العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-05-2013   #11 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي



الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت
أبورعد انتبه:آ أيوه أيوه
دله ع الغرفه وراح يركض ووراه ريم اللي مستغربه من أبوها
وصلوا للغرفه وشافوا هدى جالسه ع كرسي لماشافت أبو رعد وقفت مستغربه من شكله
أبو رعد:لميس كيفها
هدى بأكبر علامة إستفهام:ماأدري الدكتور في راح مع أمي
أبو رعد راح وسأل عن الدكتور ودخل لمكتبه:السلام عليكم
سفاجه انصدمت لماشافته ووقفت بخوف وتحس نهايتها قربت
أبو رعد:لو سمحت دكتور لميس كيفها
الدكتور:إنت قريبها
أبو رعد:أنا،،،،أنا عمــهـــــــــــا
الدكتور:تفضل
جلس أبورعد وكلمه الدكتور عن حالة لميس
ابورعد منصدم:إيش
الدكتور:أنا طلبت الشرطه للتحقيق
أبورعد التفت لسفاجه اللي خافت من نظراته المرعبه
صرخ فيها:رااااااح تدفعين الثمن غالي يا.........واللـــــــه لأخليك تتحسري ع اليوم اللي مديتي إيدك فيه على بنت عبدالعزيز ال......
أم هدى غمضت عيونها ميته خوف
حضرت الشرطه وحققت في الموضوع وتبين إن أم هدى هي اللي تعرضت لها بعد ماعترفت بكل شئ من الخوف والغضب
انفجرت تصرخ في أبو رعد بحقد:أيـــــوه أنا اللي عذبتها ،،،،عذبتها مثل مااااعذبني أبوها علشان أمها أخذت حقي منهم كلــهـــــم أكررررررهها وأكره أبوها وأمها تستاهل اللي فيها
طلعت الشرطه مع سفاجه وابو رعد
هدى لما شافت أمها مع الشرطه قامت بسرعه:يمه وين بتروحين،،،لا تخليني علشانها
أبو رعد بقسوه:أمك تستاهل اللي فيها وأكثر علشان ماتحط راسها في راسي
لفت هدى تبكي:وأنت مين علشان تتدخل
أبو رعد بقسوه:أنا عم لميس،،،،
واللي يحط راسه في راس أبو رعد وأهله يتحمل ماجاه
انصدمت ريم وشهقت وإيدها ع فمها
هدى إنصدمت:ع ع عمها
صرخت تبكي:حسبي الله عليك يالميس أكررررهك كله منك أكرررهها
راحت الشرطه مع سفاجه وبنتها اللي لحقتها
أما ريم كانت واقفه مصدومه من اللي تسمعه"لميس بنت عمي شلــــــون وكيــــــــف"
جلست جنب أبوها:يبه وش صاير فهمني
أبو رعد يتنهد:بعدين ياريم لمانرجع للبيت
قام ودخل في الغرفه شاف لميس منسدحه ع سرير أبيض وشعرها الكستنائي مبعثر ع المخده وفي أجهزه عليها جلس جنبها يطالع وجهها الأصفر ويتحسر لأنه ترك بنت أخوه ولا سأل فيها وصار كل هذا فيها نزلت دمعه منه ومسحها باس جبينها وهو يمسح ع شعرها
طلع من الغرفه ودق جواله شاف المتصل أم رعد
رجع للبيت مع ريم اللي تحس نفسها تايهه ومصدومه

في قصــــــــــر أبو رعد:
دخل فيصل للبيت مع رغد كان متغدي عندها وأخذها معه
دخلوا يضحكون وإختفت ضحكتهم لماشافوا أمهم تدور في الصاله معصبه
فيصل:يمه وش فيك
انتبهة لهم معصبه:مافيني شئ سكت فيصل ماحب يكلمها وهي معصبه
فيصل يهمس لرغد تعالي نجلس ونشوف وش صاير
دخل أبو رعد مع ريم:السلام عليكم
أم رعد معصبه:الحمد لله ع السلامه
أبو رعد جلس ع الكنب ونزل شماغه جنبه وريم جلست ساكته
فيصل ورغد خافوا وحسوا إن صاير شئ من أشكالهم
أم رعد تكلم ريم:وأنتي سويتي اللي في راسك وأنا مانعتك
فيصل:يمه خلينا نفهم وش صاير
نزلت رنا لما سمعت صوت أمها:وش فيكم
أبو رعد:اجلســـــــــوا واسمعوني زين
جلس الكل وهم يطالعون باستفهام
أبو رعد يكلم رنا:عادل وفهد وينهم
رنا:عادل نايم وفهد بغرفتي
أبو رعد:روحي ناديهم بسرعه
قامت رنا وصعدت فوق
والكل يتسائل من الإجتماع المفاجئ
دخلت رنا غرفة عادل
وراحت عند سريره تهز كتفه:عاااادل،،،،عدول إصحى
عادل :إمــمــمــمـــم
رنا تهزه بخوف:عادل إصحى أبوي يبغانا كلنا تحت
فتح عيونها وقام جالس:ليش وش صاير
رنا بخوف:ماأدري بس شكله مايطمن فيه شئ صاير بسرعه قوم
قام عادل بسرعه وغسل وبدل ملابسه ونزل
دخل للصاله لقى الكل موجود:السلام عليكم
جلس يطالع فيهم باستفهام
أم رعد:يالله قول وش صاير
أبو رعد بعد صمت:،،،،،،،،،أم رعد تذكرين لما طلبت منك إنك تسألين عن اسم أبو لميس
أم رعد:أيوه
أبو رعد:لما رجعت من السفر ذاك اليوم شفتها في الحديقه حسيت إني أعرفها وإن ،،،،فيها شبه من (سكت شوي بعدين كمل)من أخوي عبد العزيز
انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر
فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف
أبو رعد هز راسه:أيوه،،،،،،لما كنا في مثل عمر رعد أخوك أو أكبر عمك عبد العزيز سافر لبريطانيا لعمل ولما رجع تفاجأنا إنه متزوج من هناك وجدكم غضب عليه مايبغى ولده يتزوج وحده أجنبيه وكافره وخاف من كلام الناس خصوصا إن سمعته في السوق كبيره
فيصل:زوجته كافره
أبو رعد:لا مسلمه بس جدكم ماقتنع وطلب من عمكم يطلقها بس عبد العزيز مارضى لأنه يبغاها وعند ولد منها ولما هدده جدكم إنه يتبرى منه عمكم أوهمه إنه طلقها وأجبره جدكم إنه يتزوج بنت صاحبه وشريكه وكانت مطلقه وعندها بنت تزوجها عمكم علشان يرضي جدكم الله يرحمه ولما اكتشف صاحبه إن عبد العزيز ماطلق زوجته البريطانيه غضب وفك الشراكه بينه وبين جدكم لانه إنخدع وحاول يطلق بنته من عمكم بس مارضت وجدكم غضب ع عمكم وطرده من بيته ومنعنا من الإتصال فيه أو شوفته وبعد وفاة جدكم الله يرحمه بحثنا عن عبدالعزيز وسألنا عنه بس ما عرفنا عنه شئ وبعد كم سنه عرفت بالصدفه إنه توفى وحاولت إني أبحث عن زوجته وولده وعرفت إنهم توفوا في حادث(سكت لأن مايبغى يقولهم إن البيت إحترق فيهم بعدين كمل)والأهم إني عرفت إن عنده بنت
أم رعد بذهول:ولميس هي بنته
أبو رعد هز راسه نعم والكل انصدم
رنا وقفت:مستحيل هذي تكون بنت عمي
أبو رعد عصب :وليش مستحيل هذي بنت عمك غصب عنك
رنا بقهر:لااا مستحيل أعترف إنها بنت عمي أناااا تكون وحده مثل هذي بنت عمي
فيصل عصب:رنــــــــــــــــــا
أحترمي أبوي واسكتي أحسن لك
رناطلعت معصبه"مستحيل تكون اللي أكرهها وماأطيقها بنت عمي كيف"
فيصل بهدوء:يبه ليش ماقلتوا لنا إن لنا عم اسمه عبدالعزيز
أبو رعد:أنا عارف أحنا غلطانين لان ماقلنا لكم بس الحين إنتو عرفتوا
قام أبو رعد:أنابروح للمستشفي وبخبر عمكم ناصر والعصر القاكم هناك
فيصل قام:إن شاء الله يبه
طلع أبو رعد ولحقته ريم:يبه يبه
أبورعد وقف ولف لها:نعم
ريم:بروح معاك،،،الله يخليك يبه
أبورعد ابتسم:يالله أنتظرك في السياره
لبست ريم عبايتها وطلعت معه

عائلـــــــة العم ناصر"أبو خالد"
"خالد" عمره سنه دكتور في مستشفى
"رهف"عمرها سنه مخطوبه
"رائــــد" عمره سنه يدرس إدارة أعمال
"ساره"عمرها سنه
"أمل"عمرها سنه
"ياسر" سنه

الكــــــــــــــــــل تفاجأه باللي صار واجتمعوا العائله في المستشفى عند لميس
بعد يومين
لميس تحس راسها بينفجر وسواد يلف حولها حركت إيدها وحاولت تفتح عيونها تحس إنها ميته فتحت عيونها ببطئ وسكرتها بسبب النور اللي ماتعودت عليه عيونهافتحتهم ببطئ ودارت عيونها ع الغرفه"أنا وين"
دخلت الممرضه ولماشافتهاعرفت إنها في المستشفى
الممرضه ابتسمت:الحمد لله ع السلامه
طلعت من الغرفه تخبر الدكتور ورجعت معاها الدكتور
الدكتور:الحمد لله ع السلامه يالميس
حاولت تتكلم بس تحس ريقها ناشف طلعت الكلمات منهابصعوبه:أ،،،بغى،،،مو،يه
شربتها الممرضه مويه
الدكتور:كيفك اللحين إن شاءالله تمام
لميس:أ ،،أنا شفيني
الدكتور:إنتي كان عندك غيبوبه والحمد لله إنتي الحين بخير
لميس:غيبوبه،،،،من متى
الدكتور:من ثلاث أيام ماتذكرين اللي صار لك قبل
هزت راسها لا
الدكتور:ع العموم طبيعي إنك مارح تذكرين بسرعه اللي صارلك بعد الغيبوبه إن شاء الله بتكوني بخير إنتي إرتاحي ولا تتعبي نفسك
كتب ملاحظات في أوراق معاه وطلع مع الممرضه
غمضت عيونها تحاول تتذكر اللي صار لها
بعد ساعات كانت لميس جالسه على السرير وممدده رجولها ومتسنده ع المخده
سمعت صوت الباب ينفتح وشافت وحده دخلت متغطيه واكشفت
شافتها لميس وعرفتها
ابتسمت ريم:الحمد لله ع السلامه
ضمت لميس وجلست على طرف السرير:كيفك اللحين
لميس ابتسمت ومستغربه من وجودها:الحمد لله بخير
ريم بابتسامه:أنا ريم تذكريني
لميس:أيوه
ريم:خوفتينا عليك بس الحمد لله إنتي اللحين أحسن
لميس باستغراب:خوفتكم
انفتح الباب ودخل أبو رعد
لميس شافته واستغربت وجوده
أبو رعد:الحمد لله ع السلامه
نزلت راسها منحرجه وساكته
أبو رعد وقف عندها:إرفعي راسك لعمك يالميس
رفعت راسها مصدومه: عمي
حكى لها كل شئ وهي تسمعه مصدومه مو قادره تصدق معقوله بعد السنوات هذي كلها يطلع لها أهل وهي ماتدري تجمعت الدموع في عيونها ماقدرت تمسك نفسها أكثر وبكت ضمها أبورعد لصدره بحنان:سامحينا يالميس سامحيني يابنت الغالي
لميس"آ آ آ آ آ آه من زمان أتمنى هالحضن اللي يحن علي ويحميني وينسيني العذاب اللي عشته(ضمته بقوه)مو مصدقه في يوم وليله أصحى وألقى نفسي بين أهلي آ آ آ آه)
ريم بكت من الموقف وأبورعد ترك لميس في حضنه لين هدأت وأبعدها يمسح دموعها:خلاص حبيبتي علشان خاطري لاتبكين
مسحت لميس دموعهااللي موقادره توقف
ريم ابتسمت وهي تمسح دموعها:شوفي خليتيني أبكي
ابتسمت لميس وجلسوا عندها عمهاوريم وقالوا لهاإن أهلها بيجون يزورونها
توترت لميس مع إنها متشوقه تشوف أهلها وتتعرف عليهم

المغـــــــــــرب:
دخل عمها أبو خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لماشاف لميس راح لها وحضنها:الحمد لله عالسلامه يابنتي
أبو رعد:هذا عمك ناصر
ضمته لميس وبكت وأبو ناصر يهديها
أبو ناصر:كيفك يابنتي إن شاء الله أحسن
لميس:الحمد لله ياعمي
سمعوا دق الباب ودخل الدكتور :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبو رعد وأبو خالد مااستغربوا لما شافوا لميس ماتحجبت لأنهم توقعو إنها ماتتغطى لأنها عايشه في بريطانيا ومتعوده على نمط الحياة هناك
الدكتور إبتسمت: لا الحمد لله فيه تحسن في صحتك يالميس
لميس منزله راسها:الحمد لله
أبو رعد:متى تقدر تطلع يادكتور
الدكتور:راح تبقى عندنا إلى أن نتطمن عليها وبعدها بإمكانها تطلع
أبورعد:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو هذا واجبي
استأذن الدكتور وطلع
بعد دقايق سمعوا دق ع الباب
أبو رعد:تفضل
دخلت أم رعد وفهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم رعد:كيفك ياأبو خالدوكيف الأهل
العم ناصر:تمام الحمد لله وشخبارك
أم رعد:بخير الله يسلمك
قربت من لميس وسلمت عليها:الحمد لله ع السلامه،،كيفك؟
لميس بحياء:تمام الحمد لله ،،كيفك ياخاله
أم رعد جلست بعيد:الحمد لله
أبو خالدقام:أنا أستأذن
وطالع لميس:ماتشوفين شر يابنتي
لميس:الشر مايجيك ياعمي
باس جبينها وسلم وطلع
أم رعد:العيال برى يبغون يسلمون
أبو رعد ينادي:فيصل عادل تعالوا
استغربت أم رعد لأن لميس ماتغطت وطالعت أبو رعد اللي فهمها بعيونه وسكتت
دخل فيصل وعادل منزلين روسهم
ولميس حست بارتباك وإحراج ونزلت راسها
فيصل ويناظر الأرض:الحمد لله ع السلامه يابنت العم
لميس بصوت مخنوق من الحيا:الله يسلمك
عادل يطالع لميس بجرأه منهبل:الحمد لله ع السلامه ياحلوه
استحت لميس من جرأته ولاردت عليه
ريم بغيض:عيــــــــب البنت تستحي
عادل ضحك:هههههههه ليش تستحي هي مثل أختي عادي
أبو رعد:عادل بلا رجاجه
عادل بضحكه:إن شاء الله طال عمرك
ابتسمت لميس "شكله خفيف دم "
وأثناء حديثهم رفع فيصل راسه وفتح فمه بذهول لما شاف لميس"تهبـــبـــبـــبـــبــل بنت اللذين وش هالجمال"
عادل لكزه بكتفه وهمس:سكر فمك وجع لا تفضحنا
فيصل انحرج ونزل راسه
عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن النسل
فيصل ماسك ضحكته من هبال أخوه وريم طالعتهم بنص عين:خير وش عندكم تساسرون
فيصل "الله يفضحك"إبتسم بغيض:سلامتك
ريم تكلم لميس :خليني أعرفك عليهم
أشرت بصبعها على فيصل:هذا فيصل(وبغيض)عدوي اللدود ودلوعة البيت
فيصل شهق:عدو
الكل:هههههههههههه
ريم:اسكت خلني أكمل(أشرت ع عادل)وهذا عادل مرجوج وبلا فخر مثلي
عادل باستهبال:شهاااده ووسام أعتز فيها
ريم:وهذا فهد آخر العنقود سكر معقود ودلوعة فيصلوه
فيصل بتوعد:ريم ورى ماتسكتين أحسن
ريم تحط إصبعها على راسها:
كيفي بعرفها ع كل واحد فيكم علشان تعرفكم
عادل:أجل أنا بعرفها عليك(يكلم لميس)هذي الله يسلمك(يأشر ع ريم)أرج وحده في البيت وأحيانا أحس إن ماعندها عقل ريموه
ريم بدلع:مخليه العقل كله لك
أبو رعد:رنا ليش ماجت
فيصل ارتبك:تعبانه و نايمه
لمس عرفت من إرتباك فيصل إنها ماتبغى تجي لأنها تكرهها وماتبيها(يالله الكل أجسه متقبلني إلا رنا وزوجة عمي اللي جالسه بعيد وقالت شى من جلوسها ولا حتى تطالعني الله يعيني)
ريم:وعندنا أخت ثانيه هي الكبيره ومتزوجه من ولد خالتي عمر وإسمها رغد عمرها
فيصل بضحكه:ماشاءالله مابقى الا توصفينهاعطيتيهاالموجز كله عنها
ابتسمت لميس تطالع فيصل فجأه إختفت إبتسامتها
"معقووووله ياربي شلون توني انتبه يمكن لأني توني أطالعه زين"
فيصل استغرب لماشاف لميس تطالعه ووجها مصدوم
انتبهت لميس لفيصل ونزلت راسها ووجههاأحمر
ريم:وأخوي الكبير رعد يدرس في أمريكا وتخرج السنه هذي وبيرجع قريب
عادل مد لها كاسة مويه:تفضلي اشربي تلقين ريقك نشف من كثرالكلام حشى ولا إذاعة لندن
ضحك الكل وريم عصبت:تتطنزإنت وذا الخشه
أبو رعد:خلاص اسكتوا حشى البنت توهاشايفتكم تتهاوشون عندها
عادل بنذاله:بنتك هالريم في البيت تتشطر ع فيصل وبرى علي
فيصل:صح لسانك
ريم إغتاضت منهم:يبه شف عيالك كلهم علي
أبو رعد يمثل العصبيه:خلاص عاد كلش ولا ريامي خلوها
ريم طالعتهم بنص عين ترفع حواجبها:سمعتوا
طنشوها ولاردو عليها
لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده تشوف عمي اللي خبيت عنا وجوده كيف محتويني بين أهله وينك يارامي تفرح معاي "
دمعت عيونها بحزن وماسكه نفسهابالقوه
ريم لاحظت إرتجاف لميس:لميس وش فيك
الكل سكت يطالعها رفعت راسها تحاول تمسك نفسها وتبتسم طاحت عيونهاع فيصل اللي يطالعها بخوف وتسائل وكان فيه شبه من رامي وتذكرت رامي ماقدرت تسيطر ع دموعها ونزلت دموعها غطتها وجهها بيدها تبكي الكل انصدم
من بكائها المفاجئ وفيصل يطالعها باستغراب لماطالعته وانصدم لماشان دموعهاتنزل وتبكي "ليش وشفيهابكت"
ضمها أبو رعد يهديها:لميس حبيبتي وش فيك أهدي
ريم مسكت إيد لميس:لميس ياقلبي أحد ضايقك
هزت راسهابلا وتدفن وجههافي حضن عمها صعب إنك تكون عايش بضياع ووحده وفاقد الصدر الحنون اللي يحويك وفجأه تلقى نفسك بين أهلك وفي أحضانهم
لما هدت لميس رفعت راسهاوكنهاتذكرت شئ بصوت مبحوح:عمي وين خالتي سفاجه
الكل تفاجأ من سؤالها عنها
أبو رعدعاقد حواجبه:ليش تسألين عنها بعد اللي سوته فيك
لميس:طيب وينها
ابو رعد:الدكتور بلغ الشرطه لماشاف آثار الضرب اللي في جسمك والشرطه حضرت وحققت وإعترفت إنهاهي اللي سوت فيك كذا وأخذوها
بعدت عن عمها تترجاه:لا ياعمي الله يخليك طلعها علشان خاطري
الكل يطالعها مصدوم من طلبها حتى عمها مستغرب
حتى لميس انصدمت من كلامها "المفروض إني ماأسامحها ع اللي سوته فيني بس ماأدري ليش قلت كذا يمكن لأني ماأبغى هدى تعيش معاناتي مع أني أكرههها "
أبو رعد تغير وجهه:ليش تبغين أطلعها بعد وحشيتها معك
(وبحزم)مستحيل أسامحها
لميس مسكت يده تترجاه:الله يخليك ياعمي صحيح أنا أكرهها لكرهها لي وتصرفاتها معاي هي وهدى بس هدى وحيده ما أبغاهاتعيش العذاب اللي عشته الله يخليك ياعمي
انصدم الكل من لميس وأم رعد ماتوقعت إن لميس تسامح أم هدى وبنتها واللي صدمها أكثر إصرارها ،،فيصل وعادل وريم يطالعون بعض مستغربين
أبو رعد:خلاص راح أشوف الموضوع بس مارح أطلعها اللحين خليها تتأدب وتعرف إنتي مين ومن بنته وبعدين أطلعها
ريم:يبه متى راح تطلع لميس من المستشفى
أبو رعد :إن شاء الله لماتتحسن حالتها
****************
في قصــــــــر أبو رعد:
دلال بغرفتها تكلم دلال
رنا:تخيلي لميس تصير بنت عمي
دلال بصدمه:إيــــش،،،،،وانتي مين قالك
رنا:أبوي ولابعد شكلها بتعيش عندنا وأهلي فرحانين فيها
دلال بغل:نعــــم
رنا بقهر:مقهــــوووووره يادلال ودي أذبحها ولا أقابل وجهها ليل ونهار
دلال:لاتعطينها وجه
رنا:أف راح أطفشها من البيت لين تنقلع لبيت عمي ناصر

ريم جالسه في الصاله مع رغدوماقصرت قالت لها كل شئ عن لميس
رغد:ياقلبي كل هذا فيها
ريم بقهر:ولابعد اللي قاهرني إنهاسامحة زوجة أبوها وابوي طلعها بس بعد ماقطنت هناك وليتها استحت ع نفسها لا جلست تتوعد وتتحسب
رغد :ووووجع ،،،مين قالك
ريم :أبوي،،المهم بنروح لها العصر (زمت شفايفهابتفكير)بس شكلي مارح اصبر بروح لها اللحين
رغد:والله شكلهاتنحب ،بروح معاك وأهلي يروحون العصر وش رايك
ريم انبسطت:أوكيه
قطع عليهم صوت التلفون وردت رغد:آلو
رعد:هلا رغوده وش عندك عندنا ع الظهر
رغد ابتسمت لماسمعت صوته:هلارعد،كيفك؟
رعد:تمام وانتي كيفك وكيف عمر
رغد:كلنا بخير
سحبت ريم السماعه بلهفه:هــــلا رعــــد
رعد:بسم الله الرحمن الرحيم،ماتجوزين إنتي من طبايعك
ريم ضحكت:هههههههه ياحلاتها بعد
رعد:مادح نفسه كذاب
ريم بحماس:رعــــد عندي لك خبر بمليو و و و ون ريال
رعد يقلد حماسها:واللــــه وشــــو
ريم تستهبل:حزر فزر
رعد تحمس:وش أحزر داخلين فوازير احنا،،قولي اللي عندك بسرعه
ريم :إيـيــيـيه صح ع طاري الفوازير يقولون السنه الجايه في رمضااان،،،،،،
قاطعهارعد:ريــــيــــيــــيــــم
ريم ضحكت:هههههههه خلاص بقول
رعد بملل:قولي خلصينا
ريم تمط كلماتها:تتخيييللل طلععع عندنا ا ا ا ابنننت عممم
رعد ضحك باستخفاف:ها ها ها هاياقدمك أدري إن عندي بنات عم وش هالغباء محمستني ع الفاضي
ريم:لا لا لا هذي بنت عمي عبد العزيز
رعد بصدمه:هــــا
ريم:والله طلع عندنا عم اسمه عبد العزيز
رعد بعدم تصديق:إنتي وش قاعده تقولين
ريم حكت له كل السالفه ورعد منصدم :من صدقك إنتي
ريم:واللــــه العظيم واسمها لميس وراح تسكن عندنا
رعد عاقد حواجبه:لميس
ريم:أيوه،،(وبحماس) إسمها حلو صح
رعد عصب:وأنا وش علي من إسمها،،اسمعي ترى ياويلك إذا كان كلامك هذا إستهبال
ريم عصبت:اللحييييين أحلفلك تقول إستهبال إسأل أبوي إذا أنت مانت مصدقني
رعد بتفكير:طيب طيب باي
سكرت ريم تضحك:ههههههه
رغد بضحكه:حرام عليك جننتيه
ريم:ههههههه فديته والله
رغد ترفع جوال ريم من الطاوله وترميه في حضنها:مو وقتك تدلعين دقي ع السواق يجهز السياره
دخل فيصل:ع وين
ريم قامت :جابك الله،،،خذنا للمستشفى
فيصل يناظر ساعته:بس لسى مو وقت زياره
ريم:لالا ولايهمك الدكتوريعرف أبوي وراح يسمح لنا ماعليك
فيصل :أوكيه يالله
رغد ترفع جوالها:اصبروا بدق ع عموري استأذن منه
ريم:يالله بسرعه دقي ع عمورك
ضحكت رغد ودقت ع عمر واستأذنت منه
دخلت ريم معاها عبايتها:ها وش قال عمورك
رغد:أكيد وافق
ريم تلبس عبايتها:أيوه قلتي له من الكلام المعسول وتبينه مايوافق
رغدحمر وجهها:قلييييلة أدبب
ريم:ههههههه
فيصل:أقول ترى بمشي
رغدقامت بسرعه:لحظه بلبس عبايتي
فيصل وكأنه تذكرشئ وقف ولف:ريم تعالي لميس وين بتنام
ريم تستهبل:يعني وين معك في الغرفه
فيصل فتح عيونه وريم ضحكت:أقول شوي شوي لاتطلع عيونك
عاد تبيهامن الله
فيصل انحرج:أقول انطمي أقصد بتنام معك وإلا أبوي بيحط لها غرفه
ريم:لا بتنام معي لين يحط لها غرفه
فيصل:طيب يالله امشوا











  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2013   #12 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي


في المستشفــــى
لميس طلعت من الحمام وتحس بملل وطفش"أف متى يجي العصر تجي ريم والله إنهاحبوبه حبيتهاكثير"
تمشت في الجناح لأن أبو رعد مارضى إلا تكون في جناح خاص
سمعت صوت الباب ولفت لقت ريم ومعاها ورغد دخلوا:السلام عليكم
لميس ابتسمت بفرح:وعليكم السلام
ضمتها ريم:كيفك اليوم
لميس:تمام الحمد لله
ريم :ليش قايمه من السرير
لميس:طفشت منه
رغد:إحم،،إحم،نحن هنا
ريم ضحكت:سوري،نسيت أعرفك هذي رغد
لميس ابتسمت وسلمت عليها
دخل فيصل:إحم،،إحم،السلام عليكم
لميس ابتسمت لماشافت فيصل لأنهالماتشوفه تشوف عمرها اللي فقدته(رامي)
جلست ع سريرها وجنبها ريم
فيصل:كيفك اليوم
لميس:تمام الحمد لله
رغد جلست ع الكرسي:إجلس فيصل ليش واقف
ابتسم:لا سوري عندي كم شغله لازم أخلصها،،،تامرون ع شئ
ريم:سلامة قلبك
فيصل بضحكه:والله لو عارف إني لماأجيبك للميس يطلع منك كل هالكلام الحلو كان جبتك كل ساعه
ريم تخزه:أجل ضف وجهك
فيصل:هههههه هذي ريم اللي أعرفها
ضحك وطلع ولميس ورغد ضحكوا وريم إغتاضت
سولفوا مع بعض وانبسطوا لميس انبسطت مع رغد لأنها تنحب مثل ريم بس رغد خجوله وثقيله شوي مو مثل ريم راعية استهبال
بعد وصول أبو رعد والباقي طبعا غير رنا طلعت لميس معاهم للبيت
****************
انبهرت لميس من روعة البيت وتصميمه وذوق الرائع في ترتيب الأثاث واختياره
دخلت غرفة ريم وعجبتها الغرفه لونها وردي وكبيره أثاثها فخم وراقي وفيها غرفة ملابس مفتوحه ع الغرفه وحمام
ريم:ها إن شآءالله عجبتك غرفتي
لميس بابتسامه:روعه
ريم:عاد اللحين صارت غرفتنا خذي راحتك فيها
لميس:بس أخاف أثقل عليك
ريم:لا تقولين كذا إنتي بنت عمي وفي عيوني وأنا أبغاكي تشاركنيي فيها علشان ننبسط مع بعض
ضمتها لميس بصوت مخنوق:Thank you Reem
أبعدتها ريم عنها:هذا وقت أفلام هنديه(وبتهديد)وترى شوفي إذابتقضينها معاي أفلام هندي ترى برجع في كلامي
ضحكوا وجت عندهم الخدامه تخبرهم ينزلوا تحت
دخلت لميس للحمام تاخذ شور ولماطلعت لقيت ريم مجهزه لها ملابس من ملابسها انحرجت لأنها ماتقدر تلبس ملابسها اللي كانوا عليها ومامعاها غيرهم أخذت اللبس وشافت فيه الإسكترات يعني اللبس جديد لبستهم وكانوا تنوره لنص الساق بنيه مكسره وبلوزه بيضاء عليها كتابات بنيه بأكمام طويله استحت تنزل وجلست ع السرير
دخلت ريم:واو و و و يهبل عليك
لميس باحراج:مشكوره ريم بس أنا إبغى أروح لبيت أم هدى بجيب ملابسي وأغراضي مابغى أثقل عليك زياده
ريم فهمت عليها:ترى بزعل منك إذا عدتي هالكلام هذا وإذا على أغراضك نروح نجيبها ولايهمك ويالله ننزل أبوي تحت
نزلوا تحت في الصاله وكان الكل موجود ماعدا فيصل
سلمت رنا ع لميس ببرووود وجلست
أبو رعد بحنان:كيفك اللحين
لميس بخجل:تمام الحمدلله
أبو رعد:إن شاءالله ترتاحي هنا
وترى البيت بيتك
لميس بخجل رفعت راسها تطالعها:ماتقصر ياعمي الله يطول في عمرك
أبو رعد لف وجهه لريم:ريم اليوم روحي للسوق مع لميس وخليهاتشتري اللي ناقصها
لميس باحراج:لا ياعمي أنا.....
قاطعها أبورعد:هذي فلوس أبوكي من حقك
ريم:ماعليك يبه بنروح إن شاءالله
عادل:ههههه والله وأخذتي الجو كله يالموس
رنا بهمس:مو هذا اللي تبغاه
سمعتها لميس وانحرجت لأنهاتقصد إنهاداخله عندهم ع طمع بس هي ماتبغى فلوس تبغى تكون وسط أهلها
أبورعد خز رنا بنظرات سكتتها وقام وطالع ساعته:يالله مابقى شئ ع الطياره لازم أمشي
سلم عليهم وطلع
رنا طالعت لميس وأشرت عليها بسخريه:مو هذي تنورتك ياريم ليش لابستهاماعندهاملابس تلبس من ملابسك
لميس جرحتها كلمتها وانحرجت
عادل وريم طالعوا رنا بعصبيه
لميس حاولت تجمع قوتها وبثبات:أيوه ،حلوه علي صح أنا وريم واحد مافيه فرق بيننا
رنا انقهرت توقعتها تبكي تقوم وتترك المكان تسكت لكن ماترد عليها بثقه ولاكأنها قالت شئ
رنا:عادي قولي ماعندي ملابس ليش مفتشله
لميس ماسكه غصتها بالقوه خصوصا إن أم رعد ساكته وتتفرج
ريم بعصبيه:رنا إنطمي أحسن لك
لميس قامت:عن إذنكم
طلعت من الصاله وقابلت فيصل وماقدرت تطالع فيه علشان مايشوف دموعها اللي حابستهم مرت من عنده من غيرلا ترد ع سلامه وصعدت فوق
فيصل استغرب ودخل للصاله
فيصل:السلام عليكم
ماحد رد عليه غير أم رعد
فيصل:وش فيكم
ريم قامت معصبه:إنتــــي ماعندك قلب ماتحسين ترمين الكلام ولاتتمنينه
فيصل عرف إنهاتقصد لميس وعصب:وش فيـــكـم
ريم بقهر تطالع رنا اللي تطالعها ببرود ولا كأنها قالت شئ:إسأل الأخت رنا
طلعت من الصاله وفيصل لف ع رنا:رنا وش سويتي
رنا قامت:أففففف مالك خص
طلعت وطلعت وراها أم رعد اللي عجبها كلام رنا لأنها ماتبغى لميس
عادل ماحب يقول لفيصل شئ وقام وطلع
فيصل جلس محتار بس اللي متأكد منه إن رنا ضايقت لميس بكلامها حس بالشفقه ع لميس بس مايقدر يسوي شئ
****************
لميس سمعت دق خفيف ع باب الحمام ووصلهاصوت ريم:لمييس
غسلت وجهها وافتحت الباب مبتسمه: هلا
ريم:أنا آسفه ع اللي صار رنا هذي طبايعها
لميس ابتسمت :لا ماصار شئ
وقالت بتغير الموضوع وهي تطلع من الحمام:رغد ما جات
دخلت رغد الغرفه:سمعت إسمي مين اللي يحش فيني
لميس ضحكت :هههههه لا مانحش فيكي بس أسألها إذا جيتي وإلا لا
رغدسلمت عليها:الحمد الله ع السلامه نورتي البيت
ابتسمت لميس:منوره باصحابها
ريم بتريقه:كان جيتي معانا مولازم يتعب نفسه عمور ويوصلك بنفسه
رغد جلست:وش عليك
ريم:بتنامين عندنا
رغد دلع:لا عموري مايقدر ينام من غيري
ريم:يا ا ا ا ا ي ع الحب
لميس بضحكه:وشفيك غيرانه خلاص بقول لعمي يدور لك ع عريس
رغد ضحكت:هههههههههههههههه
ريم دلع:لا توني صغيره بزوجك إنتي قبل علشان أرقص في عرسك
لميس:ليه يعني إذا متزوجه ماترقصين
ريم بدلع ترفرف بعيونها:أيوه لأن زوجي بيغار علي أرقص عند الناس
رغد ولميس:ههههههههههههههههههههه
دق جوال ريم وقفزت فوق السرير أخذت الجوال وتربعت وردت:آلــــو
أمل:هلا ريامي
ريم:أهلين أموله
أمل:أقول عطيني بنت عمي أسلم عليها
ريم:وش دعوه قولي كيفك أخبارك مو ع طول سحبتي علي
أمل بعناد:مثل ماسحبتي علي ولاحتى بمسج أنا بسحب عليك ويالله عطيني لميس
ريم تمثل الصدمه:وللللللل كل هذا في قلبك
أمل:وأكثر،ويالله عطيني لموس حبيبتي
ريم :وجع أمداكي تحبينها وأنتي مابعد شفتيها
أمل:أيوه كيفي،عطيني أكلمها
ريم:طيب طيب
مدت ريم الجوال للميس:خذي كلمي أمل بنت عمك ناصر
أخذت الجوال وهي خجلانه:hello ‎
أمل:هلا ببنت عمي كيفك
لميس ابتسمت:تمام إنتي كيفك
امل:تمام،الحمد لله ع السلامه وسامحيني لأني مازرتك في المستشفى
لميس ضحكت:ههههه الله يسلمك،معذوره
أمل:بس ولا يهمك بزورك أن شآءالله بكره
لميس:حياكي
سولفت معاهاشوي وسكرت
ريم أخذت الجوال:وشرايك فيها
لميس:شكلها حبوبه بس كم عمرها
ريم :في مثل عمرنا سنه وعندها خوات (تعد بأصابعها)رهف وعمرها في مثل عمر رغد وزواجها قريب
وسار سنه وعندها إخوان شباب خالد ورائد والصغير ياسر
لميس ابتسمت:ماشاءالله
ريم نزلت من السرير وجلست جنب رغد ع الكنب:لميس تعالي اجلسي بكلمك
راحت لميس عندها وجلست:تفضلي
ريم متردده:امممم أناسمعت إن عندك أخ متوفي صح
لميس تغير وجهها بحزن:أيو في عمر فيصل تقريبا
ريم:في حادث سياره مع امك
لاح قدام لميس صورة رامي محترق غمضت عيونها تبغى تطرد صورته من راسها كان شكله يروع جثه سوداء من الحريق نزلت دموعها وغطت وجهها بإيدها تبكي
انصدموا البنات ورغد ضمت لميس وتطالع ريم بنظرات توعد
:خلاص ياقلبي أهدي
ريم تلعثمت ماتدري وش تقول ماكانت عارفه إن ذكرهم يبكي لميس كان متوقعه إن هالشئ مارح يأثر فيها متوقعه إنها تعايشت مع الأمر لأنها ماكانت عارفه إن موتهم بالصوره البشعه هذي موحادث سياره
ريم :أ...سوري لميس ماقصدت أبكيك آسفه
لميس ابعدت عن رغد تمسح دموعها:I'm Sorry ‎
ريم تحاول تغير الجو:تعالوا ننزل للحديقه وش رايك لميس
قامت لميس:ok بغسل وأنزل
دخلت للحمام وريم ورغد نزلوا ورغد تلوم ريم وريم تبرر إنها ماقصدت تضايقها
في غرفة رنا
رنا تكلم دلال و جالسه ع كرسي المكتب تدورفيه وتضحك
: هههههههه لوتشوفين شكلها تموتين ضحك عليها أحس ودها الأرض تنشق وتبلعهامن الفشله
دلال:تستاهل
رنا بتوعد:ولسى ماشافت شئ مني
دلال تضحك بخبث:الله يعينها عليك
***************
نزلت لميس للحديقه وشافت ريم ورغد جالسين ع الكراسي
وفهد يلعب بالكره عندهم
راحت لهم تبتسم من ترحيب ريم اللي ترحب فيها
جلست علكرسي معاهم وسولفوا شوي قطع عليهم فهد اللي وقف جنب لميس ببراءة الأطفال:عارفه لميس بدخل للمدرسه
لميس تمثل الدهشه:والله يعني فهودي خلاص صار رجال وكبير
فهد انبسط:يعني بصير مثل فيصل وعادل ألبس ثوب وشماغ
لميس:هههههه أيوه وغتره كمان
فهد انبسط وراح يلعب في الكوره
ريم:غريبه تعرفي الشماغ والغتره وانتي عايشه في بريطانيا
لميس ضحكت:yah suor أممم رامي كان يلبسه with his friends في اليوم الوطني في بريطانيا and also my dad ‏ لما رجعنا للسعوديه
ريم:آها ههههه ماشاء الله أخوكي وطني ياحليله والله لو أخوي عادل كان نسى السعوديه بكبرها
رغد:ههههه عاد عادل مايحب يلبسه
لميس استغربت:whay بالعكس حلو أحسه يعطي السعوديين رزه وكشخه وشخصيه
ريم:هههههه عاد من يسمعك أخواني مايحبون يلبسونه إلا في المناسبات
لميس باستغراب:غريبه كنت أظن السعوديين يحبون يلبسونه ومايلبسون البناطيل والبدلات
إلا نادرا
رغد:هههههه لا صححي معلوماتك اللحين الشباب يحبون يلبسون البناطيل والبدلات وأماالثياب يلبسونها في المناسبات
ريم تذكرت شئ:أيوه صح لميس سجلتي في الجامعه
لميس:No لأن خالتي أم هدى مارضت
ريم:ولايهمك أكلم أبوي يسجلك معاي في الجامعه
لميس:تسلمين،،،but أبغى أروح لبيت خالتي بجيب أغراضي
ريم تطالع الساعه:أوكيه نروح اللحين وكمان في وقت نمر السوق نتسوق
رغد:أنا مارح أروح معاكم عمور بياخذني للبيت بعد شوي
قاموا البنات ودخلوا داخل يتجهزون
******************


رنا جالسه بغرفتها مقهووره أول مره أحد يمد إيده عليها وعلشان من علشان وحده فاجره أنا أوريها بنت ال...... إذا مادفعتها ثمن مد فيصل إيده علي ماأكون رنا بنت مشاري ال...... هين
دقت ع دلال تبغى أحد تقضفض له وماعندها غير دلال اللي مثل خباثتها كلمتها وحكت لها اللي صار
دلال مستغربه:غريبه فيصل حبوب مايسويها لو رعد كان قلت أيوه لأنه عصبي بس فيصل نو وي مستحيل
رنا متنرفزه ومقهووره لآخر حد:سااااحرتهم الساحره تخيلي أخواني قلبوا علي علشانها
رنا بخوف:أخاف بعد تسوي لرعد شئ
رنا:تخســــى أخوي رعد تعرفينه ماحد يقدر عليه
رنا بشوق:فديــــته
رنا مو لم حالميتها مقهوره:قاهرتني يادلال ودي أذبحها
دلال:يكون أحسن
****************
صحت لميس ومالقت ريم في الغرفه قامت وأخذت شور سريع ولبست تنوره بيضاء لنص الساق وبلوزه حمراء وفكت شعرها الكستنائي على أكتافها بأريحيه حطت كحل داخل عيونها زادها جمال وروج أحمر خفيف طالعت شكلها في المرايه وابتسمت تحس إنها رجعت لميس الأنيقه من جديد
ولون بشرتها الأبيض الصافي المشرب بحمره رجع وأشرق ووجهها بعد ماكان ذابل وأصفر من العذاب اللي شافته أخذت جوالها ونزلت
دخلت للصاله:السلام عليكم
عادل فتح فمه:يا حلو و و و و و
لميس انحرجت وجلست جنب ريم
ريم بنص عين:أقول سكر فمك لاتدخله ذبانه
رنا اللي مقهوره من مدح عادل للميس بسخريه:ع إيش ياحسره
لميس طنشتها ولا عطتها وجه
رفعت عيونها شافت فيصل يطالعها ابتسمت تطالعه"ياربي مثل نظرات رامي وابتسامته حست إنه رامي واللحين بقول لها باعجاب:قــــمــــر يالموسي ياحظ اللي بتكوني من نصيبه طالعه ع أخوك قمر"
ابتسمت بحزن وفيصل استغرب لما شاف الحزن في عيونها يبغى يعرف ليه كلما طالعته ابتسمت وسرحت وانقلبت ملامحها حزينه
ريم تحاكي لميس:وش رايك نطلع نتمشى
لميس انتبهت لها:Now
ريم:أيوه
لميس:بس أمل راح تجي اللحين
ريم توهاتتذكر:أيوه صح
فيصل ابتسم "يا الله وش كثر إشتقت لها ولهبالها"
قطع تفكيره صوت جوال ريم
ريم ردت:ياهلا ........هههههه.... طيب طيب باي
لميس: who
ريم بضحكه:أمل تقول عند الباب ياويلي منها معصبه عاد من حينها حاقده علي
نادت الخدامه وقالت لها تفتح الباب
قامت رنا بغرور وطلعت من الصاله
عادل قام:يالله تشاو
طلع وبقى فيصل حط نفسه منشغل في جواله مايبغى يقوم
دخلت امل معصبه بعد ما أعطت الخدامه عبايتها
دخلت للصاله معصبه:ريــــمــــو و و و و و و وه
لماشافت فيصل بوجهها بغى يغمى عليها لأنه شافها ورجعت بسرعه
البنات ماتوا من الضحك ع الموقف وفيصل بغى يقوم يرقص "أخيرا شفتها بنت اللذين تغيرت إحلــــو و و و وت وإلا شعرها البني الحرير يذ ذ ذبح" ريم ميته ضحك:هههههههههه ف فيصل هههه قوم لا تطلعك بالجزمه هههههه
فيصل ضحك وطلع مبسوط يتذكر شكل أمل كانت لابسه بنطلون أسود وبلوزه كت ورديه وشعرها البني مفتوح
دخلت أمل للصاله ووجهها طماطم من الحمره مسكت ريم تكفخها بقهر:يــــا حمــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اره يــــا زففففففففففففتــــه ليش ماقلتي إن فيصل موجو و و و ود
ريم مو قادره تبعدها من الضحك:ههههههههههههه يادبه ابعدي ههههههه آ آ آه فضحتينا عند لميس
أمل تذكرت لميس وابعدت عن ريم ولفت ع لميس ووجههالسه أحمر انصدمت لماشافتها ماتوقعت تكون بالجمال هذا ولابالخيال
أمل مصدومه أشرت عليها:إنتي لميس
لميس ابتسمت:ايوه
أمل ببلاهه:احلفــــي إنك لميس وسعوديه بعد
ضحكت لميس :هههههه لهدرجه شكلي بريطاني موسعودي
ريم باعجاب:بســــم الله عليك
ماشاءالله
لميس ضحكت وسلمت عليها ضمتها ريم فجأه :ياهلاوالله ببنت عمي
جلسوا ولميس تطالع أمل كانت بيضاء ناعمه ع رجاجتها شعرها بني ناعم لتحت أكتافها ومقصص عيونها كبار وبنيه وانفها حلو نحيفه وطويله شوي شكلها نعووم
سولفوا وكانت أمل حبوبه بس مرجوجه يعني غريبه نعوم وتصرفاتها فيها رجاجه عكس نعومتها
ريم طالعت الساعه:يالله بنات ماتبغوا نروح للسوق
أمل شهقت:ياويــــلي ليش فهودي نايم كذا
لفوا البنات توهم ينتبهوا له نادت ريم المربيه وقالت لها تشيله لغرفته وتجيب عباياتهم
دقت ريم ع السواق:آلو راج وينك ....إيش...طيب طيب
سكرت منه بخيبه:مع أمي
أمل بخيبه:خساره فاتنا المزيون
ريم ضربت كتف أمل:وجع تراه سواق للحين منهبله
أمل تسوي نفسها دايخه:ياويلي مزيو و ون ماكد شفت هندي بالشرقيه حلو غير اللي بالأفلام
غيره
ريم:أقول جب بس مالك إلا سعودي
أمل:عارفه والنعم فيهم والله عيال أبو متعب
لفت ع لميس:أقول لموس ماعندك خال بريطاني مزيون
لميس ضحكت:لا
ريم ضربت كتف ريم:وجع وين اللي تقول (تقلد صوتها)والنعم فيهم عيال أبو متعب
أمل:هههههه لا بس بحسن النسل السعودي
ريم تخصرت:لا والله وش فيهم السعوديين وش حلاتهم أكبر مثال(وبغرور)أخواني
أمل بصدق:أيوه عاد أخوانك يهبلو و و و ن وإلا أخوك رعد(حطت إيدها ع قلبها)يذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ بح
ريم بغرور:قولي ماشاء الله
وفصولي بعد حلو وعدول
أمل كشرت:وع ع ع رعد أحلاهم
لميس ضحكت:أقول دبروا لنا أحد يوصلنا بدل مسابقة الجمال السعودي اللي مسوينها
أمل وريم:هههههههههه
لميس:دقي ع السواق الثاني
ريم:محمد مسافر في إجازه
أمل بقرف:وع وع ياكرهه
لميس:ليه ههههه موحلو
أمل بقرف:ياكرهه كذا ماأحبه
لميس وريم:ههههههههه
أمل:يالله مين يوصلنا
لميس تذكرت شئ:لحضه السواقين كلهم هنود أجل مين وصلني لماجيت هنا أول مره مو سعودي
ريم:لابس راج والباقي سعوديين
لميس مستغربه:كم سواق هنا
ريم تعد بصابعها:واحد سواق أبوي الخاص وكل واحد فينا له سواق خاص
لميس:حلوه هذي مجلستنا وفيه أكثر من سواق
ريم ضحكت:أحب أروح مع راج علشان أرفع ضغطه هههههه وبالمره أتمرن ع اللغه الهنديه
أمل:طيب قومي خلي السايق يجهز السياره بسرعه
ريم قامت وطلعت ومعاها جوالها تدق ع السايق
نزل فيصل وسمعها تحاكي السايق
فيصل بعد ماسكرت ريم:أنا بوصلكم
ريم مستغربه:خلاص دقيت ع السايق
فيصل طلع جواله:لا أنا أوصلكم في طريقي
حط الجوال عند إذنه:ألوسامر جهز سيارتي ....لا سيارتي الخاصه
دخلت ريم ع البنات:يالله اجهزوا

لبسوا وطلعوا شافوا سيارتين وحده بي إم دبليو سودا والثانيه همر أسود
لميس مستغربه لماشافت رجال لابسين بدلات سود ونظارات سود ومعضلين وعلى أذنهم سماعه بيضاء واقفين عند الهمر
عرفت إنهم البدي قارد واستغربت لماشافت سيارة فيصل ال بي إم دبليو
امل مسكت ريم معصبه ل:لا مارح أركب مع أخوك
ريم كانت عارفه إنها مارح ترضى بعد اللي صار
علشان كذا ماقالت إنه هو اللي راح يوصلهم
ريم سحبتها:أقول امشي لا يعصب
أمل معصبه ومنحرجه من الموقف فكت يدها منها بعصبيه:قلت لك مارح أركب لو أشوفك فاطسه هنا ابعدي برجع
فيصل سمعها وماسك ضحكته من عصبيتها ومصطلحاتها
علا صوته:يالله بسرعه
أمل تحاول تفك إيد ريم ومن بين أسنانها تتكلم:إبعدي والله أركب مع البدي قارد ولا معاه فكي يدي
أمل ركبت مجبره لما سحبتها ريم والبدي قارد فتح لهم باب السياره
مشى فيصل والحرس وراه ع الهمر
وطول الوقت أمل ساكته
رفعت عيونها وطالعت فيصل
كان لابس بنطلون جينز رصاصي غامق وبلوزه نص كوم سودا ونظارات سود
أمل تطالعه مبهوره"مالت علي هذا وع صدق ماعندي ذوق إلا يهبل"
وصلهم لمجمع الراشد وراح
كان يبغى ينزل بس صاحبه بسام دق عليه يبغاه
تمشوا البنات في المجمع ومعاهم اثنين من الحرس
ودخلو محل عطور سمعت لميس صوت رجولي:ياحلو أنا بدفع بس إنتي آمري ياقلبي
التفت شافت الشاب واقف قريب من أمل اللي شكلهاشوي تنفجر بس تفاجأة لماسمعت صوت أمل بنعومه:أوكي
الشاب باين إنه انبسط وماصدق دفع لهم وعطا أمل الكرت وأخذت منه تحت أستغراب لميس
لما طلعو من المحل قطعت أمل الكرت وهي تضحك
ريم بضحكه:كنت عارفه إنك بتسوي كذا
امل رمت قطع الكرت:هههههه خليته يدفع لنا لعبت عليه
ريم :ههههه بصراحه رحمت شكله يطالعك مصدوم وانتي تقطعينه
أمل وهي تمشي:مابقى إلا هالأشكال بعد ترقم وع ع خليه المره الثانيه يختشي ولا يغازل خلق الله
لميس:ههههههههه ياخطيــــره

رجعوا للبيت ورتبوا أغراضهم ويعلقون ع تصرف أمل
بعدها نزلوا للحديقه
طلع عليم عادل شكله توه راجع من برى وتغطت أمل
عادل يطالع أمل:أمول عندنا ياهلا والله بالحلوه
لميس ضحكت"ياحليله شكله متعود ع الإستهبال "
أمل ابتسمت:هلا عدول كيفك
عادل:تمام.....ها جبتوا لي شئ معاكم عطر ساعه شئ
البنات ضحكوا:هههههه لااا
عادل كش عليهم بايده:مالت عليكم وأنا أقول مارح ينسوني
ريم:أقول يالله بس طرار ويتشرط باي ضف وجهك
عادل:حا ا ا ا ا ضر طال عمرك ...تشاو
راح عادل ودخل داخل وبعد ساعه طلعت أمل
*******************

دخل عادل غرفة ريم شاق الإبتسامه :السلاا ا ا ا ا م
ريم جالسه تحط مناكير:وعليكم السلام،أيوه
عادل:رعد بيرجع بكره
ريم قفزت من ا لكرسي:واللــــه
عادل:أيوه توني مكلمه يقول الساعه ثمانيه عندنا
ريم تنط في مكانها بفرحه:يــــا ا ا ا ا ا ا ي رعودي بيرجع بشوفه وا ا ا ا ا ا اي
عادل ضحك يعرف ريم دلوعة رعد:ههههه وأمي مسويه عزيمه كبيره
ريم وقفت:يو و و وه لازم أروح للسوق
لبسوا وطلعوا للسوق
*****************
دلال بفرحه:والله رعودي بيرجع
رشا أختها:أيوه أمي تقول توهاخالتي مكلمتها
دلال بفرحه:أخيرا بشوفه إشتقت له
رشا بحماس :تخيلي بكره حفله كبيره في قصر أبو رعد متحمسه عاد حفلاتهم شئ بس كيف يجهزوا للحفله وتوهم يعرفون إنه بيرجع
دلال:هههه ياقلبي هذولا عيال مشاري بن خالد ال.....
اللي فلوسهم تغطي الشرقيه كلها هذا إذا ماغطت السعوديه كيف مايقدرون يجهزون لها
رشا:أيوه صح هذولا يلعبون في الفلوس لعب
دلال بغرور تطالع المرايه :وقريب بتكون هالملايين لي أنا
رشا ضحكت:إيوه صح (سكتت)بس أخاف هالميس تقلب مخه خصوصا إنهم يقولون إنها ملكه
دلال بحقد وغرور :مستحيل تكون أحلى مني تلاقيهاولاشئ عندي
(دلال مملوحه عيونها واسعه وسودوشعرها لتحت رقبتها أسود ومليان جسمها بس مو دبدوب وبيضا حلوه بس ماتجي ربع جمال ونعومة لميس بس ثقتها بنفسها مخليتها تشوف إن مافيه أحد أحلى منها يعني من شاكلة رنا)
لفت لرشا:وأنا مارح أخليه يرفع عينه عني بخبله بجمالي
دلال ماتتغطى عن رعد تقول خطيبي ليش أتغطى عنه والكل محتقرها ع قلة حياها
*****************
في يوم وصــــول رعــــد
نزلت لميس للصاله شافت الدنيا مقلوبه فوق تحت ناس داخله وناس طالعه وأم رعد واقفه على روسهم وتعطي أوامرها اللي ينظف واللي ينقل الأثاث من مكان لمكان وشافت طاولات وكراسي ماكانت موجوده
كانت واقفه مبهوره من اللي تشوفه
سمعت صوت رنا المغرور:شفتي كيف الناس عايشه مو مثل عيشتك الفقر
لميس ماردت عليها شافت خالتها جايه ناحيتهم
لميس :خالتي تبغي أساعدك
رنا ضحكت بسخريه:ههههههههههه هههههههههه
أم رعد عاقده حواجبها باشمئزاز وعصبيه:اسكتي لايسمع حكيك أحد إنتي ناسيه إنك بنت ال...... وعمك مشاري ال...... وإلا للحين تفكرين نفسك عايشه بالفقر قالت بتساعد .لا تفشلينا عند الناس
رنا بسخريه:يمه لا تلومينها عايشه خدامه وأكيد نست نفسها إنها في بيتنا
لميس جرحتها كلماتهم ماكان قصدها شئ إلا إنها تحاول تحسن علاقتها مع خالتها زوجة عمها أم رعد بس جرحها حكيهم عنها ينعتونها بالخدامه موذنبها ولا اختيارها كانت مجبوره حست بالذل والإهانه للمره الألف طلعت من الصاله وصعدت فوق للغرفه ناويه ماتنزل إلا إذا وصلوا الضيوف
كانت ماسكه دموعها دخلت للحمام وغسلت وجههاتمنع دموعها من أن تنزل طلعت من الحمام وجلست عند التلفزيون ضامه المخده ومو لمه سرحانه
دخلت ريم الغرفه وشافت لميس سرحانه ابتسمت بخبث وقربت منها قربت من إذنها:بــــــــو و و و و و و و و و و و
قفزت لميس من الروعه ولماشافت ريم تضحك انقهرت:سخيــيـــيــفــه‎
ريم تضحك:هههههههههههههههههه
لميس:مبسو و و و وطه الأخت
رمت ريم نفسها ع الكنت:آ آ آ آ آ آ آ آه بطير من الفرحه ماأصدق إن رعودي خلاص بيرجع مشتا ا ا ا ا ا اقه له مو وت
لميس ابتسمت:شكلك تحبيه أكثر من فيصل وعادل
ريم:أيوه رعودي غير ماتصدقين وش كثر أحبه
لميس بضحكه:الله يهني سعيد بسعيده
ريم ضربتهابالمخده:هههههههه
بعد ساعه قاموا البنات يتجهزون للحفله
******************
دخلت أمل ع البنات في الغرفه:السلا ا ام عليكم
شهقت:لميس للحين ماخلصتي
لميس جالسه تختار طقم من طقوم الألماس اللي مهديها إياها عمها بحيره:لسى باقي شوي
طالعت صورة أمل المنعكسه ع المرايه:ماشاء الله ايش الحلاوه هذي طالعه قمر
أمل ابتسمت:تسلمين والله
أمل لابسه فستان من قطعتين لونه أسود بذهبي نعوم وشعرها فاكته ومسيحته وحاطه ع جنب كريستال أسود بذهبي ومكياج أسود بذهبي
طلعت ريم من غرفة الملابس تلبس حلقها:إنتي جيتي
أمل زفرت:أشوى إنتي مخلصه
ريم وقفت عند المرايه تعدل فستانها:أيوه خلاص
كانت لابسه فستان أصفر طالبته من لبنان قصير من قدام وطويل من ورى مخصر ع جسمها وشعرها رافعته بعشوائيه ومثبته فيه ورده صفرا
مره ستايل شكلها ومكياجهاناعم أصفر
أمل :ليه ماجبتي المصففه تخلصكم بسرعه
ريم:مسافره ع لبنان أنامعطيتها إجازه من الإسبوع اللي راح ماحبيت أرجعها وبعدين مصففة أمي قامت بالواجب
انفتح الباب ودخلت رغد:السلام
الكل :وعليكم السلام
رغد:يالله بنات انزلوا أمي تقول وينهم
ريم:أنا خلصت خلاص
رغد:يالله امشوا بسرعه
أمل:يالله..لميس إذا خلصتي انزلي
طلعوا وتركوا لميس تكمل لبسها
***************
نزلت لميس وقلبها يرقع من الخوف والإرتباك طبيعي بتشوف ناس أول مره تشوفهم وهم أهلها أخذت نفس عميق ودخلت تيبست في مكانها لماشافت الصاله مليانه حريم
الحريم فتحوا فمهم مبهورين بالملاك اللي قدامهم
ريم قامت للميس المرتبكه :تعالي لميس
لما شافت ريم حست بالراحه
تقدمت لها ريم وقالت للحريم:هذي لميس بنت عمي عبد العزيز
راحت لميس وسلمت ع الحريم
وجلست جنت ريم وأمل وقلبها يرجف من الخجل خصوصا إن الكل يطالعها
ريم عرفت لميس ع عماتها وخلاتها وبناتهم
دلال للحين مصدومه ماتخيلت لميس بالجمال والرقه والنعومه هذي كانت ولا في الخيال وأحلى منهابمليون مره حست بالغيره والقهر تقتلها
العمه حصه:كيفك يالميس الحمد لله ع السلامه يا بنتي
لميس بحياء:الله يسلمك ياعمه أنا بخير
العمه ليلى بعيون مغرقه:إن شاء الله مرتاحه
لميس:الحمد لله
بكت عمتها ليلى وحصه لأنهم تذكروا أخوهم عبد العزيز
والحريم يهدونهم
لميس تضايقت وعيونهادمعت شافتها رغد وبسرعه قالت:روحوا يابنات اجلسوا في الصاله الثانيه وخذوا راحتكم
البنات فهموا إنهاتبغى تبعد لميس من الجو الكئيب وقاموا
********************
في الصاله الثانيه جلسوا البنات ولميس جلست جنب ريم وأمل
سميه بنت عمتها ليلى:لميس أنتي أي قسم في الجامعه
لميس ابتسمت:إدارة أعمال
داليا بنت خالة ريم أم محمد:يو و و و ه الله يعينك صعب
ريم:عادي أنا بعد دخلت معاها
سميه:ههههههه أبشرك أجل راسبه من اللحين
ريم:وجع لا تفاولين علي وش شايفتني
أمل بدفاع:ماأسمح لك تفاولين عليها بعدين ترسبيني معاها لأني أكيد بصير مثلها
الكل:هههههههههه
دانه أخت داليا:بنات جهزتوا لزواج رهف
ريم:لا أنا لسى ماوصل فستاني من لندن
أمل:ليه طالبته من برى كان فصلتي هنا عند المصممه جولي
ريم:حبيت أغير وأنا شفته في الكتالوج وعجبني وطلبته
رنا بغرور:أنا أكيد مجهزه وخالصه مفصلته عند مصممه وراح يطلع الإسبوع الجاي
البنات يطالعونهم بحسد ع العز اللي هم فيه حتى فساتينهم يطلبونها من برى عند أحسن المصممين ودلال مقهوره وغايره
داليا:ياحليلها رهف مومصدقه إنها بتتزوج
ساره :الله يعينا بنفقدها كثير
رنا بغرور:ما أظن بنفقدها
ساره صدت عنها وسفهتها
سميه باحتقار:احكي عن نفسك
رنا كشرت وقامت عدلت فستانها الأخضر وطلعت بغرور
رشا :عقبال ما نجهز لفرحك يادلال
دلال ابتسمت بغرور:ثانكس
ريم تحاكي لميس:أيوه صح هذي دلال بنت خالتي وخطيبة أخوي رعد
طالعتها لميس كانت دلال تطالعها بغرور ورافعه أنفها بتكبر"الله يعينهم عليها هذي شايفه نفسها ومغروره": مبروك
رنا دخلت عليهم:دلول رعد وصل
دلال بفرحه قامت:والــــله
مشت بغرور بفستانها القصير مرره وظهرها مكشوف كله وسيور ألوانه متداخله وشعرها الأسود رافعته بتسريحه ومكياجها ثقيل ألوان الفستان
وسبقتها ريم اللي قفزت ركض لماسمعت إن رعد وصل
البنات أخذوا غطاهم وطلعوا محتقرين دلال ولبسها الفاصخ مره
دخلوا لقوا الحريم يتحمدون لأم رعد بسلامة رعد
ريم بلهفه:وينه متى راح يدخل
سميه :الدب مشتاقه له
استغربت لميس تطالعها سميه بنت عمته كيف تقول الحكي هذا عند دلال
سميه فهمت عليهاضحكت:ههههه أنا واختي سديم خواته بالرضاع رعد متربي معانا هو كبر أخوي ماجد
لميس ابتسمت:يعني بس رعد اللي أخوكم وفيصل وعادل لا
سميه :أيوه
دخل فهد يركض مسكته ريم:فهودي رعد وينه
فهد:اللحين يدخل يسلم ع الرجال ويجي
جت لهم أم خالد أم أمل:أمل خذي الجوال خلي وحده من الخدم تشحنه ناسيه أحطه ع الشاحن
أمل أخذته:أوك
لميس ابتسمت:عطيني آخذه معي أنا بصعد فوق أجيب جوالي
أمل:لا خلي وحده من الخدم تروح
لميس :لا عادي أصلا مليت من الجلسه بتحرك شوي
راحت لميس فوق وشافت الشاحن مشبوك في الصاله بعد رغد لأنها كانت حاطه جوالها يشحن بس دخلت الغرفه لماسمعت صوت جوالها راحت له وردت عليه:hello
هند معصبه:يادبه يابايخه وينك يالقاطعه وإلا من شاف أحبابه نسى أصحابه
لميس ضحكت:هههههه سوري ياقلبي والله انشغلت اعذريني
هند:عذرناك بس مو كل مره
لميس:هههه لا آخر مره،،كيفك
******************
دخل رعد البيت :السلام عليكم
وقفت أم رعد بلهفه:رعــــــــد
مشى رعد بخطوات سريعه لأمه وباس راسها وضمها:كيفك يالغاليه
ام رعد تبكي:الحمد لله ع السلامه يمه
ريم راحت له مشتاقه وضربته ع كتفه بعيون مغرقه:يابو الشباب عطنا وجه
ابعد رعد عن أمه ولف ع ريم اللي ضمته بقوه وبكت:رعــــد
رعد ابعد عنها وهمس:لا تبكين لاتخربين كشختك(طالعها باعجاب) أمو و و و وت ع الأصفر
ريم ضحكت بين دموعها :ههههههه الحمد ع السلامه
سلم رعد ع عماته وخالاته
سميه بطفش:ياهو و و و ه نحن هنا
رعد ابتسم وسلم عليها:هلا سوسو
البنات يطالعونه خاقين ع وسامته وابتسامته الذباحه
داليا ماسكه قلبها:ياويلي يذ ذ ذبح من وين جايب الوسامه والجمال كله
ساره :اسكتي لاتسمعك دلال تذبحك
داليا ذايبه:والله خساره فيه هالدلال وش جابها لحلاته
(رعد كان وسيم بكل ماتعنيه الكلمه أحلى شباب العايله ابيضاني وطويل عيونه كبار عسليه ناعسه فيهاسحر رباني وشعره أسود وكثيف مقصص بطريقه حلوه نازل على جبينه
أنفه طويل وحاد له ***وكه سودا خفييفه منفصله مو متصله مع الشنب يعني ملكيه نحيف بس جسمه روعه كان لابس بنطلون جينز أزرق وبلوزه نص كم سودا ورافع نظاره‎ ‎أرماني سودا ع شعره )
دلال واقفه مع رنا:ياويلي أخوك حليان يذبح
رنا ابتسمت بخبث:ترى بعلمه
دلال تبيها من الله:عادي

دانه تحاكي ا لبنات:ياعليه جسم وكشخه خبال
ساره:بسكم عاد ذبحتوا الولد قز
داليا:والله ماحد قاله يصير وسيم كذا
رعد همس في إذن ريم بشئ وابتسمت:أوكيه تعال
سوت له طريق وصعد فوق يبغى ياخذ شور ويبدل ملابسه
*****************
صعد فوق وسمع صوت ناعم ورقيق جاي من الصاله استغرب ودخل للصاله تجمد مكانه من الحوريه اللي قدامه
جسم رشيق وناعم بفستان أحمر بذهبي قصير لتحت الركبه وشعر كستنائي كيرلي لامع للكتف مثبته فيه ورده حمرا بنعومه تمشي في الصاله برشاقه ونعومه ودلع باستقامه وأناقه ولا عارضة أزياء تحكي في الجوال بصوتها الناعم والرقيق:أوكيه أحاكيكي بكره إن شاء الله أنا مشغوله اللحين ،،،،سلمي ع الوالده باي
فصلت الشاحن وأخذته لفت واشهقت لماشافت رعد









  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2013   #13 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي


صعد فوق وسمع صوت ناعم ورقيق جاي من الصاله استغرب ودخل للصاله تجمد مكانه من الحوريه اللي قدامه
جسم رشيق وناعم بفستان أحمر بذهبي قصير لتحت الركبه وشعر كستنائي كيرلي لامع للكتف مثبته فيه ورده حمرا بنعومه تمشي في الصاله برشاقه ونعومه ودلع باستقامه وأناقه ولا عارضة أزياء تحكي في الجوال بصوتها الناعم والرقيق:أوكيه أحاكيكي بكره إن شاء الله أنا مشغوله اللحين ،،،،سلمي ع الوالده باي
فصلت الشاحن وأخذته لفت واشهقت لماشافت رعد
رعد فتح فمه بذهول لما شاف وجهها الملائكي
انتبه ع نفسه لما ركضت لميس للغرفه
رعد "اهذي بشر وإلا ملاك "

طلعت لميس لما سمعت صوت باب يتسكر وطيران لتحت كان وجهها أحمر من الإحراج
ريم :وينك إنتي
لميس مرتبكه:ها(رفعت الشاحن بايدها)رحت أجيب هذا
أم أمل تبغاه
رنا طلعت من الصاله:ريم وين رعد
ريم:صعد فوق ياخذ شور
لميس بلمت"يعني اللي شفته فوق رعد )
أمل جت تمشي:لموس جبتي الشاحن
أخذته من لميس وأعطته أمها

رجعوا للصاله وجلسوا مع البنات
سميه تحاكي لميس تبغى تقهر رنا اللي ذبحتهم وهي تمدح رعد وتدلع في كأنه زوجها موخطيبها:لميس شفتي رعد
لميس ارتبكت بس مابينت:لا
سديم:لو تشوفينه تخقين
دلال تناظر لميس نظرات قويه بغيره:وليش تشوفه لاهو زوجها ولا خطيبها
ريم :ولد عمها ولا عندك إعتراض
دخلت أم رعد :ريم
ريم:هلا
أم رعد:روحي جيبي من البخور اللي في غرفتي
(أم رعد ماتترك الخدم يدخلون غرفتها وإذا بغت شئ تطلب بناتها)
ريم قامت:أوكيه
لفت ع لميس بتقهر دلال لأنهاتعرف إن رعد فوق:لموس تعالي معاي
دلال بقهر:وليش تروح إنتي ناسيه إن رعد فوق
ريم ماردت عليها وطلعت مع لميس
دلال انقهرت تحكي مع رنا:شوفي أختك تاخذ لميس معاها ورعد فوق
رنا:عادي أصلا لميس ماتتغطى إنتي ناسيه إنهاجايه من بريطانيا ولاتعرف الغطى
دلال انقهرت وجلست ع أعصابها

عند الدرج لميس مارضت تصعد فوق :لا ماأبغى
ريم:ليه
لميس :لا مالي خلق مشاكل مع دلال روحي إنتي

راحت ريم ولميس دخلت للمطبخ كانت أول مره دخلت انبهرت بشكله كبير وواسع ومليان خدم فتحت الثلاجه وطلعت جيك المويه وصبت لها بكاس ،،دخلت منيره بنت خالة ريم وأخت عمر زوج رغد:لميس وش تسوين
لميس ابعدت الكاسه عن فمها:أشرب مويه
منيره ابتسمت:كان خليتي وحده من الخدامات تجيب لك
لميس ابتسمت :لا عادي
منيره حكت الخدامات وطلعت
لميس خافت تقول لأم رعد وتهزئها "أففففف طيب أنا طفشانه أبغى أتمشى "

طلعت لميس وشافت ريم نازله
لميس:جبتيه
ريم:أيوه
عطته الخدامه تعطيه أمها
ريم قربت إيدها لأنف لميس :شمي الريحه
لميس:إممم حلوه
ريم تشم إيدها:مره حلو مارح أغسل يدي عاجبتني ريحته
طلعت عليهم أمل:إنتو هنا
ريم باستهبال:لا هناك
أمل:بايخه
لميس:ههههههه
أمل ضحكت:هههههههه فاتكم شكل دلال لماطلعتوا مقهو و و و ره
ريم بقرف:أحسن شايفه نفسها ع إيش مادري تفكر أخوي ميت عليها
استغربت لميس:ليه رعد مايبغاها
ريم بلا مبالاه:أتوقع خلينا منها وامشوا ندخل
دخل فهد يركض:ريم
ريم:أيوه
فهد:وين رعد الرجال ينتظرونه
أمل تستهبل:ليه معرس هههههه
فهد عفس وجهه:ماتضحكين
مدت أمل لسانهابشكل طفولي وفهد عفس وجهه بقرف
ريم ضحكت لماشافت شكل فهد:هههههه بس عاد ياأمل كنك بزر ياحبك لمعانده
أمل مسكت خدود فهد:لأني أحبه هههههه
فهد أبعد إيدها عنه:وأنا ماأحبك
وراح يركض
لميس :هههههههه
أمل:وجع أخوك ماينحب
ريم:مو توك تقولي أحبه
أمل لفت تمشي للصاله:غيرت رأيي
دخلت للصاله ووراها لميس وريم
ريم دق جوالها:هلا
رعد:سوي لي طريق بنزل
ريم :أوكيه
طلعت ومالقت أحد ودقت عليه نزل رعد لابس ثوب أبيض وغتره بيضاء وجزمات سود وريحة عطره القويه تسبقه
ريم تصفر:يا ا ا ا ا ا ا اعذا ا ا اب
رعد ضحك ويداعب أنفها باصبعه:هههههه مو أحلى منك
ريم حطت إيديها ع خدودها:يو و و و و ه ترى أستحي
ضحك وطلع للرجال
******************

عند الرجــــال:
دخل رعد بهيبته وشخصيته اللي تفرض ع الكل احترامه للمجلس
وجلس جنب أبوه اللي رافع راسه بولده قدام الكل
رائد يهمس لرعد:كيفك وكيف جين
رعد ابتسم:تسلم عليك
رائد فتح عيونه:صدق
رعد:مادري عنك
رائد:هههههههه يعني بتفهمني إنك ماشبكت مع ولاوحده من الشقر
رعد :لا أنارايح ادرس ولا أشبك معاهم
رائد:هههههههه ياعيني ع الثقل
رعد:قل لا إله إلا الله مو مثلك ماخليت بنت في السعوديه إلا وشبكت معاها
ماجد دخل عرض:طحت عليكم وش تحشون فيه
رعد ضحك:للحين إنت مدفوش
ماجد:وإلى الأبد بس أعجبك
رائديستهبل:نحش في جين الأمريكيه
ماجد :لا صدق
رعد:هههههههه قصده جون
ماجد:هههههههه
*****************
خلصت الحفله والكل طلع بيته مابقى إلا أم عبدالله وبناتها وأم ماجد وبناتها
سميه دخلت :يمه ماجد يقول يالله
أم ماجد قامت:يالله أجل مع السلامه ياأم رعد والحمد لله ع سلامة رعد
طلعوا ودخل رعد عليهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رعد:خالتي ترى عبد الله برى ينتظركم

طلع وراح بيصعد الدرج سمع صوت ريم:رعــــد
لف وشاف ريم جايه له:بتنام
رعد:أيوه أحس إني تعبان وبريح
ولما لف للدرج شاف لميس تنزل لميس لماشافته صبغ وجهها اللون الأحمر وكانت بترجع بس لماشافها مافيه مجال ونزلت منزله عيونها للأرض
ريم:تعالي لميس سلمي ع رعد
رعد يطالعها تنزل من الدرج
بكل رشاقه ونعومه بقامتها الطويله "هذي لميس هذي قمر مو بشر معقوله في نعومه وجمال كذا"
وقفت لميس جنب ريم بخجل:الحمد لله ع السلامه
رعد خق ع صوتها الناعم والدلوع ماقدر يشيل عينه عنها:الله يسلمك كيفك
لميس:تمام
دخلت دلال :رعــــد
لف رعد وطالعها وعرفها بس تضايق من لبسها الفاصخ
دلال بدلع مايلبق:الحمد لله ع السلامه كيفك
رعد :الله يسلمك
استأذن وطلع فوق
لفت ريم ع دلال باحتقار:إنتي لما تطلعي ع رعد لاتطلعي فاصخه كذا سامعه لأن رعد مايحب هالحركات
سحبت لميس معاها وصعدوا فوق ودلال انقهرت وانقهرت أكثر لما لاحظت رعد يسترق النظر للميس كرهتها بقو و و ه
***************
في اليوم الثاني صحت لميس وأخذت شور ولبست ونزلت تحت
لقت الكل موجود باستثناء رعد وأبو رعد
جلست ع طاولة الطعام وتحاول تتجنب رنا
ريم:وين رعد
عادل:نايم
بعد الغداء جلسوا في الصاله
دخلت عليهم رغد:السلا ا ام
الكل:وعليكم السلام
ريم:غريبه وش عندك جايه الظهر
رغد جلست:عمر بالعمل وقلت اجي عندكم
فيصل:وش أخباركم بعد الحفله
ريم:حلوين
فيصل:ياشينك إذا تميلحتي
ريم ترمش بعيونهاوتضحك
فيصل رفع الشوكه:ترى بالشوكه ع عيونك
ريم:ههههههههاي انقهر
رغد:بس عاد إنتودائما كذا
لميس:هههههه وأكثر بعد
فيصل يحاكي لميس:هي اللي تبدى صح
لميس بعناد :لا إنت
فيصل:مالت عليك وأنا أقول لميس مع الحق
ريم:ههههههه ياويلي
عادل:قسم بالله بزارين
ريم:لا يالكبير ههههه
لميس تطالع ريم مستغربه من هبالها ع الظهر:ريم إيش ماكله إنتي عندك جرعات نشاط زايده
عادل بتريقه:أكيد مو حبيب القلب موجود
الكل:هههههههههه

في غرفة ريم
ريم منسدحه ع السرير وماسكه بطنها:يو و و و ه شكلي كثرت أكل
لميس جالسه ع كرسي التسريحه تربط شعرها:إلا من الضحك
ريم غمضت عيونها:شكلي بناام
دقت لميس ع هند وسولفت معاها
لميس:هندوده وش رايك تجين عندنا
هند بتردد:أخاف أضايق اهلك
لميس:لا ماعليك تعالي المغرب
هند:خلاص أحكي مع بدر يوصلني عندك
لميس بفرحه:أوكيه سي يو
هند:باي
سكرت من هند ولفت ع ريم:ريم هند راح تزورنا المغرب
ريم فتحت عيونها:والله
لميس:أيوه عادي
ريم جلست:أكيد هذابيتك (وبحماس)متشوقه أشوفها من كثر ماتحكي عنها
****************
المغرب نزلوا لميس وريم بعد ماجهزوا وقابلتهم رنا تصعد الدرج طالعت لميس من طرف أنفها:ع وين
ريم ماعجبتها طريقة رنا مع لميس:بتزورنا صاحبت لميس
رنا باحتقار:وصرتي تعزمي في بيتنا ع كيفك كمان
ريم :بيت عمها وبيتها
رنا باستخفاف:متى ماشاءالله صار بيتها وإلابعد تخطط تستولي ع كل شئ من جد وقاحه قاعده ع قلوبنا وبتجيب صاحباتها كمان
رمت كلامها وراحت لميس انجرحت من حكيها واندمت إنها أخذت راحتها في البيت واحساسها إنها صارت من أهل البيت وانتمت لهم
ريم نزلت:ماعليك من حكيها تعالي
راحت لميس معاها وهي تحس إن ريم متعاطفه معاها
"أنا عارفه إني جالسه عندهم وهم مايبغوني بس هم أهلي "حاولت تنسى حكي رنا وتنبسط لأن صاحبتها بتجي وتشوفها

وصلت هند ولمادخلت حضنتها لميس:i i i i miss so much
وبكوا مشتاقين لبعض كثير
ريم:إحم إحم
لميس بعدت عن ريم تمسح دموعها وابتسمت:هذي بنت عمي ريم
سلمت هند ع ريم وجلسوا في الحديقه
هند تطالع لميس بتمعن:يادبه محلوه وش عندك
ضحكت لميس:هههههه النفسيه لهادور
سمعوا صوت خطوات جايه من المدخل وتغطت هند إحتياط
طلع عادل وشافهم وراح لهم شاق الإبتسامه:هــــا ا ا اي
ريم بغيض:وش جايبك
عادل:بسم الله،،،بسلم ع الحلوين
لميس ابتسمت:الله يسلمك
عادل:إحم إحم عرفونا ع الحلوه اللي معاكم
ريم عصبت:وأنت وش عليك
عادل :وجع أكلتيني
لميس:ههههه هذي my best friend ‎‏ هند
عادل ابتسم:هلا هنوده كيفك
ريم بتريقه:لا عطها الرقم أحسن
عادل :بسم الله علي سكنهم مساكنهم
ريم عصبت وعادل حط رجله وطلع
هند إكشفت:هههههه شكل أخوك خفيف دم
ريم:إلا مايستحي

رنا:هــــا ا اي
لميس لماشافتهاواقفه بغرور ورافعه أنفها خافت ترمي ع هند من حكيها الزفت
جلست وحطت رجل ع رجل
وبغرور:ماعرفتونا
لميس:صاحبتي هند
رنا عفست وجهها:هند يا ا اي إسمك موحلو قديم
انحرجت لميس من تصرفها كانت عارفه إنهاجايه علشان تحرجها مع هند وتستهزئ فيها
هند ماعجبها غرور رنا وقالت بغرور:والله عاجبني وهذا المهم
رنا تطالعها باحتقار:شكلك مثل لميس بيئه
لميس ماقدرت تستحمل حكيها:لو و و و سمحتي رنا عن الغلط
قامت بغرور وتأشر باحتقار:أف أناكيف نزلت نفسي وجلست مع ناس مثلكم أنا مستواي أرقى من أشكالكم
ودخلت داخل بكبر
ريم مفتشله من رنا:سوري هند
هند حست بريم وقالت بلا مبالاه:لا عادي ماصار شئ
لميس صرفت الموضوع واندمجوا بالسوالف بعدها استأذنت هند تحت إلحاح لميس إنهاتجلس شوي بس ماقدرت وطلعت
*****************
الدنيا حولها ظلا ا ا ام تلفتت حولها بخوف تدور ع بصيص نور تخاف من الأماكن الظلمه شافت نور بعيد وركضت باتجاهه لمازاد النور عرفت إنها قربت تطلع من الظلام فجأه شافت المكان كله يحترق قدامها سمعت صرخات تعرفها صرخات رامي وأمها
ركضت باتجاه النار والنار تبعد عنهاركضت وركضت بكل قوتها تحاول توصل للنار وتنقذ أهلها شافت رامي ماد إيده يستنجدها صرخت بكل صوتها:را ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا مــــي
ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اما ا ا ا ا ا ا ا ا ا
فجأه إختفوا داخل النار صرخت وصرخت تناديهم تركض :لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا را ا ا ا امــــي لاا اتتر ر ركني ما ا ا ا ا ا ما ا ا ا ا ا
شهقت مرعوبه وتطالع الغرفه وترتجف وتردد داخلها"حلــــم حلــــم"
غطت وجهها تبكي وترتجف حاسه بخوف مخنو و وقه
طالعت بريم نايمه جنبها قامت من السرير وطلعت برى الغرفه
نزلت تحت حفيانه تمشي ع الرخام البارد ومو حاسه ببرودته من الحراره إلي تحسها داخلها
دخلت للمطبخ وكان فاضي خالي من الخدم فتحت النور ومشت للثلاجه فتحتها وطالعت المويه وصبت لها
مع أنه فيه فوق كاونتر كبير بس من الخوف والرهبه ماكانت قادره تفكر
*****************
رعد كان متمدد ع السرير والابتوب في حضنه حاول ينام ماقدر من فرق التوقيت طفش وسكر الاب وحطه جنبه طالع في غرفته الواسعه والفخمه بملل قام من سريره وطلع من غرفته لغرفة فيصل يمكن يلاقيه صاحي ويجلس معاه يوسع صدره فتح الباب وكانت الغرفه ظلا ا ام وبا ارده شاف فيصل غرقان في النوم إبتسم لما شاف وضعيته في النوم رجل شرق ورجل غرب وإيده طايحه برى السرير واللحاف نصه برى السرير والنص الثاني متجمع تحت رجله نفس الوضعيه ماتغيرت إبتسم وقرب منه وغطاه كويس
وطلع مامر ع عادل لأنه أكيد نايم نزل لتحت واستغرب لماشاف نور المطبخ "معقوله في أحد من الخدم صاحي لهالوقت"دخل ووقف مكانه وهو يطالعها تشرب مويه وشكلهاسرحانه مانتبهة له تأمل شكلهابالبيجامه الورديه ووسط بلوزتها دبدوب سماوي وبنطلون البيجامه طويل وفي من فوق خيط مثبت البنطلون شعرها الكستنائي الامع مفتوح ع أكتافها ولابسه طوق وردي
خق ع شكلها كأنهاطفله بالوردي اللي عليها
لميس لماشربت المويه انتبة برعد واقف عالباب شهقت وطاح الكاس منهاوتكسر ع الأرض
رعد لماشاف عيونها الزرقا المفتوحه برعب بردت أطرافه و
عيونه مثبته ع عيونها"أويلا ا اه ع هالعيون الذباحه"
رعد ابتسم وهمس:سوري فزعتك
لميس تلعثمت مرتبكه ماتوقعت تشوفه هالوقت :i ‎.i‏ أنا
ماقدرت تتكلم وطالعت في حطام الكاس تحتها ماتدري وش تسوي
رعد ابتسم وهويطالعها شكلها المرتبك والخايف ورجولها الناعمه حفيانه:ابعدي عن الزجاج لا يأذيكي
بعدت عن الزجاج ورفعت عيونها تطالعه كان لابس بيجامه سودا وشعره مبهذل واضح إنه لاعب فيه
رعد مشى للطاوله وسحب كرسي وجلس فيه رفع عيونه وتأمل بشرتها البيضاء الصافيه وخدودها الناعمه وفيها حمره خفيفه عيونها الواسعه الزرقا بلون البحر فمها حبة الكرز وأنفها الحاد والناعم جميله شويه عليها إرتبك:ليه صاحيه
هالوقت
لميس بلعت ريقهاتحس شكلهاغلط واقفه قدامه في البيجامه وعيونه تتأملها حمرت خدودها وقالت بصوت خجول فيه بحه من البكى:بغيت أشرب مويه
رعد همس وهو يتأملها:كنتي تبكين
لميس انصدمت كيف عرف إنهاتبكي وصوته الهامس أربكها
:آا... لا
رعد ابتسم واضح إنهاكانت تبكي أنفها وردي وعيونها واضح فيها أثر دموع وصوتهامبحوح
لميس قالت تبغى تبعد نظراته عنها:وإنت ليه صاحي
رعد ابتسم :فارق التوقيت
لميس تبغى تطلع من هالمكان تحس بخنقه وحراره في المكان مشت وطلعت من المطبخ ساكته
ورعد يراقبها بعيونه لين طلعت ابتسم من قلب وطالع حطام الكاس وضحك لماتذكر شكلهاالبرئ والخايف كانت جذا ا ابه
قام وطلع من المطبخ مبتسم
**************









  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2013   #14 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي



مر أسبوعين ولميس خلصت من تجهيز غرفتها الخاصه جنب غرفة ريم حطتها بالون الأحمر والذهبي تموووت في الأحمر لكن طبعا ريم ماتركتها ترتاح إلا تنام عندها أيام
وعلاقتها مع رنا تسوء وبالمثل مع أم رعد مع أنه كثير تكون أم رعد خارج البيت ولاتضطر لميس تواجهها
أما ريم ورغد مثل العسل وفيصل كانت لميس تشوف فيه أخوهارامي في كل شئ وصارت تجلس معاه وتتكلم من غير حواجز وعادل بالمثل أمارعد فكان قليل تلتقي فيه لأنه صاحب شركه من شركات أبوه ويديرها بنفسه فكان أغلب الوقت في الشركه فماكانت لميس تعرفه كان غامض بالنسبه لها ولماتشوفه ماتدري ليش تحس بخوف منه ورهبه وتحاول تتهرب منه وماتحاكيه وتتجاهله يمكن من هيبته وشخصيته صارت تخاف منه
*****************
المغرب كان الكل متجهز لبيت العم أبو ناصر
لميس جالسه في الصاله مع ريم ورنا ينتظرون أم رعد والعيال وأبورعد لأنهم بيطلعون مع بعض
لميس لابسه بنطلون أسود جينز وعليه فستان لركبه برتقالي بأسود نص كم وفاكه شعرها الكستنائي ع أكتافها مسيحته
وقلوس مائي وراسمه عيونها الزرقا بكحل أسود وبلاشر
دخل رعد للصاله:السلام عليكم
رفعت لميس عيونها لماشمت ريحة عطره القويه وشافته واقف يحكي مع ريم لابس ثوب أبيض وغتره بيضاء وجزم سود
كانت هذي أول مره تطالعه بالثوب والغتره غيرأول مقابله لهم لأنها ماطالعته زين
كان شكله خطيــيــر بالثوب ووسيــيــم مررره
انتبه لها رعد تنزل عيونهابسرعه وتعقد حواجبهابضيق وضامه عبايتها لها
لميس"حما ا ا ا اره دو و وبه ليش قاعده أقز بالولد شافني وأنا أقزه ،،يافشيلتا ا ا اه "
ريم :وين فيصل
دخل فيصل للصاله وسمع ريم:هــــا ا ا ا ا اي فيصل بالخدمه
رفعت لميس عيونها له وابتسمت لأنه ماسك ذا الكلمه إذا دخل عليهم
لمحت رعد يطالعهاويحاكي فيصل:بتاخذ أهلي
فيصل:لا السواق
فيصل ابتسم للميس باعجاب
رعد تغير صوته وبأمر:فيصل بتظل واقف هنا يالله تحرك
طلع فيصل ووراه رعد
***************
في بيت العم ناصر
أمل بعد ماسلموا وجلسوا:وش فيكم تأخرتوا
ريم:اسألي الوالده هي اللي تأخرت
أمل:كان جيتوا مع السايق قبلهم
ريم:لا أبوي مارضى إلا نمشي سوى
سميه :كيفكم بنا ا ا ا ا ا ت
سديم ماسكه إذنها وعاقده حواجبها جنب سميه:وجــــــــع فقعتي إذني يسمعونك مولازم تصارخي كذا
البنات:هههههههههههههه ههههههه

رهف دخلت:السلا ا ام
الكل:وعليكم السلام
لميس:هلا بالعروس هلا
رهف ابتسمت بحيا:هلا فيك
سميه:هاه كيف النفسيه
رهف بضيق:استكتي تكفين لا تذكريني
ريم:أفا شكلها واصله معك
أمل:هههههههههه من زما ا ا ا ان كل ماتذكرت إن زواجها مابقى عليه إلا اسبوع ابعدي عنها
الكل:هههههههههه
رهف انحرجت:جــــب
دخلت دلال:هــــا ا ا ا اي
سميه بدون نفس:وعليكم السلام
دلال جلست وحطت رجل ع رجل:كيفكم
كانت لابسه تنوره قصيره فيهافتحه لنص فخذها من جلستها انكشف فخذها من الفتحه وبلوزه توب وشعر رافعته شنيون
البنات احتقروها مر ر ره
رنا:كيفك دلول
دلال:تمام
رنا:يسلم عليك رعد
دلال بدلع:الله يسلمه
ريم تحكي مع رهف:رهوف فستانك طلع ولا لسى
رهف:لا خلص بس مارحت أجيبه
دلال :وليش ماجبتيه لوأنامنك كان لبسته كل يوم
رهف باحتقار:ليش .ماصدقت إني أتزوج وإلا مااستحي
دلال انقهرت ولاردت عليها
سميه تضحك بشماته:هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
سديم تقرص سميه علشان تسكت بس سميه بايعتهاوتضحك
دلال رافعه حواجبهابقهر:ليش الضحك قولي علشان نضحك
سميه تضحك:ههههههه أضحك ع وحده طاح وجهها من الفشيله هههههه
دلال انقهرت وسوت نفسها ماتدري من:مين هذي
سميه بنص عين:اللي ع راسه بطحا يتحسس عليها
دلال لفت ع رنا:رنو تعالي نطلع الجو هنا يخنق
أمل باستخفاف:مااتوقع ع لبسك هالفاصخ تختنقين
دلال وقفت بغرور:ليه غيرانه
أمل طالعتها من فوق لتحت:ع إيش تكفين
دلال مقهوره طلعت مع رنا والبنات ضحكوا عليها
*******************

قصــــر أبورعد:
ع الغدا الكل مجتمع ماعدا أبورعد اللي مسافر
ريم ولميس يتهامسون وعادل اشتغل عنده الفضول واللقافه
عادل:وش عندكم تتهامسون
ريم طالعته:وش ذاللقافه
فيصل يأشر ع السلطه:ريم قربي السلطه
أخذت لميس السلطه لأنهاقدامها ومدتها له فيصل أخذهاوابتسم لها:تسلمين
رعد قام من كرسيه اللي في صدر الطاوله وطالع لميس وحول نظراته لأمه:الحمد لله
أم رعد:وش فيك يمه ماكملت أكلك
رعد:شبعت الحمد لله
طلع ولميس استغربت وخافت من نظراته لها"ياربي ليش أناكذا أخاف منه "
ريم همست للميس:لموس خلصتي
همست:أيوه
قاموا وطلعوا للغرفه
جلست ريم ع السرير:وش رايك نطلع للبحر اليوم
لميس انبسطت:أيوه
ريم:خلاص ندق ع السواق يوصلنا العصر
لميس :وناســــه
****************
العصر طلعوا لميس وريم وأمل للبحر وانبسطوا كثير
وجلسوا ع رمل الشاطئ
لميس سرحت وتطالع البحر تذكرت آخر مره طلعت مع اهلها للبحر كانوا ماخذين شاليه
ع البحر تذكر إنهم انبسطوا كثير تذكر رامي لما لحقها ع الشاطئ
ويرشوا ع بعض المويه ويضحكوا...تذكر لما رامي جمع لها أصداف البحر وجمعها في جيوب بنطلونهاوهي تضحك عليه
دمعت عيونها وهي تسمع صدى ضحكته تملى المكان
انتبهة ع صوت ريم.بنات شوفوا آيسكريم
أمل:تعالوا نشتري
شروا آيسكريم وجلسوا ياكلونه عند البحر كان الجو رهيب
رن جوال ريم وردت عليه:أيوه هلا فيصل......عند البحر.....أيوه في الكورنيش.......أنا ولميس وأمل.......أيوه باي
لميس:إيش يبغى
ريم:يسأل وين رحنا
أمل وهي تاكل:ليش
ريم:مادري شكله اشتاق لي
لميس وأمل:هههههههههه
خلصت لميس وقامت:بروح أغسل يدي
قامت أمل معاها آيسكريمها:بروح معاك
ريم:وتتركوني لوحدي
أمل بدفاشه:بياكلك الذيب.بنروح شوي وراجعين وبعدين شوفي الحرس اللي عندك ماملوا عينك
ريم:ههههههه طيب بسرعه
راحوا وغسلت لميس عبايتهاوعدلت عبايتها وطلعت
أمل واقفه ولسى معاها الآيسكريم:خلصتي
لميس:أيوه وانتي للحين
أمل ببراءه:وش أسوي ماأعرف آكل إلا بنعومه مو مثلكم مره وحده
دفتها لميس قدامهاتمشي:طيب امشي يالناعمه
مشوا ووقفت لميس فجأه لماشافت أمل تصدم في واحد ويطيح الآيسكريم من يدها ع الأرض
أمل تطالع الآيسكريم ع الأرض بدفاشه:وجع إن شاء الله ماتشوف
فيصل مسك ضحكتها لأنه عرفها:سوري بس إنتي اللي مانتبهتي
أمل رفعت راسهابعصبيه:وانت وين عيــ........... فيصل
فيصل ابتسم ع شكلها عيونها البنيه مفتوحه ع الآخر
لميس:فيصل إيش تسوي هنا
فيصل يطالع أمل ويبتسم:أصدم في حلوات واطيح آيسكريمهم
أمل حمر وجهها وعصبت تخفي ربكتها من ابتسامته:وجــــع وتغازل بعد مو كفايه انك مطيح آيسكريمتي وأنا ماتهنيت فيها
فيصل انفجر ضحك بشكل نرفز أمل:ههههههههههههههههه
ولا يهمك اشتري لك واحد غيره
أمل متنرفزه:ماتضحك وخل الآيسكريم لك
ومشت وتركتهم معصبه
لميس:ههههههه حرام عليك اللحين كيف نراضيها
فيصل ضحك:هههههههه والله هي عصبيييه وشرررسه
لميس :دامك تعرف إنهاعصبيه ليه نرفزتها بروح أشوفها قبل تطب البحر تراها تسويها
مشوا لريم لقوا أمل جالسه معاها وشكلها معصبه
لميس تحاكي أمل:أموول
فيصل:هههه لا ا ا ا الحمدلله شوفيها ماطبت البحر جات سليمه
أمل عصصبت وطالعته بعصبيه وصدت عنه مقهو و وره"يتريق بعد هو وجهه"
ريم مستغربه:وش فيكم
فيصل:بعض الناس زعلانين علينا بس بصراحه شرسين
قامت أمل واصله معها:أنا ماشيه خليكم مع البزر اللي عندكم
مشت عنهم ولحقتهالميس ووراها فيصل يضحك مع ريم
فيصل علا صوته:طيب أوصلكم معاي
أمل تمشي معصبه:لو تموت ماركبت معاك أروح برجولي ولا معاك
فيصل:أوف أوف بنت عمي شيييينه لاعصبت
ريم تضحك:هههههههه اسكت بس لا تذبحك وترميك في البحر

في السياره مع السايق:
امل متنرفزه:أخوكي هذا بذذذبحــــه
ريم تضحك:ههههههه حرام عليك والله إنه يهبل
أمل تتطنز:والله إنه يهبل.......أقول مالت عليك وع أخوك
لميس بضحكه:خلا ا ا اص موكفايه إنا راجعين بدري علشانك بعد بتسوينهاسالفه
امل صاكه أسنانها بقهر:مقهو و و و و و و وره
أمل ولميس:ههههههههههههههه

في المســــاء
جالسه لميس وريم في الصاله متابعين التلفزيون
دخل فيصل:ها لو و و و و
جلس جنب ريم:وش عندكم
ريم تشرب العصير:بيجي فيلم اللحين هندي
فيصل:والله مين بطولته
ريم:شارو خان
فيصل كشر:وع لا غيروها بيجي
فيلم ع mbc‏ أكشن لتوم كروز
دخل رعد:السلام عليكم
وريم تسحب الريموت من فيصل:فيصل خله ووجع
فيصل يسحبه:ريمو وه خليه ووجع
لميس كانت تضحك عليهم ولمادخل رعد سكتت
رعد:وش فيكم
ريم سحبت الريموت من فيصل:أنا أبغى أشوف فيلم هندي والأخ موعاجبه يبغى فيلم ثاني
رعد:فيصل إتركها وروح غرفتك
فيصل:أنابجلس هنا وبشوف فيلمي
ريم راحت جنب رعد بدلع:إححلــــم
ريم:وبعدين أنا ولميس نبغى الفيلم هذا وانت تبغى فيلم ثاني يعني ع 
لميس:لا أنا أبغى مع فيصل
ريم تخصرت:لا ا ا اواللــــه موتوك تبغين تتابعين معاي واللحين صرتي مع فيصل
رعد سحب الريموت من ريم وغير القناة ع اللي تبغاها ريم
فيصل:ليــــيش
رعد جلس وحط رجل ع رجل:أناأبغى أتابع مع ريم روح غرفتك
ريم بشماته:هههههههههههاي
لميس استغربت لماطالعهارعد رافع حواجبه:اللي يبغى الفيلم الثاني يروح غرفته
فيصل قام وطلع
التفت رعد للميس وبنفس الحركه باستحفاف:روحي لايفوتك الفيلم
انقهرت لميس منه ليش يطالعهاباستخفاف لفت وجهها عنه بغرور وقامت طلعت
****************
العصر كانت دلال عند رنا في غرفتها
وكانت لميس وريم جالسين في الصاله
ريم:لموس وش رايك نطلع نتعشى في مطعم
لميس عجبتها الفكره:Whay NOT
ريم:خلاص نقول لفيصل يطلعنا ويعشينا ع حسابه
لميس:ok
سمعوا صوت فيصل وقاموا بسرعه له
فيصل كان بيطلع بس وقفه صوت البنات طالعين من الصاله
فيصل:أيوه
ريم:فصولي نبغاك تعشينا اليوم برى
فيصل رفع حواجبه:والمناسبه
ريم إبتسمت:من زمان ماطلعنا مطعم مع بعض
فيصل:لا مالي مزاج اليوم
لميس قربت من فيصل بدلع:فصولي تكفى طلبتك
فيصل استحى يرد لميس لأن هذي أول مره تطلب منه ابتسم:أوكيه خلاص
ريم تخصرت:ياااااسلااام أنا أقولك تقول لا ولميسوه ع طول أوكيه
فيصل بيقهرها:لميس غيــــيــــير
انتبهوا برعد واقف ويطالعهم باستخفاف
ريم:رعــــودي
رعد مشى لعندها:هلا بقلبي
ريم بدلع:شوف كيف الدلع مو مثلك الدلع مايطلع إلا للميس
فيصل بعناد:كيفــــي (مشى بيطلع)يالله باي
ريم:والعشاء
فيصل فتح الباب بيطلع:إذابغيتوا دقوا علي
ريم:رعد بتنام
رعد :أيوه تبغين شئ
ريم:سلامتك
نزلت دلال:أهلين رعد
رعد صعد وتعداها:هلا دلال
ريم ضحكت:ههههههههه
سحبت لميس وطلعوا للحديقه
وجلسوا ع الكراسي حول النافوره
ريم طلعت جوالها:أمل دقت علي وقفلت
لميس:رضت
ريم:غصب عنها
دق جوال ريم وردت:هلا سوسو........تمام وانتي........ههههههههه........لا طلعنافجأه ولاطولنا........وش دعوه......أيوه........ههههههه طيب لحظه
مدت للميس الجوال:خذي سميه
حطت لميس الجوال باذنها:أيوه هلا
سميه:هلا لموس كيفك
لميس :تمام وانتي
سميه بزعل:زعلانه
لميس:ليه
سميه:لأنكم طلعتوا للبحر ولاقلتوا لي
لميس ضحكت:ههههههههه سوري ياقلبو
سميه بزعل:أيوه أيوه إضحكي علي في ذالكلمه
لميس:حرام عليكي خلاص ولايهمك بعوضك المره الثانيه كم سوسو عندي وحده
سميه:أيوه نشوف
لميس:أوعدك وعد شرف
سميه:أوكيه سلمي ع الدووبه اللي جنبك باي
سكرت منها ومديته لريم:رضت
أخذته ريم تضحك
طارت خصلات من شعر لميس من الهواء وابعدت خصلاته عن وجهها ولمحت رعد واقف ع شباك غرفته ويطالعها و اختفى
ريم تطالع فوق:وش فيك
لميس استغربت :لا مافيني شئ
**************
قرب زواج رهف والكل مختبص في المشاغل
أما ريم جت عندها المصففه الخاصه فيها وصلحتها هي ولميس
لميس لبست فستان تركواز
مخصر ع جسمهاالرشيق بنعومه وضيق من عند الصدر وطويل وله ذيل وسيور وشعرها سوته تكسير كله وثبتت فيه كريستاله تركوازيه وحطت مكياج هادي زادها نعومه ع نعومتها
أما ريم لبست فستان ليلكي بفوشي وحطت مكياج سموكي وشعرها رفعته بتسريحه حلوه
دخلت ريم في غرفة لميس معاها عبايتها :يالله لميس بسرعه
لميس تلبس حلقها:أيوه خلاص خلصت
نزلت ريم ولميس أخذت عبايتها
ونزلت مالقت أحد في الصاله أكيد طلعوا
سمعت باب المدخل ينفتح ودخل منه رعد
طالعها بذهول من فوق لتحت
لميس مرتبكه من نظراته المركزه عليها مشت للباب وكان ساده بجسمه









  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2013   #15 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي



قرب زواج رهف والكل مختبص في المشاغل
أما ريم جت عندها المصففه الخاصه فيها وصلحتها هي ولميس
لميس لبست فستان تركواز
مخصر ع جسمهاالرشيق بنعومه وضيق من عند الصدر وطويل وله ذيل وسيور وشعرها سوته تكسير كله وثبتت فيه كريستاله تركوازيه وحطت مكياج هادي زادها نعومه ع نعومتها
أما ريم لبست فستان ليلكي بفوشي وحطت مكياج سموكي وشعرها رفعته بتسريحه حلوه
دخلت ريم في غرفة لميس معاها عبايتها :يالله لميس بسرعه
لميس تلبس حلقها:أيوه خلاص خلصت
نزلت ريم ولميس أخذت عبايتها
ونزلت مالقت أحد في الصاله أكيد طلعوا
سمعت باب المدخل ينفتح ودخل منه رعد
طالعها بذهول من فوق لتحت
لميس مرتبكه من نظراته المركزه عليها مشت للباب وكان ساده بجسمه وقفت خايفه:أ بطلع لو سمحت
ماسمعت رده ولا تحرك رفعت راسها وتعلقت عيونهابعيونه
رعد دق قلبه بقوه وانحبست أنفاسه لماشاف عيونها الزرقا الساحره تطالعه بخوف وارتفعت حرارة جسمه وهمس:أيوه وش قلتي
لميس رمشت بعيونها بخوف وارتباك:ب بطلع
ابتسم رعد لماشاف وجههاالملائكي محمر وابعد عن طريقها:تفضلي
طلعت بسرعه وماسكه قلبها"يمــــه ليش يطالعني كذا
يخو و وف ولابعد يبتسم ياحلو إبتسامته "
***************
وصلوا للفندق واستقبلتهم أمل كان شكلها حلو مرره بالفستان الأحمر والمكياج الأحمر الهادي
لميس باعجاب:أموووله طالعه قمر
أمل ابتسمت:شكرآ
جت عندهم سميه:ها ا ا اي
ريم:سوسو جايه قبلنا
سميه:أيوه
دخلوا جوا القاعه وكانت الأنظار كلها ع لميس
وهم يمشون بالممر
وحده من الحريم:من هذي الملاك ماشاءالله
الثانيه:هذي بنت عمهم
الأولى بدهشه:اللي جايه من بريطانيا
الثانيه:أيوه هذي
الأولى باعجاب:بصراحه البنت تجنن ماشاء الله كأنها أميره
الثانيه:أمها بريطانيه
الأولى:أيوه ماشاء الله شوفي كيف تمشي بنعومه واستقامه ولا جسمها ولا عارضه

ريم ضحكت ع وجه لميس الأحمر من الخجل :هههههههه
أمل:ياحركا ا ات يالموس أخذتي الجو
سحبت سميه لميس:تعالي أقرى عليك
لميس ابتسمت محرجه:تعالوا نجلس
جلسوا وقالت أمل:بنات شوفوا دلال كيف تطالع لميس
لفوا وشافوا دلال تطالع لميس بغيره واحتقار
ابتسمت لميس ولفت وجهها
أمل:ههههههههه
سديم جت عندهم وسلمت:ليه تأخرتوا
ريم:لميس أخرتنا
لميس تذكرت رعد وسرحت بعيونه العسليه الناعسه"آ آ آه تجنن وتسحر "
داليا تأشر بايدها :ياهــــاو و و و وه وين رحتي
انتبة لميس:ها لا معاك
ريم بصدمه:لميس شوفي اللي وراك
لفت لميس وراها وتفاجأة لماشافت هدى تمشي لابسه فستان أسود تمشي ناحية رنا ودلال
ريم:غريبه وش جايبها
لميس باستغراب:ماأدري
ريم:وش رايك نروح نسلم عليهم
لميس ضحكت ع مكر ريم
وسحبتها ريم معاها

ريم:ها ا اي
هدى طالعت لميس من فوق لتحت:هاي
لميس طالعت هدى بدلع:كيفك هدى
طالعتها ولاردت عليها
أم خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم خالد:كيفكم بنات
ريم:الحمد لله ومبروك لرهف
أم خالد:الله يبارك فيك
لميس بابتسامه:مبروك
أم خالد:الله يبارك فيك
عقبالكم
راحت عنهم وريم ولميس رجعوا للبنات

راحوا البنات لغرفة العروس وشافوا رهف بالفستان الأبيض جالسه ومعاها المسكه أول ماشافتهم ابتسمت
سلموا عليها وباركوا لها
لميس:ماشاءالله رهف الله يحفظك من العين
رهف ابتسمت متوتره
ريم:وش فيك
رهف تضغط على المسكه:خايفه
سديم:لا تخافين استرخي ريلاا ا ا ا ا اكس
داليا:والله شكلك وأنتي خايفه مو حلو ابتسمي تطلع الصوره أحلى
ابتسمت رهف وجلسوا معاها البنات يسولفوا عليها ويضحكوا لين حسوها إسترخت وهدأت شوي بعدها دخلت عليهم أم خالد:يالله بنات وقت الزفه
رهف رفعت راسها:يمه والله خايفه
أم خالد ضمتها:لا تحافي ياقلبي أنا بكون معاك...مبروك حبيبتي
رهف دموعها شوي تنزل
صرخوا البنات مره وحده.لاا ا ا لا تبكين
ابعدت أمها عنها:لا يمه لا تخربي شكلك
ضحكوا البنات
انزفت بزفه هاديه ولما وصلت للكوشه صورت وجلست
وفتحوا الأنوار سلموا عليها الحريم ورقصوا عندها البنات
بعدها زفوا زوجها مع ابوها وأخوانها واعمامها ولبسها زوجها الشبكه ورقصوا عندها خالد ورائد وياسر
بعدها انزفوا العروسين والبنات يأشرون لرهف فرحانين لها
*************

صحت ريم من النوم وجلست وشافت لميس توها طالعه من الحمام لابسه بنطلون جينز وبلوزه ورديه نص كم وشعرها مبلول
ريم تتمغط:كم الساعه
لميس:الساعه أربعه العصر
ريم قامت ودخلت للحمام أخذت شور سريع وطلعت عليها الروب وتنشف شعرها بالمنشفه سحبت المجفف من
لميس:خلاص يكفي احترق شعرك
لميس لفت عليها:وجع ماخلص شعري لسى مبلول
ريم تجفف شعرها:مو لازم خلي هواء ربي يجففه أحسن
لميس:ياسلام وانتي ليش ماتخلينه
ريم:لا أناشعري إذاماجففته يذبحني عدول
لميس تحرك شعرها:Whay
ريم تذكرت:ههههههه مره تركته مبلل وتعبت وأخذني عادل للمستشفى وهو يهزئ فيني لأني أخرته عن الجامعه وحلف إذا شاف شعري مبلول بيحلقه لي
لميس:ههههههههههه
ريم بضحكه:لا تضحكين ترى جد يسويها هذا مجرم ماعنده يمه إرحميني
لميس:لا حرام عليكي
ريم تدف كتفها:قومي خليني اجلس
قامت لميس من الكرسي وجلست فيه ريم تجفف شعرها
نزلت لميس تحت ودخلت للصاله وقفت مصدومه لماشافت هدى جالسه مع رنا
ولماطالعتها هدى كشرت
لميس:السلام عليكم
جلست وكانت عارفه إنهم مارح يردوا بس سمعت هدى تقول بسخريه وتطالعها من فوق لتحت:بعد صرتي تلبسي ماركات
رنا بسخريه:ليه قبل وش كانت تلبس زباله
هدى بضحكه:هههههه هي زين إذا لقت شئ تلبسه بصراحه أحسنتوا عليها
رنا:هههههههههههه
لميس بثقه رافعه حواجبها:ع الأقل أنا لو البس زباله أطلع ملكه أحسن من اللي تلبس ماركه وإلا غيره ولو ماتلبس أحسن لها
هدى ورنا انقهروا من ثقتها ودلعها
أمالميس حطت رجل ع رجل بغرور
رنا بقرف:هيـــــــــه إنتي قومي ضفي وجهك من هنا
سفهتم لميس ولاردت عليهم
دخلت ريم:السلا ا ا .....(سكتت لماشافت هدى والشياطين لعبت في راسها بس مسكت نفسها لاتقوم وتطب في بطنها )
جلست جنب ريم
رنا زفرت:اجتمعوا
ريم:إيش قصدك
هدى:لهدرجه غبيه ماتفهمين
ريم وكأن شراره ولعتها:الغبـــــــــي اللي مايفهم إن ماحد طايقه ويجي يرز فيسه
سمعواصوت رعد
وهدى أخذت الطرحه ولفتها ع راسها بلهفه
دخل رعد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
هدى تتصنع النعومه وشوي تاكله بعيونها:الحمد لله ع السلامه رعد
رعد:الله يسلمك
ريم تهمس للميس بغيض:اللحين من زينها كاشفه ليه ماتتغطى هذي
ضحكت لميس وشافت رعد يطالعها
رعد ذاب بضحكتها الناعمه "آ آ آه فديـــــــــت هالضحكه "
رعد:ريم تعالي
قامت ريم وطلعت معه
هدى بغيره:لا يكون فاكره نفسك في بريطانيا كاشفه....أو و و وه صح نسيت إنك ماتعرفي تتغطي من بركات أمك
طالعتها لميس باستخفاف:أشوفك عاد متغطيه
هدى:ع الأقل أنا متحجبه
لميس:الله من زين الحجاب عاد الشعر طالع وتقولين حجاب
هدى:غيرانه من شعري
لميس طالعتها باستخفاف:أيوه غيرانه
دخلت ريم:لموس
لميس بدلع:أيوه
ريم مدت إيدها:تعالي أبغاك
طلعوا من الصاله
لميس:أيوه
ريم ضحكت:ههههههههه ماعندي شئ بس كذا علشان أطلعك من عندهم
لميس ضحكت:هههههههه زين سويتي لوعت كبدي
طلعوا للجهة المسبح وجلسوا ع طرفه ودخلوا رجليهم في المويه
لميس ارتعشت من برودتها: it Co o o o o old
ريم ابتسمت:حلو صح
فجأه صرخت لميس لماحست بإيد تدفها ع المسبح وشافت نفسها تغرق جوا المسبح لأنها ماتعرف تسبح حاولت تحرك رجولها علشان ترتفع بس ماقدرت إذا ارتفعت رجعت غاصت تحس بالمويه تكتم أنفاسها وإنهاخلاص بتموت
سمعت أصوات صريخ وحست بجسم كبير يغوص جنبها ويدين قويه ترفعها بعدها ماحست بشئ
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
?>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>

شهقت لميس وفتحت عيونها وهي تكح وحلقها يالمهاموقادره تشوف قدامها من الغشاوه اللي تحسها مغطيه عيونها
لما اختفت الغشاوه تعلقت عيونها بعيون عسليه ناعسه تناظرها بخوف بعدها استوعبت وشافت وجه رعد قريب من وجهها لفت وجهها تكح بقوه وعيونها مغرررقه
حست بإيد رعد خلف كتفها وصوته العميق بنبرة خوف:لميس إنتي بخير
جلست ورعد أبعد عنها وقالت وإيدها ع حلقها بصوت مخنوق:i‎'‎m ‎..fain ‎
ريم تبكي:لميس متأكده آخذك ع المستشفى
رعد قام وانفجعت لميس وهي تبعد خصلات شعرها المبلل عن وجهها لماشافت ملابسه مغرقه مويه
"يعني رعد هو اللي طلعني من المسبح "
رعد:خلاص ريم لميس بخير طالعيها
ريم تبكي:الله ياخذها جعلها للموت الحيوا ا ا ا انه بتذبحها
طالعت لميس رعد مستفهمه
وكان يطالعها بنظرات إرتعش جسمها منها
رعد:ريم دخلي لميس علشان تبدل ملابسها قبل تتعب
مشى لداخل وهوينادي وحده من الخدم تساعد لميس
*************
بعد مابدلت لميس ملابسها وجففت شعرها
ريم جلست جنبها:الحححيواااانه
دفتكي وهربت جعلها للموت
لميس:whow
ريم بقهر:هدى الحقود
انصدمت لميس لهدرجه يوصل كرهها لها
ريم خانقتها العبره:ماعرفت إيش اسوي وصرخت لين سمعني رعد ولماشافك في المسبح طب وطلعك بسرعه بس لماشفتك ماصحيتي فكرتك.....(ماقدرت تكمل وبكت)
ضمتها لميس:خلاص ريم هذا أنا قدامك
ريم:لو رعد مو موجود ولا طلعكي وسوى لك تنفس صنا........(سكتت)
ابعدتها لميس عنها مفجوعه:إيـــــــــــــــــــــــــــش
ريم ضحكت:هههههههههههههه
ضربتها لميس مومصدقه:ريــــيـــــيم قولي إنك تمزحين
ريم طالعتها وتضحك بخبث:هههههههههه وشكله بعد عجبه الوضع وتمني إنك ماتصحي علشان يــ..............
قاطعتهالميس وهي تصرخ ووجهها أحمرررر :يععععععع ياحمـــــــــــــــــــــــا ا ا ا ا ا ا ا
ا ا اره و و و و و و وع
حطت إيدها ع فمهابقرف:وع وع يا حماا ا ا ا اررره
ريم ميته ضحك:هههههههههههه أحمدي ربك البنات يتمنووها من رعد وإنتي تقولي وع
ضربتها لميس وهي تحس بحرارة جسمهاترتفع وتتخيل رعد يـــ........
غمضت عيونها وتتمنى الأرض تنشق وتبلعها من الإحراج والفشله
*****************

المغرب جالسه لميس في الغرفه من بعد اللي صار مو راضيه تطلع وتشوف رعد وريم فوق راسها تزن عليهاتطلع وابدآ مو راضيه
سمعوا باب الغرفه يدق وراحت ريم وفتحته
دخلت رغد بخوف:لميـــــــــس
لميس:هلا
راحت لها رغد:كيفك...إيش حصل صدق اللي سمعته
ريم تجلس:حبه حبه
رغد:suuuuuuuuuut up (طالعت لميس)إيش حصل
لميس:أيوه صدق
رغد جلست جنب لميس:الحيـــــــــوانه
ريم:إيش عرفك
رغد:رعد قالي لماسألت عنكم
ريم لماسمعت طاري رعد انفجرت ضحك:ههههههههههههه
انقهرت لميس منها لأنها أكيد بتقول للميس اللي صار وخزتها بعيونها
رغد:وجع ليش الضحك
ريم:هههههههههه(سكتت فجأه)ورعد إيش عرفه إنها هدى
رغد:يقول شافها خايفه وتركض من جهة المسبح وطلعت ولماسمع ريم تصرخ جا عندكم
ريم تذكرت اللي صار:ههههههههههههههههههه
لميس ماسكه نفسها لاتقوم تطب في بطنها الغبيه بتفضحها
رغد عصبت:قسم بالله إذا ماقلتي ليش الضحك لا أذبحك
تراكي مصختيها
ريم بضحكه:بلاكي ماتعرفي وش صار لما جا رعد.......
صرخت لميس مقاطعتها ووجهها ولع:ريـــــــــيـــــــــيم
انطمــــــــــــــــي وووووووووووووووجـــــــــع
رغد قامت وجلست جنب ريم بحماس:إيش صار قولي ماعليكي منها
ريم بصوت متقطع من الضحك:ر....عــــد...سوا...لها
صرخت لميس ترمي عليها المخده:ريـــــــــمو و و وه يا ا ا ا ا زفـــــــــت
رغد متحمسه:قولي قولي والله تقولين
دخل فهد وحمدت ربها لميس إنه انقذها من الفضيحه
فهد:ريييم
ريم:أيوه
فهد مد لها سيارته الصغيره:ركبي كفر سيارتي طاح
ريم بلا مبالاه:روح بس ميكانيكي عندك ماأعرف لهم
فهد بدى يتعبر بيبكي رحمته لميس وأخذت منه السياره:تعال حبيبي أنا أركبه لك
فهد يحاكي ريم:وع أنا ماأحبك إنتي وعه
ريم بتريقه:لا أنا أمو و وت فيك
جلس فهد جنب لميس اللي تحاول تركبه له رفعت راسها لماخلصت وانفجعت لماشافت ريم تهمس بإذن رغد اللي ضحكت مصدومه
حممررر وجه لميس من الإحراج :ووووووجــــــــع كلــــــــووا تبــــــــن
رغد غمزت للميس بوقاحه:حلوه صح
ولع وجه لميس وشوي تبكي من الإحراج
ريم بخبث:أكيد حلوه مو من رعد أكيد حلوه
قامت لميس وضربت ريم بغيض وريم تضحك وتحاول تفك نفسها منها
رغد:ههههههههههههه أخوي رعد محظوظ تلاقيه يتمنى تطيحي في المسبح مره ثانيه
طلعت لميس من الغرفه منحرررجه ومفتشششله

"لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ياربي بأمو و و و وت إيش هاليوم"
شافت رعد طالع من جناحه وانتبه لها ولاحظ وجهها الاحمر وارتباكها وعرف السبب ماحب يحرجها ابتسم ابتسامه دوختهــــــــا وهويلبس كابه ونزل من الدرج
رغد:حـــــــــركا ا ا ت عندنا عشاق في البيت واحنا مانعرف
صرخت لميس معصبه:ر ر ر ر ر ر ر ر ر رغــــــــــــــــــد
ريم طلعت من الغرفه:هههههههههههههههههههه
لميس معصبه:ضحكتي بلاضروس إن شاء الله ياربي أشوف فيكي يوم واضحك عليكي (لفت ع رغد اللي تضحك)وانتي ضفي وجهك لعمورك
دخلت الغرفه وسكرت الباب مقهو و و و وره تسمع ضحكاتهم
*****************
مر يومين والحمد لله البنات مافضحوا لميس عند بنات عمها
أمارعد فكان إذا شاف لميس كأنه ماصارشئ بالرغم من إن ريم تلمح لهم

العصر في الصاله جالسه ريم ولميس ورغد يسولفون
وفهد يلعب بلاي ستيشن
ريم ماسكه بطنها:هههههههههههههههههههههههههههه
لميس تحاكي رغدبضحكه:الله ياخذبليسك
رغد:والله ماانتبهت وعمر مسكها علي
ريم تحمحم وقالت:آآآه ياشين الرجل إذا مسك ع الوحده شئ يذلها عنده
رغد بدفاع:لا ماذلني
ريم:أقول لا تطلع عيونك بس
لميس:ههههههههههههههه
فيصل دخل للصاله:السلا ا ا ام
الكل:وعليكم السلام
مشى عند فهد وجلس جنبه ع الأرض قدام التلفزيون:فهود عطني اليد بلعب
عطاه اليد وقام انسدح ع الكنبه وشكله ماصدق دايخ بينام
فيصل التفت للبنات رافع اليد:مين يلعب معاي
لميس قامت بسرعه:أنا أنا
فيصل:تعالي
جلست لميس جنبه وبينهم المركى دخل شريط مصارعه وقعد يتنافس مع لميس والبنات يشجعون بحماس
فيصل بحماس:ههههههاي ياحوول
لميس مقهوره لأنه مايعطيهافرصه تضربه :وجع فيصل شوي خلني أضربك
فيصل:ههههههه نو وي
ريم صرخت فجأه وتأشر ع الأرض جنب فيصل:صــــــــــــــــــــــــــرصــــــــــــــــ ــــــو و و و و و و و و ر
تحتـــــك يافيصل
فيصل رمى اليد ونقز بسرعه من مكانه ولميس إستغلت الفرصه لأنه ترك اليد كانت عارفه إن ريم تمزح فضربته
فيصل لماشاف لميس ماقامت من مكانها وريم تضحك عرف إنهاتكذب نط وأخذ اليد بسرعه معصب:ريمـــــــــــــوووووووه
نطت لميس بفرحه: i i i i i waaannn ‎
فـــــــــــــزززززززززت
ضربت كف ريم بكفها يضحكون
وفيصل انقهر:مالي دخل عيديها غشششش
رغد:هههههههههه لاا ا ا ا اخلا ا ا ا ا اص
:جد مصخرره
لفوا ع رعد اللي واقف عند الباب رافع حواجبه ومتكتف
يطالعهم باستخفاف
ريم بشهقه:رعـــــــــــــد
نطت من مكانها ركض وضمته ورجع ع ورى من قوة ضمتها
ريم:رعودي متى وصلت وحشتنـــــــــــــي
رعد ابتسم يطالعها:قبل شوي
ريم بعدت عنه وشهقت بحماس:جبـــــــــت لي الشنطه
رعد ضحك :ههههههه شوي شوي ع عيونك دخليها طلعت
ريم بحماس تتلفت حوله:وينها وينها
رعد ضحك ع حماسها:هههههههه في الشنطه فوق في غرفتي
انطلقت ريم فوق الدرج ركض
والكل يضحك عليها
لميس كانت تطالع رعد أول مره تسمع ضحكته الجذااااابه والهاديه مع بحة صوته الفخم عذا ا ا ا ا ا ا ب
سلم رعد ع رغد وفيصل ولف لها يطالعها ببرو و و و ود قاتل عكس مشاعره الملتهبه داخله وعيونه ع عيونها الزرقا ومد إيده وصافحها ببروود
صافحته وماأمداه يمسك إيدها لأنهاسحبت إيدها بسرعه مجرد لامسة إيده وقالت باضطراب :الحمد لله ع السلامه
رعد لف وجهه لرغدبيحاكيها:الله يسلمك......رغد بتنامين عندنا
رغد ابتسمت:أيوه بنام
فيصل صفففرر :ياهو و و و وه آخيرا جا العفو الملكي وتركك تنامي عندنا
رغد ابتسمت بحيا ورعد ضحك ع إحمرار وجهها المفاجئ
لميس طلعت من الصاله وصعدت فوق لريم
*******************

في اليوم هذا كانت أم رعد مسوي عزيمه والكل موجود
عند البنات
ريم:أمول كيف رهف متى راح ترجع
أمل:تمام وبترجع الأسبوع الجاي
دلال بغرور:ماطولت سفرتها المفروض تجلس شهر مو أسبوعين
أمل انقهرت منها وقالت بتقهرها:زوجها عنده شركه وتعرفين لازم يكون موجود
دلال سكتت مقهوره لأنهاتغار من أي وحده متزوجه وزوجها غني لأنهاتنتظر رعد يتزوجها بس ماصار
سميه بمكر:بنات تعرفوا ريناد ال.....
البنات:أيوه
سميه:تصدقون إنها تزوجت وأخذت ولد وزير
دلال تغير وجهها:ريناد
سميه:أيوه ريناد
سديم :ماشاءالله ولد وزير
دلال مقهوره:وع كيف أخذها هذي
سميه إرفعت حواجبها:وش فيها قمر ماشاءالله أخلاق وذوق
وسافرت كمان لباريس وماليزياء
أمل:ماشاءالله الله يوفقها
ريم بحماس:تعرفون إنه كان خاطب لميس قبل
دلال انصدمت والبنات كانوا أقل من صدمتها وهي تطالع لميس بغيره وقهر
أمل مدهوشه:والله
ريم :أيوه بس لميس رفضت لأنها ماتبغى تتزوج اللحين
دلال بقهر:فيه وحده ترفض ولد وزير
لميس بغرور تحط رجل ع رجل:أيوه.لميس بنت عبد العزيز ال.....
دلال بغيره وإستفزاز:زين إنك رفضتي لأنك ماتشرفينهم بتفشلينهم..بصراحه ماأدري كيف فكروا فيك
لميس طالعتها من فوق لتحت باحتقار:بصراحه أول مره أشوف غيره مثل غيرتك (وبدلع)لهم الشرف إنهم فكروا فيني(طالعتها باستهزاء)أحسن من اللي ماحد فكرفيها ومهمشها
دلال فتحت عيونهابصدمه وغيض وقامت بقهروطلعت برى ووراها رنا اللي رمت لميس بنظرات حقد
أمل بدهوشه:بصراااااحه قــــــــو و و و و و و و يــــــــه
سميه بضحكه:رديتي عليها بقوه
سديم:طاح وجهها من الفشيله
لميس بتشفي ممزوج بقرف:أححسن تستاهل لوعت كبدي حاطه عينهاعلي وتحاول تضايقني كأني ماكله حلالها
البنات:هههههههههههههههههههههه
في المطبخ
دلال ضربت الطاوله بإيدهابعصبيه:شفتـــــــــــــي إيش قالت الحيوا ا انه
رنا:وانتي كمان ماقصرتي
دلال بقهر:قهرتني يارنا فشلتني قدام البنات تقول إنتي ماحد فكرفيكي تقصد أخوكي رعد اللي ماعبرني
رنا:هي مقهوره لأنك خطيبته
دلال بقرف:ماأدري ع إيش شايفه نفسها
رنا:وانتي الصادقه ع إيش ع سمعتها اللي مثل الطين
دلال:إيش قصدك
رنا:إستغفرالله لميس سمعتها ع كل لسان
صاحبة علاقات مع شباب وتطلع معاهم بعد ماتكون في بيت أم هدى وأمها مثلها فاجره
إنتي ع بالك هي اللي رفضت ولد الوزير لا أكيد هو اللي رفض بعد ماسمع سيرتها الخايسه وإلا كمان هي رفضت علشان مايكشفها ويفضحها خايفه من الفضيحه لو عرف إنها مستعمله
انصدمت دلال:كيف
وكانت صدمتها أقل بكثير من صعقت رعد من هول اللي يسمعه من ورى باب المطبخ الخارجي

*********************









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012