العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-26-2011
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
Post اخبار الزعيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:: لقاء الجاسم ::





لمشاهدة اللقاء عبر YouTube :: اضغط هنا ::


:: لقاء محمد لطف ::




لمشاهدة اللقاء عبر YouTube :: اضغط هنا ::





الفريق يغادر لإيران الثلاثاء.. و(الجزيرة) تكشف نوايا الزعيم للموسم المقبل
الهلال يعسكر في الطائف بسبب الروزنامة والصيام ومعسكر قصير في أوروبا



كتب - فيصل المطرفي :

كشفت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية لازالت تنتظر أيّ مستجدات حيال مغادرة الأندية السعودية لإيران لخوض مباريات دوري أبطال آسيا فيما أكد مصدر هلالي بارز في حديث خاص لـ(الجزيرة) أن الإدارة الزرقاء أتمت تحضيراتها للمغادرة من خلال أنهاء استخراج تأشيرات الدخول للأراضي الإيرانية لأفراد الفريق الأول من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبين، كاشفاً أن الإدارة الهلالية وفرت طائرة خاصة للمغادرة إلى آصفهان الإيرانية في حال إقرار إقامة المباريات وهو الأمر الوارد.

ووفقاً للمصادر ستغادر البعثة الهلالية إلى إيران الثلاثاء المقبل برئاسة أمين عام النادي أحمد الخميس ومدير إدارة الكرة عضو مجلس الإدارة سامي الجابر، إذ سيحرص الهلاليون على المكوث قرابة الـ24 ساعة فقط في إيران على أن تعود البعثة بعد المباراة مباشرة.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية قررت مبدئياً إقامة معسكر إعدادي للموسم المقبل في مدينة الطائف مطلع شهر رمضان المبارك إذ تسببت روزنامة منافسات الموسم الحالي والتوقفات المتعددة إلى تأجيل انقضاء المنافسات المحلية إلى نهاية شهر رجب المقبل وعلى ذلك سيلتحق اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب الوطني تأهبا لمواجهتي هونج كونج وفقاً للمعسكر المرسوم من مدرب المنتخب السعودي الأول المقبل فيما سيستمتع بقية اللاعبين بإجازة بعد نهاية المنافسات وعلى ذلك ستكون العودة لتحضيرات الموسم الجديد مع بداية شهر رمضان المبارك وهو الجانب الذي سيمنع الهلال مع غالبية الأندية من إقامة معسكرات خارجية في الدول الأوروبية، كما جرت العادة في المواسم الماضية لصعوبة إقامة المعسكر في شهر رمضان نظراً لاختلاف التوقيت والإرهاق الكبير الذي سيخلفه الصيام.. وعلى ذلك سيقيم الهلال معسكرا داخليا في الطائف خلال شهر رمضان المبارك.

وفي ذات الصدد أشارت مصادر إلى أن الإدارة تحمل ضمن أفكارها إقامة معسكر خارجي لمدة تصل إلى 15 يوماً في أوروبا خلال شهر شوال لاسيما أن المؤشرات تؤكد أن انطلاق مسابقة الدوري للموسم المقبل ستبدأ في منتصف شهر شوال وعلى ذلك سيكون اعداد الهلال على مرحلتين سيحسمها رسمياً مدرب الفريق سواء كالديرون في حال استمراره أو مدير فني آخر ستتعاقد معه الإدارة الهلالية



ويلي في إجازة.. الهلال يتدرب تحت زخات المطر.. والتحضيرات للرائد تبدأ غدًا
خالد عزيز حضر.. الإدارة تحرمه من مكافأة كأس ولي العهد.. وكالديرون يعاقبه بالتدريبات الانفرادية



كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية قررت خصم مكافأة كأس ولي العهد عن لاعب وسط الفريق خالد عزيز إثر غيابه يومين عن التدريبات (الجمعة والسبت الماضيين) إذ لن يدرج اسمه ضمن قائمة اللاعبين الحاصلين على مكافأة مالية تصل إلى 150 ألف ريال؛ نظير حصول الفريق على كأس ولي العهد لاسيما أن عزيز لم يقدم لإدارة الفريق العذر المقنع الذي أجبره على الغياب، كما سيتم الخصم من بعض مرتباته وفقا للائحة الداخلية للعقوبات والحسومات والتي تطبق على جميع اللاعبين، وتم إشعار أفراد الفريق فيها مسبقًا.

وكان خالد عزيز قد تواجد أمس في تدريبات الفريق وأجرى تدريبًا انفراديًا وقرر مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون استمرار اللاعب في أداء التدريبات الانفرادية لمدة أسبوع كعقاب فني للاعب بسبب عدم انضباطيته، فيما يكتنف الغموض مستقبل اللاعب فيما يخص مشاركته في المواجهات المقبلة للفريق وسط توقعات بإبعاده عن تمثيل الفريق الأول.

وشهد مران الفريق أمس أداء اللاعبين المشاركين بصفة أساسية أمام النصر تدريبًا استرجاعيًا تحت زخات المطر فيما أدى بقية اللاعبين تدريبهم الاعتيادي بينما أكمل الثنائي حسن خيرات وخالد شراحيلي برنامجهما التأهيلي.

يذكر أن مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون قد منح المحترف السويدي ويلهامسون إجازة خاصة لمدة أربعة يقضيها في بلاده، حيث غادر الرياض بعد لقاء النصر مباشرة كما أشارت (الجزيرة)، وحظي مران الأمس بمتابعة من نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

جدير بالذكر أن مدرب الفريق الهلالي منح كل اللاعبين اليوم راحة عن أداء التدريبات على أن تستأنف التحضيرات لمواجهة الرائد عصر غد.

لا وجه للشبه بين رادوي وعبد الغني
موفق النويصر

منظر غير مقبول ولا أخلاقي ولا يندرج تحت بند «اللعب النظيف» الذي يدعو له «الفيفا»، ذلك الذي ظهر عليه حسين عبد الغني، قائد فريق النصر السعودي، عندما رفض مصافحة ميريل رادوي، لاعب نادي الهلال، قبل بداية مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ23 من دوري «زين».

موقف عبد الغني في هذه المباراة، التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 1/0، ليس الأول من نوعه ولن يكون الأخير؛ حيث سبق للاعب أن كرر فعلته نفسها مع رادوي ضمن مباريات كأس ولي العهد، عندما رفض مصافحته قبل بداية اللقاء، الذي انتهى هلاليا أيضا، وقبل أن تتوتر العلاقة بين اللاعبين بعد التصريحات الإعلامية غير المقبولة التي ذكرها رادوي بعد نهاية المباراة.

الغريب أن بعض الإعلام الرياضي يحاول تشبيه رادوي بعبد الغني، من خلال محاولة النيل من الأول وتصويره بصورة «الجزار» عطفا على تصرفات سابقة صدرت عنه في مواسم ماضية، متجاهلين حقيقة ثابتة أن سقطة رادوي الوحيدة في هذا الموسم كانت عندما ارتكب مخالفة الركل من دون كرة بحق لاعب الوحدة عبد الخالق برناوي ضمن مباريات دوري «زين»، واستحق إثرها الطرد من المباراة، بالإضافة إلى العقوبة الفنية التي أوقفته مباراتين إضافيتين.

وبخلاف ذلك، نلاحظ أن اللاعب استطاع أن يضبط سلوكه كثيرا داخل الملعب، على الرغم من محاولات الاستفزاز والضرب التي يتعرض لها من لاعبي الفرق الأخرى، كما يعتبر من اللاعبين الأجانب القلائل الذين يقاتلون داخل الملعب وتحت أي ظرف، وكأنه يلعب لمنتخب بلاده، متجاهلا في أوقات كثيرة الآلام التي يتعرض لها أثناء المباراة، فتجده يغضب كثيرا إذا تم استبداله حفاظا على سلامته، رغبة منه في تحقيق الانتصار لفريقه.

على الطرف الآخر نجد أن عبد الغني لا يختلف كثيرا عن رادوي في جانب اللعب القتالي والرجولي، وإن كان يعاب عليه فقدانه، للحظات متباعدة أثناء المباراة، تركيزه؛ فيتصرف تصرفات صبيانية غير رياضية، قد تتفاقم إلى ما لا تُحمد عقباه في حال تجاوب الطرف الآخر معه، كأن يشتبك أو يتلاسن معه، فتكون النتيجة توتر أجواء المباراة.

ولعل ما حدث بالأمس، عندما تعرض رادوي للضرب بالمرفق من لاعب النصر أحمد عباس، خير دليل على ذلك، فعلى الرغم من احتساب حكم المباراة خطأ لصالح الهلال وإنذار عباس بالبطاقة الصفراء، فإن الجميع شاهد عبد الغني وهو يصرخ في رادوي ويطالبه بعدم التمثيل، فاستفز بعض لاعبي الهلال، وكاد يشتبك معه ماجد المرشدي لولا تدخل العقلاء في الفريقين لفض النزاع.

وكذلك الحال ما حصل في مباراة الفريقين ضمن بطولة ولي العهد عندما سقط لاعب النصر الروماني بيتري في كرة مشتركة مع أحد لاعبي الهلال، فما كان من رادوي إلا أنه ذهب للاطمئنان على ابن جلدته، ففوجئ بعبد الغني يبعده بطريقة غير رياضية، استحق إثرها البطاقة الصفراء، مما كاد يتسبب في اشتباك لاعبي الفريقين، ناهيك عن قصص عبد الغني مع لاعبي الاتحاد والشباب والوحدة والنصر قبل أن ينتقل له.

الملاحظ أن جدية عبد الغني داخل الملعب واستمراره على هذه الوتيرة طوال مشواره الرياضي، لم ينجحا حتى الآن في تهذيب سلوكه الرياضي أثناء اللعب، شاهدنا ذلك في جميع المباريات التي لعبها للأهلي أو النصر أو تلك التي مثل فيها المنتخب؛ حيث يكون عادة هو الشرارة التي تحدث أزمة بين فريقين. فهل بعد هذا يمكن تشبيه عبد الغني برادوي؟ أعتقد أنها مقارنة ظالمة، ولن تخدم كثيرا عبد الغني فيما تبقى له من عمر كروي في الملاعب الرياضية



تحياتي لكم الزعيم.






__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /04-26-2011   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك الف عافية الزعيم
على التغطية الجميلة
دمت رائع







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-26-2011   #3 (permalink)

دلع القصيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلع القصيم

عُضويتيّ 1824
مُشآركاتيَ 6,766
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلع القصيم غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يسلم ايدك

على التقرير المميز







 توقيع : دلع القصيم


يسلمووووووو اخوي النجم الساطع :w15:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-26-2011   #4 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


شكرا لكم على مروركم على موضوعي

وهذا شرف لي ووسام على صدري







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-26-2011   #5 (permalink)

متيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية متيم

عُضويتيّ 1866
مُشآركاتيَ 149
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






متيم غير متواجد حالياً
افتراضي


تسلم ايا زعيم على هذا المجهود الرائع







 توقيع : متيم

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012