العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > خيمة الشعر




المواضيع الجديدة في خيمة الشعر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-09-2013   #11 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
Talking اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية





صباحكم ومسائكم الورد

هناك ثلاثه انواع من الطلاب يحضرون للإختبارات وهم الشخص المجتهد الذي يملأ الورقه بالإجابات الصحيحه والتي قد تشوبها احيانا بعض الأخطاء , والنوع الثاني هو ذلك اليائس الذي لايذاكر جيدا او يذاكر ولكنه سريع التحطم , وهذا النوع عاده مايترك ورقة الإجابات فاضيه دون كتابة أي جواب , وأخيرا النوع الثالث المضحك المبكي وهو ذلك الذي يملأ جميع خانات الاجوبه بأجوبة من بنات أفكاره لا يراعي فيها منطقا ولا صحه وفي التالي بعض نماذج أوراق إختبار الفئه الثالثه التي تحتوي على اجابات مضحكه.


















ويعتقد الكثير أن أبناءنا هم فقط من يواجهون مشكله في الحل ويقوموا بالتأليف بفكرهم الطفولي الحالم , ولكن هذه الفئه منتشره حتى بأمريكا , شاهد بعض نماذج الاختبارات لبعض الطلام الامريكان,



السؤال كان أوجد X , أي بمعنى ماهي قيمه X , لكن الطالب لم يحمل نفسه عناء الإجابه وأشار بسهم لحرف الإكس وقال ها هو إكس



وهذا الطالب قام بحل المعادله بطريقه الحذف المبسط , حيث قام بحذب العديد من أجزاء المعادلة لتبقى مايمكن تحويره ليكون كلمه six ووضع ان six = 6 بطريقه مضحكه



وهذا طالب لم تكفي الورقه حله المميز , الذي كان عباره عن توسيع حجم الاقواس شيئا فشيئا إلى ان وجد ان مساحة الورقه لاتكفيه فلم يكمل الحل وانطبق على لسان حاله المثل القائل ( عذر أقبح من ذنب )



وهذا طالب أرهقت تفكيره ورقة الإختبار ولم يستطيع فك شفرتها فقام برسم نفسه معلقا على حبل المشنقة في إشاره إلى انه سيرسب ويموت جراء هذه الأسئله الصعبة.








 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-09-2013   #12 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية



هههههههههههههههه اعجبني الجواب السحب وتغطي عن جد ذكي


ههههههههههههههههههههه شكل متاثر مباراة الاهلي قام وكتب اسماء اللاعبين عن جد عجبني هذ ولد







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-10-2013   #13 (permalink)

الحساسه
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الحساسه

عُضويتيّ 4360
مُشآركاتيَ 1,767
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الحساسه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية


هههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-10-2013   #14 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية



وهذا طالب أرهقت تفكيره ورقة الإختبار ولم يستطيع فك شفرتها فقام برسم نفسه معلقا على حبل المشنقة في إشاره إلى انه سيرسب ويموت جراء هذه الأسئله الصعبة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذا خطييييييييييييييييير عجبني حيلات
كل ابو موزووعك عجبني ض3
يعطييك العافييه رنووشتي







 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-10-2013   #15 (permalink)

فَرح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية فَرح

عُضويتيّ 4682
مُشآركاتيَ 481
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






فَرح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية


_

هههههههههههههههههههههههههه
فَطَست ضَحككك عَليِهمم ،
بَسْ كِلهه كَووم واللي شَنق نفسه كووم ثآني ههههههه
عوآفي يَ قَممر ، :l1::l1:







 توقيع : فَرح

حروِفنا أصبحتْ تحتاج إلىْ - محاميْ !
نحنْ ننطقهإ بـ برِاءهه
وغيرِنا يفهمهإ بـ خبث

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012