العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آسًتيطْان مُبدعِ ، | > ملحقات فوتوشوب > ملحقات الفوتوشوب , ملحقات التصميم للمنقوله




المواضيع الجديدة في ملحقات الفوتوشوب , ملحقات التصميم للمنقوله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-25-2011   #11 (permalink)

أمل الحنين
سحر الأبداع

عُضويتيّ 1883
مُشآركاتيَ 7,077
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أمل الحنين غير متواجد حالياً
افتراضي











 توقيع : أمل الحنين

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-09-2011   #12 (permalink)

ɜ ȥ ғ ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ɜ ȥ ғ ♥

عُضويتيّ 2169
مُشآركاتيَ 21,241
تـَمَ شٌـكٌريَ 8
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ɜ ȥ ғ ♥ غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العافية
اشكرك على المجهود الطيب
,,,,
ودي لروحكـ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-16-2011   #13 (permalink)

imported_جوري
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية imported_جوري

عُضويتيّ 2302
مُشآركاتيَ 1,876
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_جوري غير متواجد حالياً
افتراضي









  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-01-2011   #14 (permalink)

لهـدوئي جاذبـيهـ.
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية لهـدوئي جاذبـيهـ.

عُضويتيّ 2065
مُشآركاتيَ 10,301
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






لهـدوئي جاذبـيهـ. غير متواجد حالياً
افتراضي


اشكرك على سحر مواضيعك*
التي تسع‘ـد الروح*
لاحرمني الرب رووعة اطروحاتك
جزيل الششكر والامتنآأن لسموك
لروح‘ــكك جنآأئن الود والورود..








 توقيع : لهـدوئي جاذبـيهـ.

وش اسوي لاجل ابين لكـ
عشق ماتشوفه عيونكـ
لـولا الأمـــاني تتحقق قلت
يــــارب
اصير في لحظه من اهله
,,:icon26::icon26:,,
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-05-2013   #15 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي متسللو إثيوبيا" يصلون الشمال وضبط 1179 مخالفا




متسللو إثيوبيا" يصلون الشمال وضبط 1179 مخالفا

متسللون إثيوبيون تم القبض عليهم (تصوير: سلطان الفيفي)






حائل، رفحاء، الجوف: فريح الرمالي، سلطان العايضي، منصور المزهم، تيسير العيد 2013-03-04 11:55 PM
فيما تواصل الأجهزة الأمنية في جنوب المملكة عمليات القبض على المتسللين الأفارقة من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، رصدت الجهات المعنية تسلل الأفارقة إلى الحدود الشمالية، وشهدت محافظة رفحاء مساء السبت القبض على عدد منهم، بمساندة الأهالي، بعد تناقل أجهزة التواصل الاجتماعي لخبر اختباء مجموعة من المخالفين بحي المدينة أثناء مطاردة الجهات الأمنية لهم.
وأكدت مصادر مطلعة لـ"الوطن" بحائل أن هناك عمليات متابعة ورصد للمهربين لوقف تدفق الأفريقيين، بعد انتشار لافت للعمالة في المنطقة، وخاصة في المزارع، والاستراحات، والمخيمات، فيما يعد طريق المدينة حائل الممر الرئيسي لنقلهم بواسطة المهربين، قبل توزيعهم على مواقع تجمعهم، شرق وشمال حائل.
وبحسب المصدر نفسه، فإن تكلفة نقل المتسلل الأفريقي، من جازان مرورا بمكة المكرمة والمدينة المنورة تبلغ 2000 ريال، وينقل بعد ذلك للمناطق المتاخمة، والقرى البعيدة هربا من الملاحقة الأمنية، ودفعهم أيضا للتسلل للمناطق الشمالية.
من جهته، أكد الناطق الإعلامي بجوازات حائل النقيب ماجد حمود العبيد لـ"الوطن"، إلقاء القبض على 1179 مخالفا لنظام الإقامة والعمل خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مبينا أن ***يات المقبوض عليهم تنوعت ما بين أفريقية وعربية وآسيوية.
وفي السياق نفسه، أكد الناطق الإعلامي بشرطة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي لـ"الوطن"، أن شرطة محافظة الحائط 250 كلم جنوب منطقة حائل، قبضت أول من أمس، على ثلاثة متسللين من ال***** الأفريقية، بإحدى المزارع شمال المحافظة في حملة أمنية، مشيرا إلى أنه تم تحويلهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
من جانبه، أوضح مدير إدارة الدوريات بجوازات منطقة الجوف العقيد ماجد الدرزي أنه تم ضبط عدد من الإثيوبيين متخلفي الإقامة خلال الأشهر السابقة قبل 4 أشهر بمشاريع منطقة بسيطا الزراعية وبلغ عددهم قرابة 7 أشخاص، فيما لم يتم ضبط أحد منهم خلال الأشهر الأخيرة بالمنطقة نظرا لاستمرار دوريات البحث عن العمالة المتخلفة عن نظام الإقامة.
إلى ذلك، شهدت محافظة رفحاء مساء أول من أمس ملاحقة متسللين أفارقة، إذ رصدت "الوطن" في ساعة متأخرة من الليل تواجد عدد كبير من المواطنين على مداخل ومخارج حي المدينة بالمحافظة مساندة للجهات الأمنية للبحث عن متسللين أفارقة، بعد تناقل مواقع التواصل الاجتماعي وأجهزة الاتصال الحديث ومنها "البلاك بيري" خبر البحث عنهم ولم يكف الأهالى حتى ألقي القبض عليهم.
وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد مهدي العنزي أن دوريات الأمن بمحافظة رفحاء تمكنت من القبض على متسللين ***يتهم إثيوبية وآخر صومالي مساء السبت، فيما حاول أحدهم الهرب عند مشاهدته للدورية ولجأ إلى أحد المقاهي بالمحافظة وتمت متابعته والقبض عليه مختبئا في غرفة للأثاث تابعة للمقهى، كما تم ضبط آخرين بنفس المقهى.
في المقابل، رصد تواجد للمتسللين الأفارقة بمنطقة الجوف، وبحسب ما أكده لـ"الوطن" مدير إدارة الدوريات بجوازات منطقة الجوف العقيد ماجد الدرزي، فإنه تم ضبط 7 من الإثيوبيين مخالفين لنظام الإقامة قبل 4 أشهر بمشاريع منطقة بسيطا الزراعية، مشيرا إلى أن دوريات الجوازات تعمل بشكل مستمر للبحث عن العمالة المتخلفة عن نظام الإقامة والعمل بالمنطقة.
القبض على 183 بجبال جازان
فيفا: عبدالرحمن الفيفي
تمكنت أمس القطاعات الأمنية من المجاهدين والشرطة وحرس الحدود وبتعاون مستمر من المواطنين بمنطقة جازان من القبض على 183 متسللا في جبال جازان.
ففي مركز بلغازي، داهمت شرطة بلغازي بقيادة النقيب جابر الصهلولي وبإشراف ومتابعة من مدير شرطة منطقة جازان اللواء عبدالله بن عبدالمجيد المشيخي أوكارا متفرقة في جبال بلغازي حيث نفذت حملة أمنية في حدود المركز، شملت وادي القاط والصفا، وتم خلالها القبض على 14 شخصا من ال***** الإثيوبية وشخص واحد من ال***** اليمنية.
كما داهمت دوريات الفرقة الرابعة للمجاهدين بمحافظة فيفاء بمساندة فرع إدارة المجاهدين بجازان أوكارا للمتسللين بجبل مصيدة التابع لمركز بلغازي. وأسفرت المداهمة عن ضبط 89 متسللا منهم 75 أفريقيا، وأصيب خلالها أحد المتسللين الأفارقة، فيما توفي آخر بطلق ناري، إضافة إلى إصابة أحد أفراد الفرقة إثر سقوطه من منحدر مرتفع وحالته مستقرة.
وأوضح الناطق الإعلامي لفرع المجاهدين بمنطقة جازان خالد قزيز أن فرق المجاهدين بالمنطقة تمكنت من القبض على 34 شخصا يمنيا و20 متسللا أفريقيا، وضبط 20 جركل خمور محلية الصنع تزن 150 لترا. كما تمكنت حملة أمنية بالداير من القبض على أكثر 25 إثيوبيا بعد مداهمة عدد من أوكارهم.
من جانب آخر، نفى الناطق الأمني بشرطة منطقة جازان العقيد عوض القحطاني ما نشر وتم تداوله عبر مواقع التواصل و"الواتس أب" من إصابة مواطنين في العيدابي بطلقات نارية من قبل إثيوبيين، وأن إصابتهما خطيرة وتم إسعافهما إلى المستشفى.









 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012