العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-28-2011
الصورة الرمزية عاشق دروب الوفا
عاشق دروب الوفا
مشرف كيان
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1913
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المشاركات : المشاركات 2,487 [ + ]

عاشق دروب الوفا غير متواجد حالياً
افتراضي كاديلاك اسكاليد 2012






مع تفاصيل من الكروم تزيد اناقة مبناه الداخلي فمن قمة السقف إلى أخمص الاطارات اسكاليد هو جديد حتى الصميم مع هيكل عريض ورياضي وشكل انسيابي مطور. يهبط اسكاليد فوق اطارات من الألمنيوم مطلية بالكروم بقطر 22 انشا. يمنح هذا الجيب سائقه المهيمن إحساس قيادة لسيارة صغيرة ورياضية بعكس حجم الجيب نفسه , وذلك بفضل دقة في التوجيه والتحكم تفوق ما تتوقعه من جيب حركة مضاعفة. خصوصا عندما تضع في متناولك قوة اجمالية تبلغ 441 قوة حصان.
اما مبنى اسكاليد الداخلي فهو اشبه بجناح فخم ورحب مع مواصفات قياسية بارزة مثل الباب الخلفي القابل للرفع كهربائياً ونظام تشغيل السيارة عن بعد والنظام الصوتي , وللحفاظ على سلامتك هناك احزمة امان بثلاث نقاط في جميع المقاعد ووسادات هوائية جانبية علوية (ستائر) لصفوف المقاعد الثلاثة وكذلك يزخر المبنى الداخلي بكل مقومات الراحة التي تصل حتى مقاعد امامية قابلة للتدفئة وللتبريد ومقود قابل للتدفئة من الداخل ومن الخارج. فيعلن سكاليد أن العملة الذهبية اليوم هي من الكروم اي ان يشمل الجيب مقومات كرومية كثيرة في كافة محتوياته.







اطلالة مهيبة في الجمال
مع تصميم هيكل جديد ومتين ومع زيادة المسافة بين كل اطارين بأكثر من ثلاثة انشات بين الأماميتين وإنش واحد بين الاطارين الخلفيين كانت الفائدة الأولى ثباتا عاماً للجيب والفائدة الثانية دقة اكثر بالتحكم بقيادته عن طريق تعزيز القدرة الديناميكية. كانت النتيجه تماسكا أكبر وتحكماً اكثر بقيادته. مع الحفاظ على كامل قدرات الدفع الرباعي اي الحركة المضاعفة. من مستلزمات التصميم في إسكاليد إذاً أن تكون العناية بالمظهر في الوقت نفسه ومسلية ممتازه للإتقان العملي


متعه للناظر
إسكاليد يلفت الأنظار ويدير الرؤوس ويأسر الأنتباه والناظر إليه ربما يكتشف او لا يكتشف كيف تخفي أدق التفاصيل ورائها جوانب عملية أكيدة فتجتمع الناحيتان وتمنحان تجربة استثنائية في القيادة. فمجموعة الإضاءة الشبيهة بالمجوهرات الثمينة تتضمن مصابيح بروجكترات HID لإضاءه معززة , سواء في التوجيه المباشر للضوء ام في الإضاءة الجانبيه. ونظام IntelliBeam هو نظام رؤية ذكي يضبط مصابيحك أوتوماتيكيا من الإضاءة المنخفضة إلى العالية وبالعكس لتحسين رؤيتك ورؤية الذين يشاركونك الطريق. وهكذا ارتقت إضاءة إسكاليد للطريق أيضا الى مستوى آخر. أما الزجاج الأمامي شديد الإنحدار فهو علامة أكيده لشكل إسكاليد الأنسيابي الجديد. ومن مهامة تعزيز الإحساس بالرحابة وفسح المجال لتقنيات متطورة أخرى للسيطرة على الطريق. والليل وغيرهما من العناصر. مع إسكاليد تنظر العين فتستمتع بكل ما تراه.


نظره عن قرب
كما تسرح العين على شكل اسكاليد المثير والجديد كذلك ينساب الهواء , فمع معامل مقاومة الهواء 0.36 تساعد انسيابيه إسكاليد الأستثنائية على الأقتصاد في استهلاك الوقود. وتعزز الهدوء اللافت الذي يلف مبناه الداخلي. وتتراوح التغييرات من الظاهره جداً. كالزجاج الأمامي شديد الإنحدار. إلى التفاصيل الخفية, مثل الفراغات بين الأقسام الخارجية التي انخفضت بنسبه 25% لتعزز جمال الإطلالة تعزيزا ملموسا. اسكاليد جيب من ابرز عوامل تصميمه انسجام كافه الأجزاء وتناغمها مع بعضها البعض , في الداخل والخارج. إنجازات تتجلى عبر مساحات الكروم الكثيرة , من قضبان السقف الأنسيابية نزولاً إلى السكك الجانبية , والتي تكتمل بلمسات أنيقة من الكروم في المبنى الداخلي.


إنطلق بكل ثقة مع 441 قوة حصان
اسكاليد الجديد هو جيب بحركة مضاعفة كبير الحجم , ولديه قدرات مقارنة بفئته بفضل القوة الإجمالية التي تصل لـ 441 قوة حصان ويتم انتاجها بواسطة محرك فورتيك V8 بحجم 6200سم3 , المصنوع من الألمنيوم والمزود بالتوقيت المتفاوت للصمامات ورؤوس صبابات عالية التدفق. كل هذا يجعل من الاسكاليد بيئة تمد السائق بالقوة اللازمة للقيام باي شيء.
وفي اسكاليد غيارات تعمل بواسطة حاسوب خاص ويتكيف مع طبيعة الطريق مع تعديل اوتوماتيكي للمستوى يذلل الصعوبات ويساعد الجيب تلقائياً على ضبط مستواه , حتى مع وجود وزن ثقيل بداخله اي مع مقاعد غير خالية ومليئة بالركاب والأمتعة , والنتيجة مستوى في القيادة والأداء والتحكم لم تعرفه جيبات الحركة المضاعفة الكبيرة من قبل.

رد مع اقتباس
قديم منذ /05-31-2011   #2 (permalink)

أهـات طـلال
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أهـات طـلال

عُضويتيّ 2123
مُشآركاتيَ 236
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أهـات طـلال غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيك العافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-01-2011   #3 (permalink)

mgnoonk
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية mgnoonk

عُضويتيّ 2124
مُشآركاتيَ 2,428
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






mgnoonk غير متواجد حالياً
افتراضي


شكرا وبـارك الله فـيـك .. لـك مـنـي اجـمـل تـحـيـه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-13-2011   #4 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي



يسلمو على الطرح الجميل







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-23-2011   #5 (permalink)

عاشق دروب الوفا
مشرف كيان
 
الصورة الرمزية عاشق دروب الوفا

عُضويتيّ 1913
مُشآركاتيَ 2,487
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عاشق دروب الوفا غير متواجد حالياً
افتراضي


اجمل مافي الموضوع هو مروركم وتشريفكم ,,, مشكووووووووورين







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012