العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-12-2011   #46 (permalink)

ɜ ȥ ғ ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ɜ ȥ ғ ♥

عُضويتيّ 2169
مُشآركاتيَ 21,241
تـَمَ شٌـكٌريَ 8
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ɜ ȥ ғ ♥ غير متواجد حالياً
افتراضي



رَوْعَهـ
بِانْتِظَارِك يَاعَسَل








  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-13-2011   #47 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


الفصل12


حمد يكلم نفسه:مدري أدق عليها ولالا _دق جواله

حمد:مرحبا
نواف:مرحبتين ﯙ̷ينك فيه؟
حمد:بكوستا وش فيك؟
نواف:الحين نويصر عنده أخت اسمها ندى؟
حمد:لييه تسأل؟وش لك بها؟
نواف:أول شي هـَـَو صدق عنده ولالا؟
حمد:إلا لييه وش صاير؟
نواف:والله أنها مزيونه واللي معها مزايين
حمد:أكل تبن لأادوس ببطنك ياحمار
نواف:وش فيك عصبت ماقلت شي عادي بس تهاوشت معها
حمد:وين شفتها؟
نواف:بالكورنيش ومعهم رجال
حمد:ماعرفته منو؟
نواف:مدري ماعرفه
حمد:خلاص يالله إكلمك بعدينَّـِْ
نواف:أوكي سلام

_____________________________

ناصر:بوحميد وش فيه نويف؟
حمد:أبد مافيه شي بس دق على أختك وشوف وينها فيه؟
ناصر:لييه وش عندك؟
حمد:ﻟ̣̐ا بس أسأل عنها
ناصر:أؤك طيب
دق ناصر على ندى بس ماردت
_____________________________

ركان:ليكون تقولون مره ثانية بتروحون كورنيش طيب
ندى:ـِْآَنَّـِْت اللي قلت حنا ماقلنا لك بنروح
ركان:خلاص آخر مره تروحون
محد رد:........
ركان:بنات يسوون كذا وربي ماتوقعت وش خليتو للشباب؟!
محد رد:......
ركان:لاتسكتون تكلموا
محد رد:.........
ركان:وربي أنا الغبي _وقف ركان ونزلوا البنات وكان متضايق وراح غرفته

دقة أم يوسف على ندى وقالت لها عنَّ تركي بس ماراحوا ودق ناصر كلم ندى واروى وهيا ومها كلموا أخوانهم. واتفقوا يروحون يوم الجمعه
أفنان داخت وراحت تنام ومشاعل بالمجلس تكلم سعود وروان تتروش وندى ونورة جالسين بالصاله على الساعه وحده بالليل

نورة:ندؤو حبيبي جا يوسف أنا بروح تبين شي؟
ندى:لاسلامتك يأقلبي يالله أوصلك عندالباب وراحوا يمشون ووصلتها عند الباب

طلع ركان:ندى
ندى:هلا
ركان:أنا أسف
ندى:على شنو؟
ركان:ﭑنَّـِْيےّ صرخت عليك قبل شوي
ندى:ﻟ̣̐ا عادي _مشت
ركان:ندى أنا مأخلصت كلامي
ندى:مابيني وبينك كلام
ركان:إلا بيننا كلام
ندى لفت:أمر وش بغيت؟
ركان:قبل شوي حسيت انك زعلتي مني لما صرخت وأنا مالي حق عليكم بس والله مَ‘ـَِنْ دخلت هالبيت وتكلمت معكم حسيت أنكم مني وفيني وحسبة أهلي ومارصيت عليكم وأشوف شباب يكلمونكم واسكت

ندى عجبها كلامه:ﻟ̣̐ا عادي أي رجال مكانك راح يسوي اللي ـِْآَنَّـِْت سويته وموزعلانه منك ﯙ̷ﻟ̣̐ا شي
ركان:يالبى قلبك الحين أنام وأنا مرتاح
ندى:ههههه انشألله دوم الراحه يالله روح نام مابي أاخرك
ركان:أبشري مَ‘ـَِنْ عيوني تصبحين على خير ندوي
ندى:هههه وأنت من أهل الخير ونوم العوافي ركوني
ركان:هههه يالبى
راح ينام ركان ودق جوال ندى رقم غريب

ندى:ألوو
.....:آاه يأقلبي ليتني الجوال اللي بيدك
ندى:وجع منو معي؟!
......:معك مجموعة انسان
ندى:أوو الأخ دب
......:لعيونك انحف
ندى:أقول بس أقلب وجهك
......:أحبك
ندى:حبك قرد
......:وربي أحبك أحبك
ندى:مالت عليك ياحمار-سكرت بوجهه
وعلى طول دق محمد

ندى:ألوو
محمد:حرام عليك تبين يحبني قرد
ندى:هههه وش تحس فيه؟
محمد:أحس ﭑنَّـِْيےّ مشتاقلك
ندى انحرجت:تشتاقلك العافيه
محمد:ﯙ̷ينك انتي للحين بالشاليه؟







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2011   #48 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ندى:لأوالله رجعت البيت
محمد:آفاا وش صاير؟
ندى:أبد والله صايره مشكله لصديقتي روان واضطريت أرجع البيت
محمد:ماغيرها روان بنت إبراهيم ال.....
ندى:يـٌّـِ(☺)ـِپٌ هي
محمد:وش فيها؟

قالت له ندى السالفه وسولفت معه لين الساعه 2ونص

------------------------------------------------

صقر:هي أنتو مَ‘ـَِنْ جدكم بتروحون الدمام
عبدالرحمن:أييه ليه؟
صقر:بس وشو له تروحون
متعب:موب شغلك بنوديهم وبس
صقر:كيفكم روحوا
سعاد:ونااااسه بكره بنروح الخبر
أروى:نامي لاادوس ببطنك!
هيا:خليها الخبله
مها:حرام عليكم هي مبسوطه خلوها
أروى:نأمو كلكم لاادوسكم
هيا:هي انتي جب لإنقوم نكفخك كلنا
أروى خافت :تصبحون على خير بنات عمي
البنات:ههههه وأنتي مَ‘ـَِنْ أهل الخير
_________________________________

الفصل 13

عبدالله أخذ جواله وكتب رساله لندى

(إذا شفتك قدامي..أنسى الدنيا وإنسى ﮔڵ خلاني
انتي حياتي وكل الأماني..خليني بقربك لإاجل ادفيك بحناني)

ورسل رساله ثانية
(ودي أنام بحضنك واصحيك بنص الليل
وأقولك ماكفاني حضنك ضميني لصدرك حيل)
(نوم العوافي اليوم أحلى يوم لما حطيتي راسك على صدري نسيت الدنيا واللي فيها) عبدالله..
---------------------------------------------

الكل نام ويوم الخميس ماهو حلو صحت ندى الساعه 9الصباح وراحت تتروش وبعدين فتحت جوالها لقت رساله مَ‘ـَِنْ عبدالله

ندى:غريبه وش عنده؟
أول ماقرتهم ندى دق قلبها بسرعه

ندى:يأربي ھـَذا من جده يحبني يالله وش فيه حظي كذا كلهم فجاه وبوقت واحد

دق ناصر على ندى:ألوو
ناصر:ﯙ̷ينك بالبيت صوح؟
ندى:يب وش فيك؟
ناصر:المهم ترى ركان تحت إذا بغيتوا شي أنا بنام لحد يزعجني
ندى:أوكي نوم العوافي بأي
دقة ندى عبدالله

ندى:صباح الخير
عبدالله:صباح الكادي
ندى:نايم؟
عبدالله:أصحي لأجلك
ندى:آسفه أزعجتك صوح
عبدالله:ياليت ﮔڵ يوم تزعجيني
ندى:هههه فطرت؟
عبدالله:أييه
ندى:غريبه أحس صوتك تو صاحي إمداك تفطر؟
عبدالله:صوتك أحلى فطور
ندى:هههه طيب بتجي تفطر معي؟
عبدالله:منو بالبيت؟
ندى:أنا وافنان وميشا وروان وناصر بس كلهم نايمين وأنا اللي صاحيه
عبدالله:هههه دقايق وأنا عندك
سكرت ندى كانت لابسه برمودا وردي ﯙ̷ تي شيرت وردي فاتح ومخليه شعرها مبلل فيه رغوه وحطت معطر توت من نكتار<الأخت عايشه جو الصبح هههه
----------------------------------------------

البنات بالحسا صحو بدري عشان يجهزون أغراضهم ودقوا على أبويوسف
دقة أروى عليه وهي حاطه سبيكر

أروى:صباح الخير عموو
أبويوسف:هلاوغلا صباح النور حي ﭑﻟلّہ بنت أخوي كيف حالكم وش أخباركم؟
أروى:بخير وصحة ربي يعافيك وحشتنا ياعمي
أبويوسف:مأيوحشكم غالي والله حتى أنا بس انشألله الاسبوع الجائ عندكم
هيا وسعاد ومها:عممممي شخبااارك
أبويوسف:هههههه بسم ﭑﻟلّہ من وين طلعتوا بخير وش أخباركم انتم
الكل:بخير دامك بخير يأتاج الرأس
أروى:عمي إذا ماعندكك مانع اليوم راح نجي الخبر عندكم
أبويوسف:العين أوسع لكم مَ‘ـَِنْ الخبر يابنات أخوي ربي يحييكم
البنات:ربي يحييك ويبقيك
أبويوسف:بأانتظاركم وش تبون بالبيت ﯙ̷ﻟ̣̐ا أحجز لكم شقه ولاتبون شاليه تغيرون جو؟
مها:ياعم ﮔڵ شي منك حلو
أبويوسف:خلاص أجل بحجز لكم شقه بالدمام وأنا أدلي متعب
أروى:على خير انشألله تبي شي ياعم ؟
أبويوسف:أبي سلامتكم وأنتبهوا لنفسكم
أروى:أبشر مع السلامه
أبويوسف:بحفظ ﭑﻟلّہ
هيا:وه بس فديته عمي يجننن يالبى قلبه
أروى:مَ‘ـَِنْ جد يابخت عياله
مها:عسى ربي يخليه ولايحرم إحبابه منه
البنات:إميين
_________________________________
نزلت ندى تحت وراحت المطبخ لقت تالا
تالا:صباح الخير مأما ندى
ندى:يمه كيف جئتي هنا؟
تالا:مأما في قول هق ناسر ودي تالا بيت سوي أكل هق بنات
ندى:أهاااا يالبى أمي طيب يالله ساعديني نسوي الفطور
تالا:هاضر مأما
ندى:لاتقولين مأما قولي إنسه،ندى أي شي بس مأما ﻟ̣̐ا
تالا:تييب باتشي
ندى:هههههههههههه
دخل عبدالله:أحلى صباح مع أحلى ضحكه صباح الجوري
ندى انحرجت:هههههه صباح الكادي هلا
عبدالله:فديت اللي يستحون وصاحين بدري ههه
ندى:هههه عبود تالا هينا
تالا:ﻟ̣̐ا عادي أنا دائم يسمع كلام سمسيم
عبدالله:لإااا أحلفي عاد هههههه
ندى:عبود روح غرفة الطعام شوي ويجهز الفطور
عبدالله:انتظررك

ندى حطت توست بسله وحطة بسله ثانية ساندويتش وحطت بصحن مربى+جبن+زبده+بيض مقلي+خيار
وكروسان بالزبده جاهز
وسوت(كابتشينو+أسبريسو+شاي+حليب)عشان إذا صحوا البنات يفطرون

ندى:عبود وش تبي تشرب؟
عبدالله:كابتشينو
راحت ندى تصب له على الطاوله

قرب عبدالله:وحشتيني حييل
ندى بعدت عنه:تسلم يالله افطر
عبدالله:عطيني كروسان
دخلت أفنان:صباحو كيفكووم>باست ندى
ندى:صباحو قلبو
عبدالله:خالتي وأنا مالي بوسه
أفنان مَ‘ـَِنْ بعيد:يووه مالي خلق أقوم يالله امممووااه هاه وصلت
عبدالله:ههههه أييه وصلت
أفنان:ندوي وش عندك صاحيه بدري
ندى:أممم في واحد أزعجني برسايله الفجر وصحيت
أفنان:أهااا وأنت صاحي بدري وجائ هينا وش عندك؟
عبدالله:اللي أنزعجت مَ‘ـَِنْ الرسائل ذقت علي الصبح وازعجتني وصحيت
ندى:ههههههه
عبدالله:دوم الضحكه
ندى:تدوم أنفاسك
أفنان:أهااا يعني ـِْآَنَّـِْت راسل لها وهي دقت عليك
ندى:مالك شغل أنا وهو نصلح
عبدالله:هههههه فديتكم وربي
أفنان:مالت أنزين إلا أقول وين المزيون ركان عبدالله:منو ركان؟
ندى:يؤه ذكرتيني مسكين مارسلنا له فطور
أفنان:يو مسكين ودوله
عبدالله عصب:أنا قلت منو ركان؟
أفنان:السؤاق الجديد حقهم سعودي
ندى:طيب وش فيك معصب؟
عبدالله يصرخ:وإنشالله تكشفون عليه
أفنان:إلا
عبدالله: ولوا أسمعوا ان شفت وحده فيكم كاشفه بيصير كلام ثاني
ندى:نعم يابابا أبوي ماقال شي تجي ـِْآَنَّـِْت تقول بصفتك وش؟
عبدالله معصب:بصفتي وش قولي لها ياخالتي بصفتي وش عنَّ إذنكم
أفنان:ﭑﻟلّہ يهديه عبود مره عصبي
ندى:مع نفسه
دخلت روان:صباح الخير
الكل:صباح النور
أفنان:تعالي حبيبتي افطري

برب







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2011   #49 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ندى:لأوالله رجعت البيت
محمد:آفاا وش صاير؟
ندى:أبد والله صايره مشكله لصديقتي روان واضطريت أرجع البيت
محمد:ماغيرها روان بنت إبراهيم ال.....
ندى:يـٌّـِ(?)ـِپٌ هي
محمد:وش فيها؟

قالت له ندى السالفه وسولفت معه لين الساعه 2ونص

------------------------------------------------

صقر:هي أنتو مَ‘ـَِنْ جدكم بتروحون الدمام
عبدالرحمن:أييه ليه؟
صقر:بس وشو له تروحون
متعب:موب شغلك بنوديهم وبس
صقر:كيفكم روحوا
سعاد:ونااااسه بكره بنروح الخبر
أروى:نامي لاادوس ببطنك!
هيا:خليها الخبله
مها:حرام عليكم هي مبسوطه خلوها
أروى:نأمو كلكم لاادوسكم
هيا:هي انتي جب لإنقوم نكفخك كلنا
أروى خافت :تصبحون على خير بنات عمي
البنات:ههههه وأنتي مَ‘ـَِنْ أهل الخير
_________________________________

الفصل 13

عبدالله أخذ جواله وكتب رساله لندى

(إذا شفتك قدامي..أنسى الدنيا وإنسى ?? خلاني
انتي حياتي وكل الأماني..خليني بقربك لإاجل ادفيك بحناني)

ورسل رساله ثانية
(ودي أنام بحضنك واصحيك بنص الليل
وأقولك ماكفاني حضنك ضميني لصدرك حيل)
(نوم العوافي اليوم أحلى يوم لما حطيتي راسك على صدري نسيت الدنيا واللي فيها) عبدالله..
---------------------------------------------

الكل نام ويوم الخميس ماهو حلو صحت ندى الساعه 9الصباح وراحت تتروش وبعدين فتحت جوالها لقت رساله مَ‘ـَِنْ عبدالله

ندى:غريبه وش عنده؟
أول ماقرتهم ندى دق قلبها بسرعه

ندى:يأربي ھـَذا من جده يحبني يالله وش فيه حظي كذا كلهم فجاه وبوقت واحد

دق ناصر على ندى:ألوو
ناصر:??ينك بالبيت صوح؟
ندى:يب وش فيك؟
ناصر:المهم ترى ركان تحت إذا بغيتوا شي أنا بنام لحد يزعجني
ندى:أوكي نوم العوافي بأي
دقة ندى عبدالله

ندى:صباح الخير
عبدالله:صباح الكادي
ندى:نايم؟
عبدالله:أصحي لأجلك
ندى:آسفه أزعجتك صوح
عبدالله:ياليت ?? يوم تزعجيني
ندى:هههه فطرت؟
عبدالله:أييه
ندى:غريبه أحس صوتك تو صاحي إمداك تفطر؟
عبدالله:صوتك أحلى فطور
ندى:هههه طيب بتجي تفطر معي؟
عبدالله:منو بالبيت؟
ندى:أنا وافنان وميشا وروان وناصر بس كلهم نايمين وأنا اللي صاحيه
عبدالله:هههه دقايق وأنا عندك
سكرت ندى كانت لابسه برمودا وردي ?? تي شيرت وردي فاتح ومخليه شعرها مبلل فيه رغوه وحطت معطر توت من نكتار<الأخت عايشه جو الصبح هههه
----------------------------------------------

البنات بالحسا صحو بدري عشان يجهزون أغراضهم ودقوا على أبويوسف
دقة أروى عليه وهي حاطه سبيكر

أروى:صباح الخير عموو
أبويوسف:هلاوغلا صباح النور حي ??لّہ بنت أخوي كيف حالكم وش أخباركم؟
أروى:بخير وصحة ربي يعافيك وحشتنا ياعمي
أبويوسف:مأيوحشكم غالي والله حتى أنا بس انشألله الاسبوع الجائ عندكم
هيا وسعاد ومها:عممممي شخبااارك
أبويوسف:هههههه بسم ??لّہ من وين طلعتوا بخير وش أخباركم انتم
الكل:بخير دامك بخير يأتاج الرأس
أروى:عمي إذا ماعندكك مانع اليوم راح نجي الخبر عندكم
أبويوسف:العين أوسع لكم مَ‘ـَِنْ الخبر يابنات أخوي ربي يحييكم
البنات:ربي يحييك ويبقيك
أبويوسف:بأانتظاركم وش تبون بالبيت ?????ا أحجز لكم شقه ولاتبون شاليه تغيرون جو؟
مها:ياعم ?? شي منك حلو
أبويوسف:خلاص أجل بحجز لكم شقه بالدمام وأنا أدلي متعب
أروى:على خير انشألله تبي شي ياعم ؟
أبويوسف:أبي سلامتكم وأنتبهوا لنفسكم
أروى:أبشر مع السلامه
أبويوسف:بحفظ ??لّہ
هيا:وه بس فديته عمي يجننن يالبى قلبه
أروى:مَ‘ـَِنْ جد يابخت عياله
مها:عسى ربي يخليه ولايحرم إحبابه منه
البنات:إميين
_________________________________
نزلت ندى تحت وراحت المطبخ لقت تالا
تالا:صباح الخير مأما ندى
ندى:يمه كيف جئتي هنا؟
تالا:مأما في قول هق ناسر ودي تالا بيت سوي أكل هق بنات
ندى:أهاااا يالبى أمي طيب يالله ساعديني نسوي الفطور
تالا:هاضر مأما
ندى:لاتقولين مأما قولي إنسه،ندى أي شي بس مأما ???ا
تالا:تييب باتشي
ندى:هههههههههههه
دخل عبدالله:أحلى صباح مع أحلى ضحكه صباح الجوري
ندى انحرجت:هههههه صباح الكادي هلا
عبدالله:فديت اللي يستحون وصاحين بدري ههه
ندى:هههه عبود تالا هينا
تالا:???ا عادي أنا دائم يسمع كلام سمسيم
عبدالله:لإااا أحلفي عاد هههههه
ندى:عبود روح غرفة الطعام شوي ويجهز الفطور
عبدالله:انتظررك

ندى حطت توست بسله وحطة بسله ثانية ساندويتش وحطت بصحن مربى+جبن+زبده+بيض مقلي+خيار
وكروسان بالزبده جاهز
وسوت(كابتشينو+أسبريسو+شاي+حليب)عشان إذا صحوا البنات يفطرون

ندى:عبود وش تبي تشرب؟
عبدالله:كابتشينو
راحت ندى تصب له على الطاوله

قرب عبدالله:وحشتيني حييل
ندى بعدت عنه:تسلم يالله افطر
عبدالله:عطيني كروسان
دخلت أفنان:صباحو كيفكووم>باست ندى
ندى:صباحو قلبو
عبدالله:خالتي وأنا مالي بوسه
أفنان مَ‘ـَِنْ بعيد:يووه مالي خلق أقوم يالله امممووااه هاه وصلت
عبدالله:ههههه أييه وصلت
أفنان:ندوي وش عندك صاحيه بدري
ندى:أممم في واحد أزعجني برسايله الفجر وصحيت
أفنان:أهااا وأنت صاحي بدري وجائ هينا وش عندك؟
عبدالله:اللي أنزعجت مَ‘ـَِنْ الرسائل ذقت علي الصبح وازعجتني وصحيت
ندى:ههههههه
عبدالله:دوم الضحكه
ندى:تدوم أنفاسك
أفنان:أهااا يعني ـِْآَنَّـِْت راسل لها وهي دقت عليك
ندى:مالك شغل أنا وهو نصلح
عبدالله:هههههه فديتكم وربي
أفنان:مالت أنزين إلا أقول وين المزيون ركان عبدالله:منو ركان؟
ندى:يؤه ذكرتيني مسكين مارسلنا له فطور
أفنان:يو مسكين ودوله
عبدالله عصب:أنا قلت منو ركان؟
أفنان:السؤاق الجديد حقهم سعودي
ندى:طيب وش فيك معصب؟
عبدالله يصرخ:وإنشالله تكشفون عليه
أفنان:إلا
عبدالله: ولوا أسمعوا ان شفت وحده فيكم كاشفه بيصير كلام ثاني
ندى:نعم يابابا أبوي ماقال شي تجي ـِْآَنَّـِْت تقول بصفتك وش؟
عبدالله معصب:بصفتي وش قولي لها ياخالتي بصفتي وش عنَّ إذنكم
أفنان:??لّہ يهديه عبود مره عصبي
ندى:مع نفسه
دخلت روان:صباح الخير
الكل:صباح النور
أفنان:تعالي حبيبتي افطري

برب







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-17-2011   #50 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


أفنان:تعالي حبيبتي افطري
-------------------------------------
نورة:هلا عبيد
عبدالله متضايق:هلا نونه
نورة:عبود وش فيك؟
عبدالله:أااه يانونه هالدنيا مافيها إحسآس محد يحس فيك
نورة:طيب وش فيك؟
عبدالله:ندى مؤ معتبرتني شي وماتحس فيني وكل مأحاولت أقرب لها هي تبعد أنا وش فيني يانونه؟
نورة:عبود خلها هي ماتدري عنَّ اللي بقلبك أنا بكلمها واتفاهم معها
عبدالله:ﻟ̣̐ا هي تدري بس مدري ليه تسوي كذا معي!!
نورة:معليش حبيبي طول بالك وإنشالله خير عبدالله:أوكي يالله سلمي على يوسف وأنتبهي لنفسك

طلعت مشاعل برا وفي يدها كوبين كابتشينو
مشاعل:عبود هاك
عبدالله:مابي
مشاعل:مَ‘ـَِنْ ندو هذا؟
عبدالله:خليها هي تشربه
مشاعل:عبود طول بالك معها مافي شي يجئ بالساهل لازم لأبغيت شي تتعب عليه
عبدالله:الله كريم ياخالتي اللله كريم
________________________________
الفصل 14

بالمستشفى عند تركي ونايمين عنده فصول وخلود

دخلت الممرضه:صباح الخير يأقميل
تركي:صباح النور يأقمله
الممرضه:ﺈيُھٓ الكلام ده
تركي:أنا قميل وأنتي قمله
فيصل:يالثور يعني ياجميل
تركي:أيييييه المهم متئ بيطلعوني؟>والله ولامفتكر فيها
الممرضه:ليه ـِْآَنَّـِْت طفشت منا ﯙ̷ﻟ̣̐ا ايه؟
تركي مايجامل:ﺈيُھٓ لوعتوا كبدي أبي اطلع
خالد:ههههه
فيصل:تكفى أسكت لاترد عليها
الممرضه:لوعنا شبدك أمم الحين حيقي الدكتور واتكلم معاه

دخل الدكتور راشد
الدكتور:صباح الخير
الكل:صباح النور
فيصل:هلأوالله كيف حالك مَ‘ـَِنْ زمان عنك يارجال
الدكتور:ههه هلاوغلا بخير جعلك بخير أنتوا القاطعين
تركي:آفااا تصير دكتور ولاقلت لنا
الدكتور:ظروف يأخي سلامات وش فيك؟وش صاير؟ معك كسر ورضوض!!
خالد:الأخ مسوي نفسه ملك الطاره وماشي الطبلون ينطل بالبانشي هههه وتقلب وجبناه
الدكتور:وش لك بهالسرعه تؤك صغير يابابا لاحق على الحوادث والسرعه أسالني
فيصل:حمار ذا وش يفهمه
الدكتور:إلا يأتركي أخبار خالتي أم يوسف والله من زمان عنكم
تركي:ﻟ̣̐ا بخير بس غريبه انت مشتغل هينا وأهلك بالحسا
الدكتور:ظروف والله وش نسوي المهم أنا بكتب لك خروج اليوم المغرب
تركي:تسلم ماقصرت فصول شفت الواسطه وش تسوي
فيصل:أقول لأيكثر هههههه يعطيك العافيه دكتور
الدكتور:ربي يعافيكم يالله سلمو على الأهل يالله سلام
تركي الله لو تدري نديو ان راشد صار دكتور بتستجن
خالد:ليه تستجن هي تحبه؟!
تركي:ﻟ̣̐ا بس يمكن بعدينَّـِْ تحبه
خالد:مؤ بكيفها تحبه وأخوي عبود يحبها
تركي:أقول أكل تبن وسكر الموضوع
خالد:طيب يصير خير

دق خالد على عبدالله وقاله عنَّ الدكتور راشد عشان ينتبه لندى منه

_______________________________
سلطان:يمه تدرين وش صار لروان ال....
أم سلطان:وش صار
قال سلطان لأمه ﮔڵ السالفه
أم سلطان:مسكينه طيب هي وينها الحين؟
سلطان:عند صديقتها بس تكسر الخاطر يايمه
أم سلطان:الله يكون بعونها انشألله
________________________________

ببيت أهل سعود

سعود:يمه مانتي ناويه تزوجيني
أم سعود:ـِْآَنَّـِْت أثبت بوظيفه وأبشر ببنت خالتك منال
سمر:وأاااو وناسه منول بتجي هون
سعود:لحظه منو اللي قال بأخذ منال؟ ﻟ̣̐ا يمه اسمحي لي أنا أبي وحده عائلتهم معروفه ونعم فيهم
أم سعود:ـِْآَنَّـِْت تكلمها
سعود:ﻟ̣̐ا بس أعرف أهلهم رجال والنعم فيهم ماعليهم كلام
أم سعود:أثبت بوظيفتك وأنا إكلم لك أبوك
سعود:انشألله
------------------------------------------------

بيت ندى عالساعه 11الصباح كلهم جالسين بالصاله ندى منسدحه عالكنب وروان وافنان حاطين مخدات بالأرض ومنسدحين ومشاعل جالسه عالكنب ويناظرون فلم مرعب بتوب موفيس
ندى:بنات تهقون عبدالله زعل؟!
مشاعل:والله متضايق حيل مسكين
ندى:أففف يأربي
تالا:مدام ندى مستر ركان برا سوي كلام نادي مدام ندى
ندى:طيب روحي هذاني بجي
راحت ندى عند ركان
ركان كان لابس برمودا جينز وقميص مفتوح لنص صدره ومسوي شعره جل

ركان:صباح الخير
ندى خاقه عليه:صباح الكادي هلا جاك الفطور ولالا؟
ركان:ﻟ̣̐ا خيركم سابق بس تصدقين كيفت عالاسبريسو مره عجبني
ندى:عوااافي أنا مسويته هههه إذا عاجبك قول لي وأسوي لك بأي وقت
ركان:تسلمين يالغاليه ع العموم محتاجين شي تبون شي
ندى:ﻟ̣̐ا سلامتك
ركان:أممم طيب أنا ودي اطلب منك شي بس أخاف تتضايقين
ندى:ﻟ̣̐ا عادي آمر
ركان:مايامر عليك عدو بس تعرفين أنا طول عمري بالرياض ومااعرف مولات الشرقيه غير الراشد وأبي اشتري لي بدل واغير جوالي
ندى:أهاا قصدك فلوس
ركان: لاشدعوه عندي اللي يكفيني وزود بس أبي حد يدليني
ندى:أهااا طيب وش رأيك على وقت الغداء نروح أي مول نتغدا وادليك محلات ؟
ركان انبسط:أوكي بعد شوي
ندى:طيب عطني رقمك بسيفه عندي عشان إذا بغيتك أدق
ركان:سجلي 056
_______________________________
عبدالله وهو يسوق كان مره معصب وشاغل باله راشد وكان حيل مسرع وصدم بعامود لمبه_ونزلوا ناس كثار وعلى طول نقلوه المستشفى قسم الطوارئ
________________________________
نورة:تصدق يوفس قلبي يعورني
يوسف:آفاا سلامة قلبك يأقلبي ليه؟
نورة:والله مدري يايوفس تهقى أهلك يوافقون إذا خطبنا أختك لأخوي؟
يوسف:ياعمري أكيد وبدون شك ليه تسالين؟
نورة:أممم ﻟ̣̐ا بس

دق جوال يوسف
يوسف:ألو نعم .. ايوه.. من جدك.. ثواني وأنا عندكم .. سلام

نورة:حبيبي وش صاير؟
يوسف:أخوك عبود مسوي حادث وصادم بلمبه يالله أنا بروح
نورة قامت تبكي:تكفى يوسف طمني عليه
يوسف حضن نورة:انشألله حبيبتي
________________________________

دقة نورة على ندى
ندى:هلا مرة خيو
نورة تبكي:ندى الحقي عبود سوى حادث وهو بالمستشفى
ندى انصدمت:هاه كيف منو قال لك؟
نورة:تو دقو على يوسف وقالوله
ندى قامت تصيح:كله مني أنا زعلته قبل شوي كله مني
وجاو البنات كلموا نورة وقالت لهـَمـٌِ وكلهم حاطين يدهم على قلبهم
____________________________

يوسف:المريض عبدالله بن .... وينه فيه؟
الممرضه:الحين عنده الدكتور والممرضين بغرفة 102الدور الثاني
يوسف:مشكورة

راح يوسف للدور الثاني وانتظر الدكتور لما طلع

الدكتور راشد:هلأوالله بوفجر كيف حالك؟

للمعلوميه يوسف يسمونه بوفجر لأنو كان عندهم أخت اسمها فجر وتوفت وعمرها2ونص قبل أربع سنوات. وأول بنت يجيبها بيسميها فجر

يوسف:هلا حياك ياراشد بخير جعلك بخير بس تكفى أخبار عبدالله طمني عليه
الدكتور:يقرب لك؟
يوسف:ﺈيُھٓ نسيبي وش صار عليه؟
الدكتور:انكسرت رجله اليسار وشلخ بيده اليسار وجروح بسيط بوجهه
يوسف:ان لله وان اليه راجعون طيب حالته مستقره؟
الدكتور:ﺈيُھٓ ولله الحمد
يوسف:عن إذنك ياولد الخاله بروح عنده خلنا نشوفك عاد طيب
الدكتور:أبشر ياغالي

يوسف دخل عند عبدالله:سلامات يالنسيب
عبدالله يتكلم بشويش:الله يسلمك
يوسف:وش هالسرعه يأخي
عبدالله:قدره وأنا أخوك
يوسف:تطلع بالسلامه انشألله
عبدالله:الله يسلمك انشألله مأاطلع
يوسف:آفااا ليه؟
عبدالله:بس
يوسف:هدي بس ﮔڵ الأمور سهاله يارجال
سكت عبدالله وطلع يوسف
_____________________________
أفنان:بروح أقول لركان يؤدينا
مشاعل فيها الصيحه:بسرعه روحي
راحت أفنان وقالت له وركبوا السياره كلهم ومروا على نوره وراحت معهم

بالمستشفى دقو على يوسف ومارد ومر الدكتور راشد

ندى:لو سمحت دكتور
الدكتور:أمري
ندى:واحد اسمه عبدالله تو مسوي ممكن تدليني غرفته إذا ممكن ؟
الدكتور:أبشري تعالي معي
ندى:عفوا أخوي أنا مشبهه عليك ـِْآَنَّـِْت اسمك راشد بن صلاح؟
الدكتور استغرب:أي نعم ماعرفتك منو انتي؟
ندى:أنا ندى بنت بنت خالتك
الدكتور:عاشت الأسامي تفضلي مَ‘ـَِنْ هينا
ندى:عاشت أيامك تسلم

دخلو ﮔڵ البنات عند عبدالله بس ندى مادخلت قالت إذا طلعتو بدخل لحالي

طلعوا البنات لما تطمنوا على عبود

نورة:ندى أنا أدري ان الكلام اللي بقوله مؤ وقته بس والله أنا حاسه بأخوي وهالحادث اللي صار له كان معصب وكلمني وسكر وعلى طول سوى الحادث تكفين حني عليه عبود يحبك والله ومن زمان يبيك بس انتي مؤ حاسه فيه

ندى ساكته وماردت ودخلت غرفة عبود وكان لاف وجهه ومغمض عيونه

ندى مسكت يده:سلامات يالغالي
عبدالله:ليه جئتي وتعبتي نَـُْفًسٌگ أنا ماستاهل
ندى:تعبك راحه ياعبدالله
عبدالله:هه تعبي راحه مَ‘ـَِنْ متئ ياندى؟!
ندى:من لما قلت لي أحبك من لما حطيت رأسي على صدرك من لما رسلت لي رسالتين من لما فطرت معي اليوم
عبدالله:وش فأيدة هالكلام؟!
ندى متردده:فأيدته أني أني أحبك >_<
عبدالله:ههه تحبيني بقلبك ولابعقلك
ندى:بالأثنين
عبدالله:وش يثبت لي ياندى صدق كلامك؟
ندى:مع الأيام راح أثبت لك
عبدالله:آاه ياندى آاه ليتك من قبل ليتك
ندى:عبدالله أنا آسفه
عبدالله:ليه تتأسفين؟
ندى:على ﮔڵ سويته لك وهالحادث أدري بسبتي لما طلعت اليوم زعلان بس أوعدك مره ثانية مأاخليك تزعل
عبدالله:وأنا أوعدك مره ثانية مأاصرخ وأعصب عليك
مسك يد ندى وبأسها ندى انحرجت حيل>_<

اندق الباب ودخل الدكتور راشد
الدكتور:هاه ياندى تطمنتي على أخوك؟
عبدالله:ـِْآَنَّـِْت تعرفها؟
الدكتور:ﺈيُھٓ أنا راشد ولد خالة أمها
عبدالله انصدم:انت الدكتور راشد؟
الدكتور:ﺈيُھٓ بس أنا ماذكر أنو خالتي أم يوسف عندها ولد اسمه عبدالله
ندى:منو قالك انه أخوي؟
الدكتور:أجل
عبدالله:خطيبها
الدكتور تفاجئ:خطيبها!!بس ماسمعنا بالعيله أنها مخطوبه؟!
ندى متفاجاه برد عبدالله

عبدالله:مؤ لازم الكل يدري أنها مخطوبه
الدكتور ابتسم:الله يوفقكم عالعموم بكره بكتب لك خروج ولازم تلتزم ببعض الأدويه
عبدالله:مشكور وماقصرت تقدر تطلع
الدكتور انقهر مَ‘ـَِنْ حركة :عن إذنكم
ندى:عبود شوف ياانك تلتزم باللي قاله الدكتور ﯙ̷ﻟ̣̐ا بجي أجلس ببيتكم عشان الوع كبدك
عبدالله:ﻟ̣̐ا ماراح التزم عشان تجين هههه
ندى:هههه أعقل أمزح معك يأمجنون
عبدالله:مجنون فيك. وماني بعاقل
ندى:ههههه أنا تأخرت على البنات بروح تبي شي
عبدالله:روحي وأخذي روحي معك
ندى:هههه بسم الله عليك
عبدالله ابتسم
ندى:عبود غمض عيونك
غمضهم عبدالله قربت ندى وباسته على الجرح اللي بخده
ندى:عشان يطيب الجرح
عبدالله فتح عيونه متفاجى بحركة ندى
عبدالله:أنا بحلم ولا بعلم
ندى:مدري هههههه يالله بأي
طلعت ندى عند البنات ومبسوطه لأنها راضت عبدالله وقالت لهـَمـٌِ عاللي سوته
_____________________________







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012