العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مطبخ - وصفات - وجبات جديده




المواضيع الجديدة في مطبخ - وصفات - وجبات جديده


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-05-2011   #11 (permalink)

الحالمة
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الحالمة

عُضويتيّ 2293
مُشآركاتيَ 2,851
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الحالمة غير متواجد حالياً
افتراضي



احسنتي اختيارك للطبق كان مميز


رائع جدا


تحياتي لك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-05-2011   #12 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


طرح جميل


تحياتي وودي







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-21-2013   #13 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
منوعات عالمية ليوم الاثنين


منوعات عالمية ليوم الاثنين

غوارديولا بين مجد برشلونة وتحدِّي بايرن



رافق تعيين المدرّب الإسباني جوسيب غوارديولا مدرّباً لبايرن ميونخ ابتداءً من الموسم المقبل عاصفة إعلامية لم تقتصر على الصحافتين الإسبانية والألمانية، بل تعدت ذلك لتصل إلى كل من يهتم بكرة القدم في أنحاء المعمورة، وكثيرون دخلوا في رسم المرحلة المقبلة للطرفين المتعاقدين، بايرن وغوارديولا، الأول في طريقة لعبه التي سيعتمدها مع بداية الموسم والثاني حول تحدي إثبات الذات خارج ناديه الأم.
غير أنه من المُبكر التنبؤ عن الكيفية التي سيقود فيها بيب فريقه الجديد، وما إذا كان سيتّخذ من فلسفته المعهودة بالضغط العالي وافتكاك الكرة بأي ثمن والتمرير القصير والسريع.. أسلوباً للعب في ألمانيا أم لا.
الأفكار التكتيكية السابقة جزء صغير مما تشرّبه المدرّب الشاب من أسلافه في المدرسة الكتالونية مطلع الألفية الجديدة.. وهو ما برع بشكل مذهل في تطبيقه على لاعبين، منهم من زامله في الملعب كتشافي وبويول.
ومع حصد اللقب تلو الآخر ورفع الكؤوس المحلّية والأوروبية مقرونةً بأداء جعل خبراء اللعبة يصنّفون برشلونة من المحدّثين في لعبة كرة القدم... بدا أن بيب لا يمكن تخيّله خارج أسوار ناديه، ثم تطوّر ذلك إلى شكّ حتى من عشاق الـ"بلوغرانا" في قدرات المدرّب خارج هذه الظروف التي تلاقت لترفعه إلى أعلى قمم المجد.
ثورة الشكّ تلك، وتطوّر أداء الغريم ريال مدريد وانتزاعه لقب الدوري الغالي الموسم الماضي وأسباب أخرى لخصها هو نفسه بالقول " لقد استنزفت وأنا بحاجة إلى الطاقة" اجتمعت لتدفعه إلى قرار الاستقالة دون رجعة، ودائماً بشكل عاطفي كما هي الأحداث الكبرى في النادي الـ"كتالوني".
وحتى اللحظة لا يزال كثيرون غير مصدّقين أن مدرّباً لديه كلّ هذه العوامل والعناصر والأغلبية المؤيّدة من الجماهير يستطيع التخلّي، خصوصاً أنه كان مرشّحاً للسير على خطى فيرغسون في مانشستر.. وتطبيق ذلك في برشلونة لقيادته إلى أمد طويل يُعمّر فيه لأكثر من 20 عاماً على أقل تقدير بحسب ما كرر العديد من مسؤولي النادي الكتالوني في أكثر من مناسبة آخرها -قبل الرحيل- عبر رئيس النادي ساندرو روسيل عندما عرض عليه سلطة قرار على الفريق أوسع وأكبر من السابق وشيكاً مفتوحاً لإقناعه بالبقاء، ولكن بيب كان مصرّاً على التنحّي والسبب المُعلن.. هو الاستراحة وليس سواها.
ولأنه يصعب على مَن تذوّق كلّ هذه الأمجاد أن يهجر الكرة لفترة طويلة، جاءت استراحة المدرّب المُقيم في نيويورك قصيرة لم تتجاوز الأشهر، ليعلن بعدها رغبته في العودة إلى دكّة البدلاء.. كقائد لفريق عظيم.
ومنذ ذلك الإعلان، دارت رحى الماكينات الإعلامية التي ما فتئت تتنبأ بوجهة المدرّب الخجول.. وقد انحصرت في الآونة الأخيرة بقطبي مدينة مانشستر الإنكليزية وتشلسي وميلان.



ولكن من حيث لا يدري أحد كان العملاق البافاري يحيك خطته بصمتٍ وتأنٍّ ليحصل على توقيع المدرّب الذي كانت سيرته التدريبية قبل سنوات حتى الأندية الهاوية، بحسب غوارديولا نفسه حين قال: "عندما بدأت مسيرتي في فريقي، 86 أو 87 في المئة من الأندية كانت لا تريد الاستعانة بخدماتي".
وجاء خبر تعيين بيب خليفة ليوب هاينكس كصاعقة أسالت الكثير من المداد على صفحات الجرائد.. تمحور أغلبها على توقّع الكيفية التي سيلعب بها بيب في أوّل تجربة له خارج بيته.
وخرجت مئات العناوين لتتحدّث عن الفارق بين برشلونة وبايرن وأسلوب اللعب في كلا الدوريين، وعن العناصر الموجودة على أرضية ملعب الـ"أليانز آرينا" ومدى توافقها مع فكر المدرّب الـ"كتالوني".
ولكن لا يبدو الحديث في الموضوع منطقياً قبل ستة أشهر من نزول بيب للملاعب التدريبية الخاصة بالنادي، لأنه ليس بالضرورة أن يطبّق غوارديولا نهجه الذي عُرف به في نادٍ جديد يملك فكراً مختلفاً وأرضية خاصة به.
ولا أحد يعرف الذهنية التي سيقود فيها المدرب فريقه الجديد دون أن ننسى دراسة إمكانيات المنافسين الجدد في الـ"بوندسليغا".
ولكن الأكيد أن نادياً يخطّط له كارل هاينز رومينيغه وأولي هونيس يرنو إلى البطولات دائماً...لعل أولاها أمجد الكؤوس وأغلاها، والتي تمثل تحدياً كبيراً للمدرب القادم من إسبانيا.

--------------------------------------------------------------------------------------------

لوف يرحب بتدريب غوارديولا لبايرن ميونيخ



رحب مدّرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف اليوم الإثنين بتعاقد بايرن ميونيخ متصدر الدوري مع الإسباني جوزيب غوارديولا لتدريب فريقه بدءاً من الموسم المقبل وعدّه "قيمة كبيرة لكرة القدم الألمانية".
وقال لوف في مؤتمر صحفي في دوسلدورف: "إن المدرب السابق لبرشلونة "قيمة كبيرة لكرة القدم الألمانية. بإمكاننا الابتهاج بمدرب مثله في البوندسليغا".
وأضاف: "أعتقد بأنه سيحاول تطبيق رؤيته لكرة القدم، إنه يجسد فلسفة واضحة تعلمها منذ سن مبكرة في برشلونة، سنرى ما إذا كان سيحقق الكثير من النجاحات هنا".
وكان بايرن ميونيخ أعلن الأربعاء الماضي تعاقده مع غوارديولا (42 عاماً) بدءاً من الصيف المقبل خلفاً ليوب هاينكيس الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل بعد عيد ميلاده الثامن والستين.
وكشف النادي البافاري عن نواياه المستقبلية بكل وضوح من خلال التعاقد مع غوارديولا والهدف هو تزعم القارة الأوروبية مجدداً والسير على خطى برشلونة الذي قاده "بيب" للفوز بـ 14 لقباً من أصل 19 مسابقة خلال أربعة مواسم معه.

--------------------------------------------------------------------------------------------

ألمانيا تواجه الإكوادور ودّياً في ميامي



أكّد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين أنّ فريقه سيستهل رحلته إلى الولايات المتحدة الأميركية في نهاية الموسم بمواجهة الإكوادور في ميامي يوم 29 أيار/مايو المقبل.
ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الأميركي في الثاني من حزيران/يونيو المقبل في واشنطن.
ويأمل الاتحاد الألماني لكرة القدم التأكيد على إقامة مباراة ودّية أمام المنتخب البرازيلي في 14 آب/أغسطس المقبل.
ودخل الاتحاد الألماني لكرة القدم في محادثات مع نظيره البرازيلي حول مكان إقامة المباراة والمسائل المتعلقة بالتسويق.

------------------------------------------------------------------------------------------------

يوفنتوس يقترب من ضم يورنتي رسمياً



قال جوزيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين إن ناديه أوشك على التعاقد رسمياً مع المهاجم الإسباني الدولي فيرناندو يورنتي نجم أتلتيك بلباو الإسباني.
وقال ماروتا، في تصريحات إذاعية اليوم: "لا نخفي هذا، نحن مهتمون بالمهاجم يورنتي ونشرك بلباو أيضاً في المفاوضات، أشعر بالتفاؤل بإمكانية حسم التعاقد بشكل عاجل بينما سيبدأ اللاعب مسيرته مع الفريق في أول تموز/يوليو المقبل".
وقال يورنتي (27 عاماً) في آب/أغسطس الماضي إنه لن يجدّد عقده مع بلباو والذي ينتهي في حزيران/يونيو المقبل ما يسمح ليوفنتوس بالتعاقد معه في صفقة انتقال حر دون أي مقابل لبلباو.
ويلعب يورنتي، في بلباو منذ عام 2004 وسجل للفريق 115 هدفاً بخلاف 21 هدفاً دولياً مع المنتخب الإسباني.

--------------------------------------------------------------------------------------------

دي ماريا: "أسكتُّ العديد من الألسنة"



امتدح الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الفوز الساحق لريال مدريد على ملعب فالنسيا بخمسة أهداف نظيفة في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكّداً أنّ هذا الفوز الساحق أسكت الكثير من الألسنة التي دأبت على انتقاد الفريق في الفترة الأخيرة.
وسجّل دي ماريا هدفين وصنع آخر في واحدة من أفضل المباريات التي قدمها في الموسم الحالي من الليغا.
وقال دي ماريا لمحطة "كانال بلاس التلفزيونية " أعتقد أنني لعبت بشكلٍ رائع، الأمور سارت بشكلٍ جيد للغاية بالنسبة لي، وأشكر الله أنني أسكتُّ العديد من الألسنة".
وقد يزيد كلام دي ماريا المزيد من الجدل بشأن التكهنات حول توتر علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة الأخيرة.
وكانت صحيفة ماركا ذكرت هذا الأسبوع أنّه في أعقاب المباراة أمام أوساسونا، اتهم مورينيو لاعبه دي ماريا بالتراخي بعد تجديد عقده مع الفريق.
ولكن دي ماريا نفى أن تكون تصريحاته هذه موجهة إلى مورينيو، مشيراً "كلامي واضح ولا يحتاج إلى تفسير".

-------------------------------------------------------------------------------------------------

سولدادو يغيب عن مباراة ريال بسبب الإصابة



أعلن نادي فالنسيا الإسباني اليوم الإثنين أنّ لاعبه روبرتو سولدادو سيغيب عن مواجهة ريال مدريد في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد غدٍ الأربعاء بسبب الإصابة.
وتعرّض قائد فالنسيا لإصابة في عضلات الفخذ ضد نفس الفريق أمس الأحد، وجاء في موقع النادي على الانترنت أنّ الفحوص التي خضع لها اللاعب أظهرت أنّه يعاني من: "شد قوي في عضلات الفخذ بساقه اليمنى، وهو لن يشارك في المباراة المقبلة"، ولم يحدد البيان الفترة المتوقعة لعودة اللاعب.
وخرج ريال المدافع عن لقب دوري الدرجة الأولى فائزاً 2 -صفر في مباراة الذهاب في الكأس بالعاصمة مدريد، كما جدّد فوزه على مضيفه فالنسيا بخماسية نظيفة، وهي أسوأ هزيمة للفريق على أرضه هذا الموسم.

--------------------------------------------------------------------------------------------

برلسكوني يحلم بعودة كاكا إلى ميلان



يحلم سيلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم بعودة صانع اللعب البرازيلي كاكا إلى صفوف فريقه، بحسب ما أكدته وسائل إعلام إيطالية اليوم الاثنين.
وقال برلسكوني لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم "كمشجع فإنا أحلم بعودته، لأنه ليس فقط لاعب رائع، لكنه أيضاً رجل عظيم يعيش في قلوبنا".
وتحدثت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" عن بدء "العد التنازلي" لصفقة إعادة كاكا من صفوف ريال مدريد الإسباني، وأن الأمر بات مسألة وقت ليس أكثر.
ورحل كاكا عن ميلان في 2009 بعد ست مواسم قضاها في الفريق، فاز خلالها بلقب الدوري الإيطالي مرة واحدة وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا ولقب مونديال الأندية.
وشارك كاكا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2007، في سبع مباريات فقط مع ريال مدريد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني.
وأوضح برلسكوني "نتطلع إلى إعادة كاكا، وأتمنى أن نحقق هذا الهدف".







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2013   #14 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي


روووووووعه متميزه بكل ماتطرحينه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2013   #15 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي


الماس
كان مرورك كزهرة في ضوء الفجر الحالم
كانت حروفك نجوم في سكون الليل
كانت كلماتك سماء تبدو دوماً غائمه ..
مرحى لحضورك البهي وأهلاً بك تعطر كلماتي
فحروفك ورد البنفسج الساحر في مروجي ..







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012