العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-29-2011
عنتر بن شداد
زائر
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية :
 المشاركات : المشاركات n/a [ + ]

المجوس يمنع السنه من اداء الصلاة حتى فى بيوتهم


اولياء الشيطان وزمام حزبه المجوسى من طواغيت الملالى وسلطانهم الشيطانى يمنع السنه من ممارسة عبادتهم ولو فى منازلهم فى حينه ان دستور ملاليهم يكفل حتى لعباد النار والشيطان حرية ممارسة معتقداتهم علنا وفى مكان ولهم الحق فى اقامةمقار ولهم الحق قى مارسه طقوسهم ولهم الحمايه ايظا
اما السنه يعاقبون اشد العقاب وتهم وهابيه وخونه ونواصب تنهال عليهم باقذر العبرات والتنكيل

اليوم 28/4/20010
قالت مصادر سنية إيرانية رفضت ذكر أسمائها خشية الملاحقة واشد التنكيل إن الحكومة الإيرانية قررت وبشكل مفاجئ منع المسلمين السنة في العاصمة طهران وغيرها من المدن منإقامة الصلوات في الجامعات الحكومية ومعسكرات الجيش في إطار الضغوط التي تمارسها منذ عقود للتضييق على المسلمين السنة في إيران.


ويأتي هذا المنع الذي أكدته المصادر السنية في العاصمة الإيرانية طهران، بعد ما تم حظر أهل السنة منإقامة الجمعة في بعض البيوت في المدن الكبرى مثل أصفهان وشيراز وكرمان ويزد، بحسب تقرير نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الأربعاء 28-4-2010.


وكان الشيخ عبد الحميد الزهي، المرجع الأعلى للمسلمين السنة في إيران، وإمام وخطيب الجمعة في الجامع المكي في مدينة زاهدان، الذي يعد أكبر مساجد أهل السنة في إيران؛ أعرب عن أسفه لمنع بعض الجهات الحكومية منإقامة للمنع صلاة الجمعة حتى في البيوت الخاصة وتعتبرجريمة خطيره وتحدى للسلطه في المدن الكبرى والحال من التعسف فاق احتمال التشابه بمحاكم التفتيش .


وقال حينها "نأسف جداً على ممارسة بعض العناصر الذين يبادرون إلى منع صلاة جمعة تقام في البيت، والتضييق على من يقيمها. إن هؤلاء جماعة منحرفون فكرياً وهم في الحقيقة أصحاب الأفق الضيق، ولديهم حساسية زائدة نحو المساجد والمدارس والدعوة والتبليغ، والتي لا صلة لها بالخلافات السياسية ولا المذهبية أبداً وتزايد هذه الحمعات فى التشدد والمنع والعقاب دزن ان تبالى السلطات بنا بات الاثتناع راسخا ان الامر يتم الموافقة عليها من الجيهات العليا الدينيه والاداريه".


وانتقد الشيخ الزهي هذه الإجراءات على الرغم من أن الدستور لم يمنع أحداً من ممارسة طقوسه الدينية ولا ممارسة نشاطاته الدينية، مسلماً كان أو غير مسلم وحرم من هذا الحق الدستورى وقمع فيه الا السنه والباقيه حتى من عباد الناروعباد الشيطان لهم مقار تشتغل قانونيا وعمليا.


وأضاف "لا ينبغي المنع منإقامة الصلاة، بل يجب دعوة الجميع إلى إقامتها. نعم ولو فى البيوت لانه فى غير الاغلبية الساحقه من المدن لايسمح لنا ببناء مساجد او اضهار ممارسة عقايدناونأمل
إقامة هذه الفريضة التي هي أهم أركان الإسلام بعد التوحيد،

واعتبر أن مخالفة المسؤولين لبناء المساجد والمدارس والمعاهد الدينية لأهل السنة مغايرة تماماً لمبادئ الحكومة الدينية، مضيفاً أن "على المذهب الشيعي أن يبني مسجداً صوريا ولاغراض مقصودة لاهداف نها التضليليه وحتى يجلب لها بعض العرب ويقول انهم فى خرية المعتقد وهذا مسجد للسنه فى حينها يمتلى برجال من الباسيج يدعون انهم سنه في بعض القرى التي توجد فيها عائلة واحدة فقط، بحيث ولو سمح لهذا المسجد فلا يمكن ان يؤدى دوره بقلة السنه ولدواعى اخرى ولكن القضية التي تبعث على القلق أنه لا يُسمَح لنا ببناء المساجد والمدارس الدينية في المدن الكبرى التي يسكنها عدد كبير من أهل السنة".

واعتبر أن المسؤول الذي يمنع منإقامةHYPERLINK "http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=28897"الصلاة في الجامعات لا دين له، ولا معرفة له بالرب. لافتاً إلى أن إكراه الفرد على أن يصلي خلف فلان الذي هو على مذهب آخر يعد بمثابة جهالة تامة.

وتابع: "أقول لمسؤولي البلاد وسماحة المرشد الأعلى وأطلب منهم أن يعطوا هذه الحرية للصلاة في كل مكان، وهذا أدنى حق لنا من حيث الدستور أن نكون أحراراً فيإقامة الجمعة والجماعاتl
مارسة معتقدنا وبناء دور العباده كغيرنا ممن سمح لهم حتة لمن لادين له ولعباد السيطان ولهم النشاط فى الجامعات ويمارسون فيها الحفلات والانشطه بدون خوف او متابعه او اتهام بالخيانه
وشدد على أن أهم قلق لدى أهل السنة هو مسائلهم الفقهية، وقال "إننا لا نشعر بمشكلة من ناحية الدستوراذ طبق ، لكن هناك إعمالا واستبداداً به من قبل عناصر شبه حكوميه او مؤسسات تابعه فرعيا لمؤسسات رسميه ومتطرفين في بعض المناطق ذات الأقلية من أهل السنة، ما أثار قلقنا واضطرابنا بقدر لايمكن ان نمارسد عقائدنا فيها ولو سمح لنا وتم فتح مساجد فالمتطرفين وسكوت او دعم السلطه لهاؤلاء الذينهم فى غالبهم حقا اوجدتهم السلطه فيسكون مستحيلا ان نستعمل هذه الدور للعباده ولواذ سمحت نظريا السلطان الايرانيه بذلك ".

وأضاف الشيخ "لقد منع ممثل ولي الفقيه في إحدى المدن أهل السنة منإقامة الجمعة، وأهل السنة في تلك المدينة وإن كانوا أقلية، لكنه أرادإقامة الجمعة. بشده قائلا نائب ولي الفقيه: ليقتدوا بي ومنعهم من صلاتهم وللصلاة خلفه بتعلة التقريب بين السنه والشيعه وهم هذه دعواهم دائما والتقريب فى قاموسهم لايوجد بتاتا انما يوجد الاستيلاء والاستحواذ.

واستنكر الزهي هذه الممارسات السلبية وتساءل، بأي قانون وأي شريعة يسلب حق جماعة من أهل السنة الذين يريدونإقامة الجماعة أو الجمعة المستقلة في ناحية من البلاد وهى تدعى انها البلاد الوحيده فى العالم التى تطبق الاسلام ؟؟؟وتحرم وتجرم السنه وتقمعهم وترك الاخرين بما فيهم عباد الشيطان احرار
http://www.alankabout.com/news/2010/04/2أَ

المعجم الاوسط الجزء6صفحه355حديث رقم6605
حدثنا محمد بن جعفر الإمام ابن الإمام نا الفضل بن غانم ثنا سوار بن مصعب عن عطية العوفي عن أبي سعيد الخدري عن أم سلمة قالت كانت ليلتي وكان النبى صلى الله عليه وسلم عندي فأتته فاطمة فسبقها علي فقال له النبى صلى الله عليه وسلم يا علي أنت وأصحابك في الجنة أنتوشيعتك في الجنة إلا أنه ممن يزعم أنه يحبك أقوام يضفزون الإسلام ثم يلفظونه يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم بهم نبز يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فجاهدهم فإنهم مشركون فقلت يارسول الله ما العلامة فيهم قال لايشهدون جمعة ولا جماعة ويطعنون على السلف الأول

رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2011   #2 (permalink)

تحدوهـ البشر
سحر الأبداع
 
الصورة الرمزية تحدوهـ البشر

عُضويتيّ 1834
مُشآركاتيَ 291
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تحدوهـ البشر غير متواجد حالياً
افتراضي


اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل كيدهم في نحرهم .. اسأل الله العظيم رب
العرش العظيم ان يجعل كيدهم في نحرهم .. ...



مشكور اخوي والله يعطيك العافيه

وبانتظار جديدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2011   #3 (permalink)

سميتك غلااي
نجم لايغيب
 
الصورة الرمزية سميتك غلااي

عُضويتيّ 1852
مُشآركاتيَ 3,924
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سميتك غلااي غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكور الله يعطيك العافيه
ودي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2011   #4 (permalink)

بـ۶ـثرً ة ހވޱ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية بـ۶ـثرً ة ހވޱ

عُضويتيّ 1846
مُشآركاتيَ 1,074
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






بـ۶ـثرً ة ހވޱ غير متواجد حالياً
افتراضي


حسسبنآ الله ونعم الوكيل فيهم
ربك فووق







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-31-2011   #5 (permalink)

دلع القصيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية دلع القصيم

عُضويتيّ 1824
مُشآركاتيَ 6,766
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






دلع القصيم غير متواجد حالياً
افتراضي


حسبي الله ونعم الوكيل


الله يعطيك العافيه







 توقيع : دلع القصيم


يسلمووووووو اخوي النجم الساطع :w15:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012