العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مطبخ - وصفات - وجبات جديده




المواضيع الجديدة في مطبخ - وصفات - وجبات جديده


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-04-2011   #6 (permalink)

الحالمة
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الحالمة

عُضويتيّ 2293
مُشآركاتيَ 2,851
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الحالمة غير متواجد حالياً
افتراضي



كل الشكر علي الوصفة

تميز * و ابداع

بارك الله فيك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-12-2011   #7 (permalink)

نوني
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية نوني

عُضويتيّ 2590
مُشآركاتيَ 542
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






نوني غير متواجد حالياً
افتراضي


وصفه شهيه
يسلموو على هيك طرح مبدع
موسوعه شامله من الأطباق
والتي لا غني لنا عنهاا
فاشكرك على المجهود الرائع
تحياتي المعطرة








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2012   #8 (permalink)

Sport
موقوف

عُضويتيّ 4099
مُشآركاتيَ 215
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






Sport غير متواجد حالياً
افتراضي خسارة غير مستحقة للأهلي "العملاق" أمام كورينثيانز "المتواضع"




خسر الأهلي أمام فريق كورينثيانز البرازيلي بهدف دون رد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ليتأهل الفريق البرازيلي لنهائي البطولة بينما سيلعب الأهلي على المركزين الثالث والرابع يوم الأحد المقبل.
سيطرة وتفوق أحمر وعدد من الفرص الضائعة، وهدف من خطأ قاتل سجله فريق كورينثيانز، كان عنوان المباراة التي أكدت أن الأهلي "العملاق" لم يكن يستحق الخسارة التي نالها، بينما ظهر الفريق البرازيلي بمستوى متواضع للغاية وظهرا قزما أمام الفريق الأحمر الذي يستحق هو ومدربه حسام البدري التحية والتقدير

تشكيل الأهلي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: أحمد فتحي - محمد نجيب - وائل جمعة - أحمد شديد

الوسط: عبد الله السعيد - حسام عاشور - رامي ربيعة - وليد سليمان

الهجوم: محمد ناجي جدو - السيد حمدي

الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط واضح من لاعبي الفريق البرازيلي على لاعبي الأهلي في كل أرجاء الملعب في محاولة لإرباكهم، في الدقيقة الخامسة توغل السيد حمدي في الجبهة اليسرى وراوغ المدافع بمهارة ليتعرض للإعاقة لكن الحكم المكسيكي تغاضى عن احتساب خطأ واضح ليحرم الأهلي من ركلة حرة في مكان خطير.

أول الهجمات البرازيلية كانت في الدقيقة العاشرة انتهت بتسديدة خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن لإكرامي، رد الأهلي بهجمة ولا أخطر من ركلة حرة وصلت الكرة الى ربيعة المنفرد تمام بالمرمى لكنه تعجل ولعبها رأسية بعيدة عن المرمى وكان بإمكانه السيطرة على الكرة ووضعها في المرمى بهدوء.

الدقيقة 19 شهدت تألق رائع لشريف إكرامي بعدما خرج والتقط العرضية الرهيبة للفريق البرازيلي من الجبهة اليسرى، تحصل كورينثيانز على الركنية الأولى في الدقيقة 21 بعد تدخل نجيب، نفذت الركنية وحولها الدفاع الأحمر لركنية، ارتدت الهجمة خطيرة للغاية للأهلي لكن التمرير الخاطئ أضاع على الفريق فرصة هدف.

واصل إكرامي التألق ولعب دور الليبرو وأبعد كرة خطيرة من أمام المهاجم البرازيلي، وارتدت الهجمة لكن السيد حمدي لم يجد المعاونة لتضيع الخطورة، تدخل جمعة وأبعد عرضية خطيرة إلى ركنية هى الثالثة للفريق البرازيلي.

الهدف الأول لكورينثيانز

خطأ قاتل لدفاع الأهلي منح الفريق البرازيلي هدف التقدم في الدقيقة 30 من رأسية غيريرو مرت الى شباك شريف إكرامي، حاول الأهلي الرد وتحصل السيد حمدي على ركلة حرة من مكان رائع بالجبهة اليسرى في الدقيقة 32 تصدى لها السعيد ونفذها بشكل سيئ للغاية.

حاول الأهلي العودة في النتيجة في أكثر من مناسبة لكن عاب الفريق التمرير الخاطئ خاصة من الثنائي وليد سليمان وعبد الله السعيد الذي أفقد الهجمات خطورتها بل وتسبب في احداث خطورة على شريف إكرامي بسبب الهجمات المرتدة لكورينثيانز، ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بلا جديد حتى أطلق الحكم المكسيكي صافرته معلنا انتهاء الشوط بتقدم كورينثيانز بهدف دون رد.

الشوط الثاني

شن الأهلي هجمة أولى من الجانب الأيمن عن طريق فتحي مررها لجدو لكنه تعامل معها برعونة، رد كورينثيانز بهجمة انتهت بركنية في الدقيقة 48 مرت بسلام، الرعونة والتمرير الخاطئ أضاعت مجددا على الأهلي فرصة التعديل، ارتدت الهجمة في الدقيقة 54 لركنية برازيلية.

دفع حسام البدري بمحمد أبو تريكة بدلا من عبد الله السعيد في الدقيقة 55، استفاقة حمراء في الدقيقة 63 شهدت اول تسديدة للأهلي في المباراة عن طريق رامي ربيعة الذي سدد كرة رائعة أخطأت طريقها للشباك ومرت رهيبة على الحارس البرازيلي، خرج شريف إكرامي بداعي الإصابة ونزول محمود أبو السعود في الدقيقة 65.

أخطر فرص الأهلي كانت في الدقيقة 66 بعدما مرر أبو تريكة كرة ولا أروع لفتحي المنطلق انفرد بالحارس لكنها سددها بجوار القائم بغرابة مضيعا على الاهلي فرصة التعادل، واصل الأهلي ضغطه الرهيب على الفريق البرازيلي وكاد أن يسجل لولا الرعونة.

تعامل المتواضع السيد حمدي برعونة بالغة من تمريرة الساحر محمد أبو تريكة وهو منفرد تماما بالمرمى وحاول السيطرة على الكرة بدلا من التسديدة مباشرة في المرمى ليضيع هدف مؤكد، بعدها أنقذ الحارس هدف أخر من تصديه لتسديدة أبو تريكة ارتدت الهجمة خطيرة لكوريثيانز كادت أن تسفر عن هدف لولا التدخل الرائع لقناوي.

فرض الأهلي سيطرته تماما على الملعب بفضل تحركات وتمريرات الرائع محمد أبو تريكة، وعانى الفريق البرازيلي تماما مما دفع مدرب كوريثيانز لإجراء أكثر من تبديل، وسدد سليمان في الدقيقة 83 كرة رائعة مرت أعلى المرمى بقليل.

سيل من الهجمات الحمراء من اليسار واليمن ومن القلب لكن الكرة ترفض أن تسكن الشباك رغم أفضلية الاهلي، وعاد ربيعة وسدد تسديدة صاروخية علت المرمى بقليل في الدقيقة 87، احتسب الحكم المكسيكي المتحامل على الأهلي 5 دقائق كوقت بدل من الضائع، شهدت سيطرة مطلقة للأهلي دون جديد حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز كورينثيانز على الأهلي بهدف دون رد.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2012   #9 (permalink)

سراب ديزاين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1719
مُشآركاتيَ 20,973
تـَمَ شٌـكٌريَ 6
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سراب ديزاين غير متواجد حالياً
افتراضي


عوافي على الاخبار الرياضيه
كل الود







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2012   #10 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلمو على النقل







 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012