العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-29-2011   #61 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي



ندى:أسمعوا ان سويتو قلق هـَناك بفصخ الجزمه وبقطعها عليكم
ركان:هههههههههه أحسنن
أفنان:تخسين عشان أدوسك
ندى:أجل جربي حظك وشوفي
_________________________________
محمد:وش تبين نجلس برا ولا داخل
منال:لا برا الجو حلو
محمد:يالله مشينا
منال:اطلب لي تشيز كيك وقهوه فرنسيه
محمد:من عيوني
__________________________________
نزلوا من السيارة البنات وندى جنب ركان والباقي وراهم
روان:يووه حنا كثار
ركان:أجلسوا هينا
___________________________________ فهد:شباب نزلنا أجلسوا مقابلهم بالضبط
ماجد:يأرووحي طيب
طلال: الشرهه مؤ عليكم علي أنا اللي جائ معكم
سلمان:وسع صدرك يالزميل هههه
______________________________ منال:أووه وش هالزحمه
محمد:من جد أحسهم إرهابيه خكاريه ع هاللثمه
منال:من جد وش يحسون فيه؟
محمد:يحسون بخكاره وأحساس قوي
___________________________
نوره جلست وحطت رجل على رجل
ندى رفست رجلها:وكسر برجلك سلامات حاطه رجل على رجل ولا بعد اضافرك طوال نورة:نعم تبين أقص أظافري على حساب هاليوم اللي ماندري ؤش بيصير!

ماجد قررب عند روان:رقمك ياحلو
روان:بدوسه الحين
ندى:يأربي وين ركاان؟!
أفنان مخشنه صوتها:أقلب وجهك أحسن لك فهمت
ماجد:لا مافهمت استيعابي بطيئ
طلال ينادي:هي أنت تعال والله مالك داعي

منال:محمد ؤش فيهم ذول؟
محمد:مدري عنهم!!
منال:بدق على ميشا تجي هينا تحب هالحركات<دقت

ويدق جوال مشاعل

مشاعل:يؤه هذي منال مؤ وقتها أبد
منال:لحظه محمد تكفى راقب اللي جواله دق اللي متلثم
محمد:طيب

ندى:ردي ووجع
مشاعل:صباحو منول
منال شكت:أهلين وينك؟
مشاعل:أمم طالعه
منال:طيب أبيك تجين ستاربكس
مشاعل تفاجئت:هاا ليه ؤش عندك؟
منال:أنا وأخوي حمود جالسين بستار وجاو شباب خكاريه أبيك تفوشينهم
مشاعل ارتبكت:منول إكلمك بعدينَّـِْ بأي
منال:بأي
مشاعل ذكيه ماسكرت على طول وخلت الجوال بإذنها بعدينَّـِْ سكرت

مشاعل:بنااااات الحقوا الحقووا
ندى:شنو!!!!
مشاعل:محمد ومنال هينا وشافونا بس ماعرفونا
روان بلعت ريقها:هااااااه
أفنان:طيب وإذا
مشاعل:أقول جب

منال:حموود هم والله هم
محمد:منوو؟
منال:عندك رقم ندى؟
محمد:ﺈيُھٓ ليه؟
منال:دق الحين
محمد:يمكن نايمه
منال:أقص يدي نايمه دق بس
محمد أؤك
دق محمد على ندى
منال:ناظر كل مادقينا على حد فيهم رنت جوالات اللي هـَناك
محمد انصدم:هاااا تمزحيين

ندى:يو يو
البنات:شنو؟
ندى:ولا شي دقيقة بروح وبجي

سكر محمد
راحت ندى جنب ستار في حمامات قسم رجال ودخلت دقت على محمد

محمد:صباح الخير
ندى:صباح النور أهلين
محمد:وينك؟
ندى:طالعه افطر مع البنات
محمد:أهااا ﯙ̷ينك الحين؟
ندى:رحت الحمامات
محمد:طيب لفي وراك
ندى لفت وخافت إلا محمد بوجهها وقفت وتصنمت:يممه ؤش جابك هينا؟؟!!
محمد:ههههههه انتي
ندى:كيف عرفتني
محمد:منول دقت على ميشا وشكت وأنا دقيت عليك وتأكد لما قمتي بس ليه مسوين كذا؟
ندى:هذي فكرة أفنان الغبيه
محمد قررب من ندى:أمم شكلك حلو بس بالفستان الأسود أحلى
ندى:مشكور
محمد قرب أكثر:اليوم بنجي الشاليه أقدر إشوفك
ندى جاتها حراره وتبعد وهو يقرب:مدري يمكن
دخل طلال الحمام:احم احم
ندى وخرت عنَّ محمد وعلى طول مشت
طلال:سلام
محمد:وعليكم السلام
طلال:تعرفه اللي طلع؟
محمد:ﺈيُھٓ أعرفها
طلال:نععم
محمد توهق:لا مااعرفه ليه؟
طلال:أبد شاك في أمره
محمد:ماعليك منه سلام
طلال:وعليكم السلام والرحمة

ندى:بناااااات يمه يممه قللبي
ركان خاف:ؤش فيك؟
البنات:خوفتينا ؤش صاير؟
ندى:وأنا بالحمام دخل محمد وعرفني ولاتسالوني كيف مدري وقام يتكلم معي ودخل ذاك الرجال اللي بالطاوله اللي قبالنا وطلعت على طول وهو يناظرني
نورة:يو ؤش صار بعدين؟؟!
ندى:أسكتي أنا حاطه يدي على قلبي
منال:هاه هم ولا؟
محمد يصرف:لا موهم وهقتيني مع وجهك
منال:ليه؟
محمد:رايح للرجال كنت بقوله أحبك
على بالي الحب طلع رجال أحسه يقول ھـَذا شاذ
منال:يو يو هههههه حصل خير خيي
_____________________________
ماجد:أسمعوا والله مااطلع إلا مشبك لي واحد منهم
فهد:يالله منك أنت يأخي خاو لك بنت أحسن لك من هالخكاريه ؤش تبي فيهم؟
ماجد:ماعليك مني ولأهو بشغلك
طلال:تصدقون شباب شوفوا هذاك اللي جالس مع البنت
الشباب:ؤش فيه؟
طلال:لقيته بالحمام مع الخكري الأسمر ذاك ولاصق فيه ولما أنا خشيت طلع الخكري وسألت الرجال قلتله تعرفه؟ قال ﺈيُھٓ أعرفها وبعدين قال لا ماعرفه والله شكيت
بالموضوع
ماجد:شفتوا قلت لكم مؤ بس أنا خاق
طلال:ياعمي بس أكل تبن
سلمان:والله ثم والله انهم بنات مبيين
فهد:طيب ؤش دخلكم فيهم فطروا وكل واحد يقلب وجهه بيتهم ورانا هجوله بالليل
روان شربت كوفي وانكب شوي عليها :آااااح>بقوه قالتها
ماجد: ياجعلني اللي انكب
الشباب: هههههههههههههههههههههه
ركان:بلعن .......
ندى:ولاكانك سمعته اسحب عليه

منال:حمود أول مره اشوف رجال يقول آااح محمد:ههههه عادي

ندى جالسه قبال محمد ويناظر فيها رسل لها رساله
(عطرك مره حلو أبي اسمه)

ندى انحرجت وأرسلت له(احمد مشيت ولاكان جاك كف ههه )
محمد(فداك الكف ليت هذاك مادخل ولا أنا مشيت كان فكيت اللثمه وشسمه... افهم يافهيم)
ندى انحررجت بقووه(ووجع طيب)
محمد(آاه يأروحي عالشفه الصغيره هههه)
ندى:ؤش يحس فيه هذا؟
نورة:منو؟
ندى:لاجوالي
رسلت ندى(محمد خلاص عاد استح على وجهك عيب)
محمد(وأنتي خليتي فيها عيب من أول مره صقعتي بصدري والثانيه ظميتيني وياليت الثالثه اللي ببالي ههههه وتبين استحي)
ندى(أول شي لما صقعت فيك كنت معصبه ثاني شي لما ظميتك كنت خايفه وأي وحده بهالموقف راح تسوي كذا ثالث شي الله يستر يعني كل ھـَذا حركات لإاراديه لاتتفلسف من عندك طيب)

محمد ظحك بصوت قوي لفو كل اللي بالكوفي عليه
منال:ووجع فضحتنا قصر صوتك
محمد:معليش ماحسيت بنفسي

دق جوال مشاعل وكان سعود:أهلين
سعود:صباح الورد
مشاعل:ههههه صباح الكادي كيفك؟
سعود:تمام وأنتي؟
مشاعل:بخير نحمد الله
سعود:حبيبتي وينك؟
مشاعل:نفطر بستار
سعود:انتبهي لنفسك ياعمري بس حبيت آتطمن عليك تبين شي؟
مشاعل:أبي سلامتك
سعود:ربي يسلمك بأي
ركان:بنات مأودكم تمشون الساعه 8ونص يالله
ندى:يالله مشينا بس اطلب لي أسبريسوو
ركان:أوكي
راح ركان طلب له ولها أسبريسوو

ماجد:يؤه بيمشون الحين
طلال:الله يلعن شكلك ياشيخ طيب
ماجد:لاتسب لإالعن.....
فهد:كلكم أكلوا تبن وتلايطوا
_____________________________
نواف:صحى الصباح ودق على صديقه فهد
نواف:سلام
فهد:وعليكم السلام
نواف وينكم فيه؟
فهد:نفطر بستاربكس
نواف:ليه مأمريتوني يالملاعين؟
فهد:أنت نايم ؤش دراني عنَّ امك
نواف:أففف خلاص أقلب وجهك
فهد:سلا








 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-29-2011   #62 (permalink)

Άήẩ Łęќ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية Άήẩ Łęќ

عُضويتيّ 1983
مُشآركاتيَ 2,021
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






Άήẩ Łęќ غير متواجد حالياً
افتراضي


تسسَلم ديّـآتِك يَ الغَلـآ ..
أنَـآ منّ متَـآبعيِنك ,,
كمممّليّ فديتِك :$ ..]!ّ







 توقيع : Άήẩ Łęќ


  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-29-2011   #63 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ربي يسلمك لبى انتي
اليوم راح أنزل بارت لبى روحك







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-29-2011   #64 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ربي يسلمك لبى انتي
اليوم راح أنزل بارت لبى روحك







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-29-2011   #65 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


الفصل 21

راشد يفطر بشقته ودقت عليه أمه

أم راشد:هلاوغلا بولدي شخبارك ؤش مسوي؟
راشد:هلا يمه بخير ههه ترى قبل كم سإعه مكلمك
أم راشد:ولوو ياولدي كيف دوامك؟انشألله مرتاح؟
راشد تذكر:الحمدلله إلا يمه تعرفين ام يوسف اللي عيالها يوسف وناصر وندى ومنيره
أم راشد:لأوالله أحلف أكيد أعرفهم أم يوسف بنت اختي الله يرحمها ليه ؤش فيهم؟
راشد:طيب ندى مخطوبه؟
أم راشد:لأماسمعنا ولو أنها مخطوبه كان عزمونا
راشد:أهاا لأن تو شفت أخوها يوسف رايح عند نسيبه مسوي حادث وجات ندى عند الرجال وقال أنها خطيبته
أم راشد:غريبه يمكن حاجزها!
راشد:أهاا ﺈيُھٓ يمكن
أم راشد يخبث:ليه تسأل عنها ؤش عندك ؟
راشد:ههههه لا بس زيادة معلومات يمه
أم راشد:ياولدي أنا أبي اشوف عيالك قبل أموت
راشد:لا بسم الل عليك انشألله بتشوفينهم وبتزوجينهم وبتشوفين عيالهم
أم راشد:ﺈيُھٓ الله يلحقنا بخير ههههه
راشد:يالله يمه مابي أطول عليك تبين شي؟
أم راشد:أبي سلامتك وفكر بالموضوع
راشد:أبشري يمه مع السلامه

فاطمه:يمه ؤش عنده رويشد متصل الصباح
أم راشد مبسوطه:مدري يايمه يمكن يبي يتزوج
فاطمه:وااااااي وناااااسه
أم راشد:تدرين عنَّ منو يسأل؟
فاطمه:منوو؟!!
أم راشد:ندى بنت بنت اختي
فاطمه:وه يالبى البنت ماعليها قاصر وأدب مشالله
أم راشد:ﺈيُھٓ أدري بس يقول انه شاف واحد بالمستشفى وقال انه خطيبها!!
فاطمه:كذاب ماسمعنا لوصدق كان خالتي أم يوسف قالت لنا
أم راشد:والله مدري يايمه
فاطمه:ماعليك أنا آاكد لكم الخبر
أم راشد:ياعمري والله ربي يسعدك
________________________________
عمر:ؤش عليك بتطلع الظهر
عبدالله:ههههه أسكت بس أبي اشوفها مشتاق لها بس مدري هي مشتاقه لي ولا لا
عمر:بعد اللي صار أمس أكيد مشتاقه لك هههه
عبدالله:الله يسمع منك يأرب
عمر:أسمع لازم تلتزم بالأدويه وراح تمشي بعكازه
عبدالله:ربك كريم انشألله خير
_______________________________
نورة:بنات أنا حيل متضايقه يالله نروح السياره
روان:من جد يالله مشينا
ركان:يالله كلكم قوموا

ماجد:ورااااهم ياعيال
سلمان:يالله يالله

راحوا البنات وركبوا السياره والشباب لحقوهم بسيارتهم من بعيد عشان ركان ماينتبه لهـَمـٌِ
_______________________________
تركي:أفففف زهقت أبي اطلع
فيصل:محد قالك يأحمار تسرع
خالد:يالله كلها كم سإعه وتطلع
تركي:يأربي اليوم عيد وطني ماراح اتهنى
فيصل:تستأهل عشان مره ثانية ماتسوي لي فيها بطل
تركي:خلاص أكل كيك أقلقت أمي
فيصل:والله إشتقت للبنات وبالاخص ندؤوش
تركي:هي ـِْآَنَّـِْت تراها اختي هاا انتبه لكلأمك
فيصل:أقول بس أكرمنابسكوتك حتى أنا اعتبرها مثل اختي واخاف عليها
تركي:ﺈيُھٓ حسبالي
فيصل:أقوول روقنا بس
________________________________
/ /
/
/
/
/
/
________________________________
وصلو الشاليه على الساعه 9وربع طبعا ركان أول مره يروح الشاليه

مشاعل:بنات خلونا نروح المجلس نرتاح مانبي نزعجهم
أفنان:ﺈيُھٓ وخلوكم بالثياب

ندى وركان مانامو أمس جالسين يهذرون

ندى:آاااه وربي فيني النوم
ركان:ههههه حتى أنا
نورة:يالله نروح المجلس

راحوا المجلس وكل واحد انسدح على الثاني وندى حطت رأسها على كتف ركان ونأمو كلهم


فهد:طيب ؤش فأيدتنا من ھـَذا كله؟!
ماجد:أسمع ننتظر ربع سإعه إذا محد طلع نخش عندهم بالمجلس
طلال:لأيابو خيير!!!
ماجد:عادي رجال حالهم حالنا
سلمان:علم نَـُْفًسٌگ ياغبي
ماجد:تلايط بس

البنات أشكالهم تموت ظحك

ندى حاطه رأسها على كتف ركان ورافعه رجولها على الجدار وسروال السنه نازل ومبينه رجلها وساقها أنها بنت (وركان رافع رجل ومنزل رجل
ونورة منسدحه على جنب وفاكه ازارير الثوب
وافنان ومشاعل وروان منسدحين على ظهرهم وحاطين يدهم على رأسهم والثانيه على بطنهم)

الساعه 10إلا ربع
والمجلس داخل فيه نور الشمس وكان حيل بأااارد وكانت الجلسه مساند بالأرض يعني موكنبات مثل الديوانيه

ماجد:خلونا ننزل ونقلط عندهم
سلمان:أحسه شاليه شباب مافيه سياره إلا سيارتهم وسياره ثانية بس
فهد:نزلنا يالله

المجلس الشبابيك حقته من جهة الواجهه كلها من فوق لتحت قزاز اللي برا يشوف اللي داخل واللي داخل مايشوفون اللي برا

فهد فاتح فمه:أووو وش هالشاليه يلعن شكله ياشيخ
ماجد منصدم:فهيد ناظر المجلس
فهد:هااا ھـَذا هم نايمين
سلمان:والله لإااصورهم
طلال:وش عليك منهم؟
سلمان:بس كذا

دق جوال ندى وصحة على طول وحطته سايلنت وقامت طلعت براا وفتحت الشماغ. وبأن شعرها أنها بنت وتمشي وهي كلها نووم

سلمان:شفتوووو ماقلت لكم بنااات
طلال:حرام لاتصورونها
ماجد:تستأهل أحسنن

ندى جلست عالكرسي

ندى:ألو ياهلا
فاطمه:أهليين حبيبتي كيفك؟
ندى:بخير ياعمري وأنتي؟

طلال:صوتها يجنن
فهد:عذاب وربي

فاطمه:الحمدلله يخير
ندى:دؤوم يابعدي غريبه وش عندي داقه
فاطمه:أبد والله وحشتيني
ندى:هههه عسى مايوحشك غالي
فاطمه:فديتك أنا إلا سمعت انك مخطوبه
ندى:لأوالله من اللي قال هالحكي؟
فاطمه:مدري يقولون قلت ببارك لك
ندى:ههههه فديتك لاتو خير مابعد انخطب
فاطمه:أهاا أوكي حبيبتي حبيت آتطمن عليك
ندى:تسلمين فديتك سلمي على الأهل
فاطمه:يوصل بأيو
ندى:بأيات
_______________________________
عبدالعزيز:أنا بروح شاليه خالتي بتجين؟
أثير:لأماني برأيحه فاضي مافيه حد
عبدالعزيز:بروح يمكن حد يجئ يالله بأي
_______________________________
ندى راحت الحمام الله يكرمكم وطلعت وكانت حاطه الشماغ على كتفها وطلعت تتمشى بالحديقه

جا عبدالعزيز ودخل ولقى الشباب واقفين

طلال مرتبك:هلا حي الله بوفهذ
عزيز متفاجا:هلاوغلا وش عندكم جايين هينا؟
ماجد:أبد معزومين عندكم
عزيز:أهاا حياكم تفضلووا
فهد:لإخلاص بنَّـِْمشي
عبدالعزيز:ماهي علوم رجال ذي أقول أدخلو
وراحو المجلس وشغلوا اللمبات ودخلو كلهم
الكل كان متفاجا باللي منسدحين
أفنان صحت:يممه <قاموا كلهم
عزيز:منوا أنتوا ؟؟؟؟؟؟


ندى بتدخل المجلس:أوووف بروح أصحيهم طفشت لحالي

وتمشي ندى ودخلت من الجهه الثانيه
وفتحت الباب

ندى:ولعنة جدي قوووووموووو>ماكملت كلامها لأنها انصدمت باللي شافتها

ندى:ووش ﯙ̷ ش جي جيبكم هينا؟؟؟


تتوقعون وش راح يصير مع ندى؟

وش راح يقول عزيز

وش موقف الشباب ووش راح يسوون ؟؟







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012