العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-29-2011   #66 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



الفصل 21

راشد يفطر بشقته ودقت عليه أمه

أم راشد:هلاوغلا بولدي شخبارك ؤش مسوي؟
راشد:هلا يمه بخير ههه ترى قبل كم سإعه مكلمك
أم راشد:ولوو ياولدي كيف دوامك؟انشألله مرتاح؟
راشد تذكر:الحمدلله إلا يمه تعرفين ام يوسف اللي عيالها يوسف وناصر وندى ومنيره
أم راشد:لأوالله أحلف أكيد أعرفهم أم يوسف بنت اختي الله يرحمها ليه ؤش فيهم؟
راشد:طيب ندى مخطوبه؟
أم راشد:لأماسمعنا ولو أنها مخطوبه كان عزمونا
راشد:أهاا لأن تو شفت أخوها يوسف رايح عند نسيبه مسوي حادث وجات ندى عند الرجال وقال أنها خطيبته
أم راشد:غريبه يمكن حاجزها!
راشد:أهاا ?يُھ? يمكن
أم راشد يخبث:ليه تسأل عنها ؤش عندك ؟
راشد:ههههه لا بس زيادة معلومات يمه
أم راشد:ياولدي أنا أبي اشوف عيالك قبل أموت
راشد:لا بسم الل عليك انشألله بتشوفينهم وبتزوجينهم وبتشوفين عيالهم
أم راشد:?يُھ? الله يلحقنا بخير ههههه
راشد:يالله يمه مابي أطول عليك تبين شي؟
أم راشد:أبي سلامتك وفكر بالموضوع
راشد:أبشري يمه مع السلامه

فاطمه:يمه ؤش عنده رويشد متصل الصباح
أم راشد مبسوطه:مدري يايمه يمكن يبي يتزوج
فاطمه:وااااااي وناااااسه
أم راشد:تدرين عنَّ منو يسأل؟
فاطمه:منوو؟!!
أم راشد:ندى بنت بنت اختي
فاطمه:وه يالبى البنت ماعليها قاصر وأدب مشالله
أم راشد:?يُھ? أدري بس يقول انه شاف واحد بالمستشفى وقال انه خطيبها!!
فاطمه:كذاب ماسمعنا لوصدق كان خالتي أم يوسف قالت لنا
أم راشد:والله مدري يايمه
فاطمه:ماعليك أنا آاكد لكم الخبر
أم راشد:ياعمري والله ربي يسعدك
________________________________
عمر:ؤش عليك بتطلع الظهر
عبدالله:ههههه أسكت بس أبي اشوفها مشتاق لها بس مدري هي مشتاقه لي ولا لا
عمر:بعد اللي صار أمس أكيد مشتاقه لك هههه
عبدالله:الله يسمع منك يأرب
عمر:أسمع لازم تلتزم بالأدويه وراح تمشي بعكازه
عبدالله:ربك كريم انشألله خير
_______________________________
نورة:بنات أنا حيل متضايقه يالله نروح السياره
روان:من جد يالله مشينا
ركان:يالله كلكم قوموا

ماجد:ورااااهم ياعيال
سلمان:يالله يالله

راحوا البنات وركبوا السياره والشباب لحقوهم بسيارتهم من بعيد عشان ركان ماينتبه لهـَمـٌِ
_______________________________
تركي:أفففف زهقت أبي اطلع
فيصل:محد قالك يأحمار تسرع
خالد:يالله كلها كم سإعه وتطلع
تركي:يأربي اليوم عيد وطني ماراح اتهنى
فيصل:تستأهل عشان مره ثانية ماتسوي لي فيها بطل
تركي:خلاص أكل كيك أقلقت أمي
فيصل:والله إشتقت للبنات وبالاخص ندؤوش
تركي:هي ـِْآَنَّـِْت تراها اختي هاا انتبه لكلأمك
فيصل:أقول بس أكرمنابسكوتك حتى أنا اعتبرها مثل اختي واخاف عليها
تركي:?يُھ? حسبالي
فيصل:أقوول روقنا بس
________________________________
/ /
/
/
/
/
/
________________________________
وصلو الشاليه على الساعه 9وربع طبعا ركان أول مره يروح الشاليه

مشاعل:بنات خلونا نروح المجلس نرتاح مانبي نزعجهم
أفنان:?يُھ? وخلوكم بالثياب

ندى وركان مانامو أمس جالسين يهذرون

ندى:آاااه وربي فيني النوم
ركان:ههههه حتى أنا
نورة:يالله نروح المجلس

راحوا المجلس وكل واحد انسدح على الثاني وندى حطت رأسها على كتف ركان ونأمو كلهم


فهد:طيب ؤش فأيدتنا من ھـَذا كله؟!
ماجد:أسمع ننتظر ربع سإعه إذا محد طلع نخش عندهم بالمجلس
طلال:لأيابو خيير!!!
ماجد:عادي رجال حالهم حالنا
سلمان:علم نَـُْفًسٌگ ياغبي
ماجد:تلايط بس

البنات أشكالهم تموت ظحك

ندى حاطه رأسها على كتف ركان ورافعه رجولها على الجدار وسروال السنه نازل ومبينه رجلها وساقها أنها بنت (وركان رافع رجل ومنزل رجل
ونورة منسدحه على جنب وفاكه ازارير الثوب
وافنان ومشاعل وروان منسدحين على ظهرهم وحاطين يدهم على رأسهم والثانيه على بطنهم)

الساعه 10إلا ربع
والمجلس داخل فيه نور الشمس وكان حيل بأااارد وكانت الجلسه مساند بالأرض يعني موكنبات مثل الديوانيه

ماجد:خلونا ننزل ونقلط عندهم
سلمان:أحسه شاليه شباب مافيه سياره إلا سيارتهم وسياره ثانية بس
فهد:نزلنا يالله

المجلس الشبابيك حقته من جهة الواجهه كلها من فوق لتحت قزاز اللي برا يشوف اللي داخل واللي داخل مايشوفون اللي برا

فهد فاتح فمه:أووو وش هالشاليه يلعن شكله ياشيخ
ماجد منصدم:فهيد ناظر المجلس
فهد:هااا ھـَذا هم نايمين
سلمان:والله لإااصورهم
طلال:وش عليك منهم؟
سلمان:بس كذا

دق جوال ندى وصحة على طول وحطته سايلنت وقامت طلعت براا وفتحت الشماغ. وبأن شعرها أنها بنت وتمشي وهي كلها نووم

سلمان:شفتوووو ماقلت لكم بنااات
طلال:حرام لاتصورونها
ماجد:تستأهل أحسنن

ندى جلست عالكرسي

ندى:ألو ياهلا
فاطمه:أهليين حبيبتي كيفك؟
ندى:بخير ياعمري وأنتي؟

طلال:صوتها يجنن
فهد:عذاب وربي

فاطمه:الحمدلله يخير
ندى:دؤوم يابعدي غريبه وش عندي داقه
فاطمه:أبد والله وحشتيني
ندى:هههه عسى مايوحشك غالي
فاطمه:فديتك أنا إلا سمعت انك مخطوبه
ندى:لأوالله من اللي قال هالحكي؟
فاطمه:مدري يقولون قلت ببارك لك
ندى:ههههه فديتك لاتو خير مابعد انخطب
فاطمه:أهاا أوكي حبيبتي حبيت آتطمن عليك
ندى:تسلمين فديتك سلمي على الأهل
فاطمه:يوصل بأيو
ندى:بأيات
_______________________________
عبدالعزيز:أنا بروح شاليه خالتي بتجين؟
أثير:لأماني برأيحه فاضي مافيه حد
عبدالعزيز:بروح يمكن حد يجئ يالله بأي
_______________________________
ندى راحت الحمام الله يكرمكم وطلعت وكانت حاطه الشماغ على كتفها وطلعت تتمشى بالحديقه

جا عبدالعزيز ودخل ولقى الشباب واقفين

طلال مرتبك:هلا حي الله بوفهذ
عزيز متفاجا:هلاوغلا وش عندكم جايين هينا؟
ماجد:أبد معزومين عندكم
عزيز:أهاا حياكم تفضلووا
فهد:لإخلاص بنَّـِْمشي
عبدالعزيز:ماهي علوم رجال ذي أقول أدخلو
وراحو المجلس وشغلوا اللمبات ودخلو كلهم
الكل كان متفاجا باللي منسدحين
أفنان صحت:يممه <قاموا كلهم
عزيز:منوا أنتوا ؟؟؟؟؟؟


ندى بتدخل المجلس:أوووف بروح أصحيهم طفشت لحالي

وتمشي ندى ودخلت من الجهه الثانيه
وفتحت الباب

ندى:ولعنة جدي قوووووموووو>ماكملت كلامها لأنها انصدمت باللي شافتها

ندى:ووش ?? ش جي جيبكم هينا؟؟؟


تتوقعون وش راح يصير مع ندى؟

وش راح يقول عزيز

وش موقف الشباب ووش راح يسوون ؟؟








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-29-2011   #67 (permalink)

غيوم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية غيوم

عُضويتيّ 2206
مُشآركاتيَ 36,335
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غيوم غير متواجد حالياً
افتراضي


عشوقه من جد انت خطيررررره

روايتك حلوووووووووووووه

تسسسلم دياتك







 توقيع : غيوم


آآنآآ الحلآ وُ آلنآآس حوًلـــي ولآ شي
مثْلٍ الجآآلكَسـٍـي بيـــن توِفي وغندور ً
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-30-2011   #68 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


مرورك الأحلى حبيبتي نوورتي لي الشرف أنها عجبتك لبى انتي


ندى:وش وش ﯙ̷ جي جيبكم هينا؟
سلمان:شفتوا قلتلكم بناااات
ندى ماتبي تبين خوفها:وش جيبكم هينا؟
عزيز يظحك:أووه زوجتي هينا وحشتيني حووبي
ندى:تخسي أصير زوجتك
ركان:لحظه وش الموضوع
عبدالعزيز:أول شي منوو انت؟
ركان:وش دخلك مين أكون؟
عبدالعزيز يظحك:ههههه وش دخلني أمم طيب ماتقولون لي ياخالاتي الحلوين ليه لابسين ثياب وغتر؟؟؟؟!!!
سلمان:ولا أزيدك من الشعر بيت رايحين يفطرون بستار بكس بهاللبس
ركان ماسك أعصابه:ندى منو هذا؟
ندى:ھـَذا عبدالعزيز اللي قلتلك عنه
ركان يناظر عزيز بأاحتقار:ﺈيُھٓ ھـَذا الوسخ الحقير
عبدالعزيز قرب من ركان:احتررم نَـُْفًسٌگ

جات ندى وقفت بالنص:ـِْآَنَّـِْت اللي احترم نَـُْفًسٌگ
طلال:هدو هدو شباب خلونا نطلع
فهد:وربي لو أدري بيصير كذا كان ماجيت والله
نورة ومشاعل طلعوا وباقي ندى وافنان وروان
ندى:عزيز هذيك المره سكت لك لكن هالمره تحلم بها أسكت لك

الكل كان يناظر مستغرب وش هالالغاز
عبدالعزيز:هههه يأماما بعد كم يوم أسوي اللي أبي ولا بن أمه يردني
ركان:ـِْآَنَّـِْت وش تبي منها بالضبط؟؟
عزيز:ماعليك ھـَذا حساب بيني وبينها لازم نصفيه
ندى:تحلم ياولد فهد تحللم
عزيز:أنا بوصل لحلمي لكن انتي اللي ماراح توصلين له هههه
ندى:عبدالعزيز
عبدالعزيز:نعم خير
ندى:تعال براا أبيك
عبدالعزيز:تعالي يالله

روان وافنان جالسين مع ركان والشباب جالسين مقابلهم وكلهم ساكتين
عبدالعزيز:خير وش تبين؟
ندى حيل مكسورة ومقهوره:ـِْآَنَّـِْت وش تبي مني بالضبط
عبدالعزيز:إممم أشياء كثيرة
ندى:إلا وهي؟
عبدالعزيز:إلا وهي بعدينَّـِْ تعرفين
بكت ندى:حرام عليك ـِْآَنَّـِْت انسان ماتحس ماعندك دم ماعندك أخت تخاف عليها
عبدالعزيز ضاغط على أسنانه:كلهم عندي ﮔڵ شي عندي بس انتي مؤ عندي
ندى:وش قصدك؟
عبدالعزيز:بتفهمين قصدي بعدينَّـِْ
ندى:أنا بروح

ولفت بتمشي ومسك ذراعها بقووه

عبدالعزيز:تذكرين كلمة حيوان وحقير بطلعها دم منك

ندى سحبت يدها وراحت المجلس

ندى:أفنان تعالي مع روان
أفنان:طيب ركون بتجي
ركان:لا بجلس هينا
روان:خلاص لأبغيت شي دق أوكي
ركان:أؤك يأروح أخوك
روان استغربت من رد ركان بس طلعت معهم

_________________
عبدالعزيز:ـِْآَنَّـِْت وش تقرب لهـَمـٌِ ؟
ركان رفع حاجبه:أقرب لهـَمـٌِ من بعيد وأوصل ندى وين ماتبي
عزيز:إممم ندى طيب تسلى معها لأنها بعد كم يوم بيصير عبدالعزيز بن فهد حرم ندى بنت محمد
ركان:هههههههه أحلم على قدك سلام يابابا ههههههه
طلع ركان والشباب جالسين مع عبدالعزيز

طلال:يالله كيف الوضع صار متكهرب
فهد:يالله مشينا
عبدالعزيز:وين تو خير؟
طلال:لأيابوي بنَّـِْمشي عشان نطلع في الليل
عبدالعزيز:أؤك نشوفك سلام
_________________________________
الفصل 22

نورة:أمووت واعرف ندى ليه تكره عزوز غريبه؟!!!
مشاعل متضايقه:نونه تذكرين الربوع لما تأخرنا أنا وندى ودورتونا وقالت ﭑنَّـِْيےّ طحت
نورة:ﺈيُھٓ
مشاعل:أنا ماطحت ولا شي بس جا عزيز كان بيعتدي على ندى تدرين
نورة انصدمت:هاااه كيف!!
مشاعل:أي والله وبعدته عنها وأغمى عليها ولما صحت جئنا
نورة:ياعمري على ندى مسكينه والله قلبها طيب وحنونه
مشاعل:واللي مخربتها طيبتها الزائده
نورة:والله انه حقير لو درى أخوها يوسف وربي بيدفن عبدالعزيز
مشاعل:أي والله يحمد ربه لو وحده ثانية مكان ندى كان فضحته بس يحمد ربه
نورة:ياعمري فديتها والله أنها على نياتها
مشاعل:الطيب بهالزمن مأكول حقه وضايع بالدنيا ومحد يسمع له
نورة:الله يرزق كل واحد ونيته وبطيب أفعاله
________________________________

هيا:حبيبي لاتضيق صدرك الدكتور قال أنو عمي بخير بس انتبهو له
عبدالرحمن:ولو ياهياحالته خطره الله يهديه إذا قلت له خل الشغل علي مايرضى
هيا:خلاص الحين أمسك الشغل عنه وخله يرتاح
عبدالرحمن:ھـَذا اللي بيصير
هيا:عساني مانحرم منك
عبدالرحمن:ولامنك يأروحي
هيا:دحووم
عبدالرحمن:عيوون وقلب دحوم
هيا:هههه أحبك
عبدالرحمن:أنا مااحبك أنا أمووت فيك
هيا:ههههه
عبدالرحمن:متئ بس نملك أبيك جنبي ياهيون والله ماني لاقي حد جنبي يواسيني
هيا:انشألله ربك كريم
عبدالرحمن:ونعم بالله
______________________________

أروى:الحمدلله أبوي تعدى مرحلة الخطر
مها:أي والله يالله الحمدلله على كل حال
سعاد:انشألله بيقوم بالسلامه
أروى:الله يسمع منك يأرب
__________________________
منيرة اتصلت على أمها

منيرة:هلأوالله مأما كيف حالكم وش مسوين؟
أم يوسف:بخير جعلك بخير نحمد الله وش أخباركم وأخبار زوجك ؟
منيره:تمام وماشين إلا أمي متئ بتجون الاحساء
أم يوسف:انشألله هالاربعاء ليه؟
منيرة: لا أبد خالتك أم راشد مسويه عزيمه وعازمتكم
أم يوسف:ﺈيُھٓ انشألله خير
___________________________
فاطمة:يمه ولدك مدري صديقه كذابين ندى لامخطوبه ولا شي
أم راشد:غريبه وش هالاشاعه
فاطمة:مدري المهم كلمي أم يوسف وعزميها
أم راشد:انشألله بس عساهم يجون
فاطمة:لأماعليك أنا أقنع ندؤو انتي دقي على أمها بس
_____________________________
طلال يفكر وهو بالسيارة:يأترى وش بين البنت السمراء وعزيز وليش تكرهه وهو يهددها أموت واعرف بس

فهد:طلول وش فيك؟
طلال:مافيني شي روح شقتي مالي خلق شي ترى
_______________________________
ندى:أوف ودي اذبحه وربي
روان:خليه يأكل تبن ماعليك منه
أفنان:يالله بس أنسوا كل شي وخلوه يولي

دقت ليلى على ندى

ندى متضايقه:هلا لليا
ليلى معصبه:هلا ندى صدق اللي سمعتها
ندى:وش سمعتي بعد؟
ليلى:أخوتس نويصر بيتزوج غير اختي
ندى:والله يالليا مابيدي شي ؤابوي لا قال كلمه تمشي علينا كلنا
ليلى:بس اختي وش ذنبها؟
ندى:حتى أخوي ماله ذنب بياخذ وحده مايحبها
ليلى:منو الزفته ذي
ندى:أثير
ليلى:أثيرو ماغيرها ياجعلها بالساحق ألماحق والله شغلي معها
ندى:والله مسكين خيو ناصر حالته حاله ومتضايق حيل
ليلى:حتى اختي ساره تو أغمى عليها وماتبي تآكل شي ودقيت عليتس
ندى:يأربي وش نسوي
ليلى:الله بياخذ حقهم من اللي تسبب فيهم
_________________________________
نواف:أمااا بنات يسوون كذا
ماجد:أسكت يابن الحلال والله طارت عقولنا
نواف:هالكلام مايخش العقل
سلمان:تعال أكفخك عشان يخش بعقلك
نواف:هههههه فهد وش فيك ساكت؟
فهد:هااا مدري شاغل بالي طليل
ماجد:ليه؟
فهد:مدري كان موراضي على البنات ومعصب
نواف:يمكن وحده تقرب له فيهم
فهد:هههه تقرب له وبيرضى نلحقهم ونسوي اللي سويناه والله ان يقرب لنا
سلمان:من جد غريبه







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-01-2011   #69 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


طلال:آاه يأربي ؤش معنى أحس وحده فيهم تقرب لي

دق طلال على أبوه
أبويوسف:هلا ولدي طلال
طلال:هلايبه كيف حالك؟
أبويوسف:الحمدلله ؤش فيك ياولدي صوتك متغير
طلال:يبه أقدر إشوفك؟
أبويوسف:والله أنا مشغول الحين
طلال:خلاص مع السلامه

طلال بداخله:آاه يايبه مشغول ليه ـِْآَنَّـِْت من متئ فضيت لي دائم مشغول مع عيالك الله يرحمك يايمه
أنا لازم أدور أخواني اللي من أبوي لازم)
______________________________
نورة:واااو ندؤو فستانك مررره يجننن
ندى تدور على نفسها:هههه صدق
مشاعل:من جد مرررا حلوو
روان:إهئ إهئ وأنا
ندى:أكيد أحلى مني فديتك

(تدى لبست الفستان الأخضر اللي شرته مع البنات من زارا وجزمه فلات بيضاء وسلسال أبيض بأاسمها وخلت شعرها مفتوح (روان لبست فستان أبيض كأنها ملاك وجزمه فلات خضراء وحطت عدسات خضر هي وندى نفس اللبس واللوك بس الألوان متعاكسه
(أفنان ونورة ومشاعل لابسين طقم تي شيرت أخضر مع سكيني أبيض وجزم فلات خضراء وكل وحده حاطه ربطه على رقبتها بيضاء طالعين مررا كيوت الثلاثي

راحوا البنات الصاله الثانيه لأن الصاله الأولى فيها الحريم وحبو يسوون مفاجأة لهـَمـٌِ
حطوا الدي جي ونفخوا بالونات أخضر وأبيض وضبطوا المكان ومشكوا الإعلام يستعدون للاحتفال
نادوا الشغاله عشان تنادي الحريم ولما دخلوا الحريم وحده رشت بخاخ ثلج ووحده فتحت الكورنيش وسلمو عليهم والحريم حيل مبسوطين طبعا الصاله هذي كبيره مره يعني إذا عندهم عزيمه وشغلوا رابح سلامتك يابوي وقاموا يرقصون البنات وينقزون
_______________________________
يوسف:أييه بس روان فوق آل١7سنه ويحق لها أنها تقول رأيها
ضابط المباحث:نعم يحق لها لكن خطر عليها أنها تكون ببيت فيه رجال!!
يوسف:الله يهديك روان من كانت صغيره وهي عندنا وحالها حال اختي ؤابوي أي شي يأخذه لاختي يأخذ لروان مثله
ضابط المباحث:خلاص توقع لي هينا بأنها تصير بمسؤوليتك وأي ضرر واذى يصيبها تتحمل المشقه ـِْآَنَّـِْت
يوسف:أبشر
_______________________________
أم حمد:الله يوسع صدركم بالعافيه
ندى:توخير ماشفتي شي
حصه:مشالله صايرين عرائس
نورة:هههه أنا مؤ منهم
أم يوسف:عاد انتي بسم الله عليك ماكانك متزوجه عسى ربي يخليك لولدي
نورة انحرجت:ههههه تسلمين يمه
أم حمد:الحين منو أكبر ندى ولا أفنان؟
أم عبدالله:لإاختي أفنان
أم حمد:مشالله أي صف؟
أفنان:ثالث ثانوي
ام حمد:ﺈيُھٓ كبر ولدي نواف
ندى:ههههه لاخالتي نواف أكبر منها لأنه راسب كم مره
أم حمد:فاشل هالولد
ندى:ﺈيُھٓ يصلح لفنو هههه
الكل:ههههههههه
أفنان بنص عين:ندييوو ؤش قصدك
ندى:ولا شي حبيبتي

إلا دخلت سياره وصوت البوري طالع منها

مشاعل بفرحه:جااااو جاو

وطلعوا البنات وكان تركي وعبدالله وخالد وفيصل جايين
ونزل تركي وسلمو عليه البنات وطلع عبدالعزيز من المجلس يشوف ؤش صاير. ونزل عبدالله. وراحت له نوورة ترركض وظمته وبعدين راحت له ندى مدة يدها ولا سلم استغربت هي وسحبها وظمها

البنات:أوووووووه هههههههههه
عبدالله يهمس لندى:إشتقت لك يادنيتي
بعدت عنه ندى ووجها أحمررر
وعصب عبدالعزيز:سلامات ياولد الخاله ماتشوف شر
عبدالله:ربي يسلمك شر مايجيك

دخلو الأولاد المجلس

ندى:بنات أبي اقهرر عزيز
روان:كيف
ندى:تعالو معي المجلس


ركان:ماتشوف شر يالغالي
عبدالله:شر مايجيك تسلم

ركان كان لابس سكيني أخضر وقميص أبيض وجزمه وساعه بيضاء اللي اختارتهم له ندى طالع مررررا جناااان

تركي:أوووه ؤش هالكشخه!!
ركان:أختك عسى ربي يخليها ههههه
عبدالله وعزيز بوقت واحد:أخته!!!!
توهق ركان:لإاقصد أخته قالت اللي مؤ لابس أخضر وأبيض ياويله بطلعه براا

دخلت روان ووراها ندى بعدينَّـِْ مشاعل وافنان بس نورة مادخلت

روان:هاااايوو
ندى:مررحباا
الكل:أهليين
فيصل:ياجعلني الأخضرر
ندى:هههه ياجعلني هالربطه اللي براسك
فيصل:على الأقل هاليومين عطيتيني ألو كيف الحال!
ندى:ظروف يابوعابد ظروف
عزيز:جلسي بحضنه بعد أحسن
ندى: كيفي أمم عبوود
عبدالله:عيوون عبوود
ندى:تسلم عيونك شوف ترى أخذت ﮔڵ أدويتك وسويت لك جدول نظامي لازم تتبعه
عبدالله:لو فيه موتي تامرين
ندى:هههه فديييتك
عزيز يناظر بندى:تصدق عبود ملكتي قربت
عبدالله ابتسم:مبرووك منو سعيدة الحظ
عزيز:هههه وحده عنيده وتحب تقهر من حولها وتتحدى الناس بس بالنهايه تخسر
عبدالله مافهم:أهاا من العائله هي؟
عزيز:يعني نص ونص
ندى:هههه الله يوفقك
عزيز:هههه أجمعين
فيصل:والله إشتقت لكم حييل
روان:ﺈيُھٓ أقص يدي حدد منوو؟
فيصل:هههه اللي لابس أخضر لون الطبيعه لون الشجر لون العلم السعودي
ندى:هههههههههههههههههه
عبدالله:هي ـِْآَنَّـِْت لأيكثر وتلايط طيب
فيصل:ههههه يالبى بس
____________________________
نواف:بتجي عندي أوكي انتظررك
طلال:ثواني وأنا عندك بأي
حمد:منو بيجيك؟
نواف:طلال
حمد:أهاا بدق على نصور يجئ يغير جو
نواف:أوكي دق
_____________________________
أبوعزيز:أبويوسف ؤش فيك متضايق؟
أبويوسف:تو طلال داق يبي يشوفني
أبوعزيز:طلال اللي أمه متوفيه؟
أبويوسف:ﺈيُھٓ بس قلت له مشغول
أبوعزيز:حرام عليك لاتنسى ان أمه متوفيه ووحيدة أهلها وأهلها متوفين ماله حد غيرك
أبويوسف:كل شي تحت رجوله (شقه-سياره-أحسن مصروف شهري ؤش يبي بعد؟
أبوعزيز:ومنو قال لك انه يبي فلوس الفلوس مؤ كل شي بالدنيا وأنا أخوك طيب ؤش المانع ماتخليه يعرف أخوانه ومرة أبوه
أبويوسف:لإالحين لا مابي يهدم بيتي
أبوعزيز:والله حاول انك تفكر والولد يتيم فإما اليتيم فلا تقهر!!
________________________________
/
/
/
/ /
/ /
/ /
/ /
/ /
ناصر:والله هالدنيا مالها أمان
طلال:أووف خلها على ربك بس
حمد:الواحد يتعب بهالدنيا عشان يوصل للي يبيه
طلال:أي والله ربك كريم إلا ياناصر ـِْآَنَّـِْت ؤش عائلتك؟
ناصر:أنا ناصر بن محمد ال......
طلال طاحة بيالة الشاي من يده:هاه ؤش تقوول!!!!!!!!!
ناصر:انكب الشر
طلال تغرقت عيونه:ـِْآَنَّـِْت ناصر بن محمد ال......
ناصر شك واستغرب:أي خير ؤش فيك؟
طلال:كم أخت وأخو عندك؟
ناصر:أولاد2وخوات2
طلال:عنَّ إذنكم!
نواف:تعال يارجال لحظه بجي معك
حمد:غريبه ؤش فيه
ناصر:لازم أعرف ليه ارتبك وتضايق لما عرف عائلتي
حمد:غريبه والله







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2011   #70 (permalink)

فيصل@
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 3313
مُشآركاتيَ 194
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






فيصل@ غير متواجد حالياً
افتراضي









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012