العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-11-2011   #81 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



عبدالله:ركان شغل السياره ودني البيت
نواف:يالله ياهالدنيا كيف تلف وتدور وترجع مثل ماكانت
طلال:أنا عندي خوات بنات آااه ودي اشوفهم ودي
نواف:وحده متزوجه بالأحساء والثانيه تدرس بالثانوي هينا
طلال:تدل بيتهم
نواف: لإادل الشاليه اللي دائم يروحون له وهم الحين فيه
طلال:تدليني إياه؟!
نواف:أوكي يالله
____________________
ندى راحت عند الحريم وهي تصيح

ندى:يمه ليه ماقلتي لي ليه؟
أم يوسف خافت:وشو اللي ماقلتلك ؤش فيك؟
ندى تبكي:.........
روان:ان عزيز بياخذ ندى
أم يوسف:منو اللي قال هالكلام؟
ندى:أبوي
أم يوسف تفاجات بالكلام
أم عزيز:طيب ؤش فيه ولدي ليه ماتبينه؟
ندى:تسالين ؤش فيه إلا قولي ؤش اللي مافيه
أم عزيز:عيب ياندى انا كبر امك احترميني
ندى:خالتي انتي على عيني وراسي بس عزيز مستحيل أخذه
أم حمد:صدق هالكلام ياام يوسف
أم يوسف:والله توني أدري بهالكلام وأنتي ياام عبدالعزيز
أم عبدالعزيز:والله علمي علمكم
دقت أم يوسف على أبويوسف وقال لها عنَّ ناصر وأثير وندى وعزيز وقالت لهـَمـٌِ

أم عبدالله متفاجىءه:كيف!بعد كم يوم بيملكون؟!!
أم يوسف:ماني مصدقه بين يوم وليله يصير ?? ھـَذا
--------------------------
نواف ھـَذا هو شاليههم
طلال:تمزح
نواف:لا وربي ھـَذا هو
طلال:نويف تذكر اليوم لما قلنا لك سالفة البنات اللي لحقناهم!
نواف:?يُھ? ؤش بلاهم
طلال:ھـَذا شاليههم وشفتهم كلهم
نواف:أجل وحده منهم أختك
طلال:أنا لازم أدخل وأكسر هالحاجز اللي بيني وبينهم
نواف:خلاص أوكي أنا بأخذ كم لفه وبرجع لك
طلال:أوكي

دخل طلال وكانت أفنان واقفه برا تكلم جوال

لفت أفنان وخافت:ـِْآَنَّـِْت خير ؤش تبي؟
طلال:أنا أسف بس..
قاطعته أفنان:لا بس ولا شي دامك من ربع عزيز اطلع برااا
طلال:طيب أبيك تساعديني بشي
أفنان:أقولك اطلع برا

طلعوا ندى وروان ومشاعل
ندى:ؤش تبي انت؟
مشاعل:اطلع برا
طلال عصب:أسمعووني ماراح اطلع من هينا إلا لما أعرف اختي طيب

ندى:أختك منو أختك!!!!!

طلال:من فيكم ندى بنت محمد؟؟؟
لفوا كلهم على ندى
ندى ارتبكت:أنا ندى من ـِْآَنَّـِْت ؟
طلال دمعت عينه:وأخيرا لقيت اختي من أبوي
روان:هي ـِْآَنَّـِْت ؤش تقول ؤش تتكلم
طلال:ندى اختي من أبوي اختي
ندى جاتها صدمتين اليوم :هاه أخ أخووي مم منن اب أبوي
طاحت بالأرض وهي منشل ?? شي فيها وتعيد جملة(أخوي من أبوي)
روان:ـِْآَنَّـِْت كذاب اطلع برا براااا








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-11-2011   #82 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


عبدالله:آااه يأركان ؤش هالحكي ماني قادر أصدق
ركان:وأنت الصادق ?? ھـَذا كيف صار؟!
عبدالله:حلم حياتي راح واللي كنت ببني أحلامي معها راحت مني أخذها ولد خالتي الله لإيوفقه
ركان:لا لاتدعي بعدينَّـِْ ترجع لك يارجال
عبدالله:مافرقت عندي يأركان مافرقت
____________________________

طلال:ندى تذكرين قبل 3سنوات لما جاك أبوك وقال انه بيسافر اسبوعين وبيجي وكنتي مريضه بالمستشفى
ندى بكت:?يُھ? أذكر
طلال دمعت عينه:بذاك اليوم توفت أمي وأبوك اللي هو أبوي جا يمسك العزا
ندى:ؤش يثبت لي انك أخوي
طلال طلع بطاقته الشخصيه:شوفي اسمي
ندى:أاه يأربي لييه ليه
طاحت ندى عند باب الغرفه ودخلوها البنات
________________________
عزيز:هلأ سعد تخاويني البحرين؟
سعد:ؤش عندك؟
عزيز:يأخي ضايقه فيني الدنيا ومالي مزاج لأحد
سعد:آفاا عليك أنا اضبط مزاجك
عزيز:يالله بمرك
سعد:انتظررك يالحبيب
_________________________
روان:يأربي ؤش صار فينا ياالله مره وحده المشاكل تجي
طلال:تكفون خلوني أوديها المستشفى تكفون
أفنان:لا لما تصحى

صحت ندى وقامت تظحك بهستيريا
ندى:هههههه أنا زوجة عزيز هههههه أخوي اسمه طلال هههههههه

روان خافت:ندى ؤش فيك؟!!!
ندى:ههههههه أنا بتزوج واحد إمووت فييه هههههه كان بيعتدي علي ههههه
طلال:منو هذا؟!
مشاعل:ولد خالتي الزفت صديقك عزيز
طلال عصب :والله لإاعلمه ان الله حق الحيوان
ندى طلعت تركض من الغرفه ولحقوها ونادوها وطلعت براا ويجي نواف وهو يسرع بالسياره


وصدم ندى
!
!
!
!
!
!
!
!
البنات:نـــــــــدى

طلال:نـــــدى
_________________________
فيصل:الحيوان عزيز بيتزوج ندى
تركي:أصلا أبوي كيف وافق كئييف!
فيصل:أكيد عمي مؤ صاحي
خالد:آاه يأقلبي على عبود أخوي مدري كيف حاله الحين
فيصل:ياللله الوضع متكهررب حييل
تركي:كله بسبة هالزفت ولد خالتكم
فيصل:أصلا ھـَذا حيوان داشر كيف أبوك وافق عليه
تركي:والله مدري مدري
______________________
طلال:بسررعه كللللكم جيبوا عباياتكم ؤشي يغطيها هي تنزف بسرعه
وبالسياره طلال جالس قدام وماسك ندى بحضنه
طلال:آاااه يااختي مابعد اتهنى فيك مابعد
نواف:والله ماشفتها وربي ماانتبهت لها
طلال:حسابي معك بعدينَّـِْ بسررعه المستشفى بسرعه
روان تبكي:حسبي الله الله لإيوفقه يلقاها بأاهله انشألله حسبي الله عليك ياعبدالعزيز
البنات كلهم يبكون وخايفين لأنها تنزف
بالمستشفى

دخلو ندى عالطوارى

ووقفوا النزيف وسوو تحقيق مع طلال ومنو صدمها ونواف كان خايف

حطوها تحت الملاحظه وطلع كسر بيدها اليسار وجرح تحت عينها وعلى فمها

*????تـ??:ـِْآَنَّـِْت وش تقرب لها
طلال:أخوها خير يادكتور
*????تـ??:حاب أقولك أنها فاقده كميه من الدم بمنطقة معنيه وهذه المنطقه تعيقها بالانجاب

طلال انصدم:يعني كيف يادكتور اختي عقيم
*????تـ?? :حاليا تعم ولكن محد يعترض على كتبة ربك عالجوها يمكن في أمل
طلال يصيح:كله مني ياليتني ماقلت لها ?نَّـِْيےّ أخوها ياليت ماقلت
نواف ضم طلال:صل على النبي كتبت ربك ياطلال
_______________________
دقت نوره على أمها وأم يوسف وقالت لهـَمـٌِ
وجاو المستشفى ولما دروا كلهم بكوا وصراخ وبعدين جا يوسف وعبدالله وركان
طلال كان واقف ومبين من شكله انه يحاتي المريضه

يوسف:لو سمحت أخوي ـِْآَنَّـِْت بصفتك وش هينا؟؟!
طلال:أنا أخوها ـِْآَنَّـِْت منو ؟
يوسف:ههههه نعم على منو تلعب ـِْآَنَّـِْت وش أخوها
طلال بحزم طلع بطاقته:قلت لك أخوها
يوسف:ـِْآَنَّـِْت أخوها
طلال:?يُھ? بس منو ـِْآَنَّـِْت وليه تسأل؟
يوسف:أنا أخوها يوسف
طلال:ـِْآَنَّـِْت أخوي يوسف؟!!!!
____________________







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-11-2011   #83 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


محمد:دقي عليهم
منال:وربي أدق محد يرد
محمد:غريبه ليه؟
منال:مدري يمكن مسوين حفله ولا شي
محمد:خلاص روحي عندهم
منال:وشو خير أروح عندهم بدون موعد لا حبيبي ھـَذا مؤ من طبعي
محمد:أففف يأربي أففف
منال:عادي مؤ لازم تشوفها الحين
محمد:أقول بس أسكتي تكفين
دق محمد على ندى ولا ردت
_______________________
يوسف:أهاا يعني أبوي متزوج من 22 سنه
طلال:والله يابويوسف مادريت انه عندي أخوان إلا اليوم
يوسف:لا بعد خلاص ـِْآَنَّـِْت أخوي من لحمي ودمي
طلال:ھـَذا العشم فيك يأخوي
يوسف: بس باقي أمي عساها تتقبل الخبر
طلال:أنا مابي منكم شي بس أبي منكم تسالون غني أسأل عنكم تفقدوني بالعيد أجلس معكم
يوسف:انشألله لما تقوم ندى بالسلامه كل ھـَذا بتبادرك فيه وبتعوضك عنه
طلال:ـِْآَنَّـِْت دريت أنو أبوي بيملك ندى على عزيز
يوسف:هاااا كيف ومتى ووش لون؟؟
__________________________
دقت منال على مشاعل وأخيرا ردت

مشاعل صوتها مبحوح:ألو
منال:هلأ ميشا كيفك؟
مشاعل:بخير
منال:ميشا وش فيك ؟
مشاعل:ندى تو صدمتها سياره والحين هي بالمستشفى
منال:هاه صدمتها سياره
محمد خاف:منو هذي؟
منال:طيب كيف حالتها الحين؟
مشاعل:خليها على ربك هذي هي بالملاحظات
محمد يصرخ:منو هذي <وسحب الجوال من أخته

محمد:ألو مشاعل منو هذي اللي صدمتها سياره
مشاعل بكت:ندى يامحمد ندى
محمد انصدم:هااه ندى تكفين وش صار فيها؟ووينها الحين؟تكفين مشاعل!
مشاعل:انكسرت يدها وجاتها جروح وكدمات بوجهها وهي الحين بغرفة الملاحظه
محمد:بأي مستشفى هي؟
مشاعل:بمستشفى أرامكوا
محمد:ومنو اللي صدمها؟
مشاعل:صديق أخوها وهو مايدري
محمد:ثواني وأنا عندكم
مشاعل:لالا لاتجي أهلها كلهم هينا
محمد:لو خلق الله أهلها وهم عندها الحين والله لإاجي يالله بأي

منال:لالا لاتروح تسوي لها مشكله
محمد:منال تعرفين منو ندى؟هذي نبض قلبي وروحي وحياتي كيف ماتبيني أروح المهم تجين معي ولا أروح لحالي
منال:لا بجي معك بروح البس
________________________
بالبحرين عزيز وسعد

عزيز سكران:مين حبيبي أنا رد علي وقول
سعد:أنا
عزيز:مين حبيبي أنا رد علي وقول
سعدا:أنا
عزيز: لا يالثور ندى
سعد:هي ـِْآَنَّـِْت أنا اسمي سعودي مؤ ندى أنا سعد. أنا سعد بن عيد
عزيز:سعد في واحد اسمه عبدالعزيز وواحد سعد عبدالعزيز مات منو اللي يبقى؟
سعد:عيد!
عبدالعزيز:طيب في واحد اسمه عزيز وواحد عيد عبدالعزيز مات منو اللي يبقى؟
سعد:عيد!
عبدالعزيز:ھـَذا أنا أعيد هههههههههه
سعد:هههههههه
_____________________







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-15-2012   #84 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


قريبا ستتم تكملة الروايه بأكملها







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-23-2013   #85 (permalink)

imported_تفآصيل
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿

عُضويتيّ 4911
مُشآركاتيَ 1,933
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_تفآصيل غير متواجد حالياً
افتراضي خلفيات بلاك بيري اطفال 2014 - اجمل خلفيات بلاك بيري اطفال 2013




















































..












  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012