العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آلأقسآمَ الترِفيهيهَ ، | > اليوتيوب - You Tube

اليوتيوب - You Tube مقآطع فيديوُ بَ اليوتوب , بعيدَ عن آلآغاني ~




المواضيع الجديدة في اليوتيوب - You Tube


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-17-2011   #6 (permalink)

آدمنتك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية آدمنتك

عُضويتيّ 2034
مُشآركاتيَ 3,844
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






آدمنتك غير متواجد حالياً
افتراضي



يعطيك العافيه
يالغلا








 توقيع : آدمنتك

:in_love:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-27-2011   #7 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


عوافي يالغلا ع الطرح


ونتتظر جديدك


تحياتي العطره لقلبك .







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2013   #8 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
منوعات عربيه


الرائد يتقدم للمركز الثامن بنقاط الأهلي





أحرز الرائد ثلاث نقاط ثمينة في رصيده عندما قلب النتيجة على مضيفه الأهلي بعد أن حول تأخره في الشوط الأول بهدف الى الفوز بهدفين في الشوط الثاني في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في افتتاح مباريات الجولة الـ23 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، وأحرز هدفي الرائد أسامة هوساوي في مرمى فريقه (50) وفيصل درويش (76)، وسجل للأهلي فكتور سيموس من ركلة جزاء (9)، وبهذه النتيجة بقي الأهلي في مركزه الرابع ب 42 نقطة، فيما رفع الرائد رصيده الى النقطة 27 في المركز الثامن.

وبدأ اللقاء قويا من طرف الأهلي، إذ تمكن لاعبوه من احراز هدف التقدم باكراً عن طريق ركلة جزاء نفذها البرازيلي فكتور سيموس (9)، وكان أول وصول للرائد لمرمى أصحاب الضيافة عندما سدد المغربي عصام الراقي كرة ثابتة تصدى لها بصعوبة حارس الأهلي عبدالله المعيوف (15) وأهدر مصطفى بصاص فرصة محققه عندما واجه مرمى الخصم وسدد الكرة فوق العارضة (18)، وأنقذ حارس الرائد أحمد الكسار مرمى فريقه بعد ان تصدى للكرة التي سددها عبدالرحيم الجيزاوي لتتحول الى ركلة ركنية (26)، وصوب لاعب وسط الرائد البرازيلي كاسيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم (29)، وهدد لاعب وسط الرائد فيصل درويش مرمى أصحاب الضيافة عندما سدد كرة قوية أبعدها المعيوف بقبضته الى ركلة ركنية (39)، وتوالت هجمات لاعبي الرائد بحثا عن احراز هدف ولكن تنتهي على مشارف منطقة الجزاء عند اقدام مدافعي الأهلي.

وشهدت بداية الحصة الثانية ضغط من لاعبي الرائد على مرمى الأهلي، وأدرك لاعبو الرائد التعادل عندما سجل مدافع الأهلي إسامة هوساوي هدف في مرمى فريقه بالخطأ عندما أراد ابعاد الكرة لتتحول الى وسط المرمى (50)، وأضاع البديل ريان بلال هدف محقق للرائد عندما أنسل من بين المدافعين وسدد كرة قوية أبعدها ببراعة الحارس (60)، وأنقذ حارس الرائد مرمى فريقه بعد أن تتصدى لرأسية عبدالرحيم الجيزاوي (64)، ومن هجمة مرتدة نجح لاعبو الرائد في احراز الهدف الثاني عن طريق فيصل درويش الذي وصلته الكرة أمام المرمى وسددها على يمين الحارس (76)، وأهدر مهاجم الأهلي البديل بدر الخميس فرصه تعديل النتيجة عندما لعب كرة رأسية مرت بجوار القائم (85).


العين يهدف إلى الابتعاد في الصدارة





يأمل العين في الابتعاد أكثر بالصدارة التي يحتلّها حالياً بفارق 8 نقاط عن مطارده بني ياس، عندما يستضيف الشباب الخامس غداً الجمعة في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
ويلعب غداً أيضاً الظفرة مع اتّحاد كلباء، والجزيرة مع الوصل، والنصر مع بني ياس، والسبت عجمان مع دبي، ودبا الفجيرة مع الوحدة والأهلي مع الشعب.
يرفع العين، المتصدّر برصيد 46 نقطة، شعار الفوز على حساب ضيفه الشباب الخامس (30 نقطة)، ويأمل في المقابل بتعثّر بني ياس الثاني الذي يحلّ ضيفاً على النصر السادس في مواجهة صعبة للغاية ليزيد فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب مطارديه والاقتراب أكثر من الاحتفاظ بلقبه قبل سبع مراحل من الوصول إلى ختام البطولة.
ويعرف العين جيّداً أنّ مواجهته لن تكون سهلة أمام الشباب، الذي دائماً ما يقدّم أفضل مبارياته أمامه، لكنّه يتّكل على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق طموحه وتجاوز الصعوبات التي يعاني منها في ظلّ غياب أبرز لاعبيه.
ويفتقد العين في المباراة خدمات صانع ألعابه عمر عبدالرحمن ولاعب الوسط هلال سعيد بسبب الإصابة والجناح الفرنسي جيريس كيمبو إيكوكو للإيقاف، كما تبدو مشاركة الغاني الدولي أسامواه جيان متصدّر ترتيب الهدّافين برصيد 24 هدفاً غير مؤكّدة بعد خروجه مُصاباً في مباراة منتخب بلاده أمام السودان الأحد الماضي في تصفيات أفريقيا المؤهّلة لمونديال 2014 في البرازيل.
وسيكون اعتماد العين على مهاجمه الأسترالي أليكس بروسكي والروماني ميريل رادوي والدوليين فارس جمعة ومحمد أحمد ومهنّد العنزي، على أن يعوّض محمد عبدالرحمن شقيقه عمر في مركز صانع الألعاب كونه اللاعب الأقدر على القيام بهذه المهمّة.
في المقابل، يدخل الشباب المباراة بعد تعرّضه لخيبة أمل كبيرة بخسارته أمام عجمان (1-2) في نصف نهائي كأس الرابطة التي كان يطمح لإحراز لقبها.
ولم تتوقّف خسائر الشباب عند هذا الحدّ، إذ سيفتقد خدمات مدافعه الدولي وليد عبّاس ولاعب وسطه حسن إبراهيم للإيقاف، ويأمل أن يكون الثلاثي البرازيلي جوزيل سياو وإدغار برونو ولويز هنريكي في أفضل حالاتهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العين تُبقيه ضمن دائرة المنافسة على أحد المراكز المؤهّلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
ويحلّ بني ياس الثاني (38 نقطة) ضيفاً على النصر السادس (29 نقطة) وهو يعرف أنّ أيّ تعثّر له سيقلّص من حظوظه كثيراً في إحراز اللقب للمرّة الأولى في تاريخه.
ويتطلّع بني ياس للاستفادة من المعنويات العالية للاعبه الدولي المصري محمد أبوتريكة الذي قاد منتخب بلاده لفوز صعب على زيمبابوي (2-1) الثلاثاء الماضي في تصفيات مونديال 2014، على أن يشكّل مع السنغالي أندريه سانغهور هدّاف الفريق برصيد 12 هدفاً نقطة الثقل في التشكيلة التي يغيب عنها الدولي عامر عبدالرحمن والسويدي كريستيان ويلهامسون للإصابة.
ويعرف النصر (29 نقطة) جيّداً أنّه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط التي كان آخرها تعادله مع الشعب (1-1) إذا كان يريد ضمان أحد المقاعد الآسيوية، ويأمل أن تكون مباراة بني ياس مناسبة لاستعادة لغة الفوز التي غابت عنه في آخر ثلاث مباريات محلية وآسيوية.
ويبدو الأهلي الثالث (36 نقطة) مرشّحاً لتجاوز محطّة الشعب الثاني عشر (11 نقطة)، وإن كان سيفتقد ثاني ترتيب الهدّافين برصيد 23 هدفاً البرازيلي إدينالدو غرافيتي وظهيره الأيسر عبدالعزيز صنقور للإيقاف.
وستكون المباريات الأخرى فرصة لأطرافها للحفاظ على المراكز المؤهّلة للمشاركات الخارجية أو الابتعاد عن خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية، حيث يلعب الجزيرة الرابع (35 نقطة) مع الوصل التاسع (20 نقطة)، والظفرة الثامن (21) مع اتّحاد كلباء الأخير (10 نقاط)، ودبا الفجيرة الثالث عشر (11 نقطة) مع الوحدة السابع (28 نقطة) وعجمان الحادي عشر (19 نقطة) مع دبي العاشر (19 نقطة).



الكويت على أعتاب التتويج باللقب



يقف الكويت المتصدِّر على بعد ثلاث نقاط من التتويج بلقبه الحادي عشر في الدوري الكويتي لكرة القدم، عندما يلتقي كاظمة غداً الجمعة في المرحلة الثامنة عشرة.
تُفتتح المرحلة اليوم الخميس بمباراة تجمع بين العربي والصليبخات، ويلعب غداً أيضاً الجهراء مع القادسية، والنصر مع السالمية.
ولم يبقَ في دوري هذا الموسم سوى أربع جولاتٍ يحتاج فيها الكويت إلى فوزٍ واحد ليرفع رصيده إلى 46 نقطة ويحسم اللقب، كون ملاحقه القادسية يملك حالياً 33 نقطة.
في المباراة الأولى، يبدو الكويت مرشَّحاً فوق العادة لتجاوز كاظمة وضمان لقبه الأوّل منذ عام 2008 بالاستناد إلى عروضه المُلفتة التي يقدِّمها في الموسم الراهن وتشكيلته التي تضمّ لاعبين محلّيين ومحترفين من الطراز الأول، فيما يعاني كاظمة من عدم الاستقرار، وتمّ في الآونة الاخيرة إقالة جهازه الفني.
من جهته، يستعدّ القادسية، حامل اللقب 15 مرّة آخرها في المواسم الأربعة الماضية، لمواجهة مضيفه رافشان الأوزبكي في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في 3 نيسان/أبريل المقبل، وسيلتقي الجهراء غداً في إطار استعداده للامتحان القارّي، فيما بات الدوري خارج حساباته مع العلم أنه تٌوِّج في الموسم الحالي بلقبي بطولة كأس الاتّحاد التنشيطية وكأس ولي العهد.


مواجهات بطموحات متناقضة في دوري النجوم





يسعى لخويا، الثاني وحامل اللقب، إلى تضييق الفارق الذي يفصله عن السد المتصدِّر عندما يلتقي العربي الحادي عشر قبل الأخير بعد غدٍ السبت في المرحلة العشرين من دوري نجوم قطر لكرة القدم.
وتُفتتح المرحلة غداً فيلعب الخريطيات مع الجيش والسيلية مع الخور وأم صلال مع قطر، ويلتقي السبت أيضاً الريان مع الوكرة، وتُختتم في السادس من الشهر المقبل بلقاء السدّ مع الغرافة.
الدوري يستأنف نشاطه بعد توقّف دام شهراً بسبب خوض المنتخب القطري مباراتيه مع نظيريه البحريني في التصفيات المؤهِّلة إلى كأس آسيا 2015 في أستراليا (خسرها 0-1)، والكوري الجنوبي في التصفيات المؤهِّلة إلى مونديال 2014 في البرازيل (خسرها 1-2).
ولا يزال الصراع مفتوحاً بين الريان والغرافة على المركز الرابع والتأهّل إلى المربّع الذهبي، في حين يسعى الخريطيات والوكرة والعربي للهروب من المباراة الفاصلة مع وصيف الدرجة الثانية.
رغم فارق مركزيهما وفارق الامكانيات بين لخويا الثاني (39 نقطة) والعربي قبل الأخير (16 نقطة)، فإن المباراة تستحوذ على الاهتمام كونها الفرصة شبه الأخيرة للفريقين للحاق بفرصتيهما، إذ يأمل لخويا في العودة إلى الانتصارات وتقليص الفارق من جديد مع السد، والعربي للهروب من المباراة الفاصلة والابتعاد عن المركز قبل الأخير.
ويترقَّب الجيش الثالث (37 نقطة) المتوَّج بلقب كأس نجوم قطر لقاءه مع الخريطيات العاشر (20 نقطة)، صاحب المفاجآت التي كان آخرها الفوز على لخويا، إذ يطمح في الفوز للاقتراب من الوصافة التي حقّقها الموسم الماضي.
وتجمع مباراة صعبة بين الريان الرابع (33 نقطة) والوكرة التاسع (20 نقطة)، إذ لا بديل عن الفوز لكليهما، خاصة أن الريان تلقّى خسائر في المراحل الأخيرة وضعته في موقف حرج بعد تقلّص النقاط بينه وبين الغرافة.
وتبدو الفرصة متاحة أمام الخور السادس (25 نقطة) للوصول إلى المركز الخامس، عندما يلتقي السيلية الأخير (6 نقاط) فقط والهابط رسمياً للدرجة الثانية.
كما يلتقي أم صلال السابع (25 نقطة) وقطر الثامن (23 نقطة) في لقاء لتحسين المراكز في وسط الترتيب


شباب مصر يواصلون التألق ويتأهلون لنهائي أمم أفريقيا



واصل منتخب مصر تحت عشرين عاماً مسيرة الانتصارات في كأس أمم افريقيا للشباب لكرة القدم، وحقق فوزاً كبيراً على نظيره النيجيري بهدفين دون رد في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها الجزائر حالياً.
أحرز هدفي مصر المهاجم محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقتين 47 و82 من عمر اللقاء، وسيواجه شباب مصر في
المباراة النهائية يوم الجمعة القادم، الفائز في اللقاء الآخر في الدور قبل النهائي والذي يقام لاحقاً بين مالي وغاناً







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2013   #9 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي


طرح رائع ابدعتي يالغلاااااااا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-31-2013   #10 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي


عواافي على النقل







 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012