العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آلأقسآمَ الترِفيهيهَ ، | > صور منوعه - عجآئب - غرآئب - مضحكة




المواضيع الجديدة في صور منوعه - عجآئب - غرآئب - مضحكة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-28-2011
الصورة الرمزية شامخه رغم الجراح
شامخه رغم الجراح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2039
 تاريخ التسجيل : May 2011
 المشاركات : المشاركات 969 [ + ]

شامخه رغم الجراح غير متواجد حالياً
افتراضي الحقوو ع اغرب زواج كوري بالعالم...


شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته


الله لا يبلانا









فى واقعة يتفق معها المثل القائل " اصحاب العقول فى راحة" وقع شاب كورى فى الـ 28 من عمره في غرام وسادته اليابانيه من نوع "داكيميكيورا" وهونوع من الوسادات الكبيره والطويله والتي تحتوي على صور شخصيات كرتونيه على جوانبها.


وتحتوي وساده هذا الشاب الكوري على صوره شخصية يابانية كرتونية شهيرة ، وقد كانت وسادته ترافقه أينما ذهب في المطعم والعمل والسينما وفي كل مكان يذهب اليه تقريبا يحذب اهتمام المارة له من غرابة ما يفعله ، ووصل الهوس بهذا الشخص إلى حد أن أقام مراسم زواج للإحتفال بالزواج من وسادته وقام بدعوه أهله وأصدقائه وقام بتفصيل فستان زواج خصيصا للعروس للوسادة.

__________________
ابي سلف توقييييع>>:263:

رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011   #2 (permalink)

أميرة كيانو
سحر الأبداع
 
الصورة الرمزية أميرة كيانو

عُضويتيّ 1841
مُشآركاتيَ 4,909
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أميرة كيانو غير متواجد حالياً
افتراضي


اكثر ماكثر الله بنات كوريا

خلصو مابقى الا المخده الله لايبلان صدز







 توقيع : أميرة كيانو









  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011   #3 (permalink)

مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مالك القلوب

عُضويتيّ 2234
مُشآركاتيَ 15,816
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي


خخخخخخ

ما اختار إلأا النخده هع

حمد الله والشكر بس

يسلموو على الصوره







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011   #4 (permalink)

دلوع كياانو
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلوع كياانو

عُضويتيّ 2064
مُشآركاتيَ 354
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلوع كياانو غير متواجد حالياً
افتراضي


هههههههههههههههههههههع
الحمدالله وش يحس به هوو وخشته مع المخده هههه


مشكوور ربي يعطيك العافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011   #5 (permalink)

عاشق دروب الوفا
مشرف كيان
 
الصورة الرمزية عاشق دروب الوفا

عُضويتيّ 1913
مُشآركاتيَ 2,487
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عاشق دروب الوفا غير متواجد حالياً
افتراضي


الحمدلله على نعمة العقل ,, كان على الاقل تزوج البطانيه اصرف ,, مشكووره شامخه عافاكِ ربي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012