العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-21-2011
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
اخبار الزعيم اليوم السبت 18 \6


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الترتيب النهائي لدوري زين




الزعيم يحطم كل الأرقام ويحتفل مع جماهيره باللقب الـ52
هلال الألقاب يسعد ملايين الأحباب




الجزيرة - الرياض :

الهلال بطل بلا خسارة..

والقادسية يرافق الحزم في رحلة الهبوط المر.. والنصر يخسر بالخمسة.. ويستقر في المركز الخامس..

والاتفاق والشباب يكملان عقد الفرق الأربعة التي ستمثل السعودية في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

هذه عناوين وأحداث الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي الذي انفض سامره مساء أمس مودعاً محبيه حتى شوال المقبل عندما تنطلق النسخة الجديدة منها..

الهلال أنجز هدفه أمس بتحقيق اللقب بدون خسارة عندما نجح في تجاوز نجران بهدفين لهدف.. لكن الأخير نجح في البقاء موسماً آخر في دوري زين مستفيداً من تعثر القادسية الذي خسر من الاتفاق بهدف دون رد.. في حين بقي الوحدة ممتازاً لموسم آخر بعد تعادله مع التعاون دون أهداف.

الشباب نجح في الفوز بالمركز الرابع بعد فوزه على الفيصلي بهدف دون رد في ضيافة الأخير.. فيما كانت خسارة النصر مضاعفة أمس عندما سقط أمام الاتحاد بخماسية تاريخية.. وخسر المركز الخامس رغم أنه كان متقدماً بهدفين لهدف في نهاية الشوط الأول.

في المباراة السادسة فاز الأهلي على الرائد بثلاثة أهداف لهدفين.. وفي المباراة السابعة فاز الفتح على الحزم بثلاثة أهداف لصفر.

الهلال × نجران

الرياض - طارق العبودي

توج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مساء أمس الجمعة 17 من جمادى الآخرة من العام الهجري 1432هـ فريق الهلال الكروي بطلاً لدوري زين السعودي للمحترفين وسلم قائده ياسر القحطاني الكأس الذهبية، كما سلم جميع لاعبي الهلال الكؤوس الذهبية المصغرة التي تم اعتمادها هذا الموسم بدلاً من الميداليات.

وجرت مراسم التتويج في استاد الأمير فيصل بن فهد بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية، وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت الهلال بضيفه نجران ضمن الجولة الأخيرة للمسابقة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين سجلهما أحمد الفريدي ومحمد الشلهوب مقابل هدف نجراني وحيد جاء عن طريق محترفه ديبا الونغا.. وهي المباراة التي أعلنت بقاء نجران لموسم آخر رغم خسارته بعد أن استفاد من نتائج المباريات الأخرى.

كما توج سمو الرئيس العام اللاعبين الذين حققوا جوائز الأفضلية في اللعب النظيف يتقدمهم نجم الهلال محمد الشلهوب الحائز على المركز الأول ومبلغ (100.000) ريال وفي المركز الثاني لاعب الهلال أسامة هوساوي الذي حصل على مبلغ (70.000) ريال.

وكان الفريق الهلالي قد ضمن تحقيق اللقب منذ الجولة 24 وأنهى الدوري بأرقام قياسية مميزة بحصوله على 64 نقطة وأكثر الفرق فوزاً وأقلها تعادلاً وبلا أي خسارة وأقواها هجوماً وأقواها حراسة ودفاعاً وأقلها حصولاً على البطاقات الملونة.

في مباراة التتويج بالأمس لعب الهلال بأقل مجهود ومال لاعبوه إلى الاستعراض كثيراً لوجود مباراة أكثر قوة وأهمية الثلاثاء المقبل أمام الاتحاد.. ومع ذلك حققوا الفوز وحطموا كل الأرقام.. وفي المقابل كان نجران يلعب وقلوب لاعبيه تتابع المباريات الأخرى على أمل أن تخدمه النتائج ويبقى وهو ما تحقق بالفعل لتشهد الدقائق القليلة التي تلت النهاية أفراحاً زرقاء بالبطولة وصفراء نجرانية بالبقاء.

المباراة:

كان واضحاً منذ بدايتها أن مدرب الهلال كالديرون قد أملى على لاعبيه بأن يؤدوا بأقل جهد حتى لا يستنزفوا طاقتهم قبل المباراة الأهم والأقوى أمام الاتحاد الثلاثاء المقبل في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.. في حين كان مدرب نجران قد طالب لاعبيه ببذل كل ما يستطيعون تفادياً للخسارة.

وبالفعل كان الهلال هادئاً في الدقائق الأولى بعكس نجران الذي لعب بحماس واندفاع وكاد يهز شباك الهلال مبكراً وتحديداً قبل أن تكمل الدقيقة الثانية دورتها حينما سدد المحترف جوليانو كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها العتيبي بصعوبة.. رد عليه الفريدي بتسديدة من داخل المنطقة إثر كرة تلقاها من ياسر لكنها اعتلت العارضة بقليل.

واستمر نجران في نشاطه لمدة زادت عن الـ10 دقائق لكن الهلال تدارك وضعه ودخل لاعبوه في أجواء المباراة ومن أول هجمة فعلية اهتزت شباك نجران.

هدف هلالي

من هجمة كانت في الأساس لمصلحة نجران قطعها دفاع الهلال فوصلت لياسر الذي تقدم بها ومرر من بين المدافعين للفريدي الذي بدوره أكمل المهمة وراوغ مدافعين نجرانيين وسدد بطريقة مثالية رائعة داخل الشباك (15).

هذا الهدف منح لاعبي الهلال مزيداً من الحيوية خصوصاً مع اشتعال المدرجات، وكاد النجم رادوي يسجل هدفاً (سينمائياً) حينما لمح تقدم حارس نجران فأرسل كرة من دائرة المنتصف (لوب) أبعدها الحارس بأطراف أصابعه في اللحظة الأخيرة.

ومضت بقية دقائق هذا الشوط ما بين استعراض هلالي ومحاولات نجرانية لم يكتب لها النجاح فأتت صافرة سامي النمري معلنة نهايته بتقدم الهلال بهدف.

وكان كالديرون قد بدأ المباراة بتشكيله المثالي المكون من: العتيبي والزوري وأسامة والمرشدي ولي بيونغ والفريدي والشلهوب ورادوي وويلي وياسر والمحياني الذي لعب بدلاً عن المصري أحمد علي.

جاء الشوط الثاني امتداداً لسابقه، حيث استمر الهلال في هدوئه ولعبه بأقل مجهود مقابل حماس واندفاع نجراني وخصوصاً في أول ربع ساعة منه.

وقد بدأه مدرب نجران راشاو بتبديل هجومي بدخول عبدالله حيدر بديلاً لشعبان الزبيدي، قابله كالديرون بتبديل (اضطراري) بدخول عبدالعزيز الدوسري بديلاً لأحمد الفريدي الذي كان قد تعرض للإصابة أواخر الشوط الأول.

ومثلما فعل نجران في شوط المباراة الأول فقد كرر ذلك في بداية الشوط الثاني وكاد يهز الشباك الزرقاء حينما أطلق أنس بن ياسين صاروخاً من خطأ خارج المنطقة تعملق أمامه العتيبي وأمسك بالكرة في مشهد استعراضي (52).

وأجرى كالديرون تبديلين متتاليين خرج في الأول منهما أسامة هوساوي وحل بدلاً عنه خالد عزيز ليعود رادوي لمتوسط الدفاع، وفي الثاني خرج المحياني وحل نواف العابد الذي حرّك لعب فريقه وحاول كثيراً وتسبب في الكثير من الأخطاء التي جاء من أحدها الهدف الهلالي الثاني.

الشلهوب يعزز التقدم الأزرق

من هجمة حاول فيها العابد تخطي الحاجز الدفاعي لنجران فتعرض لإعاقة واضحة وصريحة من حماد جي وخطأ على رأس المنطقة تقدم له الشلهوب وسدد بطريقته الرائعة المعتادة داخل الشباك هدفاً ثانياً للهلال (77).

وكان الزوري أنقذ شباك الهلال من هدف نجراني بعد أن توغل ديبا بكرة من الجهة اليسرى وحولها جميلة لحيدر الذي سدد باتجاه المرمى لكن الكلمة كانت للزوري.

ديبا يقلص النتيجة

لم ينتظر نجران طويلاً بعد هدف الشلهوب ونجح في تقليص النتيجة عن طريق محترفه الأجنبي البارز ديبا ألونغا الذي استقبل كرة مثالية من عبدالله حيدر فحولها برأسه وبدون مضايقة داخل شباك العتيبي (79). ومع توالي الدقائق واقتراب المباراة من نهايتها ازداد حماس لاعبي نجران الذين أكثروا من الاعتراض على كل قرار تحكيمي وطغت على ألعابهم الخشونة ونتيجة لذلك حصل لاعبه البديل عبدالله حيدر على بطاقة حمراء في الوقت بدل الضائع بعد أن حصل قبلها على بطاقة صفراء.


قال: نيفيز كشف الحقيقة.. ولا أعتقد أنه سيعود للهلال..
عبدالرحمن بن مساعد: شكراً لمن ساعدونا على تحطيم كل الأرقام.. وسنضع الأفراح جانباً





من المباراة

- أدارها تحكيمياً سامي النمري وساعده عبدالرحيم الشمري ومحمد العبكري وقد أنذر النمري كلا من حمادي وعبدالرحمن رجب وعبدالله حيدر من نجران قبل أن يطرده.. وياسر القحطاني من الهلال.

- لاعبو الهلال ارتدوا القميص الخاص بالتتويج والذي يتضمن (نجمة ذهبية) وكلمة (بطل الموسم) باللغة الإنجليزية.

- أحمد الفريدي أدى بسلاسة وفن وهدوء وكان نجم الشوط الأول، فيما واصل العتيبي تقديم مستوياته المميزة.

- براعم الهلال أمتعوا الحضور بين شوطي المباراة.

- جماهير هلالية كثيفة زفت فريقها للفوز.

- إنجاز تاريخي كبير وغير مسبوق سجله الهلال بإحرازه اللقب بدون خسارة من (26 مباراة) وأقوى هجوم وأقوى دفاع وحراسة وأكثر الفرق فوزاً


قال: كفتنا متساوية مع الاتحاد..
عبدالله بن مساعد : لم أشاهد الهلال بهذا الشكل من قبل




في مقر النادي اليوم
الهلاليون يحتفلون بكأس زين مع جماهيرهم




الشلهوب بعد حصوله على جائزة اللعب النظيف: تسجيل اسمي مع أساطير الهلال يزيدني شرفًا ويحفزني لبذل كل ما أملك




الشاطر حسن بعد البطولة الـ52
همنا أولاً وأخيراً رضاء جماهير الزعيم بتحقيق ما يطمحون إليه




لاعبو الهلال يرقصون فرحاً بتتويجهم




الفريدي يكشف السر الأزرق.. ويقول:
فريق القرن (يستاهل) أكثر





الأمر بيد هيئة دوري المحترفين
الفوضى تربك الاحتفالات الهلالية باللقب الـ52





تحياتي لكم الزعيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /05-21-2011   #2 (permalink)

أميرة كيانو
سحر الأبداع
 
الصورة الرمزية أميرة كيانو

عُضويتيّ 1841
مُشآركاتيَ 4,909
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أميرة كيانو غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العافيه الزعيم







 توقيع : أميرة كيانو









  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-23-2011   #3 (permalink)

غرووري ذبح غيري
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية غرووري ذبح غيري

عُضويتيّ 2035
مُشآركاتيَ 347
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غرووري ذبح غيري غير متواجد حالياً
افتراضي



يعطيكــ الف الف عآآآآآآفيآآآآآآآآآ..

وانتظر جديدكــ...

A7la غروووور**







 توقيع : غرووري ذبح غيري

غروووووري
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-23-2011   #4 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي









 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-27-2011   #5 (permalink)

✿šilєηт ῟
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ✿šilєηт ῟

عُضويتيّ 1900
مُشآركاتيَ 3,054
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






✿šilєηт ῟ غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك آلعآفيه

طرح نآيسسٍ







 توقيع : ✿šilєηт ῟

:icon26::icon26:

بـَـرآفووَ عليككَ آستـآذييَ آنتههَ بششِـر موعـآدييَ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012