العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-07-2011
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
اخبار الرياضيه السعودية


الشباب يحتل (الوصافة) برباعية على الإمارات



الرياض - عبدالله البشير:
تغلب الشباب اليوم الأربعاء على ضيفه الإمارات الإماراتي بنتيجة 1/4 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.
حيث اقتنص الشباب ثلاث نقاط هامه في مشواره الآسيوي عقب فوزه المستحق ، وسجل للشباب الحسن كيتا هدفين(45، 49)، وحسن معاذ (73)، وعبدالله شهيل(85)، وسجل للإمارات نبيل الداودي(5)، وبهذه النتيجة يرفع الشباب رصيده إلى خمس نقاط محتلا (الوصافة) في المجموعة، وبقي الامارات على رصيده السابق بثلاث نقاط.
ولم تمضى خمس دقائق من انطلاق المباراة حتى تمكن مهاجم الإمارات الإماراتي نبيل الداودي من إحراز هدف التقدم لفريقه من كرة هيأها لنفسه بشكل جيد وسددها وسط المرمى(5)، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من هذا الشوط عادل مهاجم الشباب الغيني الحسن كيتا النتيجة عندما وصلته الكره داخل منطقة الجزاء لعبها خلفيه وسط المرمى.
وبعد مرور أربع دقائق من بداية الحصة الثانية تمكن الغيني الحسن كيتا من إحراز الهدف الثاني لفريقه بعد أن انسل من بين المدافعين وارتقى للكره العرضية القادمة من زيد المولد ووضعها رأسية على يسار الحارس(49)، وأضاف حسن معاذ الهدف الثالث للشباب بعد أن وصلته الكره من زميله الحسن كيتا هيأها لنفسه وتقدم خطوه وسددها على يمين الحارس(73)، وأضاف الظهير الأيمن للشباب عبدالله الشهيل الهدف الرابع لفريقه عندما وصلته الكره وتجاوز احد مدافعي الإمارات، وواجه المرمى ليسدد الكره أرضيه على يسار الحارس(85).





:x40:


الهلال يتلقى دعوة لتتويجه بـ"نادي العقد" والإصابة تعاود عزيز



متابعة - الرياض الإلكتروني :
تلقت إدارة نادي الهلال اليوم الأربعاء دعوة من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لحضور حفل تتويج الهلال بلقب نادي العقد في قارة آسيا في مدينة أوفيدو الإسبانية في 16 من شهر مايو المقبل، وطلب الاتحاد الدولي حضور ممثلين للنادي وأحد اللاعبين البارزين.
يذكر أن الاتحاد الدولي سبق أن أعلن فوز الهلال بلقب نادي العقد في قارة آسيا عن العشر اعوام ماضية وحل الهلال أولاً وبختاكور الأوزبكي ثانياً والاتحاد السعودي ثالثاً، كما أكد المركز الإعلامي بنادي الهلال مشاركة الهلال في هذا الحفل وترشيح ممثلين له لتسلم الجائزة، وسيتم خلاله تتويج عدد من الرياضيين العالميين بالجوائز التي حصلوا عليها ومن بينهم لاعب المنتخب الكويتي بدر المطوع الذي نال جائزة هداف العالم مناصفة مع الكاميروني صامويل إيتو.
ينتظر ان يرفع الهلال خطابا للاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب نقل مواجهة الشباب في دوري "زين" للمحترفين يوم "الأحد" المقبل الى ملعب الأمير فيصل بن فهد بدلاً من استاد الملك فهد، وسيرفع الهلاليون طلبهم اليوم لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جهة ثانية يواجه مدرب الهلال كالديرون مأزق الاصابات بعد تعرض لاعبي الوسط خالد عزيز وعبداللطيف الغنام للإصابة وسيخضعان لأشعة غدا لتحديد الفترة الزمنية للعلاج ويتوقع ان تغيبهما عن مواجهة الشباب في الوقت الذي سيعود الحارس حسن العتيبي للتدريبات "الجمعة" بعد ان أظهرت الفحوصات سلامة الظهر وإمكانية مشاركته أمام الشباب "الأحد".




:x40:


رسميا.. إقامة نهائي كأس ولي العهد في مكة المكرمة


استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (الشرائع)
متابعة - الرياض الإلكتروني :
يرعى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل نيابة عن ولي العهد وبحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي التي ستقام بين فريقي الوحدة والهلال مساء يوم الجمعة (15 أبريل) على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (الشرائع) بمكة المكرمة.
جاء ذلك بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام (حفظه الله)، فيما رحب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وعبر الأمير نواف بن فيصل في ختام تصريحه عن ثقته الكاملة في قدرة أعضاء فريقي الوحدة والهلال بتقديم المستوى والروح الرياضية المثالية المشرفة لهذه المباراة من هذه المسابقة الغالية والتي شهدت مستويات فنية وروح رياضية عالية بين كافة الأندية المشاركة فيها والتي عكست مدى القوة والمتابعة التي تتسم بها المسابقات الرياضية السعودية لتواكب ما وصلت إليه الأندية السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والخارجية وما تجده من متابعة جماهيرية وإعلامية.
يذكر أن الهلال تأهل بعد فوزه على منافسه النصر2-صفر، في حين كسب الوحدة ضيفه الاتفاق بركلات الترجيح3-2 بعد أن تعادل الفريقان 2/2 في الوقت الأصلي.




:x40:

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /04-07-2011   #2 (permalink)

دلع القصيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلع القصيم

عُضويتيّ 1824
مُشآركاتيَ 6,766
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلع القصيم غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيك العافيه اخوي







 توقيع : دلع القصيم


يسلمووووووو اخوي النجم الساطع :w15:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-07-2011   #3 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي

ووسام على صدري فديتك انا يااختي







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-08-2011   #4 (permalink)

أميرة كيانو
سحر الأبداع
 
الصورة الرمزية أميرة كيانو

عُضويتيّ 1841
مُشآركاتيَ 4,909
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أميرة كيانو غير متواجد حالياً
افتراضي


عوافي ويعطيك ربي الف الف عاااافيه

وافنا بكل مايستجد من الاخبار الريااااضيه

واهم شي الزعيم > اكيييد اهم شي

هههههه







 توقيع : أميرة كيانو









  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-08-2011   #5 (permalink)

الرقم الصعب
 
الصورة الرمزية الرقم الصعب

عُضويتيّ 1838
مُشآركاتيَ 11,788
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الرقم الصعب غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكوره غلاتي
على هيك طرح
تحياتي وودي







 توقيع : الرقم الصعب















  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012