العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-23-2011
الصورة الرمزية ابيك وما ابيهم
ابيك وما ابيهم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2313
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : المشاركات 2,364 [ + ]

ابيك وما ابيهم غير متواجد حالياً
افتراضي اخبااااااار الهلال ليوم الأثنين 22/9/1432


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخبااااااار الهلال ليوم الأثنين 22/9/1432




:




:



:




:




















المحياني يستعد للعودة.. والهرماش ينضم للغنام في غرفة العلاج
الهلال يلاقي الرائد الخميس.. ودول يطلب ودية أخرى قبل العيد




كتب - فيصل المطرفي

نقل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول التدريبات أمس إلى ملعب اعداد القادة لاجراء بعض التدريبات على مضمار العاب القوى نظرا لوجود أعمال صيانة ألغت مضمار ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، وتركزت التدريبات التي ضمت مشاركة 16 لاعباً فقط لغياب لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي على الجوانب اللياقية في حين اكتفى مهاجم الفريق عيسى المحياني بالدوران حول المضمار في الوقت الذي وجد الثنائي عبداللطيف الغنام وعادل الهرماش بعيادة النادي الطبية.

هذا وسيخوض الفريق الهلالي مباراة ودية أمام الرائد يوم الخميس 25 رمضان على ان تقام على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد أو ملعب نادي الرياض، في حين أكد سامي الجابر مدير إدارة الكرة ان المدرب طلب خوض مباراة ودية أخرى في نهاية شهر رمضان المبارك.

وشدد الجابر إلى ان طبيب الأهلي الإماراتي الذي سيجري الكشف على الهرماش سيصل للإمارات يوم 25 رمضان على ان يصل الهرماش هناك 26 رمضان.وكما تميزت (الجزيرة) تعاقدت إدارة الهلال مع مختصين من شركه دايت سنتر لتنظيم عمل غذائي للاعبين وأجريت أمس بعض الاختبارات للاعبين.

.................................................. ...........................

وافق الشهراني فرفضت الإدارة.. والمفاوضات مستمرة
مفاوضات الهلال والقادسية..عنوانها: لا للاتفاق!!




كتب - أحمد العجلان

تسارعت الأحداث بين ناديي الهلال والقادسية بشأن اللاعب ياسر الشهراني حيث انقلبت الآية رأساً على عقب.. فبعد أن كانت إدارة القادسية في وقت سابق موافقة واللاعب وأهله يرفضون.. بات اللاعب موافقاً وبقوة على عرض الهلال، ولكن إدارة القادسية تحفظت على طريقة دفع الهلاليين لقيمة الصفقة حيث يرغب الهلال بتقسيط المبلغ من خلال دفع مبلغ أقل في البداية ثم دفع المتبقي مع نهاية الموسم ، في حين ترغب إدارة القادسية بعكس طريقة دفع المبلغ حيث يحصلون على المبلغ الكبير في البداية ومن ثم الأقل في النهاية.

وتبلغ قيمة الصفقة بين الناديين ثمانية ملايين يريد الهلال دفع مليونين في البداية ومن ثم ستة في النهاية.. مصادر (الجزيرة) تؤكد أن اللاعب قد أبدى رغبة كبيرة في اللعب لنادي الهلال.

.................................................. ................

الايفواري جاي ديميل تحت أنظار الهلاليين



كتب - عبدالعزيز العبيد

أفادت مصادر مطلعة في شؤون الانتقالات الأوروبية عن وجود مفاوضات متقدمة بين نادي الهلال واللاعب الايفواري جاي ديميل لاعب نادي هامبورج الألماني ومنتخب ساحل العاج الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز خلال هذه الفترة، حيث يعد اللاعب أحد الخيارات الهلالية المتعددة ويرجح المصدر اسم اللاعب إذا كانت الوجهة الهلالية افريقية لمعرفة المدرب توماس دول الوافية بمستواه حيث دربه في العام 2005 في الدوري الألماني مع نادي هامبورج ويبلغ اللاعب من العمر ثلاثين سنة وكان حضوره الأول في أوروبا لنادي أرسنال الإنجليزي قبل انتقاله إلى بروسيا دورتموند الألماني ثم هامبورج ناديه الحالي علما بأن اللاعب إذا ما تم التعاقد معه سيكون بديلا مؤقتا للمغربي هرماش المصاب والمتوقع عودته خلال الثلاثة أشهر القادمة وينتظر أن يعلن الهلاليون خلال الأيام القادمة عن توجههم النهائي إما بالإبقاء على ويلهمسون أو التعاقد مع ديميل أو البقاء على هرماش.

.................................................. ...........................

هجر يطرح تذاكر أولى لقاءاته أمام الهلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك


أعلنت إدارة الاستثمار بنادي هجر مواقع مبيعات تذاكر مباريات‎ هجر والتي يفتتحها هجر بلقاء الهلال في دوري زين السعودي للمحترفين يوم السبت العاشر من شهر شوال القادم حيث ترغب إدارة الاستثمار في نادي هجر التسهيل على محبيه في شراء التذاكر الموسمية والعادية في عدة مواقع حددتها كالتالي:

- شارع الرياض (رصيف المشاة) جوار دهليز كافيه.

- شارع الظهران (رصيف المشاة) مقابل مستشفى سعود بن جلوي.

- شارع القطار مقابل بوابة مستشفى الأحساء.

- مقر ملعب نادي هجر.

وسوف يبدأ بيع التذاكر بدءاً من ثاني أيام العيد من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة ولمدة خمسة أيام وسوف يخصص يوم خامس العيد لزيارة مدينة العيون والبيع هناك لمدة يوم واحد في الشارع العام فيما سيخصص يوم سادس العيد لزيارة قرية الطرف والقرى المجاورة لبيع التذاكر لمدة يوم واحد.

صرح بذلك مدير الاستثمار بنادي هجر سامي بن محمد الملحم

.................................................. .............................

مات (حكيم الرياضيين) وبقي تاريخه حياً!!
خالد الدوس




برحيل شــيخ الريـــاضة والرياضيين المربي الفاضل .. عبدالرحمن بن سعيد -غفر الله له -خسرت رياضة الوطن علما من أعلامها الكبار ومؤسسيها الأبرار وأركانها العظام.. ممن صنعوا التاريخ الرياضي وصافحوا يد التوثيق ببصماتهم الخالدة على مسيرتهم البنائية المثيرة للإعجاب التي امتدت (سبعين عاماً) بدءاً من عام 1362 -حتى عام1432هـ قبل أن يصاب بمرضه العضال الذي ادخله العناية المركزة ثلاثة أشهر.. لتتوقف مسيرة وعطاء ومآثر ومناقب العقود السبعة الفارطة بموته...بعد أن أرسى قواعد البناء ودعائم التشييد معلنا قيام الحركة الرياضية الشاملة بالعاصمة (الرياض) بإرادة فولاذية وعزيمة صلبة ورغبة صادقه.. أطاحت بالعادات المجتمعية والمضايقات الثقافية والحواجز الفكرية التي كانت تحارب الرياضة وترفض مزاولتها في تلك الحقبة..!

- بوفاة رائد الحركة الرياضية الأول ومؤسسها العملاق خسرنا رمزاً استثنائياً وعلما تاريخياً متنقلاً كان يسير على قدميه وينقل المعلومة من مصادرها التوثيقية.، كان فقيدنا الغالي يختزل في ذاكرته أرشيفاً ضخماً معلوماتياًُ عن أبرز الأحداث الرياضية وتحولاتها التي شهدتها الحركة الرياضية خلال سبعة عقود زمنية.، كنت أهاتفه -يرحمه الله -عندما أبحث عن المعلومة التاريخية الرياضية باعتبار أنه كان يشكل مصدراً أولياً في الأوعية التاريخية الموثقة وأكثر المؤرخين احترافاً في مضمار التدوين والحفظ والتثبيت، كان الرمز الراحل يملك ذاكرة قوية وذكاء فطري ينقل المعلومة كما هي في قالبها التوثيقي.أتذكر جيداً عندما أجتهد في نقل المعلومة التاريخية عن نجوم الأمس عبر (صفحة أوراق من تاريخنا الرياضي)، كان يرحمه الله متابعا وراصدا وضابطا.. يقرأ الملاحظات التاريخية بدقه فيبادرني بالاتصال مصححاً للمعلومة ومعقباً للكلمة بطريقة تشعرك بأنك أمام قامة عملاقة أدباً وخلقاً وعلماً وفكراً وثقافةً دون أن يجرح مشاعرك أو يقلل من عملك المهني، بل كان يدعمني- يرحمه الله -بآرائه المستنيرة ورؤيته التاريخية الرصينة عندما كنت أزوره أو أهاتفه لما يمتلكه من كنوز من الخبرات المتراكمة والتجارب المثمرة، فضلاً عن معاصرته لهذه الأحداث التاريخية الفارطة..كمصدر من مصادرها الأولية عبدالرحمن بن سعيد.. كان من الشخصيات الرياضية التاريخية التي تنتمي لفئة (الاستثنائيون) ممن قدموا لرياضة الوطن وعلى مدى 70 عاماً تضحيات جسيمة وعطاءات بارزة، ودعم كبير، قامت على أكتافهم رياضة المنطقة الوسطى، وتحديداً في ستينيات القرن الماضي في حقبة لم تكن الرياضة مقبولة عند المجتمع النجدي لاعتبارات دينية وثقافية واجتماعية.. كانت تنظر للرياضة أنها قيم وافدة وأفكار مستوردة وسلوك دخيل، غير أن الرمز الراحل نجح بعقله المستنير وحكمته المعروفة وأفقه الواسع في تغيير هذه القناعات الخاطئة والمفاهيم المغلوطة عن الرياضة وأهدافها النبيلة. ويكفي -يرحمه الله- أنه أسس أكبر الأندية السعودية: الشباب والهلال ..فضلاً عن دعمه لمعظم الأندية الشهيرة كالأهلي والنصر وغيرهم.لم يقتصر اهتمام الرمز الراحل فقط للرياضة بل كانت بوصلة اهتماماته الإنسانية والأعمال الخيرية تتجه نحو بعض الرياضيين السابقين ممن أصيبوا بمرض أو تعرضوا لفاقة أو خصاصة فتمتد أياديه البيضاء كما هو ديدنه في مثل هذه الموقف النبيلة لتطوق أعناقهم وتخفف معاناتهم وتحد من قسوة معيشتهم، كما انفرد شيخ الرياضة والرياضيين داخل مضمار الكرم الحاتمي لما عرف عنه من شهامة وسخاء وعطاء وايثار، ففي كل يوم خميس كان -يرحمه الله -يفتح قلبه قبل بابه لزواره ومحبيه ويكرمهم ببشاشته المعهودة ونقاوة قلبه الكبير الذي اتسع حبا للجميع..! فضلاً عن طيبته المتناهية ومعاييره الاجتماعية الفضيلة، كما عرف عن فقيد الرياضة السعودية حبه للعلم والمعرفة كان -يرحمه الله -يحرص على توجيه أبنائه اللاعبين وحثهم على مواصلة التعليم ونهل المعرفة، بل إن كثيراً من اللاعبين ممن تألقوا في مضمار العلم والمعرفة يدينون بالفضل بعد الله إلى شيخ الرياضيين ومنهم أحمد عيد حارس الأهلي السابق، والدكتور صالح العميل، والنجم السابق محسن بخيت، والدكتور عبدالعزيز المصطفى وغيرهم.. كان من حبه للعلم وتشجيعه يذهب بنفسه إلى وزير التعليم العالي آنذاك الشيخ حسن بن عبدالله آل الشيخ -رحمه الله- ويشفع لأبنائه الرياضيين وغير الرياضيين لابتعاث المتفوقين منهم في تلك الحقبة حتى عاد الكثير منهم وقد تسلحوا بالعلم ونهلوا المعرفة من أعرق الجامعات العالمية.

هكذا كانت خصاله الحميدة وسماته الرفيعة المتأصلة والمتجذرة في شخصيته (الاستثنائية) التي أجبرتني على الصعود إلى قطاره -غفر الله له-، والتنقل بين محطات حياته الرياضية، والإنسانية والاجتماعية، الأخلاقية والتاريخية..لأنه بالتأكيد يستحق لقب (الاستثناء) لإسهاماته البطولية ودوره الريادي الأحادي في خدمة رياضة وطنه الكبير.

- رحم الله الشيخ عبدالرحمن بن سعيد، عاش إنساناًَ نقياً وفياً صادقاًَ محباً للجميع دون أن يخوض في حياته الرياضية التي امتدت سبعين عاماً معركة جدلية أو حرباً كلامية أو مناوشات فارغة مع الآخرين وحتى مع خصومه رغم ما طاله منهم من إساءة ومخاصمة وتجريح بالغمز واللمز ، لكنه- يرحمه الله - بقيمه الأخلاقية ومبادئه السلوكية وتنشئته الاجتماعية.. ظل شامخا صامدا كصمود الجبال في وجه هؤلاء المسيئين المفلسين ومن في قلوبهم مرضاً.. منطلقا من منهجه الإيماني، ومن القول المأثور ..(ليس من الحكمة صناعة الأعداء)، ..عزاؤنا لأسرة الفقيد وللرياضيين في وفاة شيخ الرياضة والرياضيين.. تغمده الله بواسع رحمته.

.................................................. .........................

من القلب
وترجل الشيخ الزعيم!!
صالح رضا


في هذه الأيام المفترجة المباركة.. انتقل في خيرة الشهور وأكرمها.. شيخ الرياضة السعودية وزعيمها.. الشيخ الفاضل عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله رحمة واسعة.. وأدخله فسيح جنانه.. وجعل الفردوس الأعلى مثواه.. نعم انتقل إلى رحمة الله أحد أكثر الشخصيات تأثيرا في الحركة الرياضية في تاريخ المملكة.. كيف لا.. وهو من أسس شيخ الأندية ثم أعقبه بزعيم الأندية.. وترأس سفير الوطن.. فمثله ليس فقيد أسرة أو مدينة أو منطقة.. بل هو فقيد وطن بأكمله.. فمسيرة سيرته.. ستروي للأجيال نقاء الرجال في أجمل صورة يمكن للبشر الارتقاء إليها.. وهذا ما لا يتأتى.. ولا يصبح جلياً إلا في سيرة عطرة لرجل استثنائي بعطاء شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد - رحمه الله وغفر له -..

كانت آخر مكالمة لي مع هذه الشخصية النبيلة الآسرة قبل دخوله الأخير للمستشفى.. وتطرقت حول عدم متابعته لبعض الصحف و البرامج لأنها أصبحت تسبب له حموضة بالمعدة.. وهو ما جعل الأطباء ينصحونه بعدم المتابعة لتلك البرامج وتلك الصحف التي لا ترتاح نفسه لها.. فوافقته وقلت: والله يا شيخ أني أفعل مثلك.. بل لم تعد الرياضة وكرة القدم والأندية تحظى ب 30 في المائة من اهتمامي ووقتي.. وكأني به قد ارتاح للفكرة.

أما ما يحز في نفسي كثيرا جدا.. هو تأكيده علي في كل مكالمة و إلحاحه علي أن أزوره في الرياض.. حتى أنه أحرجني يوما حيث قال : لو كانت صحتي تساعدني لزرتك في جدة !.. هذا الموقف لن أنساه ولن أسامح نفسي عليه.. نعم لن أغفر لنفسي عدم قدومي للرياض والسلام عليه.. علما أن السبب الحقيقي - ويشهد الله - هو عدم التكليف على الرجل.. إنما أسأل الله بكل اسم هو له أن يكون لقاؤنا في جنة خلد عند ارحم الراحمين.

هذا وقد لاحظت أن من معالم تواضعه.. يشعرك وكأنك صديقه الأوحد.. وهذه لعمري لا توجد إلا لدى كبار الكبار.. ممن منّ الله عليهم بنعمة التواضع والبساطة.

إن من الإنصاف أن نترحم على سيرة رجل عظيم.. فحياة العظماء تقاس بما قدموه لأوطانهم.. وليس بما أخذوه من أوطانهم.. كلمة حق.. أقولها في الشيخ الراحل.. فمن رحيق عطائه استمدت الرياضة الحياة.. وملايين السعوديين تشهد.. أن الأوطان العظيمة هي من تلد من أبنائها رجالاً عظماء.. و الراحل الكبير أسس أكبر ناديين في العاصمة.. وثبّت جذور ثالث راق.. وأهداهم للمليك وللوطن.. وللرياضة في آسيا بل في العالم بأسره.. فقد غرس زرعاً.. جذوره ضاربة أطنابها في أعماق الأرض.. وأغصانه تعانق السماء.. فكم نحن مجحفين في حقه.. بل مقصرين في تكريمه.. كما ينبغي لنابغة قدم أجمل وأغلى درر البحور لمليكه ووطنه وللرياضة على المستوى القاري.

القلب يحمل الكثير والكثير من الإجلال والتبجيل للراحل الكبير رحمه الله وغفر له.. والقلم ما زال غزيراً مداده.. لإنصاف الرجل الأكثر تأثيراً في الرياضة السعودية قاطبة.. فيكفي الزعيم.. درة تتلألأ.. في كل سماء.. يرعاها رجال ميامين.. وأي رجال.. لله درهم من رجال في الاستقامة والطيبة وسلامة الطوية وحسن النوايا.. وصنوه نادي الشباب يرعاه قامة شامخة تذود عن حياض الوطن وحدوده ومكتسباته.. وأيضاً من أسهم في ترسية جذوره.. القلعة الشامخة.. برجالها الذين أسسوا رياضة وطن.. وحضارة خضراء.. لا تزال تؤتي أكلها.

كفى الشيخ الجليل رحمه الله أنه ساهم في بناء الأندية الأرقى و الأنظف تعاملاً ورقياً حقيقياً.. وكأنه وهبها من روحه السمحة.. من قلبه الأبيض.. من نور ٍ رزقه الله تعالى به وأكرمه ليمشي به بين الناس.. زمناً وأزمانا.

لقد كان مرشد الشيخ عبدالرحمن بن سعيد - رحمه الله - ذلك الإنسان النقي الزاهد والعفيف الذي شيدت يمينه وبنت وأنجزت كان هو ضميره الورع.. ودرع ذاكرته هي استقامة أعماله.. وهذا ما لا يتأتى.. ولا يصبح جلياً إلا في سيرة عطرة لرجل في قامة أبي مساعد رحمه الله.. فيفوح شذاها عطراً وفخراً وشموخاً وتواضعاً ونبلاً وشذى عبقاً.. وهذا نهج الرجال ومنهجهم وديدنهم وقيمتهم وشيمتهم.. فمسيرة سيرته رحمه الله ستروي للأجيال قصة رجل البناء والتأسيس.

ولا يسعنا هنا غير الدعاء له.. فاللهم اغفر له وارحمه.. وعافه واعف عنه.. وأكرم نزله و وسّع مدخله.. اللهم أبدله داراً خيراً من داره.. وجواراً خيراً من جواره.. وأهلاً خيراً من أهله.. وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.. اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته.. اللهم اجعل له من فضلك ورحمتك وجنتك حظاً وافرا ونصيباً كبيرا.. اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.. وألهم ذويه ومحبيه الصبر و الاحتساب والسلوان.. وأحسن عزاءهم. . اللهم آمين..

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .

نبضة:

قال تعالى: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

.................................................. ..............................

فواصل

* وعد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة بأن يكون نقل مباريات الموسم الكروي الجديد بتقنية عالمية، وأكّد معالي الوزير أن المشاهد السعودي هو الفائز الحقيقي بحقوق النقل التلفزيوني للدوري السعودي كونه سيشاهد مباريات دوري بلاده مجاناً وبتقنيات عالمية. هذه التأكيدات من معالي الوزير أثلجت صدور الشباب والرياضيين في المملكة وأبهجتهم بشكل كبير وأصبح الجميع متشوّق لانطلاقة الموسم الكروي.

***

* غادر الكابتن ياسر القحطاني الوطن للاحتراف في الدوري الإماراتي ومع ذلك لاحقه الموتورون بأحقادهم وأقلامهم المسمومة. والمفارقة أن إماراتيين من إداريين وإعلاميين وجماهير يدافعون عن ياسر فيما المحسوبون من أبناء الوطن يهاجمونه بشراسة دون وازع من قيم أو ضمير.

***

* ثلاث كلمات وردت في بيان نادي الشباب الخاص بالاستغناء عن اللاعب عبده عطيف وتكشف هذه الكلمات عن السبب الحقيقي لاتخاذ تلك الخطوة الجريئة من الإدارة الشبابية وهذه الكلمات هي: وحدة الفريق وتماسكه واستقراره. مما يؤكّد أن وجود عطيف في الفريق الشبابي كان يهدّد وحدته وتماسكه واستقراره. ولا شك أن عبده عطيف نجم كبير (قبل الإصابات) ولكنه انتهج أسلوباً غير جيد في التعامل مع إدارة ناديه وفيه تجاوز كبير لدوره كلاعب مما جعل الإدارة تقدم على تلك الخطوة الجريئة.

***

* لم يكن العضو الاتحادي الداعم بحاجة إلى مثل ذلك البيان الذي أصدرته الإدارة الاتحادية وأكّدت خلاله أنه هو الممول الوحيد لجميع الصفقات التي أبرمتها الإدارة مؤخراً مع اللاعبين الأجانب والمحليين. فالعضو الداعم معروف بمواقفه الثابتة مع جميع الإدارات وبدعمه السخي جداً حتى ولو حاول البعض في بعض المراحل والفترات في السابق نسب ذلك الدعم لنفسه وتضليل الرأي العام الاتحادي. فمعروف أن العضو الداعم هو المصدر الأول لكل دعم يدخل خزينة النادي والممول الأول لكل صفقة يبرمها العميد منذ أكثر من سبعة عشر عاماً.

***

* اطمأن الاتحاديون إلى أن كوبري لاعب الوحدة عبد الخالق برناوي سيكون سالكاً وسيتم تسجيل اللاعب في كشوفات ناديهم بعد نجاح عملية الكوبري النصراوية التي نقلت خالد الغامدي من القادسية للنصر عبر الفريق السويسري.

***

* من الطبيعي أن يسعى أحمد الدوخي للعودة إلى بيته الأول في نادي الهلال بعد رحلة متعبة ما بين الاتحاد وقطر والنصر لم يكتب له فيها النجاح المنتظر وإن كان حقق العائد المادي. ولكنه يبقى أقل بكثير مما يستحقه وأقل بكثير مما كان سيناله فيما لو لم يتخذ قراره بمغادرة الزعيم بتحريض ممن سعوا لكسب السمسرة من ورائه.




.................................................. .................................................. .............



الإدارة قدمته للإعلام عبر مؤتمر صحفي
دول: لم أدرب ريال مدريد أو البرشا حتى أحقق بطولات كثيرة.. وياسر هو من اختار الرحيل واحترمت قراره




الرياض – حمد الصويلحي

قدمت إدارة الهلال مدرب الفريق الألماني توماس دول لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي في مقر النادي، إذ قدم في بداية حديثه شكره للمسؤولين على إدارة الهلال وأشاد بالمعسكر الإعدادي الخارجي الذي أقيم في ألمانيا وبما قدمه اللاعبون خلاله من جهود، وأضاف دول : "أحاول جاهدا خلال شهر رمضان مراعاة الصيام من خلال نوعية التدريبات، كما أن الجميع استغرب الطريقة التي لعبنا بها المباراة الماضية وخسرنا أمام الشباب الاماراتي ولكنني أعتبره أمرا عاديا لأننا في مرحلة إعداد وأنا أركز على الجوانب اللياقية والأهم أن يكون اللاعبون يوم 10 سبتمبر بلياقة عالية وتركيز كبير مع انطلاقة منافسات الدوري ونعدكم أن يظهر الفريق بشكل جيد في الفترة المقبلة".

وعن وضع لاعب الوسط خالد عزيز أبان دول: "لقد كان تركيزي منصبا على اللاعبين الذين شاركوا معي في المعسكر فأنا لا أعرف اللاعب جيدا لأنه لم يشارك معنا في المعسكر الخارجي، كما أنني سمعت عنه معلومات قليلة وأعرف أن عمره 32 سنة ولم يشارك خلال الموسمين الماضيين بشكل كبير إذ لعب الموسم الماضي 10 او 12 مباراة فقط.

وأكد دول أن الفريق خسر لاعبا كبيرا وهو المغربي عادل هرماش مشيرا بأن إصابته ليست خطيرة بالشكل الذي تصورناه بأنه يحتاج لعملية جراحية، فبعد حضور دكتور الفريق واطلاعه على التقارير الطبية للإصابة وجد أن الإصابة ليست بذات الخطورة ولاتحتاج لتدخل جراحي ولكن يجب أن يجري فحوصات أخرى، وعلى الرغم من ذلك فإننا بدأنا في البحث عن لاعب محور مميز للتعاقد معه لتدعيم هذا المركز حيث ستتضح الرؤية حول هذا الأمر قريبا.وعن استبعاده للسويدي فيلهلمسون والتعاقد مع الكاميروني ايمانا ابان دول :" ويلي لاعب من الطراز الرفيع ولديه إمكانيات عالية ولكن إذا كان لديك الإمكانية في جلب لاعب كإيمانا فلن يتردد أي ناد في جلب لاعب بإمكانياته وأنا سعيد بالتعاقد مع هذا اللاعب الذي سيكون إضافة كبيرة للفريق فهو يستطيع اللعب بأكثر من مركز، وبالنسبة للتشكيلة الأساسية فلدي ستة اسابيع قبل بداية الدوري ويجب على جميع اللاعبين أن يثبتوا أنفسهم ليلعبوا كأساسيين ومايهمني هو التركيز والاجتهاد والانضباط في التدريبات".

وحول موقفه من انتقال المهاجم ياسر القحطاني للعين الاماراتي قال: "القحطاني لاعب مميز جدا وأعرف ما قدمه للهلال والمنتخب السعودي ولكننا استقطبنا مهاجمين أيضا هما يوسف العربي ويونج بيو سو وهذا يسبب ضغطا على لاعبي الهجوم لتقديم كل مالديهم فيجب أن يكون هناك منافسة بينهم لضمان التشكيلة الأساسية، والقحطاني هو من اختار الرحيل كإعارة وأنا احترمت قراره كثيرا واتمنى له التوفيق".

واشار دول أن هناك أخطاء دفاعية واضحة في الفريق مؤكدا أنه يجد العذر للاعبين بسبب شهر رمضان، والتدريبات الشاقة عليهم بدون أي راحة مما اثر على مستوياتهم، مضيفا بأنه قام بتدوين هذه الأخطاء التي سيعمل على تلافيها مستقبلا.

وختم حديثه بكلمة قال فيها: "يجب أن أقول شيئا مهما فأنا أحب أن اشكر الشعب السعودي المضياف، وحاليا أقضي أوقاتا سعيدة جدا هنا في الرياض".

.................................................. ...........................

النصر دخل على الخط وقدم عشرة ملايين ..
القادسية يرفض تقسيط قيمة انتقال الشهراني على الهلال


الرياض- أسامة النعيمة

رفضت ادارة القادسية تقسيم العرض المقدم من ادارة نادي الهلال بخصوص ضم المدافع ياسر الشهراني " ثمانية ملايين ونصف المليون ريال" على دفعتين بواقع أربعة ملايين ونصف المليون ريال للدفعة الأولى وأربعة ملايين للدفعه الثانية، إذ طلبت كامل المبلغ دفعة واحدة، وتم الاتفاق بين الهلاليين واللاعب على مبلغ الانتقال، وظهرت أنباء أمس عن دخول النصر في خط التفاوض وتقديم عشرة ملايين ريال.

من جهة ثانية يسعى الهلاليون للبحث عن لاعب بديل لعادل هرماش ولم يتوصلوا للاتفاق مع البديل كون البعض لا يرغب في التعاقد لعام واحد فقط فضلا عن كونه تبقت عشرة أيام على نهاية فترة الاحتراف الاولى، وسيضطر الهلاليون للبقاء على اللاعبين المحليين أمثال سلطان البيشي ومحمد القاسم وعبداللطيف الغنام ومحمد القرني لحين شفاء الهرماش.

.................................................. ...............................

أشقاء وأبناء ابن سعيد يشكرون القيادة والأمراء والمسؤولين وجموع المعزين

الرياض- فياض الشمري

قدم أشقاء وابناء الفقيد عبدالرحمن بن سعيد واسرته كافة الشكر الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز وعبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن والامير متعب بن عبدالعزيز والامير طلال بن عبدالعزيز والنائب الثاني ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وأمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز ونائب وزير الداخلية الامير احمد بن عبدالعزيز ونائب امير منطقة الرياض الامير سطام بن عبدالعزيز والامير هذلول بن عبدالعزيز على مواساتهم لهم في وفاة مؤسس نادي الهلال وشيخ الرياضيين السعوديين الشيخ عبدالرحمن بن سعيد يرحمه الله، واعتبروا ما حظيوا به من مواساة ليست بمستغربة وكان لها بالغ الأثر في تخفيف أحزاننا، وقال نجل الفقيد أحمد بن عبدالرحمن بن سعيد: هذه المشاعر لا تستغرب من ولاة الأمر يحفظهم الله وهم دائما مع ابناء البلد في السراء والضراء، وبالنيابة عن الاسرة أتقدم لهم بالشكر والتقدير ونسأل الله أن يمدهم بتوفيقه ويطيل في أعمارهم".

وأضاف: "كما أتقدم بالشكر إلى سماحة المفتي العام الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ، وجميع الأمراء والوزراء والمسؤولين على مشاعرهم واتصالاتهم وزياراتهم لنا ونسأل الله ان لايريهم اي مكروه.

.................................................. .........................







النعيمة يفجع بوفاة ابنة شقيقته

الرياض - «الرياض»

فجع قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق صالح النعيمة بوفاة ابنة شقيقته العنود بنت إبراهيم بن سلوم (٢٨ عاماً) وقد أديت الصلاة عليها عصر أمس (الأحد) في مسجد الملك خالد بأم الحمام وسيكون العزاء في منزل والدتها في حي السويدي.

«دنيا الرياضة» التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي إلى النعيمة وإخوانه وأخواته وإلى والدة الفقيدة وأخوانها وأخواتها مع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

.................................................. ..............................









من ذاكرة التاريخ



فريق الهلال عام 1384ه في المطار بعد عودته عقب مواجهته للوحدة في نهائي الكأس التي فاز بها الاول 3-2، ويظهر في الصف الاول رئيس الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد، ونائبه الأستاذ تركي السديري، واداري الفريق مساعد بن مسعود (ولد العود)، واللاعبون سالم اسماعيل (الرابع من اليسار) في الصف الثاني، وكندا والحارس عبدالله سوا، وحميد الجمعان، ومبارك عبدالكريم، وسعيد بن يحيى، وسلطان مناحي.

"مجموعة الدكتور امين ساعاتي"










كوزمين: ياسر ليس جاهزاً للمشاركة مع الأخضر




أكد مدرب فريق العين الإماراتي الروماني كوزمين أن لاعب منتخبنا الأول لكرة القدم ياسر القحطاني المحترف في صفوف فريق العين غير جاهز بنسبة 100% للمشاركة مع الأخضر في الفترة القادمة حسبما يراه بعد مشاركته مع فريق العين في الدورة الودية التي اختتمت مؤخراً وحقق لقبها فريق الشباب السعودي.
وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي بعد مباراة العين والشباب: ان ياسر القحطاني قبل كل شيء لاعب محترف كبقية المحترفين وهو لاعب مؤثر سواء في المنتخب السعودي أو فريق العين وكلاهما بحاجة له ونحن لن نسمح لياسر بالذهاب الى المنتخب الا قبل المباراة القادمة للسعودية ضد منتخب عمان بثلاثة ايام فقط حسبما تنص عليه لوائح الفيفا وليس قبل المباراة بخمسة ايام. يُذكر ان ياسر القحطاني كان قد التحق بفريق العين الاماراتي خلال هذا الشهر وشارك مباشرة مع العين في البطولة الودية وسجّل فيها هدفين من ضربتي جزاء في مرمى الرفاع البحريني والشباب السعودي.

وكانت تشكيلة المدرب الهولندي ريكارد مدرب منتخبنا قد ضمّت لمعسكر ابوظبي استعداداً لمواجهة عمان في التصفيات الآسيوية في 2 سبتمبر القادم اللاعب ياسر القحطاني بعد ابعاده عن التشكيل الذي لعب به الأخضر ضد منتخب هونج كونج في المرحلة السابقة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في المباراتين السابقتين واللتين على اثرهما تأهل الأخضر الى الدور الثالث من التصفيات ووقع ضمن مجموعة: عمان وأستراليا وتايلاند

.................................................. .................










الهلال يطلب دعم شرفييه


عبدالرحمن بن مساعد.

تدرس الإدارة الهلالية وضع آلية لتجديد عقود عدد من اللاعبين الذين اقتربوا من دخولهم في الفترة الحرة، وستطلع الإدارة «الزرقاء» أعضاء الشرف للمساهمة مادياً في تجديد عقود اللاعبين. من جهة أخرى، يغادر المغربي عادل هرماش إلى دولة الإمارات اليوم لإجراء كشف على إصابته، وسيعود بالنتائج إلى الرياض، فيما قرر الهلاليون بالاتفاق مع المدرب إحضار لاعب سنغالي يلعب في الدوري الألماني لمدة موسم واحد. وفي ما يتعلق بعودة اللاعب خالد عزيز للتدريبات، وضع مدير الفريق سامي الجابر شروطاً قوية لعودته، تقضي بإبعاده عن الفريق نهائياً في حال عدم تقيده بما فرضته الإدارة عليه، ولن يشارك مع الفريق حتى ينهي تأهيله الذي سيستمر أكثر من شهر.

.................................................. ................................







الشنيف: الهلال خسر رادوي... ولاعبوه لا يبرزون المدربين


رادوي أثناء مشاركته مع العين ... وفي الإطار خالد الشنيف. (الحياة).

الرياض - حسام المحمود

أكد المحلل الفني اللاعب السابق خالد الشنيف صعوبة اختيار الجهاز الفني لدى الأندية، معللاً ذلك لبحث الأندية في الفترة الأخيرة عن الأسماء التدريبية المميزة في أوروبا، موضحاً في الوقت ذاته أن ذلك لا يعني أن يكون الهلال لا يحتاج لمدرب ممتاز أو أن لاعبيه هم من يبرزون المدرب، وأشاد الشنيف بصفقات الهلال الأخيرة معتبرها جيدة وموفقة، وقال: «لا أعلم أي شيء عن مدرب الهلال الحالي الألماني توماس دول كوني أتمتع في إجازتي السنوية وبعيد عن الرياضة تقريباً ولا أستطيع أن أفتي بشيء لا أعلمه ومن قال لا أدري فقد أفتى».

وأضاف: «الهلال عودنا على جلب أسماء تدريبية مغمورة، وبعد ذلك نراهم من أفضل المدربين في المنطقة، وهذا لا يعني أن مدرب بطل الدوري الحالي مغمور، فأنا لم أقرأ عنه أي شيء فقد كنت أعرف عنه عندما كان لاعباً أما في مجال التدريب لم أقرأ شيئاً بعد عنه».

وشدد الشنيف على أن الهلال يحتاج لمدرب متمكن، ومن يقول إن لديه لاعبين هم سبب بروز المدرب فهذا غير صحيح، ومن رأى الهلال عندما كان يشرف عليه المدرب ايريك جيرتس عندما كان يقدم كرة قدم مثالية والهلال مع كالديرون يعي أن الهلال يحتاج لمدرب متمكن وليس كما يقال».

وأشاد الشنيف بصفقات الهلال، وقال :«اعتدنا من الهلال اختيار صفقات جيدة، وتوجهه للاعبين المغربيين ممتاز جداً، لسببين الأول أن غيرتس هو من اختار المحور عادل هرماش كونه مدرب منتخب المغرب ورأى اللاعب عن قرب من جميع النواحي خصوصاً الفنية، وهو يعي حاجة الهلال له، والسبب الثاني أن المهاجم يوسف العرابي لديه إمكانات المهاجم الفذ من قوة وسرعة ومهارة وأيضاً رغبة اللاعب في اللعب للهلال وتطوير نفسه وإبراز اسمه مع الزعيم وبهذين السببين أرى أن الهلال وفق في جلب اللاعبين».

وعن جلب إيمانا والكوري سو، قال: «بعد انخفاض مستوى الهجوم الهلالي في الفترة الأخيرة جلب الهلاليون مهاجمين أجانب وسيكونون قوة بجانب عيسى المحياني، لكن يجب على الإدارة الهلالية أن تعوض مكان الظهير الكوري لي يونج بيو، والذي حل بديل المهاجم سو بظهير محلي جيد وإلا سيواجه الهلال ضعفاً في الجهة اليمنى».

وعن عيسى المحياني، قال: «عيسى من المهاجمين المميزين، وأثبت ذلك في الدقائق القليلة التي لعبها مع الهلال وحقق بطولات معه لم يحققها مع الوحدة مع كامل احترامي للكيان الوحداوي وهو لاعب يستطيع أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد مع الهلال أو غيره».

واختتم حديثه: «الخسارة الكبيرة للهلاليين بل للكرة السعودية هي رحيل الروماني ميريل رادوي وتعويضه صعب جداً، فهو ليس جيد فنياً فقط بل لديه الروح العالية داخل الملعب والقيادة والعقلية والانضباط، وهو من أهم اللاعبين الأجانب الذين مروا على الكرة السعودية، وهو خسارة كبيرة جداً تمنيت بقــاءه لأن رحيله سيقلل من قــوة الدوري».

.................................................. ......................



توماس دول: برشلونة وريال مدريد حرماني من الإنجازات.. والهلال سينقذني
الثلاثي إيمانا ويونغ والعربي اتفقوا على ضرورة منحهم الفرصة من أجل الانسجام




الرياض: مسفر الحسيني

أظهر الألماني توماس دول، مدرب الهلال الجديد، نوعا من الدبلوماسية وروح الدعابة في آن معا، عند مواجهته للإعلاميين أول من أمس، بإجابته «ردا على سؤال بشأن عدم تحقيقه بطولات مع الفرق التي دربها سابقا»، بالقول: ذنبي أنني دربت فرقا ضعيفة، فلو كنت توليت قيادة برشلونة أو ريال مدريد لرأيتم سجلا مرصعا بالإنجازات.







__________________
احترامي للغير يعني
" احترامي لـ نفسي " ✓
فحينما أبتسم لشخص و أساله عن حاله
وأمد بيدي لمصافحته بعد إساءته لي
لا يعني أن الحياة لا تمشي بدونه
بل يعني شيئاً واحداً , أننيّ نشأت على يد
( رجل عظيم - وإمرأه عظيمة )
علموني أن لا أدير ظهري بمن جُمعنا
بهم عشرة ♡
فَ البعض يُفسر أدبك خوفاً
لأنه لم يتربى على الاحترام بحياته ..
والبعض يُفسر طيبتك غباء .̓.̓
لأنه لم يعتاد إلا على سواد قلبه
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2011   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العافية ع التغطية الأخبارية
دام تألقك وجمال حضورك
مودتي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-13-2013   #3 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي أمريكا تمهل "الأسد" 30 يوماً لتقديم بيانات الأسلحة الكيميائية


خلال اجتماع "كيري" مع نظيره الروسي "لافروف" في جنيف
أمريكا تمهل "الأسد" 30 يوماً لتقديم بيانات الأسلحة الكيميائية
كونا- جنيف: قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري اليوم إن بلاده ستمهل النظام السوري 30 يوماً لتقديم كل البيانات والوثائق المتعلقة بترسانة الأسلحة الكيميائية السورية، حسب ما وعدت به دمشق هذا الأسبوع.
وأكّد "كيري" في تصريح صحفي في افتتاح اجتماعه مع نظيره الروسي سيرجي لافروف اليوم الخميس "أن توقعات الولايات المتحدة الأمريكية من اجتماع جنيف عالية إذ يجب على الجميع إدراك أن الأمر ليس لعبة ولابد أن يكون العمل في هذا الملف حقيقياً وشاملاً مع إمكانية التحقق من كل الخطوات وأن تكون الإجراءات والخطوات جديرة بالتصديق".
وأضاف "أن هذه الفرصة تمكّن أكبر دولتين في العالم من اتخاذ خطوات مهمة لمتابعة مدى التزام الرئيس السوري بشار الأسد بما قطعه على نفسه عملياً".
وشدد على أن "الكلمات التي أعلنتها سوريا لا تكفي وحدها لإثبات حسن النوايا والتوجهات، ولذا فإننا نتباحث مع الروس في جنيف حول آليات التحقق والتأكد من تنفيذ كل ما جاء من موسكو ودمشق".
وأوضح "أن العالم يشاهد الآن وعن كثب ما إذا كان نظام الأسد سيتخلى بالفعل عن تلك الأسلحة الكيميائية".
وأشار "كيري" إلى "احتمال النظر في عقوبات إن لم يتم تنفيذ ما سيتم الاتفاق عليه"، مستدركاً بالقول "لكن الدبلوماسية هي أول ملجأ للإدارة الأمريكية لتحقيق حل سلمي للأزمة السورية وهو أمرٌ مفضل على أي عمل عسكري".
وأوضح "كيري" أنه "من السابق لأوانه القول إن كل تلك الجهود سوف تكلل بالنجاح"، مشيراً إلى "وجود تحديات كثيرة من بينها وجود الحرب الأهلية الدائرة في سوريا".
ورأى الوزير الأمريكي أن "تدخل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الأمر هو الذي دفع بالرئيس السوري بشار الأسد إلى الاعتراف بأن لديه أسلحة كيميائية وأنه مستعدٌ للتخلي عنها ولكنّ الجانبين الروسي والأمريكي سوف يختبران مدى التزام الأسد بما قطعه من وعود".
ولفت "كيري" إلى تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما التي قال فيها "إذا فشلت الدبلوماسية فيجب ردع الأسد لعدم استخدام الأسلحة مرة أخرى، ولذا فإن الأمر الآن هو اختبار لجدية الأسد".
وقال "إن الولايات المتحدة أوضحت أن مقتل أكثر من مائة ألف سوري وتشريد ملايين آخرين هو وصمة عار في ضمير العالم فضلاً عن أن الحرب الأهلية تهدد استقرار المنطقة وأمنها القومي وتؤثر على مصالح الولايات المتحدة أيضاً."
وأوضح "أن الخطوات الدبلوماسية تساعد على تجنب العمل العسكري"، مشيراً إلى أن "الرئيس الأمريكي قد أصدر تعليمات لوضع خطط احتياطية للتعامل أيضاً مع ملف الأسلحة الكيماوية."
واستعرض كيري مسيرة المباحثات الأمريكية - الروسية في التعامل مع الأزمة السورية منذ مطلع العام الحالي معرباً عن قناعته بأن العمل الثنائي أفضل في التعامل مع الأزمة ولاسيما الآن بعدما استخدم النظام السوري سلاحاً كيميائياً على نطاق واسع وهو الأمر غير المقبول.
ومن جانب آخر، اكتفى وزير الخارجية الروسي بالتعبير عن التفاؤل إزاء مسار المفاوضات وحرص موسكو أيضاً على التثبت من صدقية الوثائق والمعلومات التي سوف تقدمها دمشق سواء إلى الأمم المتحدة أو إلى موسكو.
وكان وزير الخارجية الأمريكي قد التقى في وقتٍ سابق المبعوث الأممي - العربي المعني بالشأن السوري الأخضر الإبراهيمي وبحث معه تفاصيل الوضع الراهن.
ومن المتوقع أن تستغرق المباحثات الأمريكية - الروسية حتى صباح السبت لدراسة كل التفاصيل المتعلقة بالتعامل مع الأسلحة الكيميائية السورية والضمانات المطلوبة وكيفية تطبيقها عملياً مع وقف أعمال العنف هناك.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2013   #4 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أمريكا تمهل "الأسد" 30 يوماً لتقديم بيانات الأسلحة الكيميائية


يعطيج العافيه غ الخبريه
الله يأخذ بشار ويفكنا منه







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2013   #5 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أمريكا تمهل "الأسد" 30 يوماً لتقديم بيانات الأسلحة الكيميائية


امين يارب
منوره







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012