العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-27-2011
الصورة الرمزية deweish
deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2348
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : المشاركات 2,087 [ + ]

deweish غير متواجد حالياً
قصة تتعب مع فارس احلامها*_*


قصتي مع فارس احلامي

إيه أحبه وأبي دآيم أكون معه

أبي لاضآقت به الدنيا أظمه وبيديني أحظنه

أبي أعوضه عن حنان ابوه وأمه
أبيه دوم مرتآح البال ويعيش أمسه ويومه وبكره

أكذب عليكم إذا قلت أحبه
أنا أعشق قلب ويدين أمه

لأنهاجآبت وربت رجآل والكل يسأل عن علومه

إيه أحبه وعاذرة ظروفه
مآأجبره ع شي مآيبيه لكن تهمني حآلته وصحته وهل هو عايش اليوم بيومه

عسى ربي يحفظه لي ويبعد عنه همومه

(دخل مجلس وقفو له الرجآل سوآء كآنو عيال عمه او كانو من طرف ربوعه§§

له هيبه ومر بين رجال مزآيين قالو يلعن يومه؟؟

هذا من انس ولامن جن ولاآدمي بس تختلف بجسمه كروموسومه§§

بصرآحه سمعتهم وأخذته قريت عليه وحصنته بالأذكار القوية المرسومه!!

طلعت وشفته بمكان عام
والأماكن بالحيل مزحومه§§

جاو بنات قالت:وحده منهم منو هذا؟؟!
انا أشك أنه سعودي شكله من طرف تركيا اوسوريا اومن بلاد روما§§

قالت:ثانية لاشكله سعودي مزيون مآلت ع حبيبي سلطان ومالت ع شآت غرقني برقة أسلوبه¤
عصبت انا
قلت له:أبيك تقهرهم وتعطيني قدآمهم بوسه^~^
بآسني بخدي قال:ولايهمك ترآهم مايسوونك~
وترى وحده منهم حوله¤

عصبو وقالو:أحترم نفسك يامغرور زمانك ياحبيب هالمجنونة=¤

قلت لهم:كيف عرفتو اني بحبه مجنونة؟
قالت وحده:الله يخلف ع أمي مدري كيف جابتني حوله؟!

قال:وهذي الثانية عورا
أنا ضحكت
قال:اسمعو ضحكتهافي وحده منكم تقلد نفس هااا
قالت: وحده مآلت ع زوجي سعسودي ماعمره باسني الابالخطوبه<<

والحين مالي خلق حتى امشي صوبه<<

وإذا دق علي ماأرد عشآن مايكرره يومي بخشونة صوته<<

ويلوع كبدي بهذرته وأسلوبه<<

قلت لهم أذكروا ربكم ياللي عيونكم مثل البومه*_*

لاتعطونه عين ترى من بعدالله ثم هو مالي غير أوآمره وأسآليبه وترتيب وتسهيل أمره ويومه_<

رآحو وتركونا بشوارع مزحومه

وبدى الوقت يتأخر والناس تآخذ غرضها عشان تروح تلحق عالنومه<_<

بقيت أنا وهو لحالنا قال:
وش أخبآر قلبي اللي عندك ووش علومه؟
قلت له:بخير دآمك تسأل عن أحوآله وعلومه!
قال:وحشتيني ياقلب(فلان) وأحساس وشعور يومه

قلت له:وحشتني وأشتقت لك أكثر ياملك قلبي وروحه

أبتسم قآل:
ودي أنام بحضنك وأصحيك بنص الليل وأقولك ماكفآني حضنك ضميني(ياندوش) لصدرك حيل

أبتسمت وقلت له:لاكتب ربي نصيب نام كماتحب وأين ماتريد!

ضحك قآل:تصدقين أحبك
وماتخيلت أعيش حيآتي بدونك صرآحه كل شخص محب وعآشق مالومه!*

قلت له:طيب في وآحد أنا ماأحبه بس أنا أعشقه وأموت بكلامه وفلسفته المهزومه

عقد حوآجبه منو هذا ؟

قلت:وآحد ربي يستر عليه ويرحم أمه لماربته وصار رجال لهالحين ليومي ويومك ويومه<_
توشفته بس ماشبعت من ضحكه وسوآلف أمسه ويومه__

عصب قال:بتقولين منو؟وكيف شفتيه؟ولاحرام بالله!أجيبه حتى لوكان تحت حرآسة ابوه وجدته وأمه**
وأقتله وأشرب من دمه
وأوديه لأهله ملفوف بالأبيض وشفيع لكل شخص من طرف اهله وأخليهم يحسون بالأمومه
قلت:
أهاا ماحسيت
تدري هالشخص اني أكلمه الحين ووآقف قبآلي وورود الجوري ذبلت من العصبية بيده!!؟

قآل:أنا
وتصدقين لاموني بحبك يابنت(محمد)
قرب صوبي وقلت له:أبعد
أنا(مابغيتك بالظلام ولابغيتك بالحرآم مابغيتك الانقتدي بسنة النبي المهتدي مابغيتك بالتلاعب ولابغيتك بالكلام مابغيت الا أخوك يصير عم لولدي)
ظحك وأبتسم

قآل:(مارآح يصيرشي بالظلام ورآح نبعد عن الحرآم وانشالله بنقتدي بسنة النبي المهتدي
وبأذن الله رآح يصير أخوي عم لولدك اللي هو ولدي)

<<<أرتحت وريحني كلامه

تو بتكلم


أهم شي>>>>>>
(((الا أسمع صوت صرآخ الا جا أخوي الكبير طفى المكيف وشغل الأنوآر وسحب البطانية قال قومي حشى ماشبعتي نوم أبيك تروحين معي عشان تأثثين شقتي بسرعه لاتتأخرين
ورآح)))
أنا؟؟؟
شالسالفه عسى مآشر؟؟!!
وين فارس أحلامي اللي تو حلمت فيه وينه؟؟

(رجعت نمت قلت يمكن يجي الحين وبيقول متى بيجي يخطبني هع

تو غفيت الا ويجي

(أخطيت بشعوري)
نــــــد ـــى تكفين ندى حطي بشعري رغوة بروح الظهرآن مول مع ربعي!!
قلت:
طيب بعد شوي
رجعت بنآم الا
جا أحمد نــــــــــــد ــــــى جــــــآآآآآآآآآآآآيـــع<(جوع جدي انشالله)>
قال:سوي لي شي آكله

مسكينه هالـــنـــدى صآرت مهندسة وبنآية ديكورحق بحر الأماني _صارت نــــــدى مشغل وحلآق حق أخطيت بشعوري_ صارت نــــــدى طبآخه مآهره لأخوها حميد_زين مانادآني أبوي قال تعالي قهوي الرجآل خخخ<خربو ام ام حلمي وماكملته وانا مستانسه قلت شكلي بتزوجه هههههههههههههههههههه
حتى بالحلم مايبوني أستانس
وش يحسون فيه ترى الحلم ببلااااااش

وبس انشالله عجبتكم قصتي مع فارس أحلامي واستمتعتو فيها اللي صآرت بالحلم والله خشيت جو معها حسآفه ليتهم ماصحوني يمكن كان بيصير عرس وأروح معه خخخ ههههههههههههههههههههههههه
ياترى منو هذا اللي حلمت فيه هل هو سعيد الحظ فارس أحلامي اللي أمه دآعية له<براا هع
أقول يحمد ربه اني حلمت فيه
أصلا المنه عليه انه جا في حلمي هذا إذا خذته بعد<برآآآ فديته وربي هههههههههههههههههههههههههههه



من كتاباتي ومماحدث

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /07-27-2011   #2 (permalink)

łŎS† ẾџЄŖΥŦhîŋğ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية łŎS† ẾџЄŖΥŦhîŋğ

عُضويتيّ 2054
مُشآركاتيَ 5,974
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






łŎS† ẾџЄŖΥŦhîŋğ غير متواجد حالياً
افتراضي


ههههههههه

قصة وربي جونان

عجبتني حييييل

سلمتي على هذا الطرح


راق لي كثيرآ

جميل ورائع بقوه

دمتي بحب وسعاده







 توقيع : łŎS† ẾџЄŖΥŦhîŋğ



  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-27-2011   #3 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


ههههههه مرورك الجنان
اهم شي عجبتك
ربي يسلمك
وانا رآق لي مرورك
مرورك الأجمل وأروع هههه
لاتحرمناهالطله







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-27-2011   #4 (permalink)

صمت الجروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمت الجروح

عُضويتيّ 1892
مُشآركاتيَ 4,313
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمت الجروح غير متواجد حالياً
افتراضي


تتعب يامعاندي

قصه ولا أروع رحت جووو مع القصه وانا أقرى حدها رومنسيه وفيها شي من الفكااهه ولا لاسلووب ماشاء الله عليك اسلووب يخلي اللي يقرى يدخل جوو مع القصه

موفقه ياارب وااصلي الإبدااع غلاتي

اتمنى لك سعاده أبديه مع فارس أحلامك

تقبلي مروري وردي

وجنائن الريحان لروحك

صمت الجروح







 توقيع : صمت الجروح










  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-27-2011   #5 (permalink)

deweish
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية deweish

عُضويتيّ 2348
مُشآركاتيَ 2,087
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






deweish غير متواجد حالياً
افتراضي


وه وه بس لاتخليني اصدق نفسي فديتك ههههه
لبى حياتك ياعسلل اسعدني مرورك ورآق لي ردك لاتحرميني تواجدك بمتصفحي فديت روحك







 توقيع : deweish

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012