العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-30-2011
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
انجازات الاندية السعودية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنجازات الأندية السعودية من البطولات المحلية والخارجية

تحديث بعد تحقيق الهلال دوري زين للمحترفين 14310-1432هـ





الهلال قدم لجماهيره البطولة الـ52 والثانية خلال أيام
الزعيم عاصمة الإنجازات والأفراح




الجزيرة - الرياض

توج الهلال رسمياً بلقب دوري زين السعودي للمرة الثانية على التوالي والثالثة عشرة في تاريخه.. رقم قياسي.. عقب فوزه أمس على ضيفه الرائد بهدفين لهدف.. وكان الرائد قد بكر بالتقدم عن طريق عبده حكمي قبل أن يرد الهلال بواسطة رادوي والشلهوب.

ورفع الهلال رصيده إلى 58 نقطة.. وبقي الرائد على نقاطه الـ27.

وفي الدمام حقق فريق الاتفاق فوزاً كبيراً على النصر قوامه ثلاثة أهداف دون رد.. وسيطر الاتفاق على أجواء المقابلة تماماً.. وسط محاولات يائسة من النصر.. وبكر الاتفاق بزيارة مرمى ضيفه عن طريق تيجالي الذي نجح بعد دقائق في تسجيل هدف التعزيز.. قبل أن يتمكن الطريدي من إصابة مرمى النصر بهدف ثالث في الشوط الثاني.

ورفع الاتفاق بهذا الفوز رصيده إلى 42 نقطة متجاوزاً النصر الذي بقي على رصيده الـ40 نقطة.. وشهدت المقابلة طرد مدافع النصر أحمد الدوخي بالورقة الحمراء قبل الصافرة الأخيرة بـ5 دقائق.. كما شهدت أحداثاً مؤسفة من جانب الجماهير النصراوية.

وفي مكة المكرمة نجح فريق الشباب في تحقيق فوز هام على مضيفه الوحدة قوامه هدفان لهدف.. ورفع الشباب رصيده إلى 42 نقطة.. مقابل 22 للوحدة.. وتقدم الشباب بهذا الفوز إلى المركز الرابع بعد الهلال والاتحاد والاتفاق.. تاركاً مركزه الخامس للنصر.

وفي جدة خرج الاتحاد والقادسية متعادلين بهدفين لمثلهما.. فارتفع رصيد الاتحاد إلى 47 نقطة.. والقادسية إلى 22 نقطة.

وبنهاية مباريات أمس أصبح ترتيب الفرق على النحو التالي:

(الهلال 58 - الاتحاد 47 - الاتفاق 42 - الشباب 42 - النصر 40).

نواف بن سعد بعد الإنجاز الهلالي الجديد:
سنوقف الأفراح اليوم للتفكير في المهمة الآسيوية



كتب - فيصل المطرفي

عبّر نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد عن سعادته البالغة بحسم الفريق الأزرق للقب مسابقة دوري زين للمحترفين قائلاً: نحمد الله على استمرار الهلال في حصد الألقاب ومن يرصد مسيرة الهلال يدرك تماماً وجود عمل جبار من كل الأطراف مكنت الفريق من الاستمرار في معانقة الذهب ومن يملك رئيس ناد كصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد فبلا شك أنه لن يبتعد عن أجواء البطولات.. فسموه كان يصنع الفارق ويذلل الصعوبات ويسعى لتوفير أفضل الأجواء للفريق ولا أنسى الجهاز الإداري والفني واللاعبين الذين قدموا مجهوداً كبيراً استحقوا من خلاله تحقيق البطولات».

ونـوه سموه أن الهلال لا يتأثر برحيل مدرب مؤكداً أن كالديرون قدم عملاً كبيراً خلال الفترة الماضية وقاد الفريق فنيا لتحقيق بطولتين حتى الآن.. وأضاف: سنوقف الأفراح اليوم للتفكير في المهمة الآسيوية والهلال من الفرق التي جماهيره تطالبه بكل البطولات ونسعى كذلك للتركيز على كأس الأبطال والوصول للمباراة الختامية لنتشرف بالسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين؛ فهي بطولة غالية وسنحاول أن نحققها».

وقدم سموه شكره للجماهير الهلالية أحد أسرار تفوق الفريق على حد تعبير سموه.. مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يكون التتويج أمس.. وأوضح: «الحسابات منعت التتويج أمس كون الهلال لو لم يفز لربما لم يحسم الدوري رقمياً ولكن ننتظر التتويج في المباريات المقبلة وإن كانت جماهير المنطقة الشرقية عزيزة على قلوبنا ومواقفها رائعة وتستحق أن تحتفل مع الفريق بالدوري».


الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد البطولة الـ52:
فخور بترؤسي نادياً كالهلال.. وأتمنى أن نتوج أمام جماهيرنا في الدمام



كتب - فيصل المطرفي

وجه رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد تهنئته لكل الهلاليين بعد حسم لقب بطولة الدوري رسمياً مساء أمس بفوزه على الرائد وقال سموه: «أنا فخور بأني أترأس نادياً كالهلال يضم أعضاء مجلس إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية مميزين، إضافة لأعضاء شرف وجماهير أوفياء.. والآن حطمنا الأرقام بالوصول إلى النقطة 58 ولازالت لدينا الرغبة للوصول إلى رقم أعلى.

ونوّه سموه إلى أنهم لم يشعروا بأنهم حسموا الدوري إلا بعد نهاية مباراة الرائد مبيناً أنهم فضلوا حسم اللقب من الملعب بدلاً عن الأحاديث والتوقعات.. وزاد: اللقاء أمام الرائد لم يكن سهلاً رغم أن مدرب الفريق سعى إلى إراحة بعض العناصر التي تعاني من الإرهاق؛ وكان هدف الرائد المبكر مزعجاً بدون أدنى شك ولكن بعزيمة الرجال تمكن لاعبي الفريق من العودة وإحراز هدفين أعلنا عن حسم الهلال للقب الدوري».

وعن رحلة الفريق الهلالي إلى إيران بعد غد لمنازلة ساباهان الإيراني قال سموه: «رغم الضمانات التي تقدمت إلا أني لا أثق إطلاقاً بالحكومة الإيرانية، حيث أن الأجواء لا تساعد ولكن ثقتي كبيرة في الله سبحانه وتعالى ثم في لاعبي الهلال أن تكن لهم كلمة قوية ومؤثرة داخل المستطيل الأخضر».

وكشف سموه رغبتهم بأن يكون التتويج في لقاء القادسية بالدمام موضحاً أن القرار الأول والأخير لراعي المباراة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.. وقال: «سنتقدم بطلبنا للتتويج في لقاء القادسية لسببين الأول لرغبتنا بأن تكون الفرحة قبل لقاء دور الـ16 الآسيوي بعشرة أيام تقريباً حتى يخرج اللاعبون من أفراح التتويج ويكون تركيزهم كبيراً على البطولة الآسيوية إضافة لرغبتنا في تكريم جماهير الهلال في الشرقية لأنها تستحق الكثير من خلال دعمها المستمر للفريق بصورة كبيرة».

وعن ظهور بعض الأصوات التي ذهبت للتقليل من مسابقة الدوري وبأنه ضعيف أجاب سموه قائلاً: «من يردد مثل هذه الأحاديث لماذا لا يحقق الدوري بما أنه ضعيف؟!.

كالديرون بعد الفوز ببطولة الدوري:
الإخلاص في العمل حقق لنا الدوري والكأس



كتب - عبدالله المالكي

قدم مدرب الهلال الأرجنتيني كالديرون شكره لجماهير نادي الهلال على وقوفها مع فريقها خلال مشاركاته في منافسات الموسم والتي كانت سبباً في تحقيق الفريق للقبي كأس ولي العهد ودوري زين للمحترفين كما قدم شكره للإدارة الهلالية ممثلة في الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه ومدير الفريق سامي الجابر ولاعبي الفريق على الجهود الكبيرة التي بذلوها مع الفريق حتى وصل لهذا المستوى وتمكن من تحقيق أهم بطولات الموسم.

واستطرد قائلاً: «الفريق أمام الرائد لم يقدم المستوى المطلوب ولكن الأهم هو تحقيق الفوز والدوري وكان الفريق يعاني من العديد من الإصابات وعندما استلمت الفريق كان العدد يصل إلى عشرة لاعبين مصابين وهذا أثر كثيراً، لكن لاعبي الفريق ساعدونا على تذليل كل الصعوبات».

وعن الوعد الذي قطعة على نفسه في الفريق الهلالي قال: «العمل بكل ثقة وإخلاص حقق لنا مرادنا بتحقيق بطولتي الدوري والكأس». وعن الوصول لهذه المرحلة الجيدة قال: «إن الثقة المتبادلة مع لاعبي الهلال ساهمت في حصول الفريق للبطولة».

وعن ابتعاد عزيز رغم أنه هو من اكتشفه واختاره لصفوف المنتخب قال: «على اللاعب عزيز أن ينتظم ويلتزم في التدريبات ويحترم قوانين النادي.. وخالد من اللاعبين الذين أحبهم لكن في العمل يحب أن يحترم كل لاعب عمله حتى يكون جاهزاً للمشاركة.


سامي الجابر ممتدحاً نجوم الزعيم:
نسعى لتحطيم الأرقام وتحقيق الدوري بدون خسارة.. وهدفنا لعب دور الـ16 آسيوياً على أرضنا



كتب - فيصل المطرفي

أكد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أن إنجازات الهلال تحققت نتاج عمل جماعي من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وأعضاء الشرف والجماهير.. وقال: نبارك لكل الهلاليين حسم بطولة الدوري وأقدم تهنئتي لمؤسس هذا الكيان الشامخ وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد وكذلك أخص الجماهير الوفية بالتهنئة فهي كانت وستظل السر الحقيقي وراء زعامة الهلال.

وأضاف: رغبتنا كبيرة في تحقيق بطولة الدوري دون أي خسارة كما أننا نرغب في نيل الصدارة بالمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لنلعب دور الـ16 على أرضنا وبين جماهيرنا بغض النظر عن الخصم.. ولعل تحطيم الأرقام هو ما نسعى إليه لاسيما أن الفريق الاتفاقي سبق وان حقق الدوري دون خسارة ولكن بوجود 10 فرق فقط ودون مشاركة لاعبين محترفين ولعل ديدن الهلال تحطيم الأرقام وإسعاد جماهيره بالأولويات.ونوه الجابر أن الفريق مر بظروف صعبة بعد الخسارة الآسيوية أكتوبر الماضي مبيناً أن تكاتف الجميع نتج عن تجاوز الظروف.. وزاد: «راهنت على الأرجنتيني كالديرون كوني أثق بلاعبي الفريق فهم مميزين وقادرين على مساعدة أي مدرب لتحقيق الإنجازات، كما أن ثقتي كبيرة بأن جماهير الزعيم ستكون خلف الفريق في كل المراحل والمباريات».


قائد الفريق ياسر القحطاني بعد تحقيق لقبين خلال 14 يوماً:
سعادتي لا توصف وفريقي في منصات التتويج



كتب - عبدالله المالكي

أبدى قائد الفريق الهلالي ومهاجمه ياسر القحطاني سعادته وهو يحقق بطولة الدوري ويرفع ثاني كأس له كقائد للفريق الهلالي حيث قال: «إنني في غاية السعادة كون الفريق مستمر في ساحات البطولات والمنافسات ويحقق أغلى البطولات وهذا ليس بغريب على فريق كالهلال.. وأنا محظوظ بأن أكون مع هؤلاء النجوم وفي هذا النادي العريق والكبير بإنجازاته وبطولاته وإن شاء الله يواصل الهلال مشواره هذا الموسم في تحقيق كأس الأبطال ودوري أبطال آسيا.واستطرد قائلاً: «من حق لاعبي الهلال وجماهيره أن تفرح بهذا الإنجاز الذي نحققه للموسم الثاني على التوالي وهذا الموسم أقوى من الموسم الماضي قياساً بظروف الفريق التي عاني منها كثيراً.


كدمة قوية في ركبة «رادوي».. وشكوك حول مشاركته أمام ساباهان



كتب - فيصل المطرفي

تعرض لاعب وسط الفريق الهلال المحترف الروماني ميريل رادوي إلى كدمة قوية في الركبة خلال مجريات مباراة الفريق الهلالي أمس أمام الرائد وحسب التأكيدات الإدارية سيخضع اللاعب اليوم إلى فحوصات للتأكد من نوعية إصابة اللاعب وإمكانية مغادرته مع البعثة إلى إيران من عدمها وإن كانت البوادر تشير إلى إمكانية سفر اللاعب ووجوده على دكة البدلاء على اقل تقدير في لقاء ساباهان.

من ناحية أخرى تقرر أن تغادر البعثة الهلالية إلى إيران عند الرابعة من عصر يوم الاثنين على متن طائرة خاصة بتواجد أعضاء مجلس الإدارة أحمد الخميس وسامي الجابر وحسن الناقور على أن تعود البعثة بعد المباراة مباشرة وسيجري الفريق الهلالي تدريبا واحدا على ملعب المباراة عصر الثلاثاء.

يــذكر أن الســـويدي ويلهامسون سيكون أبرز الغائبين عن الفريق الهلالي فيما سيكون بمقدور مدافع الفريق ماجد المرشدي من العودة إلى الخارطة الأساسية بعد تعرضه لإصابة طفيفة قبل أيام.

تميز أزرق في الأرضية والمدرجات.. وجمال الأجواء



كتب - فيصل المرشدي

- تميزت رابطة الجمهور الهلالي بالأهازيج طوال المباراة.. وزادت الوتيرة أكثر عند ولوج الهدف الأول المبكر لنادي الرائد.. وذلك لتحفيز اللاعبين والوقوف معهم.

- لقي تعمد محمد الخوجلي بتأخير اللعب استهجان الجماهير الهلالية.. وطالبت الحكم بإنذاره.

- عرضت اللجنة الخاصة بالانتخابات البلدية إعلاناً على شاشة العرض في الملعب.. تحث فيه الجماهير على الترشيح بعبارة « الكرة في ملعبك لاختيار مرشحك»

- في الشوط الأول بالذات كانت النجومية المطلقة للجماهير الزرقاء.

- رددت الجماهير الهلالية أهزوجة خاصة برئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. حيث كررت جملة شبيه الريح.. وذلك تعبيراً عن شكرهم الجزيل لسمو الأمير ولما حققه من إنجازات.

- أدت هطول الأمطار إلى خروج عدد كبير من الجماهير بالإضافة إلى توقف الرابطة عن الأهازيج.

- لقي المحترف المصري بنادي الهلال أحمد علي هتافات خاصة بتكرار جملة «حمادة يلعب».. وكذلك دخول المهاجم عيسى المحياني الذي واجه عاصفة من التصفيق والأهازيج.

- شلهوب شلهوب.. كانت هذه هتافات الجماهير الهلالية لنجمهم المحبوب.. الذي يثبت دائماً أنه لا يزال في أوج عطائه وبأنه ثابت المستوى رغم تقدمه بالعمر.

- رفعت الجماهير الزرقاء لوحات خاصة تحمل الرقم 52 مع ترديد أهزوجة «الموج الأزرق جاكم».

- يحق لجماهير الزعيم أن تردد وبافتخار «جاب الدوري وجاب الكأس.. الله الله هلالي».. وكذلك أهزوجة « يقولون إن أهل مكة أدرى بشعابها.. ونقول إن الهلال أدرى ببطولاته».. وسط أجواء الفرح والاحتفال بالبطولة الثانية والخمسين.

- لقي نزول سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ترحيباً خاصاً من الجماهير.. مما جعل الأمير يقوم بتهنئة الجماهير ملوحاً بعلامة النصر.

- تبادل اللاعبون والجماهير التحايا الخاصة بينهم ليبينوا أن هناك شفرة خاصة بينهم لجلب البطولات.

- ورددت الجماهير اسم كالديرون أيضاً.. في المقابل رفعه اللاعبون على الأعناق.

- تمر الأعوام والسنين على اعتزال سامي.. ويبقى هو النجم الفريد من نوعه والذي لن تنساه الجماهير من تحاياها وأهازيجها الخاصة.

- بالرغم من أجواء الفرح والانتصارات.. إلا أن الجماهير الهلالية طالبت ناديها بالمزيد من البطولات لتؤكد أن هذا هو سر تميز الهلال.

- في الأخير لم تنس جماهير الهلال رجال الأمن في الملعب من الشكر.. حيث رددوا «أحلى تحية لرجال الأمن».. في دليل على رقيهم وتميزهم.

إنا الزعيم يا سادة

شبيه الريح.. وش باقي!

كتب - أحمد العجلان

عندما يحقق الهلال هذا الكم الهائل من البطولات مع رئيس رائع ومتمكن وهو الأمير عبدالرحمن بن مساعد فلابد أن ينصف الرجل الذي قدم الكثير للزعيم من ماله وعرقه وجهده.. الرئيس لم يذهب جهده سدى فحصد الحب من الجماهير والتعاطف من كل منصف.. عبدالرحمن بن مساعد قصيدة حب تتداولها الجماهير الزرقاء فرددت أمس في مدرجها الكبير.. (شبيه الريح) وهو اللقب المشهور للأمير عبدالرحمن نسبة لقصيدة المتألقة التي يقول مطلعها (شبيه الريح وش باقي) ونحن بدورنا نقول له.. وش باقي!!


قلنا لكم دعوا القيادة لسامي..!

كتب - أحمد العجلان

قلت في مقال سابق دعوا القيادة لسامي الجابر واستمتعوا بالزعيم.. حيث نجح سامي في رهانه عندما أصر على حضور كالديرون وراهن على نجاحه فدعمه وساعده ليكون الهلال في قمة مستواه وبطلاً للدوري والكأس.. سامي الجابر النجم الكبير عندما كان في الملعب حقق هذا الموسم نجاحاً هائلاً كمدير عام لفريق كرة القدم بنادي الهلال.. سامي عقد العزم على أن يضع الهلال هذا الموسم في مكانه الصحيح عندما تعثر الزعيم في بداية الموسم فنجح.

الشلهوب ولزمة البصمة في البطولات!



كتب - أحمد العجلان

يأبى النجم الكبير محمد الشلهوب إلا وأن يضع له بصمة في كل منجز هلالي حيث نجح النجم الكبير في حسم لقاء البارحة بهدف رائع وتسديدة لم يرها الخوجلي إلا وهي في الشباك.. الشلهوب النجم الذي يملك سجلا حافلا بالإنجازات يثبت يوما بعد آخر أنه من فئة النجوم الفاخرة ويثبت بأنه اللاعب الموهوب القائد لصناعة البطولات للزعيم
تواصلت أفراح نادي الهلال بعد تحقيقه بطولة الدوري السعودي وضمها الى كأس ولي العهد اللذي حققها قبل أكثر من شهر ..
حيث أقيم في مقر النادي مساء أمس حفل مبسط ولكنه إكتظ بالجماهير اللتي ملأت أرجاء النادي وقامت بتحية اللاعبين على مستواهم وتحقيقهم لبطولة الدوري أمام الغريم التقليدي الإتحاد بالرغم من صعوبة موقفهم حيث كان الإتحاد يلعب بفرصتي التعادل والفوز بينما الهلال كان لابد له من الفوز على الإتحاد على أرضه وبين جماهيره وهذا ماتحقق بالفعل برأسية القناص ياسر القحطاني .
وقدم أحد أعضاء شرف الهلال ( رفض ذكر إسمه ) مبلغ مليون ريال مكافأة للاعبين على بطولة الدوري .
الجدير بالذكر أن إجمالي المكافآت بلغ ربع مليون ريال لكل لاعب هلالي بعد تحقيقهم للدوري والكأس لهذا الموسم .














تحياتي لكم الززززززززعيم




__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /04-30-2011   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


عوافي يازعيم
دوم رائع بالمميز والجديد
تحياتي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-30-2011   #3 (permalink)

دلع القصيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلع القصيم

عُضويتيّ 1824
مُشآركاتيَ 6,766
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلع القصيم غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يسعدك الزعيم
على الطرح المميز







 توقيع : دلع القصيم


يسلمووووووو اخوي النجم الساطع :w15:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-01-2011   #4 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلموو على المرور الطيب

ولكم تحياتي وتقديري لكم







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-21-2011   #5 (permalink)

mgnoonk
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية mgnoonk

عُضويتيّ 2124
مُشآركاتيَ 2,428
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






mgnoonk غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلموو على هيك طرح رائع
سلمت يداك
تحياتي لك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012