العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آلأقسآمَ الترِفيهيهَ ، | > اليوتيوب - You Tube

اليوتيوب - You Tube مقآطع فيديوُ بَ اليوتوب , بعيدَ عن آلآغاني ~




المواضيع الجديدة في اليوتيوب - You Tube


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-27-2011   #6 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي



شكرا لكم اعزائي لمروركم العطر
تشرفت بنثر حروفكم
لكم مني كل الموده والتقدير

تحياتي لكم الزعيم :x117:








 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-17-2011   #7 (permalink)

آدمنتك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية آدمنتك

عُضويتيّ 2034
مُشآركاتيَ 3,844
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






آدمنتك غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العافيه
يالغلا







 توقيع : آدمنتك

:in_love:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-27-2011   #8 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


عوافي يالغلا ع الطرح


ونتتظر جديدك


تحياتي العطره لقلبك .







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-22-2013   #9 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
الإمارات تقلب تأخرها لفوز والمنتخب العراقي يخسر من الصين




**صباحكم ومسائكم الورد**



أعتلى صدارة المجموعة الخامسة في تصفيات كأس آسيا
منتخب الإمارات يقلب تأخره إلى فوز عسير على أوزبكستان

غاب "عموري" فأفتقد "الأبيض" العقل المفكر.. ونزول "مطر" أسهم في تصحيح الموقف




أحمد خليل صاحب هدف الإمارات الأول

حول منتخب الإمارات تأخره إلى فوز صعب ومهم على ضيفه منتخب أوزبكستان بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على إستاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بإستراليا.

تقدم المنتخب الأوزبكي بهدف عن طريق شارود جودييف ( 22) في الشوط الاول، ورد منتخب الإمارات بهدفين متتاليين عن طريق أحمد خليل ( ق 59) وعلي مبخوت ( ق 61) في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة عزز" أبيض" الإمارات من طموحه في التأهل إلى نهائيات آسيا بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة من فوزين متتالين على فيتنام وأوزبكستان بنفس النتيجة، في حين توقف رصيد أوزبكستان عند نقطة واحده لسابق تعادله مع فيتنام 1/1.

رغم تأثر المنتخب الإماراتي بغياب عقله المفكر وصانع العابه عمر عبد الرحمن " عموري" بسبب الإصابة، حيث أفتقد الأبيض التحضير الجيد طوال أحداث الشوط الاول، إلا أنه نجح في تعديل أوضاعه في الشوط الثاني خاصة بعد نزول قائده "المخضرم " إسماعيل مطر، وأستعاد جزء من أدائه الفني المعروف عنه، وحقق فوزا عسيرا على منافس قوي وشرس.

وضح جليا طوال أحداث الشوط الأول، أن المنتخب الأوزبكي قرأ منافسه جيدا، وحضر إلى الإمارات وهو يدرك ما يفعله، فترك الإستحواذ النظري لصالح الأبيض، الذي أفتقد كثير من أسلحته الفعالة وعلى رأسها صانع خطورته "عموري".

في نفس الوقت حرص المنتخب الأوزبكي على تضييق المساحات أمام مفاتيح لعب منتخب الإمارات التي كان يمكنها أن تصنع الفوارق في المساحات الواسعة بفضل سرعتهم ومهاراتهم، وهو مالم يمنحه لهم الضيوف.

وفي المقابل حاول المنتخب لإماراتي كثير الإعتماد على الكرات العرضية خاصة من ناحية اليمين، عن طريق عامر علي وعبد العزيز هيكل، للوصول إلى مرمى المنتخب الأوزبكي عن طريق ثنائي الهجوم أحمد خليل وعلي مبخوت، إلا أن الكرات افتقدت الدقة، وعدم التفاهم بين المهاجمين.

وحتى الكرات القليلة التي نجح لاعبو الإمارات في الوصول بها إلى المنطقة الخطرة داخل منطقة جزاء أوزبكستان، أفتقدت اللمسة الأخيرة والتركيز المطلوب، وكانت كلها أشباه فرصة بإستثناء إنفراد وحيد لإسماعيل الحمادي من هات وخد مع علي مبخوت أنتهت تحت أقدام حارس المرمى ثم إلى ركنية.

المنتخب الأوزبكي، أعتمد كثير على خبرة ومهارة لاعبيه، وقراءته السابقة لأسلوب لعب الإمارات، فكانت الأطراف وسيلته السريعه للوصول نحو مرمى على خصيف، خاصة من ناحية الجبهة اليسرى، ووضح تألق قائده جيباروف، والثنائي الهجوم الكسندر وجودييف في تشكيل خطورة واضحه على مرمى الإمارات.

وساعد أوزبكستان على تفوقه في الشوط الأول، الأخطاء الواضحه من دفاع الإمارات بشكل غير معتاد في لقاءات "الأبيض" السابقة، وغياب الرقابة والتغطية، وبهذه الطريقة نجح الفريق في إحراز هدفه الأول عن طريق جودييف بعدما تلقى هدية داخل من دفاع الإمارات سددها مباشرة في الزاوية اليسرى لخصيف.

وكرر المنتخب الأوزبكي من وصوله إلى مرمى الإمارات بهذه الطريقة وبهجمات كربونية مكررة عن طريق التمريرات الطولية على الأطراف واستغلال مهارة اللاعبين سواء في التوغل داخل المنطقة أو التمرير للقادمين من الخلف.

أنقلب الحال تماما في الشوط الثاني والذي جاء أسرع من سابقه، بعدما عاد منتخب الإمارات إلى "سيرته السابقة"، وعدم إرتكان اوزبكستان إلى سابق تقدمه، وساهمت تغييرات مهدي علي مدرب المنتخب بالزج بالمخضرم إسماعيل مطر، وحبوش صالح بدلا من إسماعيل الحمادي وحبيب الفردان، في ترجيح كفة الإمارات، بعدما وجد القائد القادر على توجيه زملائه والرؤية الصحيحة للملعب.

في نفس الوقت، قلت أخطاء المدافعين، وزاد تركيزهم في الرقابة على مفاتيح لعب أوزبكستان وعدم ترك المساحات على الأطراف التي كانت موجودة في الشوط الأول.

وتجسد التفوق الإماراتي في إحراز هدفين متتالين خلال أقل من 3 دقائق فقط، الأول عن طريق أحمد خليل مستغلا عرضية عامر عبد الرحمن المتقنه على الزاوية البعيدة لينقض عليها هداف الإمارات محرزا هدف التعادل ( ق 59) ، وبعدها يعود المتألق عامر ويمرر بينية رائعة إلى المنطلق من وسط الملعب علي مبخوت الذي يهيأ الكره لنفسه وينطلق ويسدد في المرمى محرزا هدف الإمارات الثاني (ق 61).

يتسبب هذين الهدفين في صدمه للمنتخب الأوزبكي الذي ظن أن المباراة آلت لصالحه من الشوط الأول، ولكنه فوجيء برد الفعل الإماراتي في الشوط الثاني والذي قلب النتيجة رأسا على عقب.

يكشر المنتخب الأوزبكي عن أنيابه ويشدد من هجومه على مرمى المنتخب الإماراتي، وتميل الكفة لصالحه في ظل تراجع واضح في لياقة " الأبيض" الذي سنحت للاعبيه فرصة لتوسيع الفارق في ظل وجود مساحات واسعه في دفاع أوزبكستان ظهرت في الشوط الثاني لم تكن متاحة سابقا، ولكن اللياقة البدانية لم تسعفهم.

ويتألق الدفاع الإماراتي ومن خلفه الحارس علي خصيف في التصدي لكل الهجمات الأوزبكستانية، ونجح خصيف في التصدى لأخطر فرصة "ثلاثية" في هجمة أوزبكستانية واحدة، فيخرج تسديدة رأسية من موسييف من على خط المرمى لتجد دورجييف يسددها في القائم الأيسر، لتذهب مجددا إلى باكييف يسددها يخرجها خصيف مجددا ( ق 82)، في لقطة دراماتيكية.

ويمر الوقت دون جديد لينجح المنتخب الإماراتي في الحفاظ على تقدمه رغم الهجوم الأوزبكي الكاسح، إلا أن ثقة الفوز عززت من قدرة اللاعبين في الحفاظ على تفوقهم لنتهي المباراة لصالح "الأبيض" 2-1



ترتيب المنتخبات بعد الجولة الثانية





العراق بعشرة لاعبين يخسر امام الصين بهدف في الوقت القاتل داخل بركة مياه





استقبل العراق هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر بعشرة لاعبين 1-صفر خارج ملعبه أمام الصين باستاد هيلونج في تشانجشا بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم اليوم الجمعة.

وقدم العراقيون عرضا دفاعيا في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب الصربي الجديد فلاديمير بيتروفيتش لكنه استقبل هدفا عن طريق البديل يو داباو بعدما لعب طيلة الشوط الثاني بعشرة لاعبين عقب طرد الظهير الايسر علي عدنان.

وحصل عدنان على الانذار الثاني ليغادر الملعب بسبب خروجه من الحائط الدفاعي اثناء ركلة حرة للصين عند حافة منطقة الجزاء قبل اشارة الحكم الاسترالي بنجامين وليامز. وقبله حصل لاعب الوسط سيف سلمان على بطاقة صفراء ايضا للسبب ذاته خلال الركلة الحرة التي اعيد تنفيذها ثلاث مرات.

ورغم حصار المنتخب الصيني - الذي يقوده المدرب الاسباني خوسيه انطونيو كماتشو - للعراق في نصف ملعبه الا انه لم يصنع أي فرصة خطيرة. وساعدت الأمطار الغزيرة التي اغرقت ارض الملعب في الشوط الثاني على اجهاض المحاولات الصينية.

لكن العراق دفع ثمنا غاليا للخطأ الوحيد لدفاعه في المباراة. وهرب المدافع تشانج لينبينج من الرقابة ليحاول تسديد الكرة برأسه اثر ركلة ركنية لكنها وصلت الى المهاجم يو الذي وضعها في الشباك وهو على بعد أقل من مترين من مرمى الحارس نور صبري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ووضعت الصين اول ثلاث نقاط في رصيدها بالمجموعة الثالثة لتتساوى مع العراق والسعودية التي ستلعب في اندونيسيا غدا السبت. وخسرت الصين في الجولة الافتتاحية أمام السعودية بينما تغلب العراق على اندونيسيا.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة الى نهائيات كأس آسيا في استراليا عام 2015.



هزيمة مخيبة لأمال اليمن أمام ماليزيا في تصفيات كأس آسيا 2015





أيمن الهاجري صاحب هدف اليمن الوحيد

فشل منتخب اليمن في الحفاظ على تقدمه بهدف ليخسر خارج أرضه أمام ماليزيا 1-2 اليوم الجمعة في تصفيات كأس آسيا 2015 لكرة القدم.

وسجل أيمن الهاجري مهاجم اليمن هدف التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 12 لكن محمد عقيل أدرك التعادل لماليزيا في الدقيقة 27.

واستفاد محمد زامبري من كرة عرضية متقنة ليحولها برأسه من مدى قريب الى مرمى اليمن مستغلا غياب الرقابة الدفاعية في الدقيقة 80.

والخسارة هي الخامسة على التوالي لليمن في 2013 لكن المباراة شهدت تسجيل الفريق أول هدف له في المباريات الدولية في العام الجاري.

وبقي اليمن بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير بالمجموعة الرابعة بعدما مني بخسارته الثانية على التوالي بينما أصبح في رصيد ماليزيا ثلاث نقاط. وتضم هذه المجموعة أيضا قطر والبحرين.







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-22-2013   #10 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلمو ع النقل الرائع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012