العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-13-2011
الصورة الرمزية яĕĐ ĥĒЯť
яĕĐ ĥĒЯť
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2031
 تاريخ التسجيل : May 2011
 المشاركات : المشاركات 1,077 [ + ]

яĕĐ ĥĒЯť غير متواجد حالياً
هاميلتون: كأننا نعيش حقبة شوماخر مجدداً





قارن سائق ماكلارين-مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون ما شهده موسم 2011 من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد حتى الآن بحقبة الألماني الأسطورة ميكايل شوماخر الذي فرض هيمنته خلال خمسة مواسم متتالية مع فيراري.

ويأتي تصريح هاميلتون بعدما أكد سائق ريد بول-رينو الألماني الآخر سيباستيان فيتل إنه لا يقهر هذا الموسم بعدما خرج فائزاً من ثلاثة سباقات من أصل أربعة حتى الآن، آخرها الأحد الماضي على حلبة اسطنبول التركية حيث تفوق على الجميع منذ البداية حتى خط النهاية كما كانت الحال في السباقين الأولين في أستراليا وماليزيا، ما تسبب بابتعاده بفارق 34 نقطة عن هاميلتون الثاني الذي كسر احتكار بطل العالم بفوزه على حلبة شنغهاي الصينية، فيما حل الأخير ثانياً.

وشبّه هاميلتون فيتل بمواطنه شوماخر الذي قضى على المنافسين خلال خمسة مواسم متتالية بين 2000 و2004، مضيفاً: "34 نقطة يعتبر فارقاً كبيراً جداً في الوقت الحالي. لكن ما بإمكاني فعله؟ نحن لا نتنافس معه فعلاً، نحن نتنافس مع السائقين الآخرين: (مارك) ويبر و***ون (باتون) فرناندو (ألونسو) و(فيليبي) ماسا. في الوقت الحالي الوضع مشابه تماماً للحقبة التي فرض خلالها شوماخر هيمنته".

وتابع: "سيباستيان يسيطر الآن - انطلق من المركز الأول في السباقات الأربعة وكاد أن يفوز بالأربعة أيضاً".

ورغم هيمنة فيتل وفريقه ريد بول الذي أحرز الثنائية في تركيا بحلول الأسترالي مارك ويبر ثانياً، أعرب هاميلتون عن ثقته بقدرة فريقه على تقليص الهوة التي تفصله عن أبطال العالم والتفوق عليهم، مضيفاً: "لا أشكك بإمكانية حصول هذا الامر، إنه أمر ممكن. من الممكن أن نتمكن من اللحاق بهم والتفوق عليهم كما من الممكن أن يتكرر الأمر ذاته في السباق المقبل (في إسبانيا) لأنه من المحتمل أن يدخلوا تعديلات على سياراتهم أكثر منا".

وتابع: "الفارق الذي يفصلنا عنهم هو سباق تقريباً. فلو فشلوا على سبيل المثال في تقديم سباق جيد في برشلونة وفزنا نحن به فسنعود إلى دائرة المنافسة. من السهل القول إن الأمور سيئة في الوقت الحالي، لكن الوضع ليس كذلك على الإطلاق. لا يزال هناك الكثير من السباقات. نحن لسنا بعيدين كثيراً عنهم في السباق، بل مشكلتنا تكمن في التجارب التأهيلية. إذا تمكنا من وضع سيارتنا في صدارة الانطلاق فالابتسامة ستعود لي".

ألونسو متفائل

من جهته، أعرب سائق فيراري الإسباني فرناندو ألونسو عن ثقته بالعودة الى أجواء المنافسة وذلك بعدما صعد إلى منصة التتويج للمرة الأولى هذا الموسم باحتلاله المركز الثالث خلال جائزة تركيا.

وبدت سيارة فيراري الأحد الماضي أفضل بكثير من السباقات الثلاثة الأولى، وقدم ألونسو وزميله البرازيلي فيليبي ماسا أداء جيداً رغم فشل الأخير في الحصول على أي نقطة، ما منح مشجعو "الحصان الجامح" الأمل في أن يتمكن الفريق من منافسة ريد بول-رينو وماكلارين-مرسيدس في السباقات المقبلة.

وأشار ألونسو في حديث لموقع فيراري على شبكة الإنترنت إلى أن النقاط التي حصل عليها في السباقات الأربع التي خاضها هذا الموسم أكثر بثماني نقاط من مجموع النقاط التي جمعها في هذه السباقات خلال الموسم الماضي، مضيفاً: "صحيح بأن الفارق الذي يفصلني حالياً عن صدارة ترتيب السائقين أكبر بكثير (52 نقطة مقابل 11 خلال 2010)، لكني أتذكر أننا كنا نتخلف في 2010 بفارق 47 نقطة بعد سباق سيلفرستون قبل ثماني مراحل على ختام الموسم".

وأشار بطل العالم السابق (2004 و2005) بأن صعوده إلى منصة التتويج في تركيا منح فريقه الدفع المعنوي المطلوب، لكنه اعترف إنه لا يمكن لفريق فيراري أن يكتفي بالمركز الثالث وعليه أن يواصل تطوره حتى تحقيق الانتصارات، مضيفاً: "المركز الثالث كان مهماً لمعنويات الفريق. لم نكن سعداء على الإطلاق ببداية الموسم لأنها لم ترتق إلى مستوى التوقعات والآمال، ونحن ندرك أهمية رؤية هذه الجهود الجبارة تثمر في نهاية المطاف".

وأمل ألونسو ان تعطي التعديلات التي سيدخلها فريقه على السيارة ثمارها اعتباراً من الاسبوع المقبل خصوصاً في التجارب التأهيلية.


__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /05-14-2011   #2 (permalink)

نونوالحلوه
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1862
مُشآركاتيَ 417
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






نونوالحلوه غير متواجد حالياً
افتراضي









  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-14-2011   #3 (permalink)

яĕĐ ĥĒЯť
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية яĕĐ ĥĒЯť

عُضويتيّ 2031
مُشآركاتيَ 1,077
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






яĕĐ ĥĒЯť غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيكـ أإألف ع ــــأفيهـ
ع المرور الطيب
تح ــــاتي .. أبن السلطنهـ







 توقيع : яĕĐ ĥĒЯť

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-16-2011   #4 (permalink)

أرسنال
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أرسنال

عُضويتيّ 2066
مُشآركاتيَ 41
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أرسنال غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك ألف عافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-18-2011   #5 (permalink)

✿šilєηт ῟
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ✿šilєηт ῟

عُضويتيّ 1900
مُشآركاتيَ 3,054
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






✿šilєηт ῟ غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك آلعآفيه

طرح نآيس

ربي لآ يحرمنآ منك







 توقيع : ✿šilєηт ῟

:icon26::icon26:

بـَـرآفووَ عليككَ آستـآذييَ آنتههَ بششِـر موعـآدييَ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012