العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > اطفال - ازياء اطفال - صور اطفال




المواضيع الجديدة في اطفال - ازياء اطفال - صور اطفال


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-02-2012
الصورة الرمزية صمتي جوابي
صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4092
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 المشاركات : المشاركات 32,248 [ + ]

صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي بفارقك لوكان ما أخترت فرقاك بفارقك وآنا فرجوى وصالك





بفارقك لوكان ما أخترت فرقاك بفارقك وآنا فرجوى وصالك



بفارقك لوكان ما أخترت فرقاك
بفارقك
وآنافرجوى
وصالك
البعد لو به خير ما كان خلاك
تقطع من عيون المحب إتصالك
ماأكثرك ف الصده وف الوصل ماأشواك
الكبر لله لا يغرك جمالك
خليتني للبعد والبعد قسّاك
خلاك تنسى واحد قد وفالك
سليت سيف الهجر كني من أعداك
وذبحت شوق الروح ش أللي جرى لك
العام ما تصعب إلى قلت بلقاك
واليوم من دون المواصيل هالك
منت بردي حسبي على الوقت ردّاك
غير صفاك وطيبتك واعتدالك
حاولت نسيانك وعييت لا أنساك
لا جيت أبنسى ذيب صدري عوى لك
لو أنك بترجع كثر ما آتمناك
ما كان ذا حالي ولا ذا بحالك
كثر الجفا
وآنا
أستغفر الله اشراك
حبك كفر بي لعنبو من صفا لك
خذاك مني البعد ما عاد بقاك
لكن على قول المثل مش حالك
تدري وش أللي يقتل الشوق ياذاك
لاني بولد عمك ولا ولد خالك
الشوق برد ودافي الوصل لقياك
وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك
علمتني حبك وعلمني انساك
لو كان من دنياي مابه بدالك
تبغي تضيق خاطري جعله فداك
ماهوب أنا أللي يعاتبك في حلالك
طلبتني
قلبيوأنا
قلت لك جاك
والحين سو
بخافقي
ما بدا لك.

راقت لــــي,,,




رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2012   #2 (permalink)

اجوان
¬ آحلى بنوتةةَ *

عُضويتيّ 4103
مُشآركاتيَ 2,587
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






اجوان غير متواجد حالياً
افتراضي



آختيO.o°• شموخ عزي O.o°•سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,

ولاتحرمينا من جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2012   #3 (permalink)

imported_mafcotrade
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1700
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_mafcotrade غير متواجد حالياً
افتراضي


جميلة تلك اللوحة المخملية التي رسمتها أناملك بمداد أحرفها
حقا لقد أبدعت برسمك بالكلمات

كلماتك في قمة الروعة
ابدعتي بوصفك رائع واكثر طرحك
لك كل الحب والاحترام
دمتم بخير
ودام قلمك الراقي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-03-2012   #4 (permalink)

مها
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1694
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مها غير متواجد حالياً
افتراضي


#

حمد آلبريديُ - مآله حل
شآعر مبدع ومآيحتآج لوهُ بصمهَ
’ آعشق هَ البيت ,
تبغي تضيق خآطري جعلهه فدآك !
مهوب آنآ آللي آعآتبك في حلآلآلك ,
’ عز آلله انه مآتسذب :209:
صح منطوقه ’ ولآهنتي يآلغلآلآ عوآفي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-03-2012   #5 (permalink)

خالد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1697
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






خالد غير متواجد حالياً
افتراضي


طرح رائع
الله يعطيك العافيه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:24 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012