العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ تقنيةة ، | > بلاك بيري - رمزيات بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري




المواضيع الجديدة في بلاك بيري - رمزيات بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-18-2013   #56 (permalink)

عشقي وهم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عشقي وهم

عُضويتيّ 4265
مُشآركاتيَ 306
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عشقي وهم غير متواجد حالياً
افتراضي



مسيكم بالخير

كل مادخلت للمنتدى وشفت الخمووول ضاق صدري

كل شي يكسل هالوقت
(( التويتر )) احس انه كلام فاضي وقلة حيا دام مافيه احد يردك

(( الكيك )) صورة واضحه لسخافة الكثير من الناس

لكن يقول المثل (( كل ممنوع مرغوب ))

يازين المدونات بس الاعضاء تركوها








  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-18-2013   #57 (permalink)

عشقي وهم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عشقي وهم

عُضويتيّ 4265
مُشآركاتيَ 306
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عشقي وهم غير متواجد حالياً
افتراضي


كل شي هالوقت يضيق الصدر !
حتى انت ياللي جاي تقرأ مدونتي
ماجيت للمدونة الا يوم ضاق صدرك وماتدري وش تسوي !

اعترف اعترف لاتلعب عليناو3

ههههههههه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-18-2013   #58 (permalink)

عشقي وهم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عشقي وهم

عُضويتيّ 4265
مُشآركاتيَ 306
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عشقي وهم غير متواجد حالياً
افتراضي


ودي اسكن بقصر كبير ماتقدرون تدخلون معي
واحط بدال الجرس عند الباب رشاش اللي يرن الجرس يموت ونرتاح منه

والله وناسه نرتاح منكم انتم وازعاجكم

واخذ واحد يجلس عندي بالقصر لاني اتوحش لحالي
من يبي يجلس معي ؟؟؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-18-2013   #59 (permalink)

عشقي وهم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عشقي وهم

عُضويتيّ 4265
مُشآركاتيَ 306
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عشقي وهم غير متواجد حالياً
افتراضي


قلنا واحد وااااحد ياناس يقعد معي مهب وحده
الوحده ماوراها الا الغثا والغرابيل ماغير ابي اروح للسوق ابي اروح لاهلي ابي اسافر !!

فاضين حنا ماغير دبتسه بالشوارع ؟!!







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-18-2013   #60 (permalink)

عشقي وهم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عشقي وهم

عُضويتيّ 4265
مُشآركاتيَ 306
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عشقي وهم غير متواجد حالياً
افتراضي


ينقسم الحلم الى قسمين

القسم الأول / حلم اليقضه
يعني وانت قايم تقعد تهوجس وتتخيل انك احسن واحد بالعالم وكل الناس يناظرونك انك احسن واحد ويجون يصورون معك وسيارتك افخم سياره بالعالم
ماحد يلومك لان التخيل ماحد يشوفه غيرك يعني زين اللي تبي !!

القسم الثاني / حلم النوم
يعني لامنك نمت حلمت انه يلحقك صارور والا بعرصي همن من الروعه تقوم من فراشك وتصبخ الجدار تحسبه صدز هههههههههههههههه

ايه خل حلم اليقضه ينفعك انت وجبهك
أجل تتخيل انك احسن واحد هههههههههههااااااي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012