العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-27-2012
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
مقتطفات رياضية - لنتائج الدوريات الاوروبيه


مقتطفات رياضية - لنتائج الدوريات الاوروبيه


السلام عليكم
سأطل عليكم كل فترة حاملا لكم مجموعة من بعض أخبار الدوريات الأوروبية

7
7
7



نيوكاسل يفرض التعادل على ليفربول








حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة ليفربول وضيفه نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
بداية المباراة شهدت تكريم نجم "الريدز" ستيفن جيرارد بمناسبة خوضه المباراة رقم 600 بقميص ليفربول منذ أول ظهور له مع الفريق الأول عام 1998.






نيوكاسل كان البادئ بالتسجيل بواسطة الفرنسي يوهان كاباي في الدقيقة 43، وأدرك الدولي الأوروغوياني لويس سواريز التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 68.
بهذا التعادل رفع نيوكاسل رصيده في المركز العاشر بـ14 نقطة، مقابل 11 نقطة لليفربول في المركز الثاني عشر.



كوينز بارك يفشل في تحقيق فوزه الأول






فشل كوينز بارك رينجرز في تحقيق فوزه الأول في الدوري الإنكليزي بعد تعادله مع ضيفه ريدينغ 1-1 على ملعبه لوفتوس رود.
وكان ريدينغ البادىء بالتسجيل عبر اللاتفي كاسبارس غوركس في الدقيقة 16، ورد كوينز بارك رينجرز بواسطة الفرنسي الدولي السابق جبريل سيسيه في الدقيقة 66.
وهو التعادل الرابع لكوينز بارك رينجرز هذا الموسم دون أي فوز، فتخلص من المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط بفارق الأهداف أمام ساوثامبتون، وبفارق نقطة واحدة خلف ريدينغ الذي حقّق تعادله الخامس هذا الموسم من دون أي انتصار أيضاً.
وتختتم المرحلة غداً الاثنين بمباراة وست بروميتش ألبيون مع ساوثامبتون


----------------------------------------------------------------------------------------

نابولي يواصل نزيف النقاط وفيورنتينا رابعاً






واصل نابولي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه تورينو 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من بالدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان نابولي في طريقه إلى تحقيق فوز في المتناول عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني منذ الدقيقة السادسة رافعاً رصيده إلى 90 هدفاً في الكالشيو (34 مع باليرمو و56 مع نابولي)، بيد أن الضيوف اقتنصوا هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي عبر جانلوكا سانسوني.
وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها نابولي في تحقيق الفوز (تعادلان وخسارة) فرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر والذي خسر أمام ضيفه إنتر ميلان الثاني 1-3 أمس السبت في افتتاح المرحلة.
وارتقى فيورنتينا إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه كالياري 4-1 مستغلاً تعرض لاتسيو الرابع سابقاً إلى خسارة مذلة أمام مضيفه كاتانيا 4-صفر.
في المباراة الأولى، سجل الأرجنتيني خافيير غونزالو رودريغيز (14) والصربي ستيفان يوفيتيتش (50) ولوكا طوني (54) والكولومبي خوان غييرمو غواردادو (84) أهداف فيورنتينا، وفيديريكو كاساريني (42) هدف كالياري.
وفي الثانية، جاءت الأهداف الأربعة الأرجنتيني أليخاندرو غوميز (8 و28) وفرانشيسكو لودي (25 من ركلة جزاء) والأرجنتيني الآخر بابلو بريينتوس (69).
ورفع فيورنتينا الذي حقق فوزه الرابع على التوالي رصيده إلى 21 نقطة مقابل 19 للاتسيو الذي فشل في تحقيق الفوز في مباراته الرابعة على التوالي. أما كاتانيا فارتقى إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة.
وعمّق سيينا صاحب المركز الأخير جراح ضيفه جنوى عندما تغلب عليه 1-صفر، وهو الفوز الثالث لسيينا هذا الموسم بيد أنه بقي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.
وسجل ماسيمو باتشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55.




فوز كاسح لروما





عاد روما إلى سكة الانتصارات بعد فوز على ضيفه باليرمو 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيكو.
رباعية روما جاءت عن طريق القائد فرانشيسكو توتي (11)، وضاعف بابلو أوزفالدو النتيجة في الدقيقة 31، وأمام الانحلال الدفاعي لباليرمو نجح أبناء المدرب زيدنيك زيمان في إضافة هدفين عبر الأرجنتيني فريديريك لاميلا (61)، وماتيا ديسترو 79، فيم جاء الهدف الوحيد لباليرمو عبر السلوفيني جوسيب يسيتش (84).
وبهذا الفوز ارتقى روما إلى المركز السادس بـ17 نقطة خلف جاره لاتسيو في المركز الخامس بـ19 نقطة في انتظار "الديربي" الذي يجمع الفريقين الأسبوع القادم، فيم يحتل باليرمو المركز قبل الأخير بـ8 نقاط.
في المقابل، مني جنوى بخسارته الرابعة على التوالي والسادسة هذا الموسم والثالثة على التوالي بقيادة مدربه الجديد لويجي دل نيري الذي فشل حتى الآن في إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات بعد توليه المهمة خلفاً لجيجي دي كانيو الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة أمام روما 2-4 في المرحلة الثامنة.
وتعادل بولونيا مع أودينيزي بهدف لأليساندرو ديامانتي (46) مقابل هدف لأنطونيو دي ناتالي (73).
وخسر سمبدوريا أمام أتالانتا بهدف لإينزو ماريسكا (53) مقابل هدفين لجاكومو بونافونتورا (2) وجوسيبي دي لوكا (76).






وأوقف بيسكارا العائد حديثاً إلى دوري الأضواء صحوة ضيفه بارما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما إيلفيس إبروسكاتو (48) والسلوفاكي فلاديمير فايس (90).
وهو الفوز الثالث لبيسكارا هذا الموسم والأول في مبارياته الخمس الأخيرة (3 هزائم وتعادل) فارتقى إلى المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، فيما مني بارما بخسارته الرابعة هذا الموسم والأولى بعد 3 انتصارات متتالية ليحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة.


----------------------------------------------------------------------------

إسبانيول ينتزع نصراً غالياً من سوسييداد






اقتنص فريق إسبانيول فوزاً غالياً على ملعب ريال سوسييداد بهدف نظيف يوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويدين إسبانيول بالفضل في هذا الفوز لمدافعه الأرجنتيني دييغو كولوتو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 بمساعدة زميله المكسيكي هيكتور مورينو.
ورفع إسبانيول رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسييداد صاحب المركز الخامس عشر.



ديبورتيفو يوقف نزيف النقاط




وأوقف ديبورتيفو لا كورونيا نزيف النقاط في مبارياته الخمس الأخيرة بفوزه على ضيفه ريال مايوركا بهدف وحيد سجله البرتغالي برونو غاما في الدقيقة (30).
وهو الفوز الثاني لديبورتيفو لا كورونيا هذا الموسم والأول في مبارياته الست الأخيرة (4 هزائم وتعادل واحد) فرفع رصيده إلى 10 نقاط وصعد إلى المركز الخامس عشر، فيما مُني ريال مايوركا بخسارته الخامسة على التوالي وتراجع إلى المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.



أوساسونا يخسر أمام بلد الوليد





وخسر أوساسونا أمام بلد الوليد بهدف وحيد سجله الألماني باتريك ايبرت في الدقيقة (83).
وصعد بلد الوليد الى المركز السابع برصيد 14 نقطة مقابل 5 نقاط لأوساسونا صاحب المركز الأخير.



بلباو يستعيد نغمة الفوز





وخسر أيضاً غرناطة أمام أتلتيك بلباو بهدف للمغربي يوسف العربي (53) مقابل هدفين لأدوريث ثوبيلديا (13 من ركلة جزاء و27).
وهذا الفوز الذي الثالث لأتلتيك بلباو الذي صعد إلى المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، مقابل 8 نقاط لغرناطة التاسع عشر قبل الأخير.



تعادل سلبي بين إشبيليه وليفانتي

وانتهت مواجهة إشبيليه مع ضيفه ليفانتي بالتعادل السلبي، ورفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع مقابل 18 نقطة للضيف القادم من مدينة فالنسيا والذي ارتقى إلى المركز الخامس.


وتختتم المرحلة غداً بلقاء خيتافي مع ريال بيتيس.

-------------------------------------------------------------------------------


مرسيليا يصعد للوصافة بعد الفوز على أجاكسيو





استعاد مرسيليا نغمة الانتصارات بتغلبه على مضيفه أجاكسيو 1-صفر اليوم الأحد على استاد "فرانسوا كوتي" وأمام 6500 متفرج في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين مرسيليا بفوزه إلى مهاجميه الشقيقين الغانيين أندريه وجوردان أيوو نجلي النجم عبيدي بيليه، واللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 55 و88 على التوالي.

وهو الفوز الأول لمرسيليا في مبارياته الأربع الأخيرة حيث حصد نقطة واحدة (تعادل وهزيمتان) بعد انطلاقته القوية في بداية اليوم وانتصاراته الستة المتتالية، وهو يملك مباراة مؤجلة أمام ليون ستقام في 28 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

ورفع مرسيليا رصيده إلى 22 نقطة بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان المتصدر والذي كان مني بخسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط أمام ضيفه سانت إتيان 1-2 أمس السبت.

أما أجاكسيو فمني بخسارته الرابعة وواصل نتائجه المخيبة حيث لم يذق طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.



ليون ثالثاً

وارتقى ليون إلى المركز الثالث بفوزه على ضيفه باستيا 4-2 على ملعب "جيرلان" وأمام 31 ألف متفرج.

وبكّر ليون بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عبر ماكسيم غونالون، وأضاف ألكسندر لاكازيت الثاني في الدقيقة 26





وقلّص التونسي وهبي الخزري الفارق في الدقيقة 28، ثم تلقى ليون ضربة موجعة بطرد مدافعه الكرواتي دانيال لوفرين لتسببه بركلة جزاء أدرك منها جيروم روثن التعادل (32).

وحصل ليون بدوره على ركلة جزاء طرد على إثرها مدافع الضيوف الجزائري فتحي حريك فانبرى لها الأرجنتيني ليساندرو لوبيز بنجاح مانحاً التقدم لفريقه (56).

وعزز ليون تقدمه بهدفين في الوقت بدل الضائع عبر جيمي بريان (90+3) وستيد مالبرانك (90).

ورفع ليون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث مع مباراة مؤجلة أمام مرسيليا، فيما تجمد رصيد باستيا عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.




فوز هام لبوردو





انتزع بوردو فوزاً مهماً من أمام ضيفه تولوز في الدقائق الأخيرة للمباراة بنتيجة هدف دون رد على ملعب تشابان ديلماس.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة يهان غوفران في الدقيقة 87 ويحتل أصحاب الأرض المركز السابع برصيد 18 نقطة فيما توقف تولوز عند المركز الرابع رصيد 19 نقطة



---------------------------------------------------------------------------------------





ييراسيك يغيب عن هامبورغ لنهاية العام



أعلن نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم يوم الاثنين أن لاعب خط وسطه التشيكي بيتر ييراسيك يرجح أن يغيب عن صفوف الفريق لنهاية العام الجاري بسبب إصابة في الفخذ.
ويعاني ييراسيك (26 عاما) من التهاب في إحدى عظام الفخذ تسبب في غيابه عن المباراتين الأخيرتين لهامبورغ. ولا يستطيع العودة إلى التدريبات قبل أربعة أسابيع بما يجعل عودته لصفوف هامبورغ قبل العطلة الشتوية التي تبدأ منتصف كانون الأول/ديسمبر المقبل أمر غير مرجح.
ويحتل هامبورغ حاليا المركز التاسع بترتيب الدوري الألماني بعد هزيمته 0 - 3 على أرضه أمس الأول السبت أمام المتصدر بايرن ميونيخ. وكان ييراسيك انضم لصفوف هامبورغ هذا الصيف قادما من فولفسبورغ.
كما أعلن هامبورغ عن عودة المدافع سلوبودان رايكوفيتش إلى صفوفه بعد طرده في تموز/يوليو الماضي بسبب شجاره مع زميل له بالفريق وإهانته لمدرب هامبورغ تورستن فينك. وينوي هامبورغ بيع رايكوفيتش في كانون الثاني/يناير المقبل.

--------------------------------------------------------------------------







توريه المرشّح الأبرز لجائزة أفضل لاعب أفريقي



قال الاتّحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الاثنين إن يايا توريه، الفائز العام الماضي، يتصدّر قائمة المرشّحين لنيل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا العام، التي سيتمّ الإعلان عنها الشهر المقبل.
وتضمّ القائمة عشرة لاعبين من بينهم لاعبا منتخب ساحل العاج ديدييه دروغبا وجرفينيو.
كما تبرز في القائمة أسماء ديمبا با مهاجم نيوكاسل يونايتد وجون أوبي ميكيل لاعب تشلسي وآلكسندر سونغ لاعب برشلونة، وهم جميعاً نجوم تألّقوا في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم خلال 2012.
ويتوقّع أن يكون يونس بلهندة لاعب منتخب المغرب أقوى المنافسين لتوري ودروغبا على اللقب، بعد أن ساهم في تتويج مونبلييه بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي.
والقائد كريس كاتونغو هو اللاعب الوحيد من تشكيلة زامبيا الفائزة بكأس أمم أفريقيا الذي يدخل القائمة التي سيتمّ اختصارها إلى ثلاثة لاعبين قبل إعلان الفائز بالجائزة في أكرا في 20 كانون الأوّل/ ديسمبر.



-----------------------------------------------------------------
إلى هنا تنتهي هذه الأخبار شكرا لكم

رد مع اقتباس
قديم منذ /02-09-2013   #2 (permalink)

تَرآتِيلْ اشَتيآقْ

. . . خِتم‘ آبدِاعَيْ ✿

 
الصورة الرمزية تَرآتِيلْ اشَتيآقْ

عُضويتيّ 13
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 6,086
تـَمَ شٌـكٌريَ 1666
شكَرتَ 1675
حلاُليٍ 1
آلدوُلة السعوديه
SMS أستغفر الله .. ~

مزآجي
1

MMS
7




تَرآتِيلْ اشَتيآقْ غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العآفية يالغلآ ..

م ننحرم من هيك تميز

,’







 توقيع : تَرآتِيلْ اشَتيآقْ

-


‏الحَمدلله ألفُ مرة، على كل لحُظه بسّيطة
قادرة تخلق فينا شعُور الرضِا..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2013   #3 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعافيكك َ


انرتي َ متصفحي َ







 توقيع : سعوطآليي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-16-2013   #4 (permalink)

αнммαd
 
الصورة الرمزية αнммαd

عُضويتيّ 196
مُشآركاتيَ 14,495
تـَمَ شٌـكٌريَ 2421
شكَرتَ 2590
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام الالفيه الرابع عشر 



αнммαd غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيك العافية

تحيااااااتي


تايه بدونك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-17-2013   #5 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعافيكم ـآنرتو متصفحي َ







 توقيع : سعوطآليي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لنتائج, مقتطفات, الاوروبيه, الدوريات, رياضية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012