العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > خيمة الشعر




المواضيع الجديدة في خيمة الشعر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-13-2011
الصورة الرمزية الرقم الصعب
الرقم الصعب
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1838
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 11,788 [ + ]

الرقم الصعب غير متواجد حالياً
قصيده عشاق مبكيه


كلمات / مقبل العرجاني

اداء / معدي العتيبي


كلمات القصيده :

شحيّت عني بشوفك صار لك مدّه
واليوم صوتك بعد شحيّت به عنّي


قبل أمس لك صدّةٍ واليوم لك صدّه
زودٍ على مابي من طعون تطعنّي


إن مات شوقك فشوقي واصلٍ حدّه
وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سنّي


أرخي لك الحبل وأنت تعوّد تشدّه
صار الجفا فنّك وصار الوفا فنّي


هذي سواياك باللي خصّك بودّه
تعيشّه في عذابك وأنت متهنّي


هذا جزا اللي هواك وجاك من جدّه
عاش يتمنى وقضى العمر متمنّي


الله حسيبك بقلبٍ صار مسودّه
والله حسيبك بحالٍ صار متدنّي


صبري قضى والليالي السود ممتدّه
العمر توّه وأشوف الهمّ زابنّي


عزّي لمن مثلي الدنيا صفت ضدّه
ربه كتب له يعيش العمر متعنّي


ياصاحبي صاحبك كفّه على خدّه
يغفي له شوّي ثم يفزّ ويونّي


يضرب بيدّه من الضيقه على يدّه
ومن الحزن يعتلي المشراف ويغنّي


ياصاحبي والدروب اليوم منسدّه
وش عاد باقي بعد ماخاب بك ظنّي


قال المثل شي منّه تستحي بدّه
بقول لك شي في صدري وغابنّي


قلبي وداعه معك واليوم قد ردّه
هاته بما فيه وخذ وداعتك منّي


مانيب ابي منك لاحاجه ولا مدّه
ابي اتصالٍ على حالك يطمنّي


من عيد لاعيد دقّ وفضلك اعدّه
يمكن لادقيت رقمي ماتعينّي

وللاستماع هذا رابط دخولها واتمني يعجبكم

http://m.youtube.com/index?desktop_u...&v=-N0wqEJuoSk


__________________














رد مع اقتباس
قديم منذ /04-13-2011   #2 (permalink)

ندى الجنوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1825
مُشآركاتيَ 297
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ندى الجنوب غير متواجد حالياً
افتراضي


إن مات شوقك فشوقي واصلٍ حدّه
وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سنّي



رووووووعه تسلم يمينك


لاخلا ولاعدم من تميزك الرائع

دمت بود







 توقيع : ندى الجنوب



صمتي عالم لايفهمه إلا { أناآ }

كَل شيِ فِينِي جريِح إلا فَخامة كِبرياآئي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-13-2011   #3 (permalink)

الرقم الصعب
 
الصورة الرمزية الرقم الصعب

عُضويتيّ 1838
مُشآركاتيَ 11,788
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الرقم الصعب غير متواجد حالياً
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الجنوب مشاهدة المشاركة
إن مات شوقك فشوقي واصلٍ حدّه
وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سنّي



رووووووعه تسلم يمينك


لاخلا ولاعدم من تميزك الرائع

دمت بود
نورتي غلاتي
شكرا على المرور







 توقيع : الرقم الصعب















  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-13-2011   #4 (permalink)

دلع القصيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلع القصيم

عُضويتيّ 1824
مُشآركاتيَ 6,766
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلع القصيم غير متواجد حالياً
افتراضي


آآبدآآع ... ×آآبدآآع ...
گلمآآتگ ذآآت ذـوـوق رفيع
لآآعدمتگ
الله يعطيك العافيه







 توقيع : دلع القصيم


يسلمووووووو اخوي النجم الساطع :w15:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-13-2011   #5 (permalink)

الرقم الصعب
 
الصورة الرمزية الرقم الصعب

عُضويتيّ 1838
مُشآركاتيَ 11,788
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الرقم الصعب غير متواجد حالياً
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني غلاه مشاهدة المشاركة
آآبدآآع ... ×آآبدآآع ...
گلمآآتگ ذآآت ذـوـوق رفيع
لآآعدمتگ
الله يعطيك العافيه
شاكر لكي المرور الرائع والجميل
تحياتي وودي







 توقيع : الرقم الصعب















  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012