العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > خواطر - هذيان روح




المواضيع الجديدة في خواطر - هذيان روح


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-26-2011   #11 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي



كل الشكر والامتنان
على روعهـ بوحـك ـوروعهـ مانــثرت
وجماليهـ طرحكـ
دائما متميز في الانتقاءسلمت
على روعه طرحك نترقب المزيد
من جديدك الرائع دمت ودام ابداعك
خالص احترامي
الزعــــــــــــــــــــيم








 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-24-2012   #12 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


كل الشكر والامتنان على روعه طرحك ..

كلمات مميزه وعذبه

نترقب المزيد من جديدك الرائع
تحيااااااتي وودي .








 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-29-2012   #13 (permalink)

مس منول
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مس منول

عُضويتيّ 2399
مُشآركاتيَ 6,488
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مس منول غير متواجد حالياً
افتراضي


كلمات روعة ..~
وآحساس رآآقي ..~
ابدعت بطرحك الذووق ..~
يعطيك العافية ..~
ودي لك ..~







 توقيع : مس منول

" آلحمدُ للہ آلذيٌ لاّ يُحمَد عَلىٌ مَكرْوهٍہ سِوآهہّ "

___


Twitter
  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-04-2013   #14 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
منوعات عالمية وعربية..



السوري وائل عيان يشكو نجران السعودي للفيفا



أن اللاعب السوري وائل عيان محترف فريق نجران السعودي تقدم بشكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم وبشكوى مماثلة للاتحاد الدولي ( الفيفا ) بسبب رفض ناديه دفع مستحقاته المادية المتراكمة منذ ثلاثة شهور .

وكان عيان قد وقع لنجران لموسم واحد بعد أن انهى موسم لافت في الموسم الماضي مع فريق الفيصلي السعودي.

ويدرس عيان عدة عروض من فرق سعودية وكويتية ويعتبر العيان من أبرز لاعبي خط الوسط في سوريا وقد تألق لمواسم عديدة مع فريق الاتحاد الحلبي والمنتخب السوري .


الكويت الكويتي يواجه الأهلي السعودي في افتتاح دورة الجزيرة الودية



أكد عادل عقلة مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت الكويتي أن "العميد" الكويتاوي سيواجه أهلي جدة السعودي في افتتاح دورة الجزيرة الاماراتي الرباعية الودية لكرة القدم والتي تقام سنويا على استاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

وقال عادل عقلة مساء الثلاثاء للموقع الرسمي لنادي الكويت :"مباراتنا الاولى بدورة الجزيرة الودية أمام الأهلي السعودي بتاريخ 2 أو 3 أغسطس ، والفائز يقابل الفائز من مباراة النهضة العماني والجزيرة الإماراتي ، وجاء اختيار المواجهات من قِبل اللجنة المنظمة".

وكان نادي الكويت قد وافق على دعوة المشاركة في البطولة الودية التي تقام في أبوظبي من 2 وحتى 7 أغسطس المقبل بمشاركة 4 فرق هي الجزيرة والكويت والأهلي السعودي والنهضة العماني في إطار الاستعداد للموسم المقبل.

وتقام بطولة الجزيرة الودية للمرة الخامسة والرابعة على التوالي خلال شهر اغسطس استعدادا للموسم الكروي ، وسبق ان شاركت في بطولة العام الماضي أندية القادسية الكويتي والوكرة القطري والاهلي السعودي بجانب الجزيرة وفاز القادسية الغريم التقليدي لنادي الكويت باللقب.

ويبدأ "العميد" الكويتاوي تجمعه الاول عقب الراحة السلبية في 10 يوليو المقبل بعودة جميع اللاعبين والمحترفين والروماني ايوان مارين مدرب الفريق ، وسيواصل الفريق تدريباته يوميا حتى موعد السفر إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي نهاية شهر يوليو المقبل قبل انطلاق البطولة الودية بأيام.

يذكر ان نادي الكويت بطل الدوري الممتاز سيستهل الموسم الكروي بمواجهة القادسية بطل الكأس في كأس السوبر الكويتي 28 اغسطس المقبل قبل انطلاق مسيرته نحو الدفاع عن لقبه بالدوري في الاول من سبتمبر بينما يخوض مباراتي دور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي خلال سبتمبر المقبل حيث يترقب قرعة البطولة التي يحمل لقبها في 20 يونيو الجاري.



العنف يحرم العراق إقامة المباريات الودية




قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منع إقامة مباريات ودية على الملاعب العراقية بسبب "أحداث العنف" التي تجتاح البلاد في الوقت الحاضر، بحسب إشعار تلقاه اليوم الاتحاد العراقي للعبة.
وذكر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم نعيم صدام في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية أن الحظر سيتواصل حتى "إشعار آخر بسبب موجة العنف"، مضيفا "هذا شيء مؤسف".

وكان الاتحاد الدولي سمح في 21 مارس/آذار الماضي بإقامة المباريات الودية فقط على الملاعب العراقية للمنتخبات العراقية، وأبقى حظره على اللقاءات الرسمية.

واستضاف ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد خلال الفترة الماضية لقاءين وديين، الأول مع سوريا ضمن تحضيرات العراق لتصفيات مونديال 2014 وتوقفت المباراة لانقطاع التيار الكهربائي، والثاني مع ليبيريا.

وشهدت العاصمة بغداد وبعض المحافظات خلال الأيام الماضية موجات عنف دموية طالت عددا من الملاعب الشعبية لكرة القدم، آخرها تفجير عبوات ناسفة قبل يومين قتلت تسعة فتيان تقل أعمارهم عن 16 سنة، وخلفت 25 جريحا أيضا.

وكان مقتل مدرب فريق كربلاء لكرة القدم محمد عباس الجبوري الذي توفي قبل أيام متأثرا بكسور في الجمجمة ونزيف حاد بعد تعرضه للضرب من قبل عناصر شرطة -عقب مباراة ضمن الدوري المحلي في 23 يونيو/حزيران الماضي- الحدث الأبرز في ملاعب كرة القدم في العراق.

وأدان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حادث الاعتداء على المدرب، مطالبا الحكومة العراقية عبر بيان على موقعه الرسمي بضمان تأمين الملاعب.



رونالدو يفتقد لإنكلترا ولكنه سعيد في ريال



أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عن اشتياقه للعب في إنكلترا، إلا أنّه أكّد سعادته في ناديه الحالي.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي عقد في سنغافورة: "أنا حقاً أفتقد كرة القدم الإنكليزية".

وأضاف: "بالنسبة لي كانت واحدةً (فترةً) من أفضل السنوات في حياتي المهنية، عندما كنت هناك في مانشستر يونايتد، الجميع يعرف ذلك".

وعبّر صاحب الـ28 عاماً عن عشقه لفريقه الإنكليزي السابق بالقول: "إنّه النادي الذي لا يزال في قلبي، أنا حقاً، حقاً أفتقده، ولكن الآن حياتي في إسبانيا".

وعن حبه للدوري الإسباني قال أغلى لاعب في العالم: "أنا أستمتع باللعب هناك أيضاً، ولكن في المستقبل؟ نحن لا نعرف".

وأكمل: "أنا حقاً سعيد في الدوري الإسباني بالوقت الراهن".

رونالدو غير مهتم بسياسة برشلونة

وفيما يتعلق ببرشلونة الذي جلب البرازيلي نيمار قال قائد المنتخب البرتغالي الذي لم يتوّج بأيّ لقب الموسم الفائت مع ريال مدريد باستثناء كأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة بالذات: "برشلونة لديه فريق ممتاز، ولكن أنا ألعب لريال مدريد أفضل فريقٍ في العالم".

وأضاف: "أنا ألعب مع أفضل اللاعبين بالنسبة لي، لا يهمني حقاً ما يفعله برشلونة، أنا احاول فقط أن أركز مع فريقي، ريال مدريد".

وكانت الصحف العالمية الرياضية كانت قد تنبأت بإمكانية رحيل النجم البرتغالي عن ريال مدريد هذا الموسم، إلى مانشستر يونايتد في وقتٍ سابق، وخاصةً بعدما نفى رونالدو أنباء تمديد عقده مع ريال، والذي ينتهي الموسم بعد القادم.



ميسي يهزم نيمار في مباراة خيرية




فاز فريق أصدقاء نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي على فريق أصدقاء زميله الجديد في النادي الكتالوني الدولي البرازيلي نيمار 8-5 في مباراة خيرية.
وفي المباراة التي أقيمت في ليما عاصمة بيرو أمام ثلاثين ألف متفرج دفع بعضهم تسعة آلاف سولس (نحو 2500 يورو) لحضورها، سجل ميسي الذي خاض فريقه المباراة بإشراف المدرب الإيطالي فابيو كابيلو هدفين، على غرار نيمار الذي أشرف على فريقه مواطنه الشهير زيكو.

وسجل زميل لاعبي الفريق الكتالوني في برشلونة المدافع الدولي البرازيلي داني ألفيش هدفين أيضا، الأول في الشوط الأول بألوان فريق ميسي والثاني بألوان فريق نيمار.

وضم فريق ميسي في صفوفه مواطنيه دانيال أوزفالدو وبابلو أيمار وإيزيكييل لافيتزي، في حين ضم فريق نيمار -الذي توج مؤخرا بـكأس القارات- مواطنيه جوليو سيزار وجوليو باتيستا والإيطاليين باولو كانافارو وماركو ماتيراتزي والكولومبي ماريو ييبيس والفرنسي فلوران مالودا.

واستهل ميسي وأصدقاؤه السبت الماضي في مديين (كولومبيا) جولة لخوض مباريات خيرية بفوزهم على منتخب باقي العالم بقيادة البرازيلي روبينيو 9-6. وستستمر الجولة في الولايات المتحدة بمباراتين في لوس أنجلوس اليوم الأربعاء وشيكاغو السبت المقبل.



ميلان يعلن رسميا: الشعراوي لن يرحل




سحب ميلان المهاجم الإيطالي الدولي ستيفان الشعراوي من سوق الانتقالات، بحسب ما أعلنه النادي في بيان رسمي.

علاقة الشعراوي مع ميلان ساءت بعدما بات اللاعب حبيسا لمقاعد البدلاء، وذكر النادي بأنه لا يمانع بيع المهاجم صاحب الأصول المصرية.

لكن في النهاية تم تحديد اجتماع اليوم الثلاثاء بين ميلان واللاعب، حتى يتم حسم الأمور وتوضيح مستقبل العلاقة بين الطرفين.

وأعلن ميلان في بيان رسمي عبر موقعه الالكتروني "تم الاتفاق على أن النادي يرغب في بقاء اللاعب، وشعراوي كذلك يتمنى الدفاع عن ألوان الروسونيري حتى نهاية عقده على الأقل".

الفرعون الإيطالي كان على رادار أندية نابولي وفيورنتينا ومانشستر سيتي، لكن في النهاية قرر ميلان الاحتفاظ بمهاجمه الثاني.



صحيفة بريطانية: انجلترا تتعادل مع منتخب أطفال الحروب !




وصفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية منتخب شباب العراق لكرة القدم بأنه "منتخب أطفال حروب فاز على منتخب إنجلترا الذي يحظى برعاية واهتمام أرقى الأكاديميات الكروية في العالم".

وأثار تقرير الصفحة الرياضية في "الاندبندنت"والذي دار حول مشاركة المنتخب الإنجليزي للشباب في بطولة كأس العالم المقامة في أنطاليا التركية استياء الوسط الرياضي العراقي، بالرغم أن فحوى التقرير في معظمه امتدح لاعبي منتخب شباب العراق لكن مصدر الاستياء كان عنوان التقرير المستفز الذي وصف فيه هؤلاء اللاعبين بانهم "أطفال الحروب" في إطار نقدهم للاعبي المنتخب الإنجليزي الذين غادروا المونديال بخفي حنين.

وكان لتعادل المنتخب العراقي للشباب الذي حمل طعم الفوز أمام منتخب شباب إنجلترا في أولى مبارياته التي جرت الأحد الماضي، قصة أخرى تناولتها الصحافة الانجليزية عبر مشاعر الفخر لقدرة شباب عراقي قضى شطرًا من حياته في الحروب والفوضى الأمنية، ومشاعر قلق أخرى من تردي مستوى الأداء الكروي الإنجليزي، وكانت المباراة انتهت بهدفين لكل من الفريقين.

ووصفت"الاندبندنت" في معرض تحليلها لنتيجة المباريات، الفريق العراقي بأنهم "أطفال حروب" في توظيف لم يكن بمحله لدى محاولتها مدح اللاعبين العراقيين الذين عدَهم التقرير "جيلاً من اللاعبين العراقيين الذين طوروا أنفسهم في ظل أصعب الظروف التي مر بها بلدهم".

وتابعت الصحيفة: "لم يكن الانجاز أمام إنجلترا الأول من نوعه لـ"أطفال الحروب"، بل كان لهم موعد مع الإنجاز الاستثنائي في عدة مناسبات منذ الحرب على العراق العام 2003".

وعدّدت الجريدة مآثر العراق الكروية في هذا الصدد قائلة: "فاز فريقهم بوصافة كأس آسيا العام 2007، وهو إنجاز يظل يتذكره تاريخ كرة القدم دائمًا لأن صانعيه أبطال يعيشون في وسط الحرب والفوضى الأمنية التي اجتاحت بلدهم فهم لاعبون قضوا شطراً كبيراً من حياتهم في خضم حرب أهلية لكنهم أصرّوا على تطوير مهاراتهم".

وتسترسل الصحيفة البريطانية في تحليل إنجاز الفريق العراقي: "ببساطة، أطفال الحروب تغلبوا على لاعبي المنتخب الإنجليزي، أبناء الأكاديميات، الذي تشرف عليه نخب فنية عالية المستوى وينال اهتمام وبحوث الأكاديميات الرياضية وصقل مهارات لاعبيه مباريات أرقى دوري كروي في العالم".

وكان المنتخب العراقي ظهر في المباريات في أداءً متوسط، وأنقذ حارس المرمى محمد حميد المرمى العراقي من أهداف محققة للمنتخب الإنكليزي حتى تمكن قبل نهاية الشوط الأول من تسجيل الهدف الأول لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني وفي ظل التغييرات المنطقية التي أجراها المدرب حكيم شاكر فرض المنتخب نوعا من السيطرة وأضاع هجمات سهلة ليعود للتراجع مانحا نظيره الإنجليزي فرصة إضافة الهدف الثاني، بعدها حاول المنتخب العراقي تغيير النتيجة إلا أن ذلك تأخر حتى الدقيقة 73 عندما منح الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة واضحة من الحارس الإنكليزي لمهند عبد الرحيم ليترجمها علي فايز إلى هدف التقليص، وما أن اتجهت المباراة لدقيقتها الأخيرة حتى تمكن علي عدنان وعبر مجهود فردي من إدراك التعادل ليخرج المنتخبان متعادلين بهدفين لمثلهما وإن كان أحدهم سيبقى يعيش في ظل مناخ الحروب والأخر بأجواء أكاديميات أوروبا.



تأجيل اجتماع روني مع "مويس" للخميس




وصول متأخر للفتى الذهبي...

تسبب تأخر عودة المهاجم الدولي الإنجليزي "واين روني" من عطلته الصيفية للتدريبات الاستعدادية لمانشستر يونايتد إلى تأجيل الاجتماع المرتقب بينه وبين المدير الفني الجديد للنادي "ديفيد مويس" الذي أعلن عن توليه تدريب الفريق بشكل رسمي يوم الاثنين الماضي.

روني تواجد في مركز تدريبات مانشستر يونايتد "كارينجتون" اليوم الاربعاء بعد الموعد المحدد لإجراء الفحوصات الطبية السنوية للاعبي الفريق قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان روني قد كرر نفس ما فعله خريف عام 2010 بطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد "شفهياً" ببداية شهر مايو 2013 وفقاً لما أكده المدير الفني المتقاعد "سير أليكس فيرجسون".

وارتبط الفتى الذهبي بعدد كبير من الأندية الكبرى أمثال "تشيلسي، آرسنال، باريس سان جيرمان، برشلونة ونيوكاسل يونايتد" بعد أن أخبر أصدقائه بعدم استعداده للعمل مع "ديفيد مويس" الذي شكاه للمحاكم عام 2006 بسبب هجوم غير مبرر من روني في كتاب قصة حياته عليه.

المساعد الأول لسير أليكس فيرجسون (فيلان) قال يوم أمس عن روني "يمكنه اللعب لأعظم أندية العالم، أعتقد أنه يسعى لتحد جديد ويشعر أن هذا التحدي لا يواجهه في مانشستر يونايتد".

من ناحيته أكد المساعد الثاني لمدرب منتخب إنجلترا (جاري نيفيل) في حديث خص به إذاعة توك سبورت بأن روني سوف يرتكب خطأ فادح سيندم عليه إذا قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد، وأضاف "لعبت مع روني لعدة سنوات وهو لاعب كرة قدم رائع، وشخصياً أريد مواصلته مع النادي فأنا لا أنصح أي شخص يترك مانشستر يونايتد لأنني أعتقد أنه في مرحلة متميزة من مسيرته الكروية لكن إذا رحل سيتأثر بالسلب".

وأوضح "شاهدنا ما حدث مع ديفيد بيكهام وعدد من اللاعبين الكبار الذين تركوا مانشستر يونايتد، النادي لا يتوقف على لاعب، ورأينا ريان جيجز عندما كان عمره 27 عاماً ارتبط بالانتر وميلان ويوفنتوس لكنه أصر على البقاء".



الهلال يواصل معسكره بنجاح والشمراني يلحق بالفريق




واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكره الإعدادي بمدينة سالزبورغ النمساوية، واشتملت التدريبات على حصتين الأولى صباحية خصصها الجابر للتمارين اللياقية.

وشهد التدريب المسائي التركيز على النواحي التكتيكية التي تعتمد الضغط على الخصم واللعب اللمسة السريعة وتجلت قدرات الإكوادوري كاستلو الذي برزت لمساته الفنية.

وعلى صعيد اخر، لازال الثلاثي عبدالله الزوري وياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري يواصلون علاجهم مع طبيب النادي الفرنسي (برايلد) وسيدخل الثنائي الزوري والشهراني خلال اليومين المقبلين التدريبات اللياقية في حين سيواصل الدوسري البرنامج العلاجي خلال الأربعة أسابيع المقبلة.

هذا وسينضم مهاجم الفريق ناصر الشمراني والمنتقل للتو من نادي الشباب للتدريبات خلال اليومين المقبلين بعد الانتهاء من استكمال جميع الأوراق المتعلقة بفيزة السفر.


الشمراني : لا املك حساب على تويتر



اكد مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال الدولي ناصر الشمراني عدم امتلاكه أي حساب على تويتر، مشددا على ان هذا حساب منتحل لشخصيته، موضحا على انه غير معني بما يكتب فيه على لسانه.

وعلى جانب اخر، واصل لاعبو فريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الأربعاء تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية في اليوم السادس من المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق بالنمسا.

ولم يشارك فى المران الثنائي ناصر الشمراني و ياسر القحطاني، حيث أجرى الأول تدريبات لياقية، في حين واصل الثاني برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مُسبقاً. يذكر أن الفريق سيجري تدريباته يوم الخميس على فترتين صباحية ومسائية.







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-04-2013   #15 (permalink)

عاشق برشلونة
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4755
مُشآركاتيَ 616
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عاشق برشلونة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: منوعات عالمية وعربية..


بالفعل المنتخب العراقي قدم مستوى راقي جدا في مجموعته
و اليوم لديه مباراة أمام البارغواي في دور الثمن النهائي
..
الف الف مبروك ميسي مباراة خيرية

بالتوفيق سامي جابر مع الهلال ق1ق1ق1


يعطيك العافيه رانو ع الاخبار ..ه1ه1ه1ه1







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012