العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة




المواضيع الجديدة في القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-16-2011   #16 (permalink)

ندى الوردد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ندى الوردد

عُضويتيّ 2167
مُشآركاتيَ 341
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ندى الوردد غير متواجد حالياً
افتراضي



اكيد لكل واحد فينا وجه نظر انا بالنسبه لي عاااااادي اذا فتش جوالي لاني واثقه من خطواتي ويقول المثل ((((واثق الخطاء يمشي ملكا))))انا موبس اخي اللي يفتش جوالي حتي اولاد عمي وخالي عاد جدا مااخاف من شئ ابدا مشكورين مره ثانيه








 توقيع : ندى الوردد

((((نــــــــــــــــــــــــددى



الــــــــــــــــــــــــورددد))))
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-04-2011   #17 (permalink)

شهرزاد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شهرزاد

عُضويتيّ 2347
مُشآركاتيَ 101
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شهرزاد غير متواجد حالياً
افتراضي


هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟ لا ماله اي حق

ماذا
ستفعلين لو اكتشفتي ان اخاك يفعل هذا بصراحه؟ طبعا بتخانق معاه ولازم اعرف ليش يسوي كذا يعني موا واثق فيني ولازم ادخل اهلي بسالفه .......

هل نقول على من يفعل هذا الشي
مريض او عديم الثقه؟ ام ماذا؟؟ عديم الثقه واكيد فيه حاله نفسيه كمان موا طبيعي والله يعين زوجته بكل صراحه

للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك
ام لا ؟؟؟ لا

ارجوا ان تكون الأسئله.. خفيفه عليكم واتمنى الاجاابه بكل صرااحه
وصدق؟؟
لاوالله اسألتك كانت حلوا وايد وجدا اعجبني واستمري يا عسل لانك ع بعضك عسل انتي اصلا خفيفه بقوووه ع قلوبنا ويسلموووووووووووووووا على الموضوع ودمتم سالمين وتحيه خاااصه لكم...........







 توقيع : شهرزاد


شـــهـــــــزاد ...........:x25:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-22-2013   #18 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
حـــــرقــة أحــــاسيســـــي...




أمســـــــك أوراقـــــي والأقـــــــــــلام ... وأحــــــاول أن أجمــــــع تلك الحـــــروف التي ســــأكتب لك بهــــا .. فتضيــــع الحـــروف وتتـــــوه دمــــــوعي على أعتـــــــاب أشــــواقـــــــــي ... ولا أجد ما يسعفنــــــي .. ينقــذني .. يريحنــي..فــ بمــــــــاذا أكتـــــــــب لك ؟؟!!أأكتـــــب لك بحـــزني ,,, بألمــــي ,,, بقهــــري ,,, بـــــدمعــــي ,,, بأنيني ,,, بكل وجـــع يسكننــــــي ...؟؟حقـــــــا ً لا أعــــــرف ســـــوى أننـــــــي أود الكتــــــــابة إليـــك عل ّ نظـــراتــــك لحـــــروفــــــي تشعـــرني بــــدفء أحتــــاجه.. وتمنحنــــي سعـــــادة أشعــــرهــــا لمجـــــرد إحساســـــي بوجـــودك معــــــــي يــــا حبيـــــــب ذكــريـاتي..ورفيق ســــاعاتي وكل أوقـــــاتي .. لا أعـــــرف أيـــن ســــــأكتــــــب لك رســــــالتي النـــــــازفــــــة ؟؟
أأكتبـــها علــــــى قــــالب ثلجـــــــــي ؟؟!! أخــــــاف أن تُــــذيبـــه حرارة دمـــــوعـــــــــي وأنا أكتــــــــــب لك حــــــــروفـــــي ...بل أخــــــــــــاف علـــــى كل شـــــــيء من حــــــــــرقـــــــــــة أحــاسيســـــــــي نحـــــــوك..فلــك وهبـــــــت أحـــاسيس نـــــــارهـــــا تحـــــــرقنــــــــــــي ولا يطفــــئ نـــــــــارهـــــــــــــا ســـــــــواااك







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-23-2013   #19 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حـــــرقــة أحــــاسيســـــي...


موضوووع راق لي
يعطيك العــــــــــــافيه على الطرح المميز
لاعدمنا جديد قلمك وجمال حضوووركـ
يسلمو يالغلا..
ودي وعبير وردي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-23-2013   #20 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حـــــرقــة أحــــاسيســـــي...









 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012