العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آسًتيطْان مُبدعِ ، | > ملحقات فوتوشوب > ملحقات الفوتوشوب , ملحقات التصميم للمنقوله




المواضيع الجديدة في ملحقات الفوتوشوب , ملحقات التصميم للمنقوله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-11-2012   #21 (permalink)

miss zozo
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1787
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






miss zozo غير متواجد حالياً
افتراضي



خالد: اخاف تردني وانت تعرفني انا حساس اخاف اذا رفضتني اطب من فوق رصيف الشارع وانتحر هع


صالح : الحديد وهو الحديد يلين فمابالك في ابن ادم بس يبيلك تسوي اللي بقولك عليه بعدها راح تضبط معك عطني اذنك ماودي اللي يقرون القصه يقرون وش بقول




خالد : هاك اذني


مشعل : وانا ابي اسمع


صالح : برسلك الموضوع برسله ع الوات ساب بس انت اسكت وخلني اتكلم مع خالد


مشعل : طيب ياسلتوح خذ راحتك


صالح يخبر خالد وخالد يسمع له


خالد: طيب متى تبيني اطبق اللي قلت لي عليه


صالح : بعد صلاه العشاء


خالد: اوك


نرجع البنات


ليلي تتكلم مع امل


ليلي : اموله ودي اقولك ع شي صار معي اليوم في الدوره


امول : وشهو قولي


ليلي: بصراحه تعرفت ع بنت اليوم ماشاء الله عليها حبوبه وزي العسل اسلوبها مره يخقق


امول: لايكون بس عرفت ان حنا مو من كوكبها


ليلي : لا خبله انا اقول لها


وهبه كانت تتسمع لهم


ودخلت بينهم عرض وقالت


هبه : وش اسمها البنت هذي اللي اسلوبها يخقق


ليلي : اسمها ريما


هبه : طيب وش سولفتي معها


ليلي : في كل شي بس سوالف عن كوكبها وعن مجتمعهم وكذا


اموله: طيب هذا اللي صار بينكم


ليلي : بصراحه هي عزمتني بكره في بيتها


قاطعتها: هبه وقالت اجل انا بروح معك


ليلي : لا لاني قلت لها عادي اجيب صديقاتي معي قالت لا هي زياره تعارف عشان نعرف بعض اكثر


امل: ياحظك ياليتني اتعرف ع احد البنات كلهن هناك رافعين خشومهن


هبه : يعني بتروحين بيتها بكره


ليلي اول شي بروح معها مطعم حصيصه نتعشى بعدد العشاء بنروح بيتها عشان شوف بيتها ونتعرف ع بعض اكثر


حصيصه اسمعتهم : اقول ليلي ترى مافي شي مجانآ كل شي بحقه مو تطلبين انتي وصديقتك الجديده وبعدها تقولين الحساب بعدين


ليلي : ما ابي منك شي عندي فلوس والحمدالله


حصيصه : تضحك ههههههههه يابنت امزح معك ترى صدقتي المطعم مطعمك وانا اختس تعالى واطلبي حتى لو تطلبين المطعم كله يفداك ترى


ليلي : اممممممم اكيييد لا تفشليني مع صديقتي الجديده


حصيصصه : ما عاش ولا كان من يفشلك


بعد صلاه العشاء انسدحو البنات في اسرتهم لكي ينامو لاا نووف كانت تشاهد مسلسل ياباني رومنسي اسمه كاتي كاتي كوني >>مدري من وين طلع الاسم هع هههههه


وهي مندمجه مع المسلسل وعايشه الجو الرومنسي الا تجيها رساله ع الوات ساب ويوم افتحت الرساله طلعت من خالد ومكتوب فيها


خالد:التقينا انا وانتي صدفه من غير كيف وليه وشلون من الله كذا التقينا من غير تخطيط


الصدفه جمعتنا وصار لك مكان بقلبي مايتزحزح بهون


رسلت نوف لخالد


نوووف: الحب يا خالد ماهو مجرد كلام وسلام الحب افعال واحاسيس ومشاعر


وصلت الرساله لخالد وكتب


خالد: افعالي تسبق حروفي وانا لا عشقتك ذوبت قلبك بالغرام وقولي على قلبك من غرامي السلام


وصلت الرساله ل نوووف ضحكت وردت


نووف : يمكن ياابن الاجاويد يكون حبك مجرد اعجاب لانسانه غريبه مجهوله جات من كوكبن ثاني ترفق ع نفسك ولاتندفع ثم تندم ع مافات وتقول ليتك مافعلت ولا لي اعترفت


وصلت رساله لخالد وقال


خالد: الايام بيني وبينك وهي اللي راح تثبتلك وش كثر قلبي يحبك وهو فيك انتهى امره


نامت نوف يوم قرات رساله وهي مبسوطه


وخالد نام بعد ماارسل الرساله


وجاء الصباح وكلن راح دورته


وجاء وقت خروج نووف مع خالد وهي تقول في نفسها ماذا اقول له ماذا اقول له اذا حدثني عن رسايل امس


ركبت نووف مع خالد في السياره وهي خجله ولم يتطرق خالد لموضوع الرسايل ابدآ كان وضعهم كما هي العاده


بعد ان فرفرو في المنطقه رجعو الى البيت نظرت نووف الي الوت ساب ولم ترى خالد موجود فيه


ورجعو البنات وجاء العشاء وذهبت ليلى مع صديقتهاريما الى مطعم حصيصه واستقبلتهم حصيصه وقال هلا بالي لفانا ياهلابه نور مطعمي بنور صديقتي ليلو وصديقتها


ريما : انا سمي ريما


حصيصه: هلابك يابعد كل حي منور المطعم ياريما حياك هذي قائمة الماكولات اختارو اللي يعجبكم واتمنى اكل مطعمي يحوز ع رضاكم


ريما ليلي : مشكوره ياقمر


وبعد ان اكلت ليلى وريما وجبة العشاء واكلو بعدها حلي ودعو حصيصه وشكروها ع حسن الضيافه وجودة الاكل


وركبت ريما مع ليلي في السياره واخذو يتجاذبان اطراف الحديث الى ان وصلو الى بيت ريما ونزلت ريما مع ليلي


ليلي : ياسلام بيتك حلو مره ماشاء الله


ريما : تسلمين ياقلبي هذا من ذوقك اخليك قلبي شوي بروح اغير ملابسي واعتبري البيت بيتك


ليلي اكيد البيت بيتي روحي وانا انتظرك


بعد ان غيرت ملابسها رجعت ريما وهي لابسه ملابس تكادان تكون فاضحه


وليلي لم تهتم لانها قالت في نفسها من الممكن ان هذي ملابس عاديه في كوكبهم


جلست ريما بقرب من ليلي ويدها ع فخذ ليلي


ريما : تصدقين اني حبيتك فيك جمال ماهوب موجود في كل البنات جمال مافي مثله


ليلي وهي خجلانه : مشكوره ياقلبي هذا من ذوقك


ريما : بصراحه انا بيك تكوني حبيبتي وش رايك


ليلي : بطيب نيه قالت انا حبيبتك


ريما : ادري بس ابي تكوني حبيبتي وتطاوعيني وتسمعين كلامي بكل شي


ليلي لانها من كوكب ثاني وتبي تتعلم عادات وتقاليد المجتمع اللي هي فيه وافقت


قالت ليلي انا موافقه


ريما: يابعد عمري انتي وان شاء الله راح ابسطك


ليلي: قالت لقد سرقنا الوقت بكره عندي دوره اللي حنا فيها تدرين لازم انام بدري


ريما : اوك بس بكره لازم تجيني عشان ابسطك ونبسط بعض


ليلي : اوك


وعندما همت ليلي بخروج اقتربت ريما منها وضمتها ضمه قويه وعطتها بوسه ع شفايفها


انفجعت ريما من الموقف بس خذتها بحسن نيه وقالت يمكن الوضع عادي عندهم هنا


عندما وصلت ليلي البيت خبرت البنات بكل مادار معها ومع ريما بلبتفصيل ممل


واخبرت نوف خالد وقال خالد ل نوف


هذي شاذه يوم قالت حق صديقتك انها راح تبسطها تقصد انها راح تسوي معها حركات شذوذ منها ................و.............


و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و ,,,,,,,,,, كلام مشفر


نوووف ياويلي كل هذا راح يصير ليلي


خالد واكثر بعد ع حسب مزاج ذيك البنت خالد والبنات اللي من هذا النوع ملعونين من الرسول الكريم اللهم صل وسلم عليه قال


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال {لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم مخنثي الرجال الذين يتشبهون بالنساء، والمترجلات من النساء المتشبهات بالرجال، وراكب الفلاة وحده}.


عن ابن عمر رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: {ثلاثة لا يدخلون الجنة: العاق لوالديه، والديوث، ورجلة النساء} ....



قال الحافظ المنذري: الديوث بفتح الدال المهملة وتشديد المثناة تحت هو الذي يعلم الفاحشة في أهله ويقرهم عليها. قلت: وهو في حديث


عمار رضي الله عنه مفسر في المرفوع ولفظه


{ ثلاثة لا يدخلون الجنة أبدا: الديوث، والرجلة من النساء، ومدمن الخمر،


قالوا يا رسول الله: أما مدمن الخمر فقد عرفناه، فما الديوث؟ قال الذي


لا يبالي من دخل على أهله، قلنا: فما الرجلة من النساء؟ قال: التي تتشبه بالرجال}.




نووف: مشكوور ياخالد اجل بروح احذر ليلي منها


بعد ان حذرت ليلي من ريما قامت ليلي ورسلت رساله ع جوال ريما وقالت لها انتي انسانه جميله ولكن مافي عقلك ليس جميل ان عدتي الي طبيعتك كاامراه قلبي قبل عقلي


مفتوح لكي


خالد : ها بشري وش سوت ليلي


نوف : رسلت لها رساله تقطع صداقتها معها


خالد: زين سوت طيب عمري اذا نامو البنات رسلي لي خبريني ودي سولف معك ماحولك احد


نوف : طيب نوف قالي عمري ياحلو الكلمه هذي من لسانه كانها نغمه اول ماقالها ضربت معها اوتار قلبي مدري وش نهايتها معك ياخلودي ياخوفي تكون تلعب بقلبي
وانا قلبي حساس مايتحمل صدمات


وبعد ان نام البنات رسلت نوف وقالته انهم نامو


ورسل خالد: هلا بلي لاطريت اسمه فز قلبي ورتعش


ردت نوف : هلابلي يرخص له الغالي ويفداك


خالد: نووف بصراحه بكون صريح معك اكثر


نوف : تفضل قول اللي بخاطرك وانا اسمع


خالد: نوف نووف انا حبك من قلبي حبيتك صرت اشوف صورتك في وجيه البشر حتى احلامي وهي احلامي ماسلمت منك كل حلم احلمه تزورينه بصراحه انا مدري هل انا احبك ولا خلاص صرت مجنونك


نوف : وهي جالسه ترقص من الفرحه ردت بكل برود ومن ورى قلبها خالد يابن الحلال تكفى لا تستعجل يمكن يكون حبك لي مجرد اعجاب مع الايام يروح ويختفي امانه لاتتسرع في حبي


خالد: كم تبين انتظرك سنه سنتين مليون سنه عادي عندي بس اهم شي تكوني لي انا ابيك انتي وماابي غيرك افهميني


نووف وهي فاقعه ضحك من الوناسه وقاعده ترقص من الفرحه ان خالد حبها ومايدري انها بعد تحبه بس طاقه ثقل حركات بنات


نووف طيب خالد ابي اسالك سؤال وش كثر تحبني


خالد: كثر الكون ومافيه من كواكب ونجوم والرمل واسماك البحر


نووف الله الله كلها لي انا


خالد : ايه اكثر لو بس تعرفين وش داخل قلبي كان فهمتي قيمتك عندي وش كثر احبك


نوف : وهي طاق ثقل طيب خالد بفكر في الموضوع وارد عليك ماودي استعجل


خالد : حبيبتي خذي وقتك سنه سنتين ثلاث خمسين انا وقلبي انتظر ردك


نووف يوووه خالد عاد لاتحرجني انت طيب ولسانك ينقط عسل وتنحب كذا من الله بس لازم اخذ وقت افكر


خالد خذي وقتك ياعمري اسمعي نوف دامك تفكرين عندي موضوع ثاني ابي تكلم فيه معك


نووف سم وش هو


خالد : بصراحه مشعل يحب جاد وابي طريقه عشان نجمع قلوبهم


نوووف تتنكس من الضحك جاد من جدك انت تقوله صادق عاد جاد هذي من يقوى عليها مفتريه هههههه عاد مالقى الا ذي البنت ياكثر البنت موجودات


خالد: يووه عاد القلب ومايهووهىطيب ماقلتي وش رايك نوفق بينهم ويقول المثل يابخت من وفق راسين في الحلال


نوووف: صادق بس عاد جاد هذي قويه وتخووف بس راح نفكر لهم انا وانت بحل


ماذا سوف يحدث مع نوف و خالد وهل ساتوافق نوف ع خالد وهل سيخرج نوف واخد في فكره تربط بين جاد و مشعل هذا ماسوف نعرفه


قريبآ كونو معنا


بقلمي

صالح بن خالد


ويالت عند نقل يتم ذكر اسم








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2012   #22 (permalink)

miss zozo
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1787
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






miss zozo غير متواجد حالياً
افتراضي


خالد: يووه عاد القلب ومايهووى طيب ماقلتي وش رايك نوفق بينهم ويقول المثل يابخت من وفق راسين في الحلال


نوووف: صادق بس عاد جاد هذي قويه وتخووف بس راح نفكر لهم انا وانت بحل


خالد : وش رايك انتي تكلمينها باسلوبك ونشوف وش ردة فعلها

نووف: لاحول والله البنت هذي تخوف ع العموم راح ننفذ اللي تبيه ولا سمعت اني في المستشفى اعرف ان السبب صديقك

خالد : يضحك ههههههه ان شاء الله ماراح يصير معك لا الخير بس انتي اختاري اسلوب جيد عشان تدخلين لها منه

نووف : طيب

نرجع ليلي وصديقتها الجديده الشاذه ريما طبعآ يوم راحت ليلي المعهد ماعطت ريما وجه وريما استاءت من حركتها وحزنت

يوم رجعت ليلي البيت لقت في كتابها رساله من ريما

ريما: ليلي ليه تسوين فيني كذا انا حبيتك لانك اول انسانه ارتاح لها نفسياوانا ع استعداد اني اصلح من حالي عشانك بس امانه لاتتركيني يوم انا لقيتك تبين تروحين عني

انتي قلبك طيب وانسانه حبوبه وانا يا ليلي كنت عايشه في بيئه اعمل اللي ابيه ماحدن يحاسبني ابوي مايعرف شي عني لانه مطلق امي وامي ماتعرف عني شي لانها تزوجت غير ابوي وانا ضحيه بينهم

وانا ياليلي مالقيت من يقولي هذا غلط وهذا صح صديقاتي كانو يدفعوني الى شي اكبر من علاقات مع البنات بس عشاني خوافه ماكنت اطاوعهن

ليلي ابيك ترجعين معي وانا ع استعداد اكون عصاك اللي ماتعصاك وراح انفذ اومرك بحذافيرها بس لاتتركيني امانه انا ماابي عايش في الضياع اللي انا عايشه فيه ابيك توقفين معي وتسانديني

ليلي : انهمرت دموعها من الرساله وكانت معها مرام وهبه وبكو جميعن من اجل ريما

ليلي : مدري وش اسوي هل ارجع معها او اخليها تولي

هبه : لا لا حرام خلاص ارجعي معها واذا تبي تقابلك تجي عندنا هنا قوليلها ان هذا شرطك

مرام : ايه صادقه ياهبه حرام ياليلي انك تتركين انسانه محتاجه لك

ليلي : خلاص راح ارجع لها وامري لله واتمنى من الله تكون صادقه بقول لها انكم بعد صديقاتها

وفي مكان اخر في الغرفه كانت نوف مع جاد

تحاول تفاتحها في الموضوع

نوف قالت

نووف : جاد وش رايك في الحب

جاد : الحب مااعرفه ماقد جربته بس احس البنات الي حبن ضعوف وانا قويه

نووف : ايه بس الحب مهم في الحياه الانسان بدون حب ماهوب انسان

جاد : انا احب الهجوله واحب اشوف تفحيط وتعبيث سيارات

نووف : ايه ياسلام عليك هذا يعتبر حب <<<نوف بينها وبين نفسها امحق حب

احم ايه بس تخيلي لو في يوم من لايام جاك انسان وقالك انا احبك وش راح تردين عليه

جاد: بقوله تخسي حبك برص يا الوصخ مابقي الا هي انت تحبني وبفقع وجهه

نووف : ياويلي ياويلي كل هذا بتسوينه عشانه قالك احبك اجل لو قالك اموت فيك وش راح تسوين فيه

جاد: راح دفنه وبعدين يوووه منك يا نووف سولفك اليوم سامجه وتدبل الكبد خلني اروح واخليك لا تهور وافقع وجهك

نووف : جاد جاد جاد تركتها وتمشي نووف ترى مشعل يحبك

لتفتت جاد بكل غضب وقالت شنوشنوو

نووف : مشعل يحبك

جاد قولي قسم

نوف : والله

جاد : يحبني انا مملوح مالقى الاانا يحبني

نوف: الله الله وش في لهجتك تغيرت ايه مالقى لا انتي يحبك والله من سوء حظه

جاد: نعم نعم

نووف : اقصد من حسن حظه

جاد : ايه احسب بعد طيب جيبي رقم مشغل وخلني اشوف اسلوبه ان كان يعجبني ولا لا اذا عجبني حبيته واذا ماعجبني فقعت وجهك ورقدته في المستشفى

نووف : من عيوني الحمدالله تمت المهم بدون ماروح المستشفى

نوف رسالت خالد تقوله ان المهمه نجحت وان جاد تبي رقم مشعل

خالد استقبل الرساله

واعطى نووف رقم مشعل

خالد : مبروك يادب يامشعل خلاص جاد بتدق عليك وبتشوف اسلوبك اذا عجبتها بتحبك واذا ماعجبتها راح تنومك في المستشفى

مشعل : تخسي تنومني في المستشفى ماباقي الا هي تنومني انا وخلها تدق علي انا بضبطها وراح علمها انها انثى ماهيب ولد

خالد: كفووو ياشنب طيب خلني اشوف نووف وش صار معها فكرت بموضوعي ولا مافكرت

رسل خالد نووف حبيبتي بشري عساك فكرتي في موضوعي

نوف : رسلت ل خالد مدري وش اقولك ياخالد انا احبك بس خايفه بصراحه

خالد :وش خايفه منه ياقلبي

نوف : خايفه ان حبك لي مع الايام يبرد

خالد: يضحك هههه اجل هذا اللي انتي خايفه منه لاتخافين ياقلبي اذا برد حبي لك راح اشعلله بمشاعري وعشقي لك راح يكون كل يوم وانتي معي كانه اول يوم نحب بعض فيه

وماراح اتغير عليك وراح احبك للابد بس انتي لا تتغيرين علي وابيك تحبيني مثل مااحبك لحد الجنون

نووف: لاتخاف حبيبي تراني من البدايه مجنونتك لاخر يوم في عمري وحبي ماراح يسكنه الا انت وانت وبس

خالد: ياقلبي انتي والله احبك ياحياتي من زود حبي اشوف كلام الحب كله مايوصف جنوني فيك

خالد:نوفي

نووف : سم ياخالد اقصد سم حبيبي

خالد : يازين الكلمه هذي من شفايفك يانوفي

نوفي ابيك تكوني مجنونتي و تعشقين صمتي وبوحي ابيك شاعره



المغرمه بكل قصيده تذكريني وابيك اذا ماشفتيني في يوم ابيك تزعلين


مني وتعاتبيني

نووف : انا قلبي بين كفيك حبيبي اطلب وتمنى وتدلع دامك ملكت قلبي لك كلي يابعد كلي

خالد : العشق في غيابك يانوفي ينادي حزين وين نوفي وين قلبك



العشق بلاها حزين

نترك العاشقين ونروح ل مشعل يوم دقت عليه جاد

جاد : الووو

مشعل : مرحبآ ترحيبتن كلها لش تكسيش من راسش لحد ماطاش

جاد : شكرآ سمعت انك تحبني وكذا

مشعل : ايه احبك واكذا انتي وش رايك وكذا

جاد : بصراحه مدري عنك وكذا ودي اشوف اسلوبك بعدها اقرر وكذا

مشعل : انا عندك اسالي

جاد : عطني كلام حلو خلني اشوف كان عندك سلوب

مشعل بس كلام حلو من عيوني

اسمعي ياجاد انا احبك حب يفقع مكينه قلبي بلا جلنط ولا بريك

وانا العاشق المتيم بك مجنون و من زود حبه لك غدى قلبه كانه جيب شل ع كفرين

جاد: ياويل قلبي دخت شفت انا حبيتك وتبي يزود حبك بقلبي واعشقك

مشعل : ايه امري اكيد ابي حبي يزود بقلبك بس كيف

جاد : ارسلي مقاطع تنطيل وشل ع كفرين وتعبيث سيارات وابيك تفحط وتصور وتكتب في المقطع لعيون جاد

مشعل : بس ماطلبتي الكثير لعيونك بمشي 200 بسحب جلنط في اول لفه كله لعيون من تفداه روحي


الكاتب : اقسم باالله جاتني حموضه من ذا الحب وش ذا الحب استغفر الله

نرجع لصالح وخالد ونشوف وش يدور بينهم

صالح: ها بشر عساك توفقت مع نووف

خالد: خلاص الحمدالله حبينا بعض والبنت طلعت تعشقني وانا مدري بس كانت تتغلى

صالح :البنات معروفين هذي حركاتهن طيب وش خلصت معها

خالد : بصراحه انا هذي البنت اللي احلم فيها والحمدالله طلعت تعشقني وبصراحه ناوي اتزوجها

صالح: امحق تتزوجها بذا السرعه يااخي اصبر وجربها سنه سنتين شفها تصرف ماتصرف المكينه مضبوطه ماهي مضبوط

خالد: سلتوح وش فيك انت انا بشتري سياره يا اخي البنت واحبها وهي تحبني وش ابي بعد

صالح: امزح معك دامك تحبها تزوجها والله يوفقك وشرهتك بتوصل لك شرهت العرس


خالد: بيض الله وجهك ياسلتوح يعني رايك اكلمها

صالح ايه كلمها هذابنت احلامك لاتضيع منك وانت خلاص ماباقي شي بعمرك وتغدي مثلي شايب تلحق عمرك ياسلوقي ودنا نشوف عيالك

خالد: بصراحه ياسلتوح ريحتني يوم وافقتني ع رايي بسال نووف وشوف وش رايها

خالد رسل الى نووف

قلبي نوفي

نووف : عيون وروح ودقات نوفك سم حبيبي

خالد :ودي اسالك سؤال حبيبتي

نووف : اسال ياعيون حبيبتك

خالد: يابعد عمري ابي تزوجك وش رايك موافقه ولا لا

نوف : مصدومه اااااااامممم مدري وش اقول ياخالد فاجاتني

خالد: قلبي قولي لا اواي

نووف : وش لا اكيد موافقه ماراح القى احن وطيب من قلبك حبيبي

خالد: يابعد دنيتي وكوني ياعيوني يانوفي خلاص حبيبتي بكره بنسوي ملكه وبلبسك شبكه

نووف: يووه منك متسرع مابعد اجهز نفسي ومابعد استشير البنات

خالد : نوفي مايحتاج تجهيز ابيك مثل منتي حتى لو بقميص اما البنات امرهم سهل ماراح يعارضون

نوفي : طيب يابابا

خالد: انا حبيبك وش بابا

نوف : انت بكره كل شي في دنيتي راح تكون

خالد: لايكون اكون ماما بعد هههههههه

نووف لا وش دعوه هههههههه

قالت نوف البنات وكلهم باركو لها وزغرطو وشغلن اغاني ورقصن ذاك الليل كان كله رقص ووناسه

وفي اليوم الثاني جهز خالد نفسه عشان الملكه في الليل وقال حق مشعل

خالد : الممهم مشعل ابيك ترتب الوضع القهوه والقدوع والعشاء ابيك تبيض وجهي وانا بروح الحلاق برجع ان شاء الله بسرعه

مشعل ابشر ياسنايدي وجهك راح يكون ابيض لا يهمك

خالد : تعجبني يا الله اخليك بروح الحلاق

مشعل : الله معك

يوم ركب خالد سياره دقت نووف

نووف : خالد حبيبي وينك

خالد: انا في السياره ياعمري بروح الحلاق بزين نفسي عشانك ياقلبي ودنا نطلع اقمار ذاك الليل والكل يحسدنا

نووف : قلبي امانه عليك تنتبه ع نفسك قلبي مقبوض وخايفه

خالد : حياتي تفائلي بخير ويمكن ذا الخوف عشان الليله ليلتك

نووف : ضحكت هههههه ايه صح يمكن يووه منك ياخالد ليتني عندك كان عضيتك

خالد : حبيبتي كلي فدوه لك ياحياتي

نووف يا الله حبيبي انتبه ع حالك

خالد: ان شاء الله قلبي

وراح خالد حلاق وضبط نفسه وتاخر عند الحلاق وعندما خرج من الحلاق قاد سياره بسرعه جنونيه وصدم بشاحنه كانت تنقل السيارات

ونقل خالد بسبب الحادث الى المستشفى

وعندما علم كل من كان في القصر باالخبر هرعو مسرعين الى المستشفى ومنهم من يبكي ومنهم من هو مصدوم لا يقدر ان يبكي او يعبر

ونوف اه اه يانوف كم انتي مسكينه كانت تريد ان تفرح بملكتها ع خالد ولكن القدر اراد غير ذلك

ذهب سلتوح الى الطبيب وساله لنرى ماذا قال طبيب سلتوح

طبيب: خويكم الحمدالله حالته الى الان مستقره ومعه نزيف داخلي وتكسر في بعض العظام وتشوه في الوجه وهو الان في غيبوبه

صالح : اي مستقره انت خليت فيها استقرار مابقى شي يادكتور ماقلته موته احسن طيب الحين راح يشفى من


الكسور ولا ماراح يشفى منها

طبيب : يا اخي لازم اكون صريح معكم اخوكم راح يشفى من الكسور ان شاء الله وكل شي الا الجروح اللي في الوجه ماراح تختفي منه وماراح تنفع معه عمليه تجميل وقبل كل هذا طلبو من الله انه يقوم من الغيبوبه اللي هو فيها لان يغيبوبه من الممكن يجلس فيها شهر ولا سنين

صالح : لاحول مايستاهل سلوقي والله انه رجال طيب يارب انك تقوم خالد من الغيبوبه وترحمه يارب العالمين

نوف تبكي ودموعه تنهمر بغزاره والبنات حولها وكلن يحاول يواسيها بكلمه

الكاتب : نوف اصبري ربك هو الشافي البكاء مايرجع اللي راح ولا يشفي المريض اطلبي ان الله يقوم خالد بالسلامه وامسحي دموعك وخلصي دعوه لربك وربك راح ينجيه باذن الله تعالى


عند هنا نتوقف الى الجزء القادم توقعاتكم للجزء القادم لمشعل وجاد وهل سيعيش خالد ويتزوج من نوف ام ماذا

اسف ان القصه قصيره لاني مختصرها جدآ

بقلمي

صالح بن خالد انتظروني


الجزء القادم والاخير:142:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-12-2012   #23 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي


كلـه محجووز بالله فضي لي مكان ههههههههههههـ

برااافووووو عليك كملها وربي تحمسست ص5 ض2







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-12-2012   #24 (permalink)

miss zozo
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1787
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






miss zozo غير متواجد حالياً
افتراضي


بعد اسبوع من الغيبووبه استفاق خالد من الغيبووبه


وشاهدته الممرضه عندها اسرعت الى الطبيب واخبرته ان خالد استفاق من الغيبووبه


وجاء الدكتور عندنا خالد وقال


الدكتور : خالد كيفك وش تحس بوه الى الان تحس بالالم او فيك وجع في اي مكان في جسمك


خالد : انا الحمدالله بس وش جابني هنا ومتى جيت حاول خالد ان يقوم من سريره ولكن من اجهاد الغيبوبه لم يستطيع ان يتحرك


الدكتور : خالد ارتاح وين ناوي تروح


خالد : انا بروح زواجي اليوم عرسي ساعدني يادكتور اسندني عشان اروح زواجي شكل نوف حياتي تحاتيني خايفه علي اني تاخرت عليها اسندني يادكتور وانت معزوم ترى حياك


الدكتور : خالد مشكور ع العزومه والف مبروك بس بس يا خالد انت لك اسبوع في المستشفى وكنت في حالة يرثى لها والحمدالله استقرت حالتك وفقت من الغيبوبه


خالد: اسبوع اسبوع وانا في غيبوبه انت من جدك ولا تمزح اقول لاحول ولاقوة الاباالله تكفى يادكتور بطل الحركات هذي لايكون هذا برنامج الكاميرا الخفيه


دكتور : خالد مدري وش اقول بس انت لك اسبوع في المستشفى كان بينك وبين الموت شعره بس ربي ارد لك الحياه احمد الله وشكره


خالد : الحمدالله والله ماني مصدق مصدوم اللي تذكره اني طالع من حلاق ورايح اعرس على نوف الله يعلم بحال حبيبتي نوف المسكينه مالحقت تفرح طيب ياكتور ليه احس بالم بوجهي


الدكتور : انت ياخالد اكيد مؤمن باالله سبحانه الحمدالله جسمك تعافى من الحادث بس وجهك هو الوحيد اللى تضرر من جسمك


خالد ونعم بالله طيب يادكتور ماينفع لي اسوي عملية تجميل



دكتور :ماينفع ياخالد بس تفائل خير العلم يتطور واكيد راح يكون هناك احد اطباء اللي يعمل لك العمليه


خالد: طيب يادكتور ممكن تعطيني الجوال ابي دق ع اصدقائي صالح مشعل


الدكتور : تفضل


خالد : مشكووور


دق خالد ع صالح


خالد : الووو صالح


صالح : اررررحب ياذيب الحمدالله قمت بسلامه وشخبارك عساك احسن


خالد : انا بخير تعال وهات معك مشعل


صالح : من عيوني دقايق وانا عندك ياذيب خلني اروح ابشرهم


خالد: لاتقول حق احد اني قمت من الغيبوبه ولا ابي نوف بالذات تدري


صالح : طيب اجيك واتفاهم معك طيب


خالد: طيب مع السلامه


يوم جاء صالح ومشعل عند خالد


مشعل الحمدالله ع السلامه في الحديد ياغالي ولا فيك وماشاء الله وجهك منوور


هنا قعد صالح يناظر مشعل بنص عين وضحك وقال اوو يقصد مشعل انك منور


خالد: صالح لاتخاف انا الحمدالله مؤمن بقضاء الله وقدره والحمدالله وعشان كذا جمعتكم انا غيرت رايي من الزواج من نوف
البنت حلوه وتستاهل من يستحقها ماابيها تاخذ واحد مشوه مثلي


مشعل : بس بس نووف تحبك نسيت اللي بينك وبينها بتترك احلامك واحلامها


خالد: ايه وهذا قرار لمصلحتها وعشاني احبها


صالح : في الحقيقه رايي وراي لك ياخالد ان البنت تحبك وراح تقبلك بزينك وبشينك والحب عمي مايفرق بذا امور تافه


خالد: خلاص انا اخذت قراري وانتهيت ولا ابيها بعد تزورني وقت الزياره ابيك تكون عندي عشان تمنعها وتمنع البنات عن زيارتي وابيك ياصالح تبلغ نوف بقراري اني ماابي حبيبت روحي تاخذ مشوه


صالح : تامر


ذهب صالح ومشعل الى نوف واخبرها صالح بقرار خالد هنا انصدمت نوف واجهشت بالبكاء
وحاولت ان تزور خالد ولكن محاولاتها كلها فاشله
مشعل ضاق صدره وحزن على وضع نوف وقال ل خالد
خالد خل نوف تزورك يااخي انت ماعندك قلب انا درباوي رق قلبي على البنت وانت ماعندك احساس


خالد: انا عندي احساس واحساسي هو اللي يبي الشي هذا وانا ماابي اشوف في عيون نوف دموع ولا ودي اشوف في عيونها شفقه ع حالتي


ونرجع ل نووف كانت معها ليلى


ليلى : حرام عليك حبيبتي نوف ارفقي على نفسك وترى والله ماتستاهلين كل هذا


نوف : وين تبيني افرح وخالد في المستشفى كيف تبين البسمه تزور شفاتي وخالد قطع حبل الوصل بيني وبينه ماعاد اشوف الدنيا الوان بعد قرار خالد


هنا نوف سكتت ماقدرت تقول شي حصيصه كانت قريبه منهم وسمعت كلام نوف


وقالت حصيصه : نووف انتي معزمه ومصممه على انك تقابلين خالد


نوف ايه وانا ع استعداد اعطي من يحقق لي الشي هذا نص عمري


حصيصه : نص عمرك خليه لك يا ماما انا مستعده احقق لك الشي هذا وابي منك الاستشوار الماركه حقك وابي منك بعد ماتعرسين ع خالد تشترين لي جوال جلكسي جديد


ليلى : امحق بنت والله انك طماعه وانتهزيه


نوف : اسكتي يا ليلى وحصيصه انا موافقه بس كيف اقدر اقابل خالد


حصيصه : قولي اللي تقولينه ياليلو هذي فرصه واللي مايغتنم الفرصه غبي ونووف



هاتي اذنك وش وش وش وش


كاتب القصه : طبعآ قاعده تكلمها في اذانها وانا ما احب ان استرق السمع لاني مؤدب هع


نرجع القصه


نووف : يقطع بليسك من وين تجيبين ذا الافكار اخ منك والله انك تخوفين


حصيصه : احم احم عشان تعرفين منهو انا من اكون بس من يقدروتعالي متى راح تطبقين الخطه


نوف : ان شاءالله الليله


في المستشفى بالتحديد في غرفة خالد ساعه 12 في الليل في صوت خافت ينادي خالد خالد


وخالد كان نايم وقام من الصوت الجميل وقال من ينادي


هنا رد صوت قال انا نوف انصدم خالد نووف وش جابك اطلعي برى اطلعي برى ما ابيك تشوفيني ولا ابي اشوفك الله يرحم ولديك تركيني لا تشوفيني


نووف : انا بطلع بطلع ياخالد بس انا عندي كلام مسجون بصدري ابي اقوله وماراح تشوف بعدها وجهي ممكن تسمعني


خالد : قولي بسرعه واطلعي ومابيك تشوفيني


نوف : حاضر ياخالد تامر



خالد حرام عليك ليه تبي تذبحني لهدرجه نوفتك حبيبتك هانت عليك وين كلامك اول وين راح وين غرامك وين هيامك وين وعودك نسيت يوم تقولي اني بكون معك لااخر لحظه في حياتي وين راح كلامك يا خالد لهدرجه هان عليك قلبي وحبي


خالد: نوف انا اعشقك وقسم بربي انا ما اشوف غيرك ابد انتي بس البنت وباقي كلهن سراب اي شي مالهن وجود

وعشاني اعشقك يانوف ما ابيك تعيشين مع شخص مشوه والحب ان تحب لحبيبتك ماتحب لنفسك واكثر وانا ابيك تاخذين واحد يستاهل جمالك ماابيك تخاذيني شفقه وحسان وعطف عشان كذا يا نوف انسيني وانسي حبي وعيشي حياتك مع من يستاهلك


نوووف : خ خ خ خ خ خ خ ـــــــالــ ددد يا مجنوون اسكتت اسكت لا تكمل انا اعشقك انا عشقك ياغبي انت تفهم ولا لا انا مجونتك تفهم ولا لا واذا انت مصمم ع رايك اجل بستعد لوفاتي تدري انت من في حياتي انت الحياه والوانها انت اهواء اللي تنفسه انت نور عيوني انت حياتي وحياتي ماتسوى من دونك والدنيا من غيرك ماابيه ماابيها ياخالد تفهم ولا لا وهي تهز خالد تفهم ولا لا تفهم يامجنووون انا احبك انا احبك وربي احبك ونوف تبكي اهئ اهئ


هنا بكي خالد وقال مجنونه وش اقول بعد كلامك طيب هل انتي ع استعداد انك تعشين معي وهذا وجهي وتحبيني مثل ماكنتي تحبيني اول ماتكرهيني في يوم من لايام


نوف :خالد انا احب كل شي فيك زين كان و شين لنك امير قلبي وقلبي مايشوف فيك شي شين ولوكان فيك راح يكون حلوو على قلبي لان قلبي هو من حبك


خالد : مسح دموعه وقال طيب يا خبله ع راحتك هذا اختيارك ولا تجين بعدين وتبكين



نووف : ايه اكيد كيفي ياغبي وهذا احسن وافضل اختيار


خالد : يضحك ههههه وش اقول خبله نووف تدرين وش مشتهي اعطيك


نوف وشهو


خالد : ودي اعطيك كف على خدودك عشان تصير حمراءه ولا بوسه اختاري


نوف : اممم خلوودي اكيد ابي بووسه وماابي كف بس بعد مانتزوج ياغبي والكف منك بعد حلوو لانه من حبيبي وبعد عمري بس يكون خفيف ههههههه


خالد: يضحك هههههه يازين اللي يستحون فديتك وان شاء الله راح يكون خفيف والله يخليك لي ان شاء الله ياقلبي


نووف : وانا بعد فديتك يا حبيبي ويانبض خافقي ودقاته


خالد : طيب عندي سؤال من صاحب الخطه العبقريه هذي انك تجيني في الليل


نوف : هذا اكيد مش فكرتي هذي فكرة حصيصه الشينه تدري حبيبتك ع قده مالها في الخطط


خالد: هههههههههههههههه والله انا قلت انها خطة حصيصه المهم يا الله ياعيوني روحي البيت وانا ان شاء الله بطلع بكره وذا طلعت راح نحدد موعد زواجنا ونجمع قلبينا ياروحي


نوف : وهي مستحيه تهز راسه طيب حبيبي تبي شي


خالد: لا ابيك بخير يانور عيني وانتبهي ع حالك


نوف : طيب حبيبي مع السلامه


خالد : مع اسلامه


رجعت نوف البيت وقالت للبنات عن اللي صار وفرحو البنات


طلع خالد من المستشفى اليوم الثاني ومن حسن حظه في دكتورفي لندن قبل حالة خالد وقاله نسبة نجاح عملية التجميل 70%


والحمدالله سوى العمليه ونجحت ورجع خالد الديره لكي يتزوج نوف


وقال مشعل ل خالد يوم رجع بسلامه


خالد الحمدالله على سلامه و انا ابي تزوج معك ابي يكون زواجي و زواجك في ليله وحده


خالد : اصبر خلني رتاح انت وجهك وبعدين من سعيدة الحظ هذي اللي ناوي تتزوجها


مشعل : اها الحمدالله وباقي كلام مجاملات واللي ابيه جاد ابيها لبى بس قلبي بيموت لو ماتزوجها


خالد : بعيد شر عنك طيب البنت وش رايها موافقه عليك وانا في رايي تصرف النظر عن جاد البنت مهايطيه وماتنفع تكون زوجه لك بجد


مشعل : اقول كل هواء جاد تسوى بنات الكون كله اح ياقلبي وانا اشوف شي انت ماتشوفه وبعدين قلبي يعشقها وبموت لو احد اخذها غيري افهمني يا وصخ احبها


خالد : بصرف النظر عن كلمة يا وصخ لا اني فاهمك يادرباوي الحب يقطع القلوب ويزلزله بس قبل ما تتزوجها وتاخذ رايها لازم تترك عنك الهجوله وتمسك شركة ابوك وتغدي رجال سنافي يستحق يفتح بيت ويكون اسره مش مهايطي وراعي تفحيط


مشعل : بدون ماتقول انا الحمدالله تركت الهجوله والهياط والتفحيط وانا اشتغل في شركة ابوي صحيح ان ابوي نذل معطيني راتب قليل بس بداية مشور خطوه


خالد : صادق بس عيب تقول عن ابوك كذا اممممم طيب يامشعل حب راسي ويمكن اوافق ولا قولك حب يدي وراسي وقلي عمي ويمكن اوافق عليك


مشعل كل تبن ياوصخ وهذا اللي ناقص بعد


خالد : يضحك ههههه امزح معك المهم بنادي جاد بشوف وش تقول


خالد ينادي جاد



خالد : مشعل يبيك زوجه ع سنة الله ورسوله وش رايك
قالت


جاد : بصراحه امممم ماعندي نيه اتزوج اسفه طلبه مرفوض


مشعل : اقول ياخبله تراهي فرصه ما تحلمين فيها ابد وجاتك عندك وبكره بتعضين اصابع الندم وبتكوني عانس احمدي ربك جايك رجال كاش ماني عنده دراهم ويكفي اني مزيون


جاد : مالت عليك انت وجهك انت مزيون


خالد : خلاص خلاص مشعل خلها كيفها زواج ماهوب غصب انا بخطبلك ليلى وش رايك


مشعل : امممم طيب اللي تشوفه


جاااد : خويلد شب وانت يا مشعيل ماصدقت انا عناد بس فيك وفي خالد بتزوجك ماابي ليلوو تنظلم معك يامعفن


مشعل : والله ههههههههه يعني موافقه


جاد: يوووه اقول انقلع انت معه انقلعوو بس انا مشغوله

خالد يغمز المشعل وهم يضحكون نجحة خطة خالد يوم قال بزوجك ليلو
تزوجو خالد ومشعل من نوف وجاد وعاشو في سعاده وحب وغرام


وصالح الشايب عقل وتزوج له عجوز مااخذها من دار العجزه اصغر منه بسنتين وطق كل يوم ديرمه


وليلو رجعت مع ريما بعد مانصلح حال ريما وباقي بنات يحاولون ينخرطون مع المجتمع


وبس النهايه




بصراحه اسف ع النهايه السريعه بس هذي اخر قصه لي لان راسي مشغول ب الف شغله وشغله واسف ع التأ خير


بقلم صالح بن خالد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-12-2012   #25 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي


اما الشباااب ضض عجبني دوور خالد روومنسيحط ببالك انا بعد ابي رومنسي خ3
انا طالبه من الاول هع هع

يسلممووو صالح تحمست ليتك تنززل جزء الحينض6







 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012