العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آلأقسآمَ الترِفيهيهَ ، | > الآلعآب - ونـآسه - ضحكك




المواضيع الجديدة في الآلعآب - ونـآسه - ضحكك


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-22-2011
الصورة الرمزية ملاذ الاحزان
ملاذ الاحزان
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2374
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 المشاركات : المشاركات 373 [ + ]

ملاذ الاحزان غير متواجد حالياً
لو كنت بردان تسويها أو لا


مسائكم/صباحكم عسل

تخيل نفسسك مع البردتسويها ولا لا؟؟!


تعرفون ايام الشتاء
الا اجواء خياليه
وبرد وشبت نار وفلة وتخييم ...








المهم مع هالبرد ما يبيلك الا مخيم واحلى مشب ...





تخيلوا بيووم من الاياام وانت كاااشت او كااشته واذا ببرد قارص جدا يداااهم مخيمك ..









واسنونك تبدء تطق جرس الانذار والبرد شاد حيله ...







وعندك حطب وكبريت " شخاط " بس مافي مكعبات سريعة الاشتعال
ولا فيه اوراق عشان تساعد على شب النار بسرعه وتتدفىء ..
وما عندك الا هالحل ... وش تسوووي







بالله تخيلوا نفسكم معي وشوووفوا ..








ههههههههه







اترككم مع الصوره .....
7








7








7








7








7








7











7







ها من بيسويهآإ ...!؟

والله لو انقط فلوووس ما اسويها ..


رد مع اقتباس
قديم منذ /08-22-2011   #2 (permalink)

أعاتبكـ ببتساامهـ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أعاتبكـ ببتساامهـ

عُضويتيّ 2353
مُشآركاتيَ 118
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أعاتبكـ ببتساامهـ غير متواجد حالياً
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههه

حراااااااام والله
كان اعطوني لو مايبونهااا

والله من رايي ان نحط زيت الطبخ سريع الاشتعاااال من دون ورق
مادام في مخيم يعني فيه اكل والاكل بالزيت


يعطيك العافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2011   #3 (permalink)

عذبه الأحساس
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عذبه الأحساس

عُضويتيّ 2006
مُشآركاتيَ 5,063
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عذبه الأحساس غير متواجد حالياً
افتراضي


ههههههههه
ما راح اسويها يقول المثل خل قرشك الابيض ليومك الاسود
يسسسلمو ياعسسل ع الصورة
لك ودي







 توقيع : عذبه الأحساس

عجبني > قلبكـ، الطاهر< ورضيت أكون فـ دنياكـ،

لكن :: حظي العاثر أنا أدري دوم || مشقيني ||


خلاص .. ارحل وإذا ودكـ، أنا والله ما أنساكـ، !!

وعسى × تحقق آمالكـ، × وتفرح يا بعد عيني





  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2011   #4 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


ههههههههههههههه
اذا صرت مهبل اسويها
عوافي غلاتي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2011   #5 (permalink)

لهـدوئي جاذبـيهـ.
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية لهـدوئي جاذبـيهـ.

عُضويتيّ 2065
مُشآركاتيَ 10,301
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






لهـدوئي جاذبـيهـ. غير متواجد حالياً
افتراضي


هههههههههاااااي
اوووووما بسويها كان امووووت معها مجنوون هذا

طيب كان عطاني بينق واجيب له انا
كبريت ويعطني ذولي خخخخخ
*

يسلموو ع الفرفشه

تحياتي الورديه لك







 توقيع : لهـدوئي جاذبـيهـ.

وش اسوي لاجل ابين لكـ
عشق ماتشوفه عيونكـ
لـولا الأمـــاني تتحقق قلت
يــــارب
اصير في لحظه من اهله
,,:icon26::icon26:,,
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012