العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-23-2011
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
Post اخبار الزعيم ليوم السبت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفه (النصر) مساء يوم الأحد المقبل على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ23 من دوري المحترفين السعودي وتخلل المران إقامة مناورة على منتصف مساحة الملعب، هذا وسيؤدي الفريق مران يوم غد السبت في الفترة المسائية (مغلق) على أن يدخل اللاعبون عقب المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، وشهد المران غياب اللاعب خالد عزيز دون عذر مسبق، فيما بدأ سلمان الفرج برنامجه اللياقي مع مدرب اللياقة بيدرو.

من جانبه، علق مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ الجابر على غياب اللاعب خالد عزيز عن تدريبات الفريق اليوم الجمعة قائلاً اننا نتمنى أن يكون اللاعب بخير وصحة وعافية حيث أننا لا نعلم سبب غيابه، ولذلك فلا نستطيع الحكم على مبررات وأسباب هذا الغياب حتى يحضر للتدريبات ونعلم ما هو مبرر غيابه.

وشدد الجابر على أن الفريق الهلالي ولله الحمد يسير بشكل ممتاز وعلى أتم الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام النصر، مشيراً إلى أن تحقيق النقاط الثلاث هو ما يبحث عنه جميع أعضاء الفريق كما هو حال جميع المباريات .

من جانب آخر، زار مقر النادي مساء اليوم الجمعة وفداً شبابياً من جمعية الوفاء الخيرية للأيتام بالمنطقة الشرقية وقام الوفد بجولة على مرافق النادي وصالة الكؤوس، قبل أن يلتقطوا الصور التذكارية إلى جانب لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، وكان في استقبالهم عضو العلاقات العامة الأستاذ ياسر الطلاسي .




















في تحضيرات الهلال للديربي
غياب خالد عزيز بدون عذر.. وكالديرون يرفض الحديث مع الصحافيين بسبب العناوين!



كتب - فيصل المطرفي

أجرى فريق الهلال الكروي تدريبه الرئيسي استعداداً للمباراة المقبلة أمام النصر يوم غد الأحد وسط حضور جميع اللاعبين باستثناء خالد عزيز الذي غاب بلا عذر.. وقد أكد سامي الجابر المشرف العام على فريق كرة القدم بأن غياب عزيز بلا عذر، وأنهم في الهلال يتمنون أن يكون خالد بصحة جيدة وفي حال حضر اليوم للتدريب سيتم معرفة سبب غيابه يوم أمس.

وكان تدريب الأمس قد شهد غياب إداري ورفض المدرب كالديرون الحديث مع الصحافيين، وقال لهم مشكلتي معكم في العناوين حيث إنني أتحدث بكلام وأجد عناوين مغايرة تمامًا لأحاديثي معكم!!

هذا ويدخل الفريق اليوم معكسر المباراة بعد أن يؤدي تدريبه المغلق بعد مغرب اليوم السبت.

قال إن الرياضة السعودية وصلت إلى منزلق خطير
رئيس الهلال يطالب بتغريم المسيء مليون ريال



الرياض-اسامة النعيمة

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ان الوضع في الرياضة السعودية وصل إلى منزلق خطير جداً وحالة لا تفسير لها ولا مبرر ولم يحدث من قبل على خلفية اتهام الهلاليين بدفع رشوة للحكم السويسري بوساكا قبل مواجهة نهائي كاس ولي العهد الموسم الماضي وتم تداول ذلك في احد المواقع الالكترونية المغلقة منذ فترة، وقال:" منذ العام الماضي ونحن في كل مرة تخرج علينا إشاعة رشوة بدءا بمدرب ذوب اهان الايراني الذي قدمنا له رشوة ورفض وجعلوه يتحدث في مقطع باليوتيوب يقول اننا عرضنا عليه رشوة، كما ان احد الصحفيين اتصل على أحد المشايخ وذكر له ان رادوي يقبل الصليب بعد كل هدف يسجله وأنه توجد فئة من الشباب يرتدون رقم 8 في الهلال ويضعون في أيديهم صلبانا لاحظ كيف التأليف إلى أي درجة وصل، ومروراً بالحكم المرتشي السويسري بوساكا الذي اتهمنا باننا اعطيناه رشوة لكي نفوز على الاهلي في نهائي كاس ولي العهد الموسم الماضي، كما انهم قولوني بأنني سأجعل من الهلال وحياً قرآنياً أو وحياً إلهياً ، معاذ الله أن أكون قلت ذلك ، ووضحت هذا ببيان وكذلك زودنا الموضوع بالصوت والصورة لكي يتضح اني لم اقل هذا الكلام ".

وأضاف " هناك بعض الأمور السيئة التي تتأثر منها ويتناقلها قلة قليلة الا إنها للاسف تجد رواجا كثيرا في مجتمعنا، اما الأمر الجيد لا يتم تناقله، فانا شخصياً منذ أصبحت رئيساً للهلال أتهمت بكل أشكال التهم، منها بالسحر والشعوذه ورشوة حكام ومدربين ".

وقال" أتحدث وفيني غصة وحرقة شديدة واقول للبعض إذا أنتم لاتستطيعون إيقاف الهلال بالملعب لا تصل المسألة إلى هذا الحد ، ففي نهاية الأمر ما أتفه الرياضة عن بكرة أبيها إذا وصلنا إلى هذه المسائل من تشكيك بالذمم والأخلاق وتخرجنا عن الدين".

ورفض اتهام اشخاص في هذا الموضوع وقال " أتهم التعصب الرياضي الحاصل واتهم الناس الذين لا يراعون أمانة القلم ولايوجد أحد في الوسط الرياضي لايخطئ وبالتأكيد أننا ارتكبنا أخطاء في إدارة الهلال وقد صدرت مني شخصياً إساءات تجاه أشخاص دون ما أقصد، ولكن مستحيل أن اقوم بالتشكيك في ذممهم ومستحيل أتهم أحدا بالرشوة".

واختتم حديثه بقوله: "يجب تغليظ العقوبة من وزارة الاعلام لتكون من خمسين الف ريال الى مليون ريال لمن يسيء وليس مبلغا بسيطا يستطيع اي شخص دفعه واذا لم يستطع دفعه يتم سجنه، خصوصا ان الجهة المسؤولة هي وزارة الاعلام عن كل القضايا الاعلامية".



تحياتي لكم الزعيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العافية يالزعيم
على التغطيه الرائعة
تحياتي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011   #3 (permalink)

متيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية متيم

عُضويتيّ 1866
مُشآركاتيَ 149
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






متيم غير متواجد حالياً
افتراضي


مجهود رائع وتغطيه مميزه يازعيم







 توقيع : متيم

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011   #4 (permalink)

عاشق دروب الوفا
مشرف كيان
 
الصورة الرمزية عاشق دروب الوفا

عُضويتيّ 1913
مُشآركاتيَ 2,487
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عاشق دروب الوفا غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكووور اخوي الزعيم,,والله انت البطل من جد..
اما عن خالد عزيز فلا تعليق,,تعودنا عليه وعلى حركاته







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-24-2011   #5 (permalink)

دلع القصيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلع القصيم

عُضويتيّ 1824
مُشآركاتيَ 6,766
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلع القصيم غير متواجد حالياً
افتراضي


الله معك يالزعيم

ومشكور مشرفننااااااا على التغطيه







 توقيع : دلع القصيم


يسلمووووووو اخوي النجم الساطع :w15:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012