميك آب أوفر
ناصر:لحظه هذي كأنهاأختي طيب هي دبدوبه شوي
محمد:إيه لاتقوله أختك
حمد:الا أخته ومرة ثانية تكلم عدل
محمد:واناوش يدريني انها أخته وأنت وش يخصك
ناصر:خلاص شباب ماصارالا الخير
حمد:أي خير ياعمي قوم بس
سلطان:هذي هي جات ومعهابنات الاهي هي
محمد:هااا أي والله هي سبحان من خلقها


سارة:نديو هذا أخوتس ناصر
ندى:خليه يولي
ليلى:سوير ووجعوه هي أخته ماهتمت انتي وش حارق رزتس هاه وش دخلتس
سارة:اووش جب
ندى:خلونانطلب ولاكأنكم تشوفونه
ناصر:ياهوو تعالي
ندى:خير وش تبي
ناصر:قصري صوتك لاأعصرك وأخليك ميلك شيك
سارة:هههههههههههههههههه
ناصر:لبى هالزحكه كيفك سارة؟



ام يوسف:هامنور تروحين معنابكرآ لشاليه ام عبدالله
منيره:لابكرة بيجي زوجي وبروح معه شقتي اللي بالحساء روحو أنتو وأنبسطو بس قلتي لبابي
ام يوسف:إيه قال روحوا وبننام هناك بكرة والخميس والجمعه والسبت عيدوطني إجازة من ملكناربي يحفظه وبنغيبهم الأحدوبنرجع بالليل
منيرة:ونآآآصه ليتني معكم بس مرة ثانية
ام يوسف:ع راحتك



سارة:هههههههههههههههههه
ناصر:لبى هالزحكه كيفك سارة
سارة:بخير يامال العافية وانت
ناصر:بشوفة هالعنون سنة قدام بخير
روان:أحم استحو ع وجيهكم ترآ حناجنبكم
ناصر:وجع خربتي جوي وش نظامك انتي وش تبين
روان:مالوم ندو وربي لو أنك اخوي كان من زمان شبيتك ولاقطعت راسك بساطور
حمد:هههههههههههههههههه وربي محد عارف لك الاربع أختك
ناصر:ندى أنتي صقعتي بواحدقبل شوي
ندى:أيه ومالك شغل هي انتو كل وحده تاخذ طلبها
أخذت طلب ولفت
وكان حيل قريب منها شافته بوجهها حست بحرآرة انفاسه
ندى:ها يمه(توبيطيح كاسها الامسكه محمد
محمد:بسم الله عليك شايفه جني سلامتك تفضلي
ندى تتنفس بسرعه:زاد فضلك بس ماتوقعت اشوفك هنا
ليلى:نديو تعرفينه
سلطان يهمس لمحمد:اسمهاندى هع
محمد:آه يالبآهاويالبى اسمها
ندى:لليا اناماعندي هالحركات وشو تعرفينه
سلطان:حنااخويا أخوك ناصر
روآن:شكلكم مليقين مثله
ندى:روآن عدلي ألفاظك وش دخلهم ذولا
روان:من عاشرقوم صار منهم
ندى:موشرط الديانات ماتتخالط
روآن:لاتتفلسفين تيب
ندى:اسكتي بس ساعات السكوت يكون من ذهب
محمد:صح لسانك
سلطان يهمس:هي انت ذي ملسونة وبنفس الوقت حكيمه مايمديك عليها
محمد:كامله والكامل الله ياجعلهانصيبي
روان:يالله مقدراتأخر
(سلطان يناظر روان بنظرة أعجاب)
(روان حست واستحت ونزلت راسها)
ندى:انا آسفه أخ محمد بس مضطرة أروح
محمد يهمس:سليطين يازين اسمي ع لسانها اول مرة احس اسمي حلو آه بس ليتهاموأخته
محمد:لاخذي رآحتك وأنتبهي لنفسك ربي يحفظك


حسته جذبها بأسلوبه حيل
ناظرت عيونه اللي مليانه حكي:ندى:ويحفظك يارب
ليلى:سويروه ووجعة جدي امشي خلي أخوهايولي
ناصر:خلاص سرو روحي وأنتبهي لنفسك باي
سارة:بايات
ومشوا لفت وطاحت عينها بعين محمد وهومبتسم وفرحان وأبتسمت وبان من عيونها أنها أبتسمت ولفت وجات عينها بعين حمد كأنه يقول ليه يادنيتي تناظرينه وتحرقين قلبي ليه
مشوايتسوقون


محمد:سلطان ابي أتزوج
سلطان:أقول أكل تبن لاتنسى انهاساكنه هيناوانت بالحساءوتجي الثلوث الظهرآن وترجع السبت
محمد:اخذهامعي الحساءوإذاماتبي نظل هنا
سلطان:أوف أووف طحت ومحدسمى عليك ياولدخالتي
محمد:آه بس آه
سلطان:الزبدة بكرة في طلعه للشاليه مع أهلي وأهلك جهز نفسك بنروح معهم اوك
محمد:ايه ودي أجلس عندالبحر واعزف بعودي وأتذكرهاتحاكي عيوني،خلاص بروح وبقول لأهلي
سلطان:أوهوو الله يعيننا



ندى:بنات أحس بشعور غريب إتجاه محمد من شفته وصقعت فيه
سارة:ندوو ندوو منو محمد هاه؟؟
روان:أنتي طلعي برآ خليك نايمه بالعسل مع نويصر الخايس
سارة:جب بس
ليلى: سوير صحيح اني ماطيقتس بس بما أنتس أختي انا أقولتس تو نديو صقعت بوآحد وخقو ع بعض
ساره:هاه هقو بعض
روآن:عشان اصفقهم وأخفي ملامح وجههم
ليلى:سرروو جعلتس الصمخ خقو هي خقت عليه وهو خق عليها
سارة:ندوحبيبي ينقال بتسوين زينا اناوأخوتس لاتحلمين مايمديتس ياباتشي
ندى:وع من زينكم المهم خلو الرجال بحاله وتعالو في فستان عاجبني من زارآ لونه أخضر قصير بلبسه بيوم الوطني هع
ليلى:فديتس أحس شكله يجنن
روان:يالله بنات نروح نشوفه







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012