العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-29-2011
عنتر بن شداد
زائر
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية :
 المشاركات : المشاركات n/a [ + ]

الحرب على علماء أهل السنة/ ملفات ساخنة وحقائق خافية


الحرب على علماء أهل السنة/ ملفات ساخنة وحقائق خافية

تفاصيل الحرب على علماء أهل السنة
أصوات فارسية ناعقة بلغة عربية
من الجزء الأول بينت أن ما من تحرك للشيعة إلا بأوامر من ملالي قم ولا من مصلحة إلا لإيران فقط لا غير والهدف هو خلق الأجواء لزعزعة المنطقة والسيطرة على الوطن العربي بقيام الدولة المهدوية الزائفة التي تخرب مقدسات المسلمين في بلاد الحرمين بحجة تعديل الأوضاع إلى مسارها الحقيقي والتي لن يحكم فيها المهدي الغائب هذا السطورة بل حاكم إيران والمنفذ للبلبلة والتخريب هم الشيعة في الوطن العربي، ولن يجنوا سوى الإزاحة .
من جملة الحملات الرافضية والأصوات الفارسية الناعقة باللغة العربية والتي ظهرت في الوطن العربي وفي منطقة الخليج خاصة ومصدرها إيران عدا تواجد حزب الله في لبنان والذي هو ترسانة إيرانية تحمي مصالح إيران يقودها الرافضي حسن نصر الله الذي نجح بخدعة الكثير من العرب بمقاومته لإسرائيل بينما هو صنيعة يهودية إيرانية عمل على تأمين الحدود الإسرائلية وقتل أهل السنة في لبنان، من جملة هذه الحملات العديدة التي هي جزء وليس الكل ما يلي :
1 ــ قضية العالم الشيعي الفالي في الكويت الذي تعرض للذات الإلهية وتفاصيلها نشرت في المواقع الإخبارية على الأنترنيت بصورة غير مسبوقة والتي انتهت بطرده عن طريق الخطوط الجوية الكويتية الى إيران ! . إن المسألة الأغرب في قضية الفالي هو إعلان الكويت بأنه كان ممنوع من الدخول الى أراضيها ولكن تم دخوله بجواز سفر (مزور) ! ولا أدري هل هو شخصية عادية لم يتم التعرف عليه ! ومن أين حصل على هذا الجواز يا ترى ؟ ! من العراق طبعاً البلد المحتل من قبل إيران والمحكوم من قبل الصفويين وهذا تطبيق لمفهوم أن من العراق قاعدة الى الوطن العربي، كم هو دليل على مدى الفساد الحاصل وانتشار الفساد .

2 ــ قضية تهجم رجل الدين الناعق المدعو (نمر النمر) على الحكومة السعودية بطريقة استفزازية وتوجه بعدة مطالب للشيعة في الإحساء، منها تخصيص جامعة تدرس الفقه الجعفري ــ وما أبعدهم عنه ــ مع طلباتهم للترشيح الى مراكز سياسية مع ضرورة اشتراكهم في الجيش لتمكينهم من الدفاع عن (حدودهم) من الاعتداء الوهابي كما وصفه مع مطالبات بالانفصال عن السعودية وإلا !! وإلا تدخلت إيران عسكرياً ! هكذا وبكل صراحة وكلامه منشور في الصحف وهذا جزء من الخبر ..
الدمام - الوئام - ناصر الحمدان :
وطالب النمر في خطبة ألقاها بحسينية " الحسين " بالعوامية ، الحكومةبالأخذ بخيار الانفصال قائلا: "كرامتنا أغلى من وحدة هذه الأرض " أي المملكة . يذكر أن النمروهو أحد زعماء الطائفة الشيعية ،قد عاد قبل عدة أشهر من إيران ،حيث التقى عدة قيادات إيرانية .هذا ويأتي خطاب النمر الحادفي ظل توتر العلاقات الخليجية الإيرانية ، وبعد أيام قلائل من تصريحات إيرانية نالتمن استقلالية مملكة البحرين الشقيقة .

3ــ قضية تهجم الشيخ حسن الصفار وتهديده بفرق موت في السعودية :
وكان مما صرح به حسن الصفار في حشد من مؤيديه وعنونت له المواقعالرافضية بهذا العنوان : الشيخ الصفار : إما الإصلاح الشامل أو الانفجار منالداخل
(أن الأمة على مفترق طرق ولابدمن تجاوز عقدةالممانعةللتغيير فإما المبادرة بالإصلاح الشامل وإلا فالمزيد من الكوارث والأزماتالتي قد تفجر الأمة منالداخل )
وخاطب (الصفار) الجمهور الذي اكتظتبه ساحة الشويكة فيالقطيف بأن التحرك الشعبي المنظم أساسي ومحفز مباشر للعملالحكومي .
4 ــ تهجم الرافضي المصري ( حسن شحاتة ) على الصحابة وأم المؤمنين في تسجيلات صوتية ومرئية عديدة مما جعلت إيران تكافئه بإقامته فيها بعد أن ترك مصر لرفض الشعب والحكومة لتجاوزاته، وقد تمت ملاحقته قضائياً بعد عودته الى مصر ليتم الكشف عن وجود تنظيم سري له هناك .
5 ــ قضية تهجم المدعو ( ياسر الحبيب ): وهو عالم دين رافضي له موقع يطعن فيه بأم المؤمنين والصحابة وموثق في شريط مصور أثناء صلاته في حسينية، كما قاد حملات ومسيرات في لندن ضد مصر أمام سفارتها هناك تضامناً مع الزنديق ياسر شحاتة المعتقل . هذه التظاهرة التي كانت مع حشد من الشيعة المتواجدين هناك الذين شاركوا في خطب وقحة، وقد نشر الخبر بحسب المصدر يصفهم ويقول ؛ وقد استغربوا صمت الحكومات الغربية وبقاء علاقتها معالنظام المصري الاستبدادي رغم علمها بما يعانيه الشعب المصري المظلومبسببه، وأشاروا إلى أنه ليس للشيعة أية مساجد أوحسينيات أو دور عبادة داخل مصر رغم تقديم الشيعة المصريين (وعددهم يناهز المليونونصف) !!!
هاهي العقد المرضية تكرر دعوى المظلومية مع تناسيهم أن لا مسجد لأهل السنة في طهران وحملات التهجم على مساجد أهل الأحواز واعتقال أئمتهم على مرأى ومسمع العالم، كما تظهر الأكذوبة الفعالة في خطابهم بأن عددهم المليون والنصف وهم في الحقيقة لا يبلغون ربع هذا العدد، والأمر المؤسف في الخبر أنهم قد شملوا في خطابهم أعتراف مفتي مصر (علي جمعة) شيخ الأزهر الذي أعتبر التشيع مذهب إسلامي! وهذا هو الأمر الذي يعتبر عامل آخر يشجع على تجرأهم على الحكام العرب بهذه الصورة .
6 ــ الهجوم على البقيع عام 2009 من قبل غوغاء الشيعة وتعديهم على الهيئة وحراسها ثم على قبر أمهات المؤمنين : وقد نشرت المواقع صور لأطفالهم وهم قد رضعوا التكفير والعداء منذ الصغر . وقد خرجت مظاهرات في لندن بعد هذه الحادثة مع لافتات تطعن بعمر بن الخطاب رضي الله عنه وبعلماء أهل السنة وتطالب بتغيير نظام الحكم في السعودية بكل صفاقة ، بل تدعو البيت الأبيض الى تكرار اعتداءها على بلاد الحرمين كما فعلت في العراق ، فأي تمادي هذا وهل نستبعد إيران من الواجهة والصورة هذه عبارة عن تبليغ للجماهير وتعبئة صريحة ؟
وقد تكرر المشهد في مسيرات كبيرة لزينبيات في أمريكا رافعين لافتات حسينية الذي تحول من موسم ديني الى سياسي إعلامي بالدرجة الأولى وهذا في موسم عاشوراء عام 2009 وأخرى في عاشوراء 2010 في أمريكا تصدى لها شبان من أهل السنة بشجاعة .
إن هذه المسيرات لا تخرج من كونها أوامر عليا من إيران والذي يجعل الجماهير منقادة بصورة حماسية هو خدعة فارسية وهي تحقيق علامات الظهور للإمام المهدي لديهم والمسيرات تعبير عن نصرتهم هذه، هذا هو التنويم الكامل للعقلية الشيعية التي لا تفرق بن آيات ربانية وخطط سياسية سببه التربية والتلقين منذ الصغر بخرافات يراد منها الضرر بالإسلام ونشر الفرقة .

7 ــ تهجم أكبر شخصية دينية عند الإمامية وهو الإيراني الشيرازي حيث استخدم ألفاظ نابية يشتم بها ملك السعودية بلا أي تخوف من تبعات قضائية ولا موانع أخلاقية تليق بعنوانه الديني، والتهجم موثق في كثير من المواقع بالصوت والصورة ، ولنا أن نتسائل ما يكون عليه عوامهم مقارنة به ! .
أين هذا الاحترام وكيف نترجم أنتقادات علماء الدين الشيعة وحكامهم في إيران والعراق لعلماء أهل السنة والجماعة ولأكابرهم هذه الممارسات ؟
بل نتسائل لماذا لم يتقدم أحد لرفع دعوى ضد الشيرازي؟ ولا يتوانى أحد عن رفعها من قبل عامة الناس إذا ما هوجم بنفس الأسلوب وعلى الملأ ؟. لو كان السكوت هو لمنع تأجيج فتنة بين الدولتين فالفتنة قد حدثت فما المبرر؟ ألا يستدعي هذا على الأقل بطلب باعتذار رسمي كما يحدث في قضية تهجم الشيخ محمد العريفي على عراب الاحتلال السيستاني، والمعروف أن السيستاني مفتي الرذيلة وموقعه شاهد عليه ولم يكن كلام الشيخ العريفي إلا وصف وليس تهمة وما أبعدها بالمقارنة مع تهجم الشيرازي بكل المقاييس .


حملات رافضية على شيوخ أهل السنة :

في السطور التالية توضح للتوقيت العجيب لحملات التهجم على رجال الدين من أهل السنة وعلاقته بغزو العراق من قبل إيران، والذي هو حلقة ضرورية في خطة نشر التشيع الفارسي بخلق التوترات والنزاع وخلق فجوة بين حكام العرب وشيوخهم من جهة، والتخلص من قوة الإسلام وهم رجال الدين من جهة أخرى، ففي الخطة الخمسية من بروتوكول حكام تهرون المذكورة سابقاً وفي فقرة ضرب أسس القوة ذكر ما يلي :
((إذا استطعنا أن نزلزل تلك الحكومات بإيجاد الخلاف بين الحكام والعلماء وتشتيت أصحاب رؤوس الأموال في تلك البلاد ونجذبها إلى بلادنا أو إلى بلاد أخرى في العالم نكون بلا ريب قد حققنا نجاحا باهرا وملفتاً للنظر لأننا أفقدناهم تلك الأركان الثلاثة. ) (5)
لقد كانت لقضية الشيخ القرضاوي في عام 2008 أهتمام كبير من قبل الإعلام، فقد عارض المد الشيعي في الوطن العربي بأساليبه الرخيصة مما جعل صحيفة كيهان الإيرانية بالتعرض لشخص الشيخ القرضاوي، وصارت القضية متصدرة للعناوين لمدة أشهر للغرابة التي فيها، فالشيخ القرضاوي أبرز المنظمين لمؤتمرات التقريب بين المذاهب وكانت له علاقات طيبة مع العالم التسخيري الذي كانت له تصريحات لاذعة ولم تشفع للقرضاوي هذه السنوات .
ولا نتعجب عندها حينما نرى تضامن رجال الدين في العراق مع إيران كتبعية واضحة لم يساهموا في تهدئة الموقف ولا تنشيط الحوار من جديد بل على العكس، هذا التقريب الذي تنصب نتائجه أصلاً لمصلحة الشيعة وليس فيه أي مصلحة لأهل السنة قد أختفى عملياً من الوجود ، لأن الشيعة لم يعدوا بحاجة لهذه المؤتمرات كالسابق لأن الحاجة لها قد انتفت فقد كانت هذه المؤتمرات كجرعات تخدير لأهل السنة تغيّب الفطنة وتعتّم الرؤية لما يجري تحت الأقدام فعن طريقها أندسوا في الوطن العربي وبأذرع التخريب وكانت رحلاتهم لأغراض أخرى واجتماعات مبرمجة بأوامر إيرانية بحتة يجتمع علماء الشيعة في حلقات أشبه ما تكون بحزب سري منه الى تجمع ديني . لقد انتفت الحاجة الى مؤتمرات التقريب فقد أدت دورها بكفاءة . لم يقتصر الأمر على ما سمعناه في قضية الشيخ القرضاوي وتبعاتها الخصوصية الغير منطقية، بل ظهر صف من علماء الشيعة الإمامية من الذين تصدروا الإعلام بقضايا التهجم العلني على رجال الدين أو بمطالبات الانفصال من موطنهم في أرض العرب ليكونوا دولة فاطمية صغيرة .

2 ــ التهجم على الشيخ الكلباني إمام الحرم المكي ورفع دعوى ضده من قبل مسؤول إنتفاضة المهجر العراقي علي السراي .
3 ــ التهجم على الشيخ الراحل ( أبن جبرين ) رحمه الله في حالة مرضه ووجوده في ألمانيا للعلاج ، وهو توقيت ليس عشوائي بل هو مخطط مدروس لكي ترفع عليه دعوى قضائية بحجة فتواه بمنع التشيع الذي لم يعتبره من الدين الإسلامي وفق عقائده.

رد مع اقتباس
قديم منذ /04-04-2011   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يحمي علماء الأسلام والمسلمين
من شر كل فاسق حاقد
تحياتي لك







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-06-2011   #3 (permalink)

عنتر بن شداد
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي


يعطيكم العافيه ع التواصل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-01-2011   #4 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


طرح مميز


يسلمو على الطرح







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2012   #5 (permalink)

جمان
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1792
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






جمان غير متواجد حالياً
أحبــــك بجنون


سلاام عليكم ورحمه الله وبركته

يلا يلا يلا ادخلووووووووووووووووووو




احبك بجنون!!!

فاض شعوري وطفح كيل وجداني
تجاوز حدود اللا معقول
تعدى شواطئ الاحتمال إحساسي
نحوك تشكل على جدار قلبي
وتفجر ينبوعا من النبضات المعبرة
ومن الأفكار الصاخبة
ومن دم عاد يجري في شراييني من جديد
يبعث الحياة في كياني
(احبك بجنووون)


تقبلوووووووو تحياتي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012