العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آسًتيطْان مُبدعِ ، | > ملحقات فوتوشوب > ملحقات الفوتوشوب , ملحقات التصميم للمنقوله




المواضيع الجديدة في ملحقات الفوتوشوب , ملحقات التصميم للمنقوله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-11-2012   #16 (permalink)

miss zozo
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1787
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






miss zozo غير متواجد حالياً
افتراضي





امل :الحل يابنات ان حصه تسوي لهم عصير افوكادو وتحط في العصير عشر حبات منوم وانتم تدرون ان عصير حصه ما في مثله في كل الكوكب ومحدن يقدر يفوته


البنات والله الفكره رووعه وماتخطر ع ابليس


امل : احم احم عشان بس تعرفون منهي امول وتفكيري الحلو وش يطلع منه


نوف : طيب يابنات لو انصدنا وحنا نحاول نهرب وش الحل


ليلي : ايه صح انا خايفه وش الحل لو صادونا انا ماودي اموت او انقط في السجن لين مااخيس


مرام : ليلي حبيبتي لاتخافين وانا موجوده والبنات كلهن موجودات معنا نموت ولا يمسكون احد منا


جاد : والله يابنات انتم مع الاسف خوافات ترى خل واحده من الحارسات تفكر توقف في طريقنا بكف من يدي الحلوه بفرهم فر ترى الحارسات راحو ولا جاو كلهم بنات


البنات بصوت واحد : شنو شنو انتي اجل وش ***ك


جاد : احم اه اه انا بنت انا بنت


نوف تناظر جاد بنص عيني


جاد : يا بنات وش فيكم واقسم بالله اني بنت ترا هي زلة لسان يعني الواحد مايذب كلمه غلط ابد


ساروونه : طيب يابنات متى راح ننفذ الخطه
امل ان شاء الله اليله انا مع حصه نووف بنشتغل بالعصير


وجاد وليلي ومرام لهم مهمه توزيع العصير اما هبه لها ترتيب اغراض ولوازم النحشه من الكوكب


البنات بصوت واحد اوك اتفاقنا


وفي هذه الاثناء الى ان تجهز خطه البنات للهروب نذهب الى كوكب للارض لكي نتعرف ع ثلاث شخصيات


وهم من سوف يكون لهم دور كبير في تامين المساعده وتقديم الحياه الكريمه للبنات بعد ان يصلو الى كوكب الارض




والاشخاص هم خالد رومنسي هايم امير


وصلوح سلتوح وسبب تسميته بسلتوح لانه ماعنده شغله ولا مشغله الا اذية الناس وهو شايب متشبب


ومشعل الدرباوي


لاتحدث لكم عنهم لكي تعرفو من هم


اما خالد هذا انسان رقيق المشاعر وهو امير ولكن متواضع جدآ ومن كانت عنده حاجه واتى الى خالد بفضل من الله يقضيها له


دايمآ يقول انه لايريد ان يتزوج لان بنات الارض اصبحو يتشابهون بصفاتهم وحركاتهم وحتى بدلعهن لذلك اصبح عمره 35 ولم يتزوج


وهو هايم في عالم اخر مع قصايده الغزليه التي يكتبها


اما صالح هذااو سلتوح شايب وكما يقال ان عمره 59سنه ومع هذا لا يقدر سنه ويحاول ان يتشبب ترك اصدقاه الشياب وترزز مع الشباب


اما مشعل هذا انسان درباوي لو تفتح مخه راح تشوف تفحيط ونطلات وقومات وقوطي حمضيات وتعبيث سيارات هدفه في الحياه مع الاسف ماعنده الا هدف واحد كيف يكبر او يطول علبة حمضيات


لكي نتعرف عليهم اكثر واكثر خلونا نقترب منهم ونسمع مايدور بينهم


صالح :ياخالد متى بتترك عنك ذا الرومنسيات وتلتفت لنفسك حسستني انك قيس ابن لوح


خالد : وش دخلك فيني ياسلتوح الشايب خلك في حياتك وخلني في رومنسيتي وحياتي وثاني شي ياجاهل اسمه قيس بن ملوح يالوح


صالح : ابن ملوح ولاابن المدوخ ولا ابن لوح كلهم يرجع اصلهم الى الخشب اترك عنك الفلسفه الزايده وماودك تعطيني بعض من اشعارك الرومنسيه




خالد : ليه ياسلتوح شايب


صالح : وانا اخوك ودنا نضبط بنيه شفتها ع الوت ساب


خالد: يااخي استح ع وجهك ياسلتوح رجال مثلك رجل في دنيا ورجل في القبر وتبي تضبط بنات الناس وش خليت لنا انا مع مشعل


صالح : والله انك نذل ياسلوقي وثاني شي قلبي شباب ياخبل لا يغرك التجاعيد اللي في وجهي هذي من التفكير ماهي من السن انا توني عمري 22


خالد : لا عمرك 14 مشعل مشعل سمعت وش يقول ذا سلتوح الشايب


مشعل : اقول ياشباب ماودكم نروح للتفحيط في شارع الوفره يقلون ان الوضع هناك هستره وخبال وسمعت ان كومار ملك التفحيط طالع مع جماعته


ومعهم اسلحه يعني احلى هياط


خالد: اقول مشعل نام نام ياربي وش سويت انا في حياتي عشان اتعرف ع اصدقاء مثل هذولا واحد عايش سن مراهقه وهو منتهي صلاحيته والثاني


كانه جاي من كوكب ثاني ماكنه يفهم حكينا


صالح : اقول اترك عنك الكلام الفاضي بتعطيني قصيده ولا لا ياالله اخلص علي البنت انا من امس كاذب عليها قايل لها اني شاعر مخضرم


خالد : اقول ياسلتوح الشايب تحمل نتيجه كذذبك ع البنت ياكذاب


صالح : والله انك نذل ياسلوقي انا وريك خلني اشبك معها وتعال قلي وترجاني وتبوس يدي على شان اخليها تضبط لك صديقتها برد عليك نقلع وتبطي




خالد : لا لا تكفى بموت لو ماتضبط لي يا رجل العصر الحجري والله لو منت كبر جدي يا سلتوح كان عرفت وش اسوي فيك


صالح : وش وش هاا قول قول وش راح تسوي ورني اشوف


مشعل : اقول ياشباب تركو عنكم الكلام الفاضي وخلنا نروح الوفره التفحيط هناك هجوله وخبال يرحم لي والديكم يا الله خلنا نروح والحمضيات على حسابي قسم باالله محدن يدفع


خالد: وش رايك ياسلتوح الشايب


صالح : اقول انا منيب شايب وتراني اصغر منك يا المخيس


خالد : طيب يانونو حبيبي وش رايك نروح ولا لا


صالح : ايه خلك كذا شفت ياحلوك وياحلو كلمه حبيبي من شفتك


خالد: اخ بس لو منت كبر جدي كان اطلقت عليك وماتكفيني فيك خمسين طلقه وريحت البنات والناس والمجتمع من شرك ياسلتوح


هولاء هم الاشخاص الذين سييقدمون الدعم والمساعده للبنات عندما يصلون الى كوكب الارض


وش رايكم فيهم اكاد اجزم ان اشكالهم وصخه بس ماندري وش راح يطلع منهم


وكما يقول المثل المصري تفتح البطيخ ياتطلع حمرا ياتطلع قرعه <<<<وش دخل المثل في الموضوع مدري هع


الان نعود للبنات في كوكب صبايا ونرى ماذا فعلو لكي يهربو من الكوكب وهل سارت خطه اموله كماينبغي




وهذا ماسوف نخبركم به في الحلقه القادمه كونو قريبآ


واتمنى تعجبكم ص4
بقلمي


صالح بن خالد واللي وده ينقل القصه لازم ينقل اسمي معها ةهذا من حقي :l1:








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2012   #17 (permalink)

miss zozo
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1787
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






miss zozo غير متواجد حالياً
افتراضي


الان نعود للبنات في كوكب صبايا ونرى ماذا فعلو لكي يهربو من الكوكب


امل ونوف يعملون مع حصه في تجهيز العصير المنوم


وجاد وليلي ومرام ينتظرون ان ينتهي البنات من اعداد العصير المنوم لكي يتم توزيعه ع الحارسات


وهبه جالسه ترتب اغراض ولوازم النحشه من الكوكب خلنا نقترب من هبه ونرى ماذا تفعل


هبه : ياويل حالي ليه كذا عشاني طيوبه ومااقول شي خلوني لحالي اهئ اهئ وياكثر ملابسهم بس يا الله كل شي يهون لجل مانطلع من ذا الكوكب المعفن


بس ليه كل ذا الملابس هم بينحاشون ولاطالعين سياحه المهم ماابي انسى شي هذا الاستشوار وهذي علبة المكياج وهذي ملابس داخليه وبيجامات وهذا كريم مبيض الوجه


وش بعد ان شاء الله مانسيت شي اخاف ياكلوني البنات بكلامهم لا نسيت شي


كاتب القصه : هههههههههه الله يكون في عونك ياهبه وزي ماقلتي كل شي يهون في سبيل الخروج من كوكب الصبايا تبين مساعده ههه امزح اكرفي لحالك


الان نروح عند حصيصه ونووف وامل


حصه : لا لا ياقلبي يااموله حطي شويت سكر لا تكثرين بس شوي


امل : يابنت حلال شوي ولا كثير حنا هدفنا انهم ينامون


حصه : لا لا ياحبيبتي سمعتي فوق كل شي تبين بكره يقلون حصيصه عصيرها خايس


امل : طيب يا ام سمعه مدري اوبامه وانا مدري


نووف : امووله اهجدي لاتنرفزين حصيصه ترى لولا الله ثم عصير حصيصه ولا كان ماعندنا خطه عشان ننحاش من الكوكب


حصيصه : احم احم سمعتي ياماما


اموله: مالت عليك وانا مش امك انتي ووجهك ونشوف هل راح تنجح الخطه ولا لا انتي وعصيرك المخيس


كاتب القصه : هدووو لعب يابنات لازم تكونو ع قلب واحد عشان تنحاشون من الكوكب اتركو عنكم الغيره والحسد خلكم ع قلب واحد


الكاتب يشرب من عصير حصيصه : يم يم بصراحه العصير لذيذ يم يمم طبعآ العصير بدون منوم ههههه


نرجع للبنات
حصيصه : خلاص بعد مانتهينا من العصير الحين تجي مهمة التوزيع وهذي مهمة جاد و ليلي ومرام


امل ونوف: اوك


حصيصه هذا العصير ولان جاء دوركم في التوزيع ولا تخلون اي حارسه بدون ماتشرب العصير


البنات ان شاء الله


راحو البنات عند الحارسات وعطو الاولى والثانيه


جاد بغضب : مرام ياخايسه وش فيك تضحكين لا تفضحينه انتي وجهك


مرام : وش اسوي بنفسي انا اضحك ع الحارسات المخفه شربو العصير مايدرون ان فيه منوم هههههههههه


ليلى : لاحول هذي اللي ناويه تسجنن بدال مانروح كوكب الارض بنروح ابو زعبل اقول مرومه اهجدي وخلي اليوم يعدي


جاد : اذا بتضحكين ياساحره ضفي وجهك عند هبه وضحكي عندها لا تخربين علينا خطتنا ياالساحره


مرام : وهي تضحك ههههه خلاص خلاص طيب يووه اخر مره ماراح ضحك


جاد : نشوف


تم توزيع العصير ع جميع الحارسات وكلهم تسدحو نامو


يوم شافو البنات ان خطتهم نجحت تشققو ضحك وناسه


نوووف الف مبروك يابنات ياالله لان جاء وقت الهروب هبه بشري عساك جهزتي الاغراض


هبه :كل شي تمام التمام والاغراض جاهزه والى الامام الى امام


نوف : اجل توكلنا ع الله كل بنت تركب مكنستها عشان نطير الى كوكب الارض ولا تنسوون عايرو زيت والبنزين قبل الاقلاع




البنات : اوك


في الطريق الى كوكب الارض وكل وحده من البنات راكبه مكنستها والهوء يهب عليهن


ليلي : نوف ماعندك اغاني جديده ودي اسمعها ع الطريق


نووف : اللي تبينه موجود حتى لو تبين افلام عندي


ليلى ياقلبي هاتي اللي عندك


نوف : من عيوني


هبه : جاد اهجدي تركي عنك التفحيط بمكنسه لا يصير لمكنستك شي من وين لنا قطع غيار اقول اهجدي


جاد : لاحول لايكون انتي اللي شاريه مكنستي بفلوسك هذي ياماما من فلوسي من حلالي افحط فيها احرقها كيفي


هبه : كيفك بس اذا صار لمكنستك شي لاتجين تبكين لي وتقولين ركبوني معكم ماراح اركبك معي لو تموتين


جاد : اتفلي بوجهي اذا جيتك وطلبتك ياطقاقه


هبه : انا طقاقه ياخايسه ماعليه هين خلنا ننزل لارض ونشوف منهو طقاقه


الكاتب : ههههههههههه وضعهم صعب والنفسيه زفت الله يكون في عونهم نرجع لمشعل وخالد وصلوح


بعد مانتهى التفحيط في شارع الوفره اقترح الشاعر الامير خالد انهم يروحون البر


لان كما هو معروف ان البر معشوق الشباب في فصل الشتاء


ذلك ذهبو الى البر واشعلو نار والريحه القهوه منتشره في كل مكان وكان خالد يلقي عليهم بعض اشعاره الرومنسيه وكان صالح يردد من خلفه مايقول اما مشعل فكان في عالم ثاني


كان يشاهد مقاطع التفحيط والهجوله موجوده على جواله


وهم ع هذا الحال اذ سلتوح شايب يصرخ


صالح: ياويلنا من الله جاء غضب الله جاء غضب الله علينا كله منك ياصاحب الشعر الغزلي كله منك ياسلوقي


خالد : سلامات ياسلتوح الشايب وش السالفه


سلتوح : وش السالفه هااا وش السالفه شوف السماء والنجوم اللي جايه مسرعه علينا وكانها حجاره من نار جايه تضربك ياعفريت


خالد :وهو مرتبك مشعل تشوف اللي نشوفه


مشعل : وش


خالد : نار اللي جايه من السماء


مشعل : يا بن حلال هذي يمكن عيال طالقين نار برشاش تركو عنكم الخوف يازلايب اقسم با الله انكم خوافين وش خليتو الدجاج بس اقول كلن يطس فيكم عند امه دامك خوافين


صالح : يناظر في خالد : خالد وش تتوقع نار هذي


خالد والله ياسلتوح الشايب مدري خلنا نتتظر نزولها وبعدها نكتشف وش هي


في اعتقادكم ماذا تكون هذهي الحجاره وهل يصل بنات الى كوكب الارض بسلام اما سيقابلهم تفتيش في الطريق من المخلوقات الفضائيه


هذا ما سوف نعرفه في الجزء القادم


بقلمي


صالح بن خالد


يمنع نقل بدون ذكر اسم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2012   #18 (permalink)

miss zozo
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1787
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






miss zozo غير متواجد حالياً
افتراضي


صالح : يناظر في خالد : خالد وش تتوقع نار هذي


خالد والله ياسلتوح الشايب مدري خلنا نتتظر نزولها وبعدها نكتشف وش هي




وعندما نزل هذا شي من السماء الى البر اخذا خالد وصالح يرقبانه باهتمام ماذا كان يحمل هذا الشي الساقط من السماء والغبار كان يغطي المكان عندما




تلاش الغبار انصدم خالد وصالح من ما شاهد بنات حسناوات في البر اي حلمآ جميل هذا


صالح : خالد تشوف ذا الصبايا الحلوات


خالد: احيييه اي اشووفهم بس تتوقع هم اللي نزلو من السماء


صالح : ياولد خوفك اهلهم مخيمين قريب من هنا


خالد طيب : اي و الله انك صادق ياسلتوح وش سوات ياسنايدي


صالح : خلنا نروح ونعرض عليهم خدماتنا اذا يبون مساعده ولا شي


خالد: بس ياشايب انت تدري بمجتمعنا عيب انك تكلم بنات خوفك يدقون ع الهيئه وننام انا وانت ومشعل في التوقيف


صالح : ياولد وشفيك اركد لا تصير خواف يمكنهم من ذولي البناتليبراليات اللي يحبون الاختلاط مع الشباب وقله الحياء ويبون يسوقون سيارات هذولا وضعهن عادي فلة حجاج


خالد : والله ايه ايه عرفتهم اللي تقصدهن البنات اللي وضعهم فري


صالح: اقول ناد مشعل وياالله خلنا نروح لهم ونشوف كانهم يبون مساعده


خالد : طيب


في هذه الاثناء نرجع للبنات


نوف : الحمدالله ع لسلامه يابنات


مرام : الله يسلمك يانوف بس وش ذا المكان اللي نزلنا به


ليلي : ياربيه المكان يخوف مابه احد


جاد: اقول اهجدن المكان لا يخوف ولا شي انتم خوفات


هبه:حصيصه عطيني ماي والله عطشت من الطريق


حصيصه : خذي ياعمري اشربي والحين يابنات
ين نروح ولا وش السوات حنا خططنا نجي كوكب الارض بس مافكرنا وين بنسكن ولا وين بنروح


نوف: اي والله صحيح صادق بس بنفكر وان شاء الله بنطلع بحل


مرام : بنات تشوفون اللي انا اشوفه


امل : وش ماشوف شي


مرام ثلاث شباب جاين عندنا


هبه : ياربيه وش السوات انا خايفه


ليلي : نوف وش رايك ب الميك اب اللي ع وجهي طالعه حلوه


نوف : شوف حنا نفكر بايش والبنت هذي تفكر بيش


حصيصه : والله انك فاضيه ياليلي مانتي بشايف الوضع اللي حنا فيه اقول اعقلي وثقلي

البنات خايفات من الشباب الشباب يقتربون يقتربون من البنات


الى ان اصبح الشباب عند البنات


قال صالح
صالح : هاي ياصبايا هاوريو تودي


خالد : يترجم ل صالح انهو يقول لكم كيف حالكم اليوم


جاد : اقول يابنغالي انت وهو حنا نعرف نتكلم عربي


خالد فشلتنا ياسلتوح يعرفون يتكلمون عربي ياشايب


صالح : احم طيب دامكم تعرفون عربي ماتبون مساعده ولا خدمه ولا اي شي ترى حنا حاضرين


جاد : من يبي منك خدمه ياوصخ اقول نقلع


صالح : عادي عادي انا وصخ ماجبتي شي جديد والحلوه تستحق تدلع قولي اللي بخاطرك ماراح ازعل


نوف: جاد اسكتي وتكلمي بحترام حنا بحاجه لهم وش فيك ياثوره


جاد : طيب بس لاتقولين ثوره مره ثانيه لاتوطى بحوض بطنك


نوف : بصراحه ياالطيب حنا محتاجين مساعده بس عندكم وقت تسمعونا


صالح وخالد ومشعل عندنا كل الوقت اصلن حنا متى كان عندنا شغل عشان نكون مشغولين يومنا كله فاضي تفضلي هاتي ماعندك


اخذت نوف تتحدث لهم عن قصتهم وكيف هربو من كوكب الصبايا الى ان وصلو الى لاارض


صالح : ماعليه ممكن اتشاور مع اصدقاي
خالد : وش رايكم ياشباب
صالح : انا عن نفسي اختار الطويله البيضه ام شعر طويل
خالد: انت تنكت ياسلتوح ولا وش قصتك اقولك وش رايكم ب موضوع البنات ودكم نخدمهم ولا نخليهم في البر ونسحب عليهم
مشعل : اعقب ماهي من عوايد الرجال اذا احد التجا لك انك تعطيه ظهرك لازم نوقف معهم ونساندهم ونعزز امورهم طلقن علي بالثلاث لو ماتسونها لا انتم ربعي ولا انا اعرفكم يازلايب
خالد و صالح : تزوج انت اول يامهايطي عقب طلق انت وجهك


خالد : وش خلصتو عليه نساعدهم ولا مانساعدهم


صالح : اكيد بنساعد ذا مزز اقصد بنات بس ياخوفك من الهيئه ماهن محرم لنا كيف راح نساعدهم


مشعل : وانا اخو جازي درباوي معكم انا اللي راح اسنعكم السياره خلوها علي ولا محدن راح يقدر يمسكني وانا اللي اسوق تعرفون خويكم راعي طاره


صالح : اخص ياراعي الطاره طيب وين راح يسكنون


خالد: القصر كبير وياخذ من الحبايب مليون


صالح حلو اتفقنا


خالد : اسمعي يابنت اول شي نبي نتعرف عليكم وع اسمائكم ونبيكم تعرفون اسامينا وحنا راح نوقف معكم ونوفر لكم كل شي


قاطعه صالح وقال بصوت وطي : خالد خالد خذ خذ هذا رقمي خلهم يرسلون كول مي بدق عليهم وانا تراني ابي ذا الحلوه طويله ام شعر طويل وجسم مخصر


خالد : اقول كل تبن ياسلتوح انت تنكت انت وجهك لا تقاطعني لا اخليك تجلس في البر وتاكل تراب


صالح : ايه الحين ينعرف الصديق من العدو هذا انتم ياالشباب الواحد يبيع صديقه على شان حتت مزز اقصد بنات هم صحيح حلوين بس لا تبيعني عشانهم


خالد لاحول وش فيك انت من قال اني راح ابيعك ياالشايب مالنا غنى عنك يالبى جبدك
ا
صالح ايه خلك كذا تعجبني




خالد : يا بنات انا اسمي خالد وهذا شايب هو سلتوح صالح وثالث هو مشعل


هبه : ونعم انا هبه وهذي مرام وهذيك نووف وهذي الحلوه ليلي والعصبيه جاد وهذيك حصيصه وامل


خالد ينعم بحالك ونعم فيكم يا الله يابنات خلنا نروح البيت وهناك راح نرتب امورنا ونشوف كيف راح نخليكم تتعايشون مع سكان الارض كانكم منهم


البنات : اوك
خالد: مشعل بشر عسى السياره جاهزه


مشعل : السياره جاهزه تعالو اركبو


وركب الجميع السياره


ماذا سوف يحدث للبنات مع الشباب وهل سوف يكون الشباب صادقين في كلامهم هل سيصل الجميع الى البيت بسلام هذا ما سوف نعرفه


في الحلقه القادمه


اخوكم ابو صلوح


صالح بن خالد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2012   #19 (permalink)

miss zozo
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1787
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






miss zozo غير متواجد حالياً
افتراضي


البنات : اوك
خالد: مشعل بشر عسى السياره جاهزه


مشعل : السياره جاهزه تعالو اركبو


وركب الجميع السياره


واتجهو الى قصر خالد وفي الطريق البنات ينظرون من حولهم ويتفقدون كوكبهم الجديد


قالت هبه خالد ممكن اسالك سؤال ياخالد ليه شوارعكم في السعوديه ماهي متساويه كاني داخله مدينه ملاهي




ومافي شارع من شوارعكم الا فيه حفره وحفرتين وزحمه سيارت خانقه


خالد : هذا هو التطور الحقيقي في جميع بلدنا العالم الطرق متساويه وزفلته ممتازه وعندنا هنا نحنو عكس هولاء لكي نكون افضل يجب ان نكون مختلفين اما عن زحمه خانقه وهذا يدل ع حسن تخطيط ليه تكون شوراح وسيعه ومافيه زحمه كذا ماراح نحس بالالفه


قاطعه صالح خالد : اقول ياليتك تسكت بس قال ايش قال تطور ولفه مدري من وين جبت كلمه لفه يا سلوقي مااقول الا الله يسلم المقاولين والمسؤلين اللي ذمتهم وسيعه اللي يشفطون شفط من خيرات لاارض وماصانو الامانه اقول خلني ساكت احسن لي


خالد : اقول ياسلتوح انطم واسكت لا تودينا ورى الشمس


مرام : وووااااااااو رى الشمس تراني بروح معكم


خالد وصالح وع راس كل منهم مليون علامه استفهام انتي قد رحتي ورى الشمس


مرام ايه انا ونوووف ياسلام الجو هناك بديع وانهار حلووه وغابات كثيره


خالد وصالح ضحكوووو بصوت مرتفع وقالو شمسكم غير شمسنا هع


وفي اثناء ذلك وصل الجميع الى القصر


خالد : الحمدالله ع السلامه وهذا قصري


ليلي يا سلام قصرك كبير
خالد: مشكوره اعتبرو القصر قصركم وهذا الجزء كله لكم وفيه خدم يخدمونكم وحنا بنكون في الجزء ثاني ياالله نخليكم ترتاحون وحنا بنكون في الجزء ثاني من القصر اي شي تبونه منا اضغطو ع هذا الجرس


البنات : اوك ومشكووور


خالد: العفوو شباب يا الله خلنا نروح الجزء الثاني


صالح: خالد يازقرت ممكن اكون سكرتي ماتدري يمكن يبون شي منه مناك ولا شي


خالد: اقول ع تبن وامش قدامي يا الله ماباقي لاا خليك انت معهم


صالح : ليه وش فيني والله لا احافظ عليهم مثل مااحافظ ع عيوني


خالد: لو انتهت الديره ماعاد باقي الانت ماراح اخليك تجلس معهم ياالشايب


صالح : طيب وش توزيعكم انا باخذ لي بنتين وكيفكم مشعل مايبي وحده منهم


خالد : احترم نفسك وهذولا ضيوف عندنا ما تعرف توجب الضيوف


صالح : وش اسوي احيييه حلووين وتدري انا قلبي رهيف عند البنيات


نذهب الى البنات


حصيصه ياااااي عندهم مطبخ كبر مطبخي ثلاث مرات


ليلى بصراحه قصره تحفه


مرام: نوف وش فيك ساهيه وتفكرين


نوف اقولك وماتقولين حق احد من البنات


مرام قولي


نوف بصراحه انا معجبه في خالد اعجبتني شخصيته وثقافته وكلامه ورزانته


مرام طيب خلك ثقيله ياقلبي حنا تونا نعرفهم يمكن يطلع وصخ


نوف ايه ماعليك خويتك ام الثقل


جاد : اقول يابنات منتم جايعين تراني بطيح من طولي من الجوع ابي اكل اي شي بس اسد جوعي


نوف : هنا ارقام المطاعم اللي عندهم في كوكبهم خلنا ندق عليهم ونطلب لنا اكل


وبعد ان اكل الجميع خلدو الى نوم وفي الصباح استيقضا الجميع مبكر


وجاء خالد لهم وقال


امس جلست اتباحث انا وربعي كيف نخليكم تتاقلمون مع مجتمعنا


ولقينا كذا حل


اول حل ان حصيصه تفتح مطعم خاص لها وفيه كل اكلات كوكبكم ويكون المطعم خاص في النساء


اما جاد نبي نسجلها في نادي نساء تعلم البنات الفنون قتاليه


اما ليلي بنسجلها في جامعه خاصه بالصيادله


واما هبه راح ندخلها دوره في فن الاتكيت وبعد ماتتخرج من الدوره تروح تساعد حصيصه في خدمة زبائن المطعم


ومرام راح ندخلها دوره في فنون التصميم وجرافكس

وامل : راح ندخلها في دوره في فن الموضه استايلات

وساره راح ندخلها دوره في خدمة المجتمع

نوف : وانا


قاطعها خالد وقال الدورات هذي عشان تداخلون مع المجتمع وتعرفون عاداتنا وتقاليدنا وهذا الهدف الاساسي من دورات


نوف : طيب وانا


قاطعها خالد وقال يا الله انا في الجزء الثاني


يوم ذهب خالد الجزء ثاني قال صالح
يااخي انت انسان مريض ماعندك احساس ولا شفقه ماتحس


خالد: سلامات وش سويت


صالح البنت تقولك وانا وانت تتجاهلها وقالتلك مره ثانيه وانا صفطيشن عيب ياخويلد والله عيب


خالد: يا رجال انا يوم اني اصفطها كان عندي هدف


صالح وش هدفك ياذكي زمانك


خالد: والله ياسلتوح هدفي كأني حبيت البنت


صالح : الله يادنيا خالد اللي مايعجبه العجب ولا الصيام في رجب يحب موب انت تقول انك مراح تحب وكل البنات كخه


خالد: ايه صحيح بس هذي مهي من بنات الارض ومدري بصراحه هو حب ولا بس اعجاب احسنى مايل لها ويمكن هي ماتفكر فيني


صالح طيب وش راح تقول لها ذا قالت لك ليه مادخلتني مع البنات في الدوره


قاطع مشعل خالد وقال بسيط بقول ان هي مسؤله عن امور الجزء الثاني يعني من احتياجات او اغراض وكذا


صالح وخالد مندهشين


صالح والله انك تفكر يادرباوي


مشعل اجل بس انت اللي تفكر ياالشايب


خالد والله انك تستاهل احلى بوسه يامشعل


مشعل : واااع لا تبوسني بوس ذيك اذا حبيتو بعض


ضحك الجميع


عند البنات نوف المسكينه تبكي ليه كلن بتروحون دوره وحصيصه بتفتح مطعم وانا بجلس هنا في القصر حتى انا ابي اشوف الناس انبسط اهئ اهئ


جات مرام وضمتها وقالت لها ماعليه حبيبتي ان شاء الله خالد راح يشوفلك دوره مثلنا بس اصبري


نووف : قاهرني اقوله وانا ويطنشني كاني ولا شي


مرام يمكن انه ماسمعك يوم تقولين وانا احسني الظن وانا اختش


جاد : اقول راسي بينفجر بتسكتين ولا اجيك الزق ثمك
مرام ع تبن انتي ماعندك احساس


جاد : مقطوع من الخدمه


نووف خلاص ابسكت وانتظر ونشوف وش يطلع من خالد ذا


مرام ايه شاطره حبيبتي خلك كذا

امل اقول يابنات رقدوا يا الله واول واحده ترقد فيكم راح صمم لها اول فستان بعد ما اتخرج من دوره ان شاء الله احم احم



البنات بصووت واحد : اكلي تبن وانامي


ضحك الجميع وناموو

في رايكم ماذا سوف يحصل مع نوف وخالد وهل هو فقط اعجاب ام حب هل ستنجح علاقتهم


وماذا سوف يحدث مع باقي البنات


هذا ماسوف نعرفه في الجزء القادم


بقلمي


صالح بن خالد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2012   #20 (permalink)

miss zozo
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1787
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






miss zozo غير متواجد حالياً
افتراضي


جاء الصباح وكاكا الديك ع طاري كاكا هذا الاسم يذكرني ب اللاعب كاكا المزيون اللي قطع قلوب البنات حسبي الله عليه


نرجع للقصه واستيقظ البنات وهم في نشاط وحيويه وكل وحده منهم تجهز نفسها لكي تذهب الى دورتها الا نوف في فراشها نايمه


تحلم بحلم اكاد اجزم انه حلم شرس لانها تعض المخده بعد ان تجهز الجميع وودعو نوف وركبو مع السائق في السياره وذهبو


بعدها بساعات اسيقضت نووف وغسلت وجهها وازالت القمص المتراكم ع عيونها وفرشت اسنانها بمعجون وعملت لها كافي واخذت ترتشف من الكوفي الساخن وتقلب المحطات التلفزيون وهي في غضب


من خالد وتسال لما انا لماذا انا وفي هذه اثناء تسمع احدآ عند الباب يطرقه


نوف من عند الباب


من كان عند الباب انا خالد هل تسمحي لي بالدخول


نوف :لو اني افكر بمليون ولا ذهب مكان جاني

نوف: انتظر قليلآ ولبست نوف ملابس تسترها وقالت ادخل ياخالد


خالد : صباح الخير والاحساس والطيبه يانوف


نوف : صباح النور وش تبي


خالد : اوف اوف ليه تتكلمين معي كذا يانووف


نوف : ليه اتكلم معك كذا منك اذا ماتدري وش سويت والله مشكله


خالد: انا وش سويت ما تذكر اني سويت لك شي وان سويت لك شي ياليت


تذكريني ولك مني اعتذر منك واطلب صفح وسماح


نووف : ليه ماشفت لي شي يشغلني مثل باقي البنات وانا بعد ابي اتسلى


وختلط مع المجتمع ولا مااستاهل تراني طفشانه هنا الحالي



خالد: بصراحه يانوف انتي انسانه راقيه وعقلك كبير و


نووف : وش دخل عقلي اذا هو كبير ولا صغير انك تحبسني هنا بين اربع


جدران عذرك سخيف بصراحه


خالد: انا زي ماتدرين امير والحمدالله معي خير ونعمه وانا اخترتك انتي انك


تجلسين في البيت لاني ابيك


قاطعته نووف : انت امير بشر امك وبعدين شف اقولك لاتفكرني من البنات اللي


تضحك عليهم بكلمتين ويصدقونك انا مااكل من الحكي هذا وانا اعرف كيف


احافظ ع نفسي من الذئاب مفترسه اللي مثلك


خالد: لاحول هدي هدي يابنت وش فيك انفجرتي علي انا مابعد اكمل كلامي


وبعدين وش ذيبه لايكون لي ذيل واعوي وانا مدري يابنت الحلال


خليني اتكلم لين االاخر بعدها تكلمي انا اخترتك عشان ابيك تشوفين الدوله


اللي حنا فيها وابي


اوريك الاسواق ومجمعات وابي خليك تشوفين المناطق السياحيه مع ان


ماعندنا اماكن سياحيه بس بخليك تعرفين المنطقه شبر شبر وحاره حاره


نوف وع وجهها علامات الخجل: يووووه اجل السالفه كذا اسفه الله يقطع


ابليسي


وخزياه بس سامحني لا تزعل علي ياخالد والله كنت متضايقه من اللي سويته


معي انك خليتني اجلس في القصر الحالي


خالد: لا تتاسفين الموضوع مايحتاج كل ذا اسف المهم ياالله جهزي حالك عشان


نطلع نصيع في ربوع المنطقه


نووف : من عيوني دقايق بس


الكاتب القصه : ياحظك يانوف بتوسعين صدرك طبعآ كلمة دقايق هذي شائعه


عند البنات ع عندما يريدون ان يخرجوا او اذا كنت راح تاخذهم من مكان الى اخر


والدقايق هذي راح تنقلب


الى ساعات وراح تخيس وتطلع ريحتك وانت تنتظرهم


لذلك اخي الحبيب الشاب اذا قالت لك زوجتك او اختك انتظرني دقائق في سياره لا تخرج لا


لما تلبس العبايه ولا سوف تندم


نرجع للقصه بعد ان رجعت نوف وخالد من الدواجه في ربوع المنطقه


قال خالد ل نوف


خالد: عساك انبسطتي يانووف ولا بكره ان شاء الله ابي وسع صدرك اكثر واكثر


نوووف الله يوسع صدرك بالعافيه مشكوور بجد احسن من الدورات وقرفها


خالد: طيب خذي هذا جوال جلكسي اس2


نوف : وشهوله الجوال ذا




خالد: عشان نسولف مع بعض ع الوت ساب


نووف: وشهو ذا الوت سابه


خالد: هذا برنامج محادثه تقدرين تسولفين مع الاشخاص اللي عندك رقمهم


نووف : طيب قبل علمني عليه عشان اعرف استخدمه وابشر بعدها بالرسايل


خالد: بس من عيوني اعلمك واعلم ابوك


نووف : يوووه خالد وش دخل بابا الله يرحمه




خالد حنا نقول كذا من باب التهويل بشي


طيب بعد ماتعلمت نوف على جهاز صارت ترسل لخالد وخالد يرسلها نكت مقاطع


مضحكه اشعار


وفي يوم والبنات جالسين مع بعض


مرام : هبه بشري وش سويتي في الدوره


هبه: بصراحه استفدت كثير من الدوره واحسني كاني من اهل ديره


امل :يابنات صار معي موقف اليوم غريب يوم طلعت من مقر الدوره فيه شخص


جلس يلحقني فتره يوم وقفت سالته ايش تبغي


قالي ممكن تاخذين رقمي قلت له هاته رقمك وعطاني ورقه فيها رقم بس انا


مستغربه ليه عطاني انا هذي الورقه بصراحه قطعت الورقه خفت يكون فيها سحر ولا شعوذه


جاد: صار معي نفس موقفك كنت ناويه كفخ الشاب بس قلت يابنت شكله فقير


مسكين و قلتله الله يعطيك


كنت اظن انه جاي يدور ع صدقه وانا بصراحه يابنات وقتها ماكان عندي فلوس ولا


كان عطيته تعرفوني انا كريمه

ليلي يمكن هذي الحركه من عادات وتقاليد عيال هذي منطقه

حصيصه : يابنات هذا اسمه ترقيم


البنات : ترقيم وشهو ذا وش يعني


حصيصه : يعني ان الشاب يبي يضبط معك عن طريق رقم جواله والمفروض لا


صار معك مثل ذا الموقف تتجاهلين شاب او تضربينه بجزمه


البنات : طيب وشهو ذا الجوال


حصيصه : جوال هذا شي نتكلم منه وفي شخص ثاني عنده نفس جهاز يقدر


يسمعك ويكلمك منه


البنات : سبحان الله وع وجههم علامات استغراب

حصيصه : الجوال يشبه هذا اللي عندي ويشبه اللي عند نووف


مرام : من وين ل نووف الجوال نووف من جابلك الجوال هذا


نووف ساهيه مع الجوال


مرام بقوى صووت نووووووووووووووووووووووووف


نوف : وجع وجع وجع وش تبين خرعتيني


مرام من الصباح وانا ناديك وانتي ولا كانك هنا


نوف امري وش تبين


مرام اسالك من وين لك ذا الجوال اعترفي


نوف من خالد


مرام ليه يعطيك خالد جوال انتي بس وحنا


نووف مدري اسالي خالد لاتساليني


مرام : نووف لا يكون عطيتي خالد شي بالمقابل


نوووف ياوصخه انا بنت رجال ويخسي اعطيه شي و طيب انتي وشهو عطيتيه يوم سكنا في قصره


ويصرف علينا ودخلك انتي والبنات دورات


مرام : ساكته وردت بخجل لا ماعطيته شي وانا اسف


نوف: اجل اكلي تبن ويحق لك تتاسفين ولا تغلطين عليه بدال ما تقولين فيه


كلام زين فيه ولا تقولين جزاه الله خير تذمينه عيب عليك ترى


مرام : ايه صحيح صادقه بس تعالي يادبه ليه تحامين ل خالد ها ها اعترفي


نووف : عادي بس احامي له لانه طيب وحبوب وكريم وقلبه مثل العسل صافي


مرام : ياويلي ياخوفي بكره يطلع شي ثاني


نوف : قول انقلعي الشرها علي اللي معطتك وجه



مرام : تضحك
نروح للشباب خالد وصالح ومشعل




مشعل : خالد وشلون البنات عساهم مرتاحين


خالد : الله يادنيا شوفو من يتكلم بهتمام وصاير ذرب


مشعل بصراحه معجزه


مشعل : انا من زمان ذرب ياوصخ


خالد: ابشرك الوضع ع ماتحب كل يوم يروحون


الدوره ويرجعون مستانسين وحصيصه ماشي


شغلها مع مطعمها مدهره زباين




مشعل : وجدوده وشلوونها


خالد: جدتك في البيت وش دراني عنها لا يكون


اتكي مع جدتك وانا مدري دق ع امك واسال عن


جدتك ولا تسالني


مشعل : ياربييه منك ياوصخ اقصد جاد


خالد : امممممم حولك علامه استفاهم كبيره


يادرباوي وش معنا


جاد فيه ليلي وحصيصه وامل ومرام ونووف هبه


مشغل : خلاص خلاص كل تبن واسكت مااحد


يسالك يامخيس مره ثانيه الشرها علي يوم اني


اسالك


خالد : ههههههه شعوول شعولي حبيبي لايكون


حبيت ذا المهستره الداجه جاد


مشعل يووه ياخالد


خالد : انتبه ترى البنت ماعندها ريحت دلع ع قولت


اخواننا المصرين بلطجيه والله انها ترفعك وتسدح


بك


مشعل : يكفي انها تحب الهياط والتفحيط والهجوله


وخلها تكفخني مو يقولك ضرب الحبيب مثل اكل


الزبيب


خالد : بتاكل منها تكفيخ وضرب سم مو زبيب وع


العموم كيفك وترى هي بخير وتزقح زقحن


خالد: وانت ياشايب ياسلتوح مارسمت ع وحده منهم


مثل مشعل


صالح : كل تبن وش دخلك انت لايكون انت ابو البنات


ياوصخ عشان تسالني


خالد: اوووب ياليتني ماسالتك انا اسف ياجدي


سلتوح


صالح ومشعل الحين تسالنا انا ومشعل وانت مامنت


حاط عينك ع واحده منهن


خالد لا احب بس مدري هل هي راح تحبني ولا لا


صالح : ياسلوقي صارح البنت وافضح مكنون قلبك


وترى كلمه مكنون قلبك متعوب عليها


خالد: اخاف تردني وانت تعرفني انا حساس اخاف


اذا رفضتني البنت اطب من فوق رصيف شارع وانتحر هع


صالح : لاتنتحر ياقلبي نبيك سالم ويا بعدي الحديد


وهو الحديد يلين فامابالك في ابن ادم وهو اضعف


من الحديد بس يبيلك


تسوي اللي بقولك عليه بعدها راح تضبط معك


عطني اذنك ماودي اللي يقرون القصه يقرون وش


بقولك


ماذا قال سلتوح ل خالد ولماذا لايريدنا ان نسمعه


نذل وهل البنت اللي يحبها خالد راح تحبه


وش سالفه مشعل الدرباوي مع جاد عاد مالقى الا


جاد


تتوقعون اذا عرفت جاد ان مشعل معجب فيهاهل


راح تكسر خشمه او راح تفتح راسه


هذا ماسوف نعرفه في الجزء القادم


انتظرونا


بقلمي صالح بن خالدض6:ورد:ق4





































  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012