العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > صحة الأنسان - نصائح طبيه - فوائد الأغذيه واضرارها




المواضيع الجديدة في صحة الأنسان - نصائح طبيه - فوائد الأغذيه واضرارها


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-28-2011
الصورة الرمزية وينك ياغلاي
وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1822
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 23,885 [ + ]

وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي سبحان الله { بالصور } أشكال فواكه و خضروات تشبه وتفيد أعضاء معينة في الجسم


شاهدت هذه المعلومات
واحببت أضعها بين أيديكم لأهميتها


أرجو لكم الفائدة ودوام الصحة والعافية


أنت وجسمك وعقلك وما تأكل فكل جيداً



إحدى أكثر تأملات الحضارات القديمة اذهالا


قد أصبحت أكيدة عبر أبحاث الحاضر في مجال علم التغذية.


لقد ثبت أن ما كان يطلق عليه يوما اسم


'مذهب التوقيع'


قد أصبح حقيقة الآن !!!


فقد تم ملاحظة أن أي نوع من الطعام يشبه بشكل أو بآخر


عضواً من أعضاء جسم الانسان او يكون له


نفس الوظيفة الفيزيائية لهذه الاعضاء .


ويمكن الاعتماد على أوجه التشابه هذه


لمعرفة الفائدة الغذائية للطعام الذي ناكله




.. نتائج أبحاث رائعة..


إعجاز رباني يثبت لنا أنه من عظيم خلق الله تعالى


حتى شكل الفاكهة والخضروات لم يخلق عبثاً


سبحان الله العظيم


أترككم مع نتائج الأبحاث المذهلة







احزر ما هذا الشيء ؟




هذه جزرة مقطوعة بشكل عرضي .. تشبه عدسة العين ..


فعلاً أثبتت الأبحاث أن الجزر مفيد جداً للنظر


والمثل يقول ( الجزر يقوي النظر )





هل عرفت ما هذا؟




إنها شريحة طماطم حمراء لها أربع حجرات،







والقلب لونه أحمر وبه أربع حجرات : البطينين والأذينين،



وكل الأبحاث الحديثة تؤكد أن الطماطم طعام القلب والدم.



سبحان الله العظيم





العنب




عنقود العنب يشبه الشكل الخارجي للقلب،






وكل حبة عنب تشبه خلية دموية ، ولقد أظهرت الأبحاث الآن




أن العنب مفيد للقلب والدم أيضاً..







الفاصوليا



الفاصوليا تساعد الكلى في أداء مهامها..







وفعلا تشبه شكلها..








الكرفس














الكرفس يشبه شكل العظام، وهو مفيد لها ،



وتمثل نسبة الصوديوم فيها 23 %



وهي نفس النسبة الموجودة في العظام.




تقبـتلو تــحياتي

__________________
انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
رد مع اقتباس
قديم منذ /04-28-2011   #2 (permalink)

ساندرين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ساندرين

عُضويتيّ 1890
مُشآركاتيَ 1,921
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ساندرين غير متواجد حالياً
افتراضي


معلومات جدا راااااااااااااااااااااائعه ومفيده

يعطيك الف عافيه ع الطرح الجميل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-28-2011   #3 (permalink)

الاميره يارا
سحر الأبداع
 
الصورة الرمزية الاميره يارا

عُضويتيّ 1851
مُشآركاتيَ 586
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الاميره يارا غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه







 توقيع : الاميره يارا

















  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-28-2011   #4 (permalink)

غـــــ عمري ـــلا الرياض
 
الصورة الرمزية غـــــ عمري ـــلا الرياض

عُضويتيّ 1829
مُشآركاتيَ 3,020
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غـــــ عمري ـــلا الرياض غير متواجد حالياً
افتراضي


معلومات راااااااااااائعه
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-28-2011   #5 (permalink)

دلع القصيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلع القصيم

عُضويتيّ 1824
مُشآركاتيَ 6,766
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلع القصيم غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيك العافيه

على المعلومات







 توقيع : دلع القصيم


يسلمووووووو اخوي النجم الساطع :w15:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012