العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ أعضَاءْ ريلأكس ، | > المدونات | My Blog




المواضيع الجديدة في المدونات | My Blog


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-13-2011   #91 (permalink)

شامخه رغم الجراح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شامخه رغم الجراح

عُضويتيّ 2039
مُشآركاتيَ 969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شامخه رغم الجراح غير متواجد حالياً
افتراضي



تدري وش معنى كرامه ..؟

يعني إنسسآن يترك إنسسآن
من أجل حبه , وآحترآمهـ ...!


تدري وش ذل الكرآمه ..؟

آنكـ تخلي وجودي معك مثل إنعدآمه ...!


تدري وش عيب الكرآمه ..؟
إنكـ غصب تبتعد عن إنسـآن
وآنت تموت بغرآمــهـ ...!








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-13-2011   #92 (permalink)

شامخه رغم الجراح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شامخه رغم الجراح

عُضويتيّ 2039
مُشآركاتيَ 969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شامخه رغم الجراح غير متواجد حالياً
افتراضي




مايتبع هروج السفيه بذمتي غير السفيه


يعني على راي المثل :( أعمى يقوده إمعه )!







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-13-2011   #93 (permalink)

شامخه رغم الجراح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شامخه رغم الجراح

عُضويتيّ 2039
مُشآركاتيَ 969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شامخه رغم الجراح غير متواجد حالياً
افتراضي


اآما آأنكـ تمر من هنآأ ولا تقيّم لا لا ازعل وآآنآ اآذا زعلت مآأرحم ’’



هاه شفت بعييييينكـ !!



<< دعابه دعابه < مناحي على غفله هع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-14-2011   #94 (permalink)

شامخه رغم الجراح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شامخه رغم الجراح

عُضويتيّ 2039
مُشآركاتيَ 969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شامخه رغم الجراح غير متواجد حالياً
افتراضي


انا طبعي كذا
وعاجبني طبعي واللي
فيني
انا ماروح
لأحد
واللي يبيني
يجيني
مابيك تفهم
غلط
ولاتفسرها
غرور !
واضحه
انا في كلامي
ولا الف
ولا ادور







 توقيع : شامخه رغم الجراح

ابي سلف توقييييع>>:263:

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-14-2011   #95 (permalink)

شامخه رغم الجراح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شامخه رغم الجراح

عُضويتيّ 2039
مُشآركاتيَ 969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شامخه رغم الجراح غير متواجد حالياً
افتراضي





لاقلت[يمه]حنان الاسم يكفيني

وشلون ضمت يدينك يا بعد رآسي


يمه يايمه دخيلك لا تخليني
محتاجهـ قربك وحضنك يا بعد ناسي







 توقيع : شامخه رغم الجراح

ابي سلف توقييييع>>:263:

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012