العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مطبخ - وصفات - وجبات جديده




المواضيع الجديدة في مطبخ - وصفات - وجبات جديده


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-01-2011   #6 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي











 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-01-2011   #7 (permalink)

أمل الحنين
سحر الأبداع

عُضويتيّ 1883
مُشآركاتيَ 7,077
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أمل الحنين غير متواجد حالياً
افتراضي


تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي

هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ







 توقيع : أمل الحنين

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-05-2011   #8 (permalink)

الحالمة
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الحالمة

عُضويتيّ 2293
مُشآركاتيَ 2,851
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الحالمة غير متواجد حالياً
افتراضي


ماشاء الله

رائعة هي وصفتك

جزاك الله الفردوس الاعلي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-06-2013   #9 (permalink)

تيلاند
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية تيلاند

عُضويتيّ 4271
مُشآركاتيَ 100
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تيلاند غير متواجد حالياً
الحب الممنوع..!


قبل أيام كنت ضيفاً في مجلسٍ لقريب لي ، وكان الحاضرين مجتمعین أمام التلفاز متابعين بشغف ، متسمرةً أعينهم لا تحيد قيد أنمله ، ولا تزيغ يمنةً أو يسرة. هل تعلمون ماذا كانوا يتابعون ؟؟ سأخبركم سراً ، لكن قبل إخباركم بالخبر عندي لكم سؤال تخيلوا لو رأيتم شاباً يافعاً مع شابة بمنتهى الجمال والأناقة في مكان عام وفي مرأى ومسمع من أعين الناس وهم يتبادلون القبل والأحضان وكلاماً من الغرام؟؟؟

لا أريد إجابة منكم .!! لأن عندي سؤلاً آخر وأتمنى أن تتحملوني قليلاً ، تخيلوا أنكم حضرتم حفلة زواج ، طبعاً ستقولون أمراً عادياً حضور حفلة زواج ، نعم ولكن سأقول لكم أن الزوجين كانا صديقان قبل زواجهما وخلفا طفلين قبل الزواج ، وقد أحضر الزوجين معهما طفليهما إلى زواجهما ؟؟؟
لا أريد إجابة منكم الآن بل سأعود لمجلسي وللحاضرين لأخبركم ماذا كانوا يتابعون. إنهم يتابعون مسلسلاً درامياً تركياً مدبلجاً ، تألمت جدا عند رؤيتي للناس وهم يشاهدون هذه المسلسلات التي خرجت عن كل أعراف القيم والأخلاق. بالرغم أنها لا تناسب عاداتنا ولا قيمنا ولا أخلاقنا ولا مفاهيمنا التي تربينا عليها ولا ديننا الذي نؤمن به.
كلما اتجهت للتلفاز وأخذت الريموت مقلباً القنوات الفضائية العربية لمتابعة برنامج نافعٍ ومفيد ، أجد أن هذه المسلسلات التركية تغشانا ليل نهار بدون رقيب ولا حسيب ولا تناسب فطرتنا وغيرتنا ، بل هدفهم الكسب المادي ولا يهتمون أهو حلال أم حرام.
قبل عام سألني شخص قريب لي هل المسلسلات التركية المد بلجة حلال أم حرام. قلت له أنا لم أتابع .. لكن مما سعت وقرأت عنها هي أقرب للحرام من الحلال ، ثم سألني سؤال آخر عن مسلسل وادي الذئاب حلال أم حرام ..؟ قلت : له لم أتابع ولا حلقة واحدة ، قال : مسلسل وادي الذئاب أنا تابعت ما فيه لا حب ولا رومانسية ولا هم يحزنون.
أيها المريبون ألا تعلمون أنه لا يكاد يخلو مسلسل تركي من القبل أو الأحضان الحارة أو كلام غرامياً أو لقطةً مثيرة أو موقفٍ خادش للحياء ، أو امرأة حامل تحمل في أحشائها بذرة حرام من صديقها ، ونحن نتابع المسلسل بشغف حلقةً حلقة ونرى البذرة الحرام تكبر شيئاً فشيئاً في أحشاء بطلة المسلسل !!
الطامة الكبرى أننا نتعاطف مع المرأة لأنها بطلة المسلسل التي يجب أن نعيش حكايتها الحزينة وقصة حبها مع صديقها الخائن الذي تركها وهي حامل منه ، مترقبين الأحداث بلهفة عظيمة وشوق كبير حتى نهاية المسلسل.
المصيبة أننا في مجالسنا نتحاور ونتناقش هل ستعود بعد وضع طفلها إلي صديقها أم لا !! .. متجاهلين أنها زانية تحمل في بطنها جنيناً سفاحاً ، ضاربين بعرض الحائط كل القيم التي تربينا عليها ، وربينا أطفالنا على القيم والفضيلة والأخلاق ، ثم يأتي مسلسلاً تركياً نصفق ونشجع ونتعاطف ونبكي له وننتظر ولادة بطلة المسلسل بفارغ من الصبر ، وتناسينا أن هذا المقطع نسف كل ما بنيناه من أخلاق وقيم في نفوسنا وفي عقول فلذات أكبادنا !!

من الناحية العقلية هل تعرفون أن كل هذا تمثيل في تمثيل ولا توجد كلمة واحدة نابعة من القلبورغم ذلك نجلس بالساعات الطوال نشاهد وقد تتساقط من أعيننا الدموع و تخفق قلوبنا بالعبرات لأننا مندمجين بكياننا كله.
ثم أنظروا إلا أسماء تلك المسلسلات " الحب الممنوع .. دقات قلب .. سنوات ضياع .. الحب

المستحيل .. ويبقى الحب ". أسماء مسلسلات ب*****تها ، فولد الأخ مع زوجة العم في عشق وهيام ، وتجده يرتع في البيت دون حرمة لغير المحارم ، ناهين عن كاسات الخمر في متناول الجميع وابنة العم تعشقه .. وهكذا من أعمال سافرة تقتل الغيرة في نفوسنا وخصوصيتنا كمسلمين.
إنه التناقض الذي يسري مسرى الدم في حياتنا ، ففي الوقت الذي نربي فيه أطفالنا على الفضيلة والأخلاق ، نتابع وهم معنا هذه اللقطات المثيرة للغريزة ال***** والمنافية لكل القيم الأدبية والأخلاقية والإنسانية .. بالله عليكم السنا متناقضين بين قيمنا وأخلاقنا التي أمرنا بها ديننا وبين أفعالنا .!!
ألا يكفينا كمسلمين تخلفاً علمياً فكيف إذا أضاعنا أخلاقنا الحميدة المحتشمة وأخلاق سيد البشر صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام فبدلاً أن نكون خير أمة أصبحنا أسوأ أمة .

قال تعالى : (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ
وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ).

ومضة :
أنقل لكم تصريح من قلب الحدث ومن أكبر مسؤول في تركيا : حيث صرح رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الرافض للدراما التركية داخل تركيا ، وأنها ليست من عائداتنا كمسلمين ، بالرغم أن عائدات المسلسلات تجاوزت الـ65 مليون دولار .. لكن سببت في مجتمعنا التركي " خيانة زوجية وطلاق وزنا محارم واغتصاب وفقدان الشرف وزوال الحياء وانتحار ، وانحطاط وانحلال ، وغرسها لفكر أعوج وتافه ، ذلك كله بسبب هذه المسلسلات الماجنة ، ولم يبق لنا سوى مشاهدة صندوق الخراب ".







 توقيع : تيلاند

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-06-2013   #10 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي


كل الشكـــر لك على هاالطرح الأكثــر من رااائــــع ..
يعطيييك العااافيه لا عدمنا هالتميييز والابدااع ,,
بأنتظااار جديدك الجذاب والمميز..
ودي وعبير وردي لك..
تقــــديري وآحتــرآمي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012