العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مملكة حواء - تسريحات - مكياج




المواضيع الجديدة في مملكة حواء - تسريحات - مكياج


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-20-2012
الصورة الرمزية H A N O
H A N O
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1693
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 المشاركات : المشاركات 15,531 [ + ]

H A N O غير متواجد حالياً
افتراضي "قصر شبرا الطائف" يفتح أبوابه في العيد أمام الزوار


"قصر شبرا الطائف" يفتح أبوابه في العيد أمام الزوار



فهد العتيبي- سبق- الطائف: تفتح الهيئة العامة للسياحة والآثار أبواب متحف قصر شبرا التاريخي بمحافظة الطائف أمام الأهالي والسائحين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يتم استقبال العائلات الزائرة يومياً، بالإضافة إلى المجموعات السياحية ضمن جهود تشجيع زيارة المتاحف المحلية والأماكن الأثرية للتعرف على التراث المحلي والآثار الإنسانية مما يساعد على الحفاظ على التراث والثقافة والحرف المحلية.

وأوضحت الهيئة أن الزوار سيتمكنون من زيارة كافة أقسام العرض المتحفي بقاعاته الثلاثة وتشمل قاعة عصور ما قبل الإسلام وتبدأ من العصور الحجرية حتى العصر الجاهلي، ويتم عرض مجموعة من القطع الحجرية والفخارية ولوحات من النقوش والكتابات الحجرية، بالإضافة إلى نصوص وصور تحكي عن كل فترة من فترات ما قبل الإسلام، وهناك القاعة الإسلامية وهي الفترة التي تبدأ من هجرة الرسول صلى الله علية وسلم إلى المدينة المنورة وعهد الخلفاء الراشدين والفترات الإسلامية المتتالية.

كما تشمل القاعة عرض مجموعة من القطع الأثرية المختلفة ولوحات تتضمن نصوصاً وصوراً ومخططات تعود إلى هذه الفترة، والقاعة الأخيرة هي قاعة توحيد المملكة وتتحدث عن بداية الدولة السعودية الأولى إلى عصرنا الحاضر، وذلك بعرض لوحات وصور عن فترات الدولة السعودية، بالإضافة إلى عرض أفلام تتضمن مجموعة مختارة من القطع التراثية للمملكة.

يذكر أن متحف قصر شبرا يتكون من قاعة العروض المتحفية، الإدارة، معامل التصوير، معامل الترميم والمختبر، المستودع، المكتبة التي تضم مجموعة من الكتب المتخصصة والدوريات والنشرات، ويعمل في المتحف مرشدون متخصصون في الآثار

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-21-2012   #2 (permalink)

سراب ديزاين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1719
مُشآركاتيَ 20,973
تـَمَ شٌـكٌريَ 6
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سراب ديزاين غير متواجد حالياً
افتراضي


,’.
تسِلم انَاملِكـ عَلى ماآطَرحت هنآآ
بِــأنتِظَآر جِديدكـ آلمُمَيز
اكَـاليِل الوَرد لِروحِكـ الطيبَه
لَكَـ ودي
..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-21-2012   #3 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي


دام عطائك المميز والراقي
ودائما بأنتظار الجديد المميز والرائع
والله يعطيك العافيه







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-22-2012   #4 (permalink)

اجوان
¬ آحلى بنوتةةَ *

عُضويتيّ 4103
مُشآركاتيَ 2,587
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






اجوان غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العافيه على النقل

دمت متميز ومبدع :l1: ه1







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-10-2013   #5 (permalink)

H A N O
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية H A N O

عُضويتيّ 1693
مُشآركاتيَ 15,531
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






H A N O غير متواجد حالياً
افكار لهدايا عيد الميلاد 2013 ، افكار لهدايا الزوجين 2014



مر على لقائك الأول بزوجتك العديد من السنوات، بحيث أمضيت السنين الماضية تهديها هدية مختلفة في عيد ميلادها حتى نفدت منك الأفكار.. هل تشعر أن اقتراب زوجتك من سن الأربعين بات يسبب لها توترا وضغطا عصبيا؟
اذا كنت تجد صعوبة شديدة في اختيار هدية مميزة لزوجتك في هذه المناسبة الخاصة جدا، فاقرأهذا الموضوع وسنساعدك من خلاله ببعض الأفكار الجديدة والمختلفة:


اجازة رومانسية في مكان هادئ: من المؤكد أن زوجتك لا تمر في هذا التوقيت بأفضل حالاتها النفسية، ذلك أنها تشعر أنها قد تقدمت بها السن ولم تعد جميلة أو جذابة بالنسبة لك. وأفضل طريقة لإخراجها من هذه الحالة هي اصطحابها في رحلة رومانسية إلى مكان هادئ، ويفضل عدم اصطحاب الأبناء معكما حتى تستعيدا بعضا من حيوية علاقتكما الزوجية، واذا تعثر سفركما إلى مدينة أخرى، يمكنك أن تحجز ليلتين في أحد الفنادق، بحيث تخبرها أنها ستعاملها في هاتين الليلتين كأميرة، وأن عليها أن تنسى جميع مهامها كزوجة وأم، وأن تستمع بهذه الهدية لأنها تستحق ذلك.
حفل مفاجئ: ليس عليك أن تقيم حفلا ضخما مكلفا تدعو فيه الأصدقاء والأقارب، ولكن يمكنك أن تجعل الأمر أكثر رومانسية وخصوصية، بأن تحجز عشاء مميزا في مطعمها المفضل، وفاجئها بفستان جديد وهدية صغيرة واصطحبها لهذا المطعم، ثم قدم لها الهدية بعد العشاء.
يوم هادئ: يمكنك أن تحجز لزوجتك في أحد مراكز التجميل والتزيين، بحيث تخضع لجلسات تدليك وتغير من اطلالتها بتصفيفة ولون شعر جديدين، وبالتأكيد فإن هذا التغيير سيسعدكما معا.


اعطها سببا لتتسوق: النساء مولعات بالتسوق وشراء ملابس واكسسوارات جديدة، وبالتالي ستكون هدية رائعة لزوجتك اذا اصطحبتها للتسوق وشراء بعض الملابس الجديدة، لا تعطها النقود فقط وتطلب منها شراء ما تريده، لأنها ستظن أنك لا تريد أن تبذل مجهودا في اسعادها بهدية مميزة، ولذلك فإن أفضل طريقة لارضائها هي أن تطلب منها الخروج معك في جولة للتسوق على أن تقترح عليها بعض الموديلات والألوان وتترك لها حرية الاختيار بالطبع.


سهرة بالمسرح أو السينما أو حفل فني: اذا كانت زوجتك من عشاق الموسيقى أو مشاهدة الأعمال الفنية، فعليك أن تحجز بطاقتين في احد العروض أو الحفلات بحلول يوم عيد ميلادها، على أن يكون العرض من اختيارها.
موعد غرامي: نعم! اصطحب زوجتك في موعد غرامي يعيد إليها ذكريات الخطوبة والأيام الأولى للزواج، خذها لأحد الحدائق المفتوحة، أو قوما بالمشي على أحد الشواطئ متشابكي الأيدي.


هدايا غير مكلفة: اذا لم تكن تمتلك امكانيات مادية كبيرة لتنفيذ بعض الأفكار السابقة، فإن هناك بعض الهدايا التي لا تتسم بارتفاع أسعارها، ولكنها بالتأكيد تحتفظ بقيمتها وتميزها، فمثلا يمكنك أن تصنع لوحة تضم صورا عديدة لزوجتك في مراحل مختلفة من حياتها منذ الطفولة وحتى الآن، كما يمكنك أن تصنع كتابا تسميه "كتاب الوفاء" بحيث تطلب من أعز أصدقائها أن يكتبوا لها كلمة أو يذكروها بأحد المواقف الخاصة جدا في كل صفحة من صفحات الكتاب، وكذلك فكر في شراء الألبوم الموسيقي أو الفيلم المفضل لها بالإضافة إلى بعض الاكسسوارات، أو اكتب لها قصيدة شعر اذا كنت تمتلك هذه الموهبة.
قم باستعادة بعض الذكريات التي لا تنسى عبر التوقف في بضع محطات مر بها قطار حياتكما وتنفيذ بعض الأفكار غير التقليدية التي تسبح بكما إلى اللقطات الأسعد من تاريخكما المشترك، فمثلا يمكنك اصطحابها إلى المكان الذي احتفلت فيه معها بعيد ميلادها لأول مرة بعد تعرفك عليها، كما يمكنك أن تقترح عليها تنفيذ فكرة مجنونة غير مألوفة، وهي ارتداء نفس الملابس التي كنتما تستعملانها منذ العديد من السنوات والخضوع لجلسة تصوير ترفيهية ساخرة لكما بملابس "الماضي" لتعبر عن تقديركما للفترة التي قضيتماها معا.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012