العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مطبخ - وصفات - وجبات جديده




المواضيع الجديدة في مطبخ - وصفات - وجبات جديده


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-31-2011   #6 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي



آذ’آ رآق لك شي ’
[ يروق لنــآ بعـد ] ..
طرح مميـــــز جدـآ ~
طرح رـآئـع وآلـآروع آنه منك ..
ربي يخليك الغلـآ ’
ويعطيك العــــآإفيه .. .
نتتظر جديد آبدآعــآتك =’)
[ وينك ياغلاي كنت هنــآ ㋡








 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-31-2011   #7 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيكي العافيه







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-01-2011   #8 (permalink)

أمل الحنين
سحر الأبداع

عُضويتيّ 1883
مُشآركاتيَ 7,077
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أمل الحنين غير متواجد حالياً
افتراضي


تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي

هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ







 توقيع : أمل الحنين

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-05-2011   #9 (permalink)

الحالمة
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الحالمة

عُضويتيّ 2293
مُشآركاتيَ 2,851
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الحالمة غير متواجد حالياً
افتراضي


ماشاء الله

رائعة هي وصفتك

جزاك الله الفردوس الاعلي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-25-2013   #10 (permalink)

Rony
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4308
مُشآركاتيَ 739
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






Rony غير متواجد حالياً
افتراضي تكملة يااحظ الغرور فييني


كان جهاد بمزرعة ابو ماجد بالقريه*
وماجد راح بيجيب لهم شي ياكلونه ><*
ويوم مشاء ماجد للقريه شاف الي مستحيل يتوقععه*
الكل مجتمع ع بيت البتول واالبتول وواقف عندها رجال ثاني ومعاو فرد <مسددس>*
ماجد وهو يقرب :خير شسالفه ؟*
مازن : انت بعد يماجد تصدق ان هالواطي هو انا*
ماجد بفهوه : وشو ؟*
مازن بصراخ وهو يضرب البتول :انتي وحده مو متربيه تدخلين واحد ببيتنا لا وكمان تقولين ذا اخوي ياحييف بسس حسافه تربيتنا فيك*
البتول بصراخ وعصبيه : اسكتت تفهم انت اخر واحد تتكلم عن التربيه وانا ربيت نفسي بنفسسسي بعد مانت رحت وتركتنا صرت رجال ايه رجال اشتغل واجيب واسوي (وبالم)مابحياتي حسيت اني بنت وكل يوم اتعرض للتحرش قول لي (وبستهزا)يارجال وينك ؟*
مازن سكت لان رددها قوي بعدين قال:شب ولا كلممه انتي ذبحكك حلال*
ماجد ع طول راح جري لجهاد وقال له السالفه وجهاد انسععق لان كل شي هو السبب فيه*
البتول بستهزا :اذبحني ي الله اذبحني وفككني ي اخووي ..*
جاء جهاد وهو يركض يالله يتنفس : ل ل ل حظظظه*
مازن اول ماشافه اعطاو بقس وطاح بالارض :اتفوو عليك ياواطي*
جهاد وهو يمسح افمه ويقوم :انا بصلح كل شي انا السبب*
مازن بستهزا : وش بتسوي ياولد ال...*
جهاد بصراخ :احترم نفسسسك واعرف مع مين تتكلم تفههم او لااا*
مازن سكت لان كانت لهجته فيها ثقه وغرور وهو ماينعرف اصلح من فصله*
ابو راشد واخيرا تدخل :كيف بتصلح غلطك ياخ ؟*
جهاد :بتزوجها ...*












نروح لبيت ابو جهاد كانت ام جهاد توها واصله واالكل مبسووط فيها*
ابو جهاد كان جالس ودق جواله :الو نعم ..كيف ؟؟ ... طيب طيب جهزو السياره جايكم ،.
ام جهاد :خير ي ابو جهاد عسئ ماشر ؟*
ابو جهاد بفرحه : لقوو جهاد بنروح نجيبه*
الكل بفرحه :صدق ..وين ، متى*
ابو جهاد وهو يقوم :دلال اتصلي ع كسار ووليد خليهم يجوني بالشركه الحين*
دلال :طيب




دلال :الو*
كسار خق :عيونه ..*
ددلال بطفش :قلت الو ماقلت كسار علشان تقول اعيونه*
كسار بصوت يخقق:توني ادري ان اسمي يخقق ي بعد كسار انتي*
دلال بحياء: يقول ابوي تعال للشركه انت ووليد*
وسكرت السماعه*
كسار يناضر للسماع :بل بل بل ماتسوا علي هالتسكيره بس لعيون دلالي كل شي يهون*








عند جهاد*


بتزوجها ...*
البتول بصدمه وصراخ : لاااااااااا مستححححيل تزوجووني كذا ماابيييي*
مازن بعصبيه: مو ع كيفك تفهمممين*
البتول من الصدمه اغمى عليه ودخلوها داخل*
ومزنه تبكي ع حب حياتها مازن الي تغير وصار وحش ولا جايب معاو زوجته اردنيه*


عند جهاد الي ضايقه عليه الدنيا ويتمنى لو ماكسر غروره وجاء لهلقريه الي غريبه حتى عداتهم غريبه*
ماحد وهو يحط يده ع كتف جهاد : وش اسمك ؟
جهاد غصب عنه ضحك : ههههههههاي جهاد*
ماجد وهو يبتسم : اسمك حلو وغريب*
جهاد بغرور : ادري*
ماجد وهو مكشر : بل بل بل عليك غرور مادري من فين جايبه*
جهاد وهو يبتسم ع جنب وبحزن:بملك بعد شوي ع وحده ماعرفها ولا تبيني ولا ابيها ولا فينا شي مرتبط*
ماجد وهو يناضر له بغموض :صدقني بتجي وتبوس مازن الي زوجك البتول البتول غير عن كل البنات بريئه حيل وماتعرف تخون صدقني*
جهاد ببتسماه سخريه:قالو عن سيلين كذا طلعن العكس*
ماجد :مين سيلين ؟*
جهاد :ولاشي ي الله امش ينتضروناا*




وتمتت الملكه ع ان مافيه تحاليل ولا شي*
يترا هذا الزواج بياثر مستقبلاا ؟*






في الصبح*


عند ماخبز ماجد*
كانت وقفه وسمعت صوت تحبه حيل*
مازن:مزنه*
مزنه لفت /لبيه ي بعد مزنه انت/:هلا*
مازن ببتسامه :شلونك شخبارك وين الدنيا بك ابشرك حبيت كادي والحين حامل انتي وش صار عليك*
مزنه مصدومه غغمضت عيونها/ي ليته حلم ي ليت ربي ياخذني هل لحظه مستحيل يحب غيري وين كلامه وين الوعود ؟ /استجمعت كل *قوتها وقالت بكبريا : عفوا اخوي ماعرفتك ؟*






يتبع.... *










تابع










مازن بصدمه :ماعرفتي مين انا ؟*
مزنه :لا ماعرفتك
مازن :انا مازن اخوا الحمرا*
مزنه ببتسامه : اها ي الله اخوي انا استاذن*
وراحت للبحيره الي دايمن كانو يوم هم صغار يجونها*
وجلست تبكي ع الماضي*
اصعب شعور انك تنتضر حبيب وتبقى تنتضره سنه سنتين ثلاث اربع واخر شي يجي ولا صان العهد يجي غريب مو حبيبي*
يجي خاين مو وفي ... هنا يحق لك تتندم ع السنين الي مرت وانت تنتظره ...*








تمت الملكه*
وبعد الملكه اختفئ جهااد .....*
والكل قام يطلع كلام ..*
والبتول بالحظه كرهت كل رجال بالعالم*
بالبدايه راح وتركها الشخص الي تقتدي فيه ابوها وتاثرة وبعدها اخوها راح ولا سال عنهم وبعدها تعرضت للتحرش بصفة انها عايشه مع حرمتين ومالها سند والحين اخوهها زوجها بواحد ماتعرف عنه شي*
وهالواحد راح وتركها*




نرجع قبل ساعه*


كان جهاد بالمزرعه شوي ويجي ابوه ووليد وكسار ومعهم بودي قارد
ابو جهاد ضم جهاد بقوه وهو مو مصدق عيونه : جهاد ولدي ليشش تسوي فينا كذا ؟*
جهاد وهو يبوس راس ابوه : يبه انا اعرف مصلحتي
وسلم ع وليد وكسار الي للحين مو مصدقين ان هذا جهاد المغزوز بهالبس والشكل*
ابو جهاد وهو متقزز من المكان وشكل جهاد :جهاد ي الله امك والبنات ينتظرونك*
جهاد :مو رايح*
الكل انصدم من رده*
جهاد بحده : روحه من هنا مو رايح لين اخلص شغلي بهالقريه ،،*
ابو جهاد بعصبيه : مافيه وياللله قدامي*
جهاد بصراخ : ماني بزر عندكم اروح الي ابي واعيش بالعيشه الي انا ابي مو انتم تتدخلون*
وليد وهو يحس ان جهاد ورا شي : جهاد امك وخواتك وشو ذنبهم قولي وشو ذنبهم ؟*
جهاد بعصبيه وعناد : مشيه من هنا ماراح امشي*
ابو جهاد وهو عارف ولده وقوة راسه لف للبودي قارد :دخلوه بالسياره بالغصب*
البدقارد كلهم صنمو جهاد له هيبه وهو كفيلهم شلون يسون كذا*
وليد وكسار سكتو اول مره يجبر جهاد ع شي*
سحبوه للسياره طبعا جهاد يوخرهم ويصارخ عليهم بس بدون نفع خمسه ع واحد*
جهاد باللام :يبببببببه انت دممممممرتنننني دمرررت شخصصصصصين شخصين*
وطاح مغمى عليه
ماحد فهم الي قاله جهاد وشالوه*
*
بالبيت دخلوه لغرفته*
ام جهاد بخوف :شففففيه جهاد ليش شكله كذا يابو جهاد ليش جايبيننه كذا*
ابو جهاد بعصبيه :ماتعرفين ولدك هو وقواية راسه*
جنى وجنان بس تنحو اول مره يشفون جهاد ع هرلشكل*
طلعو وسكر والباب وهو نام*




بعد خمس ساعات قام جهاد وراسه يوجعه اخذ له شور ولبس قميص اسود ضيق ع عضلاته وبشرته البرونز وبنطلون اسود سكيني واخذ نضارته الشمسيه ومفاتيح سيارته وطلع*
بالصاله وهو يضم امه ويبوس راسها :ي الغاليه عسى ماشر ليش عيونك كذا يابعد عيون جهاد انتي*
ام جهاد وهي تبتسم وعيونها تدمع من الفرحه :لا ي بعد روحي يماما شوي تعب*
جهاد باهتمام :امشي اوديك للمستشفى*
ام جهاد ببتسامه : رحت ي ولدي لا تشيل هم*
وسلم ع خواته وطلع*
جهاد وهو رافع حاجه وبغرور : خير شفيكم ؟*
البدقارد 1-طال عمرك الوالد قال مايطلع جهاد الا وانتم وراو*
جهاد طير عيونه وبصراخ : السالفه تحددي هي طيب*
ركب سيارته والكل ركبو سيارتين*
جهاد وهو مسرع ويلف يضيعهم وهم وراو وراو*
واخيرا ضيعهم وراح لوليد*
وليد : شفيك ي جهاد احس فيك شي وشي كايد كمان*
جهاد تنهد بغرور : طلقت سيلين*
وليد بصدممممه : شلون وليششش ومتى انت مجنوون ؟*
جهاد بضحكة استهزا : ايه مجنون شفتها مع واحد بالمول قبل لاروح بكم دقيقه طلقتها ومشيت (وبغرور) انا ارقى من اني اعاتب حثاله
وليد مصعوق : يولد انت انجنيت بنت عمك ماتسويها*
جهاد بعصبيه: اكذب يعني ؟*
وليد يحاول يهدي نفسه : لا حشاك*
جهاد بضحكه : وتزوجة وحده قرويه ماعرف الا اسمها حتئ شكلها احسها ولد ..*
هنا وليد ماقدر يتحمل : هيه جهاد تحسسب السالفه لعببه تحسب موراك اهل وعمام*
جهاد بغرور: اهلك وعمامك شبيسون ؟ بيتبرون مني ؟ لاتنسسى ان كل شي لي انا كل الاملاك بسممي كل الشركات لي .. خلهم يتبرون عادي*
وليد بتنهد : كمل*
جهاد قاله كل السالفه ووليد مو مصدق*
وليد بستهزا : شسم قرية زوجتك*
جهاد بضحكه : تصدق مادري*
وليد فاير دمه من برود جههاد : جهاد انت تزوجتها ورحت لازم تدور عليها وتخليها عندك شهرين وتطلقها*






بقرية الحمرا*


كانت منسدحه ع السرير وساكته :...*
وعندها مزنه وساره الي حيل كاسرات خطرها*
مزنه : حمرا حبيبتي ترا بيرجع امكن ماهرب منك امكن صار له شي*
ساره :حمرا ترا لو مايبيك ماقال بتزوجها فيه حلول ثانيه*
البتول بهدوا قامت ولبست جلالها ونقابها وطلعت*
مزنه بحزن : الله يكون بعونها*






ابو جهاد وابو عبدالله عرفو بطلاق سيلين وجهاد*


ابو عبدالله بصراخ ع جهاد: طلقتها وهربت هاه*
جهاد ببرود: لايكثر ي شيخ*
ابو جهاد :جهاد احترم عمك*
ابو عبدالله: صدق انك قليل ادب وماتربيت وجاء بيعطيه كف مسك يده جهاد*
جهاد وهو مسكر ع اسنانه: ماجابته امه الي بيمد يده علي لا انت ولا عشره من اشكالك
*
ابو جهاد مايقدر يسوي شي جهاد طبعه كذا مابحترم الصغير ولا الكبير*
ابو عبدالله بعصبيه : ي ابو جهاد اذا ماسكتت ولدك بتعامل معاو تعامل ثاني*
جهاد بصراخ : هيه انت اعرف منو تتكلم معاو تفهههمم مسوي فيها شريف اقول طس شوف بنتك شنو مسويه ليش انا طلقتها وشنو عبدالرحمن الي معها بالمجمع*
الكل سكووووت مصعوقين من هالكلام ..
ابو عبدالله صننم وطلع ع طول*
ابو جهاد يناضر لجها ويضرب يدينه ببعض :مافيه حل بك كل شي سويناو قواية راسك بيجي احد يكسره لك*
جهاد بضحكه: اذا جاء لكل حادث حديث*







البارت 6












بغرفة سيلين*
دخل ابو عبدالله وهو معصب*
:ويييين جوالك يجليلت الحياء*
سيلين مفجوعه: هاه ليش. *؟*
ابو عبدالله وهو ياخذ الجوال من ايدها ع محدثتها هي وعبد الرحمن*


عبدالرحمن: حبيبي صوري لي فيسك مشتاق لك*
سيلين: تيب بيبي*
........
ارسال صوره
.....*
عبدالرحمن : احح جسمك وشكلك عذاب هاه حبيبي متتى نلتقي ؟*


ابو عبدالله ماقدر يتحممل وهو ظلم ولد اخوه والبلا من بنته ع طول كسر الجوال بالجدار وجلس فيها طق*
سيلين تبكي : اااه بابا انتا فاهم غلط*
ابو عبدالله بعصبيه وهو ماسك شعرها : اصص ماني ابوك ولا شي تفهممين هذا كله من الدلع*
ع دخلت ام سيلين وهي تفكه :محمد الله يعافيك وخر بتذبح البنت*
ابو عبدالله: انقللعي خليها تموت الله ياخذها ويفكننئ منها قولي امين*


دخل عبدالله وعرف بالسالفه وكمل عليها لين اغمى عليها وشلوها للمستشفى ...






عند جنى *
كانت جالسه بالحديقه وحاطه السماعات وتسمع اغنبة "حظرة الموقف لاصاله"*


مانتبهت للي يناضر لها من بعيد وخاق*
شوي الا واحد يجي لمها*
"ملاحظه :مايتغطون ع عيال عمهم بس يتحجبون "*
على طول حطت الشيله ع راسها*
نايف ببتسامه تدوخ : مساء الخير*
جنى/مو قاعده اصدق نايف قدامي لا شكلي ااحلم متى رجع من لندن:مساءالنور والحمدالله ع سلامتك*
نايف :الله ي سلمك يابنت العم وين ابوك وجهاد ؟*
جنى بفهوه: داخل*
نايف وجاء بيمشي ويرجع*
ويقرب لجنى ويلف خدها وهي تخدرة : اووه بس كنت بتاكد انك جنى او جنان *
وراح*
وجنى مصنممه من حركته الجريئه*
"ملاحظه:جنى فيها حبت خال بخدها اليسار وجنان مافيها "*


عند جهاد كان جالس ويفكر وفجاءه طرت بباله البتول تنهد بضيق واتصل ع حمد البديقارد الخاص فيه :الوو حمد*
حمد : هلا طال عمرك امرني*
جهاد : لو سمحت ابيك تعرف شسم القريه الي الوالد جابني منها وتعرف طريقها عدل بنروح لها اليوم*
حمد :ابشر طال عمرك*


طعا سكر السماعه بوجهه -_-*
ع جيت نايف : الحلو ليش معصب*
جهاد اول مشافه قام وضمه بقوه : اووه نوييف وينكك يحمار لا تتصل ولا هم يحزنون متى وصلت من لندن ؟*
نايف وهو يحك شعره : اول حاجه انت المخطوف اقصد المختفي هههههههاي وصلت امس باليل*
جهاد وهو يضحك بغرور: اقول لايكثر انا الي هاج منكم*


وجلسو يسولفون*






بالقريه والبتول عادي الوضع جهاد وغيره مايعنون لها شي حتى اسم زوجها ماتعرفه*
ومن كثر ماتشتغل علشان اهلها ايدينها تقطعن وصارت تصب دم*
البتول وهي جالسه جتها مزنه*
مزنه : اهى. وشو هذا الحمراء شوفي ايدينك قلبو احمر*
البتول بتعب واضح وبتسامه ذابله: لا عادي انا مواعده جدتي اشتري لها ثوب للعيد علشان كذا لازم اشتغل*
مزنه باساء ع صديقتها: حمرا ليش ماتفكرين بنفسسك ترا الي يشوف شلون تشتغلين وشلون شكلك صاير يقول بالاربعين انتي توك صغيره 18 حتى توك قبل كم يوم دخلتي الثمان طعش ليش تسوين بنفسك كذا. ؟
البتول بتنهد : علشان الي احبهم*
مزنه : والي تحبينهم ليش مافكرو فيك !*
البتول تصرف الموضوع : شفتي مازن ؟*
مزنه بحزن : مع جولي مشوين*
البتول تنهدت : نسيت ان جولي قالت لي نضفي غرفتي*
مزنه مطيره عيونها : وست الحسن والدلال ليش هي ماتشتغل ؟*
البتول وعيونها مدمعه: امس مازن ضربني لين احس جسمي كله ماعدة احس فيه علشانها نادتني ولا جيت شلون تبغيني اقول لها مابغا انضف غرفتك*
مزنه بصدمه : الحمراء ماكنتي ضعيفه كذا ؟*
كنتي قويييه ؟ ايش الي خلاك تصيرين كذا ؟*
البتول ولاول مره تبكي قدام احد : هووو خلاني كذا همم كلهم شلون تبيني اصير قوويه وانا صرت اكره الرجال اخااف منهم ماحببهم شلون تبيني اصير قويه وهو حطممني حطم قلبي واخوي واخوي الي من لحمي ودمي تركني من كنت صغيره ومحتاجه له وراشد علشانه ولد العمده بسالك كم مره تعرض لي وقلت لبوه وقلبو الحق علي ؟ اني انا اغريه ؟ قولي لي كيف تبغيني اكون قووويه ؟ (بنكسار ) كنت قويه يوم كان معاي ابوي كنت اتخبى وراو كنت احتممي فيه ولا احد يقدر يجيني كنت اضحك ومبسوطه معاو كنت بنت ايه بنت الحين شوفي شكلي شوفي ليديني شوفي لبسي كله احممر لان ابوي يحبه كان كل من شاف علي احمر قال هذا الثوب عليك يجنن يشبه لون عيوونك نضرات العالم ماتطمن احذر لا يحسدونك علشان كذا صرت البس احر علشان ابوي يقول لي كذا ااهئ اههئ ابوي كان عالممي كان كل شي لي مزنه (وبحزن)*
اعطيني عالم يشبه ضحكات ابوي واصير اسعد سكانه*
مزنه ماتحملت وضمتها وجلست تبكي ع صديقة عمرها*


شوي الا بسيارتين فخمات كل القريه اجتمعو عندهن اول مره يشوفون سياره بهالفخامه بالون الاسود سيارت هوامير
نزل البديقارد وفتح الباب لجهاد ونزل جهاد بكل غرور لدرجه كل الي بالقريه ماعرفو مين هذا*
راشد بغير : مين انت وشنو تبي*
جهاد وهو يفصخ نضارته الشمسيه بغرور: مالي حكي مع الصغار*
راشد جن جنونه هذا جهاد بس وشو وليش وكيف وكل الي بالقريه انصدمو*
جهاد وهو يمشي بغرور وبصوت عالي : ويين البتوول ؟*
جت البتول وعي منصعقه بالي تشوفه : نعم شتبي*
جهاد بضحكه : ابيك*
البتول باندفاع : رووح مابيك انا ماتفهمم (وبخوف وهي تتخبى ورائ ماجد الي للحين ماستوعب ) لا ياخذني ماجد تكفى*
جهاد بعصبيه وغرور قرب لها ومسكه مع ذراعها وشدها له بقوه*
ماجد بعصبيه : اتركهاا*
جهاد بغرور : زوجتي وانا حر*
البتول وهي تبعد عنه : ااااااا لاااااا ماااابي اروووح معاك اتركككني*
جهاد وهو يناضر للبودي قارد : افتح باب السياره*
ودخلها بالسياره وماجد ومزنه بيقربون بيخذون البتول بس البديقارد يبعدونهم كانو خمسه ..*
والبتول بالسياره بخوف وصراخ : اتركنييي ابييي جدتتتتتتي اااه اتركني مابيك*
جهاد بنص عين وبغرور واضح : اششش مابي اسمع ولا كلمه منك يابنت القريه ببخليك عندي ديكوور وهذي القريه احلمي تجينها*
البتول ع تعبها وع ضرب اخوها وع هالصدمه اغمى عليها*
جهاد : حمد عجججل للقصر*
حمد : حاظر طال عمرك*




خلوني اقولكم شكل البتول من الخارج علشان اذا انفجعو اهل جهاد ماتلومونهم ههههه*
كاننت لابسه قميص اكمامه طويله احمر وقالب لونه عنابي ومتقطع من تحت ومخيوط وجلال احمر لافته كانها بتصلي وحاطه برقع اسود وفيه دنديش ><*
يعني شكلها قروووووووي بقووووووه*



















*
ابيك الجااي من عمري -




دخل جهاد وهو شايل الحمرا واهله كلهم بالصاله الكبيره الي تفتح ع الدرج*


الكل :*
ابو جهاد وبعصبيه : جهاد مين ذي ؟*
جهاد بدون رد ع طول راح لغرفته.وسدحها وقفل الباب ونزل لاهله*
ام جهاد بصدمه ؛جهاد مين ذي الخدامه الي جايبها*
جهاد بضحكه برود: زوجتي*
الكل بصدمممه :ايشششش ؟.*
ابو جهاد بعصبيه :تطلقها هالحين*
جهاد ببرود : واذا ماطلقتها ؟*
ابو جهاد :لاني ابوك ولا اعرفك*
جهاد بضحكه : هههههههااي هذا الي يقول كذب الكذبه وصدقها*


"ملاحظه :ابو جهاد ماهو ابوه عمه اخو ابوه بس لمن كان جهاد عمره سنتين توفا ابوه واضطر عمه خالد يتزوج ام جهاد علشان يربي جهاد وعلشان الورث مايروح لاواحد ثاني طبعا قبل لايموت كتب كل شي باسم جهاد لانه يعشقه وولده الوحيد حتئ زوجته واخوانه حرمهم من الورث الي بالمليارت والشركات وكل شي مسك الشركات خالد عمه ويوم صار عمره 20 اعطاو كل شي "*


ام جهاد بعصبيه : جهاد تادب هذا ابوك*
جهاد وبصراخ : ابوي تحت التراب ابوي مو ذا بلااش حركات الشفقه الي كل شوي طالعين لي به والبتول زوجتي والله ثم والله لو بشوفكم معترضين بشي بطلع بقصر لي ولا راح تشوفون فيسسسي تفهموون
ام جهاد بياس من هالولد : اجلس ي ولدي وقلنا السالفه*
جهاد جلس وقال لهم سالفه مزوره هع يعني كذب بكذب انه شافها بالقريه وحبها وتزوجها
دلال بقرف : طيب ليش شكلها كذا*
جهاد وهو كاتم الضحكه لان شكلا تحفه وحتى بحياته ماشاف وجهه :هاه ايه كانا رايحين لمهرجان تنرك وطاحت علينا وجبتها*
ام جهاد مامشت عليها الكذبه*
ابو جهاد طول الوقت ساكت الكلام الي جاآ من جهاد حيل جرحه*
طلع وراح للمكته الي بنفس البيت راح وراو جهاد*
جهاد ببتسامه : ابوي للححين شايل بخاطرك من كلامي*
ابو جهاد يحاول يكون عادي : عادي انت وكلامك ماعندك اسلوب ههه*
جهاد قرب وباسه من راسه : طيب يابوي يهون عليك ولدك تقول ماعنده اسلوب وانا تربيتك ؟*
ابو جهاد وهو يبتسم : وازين ولد وربي*






عند البتول قامت من النوم وشافت شي بحياتها ماشفته غرفه كبيره وسرير دئري مريح واشياء بحياتها ماشفتها الا بالافلام*
تنحت وهي جالسه تناضر للغرفه*
شوي وتدخل وحده لبنانيه ومعاها شغاله وحده وملابس واشياء*
جولي وهي مكشره ع شكلها : لك شو هيدا ؟*
البتول مطيره عيونها : هاه ؟*
جولي وهي تقرب للبتول : يالله فصخي اواعيكي
البتول هي تبعد : مابي وخري عني*
وتجي جولي وتفك الجلال والنقاب بالغصب*
جولي : اولي تابريني ماحلاكي*
البتول بعربجيه : اعطيني جلالي بسرعه*
جولي وهي تلف للشغاله :لك ذي مابينفع معها يالله اربي*
البتول بدت تصرخ بقوه : اههه وخرروو عنيي*
دخل جهاد وهو معصب : خيررر*
البتول ببرئه : شوف لهمم مادري ايش بيسون فيني*
جهاد تنح انصدم انصعق ماتوقع وراء الجلال
كل هذا الجمال كانت ايييه ببالجمال كانت ماتنوصف ابدا عيونها حكايه كانن كبار نفس عيون ملكة جمال ايران كان جمالها مو طبيعي*
جهاد وهو يحاول يكون عادي وبهدوا : غيري الملابس الي عليك اهلي بيشوفونك ولا تقولين لهم اننا متزوجين بالغصب وكذا امسكي لسانك.*
البتول وهي تتخصر: شوف ياخ غير الاحمر ماراح البسس*
جهاد باستغراب : احمر ؟ ليش !*
وتوه يستوعب انه بحياته ماشافها لابسه غير احمرباحمر*
جهاد بهدواء غريب : احمر احمر امرنا لله*
جولي : لك ياستاز الموضه لهسنه الاسود شو احمر وماحمر
جهاد وهو رافع حاجبه : ايش قلت انا ؟*
جولي بخوف : تومرني استاز احمر احمر*
طلع جهاد وهو يحاول قد مايقدر مايناضر للبتول*
لبستها جولي ثوب احمر حفر ماسك ع جسمها وهو طويل وفيه فتحه من جنب كان شكلها حيل اغراء*
البتول بصدمه : تبغيني اطلع لهم كذا ؟ لاوالله من سابعع المستحيلاات*
جولي : ليش ؟*
البتول تناضر لنفسها بالمرايه : حيل عاري واغراآء كيف اطلع كذا ؟*
جولي بطفش :عادي*
شوي وتدخل الكوفيره وتسرمك لها شعرها كانت بتقصه بس البتول مو راضيه كان شععرها لاخر ظهرها وقطعه وحده وكثير لونه اسود ع بياضها كان شكلها رهيب كل الشغالات وجولي والكوفيره منجنين ع جمالها وشكلها*
البتول /افف شلون الحين بتاقلم مع هالحياة وانا من شفت حمامهم وهذا الي يطلع كانه بركه حاره <<جاكوزي>>انصعقت انجنيت شلون لو انزل واشوفهم ماعرف اتصرف افف حتى الملعقه ماعرف اكل فيها الله يعين. بس /*
نزلت بهدواآآ وهي يالله تمشي من ع الدرج وتتلفت وجولي معها علشان ماتسوي اي حركه غير لائقه هع*
اول مادخلت بالصاله كانت ام جهاد جالسه هي واختها ام نايف*





<<نكمل بالبارت الثامن







 توقيع : Rony

’‘

رغم .. انسككآبٌ آالجنون , دآخليُ ،
آبقى :
آنثى يسكنههآ / خجلٌ ممَ ينتههيّ .. ! خ1 ه1



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012