العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-10-2011
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
اخبار الهلال اليوم الاحد




إعــداد : Ң alzaeem Ң



اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الثانية والعشرين بدوري زين السعودي
الهلال يأمل الاقتراب أكثر بنقاط الشباب.. والأهلي وجهاً لوجه مع النصر.. والتاريخ يجمع الوحدة مع الاتحاد بطموحات وآمال مختلفة



كتب - عمار العمار

بثلاث مباريات هامة وحاسمة تختتم مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري زين السعودي الذي اتضحت ملامح البطل فيها بشكل كبير بعد تصدر الهلال وبفارق كبير عن أقرب منافسه الاتحاد وصل لتسع نقاط، وستحتدم المنافسة على المراكز الثلاثة الأخرى من الثاني إلى الرابع الذي تضم خمسة فرق هي الاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والفيصلي، وستكون مباراة الهلال والشباب هي الأبرز والأقوى في هذا اليوم، فيما سيلعب الأهلي أمام النصر في جدة وهي مهمة لكلا الفريقين، على أن يلعب الوحدة مع الاتحاد في مكة المكرمة.

الهلال × الشباب

خطوة بعد خطوة يتقدم الفريق الهلالي نحو التتويج باللقب والاحتفاظ بلقبه للعام الثاني على التوالي حين يلاقي فريق الشباب الخصم القوي والمنتشي الذي تكاملت صفوفه بعودة مصابيه، وسيقام اللقاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض...

الفريق الهلالي الذي يسير بثبات كبير نحو اللقب عزز صدارته في الجولة الماضية على حساب الاتفاق وقلب تأخره بهدفين لفوز بثلاثة أهداف واستفاد من خسارة منافسه المباشر الاتحاد أمام التعاون لتصبح حظوظه في الاحتفال باللقب مبكراً قوية جداً حيث يقف الهلال في مقدمة الترتيب برصيد 49 نقطة، وسيضع كامل ثقله في مباراة اليوم للاقتراب بشكل أكبر نحو اللقب وسيستفيد اليوم من عودة لاعبه المميز رادوي بعد الإيقاف ليسد ثغرة عانى الهلال منها في المباريات السابقة، وستكون عودة القحطاني للتسجيل مفرحة للجمهور الأزرق مع تألق المصري أحمد علي، وتكتسي الصفوف الهلالية بالخبرة الكبيرة والقدرة على التعامل مع المباريات الكبيرة وسبق له أن فاز في لقاء الدور الأول بهدفين نظيفين، ويبدو أن السيد كالديرون قد استقر على اللعب بمهاجمين بياسر وأحمد علي ليدعم الهجوم من العمق وخلفهم ثلاثي مميز بقيادة ويلي والشهلوب والفريدي فيما سيلعب رادوي كمحور ومنظم للألعاب الهلالية، وبدأ الدفاع الهلالي في الاستقرار بقيادة هوساوي ويونغ والزوري والمرشدي لولا هفوات الأخير الكوارثية، فيما سيلعب الشمري أساسياً لأول مرة بعد غياب طويل، وينتهج الهلال طريقة 4-1-3-2 بالاعتماد على الهجوم المكثف من العمق والأطراف ومحاصرة الفريق المقابل من جميع الجهات.

على الطرف الآخر يدخل فريق الشباب وهو بأمس الحاجة للنقاط بعد عدة مراحل فرط بها وتلاشت حظوظه في المنافسة على اللقب، وتكمن أهمية اللقاء للشبابيين من أجل ضمان مركز لدوري أبطال آسيا في العام القادم بعد عودته الآسيوية الموفقة هذا العام على حساب الإمارات الإماراتي بالفوز برباعية وضعت الفريق في وصافة الترتيب وأعادت للفريق الثقة بعودة لاعبيه الأساسيين، ويحتل الفريق الشبابي المركز الرابع في الدوري برصيد 36 نقطة وصحح وضعه على حساب الحزم برباعية نظيفة بعد تراجع مستوياته ونتائجه، ويعيش الفريق حالياً أفضل حالاته بعودة نجومه أمثال كيتا كماتشو وأحمد عطيف وشهيل وستكون هذه العودة معينا للفريق لتحقيق النقاط وللثأر من خسارة الدور الأول وللحفاظ على الأمل في التأهل لآسيا، ويلعب الفريق بطريقة هجومية مميزة تتوفر فيها العناصر الهجومية القادرة على التسجيل، وقد يكون الاختراق من العمق أخطر أسلحة الفريق بتواجد الثنائي الخطير الشمراني وكيتا في المقدمة وكماتشو وعطيف خلفهما بجانب الخيبري فهد حمد، ويشكل الدفاع قلقاً لدى محبي الفريق بهفواته الكثيرة وسيلعب فيه كل من تفاريس ومساعد ندا وحسن معاذ وزيد المولد، وسيتولى وليد عبدالله حراسة المرمى.


الجابر قال إن فوزهم الليلة لا يعني حسم اللقب.. ونائب الرئيس صادق على خبر (الجزيرة)
نواف بن سعد: فخورون بتتويجنا بلقب نادي العقد.. وأقول لمن حشر نفسه بالهلال: اهتم بناديك أفضل


كتب - فيصل المطرفي

أكد نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أنهم لن يلتفتوا لأحاديث التشكيك التي نالت من لقب نادي العقد الذي حصل عليه الهلال رسمياً وفقاً لمعايير معتمدة من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء مشدداً على أنهم فخورون بالإنجاز الذي سجل بأسم الهلال ويجير لرياضة المملكة العربية السعودية.. وزاد: «من يبحث عن التشكيك في إنجازات الهلال أنصحه بالتركيز على ناديه ومعالجة مشاكله أفضل من ملاحقة إنجازات الهلال».

وحول مباراة فريقه اليوم أمام الشباب علق سموه قائلاً: «لقاء اليوم قوي للغاية لاسيما أنه يجمعنا مع فريق كبير ومتمرس كالشباب الذي باتت صفوفه شبه مكتملة بعودة أبرز عناصره، وسنسعى للمحافظة على فارق النقاط التسع وسندخل المواجهة بهدف كسب نقاطها، فالغيابات التي نعاني منها لن تؤثر بإذن الله على الفريق لوجود البديل الجاهز والمناسب والجميع شاهد الهلال في الموسم الجاري تغيب عنه أسماء عدة ولكن يظهر البديل بصورة رائعة ويحقق الفريق الانتصارات وهذا سر تفوق الزعيم».وعن أبرز المستجدات فيما يخص ملف تذاكر الجماهير الزرقاء في لقاء الوحدة على نهائي كأس ولي العهد بمكة المكرمة أوضح سموه «طالبنا قبل أيام بنصف عدد تذاكر المباراة على أقل تقدير وتم التنسيق مع الدكتور راكان الحارثي من شركة صلة وحصل بيني وبينه اتصال شخصي والتنسيق حالياً قائم مع الأمين العام للنادي أحمد الخميس على أساس أن يضمن الجمهور الهلالي منافذ بيع التذاكر غير نادي الوحدة حتى تكون الأمور ميسرة لجماهير الفريق سواء في المنطقة الغربية أو من أيّ منطقة والمعلومة التي لديّ أن الملعب يتسع إلى 33 آلفاً وخمسمائة مشجع حسب تأكيدات مدير الملعب في أحاديثه الإعلامية و سنحاول توفير 16 ألف تذكرة لجماهير الهلال، وشركة صلة وعدتنا بأن تسعى لضمان توفير منافذ بيع لأنصار الهلال».وأضاف: «ما يخص تقسيم المدرجات لم نبلغ بأيّ آلية معينة حتى الآن، ونحن في إدارة الهلال نؤيد تقسيم المدرجات ويجب أن أوضح أن مسابقة كأس ولي العهد تنظيمياً تختلف عن مسابقة كأس ولي العهد حتى لا يخرج علينا من يقول أن في مباريات دوري (زين) لا يوجد تقسيم للمدرجات».

وصادق سموه على خبر (الجزيرة) الذي انفردت به عدد الخميس الماضي وأكد أنهم في طور البحث عن حجوزات طيران للبعثة للمغادرة إلى الطائف.. مشيراً إلى أنهم سيوفرون طائرة خاصة في حالة تعذر الحصول على حجوزات في المواعيد المناسبة التي عادة ما تكون ليلة المباراة من خلال التواجد في الطائف والذهاب إلى مكة قبل المباراة بساعات».واعتبر نائب رئيس الهلال في ختام حديثه عودة ياسر القحطاني للتهديف بالأمر غير المستغرب منوهاً إلى أن القحطاني من أبرز نجوم المملكة والهلال من خلال الأمكانيات الكبيرة التي يمتلكها متمنياً أن يوفق هو وزملاؤه في تحقيق الانتصارات والبطولات لإسعاد كل الهلاليين الذين لا يبحثون إلا عن الذهب واعتلاء منصات التتويج».

من جانبه شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أن فوزهم الليلة على الشباب لا يعني حسم لقب مسابقة الدوري.. مشيراً إلى أن مواجهة الليلة ستكون هامة للغاية في مسيرة الفريق وقال: «فوزنا الليلة سيجعلنا قريبين من الحصول على بطولة الدوري وبنسبة 90% وذلك يعكس أهمية وقوة مباراة اليوم وثقتنا كبيرة في جميع نجوم الهلال بأن يظهروا بمستوى مميز ولافت لاسيما أن الفريق يمتلك بين صفوفه أكثر من 20 لاعباً بارزاً قادراً على تمثيل الفريق بأفضل صورة وهو ما جعل الهلال لا يتأثر بالنقص والغيابات التي أرهقت الجهاز الفني في الموسم الجاري ولكن لاعبونا محترفون.. وفي مواجهة اليوم ندرك جيداً أن الشباب تهمه المباراة لحجز مقعد متقدم والمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة ولكن بالعزيمة والإصرار سنتمكن من تجاوز عقبة الشباب».وأشاد الجابر بالمستويات التي يقدمها محترف الفريق المصري أحمد علي قائلاً: «عندما تراهن على أيّ لاعب يجب أن تكون واثقاً من إمكاناته العالية وحينما راهنت على بروز أحمد علي كنت متأكداً من ذلك كونه لاعباً مميزاً ويملك إمكانات تسعفه على التألق.. والأحكام المبكرة على أيّ لاعب هي حقيقة تظلم اللاعب كما حصل مع أحمد علي أو ويلهامسون قبل 3 مواسم.. وفي هذا الجانب لا أنسى تألق قائد الفريق ياسر القحطاني في المواجهات الأخيرة بعد تقديمه لمستويات لافتة».واعتبر الجابر انتقادات جماهير الهلال لمدرب الفريق كالديرون بالطبيعية وتعكس ثقافة ووعي أنصار الفريق.. وقال: «في المباريات الماضية تجد الفريق يحقق الانتصارات والجماهير تنتقد وتبدي آراءها التي نعتز بها كثيراً كونهم هم الوقود الحقيقي للفريق، ودورهم فاعل جداً في زف الفريق لتحقيق الفوز والتألق واستشهد بجماهير الهلال في مباراة الاتفاق الماضية التي كان لها دور بارز في مساعدة وتحفيز اللاعبين للعودة للمباراة وإحراز 3 أهداف بعد أن كانوا متأخرين بهدفين».وعن مباراة نهائي كأس ولي العهد.. قال سامي: «حقيقة سنتشرف كثيراً باللعب على الأرض الطاهرة (مكة المكرمة) وسنستعد جيداً للمباراة وبإذن الله نؤدي مناسك العمرة بعد تحقيقنا للبطولة ولا أريد الخوض في أمور بعيدة عن الجانب الفني والأهم أن تظهر المباراة بمستوى جيد يليق بالحدث».


عزيز والعتيبي والغنام خارج قائمة مباراة اليوم.. والشمري يحمي العرين الأزرق
الهلال يوفر طائرة خاصة للمغادرة إلى الطائف.. وكالديرون يخطط لهزيمة الشباب باجتماع المعسكر


كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية أنهت أمس ملف توفير طائرة خاصة لنقل الفريق إلى الطائف نهاية الأسبوع الجاري استعداداً لمواجهة الوحدة في نهائي كاس ولي العهد، وذلك بعد تعذر توفير حجوزات طيران مناسبة إذ حرصت الإدارة الهلالية على حسم الأمر مبكراً ورسم خطة إعداد الفريق للقاء الهام.

هذا و دخل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس «السبت» معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بعد أن أنهوا تحضيراتهم لملاقاة نظيرهم الشباب مساء اليوم، وذلك ضمن الجولة الـ22 من الدوري السعودي والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي؛ حيث تركزت تدريبات البارحة على الجوانب اللياقية والتكتيكية والتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء خالد عزيز بداعي ارتفاع درجة حرارته، وبذلك ينضم عزيز لقائمة الغائبين عن مواجهة الليلة التي تضم (حسن العتيبي - عبداللطيف الغنام - محمد نامي - سلمان الفرج) في الوقت الذي يشارك فيه الحارس فهد الشمري بصفة أساسية بعد فترة طويلة من الغياب عن حماية العرين الأزرق من بداية المباراة.

وكان كالديرون قد اجتمع باللاعبين أمس في معسكر المباراة وتحدث عن أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز لضمان المحافظة على الفارق النقطي؛ حيث اكتفى بإقرار معسكر لمدة يوم واحد قبل لقاء الليلة.

وحظي مران الأمس بمتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إلى ذلك, تكفل الشريك الاستراتيجي «موبايلي» بكافة مصاريف رابطة مشجعي نادي الهلال في لقاء اليوم أمام الشباب, كما وفرت عدد 30 ألف بالون صوتي وعدد مماثل قمصان بلاستيكية زرقاء وكذلك 30 ألف شال أزرق سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية الحاضرة.


الهلال والشباب على الثانية
الأهلي والنصر على السعودية الرياضية الأولى

تنقل القناة الرياضية السعودية الأولى عند الساعة 8.35 من مساء اليوم مواجهة الأهلي والنصر التي ستقام في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الـ22 من دوري زين السعودي ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي بقيادة رجاءالله السلمي حيث يستضيف محللي القناة عبدالرزاق أبوداوود وحمد الصنيع وفي التغطية الميدانية من أرض الملعب خالد النفناف ونايف مشهور وماجد السلمي وفي الوصف والتعليق الزميل محمد المالكي.

وفي نفس التوقيت تنقل القناة الرياضية الثانية مواجهة الرياض التي ستجمع الهلال والشباب من استاد الملك فهد ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي الذي يقدمه فهد المساعد مع محللي القناة عادل البطي وعبدالرحمن الرومي وفي التغطية الميدانية عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم وعبدالعزيز الحميد وسيكون في الوصف والتعليق أحمد النفيسه، الاستديو من إعداد ثنيان المقبل وسليمان الشريمي وإخراج ماجد المديفر.


إذا عُرف السبب بطُل العجب

كتب - فهد العتيبي:

بعد أن تغنى الحكم عبدالرحمن الغامدي (نصراوي الميول) بالهلال تم شطبه من السلك التحكيمي نهائيا بسبب تغنيه بالهلال فالأيام دول، فها هو الحكم محمد الشيف يذهب لدولة قطر لمساندة

الغرافة القطري ضد ممثل الوطن الهلال ولم يكتف بذلك بل شارك في برنامج (فض فض) الذي يبث عبر قناة الكأس القطرية معربا أسفه على خسارة الغرافة القطري وكأنه ممثل الوطن!!!

بينما تصدر لجنة الحكام لفت نظر له دون شطبه مثلما حدث للغامدي!!! وفات على لجنة الحكام أن تعود لمباراة أولمبي الهلال وأولمبي الشباب التي أقيمت بالدور الأول ضمن دوري الأمير

فيصل بن فهد تحت 21 سنة وما فعله الشيف من مهازل تحكيمية بالهلال عندما طرد لاعبين هلاليين واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة للشباب، وجاء ظهوره عبر برنامج (فض فض) ليكشف

سر صافراته المثيرة للغرابة والدهشة في مباريات الهلال وعندها إذا عرف السبب بطل العجب.



في ختام الجولة ال22 من دوري "زين"
«الليث» بنشوة العودة «الآسيوية» يهدد صدارة الهلال


الهلال والشباب إثارة وندية مرتقبة

الرياض- خالد الحربي

تقام مساء اليوم "الأحد" ثلاث مباريات ضمن الجولة ال 22 من دوري المحترفين، تجمع الأولى الهلال بالشباب، والثانية بين الأهلي والنصر؛ فيما يذهب الاتحاد إلى مكة المكرمة لملاقاة الوحدة.


الهلال – الشباب

سيواجه الهلال صعوبة للابتعاد بصدارة الدوري عندما يستضيف الشباب الباحث عن احد المراكز الأربعة في اللقاء الذي سيقام على استاد الملك فهد الدولي، بعدما اعتلى صدارة الدوري برصيد 49 نقطة من 21 لقاء، في حين وصل الشباب إلى النقطة 36، محتلا المركز الرابع بعد أن خاض العدد ذاته من المباريات، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز الهلال بهدفين دون رد، جاءت عن طريق نواف العابد ومحمد الشلهوب من ركلة جزاء.

وينتظر أن يدخل "الزعيم" المواجهة بالطريقة ذاتها التي خاض بها لقاءه الأخير أمام الجزيرة الإماراتي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوز هلالي مستحق بنتيجة 3-1، من حيث الاعتماد على الهجوم، والضغط على الفريق الضيف في منتصف ملعبه، ويبحث لاعبو "الأزرق" عن توسيع الفارق النقطي والبالغ 9 نقاط مع أقرب المنافسين، والاقتراب نحو تحقيق اللقب منذ وقت مبكر، والظفر بنقاط اللقاء، وسيزج الأرجنتيني كالديرون بالروماني رادوي العائد من الإيقاف، فيما سيفتقد الفريق لخدمات لاعبي المحور عبداللطيف الغنام وخالد عزيز بداعي الإصابة، ومن الأسماء البارزة في الفريق قلبي الدفاع ماجد المرشدي واسامه هوساوي، ولاعب الوسط محمد الشلهوب، والسويدي فيلهامسون، وصانع اللعب نواف العابد.

وفي الجهة المقابلة يتطلع الشباب للفوز في اللقاء، ومواصلة زحفه نحو المنافسة بقوة على احتلال مركز متقدم في ظل المنافسة الشرسة من فرق النصر والاتفاق والفيصلي، ويشهد مستوى (الليث) تصاعد مستمر بعد عوده اللاعبين المصابين، ويعيش الفريق أفضل حالاته الفنية إثر فوزه الكبير على فريق الإمارات الإماراتي بنتيجة 4-1 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، ويتوقع أن يدخل مدرب الشباب الأرجنتيني انزو هيكتور المواجهة بذات الطريقة التي خاض بها مواجهة الإمارات الإماراتي، من حيث الاعتماد على الهجوم، ولعب الكرات العرضية للمهاجمين داخل منطقة الجزاء، ومن ابرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب لاعب المحور احمد عطيف والمهاجمان ناصرالشمراني، والحسن كيتا والبرازيلي كماتشو.



طرح التذاكر .. و«موبايلي» تتكفل بمصاريف مدرج الهلال

الرياض – حمد الصويلحي

تكفل الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال "موبايلي" بمصاريف المدرج الهلالي ورابطة مشجعي الفريق في مباراته مساء اليوم أمام الشباب ضمن مباريات الجولة 22 من دوري زين السعودي، وسيتم توزيع عشرة آلاف قميص بلاستيكي وعشرة آلاف بالون صوتي، وعشرة آلاف شال دعما لجماهير الهلال في هذه المباراة المهمة، وقدم مجلس الجمهور الهلالي شكرهم الكبير للشريك الاستراتيجي للنادي على وقفتهم الدائمة سواء مع الرابطة أو مجلس الجماهير من أجل إظهار المدرج الهلالي بصورة مميزة.

وتكفل أحد مشجعي الهلال عبدالكريم المعجل بتوفير عشرة آلاف بالون هوائي باللونين الأزرق والأبيض سيتم توزيعها في مدرجات الهلال في مباراة الشباب. وطرح الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال "موبايلي" عصر أمس "السبت" تذاكر مباراة الهلال والشباب عبر منافذ عدة، وسيقتصر بيع التذاكر اليوم "الأحد" على ملعب المباراة في استاد الملك فهد الدولي بالرياض والذي سيفتتح أبوابه للجماهير عند الساعة الرابعة عصرا.


إسدال الستار عن أصحاب الحظ السعيد في كأس فيصل
الشباب يتوج بالذهب..والهلال يحرم النصر من البطولة

مكة المكرمة - تركي الغامدي

توج الشباب مساء أمس (السبت) رسمياً بكأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 سنة" بعد فوزه على مُستضيفه الاتحاد 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ضمن الجولة 25، وفي ديربي الوسطى حقق الهلال فوزاً كبيراً على النصر 4-3 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بدأ النصر

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام تعادل الاتفاق والقادسية 3-3.

وفي المجمعة قفز الأهلي للوصافة بعد فوزه على الفيصلي 3-0.

وفي الرس حقق الحزم فوزاً عريضاً على نجران 5-3. وفي مكة المكرمة تعادل الوحدة والتعاون 1-1، وشهدت المباراة بطاقة حمراء لأحد لاعبي التعاون، وركلتين جزائيتين مُهدرتين للوحدة، ليرفع الوحدة رصيده إلى 33 والتعاون إلى 23 .

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة تعادل الرائد والفتح 2-


تغييرات جديدة في طائرة الهلال

الرياض - أسامة النعيمة

تواصلت القرارات والتعديلات في الفريق الاول لطائرة الهلال بعد إقالة المشرف على اللعبة منصور الشريف والاداري عيد الدعيدع والمدرب الكوبي إذ جاء الدور على نزع الكباتنية من ياسر المكاوني وتسليمها لزميله خليل حجي نظرا لضعف الشخصية التي تعيشها الادارة المشرفة والمدرب مع لاعبي الفريق، وسلبية بعض الأمور التي تحدث داخل الفريق وسيتم تحديد الجهاز الفني الجديد في غضون الأيام المقبلة.


!!الهلال لضمان الحصول على اللقب في تحدي انتفاضة الشباب





تحياتي لكم الزعيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /04-10-2011   #2 (permalink)

شَشآع ــرْ عيُونكْہْ ~!
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شَشآع ــرْ عيُونكْہْ ~!

عُضويتيّ 1870
مُشآركاتيَ 384
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شَشآع ــرْ عيُونكْہْ ~! غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكوووور اخوي عالمجهووود الاكثر من رائع

وبالتووووفيق للزعيم في هذا المساء







 توقيع : شَشآع ــرْ عيُونكْہْ ~!

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-10-2011   #3 (permalink)

الرقم الصعب
 
الصورة الرمزية الرقم الصعب

عُضويتيّ 1838
مُشآركاتيَ 11,788
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الرقم الصعب غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العافيه يالغلا على هذه التغطيه الرائعه
تقبل مروري وودي







 توقيع : الرقم الصعب















  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-10-2011   #4 (permalink)

دلع القصيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلع القصيم

عُضويتيّ 1824
مُشآركاتيَ 6,766
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلع القصيم غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيك العافيه
اخوي ونتظر الابداع







 توقيع : دلع القصيم


يسلمووووووو اخوي النجم الساطع :w15:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-11-2011   #5 (permalink)

شحلوك
سحر الأبداع
 
الصورة الرمزية شحلوك

عُضويتيّ 1835
مُشآركاتيَ 2,732
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شحلوك غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيك العافيه







 توقيع : شحلوك


:icon26:صرت لعيونك وطن :icon26:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012