مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ

مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ (http://www.r-x0.com/vb/)
-   أخبار الصحف (http://www.r-x0.com/vb/f176)
-   -   ممثل خامنئي يدعو لتغيير القبلة من مكة لـ "مشهد"!! (http://www.r-x0.com/vb/r-x015457)

عنتر بن شداد 03-29-2011 12:55 AM

ممثل خامنئي يدعو لتغيير القبلة من مكة لـ "مشهد"!!
 
ممثل خامنئي يدعو لتغيير القبلة من مكة لـ "مشهد"!!

مفكرة الإسلام: دعا المرجع الشيعي أحمد علم الهدى، ممثل مرشد النظام الإيراني علي خامنئي في مدينة "مشهد" الإيرانية إلى أن تكون "مشهد" هى "قبلة المسلمين" بدلاً من مكة المكرمة، في دعوةٍ للتخلي عن الركن الخامس من أركان الإسلام.
وادعى ممثل خامنئي أن "مرقد الإمام الرضا في مشهد، بات هو المكان المناسب لجميع المسلمين، أما الأماكن الأخرى، فقد باتت أسيرة للمستكبرين" بزعمه، مضيفًا أن "أرض الحجاز باتت أسيرة للوهابية"، على حد افترائه.
وأشار إلى أن "مشهد" يزورها سنويًا 800 ألف زائر من الخارج، و20 مليون زائر من داخل إيران على مدار العام، على حد قوله.
وادعى أن "مشهد" تعتبر "عاصمة روحية ودينية، حتى قبل وجود مرقد الإمام الرضا، ثامن أئمة الشيعة فيها".

وأدان مفتي السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء، خامنئي والرئيس الإيراني أحمدي نجاد، بصورة ضمنية لعزمهما على استغلال موسم الحج سياسيًا، وأكد خطورة تحويل الحج من طاعة وعبادة إلى منابر للدعايات الباطلة والأغراض المضللة.
وأوضح المراقبون أن تصريحات آل الشيخ تعتبر أول رد فعل للمؤسسة الدينية في السعودية، على مزاعم كل من خامنئي ونجاد بأنه توجد إساءة معاملة للحجاج الإيرانيين.
"أولئك الذين يريدون استخدام الحج لأغراضهم الشخصية وأهوائهم ونشر باطلهم ودعاياتهم المضللة، كلهم ليسوا على هدًى، وإنما يستغلون هذا الموسم لأمور نهى الشرع عنها، لكن نحن أمة مسلمة نتوجه للحرم بقلوب متحدة ونفوس متحابة، وليس بيننا تفرقةٌ ولا شعارات جاهلية، وإنما دعوة للحق والهدى".

شياطين "فارس" و"صهيون" من مشهد إلى الأقصى ؟؟
وبالتزامن مع المخطط الاسرائيلي لتدمير المسجد الاقصى, فالمخططان وجهان لعملة واحدة, هي القضاء على الاسلام؟؟

في ما نشاهده من المهزلة الايرانية, اذ لم يكتف قادة النظام بافتعال ازمة عبثية مع المملكة العربية السعودية على خلفية الممارسات السياسية الايرانية في موسم الحج التي تتنافى مع العقيدة الاسلامية, فأوعزوا الى إمام خطبة الجمعة في مدينة مشهد أن يرمي قنبلة فتنة جديدة في العالم الاسلامي, لا تبقي ولا تذر, حين دعا هذا الخطيب النكرة الى جعل مدينة مشهد قبلة المسلمين بدلا من مكة المكرمة!

وقبل أي أمر آخر, لا بد من سؤال مسيلمة كذاب القرن الواحد والعشرين:

على المستوى السياسي فان الجنون يكمن في هذه الفكرة الشيطانية التي تكشف كل عورات النظام الايراني, والتي لا تقف عند حدود تظاهرات سياسية في موسم الحج انفاذا لمآرب نظام طهران

اذ ان الهدف من كل الألاعيب الامبراطورية الطاووسية القضاء على الاسلام وهدم حركته الحضارية عبر الدعوة الى شق الصف من خلال شق الطقوس العبادية الواحدة والثابتة والتي انزلت فيها الآيات البينات , وهي ليست محل جدل من احد, وليست محل اوهام الا من تسول له نفسه الامارة بالسوء التطاول حتى على ما امر به الله سبحانه وتعالى.

ان ما اقدم عليه امام جمعة مشهد المدعو آية الله احمد علم الهدى هو اعلان ردة واضح لا يقبل التأويل على اي محمل أخذ, والواضح ان هذا المأمور من زبانية الاستخبارات الايرانية لتفجير واحدة من أخطر الفتن في التاريخ الاسلامي, لا يمكن قبولها حتى من مجنون وليس من عاقل, فكيف اذا كانت سياسة نظام?

وكيف اذا كان الهدف منها جس نبض العالم الاسلامي من هكذا دعوة مشبوهة مبيتة النوايا, اذ ليس لواحد مثل "امام جمعة" مدينة بحجم مشهد الايرانية ان يتكلم من تلقاء نفسه. كما لا يمكن فصل هذه الترهات عن سياسة النظام منذ بدايته حتى اليوم, وخصوصا اذا وضعت في سياقها السياسي.


لقد بات العالم الاسلامي مطالبا اكثر من أي وقت مضى بالوقوف بحزم بوجه المخطط التخريبي الذي تنفذه ايران ضد المقدسات الاسلامية وبالتزامن مع المخطط الاسرائيلي لتدمير المسجد الاقصى, فالمخططان وجهان لعملة واحدة, هي القضاء على الاسلام

وهنا تسقط كل المبررات والترهات التي يتذرع بها شياطين الامبراطورية الفارسية الجديدة ومعهم شياطين الصهيونية, و تظهر بوضوح طبيعة العلاقة بين العدوين اللدودين للاسلام, فهل تحركت الاصول اليهودية لدى البعض وبتنا بين فكي كماشة لمحاربة الاسلام والمسلمين?



هذه هي عبادتهم


وبالأمس أعلن المرشد الأعلى والمرجع الديني والسياسي خامنئي وهو يطلق حملة مفتعلة «للتأليب» الحجاج الايرانيين خلال لقائه مع المسؤولين الايرانيين
بسبب ما ادعاه من تصرفات غير انسانية وغير أخلاقية ضد الحجاج واهانتهم في احداث البقيع والمسجد الحرام والنبوي!
وقال: هو يصب في مصلحة الأهداف الأمريكية.. وعلى السعودية وحكومتها القيام بواجبها تجاه حجاجنا ؟

كما امتدت الحملة المسعورة من الايراني نجاد مهددا بأن ايران ستتخد القرارات المناسبة خلال تأدية المناسك ومعتبر بأن موسم الحج فرصة استثنائية للدفاع عن القيم الاسلامية وإفشال مؤتمرات الاعداء.. والمطلوب الاستفادة من الشعيرة ومنها البراء من المشركين باعتبارها فرصة استثنائية ؟؟


لولاالشريعة أبُعدت برجالها ** كان السفيـه الصفوى بسجنهـا محبوسا

ولما أظهروُا كفراً تحدّى مُعلنا ** أهلَ الجزيـرة سائسا ومسوُسا

تحدوهـ البشر 03-29-2011 09:21 PM

مااقول غير حسبي الله وحده ونعم الوكيل فيهم


الله يعطيك العافيه اخوي


تقبل مروري

بـ۶ـثرً ة ހވޱ 03-29-2011 09:24 PM

لآآحووول ولآ قوة الا ب الله
يسسلمو ~

سميتك غلااي 03-29-2011 11:29 PM

لا حولا ولا قوة الا با الله
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك
لك مني اجمل تحيه ..

دلع القصيم 03-31-2011 10:40 AM

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعطيك العافيه


الساعة الآن 11:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
مجتمع ريلاكس
Relax V. 1.0 © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012