العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-28-2012
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي تيسير الجاسم قائد الأهلي ينتقد تكتيك مدربه بعد هزيمة برباعية أمام الهلال



.تيسير الجاسم قائد الأهلي ينتقد تكتيك مدربه بعد هزيمة برباعية أمام الهلال


ليس مألوفا أن يوجه لاعب سهام نقد علنية لمدربه وينذر هذا عادة بوجود مشكلة ولا يبدو هذا ببعيد عن الأهلي الذي لا يزال يئن منذ الهزيمة في نهائي دوري أبطال اسيا لكرة القدم في مطلع هذا الشهر.

وإن كان للأهلي وصيف بطل الدوري السعودي أن يبرر هزيمته أمام نجران 2-صفر في أوائل أكتوبر الماضي بانشغاله بالبطولة الاسيوية فإن هزيمتيه المتتاليتين أمام التعاون ثم الهلال أمس الاربعاء تعبران على ما يبدو عن حالة الفريق المنتمي لجدة بعد أقل من أسبوعين على خسارة لقب دوري الأبطال.

واذا كان للهزيمة ان تمر حتى وإن كانت الثالثة على التوالي في الدوري مقابل هزيمتين فقط في الموسم الماضي بأكمله فإن تحول انطباعات اللاعبين عن خطة مدربهم إلى تصريحات علنية ربما تجعل الأمر أصعب مما قد يحتمل المدرب كارل ياروليم.

وبعد الهزيمة الثقيلة أمام الهلال في استاد الملك فهد الدولي بالرياض بدا واضحا أن تيسير الجاسم قائد الأهلي غير راض عن خطة مدربه التشيكي.

وقال الجاسم الذي صنع هدف التقدم لزميله معتز الموسى في الدقيقة العاشرة قبل أن يفقد الفريق توازنه وتهتز شباكه مرة في الشوط الأول وثلاث في الثاني "أعتقد أن التكتيك الذي دخلنا به (المباراة).. كنا متراجعين كثيرا من بداية الشوط الأول."

وأضاف حين سئل إن كان ذلك بتعليمات من المدرب "لا أدري.. من البداية لعبنا بخمسة لاعبين في نصف الملعب وكان هذا خطأ. كنت أتمنى أن نغير أثناء المباراة."

ولعب الأهلي على غير العادة بدون مهاجمه العماني عماد الحوسني الذي قال ياروليم إنه لا يزال يتعافى من اصابة.

وارتكب الفريق أخطاء دفاعية عديدة سمحت لسلمان الفرج الذي انتشى على ما يبدو بتوقيعه على عقد جديد مع الهلال وياسر القحطاني وويسلي لوبيز ويو بيونج سو بهز شباكه بطرق مختلفة لكن أشارت كلها بوضوح لمشكلة في التنظيم الدفاعي للأهلي.

وسجل الفرج هدفه من مسافة قريبة أمام المرمى وكذلك القحطاني الذي رفع رصيده الشخصي إلى تسعة أهداف هذا الموسم. وتوج ويسلي تلاعبه بالمدافعين بهدف عن طريق تسديدة رائعة بعد تمريرة بالكعب على حافة منطقة الجزاء قبل أن يكمل الكوري الجنوبي يو الرباعية من انفراد بالحارس ياسر المسيليم في الدقيقة 82.

ولم ينكر الجاسم تراجع مستواه هو وقال إن هذا جزء من تراجع كامل في مستوى الأهلي.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية "أنا جزء من الفريق وهذا هو الحال.. الفريق يعيش في اسوأ حالاته مع العلم بأن الأسباب مجهولة والعناصر نفس العناصر ونفس الاستقرار الفني."

وبدا ياروليم الذي قاد الفريق في مسيرة حالمة في دوري الأبطال انتهت بهزيمة قاسية 3-صفر أمام اولسان في كوريا الجنوبية غير راض عن سهام النقد التي كالها الجاسم وبدا وكأن كل كلماته تشير لأخطاء اللاعبين.

ونقلت صحف محلية عن المدرب التشيكي قوله بعد المباراة "يفترض أن يكون الحديث (الذي قاله تيسير) قبل المباراة."


لكنه أضاف في المؤتمر الصحفي عبر مترجم منتقدا لاعبيه دون أن يسمي أحدا "في الشوط الثاني كانت الكرة تقطع منا بسهولة في وسط الملعب.. نبهنا اللاعبين في الدفاع على هذا. كنا نعرف بخطورة لاعبي الهلال."

وتابع "أتيحت لنا بعض الفرص لتسجيل هدف ثان لكننا لم نستطع استغلالها."

وخاض الأهلي ثماني مباريات فقط في الدوري هذا الموسم مقابل 12 مباراة للهلال. ولو أراد زيادة حصيلته من النقاط التي لا تتعدى 11 نقطة فسيكون عليه الخروج فائزا حين يستضيف الاتفاق يوم الاثنين المقبل قبل أن يخوض مباراة قمة ثانية ضد غريمه الاتحاد يوم 30 نوفمبر.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, مدربه, الأهلي, الجاسم, الهلال, تيسير, برباعية, تكتيك, ينتقد, هزيمة, قائد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012