العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مملكة حواء - تسريحات - مكياج




المواضيع الجديدة في مملكة حواء - تسريحات - مكياج


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-25-2011
الصورة الرمزية غـــــ عمري ـــلا الرياض
غـــــ عمري ـــلا الرياض
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1829
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 3,020 [ + ]

غـــــ عمري ـــلا الرياض غير متواجد حالياً
كيف تكسبين زوجك للابد....


كيف تكسبين زوجك للأبد

هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى
تقول: -

1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه

-2- أمدح الأشياء التي اشتراها

-3- أعمل الوجبة التي يحبها

-4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى

-5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر

-6- أذكره بأعماله في الصباح

-7- أشركه في همومي وأخذ رأيه

-8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة

-9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :

( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )


-10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا

- 11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ………

-12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .
</B></I>
غـــ عمري ــــلاالرياض:shiny:

رد مع اقتباس
قديم منذ /04-25-2011   #2 (permalink)

جريئه كالجوري
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية جريئه كالجوري

عُضويتيّ 1888
مُشآركاتيَ 648
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






جريئه كالجوري غير متواجد حالياً
افتراضي


نصائح قيمه غاليتي

وطرح راقي

لاعدمناا جديدك

ربي يعطيك الف عافيه

تحيااتي لسموك...







 توقيع : جريئه كالجوري







أكثثر كلآمي ذآب فَ آنفآس صصدري ..!
مآلي مزآج آعآتبكك ,,
(
عش حيآتكك
) !
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-26-2011   #3 (permalink)

غـــــ عمري ـــلا الرياض
 
الصورة الرمزية غـــــ عمري ـــلا الرياض

عُضويتيّ 1829
مُشآركاتيَ 3,020
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غـــــ عمري ـــلا الرياض غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعافيك ربي ع مرورك الراائع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-27-2011   #4 (permalink)

صمت الجروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمت الجروح

عُضويتيّ 1892
مُشآركاتيَ 4,313
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمت الجروح غير متواجد حالياً
افتراضي


غلا عمري الرياض
مشكووره وعافاك ربي عالطرح والنصائح القيمه
تقبلي مروري وردي
ولاتحرمينا جديد طرحك القيم

لكي ودي وحبي

صمت الجروح







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2011   #5 (permalink)

غـــــ عمري ـــلا الرياض
 
الصورة الرمزية غـــــ عمري ـــلا الرياض

عُضويتيّ 1829
مُشآركاتيَ 3,020
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غـــــ عمري ـــلا الرياض غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلموووو







 توقيع : غـــــ عمري ـــلا الرياض

[أُحبّك]
بِقَدْر الأَمَان الذِّي يَمْنَحُنِي إِيَّاه وُجُودُكَ ،
لا لا .. أَكْثَر ! !
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012