العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-27-2011   #56 (permalink)

عبد الرحمن
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 2494
مُشآركاتيَ 1
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عبد الرحمن غير متواجد حالياً
افتراضي



اناا توني جدييد بس شكل الروااايه تستحق القراءه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-27-2011   #57 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


هيبة ملك شووكرن عالمرور

عزوفه تامرين أمر حبيبتي

دحوم يسلمو عالمرور ونورت صفحتي خيووو لبى مرورك وهلابك حياك الله عالعين وعالراس







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-28-2011   #58 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


نورة:بنات ودي اشتري شي ليوسفي
مشاعل:أوف ھـَذا وقته يوسفي حقك خليه بعدينَّـِْ
أفنان:هههههههههههه من جد
نوره:طيب أنتو الحين وش بتلبسون بؤكرا
أفنان:نلبس أخضر
مشاعل:ندى فستانها أخضر
أفنان:أجل نلبس أبيض
مشاعل:يابقرة روان فستانها أبيض
أفنان:يو وش نلبس أكياس زباله
نورة:هي أنتو تعالوا نخش بيكوكس ونطقم ثلاثتنا وش رأيكم؟
أفنان:أوكي
مشاعل:أجل نأخذ أبيض وفيه أخضر
نورة:لأمو حلو نأخذ أخضر وفيه أبيض
أفنان طقت نورة :ووجع لاتفصلين على أمي كلهم نفس بعض
نورة:ههههههههه لاتفرق
_________________________________

عبدالعزيز:سعد وش رأيك باللي قلته؟
سعد:أمااا أبوك خطير ياابن اللذينا طحتوا على ناس هوامير يلعن خيرك
عبدالعزيز:يابابا أنا ماهمتني الفلوس بس أبي اكسر رأسها وأعلمها منو ولد خالد
سعد:طيب وبعدين بتطلقها ولا وش نظامك؟
عبدالعزيز:هههههه نظامي يابوالشباب أخذ اللي أبي وأكسرها وارميها عند أهلها
سعد:لا حرام مؤ لهالدرجه ياعزوز
عبدالعزيز:ههههه وأنا ولد أبوي ماعليك بتشوف بعدينَّـِْ
_________________________________

أم يوسف:والله ودي أزوج ولدي ناصر بس لين يثبت بوظيفته
أم مشاعل:بس ياام يوسف ولدك مشالله مؤ محتاج لوظيفه
أم يوسف:ولو حنا عندنا لازم ماتدرين وش الظروف ولا الدنيا وش مخبيه لعيالنا
أم حمد:انشألله ناصر وندى بيوم واحد يارب
أم يوسف:الله يسمع منك يارب
أم عبدالله:ترى البنات يقولون يمكن يجون بؤكرا أو اليوم الفجر
أم يوسف:اللي يعجبهم بأي وقت يريحهم
أم حمد:ﺈيُھٓ تلأقونهم يجهزون لبوكرا
أم يوسف:هههه خليهم يوسعون صدورهم
أم عبدالله:أحسن شي خلوه اجازة عشان الكل يحتفل باليوم الوطني
أم حمد:أي والله الله يعز ملكنا يارب
__________________________________
روان:أممم لوسمحت نبي طقم من ھـَذا نكتار التوت
الموظف:الطقم بيتكون من لوشن جسم ومعطر جسم ولوشن كريم وعطر صغير
روان:أوكي نبي واحد
ركان:حق منو؟
ندى:لك يالحبيب
روان:يالحبيب ههههههههههههههههههههههه
ركان:لإعاد خلاص
ندى:أحسن عشان مره ثانية ماتاخذني معك
روان:ههههه تستأهل
ركان:خلاص آخر مره أجي معكم
ندى:يو أبي أروح فافافوم
روان:وش عندك؟
ندى:أبي أخذ عطر الشيخ حق ركان عشان إذا مر جنب حد يلفت انتباهه وفي عطر عاجبني أبي أخذه حق المدرسه
ركان:ههههه وش تحسين فيه
روان:نحس أنو حنا مأخلصنا وباقي ساعات وكبكات و
قاطعها ركان:بس بس والله ماتشترون خيير انشألله شايفيني خالع عندكم
ندى:ههههههههه لاشدعوه
روان:لا ركان مو عنَّ كذا بس عادي يعني
ركان:لا بس خلاص خذوا اللي تبون عشان نرجع البيت والله مرااا تعبت
ندى:أمم أوكي يالله
__________________________________

أبويوسف دق على ناصر

ناصر نايم:ألو
أبويوسف:هلا نايم
ناصر:هلا يبه ﺈيُھٓ آمر؟!
أبويوسف:الطيور تطير بأارزاقها وأنت يالله من فضلك
ناصر:وش صاير يبه؟
أبويوسف:موصاير شي بس أسمع أول ماتصحى دق علي أبيك
ناصر:حاضر يبه
أبويوسف:يالله مع السلامه
ناصر:مع السلامه(وش عنده الوالد وش يبي داق الله يستر بس >_<)
_________________________________
أبوعبدالعزيز:ها بويوسف وش صار على موضوعنا البارح ؟
أبويوسف:لا ماعليك انشألله خير
أبوعزيز:ﺈيُھٓ لاهنت نبي كل شي بسرعه
أبويوسف:أبشر أبشر الله يكتب اللي فيه الخير
__________________________________
ندى بالسياره:بنات تخيلو فجأة آتزوج وأخذ واحد مليق وسامج وماله داعي بالحياه كيف بيكون شكلي معه هههه
روان:لأمستحيل تتزوجين وتتركيني
أفنان:بتصير أشكالكم حفله ههههه
ندى:خلاص بحط شرط أي واحد يأخذني لازم روان معي
ركان:أهاا يعني أخذ وحده واحصل على2 مجانا
البنات:هههههههههههه
ركان:والله يأحلاة من يطقها نومه هالحين
أفنان:أي والله يالمزيون أبي أنام
مشاعل:ووجع انتي كله نووم سلامات
أفنان:يأحماره أذكري ربك جعل عينك الفقع
ركان:أقول تهاوشوا داخل مأودكم تنزلون؟
ندى:يالله بننزل
ركان:حسافه بتفوتني الهوشه
ندى:خلاص أصورهم وأرسلهم لك عالبيبي ههههه
ركان:ههههههه أمززح
نورة:أنزلوا لأادوس ببطونكم
ندى:مرة خيو سلامات وش فيك معصبه؟
نورة:أسكتي فجأة لاعت كبدي >_<
أفنان:من شنو يالقرده؟
نورة:من مقابل فيسك يالخايسه

ونزلوا البنات البيت إلا ناصر جالس بالصالة مطفي اللمبات وباين نور الشمس الخفيف وحاط الأب بحضنه ويشرب كوفي وكان حيل متضايق!
البنات:السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام

البنات راحوا فوق

ندى حست بناصر به شي:نصور وش فيك عسى ماشر خيو؟
ناصر حييل متضايق:أااه يأختي قولي وش اللي مافيني
ندى:خوفتني وش صاير؟
ناصر:تو داق أبوك يبيني آتزوج أثير
ندى مصدومه:نعم!أثير!
-------------------------------------------
ببيت التوأم

ليلى:سوسي ودي أسألتس سؤال بس مره سخيف!
ساره:عادي وش عندتس؟
ليلى:إذا جبتي عيال وش بتسمينهم؟
ساره:شوفي أبي اسمي إبراهيم على أبوي ومحمد على أبوه ومنيره على أمي وفجر على أخته
ليلى:قصدتس أهل ناصر؟
ساره:ﺈيُھٓ
ليلى:لا بس أسأل يعني تخيلي ماتتزوجينه
ساره:الله يأخذتس لاتفاولين
______________________________

الفصل18
ندى مصدومه:نعم أثير!!
ناصر:ﺈيُھٓ ياندى آاه يأقلبي على ساره أنا واعدها ياندى واعدها
ندى:طيب كيف صار هالكلام؟
ناصر:دق أبوي وقال انه يبيني أملك بأاقرب وقت وأخوها عزيز معي بنفس الوقت
ندى:الله يعين اللي بتأخذ هالداشر
ناصر:ندو دبريني مع ساره والله أني أحبها والله
ندى:مدري ياناصر مدري
_________________________________

روان:اللللللله لبسكم مررره يخققق
أفنان:جد والله أحللفي
روان:وربي مرره جونااان
نورة:وه فديتني ھـَذا ذوقي
مشاعل:تكفين عاد روقينا طيب
أفنان:بكره بسوي مقلب بس ماراح أقولكم شنو مفاجأة
روان:ههههه يصير خير بؤكرا
----------------------------------------------
سعود:بوحميد تصدق كلمت الوالده وقلتلها أبي آتزوج قالت أثبت بوظيفتك وأبشر
محمد:أهاا شي حلو الله يوفقك انشأللله
سعود:أمين يأرب وأنت متئ آخر مره كلمت الحبيبه
سلطان:أي حبيبه
محمد:أااه فديتها وربي أمس سولفت معها ساعتين ونص
سعود:يلعن خيرك يأحمار
محمد:ﺈيُھٓ تصدق يأسلطان مسكينه هالروان لما توفوا أهلها عاشت عند ندى
سلطان:ياعمري والله تصدق ﭑنَّـِْيےّ أدورها
سعود: ليه وش ناوي عليه؟
سلطان:بالله وش ناوي أكيد ﭑنَّـِْيےّ أبيها
سعود:أمااا
سلطان:أجل وش رأيك يارجال
محمد:صراحه البنت ونعم فيها الله يوفقك يأرب
سلطان:أمين الله يسمع منك يالغالي
----------------------------------------------

راحت ندى فووق وكأسر خاطرها ناصر ومسكينه ماتدري وش اللي بيصير لها بعدينَّـِْ

ندى:أقول متئ تبون تروحون الشاليه؟!
نورة:إممم بؤكرا الصباح وزندخل نخوفهم
أفنان:أنتوا يابقر شفتو الشماغات اللي أخذتهم لونهم أخضر!!
ندى:وش فيهم؟
أفنان:صدق أنكم هطفات!بنلبسهم مع ثياب ونروح لهـَمـٌِ
ندى:هاااااااه مجنونه انتي
مشاعل:ﺈيُھٓ ونخش عند العيال نجلس معهم
روان:والله محد هطف غيركم بيعرفون أشكالنا
أفنان:شفتي انك هطفه!كيف بيعرفووننا وحنا بنتلثم
نورة:لاتزعلون كلكم تنكات وهطفات
ندى:لو سمحتي كلا يتكلم عنَّ نفسه تيب
روان:أقول بس بلا خبال والله ان طاحوا علينا بيصفقوننا
أفنان:أنا بروح أقول لركان يأرب يوافق عادي يوم وطني نبي نفلها
ندى:وش دخله هو؟!
أفنان:يابقره بنركب السياره بدون عبايات وحنالابسين ثياب
نورة:لا مستحيل أخاف يصير شي ونتوهق
مشاعل:خوافين أقول فنو روحي قولي لركون
أفنان:أدري يا يا ياحلوين ههههه
ندى:أدري بتقولين يابقر أو ياهطفات جعل بقرة تدوسك
الكل:ههههههههههه
_________________________________
راحت أفنان وقالت له أول شي عصب وعارض وكاره الفكره نهائيا بعدينَّـِْ لحت عليه ووافق أنو من البيت للشاليه على طول ووافقوا
جهزوا البنات أغراضهم وكتب الدكتور راشد خروج لعبود وتركي وناصر معصب وكاره نفسه ويقول أثير وش ذنبها أظلمها معي وسلطان يفكر كيف يروح لروان وندى سالفتها سالفه تفكر بناصر وحالته وبعبدالله وكيف قالت له أحبك وبحمد انه يحبها جد وهو مريض ومحمد انه يحبها ويبي يخطبها واليوم صار حلو على ناس وغثيث ومليق على ناس وانتهى اليوم.
___________________________________
يوم السبت الساعه 5 ونص الفجر
ناصر يصلي بغرفته ويدعي:يأرب طلبتك لاتحرمني منها وتجمعني معها يأرب
(رجع ينام أو بالاصح يحاول ينام)
________________________________
صحت ندى متضايقه تروشت وصلت وراحت برا عند المسبح وجالسه تفكر بكل اللي صار أمس وحالتها حاله نزلت دمعتها ومحتاره كيف تتصرف

جا ركان:ماعاش ولا ولدته أمه اللي ينزل هالدمعه>مسح دمعتها
ندى:هلا ركان
ركان:هلافيك ليه صاحيه هالوقت؟!
ندى:ليه أنا نمت عشان أصحى ـِْآَنَّـِْت اللي وش عندك صاحي؟
ركان:أفكر ياندى بأاشياء كثيره
ندى:عساها خير
ركان:ر خير انشألله بس أبيك إذا ممكن أشاركك همومك إذا تعتبريني منك وفيك
ندى:أااه يأركان وش أقول ووش أخلي
ركان:قولي كل شي ولاتخلين بخاطرك شي
ندى:تصدق يأركان كل شي جا بوقت واحد
ركان:آفااا ليه وش صاير؟
ندى:تصدق يأركان كنت رايحه للشاليه وواحد يقرب لمرة خيو كان بيعتدي علي!!
ركان مسك يدينه بقووه:حقيير طيب وش صار بعدين؟
ندى:تخيل ھـَذا محمد يحبني ويبي يخطبني وحمد صديق أخوي يبيني وبرضو عبدالله أخو نونه مرة خيوو يبيني
ركان:من جدك انتي؟!
ندى:والله العظيم فجأة مره وحده >_<
ركان:طيب هم يقربون لك؟
ندى: محمد وحمد ربع أخوي وعيدالله أخو مرة أخوي
ركان:وأنتي تميلين لحد فيهم؟
ندى:أكذب عليك إذا قلتلك ﺈيُھٓ وأكذب إذا قلت لا
ركان:ھـَذا اللي مضايقك؟
ندى:شفت الزفت اللي حاول يعتدي علي؟تو أمس أبوي دق على نصور واجبره يأخذ أخته!
ركان:هاااه كيف؟!!
ندى:يعني أنا دائم بشوفه ومسكين ناصر يحب صديقتي ياعمري عليهم
ركان:أي والله إحسآس ياالم إذا كنت تحب وحده واجبروك أهلك عالثانيه
ندى:طيب وأنت كلمني عنك ووش بحياتك ووش تحب ووش تكره؟
ركان:أنا ياندى كان عندي أخت صغيرة وإنسرقت من كان عمرها سنه ونص
ندى انصدمت:وشؤوو كيف أنسرقت؟
ركان:آاه ياندى حنا ساكنين بالرياض وقبل 16 سنه كانت اختي تلعب برا طلعنا ومالقيناها
ندى:طيب وبعدين وش سويتوا
ركان:بلغنا عنها ودورناها ولا لقيناها







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-28-2011   #59 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ندى:يالله وكيف حال أهلك؟
ركان:خليها على ربك يابنت حلال
ندى:طيب هي أختك كيف شكلها عندك صوره لها؟
ركان:عندي لها صورة وبرجلها شامة
ندى:برجلها شامه!!
ركان:ﺈيُھٓ
ندى:يعني الحين عمرها حوالي 17 أو18 سنه صوح؟
ركان:يـٌّـِ(☺)ـِپٌ
ندى:أهاا طيب أنا أحس ﭑنَّـِْيےّ أعرف أختك
ركان:ههههه ماندري بأي أرض هير كيف بتعرفينها؟
ندى:ركان ترى أنا ماامزح أتكلم جد شفت روان؟
ركان:ايوه ؤش بها؟!
ندى:هي يتيمه وماعندها أهل ممكن تكون أختك
ركان:مؤ شرط طيب
ندى:أدري يالغالي مؤشرط بس رؤوني برجلها شامه
ركان منصدم:تتوقعين ممكن تكون اختي!!
ندى:ﺈيُھٓ وليه لا بس أبي إشوف صورتها وهي صغيره
ركان:تعالي معي للغرفه
_________________________________


أثير:نعم ومنو قال ﭑنَّـِْيےّ بأخذ نويصر؟!
عزيز:هي انتي أسمعي أول شي ناصر رجال ونعم 2شي فلوس من فوقه لتحته 3شي عبود مايبيك
أثير:بس أنا أبيه
عزيز:انتي ماعندك كرامه؟ماتحسين الرجال مائبيك
أثير:حتى ـِْآَنَّـِْت يالزفت ندى ماتبيك لأنك داشر وقليل حيا
عزيز عصب ومسك شعرها:أسمعي ياقليلة الأدب إذا أبوك مأرباك أنا أربيك أنا أبي ندى مؤ عشان فلوسها ولاهمتني لاكن أبي اكسر رأسها وأنتي بتأخذين ناصر غصب عنك فهمتي!
أثير تبكي:أكررهكم كلكم أكررهكم
_________________________________
الفصل 19

ناصر دق على ساره
ناصر:ألوو
ساره:هلا حبيبي
ناصر:شخبارك؟
ساره:بخير يأروح ساره ؤش في صوتك؟
ناصر:ساره أبيك تحلليني
ساره خافت:ناصر ؤش فيك؟
ناصر:ساره انتي تعرفين ﭑنَّـِْيےّ أحبك وأموت فيك صــ☑ــح
ساره:ياناصر قلبي بيوقف ؤش صاير؟
ناصر بكى:ساره أهلي أخطبوا لي وحده غصب غني والله غصب عني
ساره انصدمت:و ؤش ت تقول؟
ناصر:ساره تكفين انتي تدرين ﭑنَّـِْيےّ أحبك وأموت فيك بس أبووي
ساره ماتحملت الصدمه وأغمى عليها وطاح الجوال
ناصر:ألوو ساره ألوو
ساره:......
__________________________________

ندى مصدومه:ركااان هذي اللي بالصورة روان
ركان منصدم:هااااا ندى تكفين لاتلعبين فيني تتكلمين جد ؟!!!

ندى مبسوطه ونزلت دمعتها:ركان وربي أنها هي عندي لها صورة وهي صغيره نفس القصه وكل شي
ركان فرحااان وبكى:الحمدلله لك يأربي الحمدلله>ضم ندى
ندى فرحت لروكان ولروان بس أحرجتها حركة ركان وبعد ركان على طول
ركان منحرج:أنا أسف ماكان قصدي بس بقادر أعبر عنَّ فرحتي ياندى مومصدق
ندى:مقدره شعورك وحاسه فيك هههه
ركان ابتسم:والله ياندى لولا الله ثم انتي كان للحين ماعرفت منو تكون
ندى:ربك يسهل ﮔڵ حاجه المهم مأودك بفطور؟
ركان:لا أنا مبسوط لما يصحون البنات نروح نفطر كلنا برا
ندى انبسطت:فديئيئتك وربي من شفتك أحسك حيل قريب مني
ركان ابتسم:انشألله دؤوم عسى ربي لأيحرمني منك
ندى:خلاص روح البس بس أسمع البس بدله كوشخه وإذا رحنا الشاليه البس اللي أخذناهم أمس
ركان:تامرين ياغلاي
ندى:ههههه عنَّ إذنك
___________________________________
أم ساره:ساره حبيبتي ؤش فيتس قولي ؤش صاير؟
ليلى:يالله توها عدله مافيها شي
ساره:اطلعوا برا مابي إكلم أحد اطلعوا
طلعوا برا ليلى تكلم أمها :يمه أتوق بنتس مسكونه الناس فجر وهي فجأة تبكي وأغمى عليها ؤش فيها؟
أم ساره:فالتس ماقبلناه ووجعه توجع إبليستس بدال ماتفاولين روحي أجلسي معها وشوفيها
ليلى:أنزين ھـَذا أنتو كل تهاوشون
راحت ليلى عند ساره:ساره ؤش فيتس؟
ساره بكت وضمت ليلى:ليلى ناصر بيتزوج
ليلى:هاااه بيتزوج كيف؟
ساره تبكي:اتصل علي وهو يبكي وأهله أجبروه على وحده مائبيها
ليلى:واللي ركب هالراس على هالجسد لأخذ حقك من كان متسبب في الموضوع
___________________________________
الساعه 6ونص راحت ندى الغرفه وتنطط ع السرير مبسوطه
ندى:يابنات ياحلوين قوومو قوم جدي يصفقكم
أفنان:اطلعي برا لإااشوتك
مشاعل:تو الناس اطلعي بننام
ندى:ماراح اطلع قوموا يالله
روان:لعيونك أقوم يأروح روان
ندى جات حضنت روان وباستها:وه فديت روحك وربي ياجعلني رؤون
روان:هههه لباك بروح أتروش
ندى راحت جابت مؤيا بعلبه بارده وكبتها على مشاعل وافنان

مشاعل وافنان:يازززففته يأحماااااره
ندى:ههههههههههههههههههههههه
وراحت ترركض وقاموا لحقوها لين برا وركان جالس عند المسبح وهم يركضون وراها
ندى:أتحدى وحده فيكم تمسكني»تناظر فيهم ورى وتركض
وتطيح على ركان وطاحوا اثنينهم بالمسبح

ندى شهقت:هاااااااا يمممه
ركان تفاجا ؤش يحسون فيه
أفنان ومشاعل:ههههههههه خبز خبزتيه إكليه ندى جاتها الصيحه:حقارير مالت عليكم
ركان:ههههه الله يهديكم تو متروش وتبوني أتروش مره ثانية
ندى تفشللت:أوريهم الملاعين آسفه عورتك صوح
ركان:ههههه لاشدعوه تراك مؤ دوبه
ندى:أؤك أنا بروح أففف شكلي يلوع الكبد مع هالبجامه كلها مؤيا
ركان:هع ؤش تسوين بعد؟
راحت ندى بدلت وكل البنات بدلو ينتظرون الفطور







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-28-2011   #60 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


روان:ندو حبيبي مافي فطور؟
أفنان:ايوه مره جوعانين
ندى:ركان عازمنا ع فطور برا
مشاعل:وه الحين نلبس الثياب والشماغات ونروح فيهم
روان:ووشوو مجنووونه انتي نروح نفطر ولابسين ثياب وشماغات
أفنان:وش فيها عادي الثياب وسيعه ماراح يلاحظون
ندى:لا بنات والله أخاف يصير شي
__________________________________
الفصل 20

منال:حمود وين بتروح اليوم؟
محمد:والله مدري أمري يأقلبي؟
منال:تسلم بس اليوم بنروح شاليه ال....
محمد انبسط:طيب الحب هـَناك
منال تظحك:هههههي ﺈيُھٓ هـَناك
محمد تحمس:أجل أبشري أي وقت تبين قولي لي
منال:طيب خلنا نروح نفطر
محمد:أؤك أجل نروح ستار
منال:خلاص 10 دقايق اتجهز ونروح
محمد:أوكي انتظرك
__________________________________

مشاعل:عادي ماراح يصير شي
نورة:بس أنا شعري طويل
أفنان:طيب أربطيه
روان:طيب ندى شعرها لازم على ينزل على عيونها وبيعرفون
أفنان:عادي رجال خكري
ندى:جب بس والله ماني مرتاحه من البداية
مشاعل:قوموا البسوا وإخلصو يالله

لبسوا البنات كلهم ثياب وشماغات وبعضهم لبس جزم وبعضهم زبيري

نورة:واااو أشكالنا تخقق
روان:إممم مره جمييل
أفنان خشنت صوتها:ياحلو أديني رقمك
مشاعل:وخر لإاافقع راسك
ندى:ياويلكم ان صار شي واسمعوا كل وحده تأخذ أغراضها وعبايتها لأنو على طول بنروح الشاليه
البنات:طيب
راحوا تحت وكان ركان كأااااشخ مرسم طالع حيل أليم
أفنان:سلام يابو
ركان:هههههههههههههههههه الله يرجكم تكفون لاتتكلمون أصواتكم واضحه
مشاعل:يالله دائركت السياره
طلعوا الشارع
روان:يأربي أحس ﭑنَّـِْيےّ عريانه بدون عبايه
نورة:ههههه من جد
ندى:يأربي كله منكم يالخايسين
أفنان:جب بس يالله انتي أركبي قدام مع ركان وحنا ورى
ركان:تدرون أشكالكم تجيب الشبهه لأنكم كلكم متلثمين
أفنان:لا عادي بس روح ستاربكس
مشاعل:ترى بنجلس بالطاولات اللي برا الجو حلو
__________________________________
أثير تكلم صديقتها

أثير:مابيه ياريهام مابيه
ريهام:ياغبيه تسلي معه ومع غيره أهم شي يغرقك بفلوسه
أثير:وعبود
ريهام:والله عبود ماطق لك خبر ولا درى عنك
أثير:يعني على كلامك أخذ ناصر؟
ريهام:ﺈيُھٓ وتمتعي بعزه
أثير:مدري بفكر قبل
ريهام:يأماما وش تفكرين؟انتي مجبورة توافقين
أثير:طيب خلاص غيري الموضوع
_________________________________
منال:محمد ـِْآَنَّـِْت تحب ندى؟
محمد:ههههه آمووت فيها وش هالسوال الغبي؟
منال:لا بس أفكرك تتسلى
محمد:وش دعوه ماتعرفين خيك لا أحبها وانشالله بيننا نصيب
منال:الله يوفقك يأرب
محمد:أجمعين يأقلب أخوك
_________________________________

بسيارة ركان

البنات أشكالهم مشبوهه ووقفوا عند الإشارة وجنبهم سياره كلها شباب

روان:ووجع يطالعون فينا
ندى:ﺈيُھٓ مع هاللي لابسينه أنتو شماغات خضراء كانكم عراقيات
ركان:هههههههههههه بعدي والله أحسنكم ندى وروان لابسين غتر
أفنان:كيفنا عاجبنا
نورة:والله أنا البقره اللي مطاوعتكم
أفنان:زين حسيتي انك بقره هههههههههههه
نورة طقت أفنان وقامت أفنان طقت نوره
ندى:هي أنتو سلامات رجال يتهاوشون كذا ترى لو حد بيكشفنا بناكل تبن فهمتوا

الشباب اللي جنبهم بالسياره شكوا بالموضوع

فهد:شباب أول مرة اشوف رجال يتهاوشون كذا
سلمان:يمكن خكاريه
ماجد:يارﯙ̷ﯙ̷ﯙ̷حي عالخكاريه
طلال:هي ـِْآَنَّـِْت متئ بتترك هالحركات خلاص تراك رجال عيب
ماجد:وأنت وش دخلك يابوو
فهد:خلاص أسكتوا بلحقهم وبشوف وين بيروحون







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012